‫تعليقات الزوار

24
  • Mohamed USA
    الجمعة 6 مارس 2015 - 15:37

    رئيس الفقراء او ملك الفقراء لا يجب ان يُنظَر اليها انها مسألة ايجابية بالعكس لو كان رئيسا ذكيا و يعرف مسؤوليته تجاه مواطنيه لما كانو فقراء. فينزويلا عندها مخزون هائل من البترول ولكن الناس بقو فقراء طيلة حكم شافيز.

  • سعيد رابحي
    الجمعة 6 مارس 2015 - 16:06

    لاللدكتاتورية ولالعبدة الدكتاتورية وحتى اللذين يريدون ان يكون دكتاتوريين…سوف ترو ان امثال هذا الشخص يجلسون على العرش للابد باسم الفقراء وتحرير الشعوب….كما تفعل الراس مالية بطريقة اخرى>>>>
    نعم للديموقراطية
    البركاني

  • نار الفتنة
    الجمعة 6 مارس 2015 - 16:15

    وماذا عن تلك التهم الجاهزة في برنامج نقطة نظام على قناة العربية. هل وصل بنا الامر كي نتقادف على الفضائيات. مازلنا نرى نتائج من خونوا اخوانهم في بلادهم بالكارثية. اذا كان ذلك صحيحا فهناك القضاء. و اذا كان القضاء بين يدي العدالة و التنمية، فهناك المخزن الحريص على كل صغيرة و كبيرة. كفى من التشويش. لم اسمع قط منك اضافة الى مشروع تقدم به pjd في البرلمان سوى التهم الجاهزة. سوى السيد بنشماس بين الفينة والاخرى يتكلم في صلب المواضيع. لسنا مغفلين. احترموا ذكائنا يا ساسة العار.
    انشري يا هسبريس

  • علي
    الجمعة 6 مارس 2015 - 16:24

    لاأدري لمادا دهب العماري الى سفارة بلد يعترف بالبوليزاريو وبالتالي لايعترف الا بنصف المغرب أو أقل .وأيضا لاأدري من سمح لهدا البلد أن يفتح سفارته بالمغرب فوزير خارجيته زار تندوف الاسبوع الماضي وقال لعصابة البوليزيرو بالحرف سنكون المتحدث الرسمي لكم في مجلس الأمن طيلة السنتين القادمتين. لمادا يكرهون المغرب كل هدا الكره ونحن نحابوهم و نزورهم. مزيدا من عزة النفس أيها المسؤولون المغاربة.

  • hassane
    الجمعة 6 مارس 2015 - 16:32

    IL mérite pas tout ça ,il reconnaissait le polysario avez vous oublie çà vous êtes hors le temps il faut qu on met un point d interrogation sur votre wataniya je le dis en arabe .

  • Hmad
    الجمعة 6 مارس 2015 - 16:52

    Chaveze a été le grand supporteur du POLISARIO. Sa position contre le Maroc dans le dossier du Sahara marocain était claire.

  • Ayman
    الجمعة 6 مارس 2015 - 17:17

    و اش هاد الناس معنا ؤلا ضذنى واش فخبار هاد الناس شافيز اعترف بالبوليزاريو ؤ كان كيدعمها . يكون رئيس الفقراء ؤلا الاغنياء شغلو هداك (الوحدة الترابية فوق كل الاعتبارت)

  • مغربي
    الجمعة 6 مارس 2015 - 17:18

    شافيز كان من أشد المساندين للبوليزاريو و قضيتهم الواهية و من أشد المعادين لوحدتنا الترابية و الداعين الى فصل صحرائنا الغالية و المنتقدين لسياستنا الخارجية.
    رفقا, عن أي ذكرى تتحدثون و ذكرى من تخلدون؟

  • حلا
    الجمعة 6 مارس 2015 - 17:21

    تولى تشافيز الحكم، وصار يبيع لشعبه الكلام، وكانت وصيته عدم السماح للمعارضة تولي الحكم، وتعرف الان فنزويلا قمعا خطيرا لكل من يعارض، اختطافات ،تصفيات جسدية، جريمة منظمة، انفلات امني خطير ،هـناك مناطق تحت سيطرة العصابات والمافيا ممنوع لاي شخص الاقتراب منها ، الجيش عاجز عن القيام بدوره ، ماذا قدمه تشافيز لوطنه، لاشىء يذكر.

  • El Nabil
    الجمعة 6 مارس 2015 - 17:31

    بالله عليكم ماهذا النفاق ؟ هذا الرئيس الذين تتكلمون عليه هو أكبر عدو للمغرب ولقضية الصحراء، وهو ثاني ممول للجماعة الإرهابية المسماة البوليساريو بعد الجزائر.

  • رشيد
    الجمعة 6 مارس 2015 - 17:31

    نتمنى ان يغير هؤلاء الفنزويلون رأيهم حول قضيتنا
    ويفعلوا الصواب فقط لانه الصواب

  • MATAHARI
    الجمعة 6 مارس 2015 - 17:37

    لا اعتبر تشافيز رمزاً لي ، ولست اشتراكي او شيوعي او ليبرالي او يساري ولكن هذا الشخص يستحق مني الاحترام والتقدير فهو افضل بكثير من حكام العرب والمسلمين
    تشافيز ليس مسلماً ولكنه إستنكر هدم المساجد في البحرين ممن يدعون الاسلام
    على أثر العدوان على غزة في العام 2009 طرد تشافيز السفير الصهيوني من بلاده بوقت تكالبت به نظم العرب على دعم الصهاينة عمليا

    ♡ كان يُقبل أيادي شعبه حين يصطف المسلمين لتقبيل يد الحاكم !*
    تشافيز دعم المقاومة الشعبية في فلسطين ولبنان حتى قال عنه السيد حسن نصر الله " حلفنا من غزة ل بيروت ، دمشق ، طهران لعند اخونا تشافيز "
    لم يكن عربياً ولكننه دافع عن قضايا الأمة العربية كواحد من أخلص أبنائها ، لذالك إحتل مكانة عالية ورفيعة في قلوب كل الشرفاء العرب

    ♡ من اقوال تشافيز " ينبغي جر الرئيس الإسرائيلي للمحكمة الدولية ، يقلون أنه شخص نبيل يدافع عن شعبه ، أي عالم عبثي هذا الذي نعيش فيه "

    ♡ ذكرى لا تنسى لتشافيز عندما اعتلى منصة الامم المتحدة وقال (( الشيطان كان يقف هنا امس )) قصدا جورج الابن تشافيز ينعت بوش بالحمار والجبان والقاتل والسكير ، ويدعوه للمواجهة

  • reda
    الجمعة 6 مارس 2015 - 17:43

    Si rare les president et les politician comme lui un homme qui vous la paix ,contre la violence ci t'un homme très courageux brave comparez lui avec le reste du monde surtout sur les affaires palestiniennes (ASSI LMO3ALI9 numéro 1) merci

  • احميد لباندي
    الجمعة 6 مارس 2015 - 18:38

    ياودي هذا إلياس واعر ،
    يلعب دفاع، هجوم، جوكير !
    حتى جافيز ماخلاهشِ !
    تقول أخوه في الرضاعة !
    هاهوَ مرة راه ماركسي،
    مرة بزناس !
    يهتم بالكرة، مدَبّر المقالب،
    مؤرخ في الثورات الشعبية !
    منظر حزب الجرار، أوزيد أوزيد .
    رئيس حكومة العالم الإفتراضي، حكومة الجن والعفاريت !
    انه بالفعل ذاهية عصره !

    De lui, il y 'en a pas deux
    Un Joker de haut niveau, il faut l'honorer avec un doctorat en HONORIS CAUSA vraiment

    Merci à Hespress de publier

  • samir
    الجمعة 6 مارس 2015 - 19:20

    ما هذه الركاكة واش هذا يستحق يتكلم باسم حزب مغربي حشومة وعار .
    كتحطوا فلمناصب غير الرويبضات لا فصاحة لا اسلوب القائد خصوا يكون قوي

  • jalil
    الجمعة 6 مارس 2015 - 21:10

    Ce président a fait reculer le Vénézuela 50 ans en arrière donc de
    est declare président a appauvri Le peuple et s sa tête

  • anaaaaaaaa
    الجمعة 6 مارس 2015 - 21:30

    Je ne comprend pas ces gens et je pense que je n'aurai jamais la possibilité de savoir ce qui se passe chez EUX. Visiblement, les marocains sont les gens qui soutiennent toutes les idéologies au monde sauf celles de leur pays. Chavez a passé sa vie à soutenir le poli….Donc c'est une raison de l'ignorer .A part cela, malgré les grandes richesses de son pays ,ses citoyens vivent toujours au seuil de la pauvreté, et ils n'ont aucune liberté d'expression chez eux .Bref, soyons dignes de porter la nationalité marocaine et d'avoir un peu d'amour pour notre pays. Arrêtons de rendre hommage aux ennemis de notre pays et aux ennemis de leurs peuples. Dima maghrib et vive notre roi.

  • wa Tfou
    الجمعة 6 مارس 2015 - 21:55

    chavez is a disaster to his people , forget about rhetorics and empty speeches . May be he is a nice guy , but his policies and ideology is irrational . I used to make fun of Gulf states , but in reality they are very smart , at least they used oil to provide for their own people and build amazing infrastructure in the middle of the desert . Chavez could have done the same thing , but he put demagogy over practical solution to the poverty of his people. Now , look at his country , poor , violence, corruption ,etc

  • hamada
    الجمعة 6 مارس 2015 - 22:59

    l'ami de mon enemi est mon enemi

  • hassan achmaha
    الجمعة 6 مارس 2015 - 23:08

    لولا الفساد لماوجد الفقر والفقراء!

  • محمد العلوي الإدريسي
    السبت 7 مارس 2015 - 01:06

    ما علاقة العماري بالفقراء أو بالشعب الفلسطيني ؟
    إلياس العماري الذي راكم الملايير من الاختلاس كيف لا يستحيي أن يتحدث عن الفقراء؟
    إلياس العماري الذي تحالف مع الرجعية العربية ضد رئيس شرعي منتخب شعبيا في مصر كيف لا يستحيي أن يتحدث عن الديمقراطية و العدالة؟
    إلياس العماري الذي يحيك المؤامرات في ردهات بعض الدول الخليجية من أجل زرع فتنة لا تبقي و لا تذر في المغرب الآمن كيف له أن يتحدث عن المستضعفين وعن حقوق الشعوب؟
    إلياس العماري الذي يتآمر مع دحلان و السيسي و من يمولهم في الخليج ضد حماس المنتخبة شعبيا أنى له أن يتحدث عن حقوق الشعب الفلسطيني؟
    لكل بلد خونته، فمن خونة الشعب الفلسطيني محمد دحلان
    و من أكبر خونة الشعب المغربي إلياس العماري المتحالف مع الرجعية ضد أبناء بلده البررة.
    يتحدث عن تشافيز و يعتز به لا لأنه يقف مع فلسطين لأن العماري يتآمر ضد المقاومة في غزة و لكن لأنه شيوعي يوافقه في إلحاده، و لأن تشافيز كان ديكتاتوريا يريد أن يبقى فوق الكرسي إلى الأبد، و كان صديق ملالي إيران الإجراميين.
    إلياس العماري يؤيد كاستروا ليس لأنه مع الشعوب و لكن لأنه كان ملحدا يكفر بالله تماما كإلياس العماري .

  • rayan
    السبت 7 مارس 2015 - 01:28

    صحيح لم ار في هدا الفيديو الا مجموعة من المشردين والفقراء وما اثارني انه يتوسطهم غني واحد حامت حوله اشاعة او ما شابه انه ينوي اطلاق مشروع خالص لوجه فقراء المغرب بقيمة 12 مليار سنتيم ''ماشي دولار'' لانه من فقراء المغرب وليس امريكا فقير الدمة والضمير فهو سياسي مغربي مرموق ابتدئ نضالاته هاربا من العدالة او الخزن كما ادعى وانتهى في احضانه فتيسرت له سبل تكوين التروة فنطق باسم الشعب وهلل منتصرا للتقدمية وحقوق الانسان واتهم خصومه بالرجعية لا شك انكم ادركتم من هو ….عاش مناصر الضعفاء رغم انه غني عاش من ضن ان الشعب غبي وهو يعرف انه مقهور لا حول له ولاقوة ….

  • المقاومة
    السبت 7 مارس 2015 - 08:40

    واجه الزعيم الثائر تشافيز أعتى أشكال العدوان من محاولات الاغتيال الى محاولات الانقلاب و التخريب الاقتصادي و التدخل الأمريكي في الانتخابات و تمويل المعارضة بملايين الدولارات الى الحرب النفسية و محاولات زعزعة استقرار بلاده.
    لذلك كان تشافيز على رأس قائمة CIA كهدف رئيسي للتصفية علما أن االولايات المتحدة بالغت في تواجدها العسكري حول فنزويلا لكن تشافيز كان يتحدى مصالح هذه القوة العظمى على الدوام ما ولد الكثير من الشكوك حول موته المفاجئ ، أما عن مرض الرئيس تشافيز الذي تسبب في موته السريع فقد كان هذا السرطان غريبا و نادرا كما شرح نيكولا مادورو و ليس له اسم كبقية أنواع السرطان و لم يصب عضوا محددا في جسده كما انه لم يكن هنالك أي اصابة سرطان في عائلة تشافيز و لا أي استعداد جيني لديه و رغم العلاج القوي الذي قدم له توفي في أقل من عامين . .

  • حدك تم
    السبت 7 مارس 2015 - 11:25

    كم اصبحت احتقر هذا المنافق .يلعب على كل الحبال ويدبر كل الدسائس ويستقطب كل الموسخين الى حزب اراده ان يكون هو قائد دفته .ثم ينقلب على طريدته ويطرده بعد ان يكون قد تركه افقر من العريان .انت لا عهد لك ولا جذور لك ولا مرؤة لك .اشعلت النار في العيون واشعلتها في بني بوعياش وتتبندق للبوليزاريو وللجزائر والان تترحم على احمق مثل القدافي واخبث مثلك .قالك انه من دواعي سروره وتشريفه ان يكون صديقا للملك .. فكان الملك في حاجة لتزكية الياس العمري .اذا لم تستحيي فقل ما شئت .وبما انت لا تحشم فقل ما شئت

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات