‫تعليقات الزوار

28
  • ابن العاصمة
    الأحد 22 مارس 2015 - 00:41

    انكشف اعداء فريق الجيش من اشباه الصحفيين والذين يحسدون الجيش على القابه
    صحافة كازا وما جاورها تريد التخلص من الجيش لكي تخلو الساحة لاندية البام وجمعية الحليب
    انشري يا هسبريس وكفى من القمع

  • Moe
    الأحد 22 مارس 2015 - 01:33

    لو كان هناك قانون صارم مثل القانون الامريكي سجن طويل الامد ..غرامات بالجملة ..الرصاص الحي لكل الخارجين عن القانون ..عنذئذ لن يقدر اولئك الرعاع فعل اي شيء….!!!!

  • محمد الدليمي
    الأحد 22 مارس 2015 - 01:38

    يوجد من بين جمهور الجيش مجرمون وذوو سوابق وبعض من عديمي التربية والاخلاق وحتى من هم في المستوى لايتدخلون لثنيهم عن الفوضى والشغب والاجرام الذي يحدثونه خلال تنقلاتهم فكيف يعقل ان يعتدوا على عاءلتي الصغيرة وسط الرباط لا لشيء سوى لان ابني البالغ ٩ سنوات يضع قبعة رجاوية وبنتاي قبعتين وداديتين حيث جدبوا القبعات من روءوسهم بشعرها ودفعوا بزوجتي التي كانت تقود كرسيا متحركا به امها المريضة دون مراعاة لابسط المشاعر الانسانية ضرب ورفس وجدب ودفع امام اعين مواطنين مسلوبي المروءة او الشهامة، لقد اعتدوا على عاءلتي وارعبوهم دونما اي سبب لعدة دقاءق ولولا تدخل صقور الشرطة لوقع مالاتحمد عقباه، ولحد الان ابناءي مرعوبون حتى من الخروج لوحدهم فبالاحرى بلباس رياضي لن نسامحكم ابدا انتم ومن يدعمكم وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

  • وجهة نظر
    الأحد 22 مارس 2015 - 02:49

    الي الجامعة المغربية لكرة القدم.

    الفريق الجيش ,
    فريق عسكري يجب أن يشارك في البطوبة العسكرية و ليس في بطولة المدنية !
    و يجب تدقيق في مالية الفريق إدا كان يقوم بجموع عامة أصلا!

    إدا كنتم أن تكون بطوبة إحترافية فعلا.

  • PureMinded
    الأحد 22 مارس 2015 - 04:43

    جمهور اغلبيته من القاصرين الغير حانلين للبطاقة الوطنية، اين هي ايام الجيش..

    على اي انا مع حل هذا الفريق، نحن في 2015 و لا مجال للخلط بين العسكر و الرياضة، الجمهور لا يعرف من يسير ناديه و ما هي ميزانيته و ليس له الحق في الانخراط و لا شيء.. التخلف بعينه.

  • rash
    الأحد 22 مارس 2015 - 04:51

    هل نسمي هذا جمهورا حقيقيا؟؟ مجموعة من الصبية لا يعرفون ربما ابسط الأبجديات الحقيقية للكرة همهم هو التباهي بحضور المقابلة وإثارة القلاقل والمشاكل كنوع من التحدي و الرغبة في اثارة الانتباه بدل الاهتمام بالدراسة او ما هو اهم. يرمون بأنفسهم في احضان المشاكل و الصراعات من اجل لعبة أدركنا بعد عمر طويل انها في المغرب لا تمت للعبة بصلة.. لا احتراف ولا نظام و لا إمتاع او فرجة حقيقية ولا نتائج …

  • مغربية
    الأحد 22 مارس 2015 - 08:47

    برافو. للجمهور. لي. ماكيتخالاش. على. فريقه…ومنظمين…الله. يوفقهوم

  • Mohamed
    الأحد 22 مارس 2015 - 09:56

    Merci à tous les agents de police

  • Yahia Ben
    الأحد 22 مارس 2015 - 10:34

    عن تنقل البراهيش مع احترامي لجمهور الجيش الملكي

  • hamidou
    الأحد 22 مارس 2015 - 11:15

    هدا ما الات اليه مدينة الرباط من مدينة حظارية الى قرية كبيرة و السبب هو تشجيع الهجرة القروية التى اعطت اكلها فولدت مثل هدا الصنف من الجمهور.
    نتمنى ان ينزل فريق الجيش الى الدرجة الثانية لترتاح الرباط من ثلك الاوباش

  • ronin
    الأحد 22 مارس 2015 - 13:16

    جمهور الجيش هو عبارة عن قطيع من المنحرفين و أصحاب السوابق ، يسيؤون لفريق عريق إسمه الجيش الملكي ، و الذين لم يستطيعو فرض أنفسهم كباقي الجماهير الوطنية على سبيل المثال لا الحصر الرجاء ، الوداد و إتحاد طنجة التي أبانت عن تففننها في صناعة فرجة المدرجات على الرغم من بعض المناوشات في بعض المدن مثلما حدث مؤخرا مع جمهو الرجاء في مدينة خريبكة .

  • Bmw
    الأحد 22 مارس 2015 - 13:59

    Ce sont des jeunes qui n'ont pas les moyens ils sont pauvres et vivent marginalisés mais malgré tout ils aiment leurs pays leurs équipe à l'exeption de quelques minorité , alors a mon avis il faudra les encourager aulieu de les stigmatiser et les marginaliser comme fait la presse nationale et les forces de l'ordres qui aulieu d'aller arrêter les agresseurs les violeurs et les pédophiles aulieu de cela ils arrêtent ces gamins qui supportent leurs équipe , n'oubliez pas que c'est l'équipe favorite de feu Hassan II allah yrhmo

  • منعم
    الأحد 22 مارس 2015 - 14:57

    يجب نقل الفريق باكمله لمدينة العيون او الداخله هكذا سيكون لدينا فريق يمثل جنوب المملكة في البطولة الوطنية من جهه ونرتاح من هذه الجراثيم المحسوبة على جمهور الفريق العسكري

  • مغربي إمبريالي
    الأحد 22 مارس 2015 - 15:01

    عيب والله عيب ان يكون جمهور الجيش هو هذا الجمهور الذي لاعلاقة لهندامه وأخلاقه وسلوكياته بسكان عاصمة المغرب الأصليين
    أظن الرباطيين الحقيقيين انقرضوا.. الرباط المدينة الاثرية الحضارية بسكان ذو ثقافة عالية تحولت الى سوق اسبوعي يجتمع فيه كل رعاة الغنم..
    شعب المغرب المتحضر في الطريق الى الانقراض ومع انقراض جيل السبعينات وأوائل الثمانينات سيتحقق ذلك.

  • marocain
    الأحد 22 مارس 2015 - 15:57

    الجيش فريق من لا فريق له , ولذا تجد اغلب هؤلاء ما يسمون جمهورا من الاحياء المهمشة للرباط و سلا والقرئ القريبة ,ولذى تجد سلوكهم وهمهم هو التعبير عن الا قصاء والتهميش والحرمان في اي مناسبة .

  • متابع
    الأحد 22 مارس 2015 - 16:03

    قطيع من المنحرفين و أصحاب السوابق و الرعاع و عديمي التربية والاخلاق

  • walid
    الإثنين 23 مارس 2015 - 02:08

    ل ماذا كل هذا الحقد لهذا الفريق وجمهوره من طرف المعلقين الم يكن هذا الفريق يدخل السعادة على المغاربة في وقت ليس ببعيد ا نا اعشق هذا الفريق ابا من ابا واحب من احب المرجو النشر يا هسبريس

  • مغربي
    الإثنين 23 مارس 2015 - 09:23

    لا أدري لمدا التركز على جمهور الجيش دونغ يره.
    جماهير غالبية الفرق المغربية متشابهة في تصرفلتها

  • شمسي بوشتى
    الإثنين 23 مارس 2015 - 10:05

    واقع مرير تعيش الكرة المغربية وفوضى في اغلب اللقاءات وجماهير لا تمت للرياضة بصلة كلمات نابية وشعارات هدامة تدخل البيوت من نقل هذه اللقاءات المنحط مستواها..
    لا كرة ولا لاعبين ولا تحكيم ولا جمهور ولا جامعة في المستوى كل يجر لجهته . مقابلات متردية المستوى " لخبط شخبط " ولو مقابلة في المستوى او ملعب جميل او جمهور متحضر الا الجمهور التطواني.
    جمهور يسافر ليقتل الارواح وينهب ويسرق ويكسر . الترات عشوائية تفتقر لابسط الشروط التنظيمية من طنجة الى لكويرة اطفال صغار يسافرون لتشجيع النادي الذي يلاحقونه اينما حل وارتحل.
    اين هو تفعيل قانون الشغب لمنع القاصرين من ولوج المباريات واين انت ايها الاب الذي لا يعرف مكان تواجد ابنه واين واين….. وجب تحديد هوية من يلجون الملاعب وما توقيف احد القتلة بالجديدة بملعب العبدي الا خيط من الخيوط الكثيرة التي تتواجد في جل الملاعب.
    لزوم استعمال البطاقة الوطنية لولوج الملعب قد يحد من ظاهرة الشغب ويطرد المجرمين ومثيري الفوضى في ملاعبنا من رايي المتواضع.

  • moh.doha
    الإثنين 23 مارس 2015 - 10:16

    جمهور القاصرين ، كلهم هاربين من المدارس و بدون خبر ذويهم ، و لا احد يحرك ساكنا حتا يقع التخريب و العبت بالممتلكات

  • سوسي حسني
    الإثنين 23 مارس 2015 - 12:59

    جمهور ما يسمى الجيش هو من اكثر الجماهير همجية و اعتداء فهم يعتقدون ان مكانتهم احسن من كل الجماهير المغربية بسبب تشجيعهم يمثل المؤسسة العسكرية، اصلا الجيش مكانه الثكنات و الحدود و ليس الملاعب و بالتالي يجب حل هذا الفريق كما تم حل فريق الشرطة. و من ارد ان يشجع فليشجع الفتح الرباطي

  • محب للجيش من البيضاء
    الإثنين 23 مارس 2015 - 16:36

    بكل صراحة يتعرض فريق الجيش لهجمة كبيرة من الصحافة خصوصا البيضاوية المدفوعة من البعض للنيل من هذا الفريق العريق و الكبير والذي يزاحم الوداد و الرجاء على الالقاب.قوة الجيش هي التي تمنح للكرة المغربية مكانتها الكروية على مستوى النتائج و الانضباط.كل الجماهير المغربية اغلبها من القاصرين و تحدث الشغب و الفوضى عند الخسارة لكن لايتم الحديث عن ذلك في الصحافة.الموضوعية تقتدي الحديث بالمساواة عن الجميع.أنا كبيضاوي لااتعصب لاي فريق فالكل يمثل المغرب قبل تمثيل مدينته.

  • wa Tfou
    الإثنين 23 مارس 2015 - 18:56

    the future of morocco does not look good , responsibility of parents as well as the state . bunch of animals

  • aboudina
    الإثنين 23 مارس 2015 - 20:14

    انا مني تنشوف جمهور ديال الجيش تايبانوا بحال هجوج ومجوج من اصغر مشجع الى اكبرهم كلهم متسولون تايديروا عاون الفريق باش يركبوا وتقرقبوا رعاع المجتمع المغربي يخ الله ينعلها تربية. قالك الشباب عماد الامة الا كان هدا هو الشباب لي معتمدة عليه الامة الله يعجل لينا بالفرج حيت يمارة الدار على باب الدار هزلت.

  • محمد بن علي
    الإثنين 23 مارس 2015 - 22:25

    جمهور الجيش، جمهورالقرقوبي والتشرميل والإرهاب والكلام الساقط. هنالك من يدعمه ويتسامح معه لحاجة في نفس يعقوب. لو كان القانون يحترم، لما زاغ هؤلاء البراهش عن جادة الصواب، ولما كسروا ونهبوا وسرقوا واعتدوا. ولكن في عدم احترام القانون حاجات معينة يقضيها بعضهم ممن لا يستطيعون العيش إلا في الماء العكر.
    أين نحن من جمهور الستينات والسبعينات؟ حشمة ووقار ونبل وروح رياضية عالية… مسكينة أنت أيتها الرياضة، باسمك يقتل الأطفال وتستباح أعراض الناس وتتلف أغراضهم. إذا كانت كرة القدم هي ما نشاهده من حروب الدواعش والدواحش والفواحش، فالعفاء على الرياضة إلى الأبد…

  • الماتشات كعملين يتلعبو ويكلو
    الإثنين 23 مارس 2015 - 22:30

    كل الجماهير المغربية تعاني من القمع و الاضطهاد لهدا نلاحظ التخريب والسب و الشتم فحتى الطبق الكروي لا يرتقي لمستوى التطلعات وانا اظن كما انه للاولتراس جوانب طيبة كالتاطير وخلق فرجة في المدرجات لديها ايضا جوانب سلبية كالاستفزازات المتبادلة بين الجماهير
    كدلك و اضافة الى تغاظي بعض وسائل الاعلام على شغب بعض الجماهير بالذات عن غير قصد او عن قصد فهو ينقص من قيمة هده المنابر الاعلامية
    اخيرا الاخوان التعليقات تكون فيها اراء نظيفة كاتبين على الشخص ديالها اما لي كاينعت الناس بحيوانات فأصله حيوان ليس إلا

  • امين القنيطري
    الثلاثاء 24 مارس 2015 - 00:04

    جماهير الجيش و الرجاء و الوداد لا علاقة مع كرة القدم و الفرجة.حفنة من الشماكرية القطاطعية و الشفارة و السعاية و الباندية غرضهم التسول و النهب و السرقة.حقيقة يسيئون للمغرب.أحسن الجماهير في البطولة القنيطرة و الحسيمة و تطوان و بركان في انتظار جمهور اتحاد طنجة الرائع.

  • شمسي بوشتى
    الثلاثاء 24 مارس 2015 - 13:11

    تبدو التعاليق جد محقونة وعصبية وتظهر بعد اصحابها عن الروح الرياضية.
    قد يكون المشجع العسكري من اقربائك والرجاوي والودادي او التطواني كذلك.
    لا داعي للكلام الجارح مادام الشغب ظاهرة اجتماعية دخيلة على جماهيرنا انفجر مع تكاثر الاولترات العشوائية الغير المنظمة والغير المؤطرة والتي تظن ان في تجمعها قوة ولا يمت اغلبها للرياضة بصلة. وجب الضرب بقوة على حل هذه المجموعات ما دات لطخت سمعة الكرة في وطننا العزيز وقامت بالعديد من المجازر والجرائم تحت ستار الرياضة .
    " الادارة…الشفارة " شعار الدورة الاخيرة في معظم المباريات اضافة للكلام الساقط الذي يدخل البيوت في كل مكان …
    وجب حل كل الاولترات دون استثناء ….
    وجب تطبيق قانون الشغب ومنع القاصرين من ولوج الملاعب والادلاء بالبطائق الوطنية لولوج المباريات حتى يظهر الرياضي من المشاغب المسبب للفتنة في اللاعب وبعدها الشوارع.

صوت وصورة
المغرب وبلجيكا والحرب على غزة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:45

المغرب وبلجيكا والحرب على غزة

صوت وصورة
بلجيكا تدعم الحكم الذاتي بالصحراء
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:20 6

بلجيكا تدعم الحكم الذاتي بالصحراء

صوت وصورة
أخنوش والشراكة البلجيكية
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:14

أخنوش والشراكة البلجيكية

صوت وصورة
حماية التراث الثقافي
الإثنين 15 أبريل 2024 - 14:52 1

حماية التراث الثقافي

صوت وصورة
أجواء صيفية بمدينة سلا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 12:06 2

أجواء صيفية بمدينة سلا

صوت وصورة
دعم الفلاحة التضامنية
الإثنين 15 أبريل 2024 - 10:51

دعم الفلاحة التضامنية