24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/03/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5407:2113:3817:0319:4721:02
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. وداعا حكومة ولاية الفقيه العثماني.. (5.00)

  2. منيب: الإسلام السياسي يُساهم في "الردّة".. والخوف يعتري المثقفين (5.00)

  3. مؤتمر إفريقي يدعم القرار الأممي بملف الصحراء (5.00)

  4. "أكاديمية المملكة" تلامس مكافحة الفقر في الصين (5.00)

  5. المغرب يدعو إفريقيا إلى إنهاء الفوضى وإرساء الأمن والاستقرار (3.67)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | رحلة الإنسان إلى القمر

رحلة الإنسان إلى القمر

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - احمد الجمعة 03 أبريل 2015 - 04:44
ما يثير الحيرة والاستغراب هو ان رحلة تمت قبل 46 سنة فلماذا لم تتكرر
2 - rachid الجمعة 03 أبريل 2015 - 05:20
les gens croient toux et avalent tous ce qu on leur raconte, il n y a aucun etre humain qui a poser ces pieds sur la lune, film de hollywood
3 - المحقق كونان الجمعة 03 أبريل 2015 - 12:07
الغريب في الفيديو المنتشر حول الصعود لسطح القمر انه لم يرى ضوء نجم واحد يعني مكاينش حس نجوم ثانيا العلم الذي وضع هناك يرففرف علما انه لا يوجد اكسجين في الفضاء وبالتالي لا يوجد رياح ثالثا سطح القمر ليس مستويا كما هو واضح وزيد وزيد باختصار هادشي غير تمثيييييييييييييل وشكرا.
4 - hamza الجمعة 03 أبريل 2015 - 12:40
الرحلة حقيقة ، و قد قال أحد العلماء أن الصعود إلى القمر أسهل بكثير من أن تخدع آلاف العلماء (يعني إن كنت تنوي أن تخدع هؤلاء العلماء بفيلم الأحسن هو أن تصعد للفضاء لأن ذلك أسهل من أن تستطيع خداعهم)، الناس وصلو القمر و وضعو فيه أجهزة قياسات.... و حنا واحد مجبد فالسداري كايشرب آتاي و مخدم 3G و جاي كايتقابح
5 - yassin الجمعة 03 أبريل 2015 - 12:45
الرحلة لم تتكرر لأن تكاليفها جد باهضة (أكثر من ميزانية بعض الدول بعدة أضعاف) ، لذلك لا داعي لإرسال إنسان الآن لأن الروبوتات تقوم بالمهمة هناك
(بالمناسبة، الناس غايطلعو للمريخ ف 2020 لي أبعد من القمر ، و بقاو نتوما مطايفين واش مشاو ليه ولا لا)
6 - amina الجمعة 03 أبريل 2015 - 12:56
التعليق رقم 3 : بينتي على أنك ماعارف والو، أولا النجوم مابانوش حيت صوروهوم بالكاميرات ديال داك الوقت و أصلا لحد الآن و بهاد الكاميرات الحالية ماكيبانوش النجوم بسبب الضوء الصادر عن الغلاف الجوي للأرض و نفس الشيء بالنسبة للقمر ، ثانيا العلم لا يرفرف بل هو مصنوع من مادة صلبة لأنهم أدركو قبل صعودهم للقمر أن الثوب لا يمكن أن يرفرف بدون رياح (ماغايتسناوش حتا تكبر نتا باش تشرح ليهم) و المشكل الكبير لي عندك هو ماكاتفرقش بين الغازات ، ما علاقة الأكسجين بالرياح؟
7 - لسنا وحدنا في الكون الجمعة 03 أبريل 2015 - 15:08
الى التعليف رقم 1 السبب في عدم العودة الى القمر هو انه مأهول بكائنات اخرى و هذا بشهاة ادغار ميتشل نفسه و ناسا تلقت تحذيرا بعدم العودة مرة اخرى و تعتم على ذلك يمكنك البحث عن ذلك في صفحة ufo morocco ovni maroc
8 - كريم غ الجمعة 03 أبريل 2015 - 16:58
يمنك أن تقنع جميع العلماء بدليل علمي واحد ولكن لا يمكنك ان تقنع جاهلا واحدا بجميع الادلة العلمية الموجودة، ....استغرب لحال انسان يعيش في حي هامشي في مدينة صغيرة معزولة، في دولة متخلفة فقيرة، في قارة جدباء قاحلة، لا تنتج علما ولا معرفة يكذب وينكر كل المعطيات والنتائج العلمية مع انه احرص الناس على الاستفادة من مخرجات ونتائج هذه العلوم ....قمة الانفصام في الشخصية
9 - maroc الجمعة 03 أبريل 2015 - 17:43
les arabes sont les premiers a mettre le pied sur la lune à savoir mohamed 5, et d'ailleur c'est sur la lune elaborer sa tactique pour coloniser le pays des berberes et mettre à la tete de peuple berberes une mafia alouite et fassi arabe.
10 - Mssati الجمعة 03 أبريل 2015 - 18:25
Great nation , with trying the success comes
11 - سعيد مغربي قح الجمعة 03 أبريل 2015 - 19:10
بسم الله الرحمان الرحيم

هذه أكبر كذبة عرفها التاريخ..

الإنسان لم ينزل بعد على سطح القمر، و هذا الفيديو تم نشره لاستعراض القوة الأمريكية و السباق المحموم نحو الفضاء مع الاتحاد السوفياتي سابقا.

إنها كذبة التاريخ، إذ لا وجود لهواء في القمر فأنى لعلم أن يرفرف؟! إنه استعراض للقوة الفضائية ليس إلا..

و أضم صوتي للمحقق كونان.
12 - Saymou الجمعة 03 أبريل 2015 - 20:41
L'homme n'a jamais posé le pied sur la lune c'était le mensonge du siècle. Plusieurs spécialistes de l'image ainsi que des scientifiques ont démontré cette arnaque.
13 - الحــــاج عبد الله الجمعة 03 أبريل 2015 - 21:10
نفس الرأي حول هذه الكائنات التي تستوطن وطن لا تستحقه

يمنك أن تقنع جميع العلماء بدليل علمي واحد ولكن لا يمكنك ان تقنع جاهلا واحدا بجميع الادلة العلمية الموجودة، ....استغرب لحال انسان يعيش في حي هامشي في مدينة صغيرة معزولة، في دولة متخلفة فقيرة، في قارة جدباء قاحلة، لا تنتج علما ولا معرفة يكذب وينكر كل المعطيات والنتائج العلمية مع انه احرص الناس على الاستفادة من مخرجات ونتائج هذه العلوم ....قمة الانفصام في الشخصية
14 - ناجز الجمعة 03 أبريل 2015 - 23:25
الى صاحب التعليق رقم 1 الرحلات الى القمر اصبحت روتينية عند الدول العظمى وهي تتكرر كل حين وهم الان اصبحوا يبحثون عن وجهات ابعد مدى من القمر .المرجو البحث اولا ثم التعليق .
15 - المعلق السوسي السبت 04 أبريل 2015 - 00:07
لكل من غابت عنه هذه الحقيقة التاريخية والتي قد تدهش الجميع فقد عمل الكثير من المهتمين الأجانب ومنهم الأمريكان على تحليل الصور التي شاهدها المجتمع الأمريكي في الستينات من القرن العشرين السابق.
وبعد تحليل الصور والفيديوهات تبين لهم انها عبارة عن سيناريو محبوك تم تصويره من قبل "نازا" لابهار العالم الشرقي ولاسيما الأتحاد السوفياتي انذاك.
بطبيعة الحال لم يصدق الأمركان ذلك غير ان الملاحظات التي اوردها بعض الأخصائيين في فن التصوير وانتاج الأفلام الهليودية تبين أخيرا للكثير من الأمريكيين انهم كانوا يعيشون في حلم وفي سبات عميق معتقدين ان "نيل أرمسترونغ" قد مشى على القمر.
منذ أكثر من 40 سنة لم تتكرر تلك التجربة لأن العلماء المختصين أكدوا وعلموا ان جسد الأنسان لايستطيع أن يحيى في تلك البيئة رغم كل التجهيزات والمعدات الحديثة الحافظة للجسم وتاكد ذلك جليا بعد عودة الكلبة "لايكة" حيث توفيت أثناء عودتها بعد رحلة دوران حول كوكب القمر.
وللمزيد اكتب في موقع يوتوب العبارة التالية "l'homme n'a jamais marché sur la lune" وفرجة ممتعة للجميع.
16 - الحقيقة الضائعة السبت 04 أبريل 2015 - 01:12
مع تقديرنا للعلم و العلماء و ما حققته البشرية من تقدم تكنولوجي هائل و مع ايماننا بأن العلم لا يزال يتطور و أن التكنولوجيا التي نراها حاليا متأخرة بثلاثين سنة عما نشاهده اليوم و المرجع هنا كتاب كاتي أوبراين "غيبوبة أمريكا " فاننا في ذات الوقت لسنا ممن يغويهم هذا التقدم و يخدرهم و يسحرهم الى درجة التصديق المطلق لكل ما تم ترويجه اعلاميا في شبكات التلفزيون التي قال عنها بيل جايت أنه لا يقول الحقيقة كما أن المغترين بالتقدم العلمي الحالي - من العرب خصوصا - هم في الحقيقة يعانون من التنويم المغناطيسي فهم في غيبوبة تامة نظرا لكأس الثقة المرضية التي شربوا منها فاصيبوا بسكر طافح جعلهم يصدقون كل ما سمعوه من النتائج العلمية الباهرة من دون اعطاء العقل الفرصة للشك المنهجي و لو مرة واحدة ذلك لأن عقولهم تمت برمجتها بعناية لتصدق كل شيء تسمعه و هم ذلك قمة الغباء و الجهل حين يظهرون ملكيين أكثر من الملك نفسه بمعنى يدافعون بضراوة عن قضية الصعود الى القمر بأعين عمياء وعقول مخدرة تماما ويستميتون في ذلك أكثر من مهندسي الناسا أنفسهم .انه العار بل قمة العار .يتحدثون و كأنهم كانوا معهم في سراديبهم السرية..يتبع
17 - Hard talk السبت 04 أبريل 2015 - 02:59
Il y a 10 ans la 4 eme chaine Britannique a montre un docommentaire dont deux savants, un Britannique et le deuxieme Canadien ont demontre que les USA ne sont pas alle sur la lune. Le savant Britannique specialiste en geologie lunaire a dit que l'endroit ou les Americains pretendaient que le vaisseau etait descendu et faux car sur cette partie de la lune fasait jour pendant qu'ils ont montre la nuit. Le deuxieme qui est specialiste en lumiere a dit que la lumiere sur la pretendue surface de la lune etait celle d'un studio et non d'une surface ouverte que ce soit la lune ou ailleurs. C'est l avis de deux grands savants specialistes dans le domaine و الله اعلم.
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

التعليقات مغلقة على هذا المقال