24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3908:0513:4616:4919:1920:34
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. مشتريات "بوجو ستروين" تحقق رقما قياسيا بالمغرب (5.00)

  2. العثماني يُنهي مشروع النموذج التنموي .. ووزير يستغرب جدل الأغلبية (5.00)

  3. الأمم المتحدة ترمي المغرب بالاعتقال التعسفي وتطلب سراح بوعشرين (5.00)

  4. الملك يستقبل ولاة وعمالا جددا في الإدارتين الترابية والمركزية (5.00)

  5. القلق من الفقر يساور نصف الأطفال في ألمانيا (5.00)

قيم هذا المقال

3.29

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | دموع خطيب الجمعة أمام الملك

دموع خطيب الجمعة أمام الملك

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (66)

1 - Sahraoui Marroquí del Andaluz الجمعة 10 أبريل 2015 - 17:53
تعازينا لأسر الضحايا، اللهم ارحمهم وارحم جميع المسلمين والمسلمات يارب العالمين!
2 - دات النطاقين الجمعة 10 أبريل 2015 - 17:53
درفت دموعنا جميعا عندما تلقينا خبر هذه الفاجعة
ان لله وان اليه راجعون
اقدم احر التعازي الى اسر الضحايا
ان لله وان اليه راجعون
3 - Sahraoui Marroquí del Andaluz الجمعة 10 أبريل 2015 - 17:53
تعازينا لأسر الضحايا، اللهم ارحمهم وارحم جميع المسلمين والمسلمات يارب العالمين!
4 - sabir الجمعة 10 أبريل 2015 - 17:53
إنا لله وإنا إليه راجعون،اللهم ارحمهم واسكنهم فسيح جناتك و ارزق اهلهم و دويهم الصبر و السلوان.
5 - أبو مريم الجمعة 10 أبريل 2015 - 17:55
انا لله وانا اليه راجعون كل نفس ذائقة الموت
6 - achraf الجمعة 10 أبريل 2015 - 17:57
لو عثرت بغلة في العراق لقيل لعمر لم لم تصلح لها الطريق. .الكل مسؤول امام الله كل حسب تفريطه..رحم الله الضحايا و إنا لله وإنا إليه راجعون
7 - hamza الجمعة 10 أبريل 2015 - 17:59
ان لله و انا اليه راجعون الهم ارحم الضحايا و ارزق اهلهم الصبر و السلوان . يجب علينا كمواطنين تجنبا لمثل هده الفاجعة المؤلمة ان نحترم قانون السير بالاستراح كل ساعتين الخفض من السرعة ... وعلى الدولة تجهيز الطرق و توعية المواطن و المراقبة الصارمة فكل قطرة دم هي غالية . لا حول و لا قوة الا بالله. 
8 - رشيد الجمعة 10 أبريل 2015 - 18:01
اللهم اجعلهم من اللذين انعمت عليهم من النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين وارزق اهلهم و ذويهم الصبر و السلوان وانا لله و انا اليه راجعون
9 - سعيد مدريد الجمعة 10 أبريل 2015 - 18:05
حادتة سير مؤلمة، ولله العظيم أن القلب حزين والعين تدمع لهذا المصاب الجلل ،اللهم ازق دويهم الصبر والسلوان وإن لله وإن إليه راجعون.
10 - USA الشاب الشيخ شبيب الجمعة 10 أبريل 2015 - 18:29
والله لقد بكيت واذرفت دموعي عندما رأيت
الفيديو الاول والثاني من الاخبار ثم عندها
بكيت لما رأيت الخطيب تغيرت عواطفه عندما
ذكر الحادثة المؤلمة للخمسة والثلاثين شهيد
مغربي بما فيهم الأبطال الصغار والبطل
المغربي السابق ومندوب الشبيبة والرياضة
انهم شهداء المغرب الحبيب انا لله وانا اليه
راجعون وقد تذكرت لما كنت من ابطال الألعاب
المدرسية طفلا مغربيا في الثمانينات وقد
تسابقت مع خالد السكاح في 3000 متر
في ملعب محمد الخامس في بطولة المغرب
للألعاب المدرسية وقد فاز خالد السكاح الطفل
المغربي بتلك المسابقة وكانت ذكريات لن أنساها
وأما هذه الحادثة المفزعة والمفجعة ابكتني
وتخليت لو حدث هذا لأي طفل او اب او ام مغربية
ماذا سوف سيكون شعور عائلاتهم ومغربنا وملكنا انها فعلا مصيبة وطنية وانا لله وانا اليه
راجعون. من امريكا أخوكم الشاب الشيخ شبيب
USA Cheb SheickChabib 2015-1436
11 - tarik sevilla الجمعة 10 أبريل 2015 - 18:42
ان لله وانا اليه راجعون
12 - محمد الجمعة 10 أبريل 2015 - 18:43
لا دموع...لاكفن...بل نريد محاسبة المسؤولين عن الكارثة....المحاسبة...المحاسبة...
13 - مغربي الجمعة 10 أبريل 2015 - 18:50
شكرا السيد الخطيب على اثرتك لموضوع حادثة طانطان في حضور جلالته وتتبع المغاربة لمضاميمها...والتي خلفت بالغ اثر الحزن في نفوسنا...رحم الله الجميع.
14 - laila mohammed amine الجمعة 10 أبريل 2015 - 19:19
لا الله الا الله
الله يرحمهم ويرزق دويهم الصبر
15 - najari الجمعة 10 أبريل 2015 - 19:21
jai pleurer
al hamduli Allah pour toutes choses.
16 - abdo الجمعة 10 أبريل 2015 - 19:47
رحم الله جميع الضحايا وألهم ذويهم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون
17 - السباعي الجمعة 10 أبريل 2015 - 19:48
المسؤول الاول والأخير هو وزارة النقل والأمن
الطرقات غير جيدة وضيقة
تسليم الرخص بطريفة استهتارية
التساهل في المخالفات ممر الراجلين لا يحترم
السرعة وسط المدينة لا تحترم مع انعدام الكاميرات
في جميع الحلات يجب سحب الرخصة ولو كانت في ابسط المخالفات على الأقل 6 أشهر
18 - احمد الجمعة 10 أبريل 2015 - 20:00
اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا
19 - nihad loulita الجمعة 10 أبريل 2015 - 20:12
انا لله وانا اليه راجعون لايكلف الله نفساً الى وسعها
20 - ghita الجمعة 10 أبريل 2015 - 20:18
هذا الامام كثر الله منه القى خطبة الجمعة امام جلالة الملك بكل حب واخلاص انه
محب لوطنه وملكه.اللهم ارحم امواتنا واغفرلنا ولهم يا غفور يا رحيم.
احبك يا وطني يا ملكي.
21 - القصير سعيد الجمعة 10 أبريل 2015 - 20:27
هل تذرف الدموع مع كل فاجعة تطرأ في المغرب وما أكثرها ،أم فقط لوجودك في حضرة ملك البلاد . السؤال بحاجة إلى إجابة
22 - Said France الجمعة 10 أبريل 2015 - 20:35
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ،لقد رأينا مشاهد مؤلمة وتحترق لها القلوب يتأثر بها أي إنسان ، فما بالك بعائلاتهم فنسأل الله العظيم ان يرحم الشهداء ويتقبلهم قبولا حسنا ، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان ، انا لله وانا اليه راجعون
يجب ان يفتح تحقيقا عاجلا والضرب بقوة على ايدي كل المسؤولين ، اللهم ان هذا لمنكر نريد محاكمات علنية كي تكون عبرة للآخرين .
23 - محمد الجمعة 10 أبريل 2015 - 21:11
بسم الله الرحمن الرحيم إنا لله وإناإليه راجعون .عزاؤنا لعائلات الضحايا المكلومين بجراح فراق مصابيح الدجى ,ورود وأزهار تخطفها حمم الموت .فاجعة من الفواجع التي ما فتئت تكلم هذه الأمة في شيبهاوشبابها ذكورها وإناثها فإنا لله وإنا إليه راجعون .يجب الضرب على أيدي المجرمين الذين يخرقون قانون السير ويقتلون الأبرياء .وأدعو من هذا المنبر أمير المومنين أن يعلن حدادا وطنيا وصلاة للغائب علنا نجبر نفوس هذه الاسر المكلومة ,إنا لله وإنا إليه راجعون ,البقاء والدوام للحي الذي لا يموت ,
24 - كريمة الجمعة 10 أبريل 2015 - 21:24
هادو مساكن راه باقين صغار كاملين فضقة واحدة اسي سلوم لقرع راه مصيبة حنا مالنا مع الفيضانات راه امام بشار عندو الولاد أكيد حس بإحساس بحالنا ان لله وان اليه راجعون
25 - محمد الجمعة 10 أبريل 2015 - 21:38
تعازينا لأسر الضحايا، اللهم ارحمهم وارحم جميع المسلمين والمسلمات يارب العالمين!
26 - Mostafa الجمعة 10 أبريل 2015 - 21:55
انا لله وانا اليه راجعون كل نفس ذائقة الموت
je pense que notre pays paye très chère avec les accidents de circulation, il faut avoir une volonté politique pour luter contre ce fléau, ou une décision royale pourqu'on le gouvenement bouge .
c'est notre tissu social qui est touché
salam
27 - عبدالحق الجمعة 10 أبريل 2015 - 22:00
تعازينا لإخواننا إن لله وإن إليه راجعون اللهم ارزق اهلهم الصبر والسلوان اللهم اجعلهم مع الصديقيين والشهداء وارحمهم برحمتك اللتي وسعت كل شيء يارب العالميين
28 - aboudina الجمعة 10 أبريل 2015 - 22:17
انا لله وانا اليه راجعون. الى كل ام او اب مكلوم من هدا الحدث اقول لهم صبرا على قضاء الله فانهم في الجنة يمرحون فرحين بما اتاهم الله. فاللهم ارزق اهلهم الصبر والسلوان. لله ما اعطى ولله ما اخد.
29 - محمد الجمعة 10 أبريل 2015 - 22:27
الهم تقبلهم شهداء وارزق ذويهم الصبر الجميل لا حول ولاقوة الابالاه
30 - عادل الجمعة 10 أبريل 2015 - 22:41
إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبروا ولتحتسبوا
31 - médecin الجمعة 10 أبريل 2015 - 22:48
Vous êtes une fierté pour nous professeur GHARBI, Vous êtes le meilleur endocrinologue et le médecin le plus croyant. انا لله وانا اليه راجعون، رحم الله الضحايا و اسكنهم فسيح جناته
32 - يوسف أبو لؤي الجمعة 10 أبريل 2015 - 23:00
تعازينا لأسر الضحايا، اللهم ارحمهم وارحم جميع المسلمين والمسلمات يارب العالمين!
33 - loubna الجمعة 10 أبريل 2015 - 23:04
إن إله وإن إله راجعون.الله إصبر أسرة الضحاية
34 - mbark الجمعة 10 أبريل 2015 - 23:09
ا لشاحنة التي اصطدمت بالحافلة معدة لنقل الغازوال !
الدرك يقول بان قنينة الغاز هي التي من المحتمل ان تكون تسببت في الحادت!
من يعرف المنطقة والطريق الرابطة بين طانطان والسمارة هناك حيت محطات الوقود المعد للتهريب !
هل انياب دئاب مافيا التهريب هي التي امتدت مرة اخرى الى افتراس اطفال في اعمار الزهور ولو كان الحادت مصادفة ?
هاته الطرق الرابطة بين كلميم وطانطان السمارة العيون .
كلها تعرف نشاطات مشبوهة للمافيا . وهاته من بين المساوء الاخرى لقضية الصحراء .
كيف لاناس يعتبرون استمرار الحال على ماهو عليه الان في الصحراء كيف لهم ان يتمنو ان تحل قضية الصحراء يوما ما .
الصحراء بالنسبة لهؤلاء هي الدجاجة التي تبيض دهبا ووسيلة للاغتناء فقط . الغريب في كل هدا بان هؤلاء هم اول من يتبج باسم الملك في حين انهم اول من يخونه بفعل اعمالهم القذرة.
تصورو معي فرحة هؤلاء الاطفال وهم يغادرون منازلهم بالعيون في اتجاه بوزنقة وتصورو معي فرحتهم وهم عائدون يتوقون ملاقة ابائهم ...
انا لله وانا اليه راجعون
35 - محمد الجمعة 10 أبريل 2015 - 23:18
ان لله وان اليه راجعون تغمدهم الله باوسع رحمته وارزق الصبر والسلوان على داويهم
36 - سعيد مغربي قح الجمعة 10 أبريل 2015 - 23:18
بسم الله الرحمان الرحيم

إنا لله و إنا إليه راجعون..
رحم الله أطفالنا و جعلهم في أعلى جنانه و صبر أهلهم و عظم أجرهم -آمين -.

اتعظوا يا أيها السائقون و يا أصحاب الشاحنات إنكم بتهوركم تقتلون أمة بأكملها، و إن في العجلة الندامة و وراء كل عجلة شيطان لا يلقي لها الانسان بال.

ألا هل بلغت اللهم فاشهد..
37 - أيوب المغرب الجمعة 10 أبريل 2015 - 23:36
أنا مغربي و أحب المغرب و الكن المغرب جميل جدا و الكن اليس القانون في المغرب و الرشوة كثيرا جدا هكذا يتسباب في حوادث السير و إن إله وإن إله راجعون الله إصبر أسرة الضحاية
38 - ابوسلطان الجمعة 10 أبريل 2015 - 23:41
تعازينا الحارة الي جلالة الملك الأب الراعي والحنون لجميع المغاربة ولجميع المسلمين والي أهل وأسر الضحايا أقول والقول لله عز وجل أنا لله وانا اليه راجعون اللهم تغمدهم بواسع رحمتك واسكنهم فسيح جناتك مع رسولنا الحبيب المصطفي
39 - nadia الجمعة 10 أبريل 2015 - 23:43
اللهم ارحمهم واكتبهم مع الشهداء
40 - علي الجمعة 10 أبريل 2015 - 23:53
ان لله وانا اليه راجعون اللهم تقبلهم شهداء وارزق اهلهم الصبر والسلوان
41 - mohamed aoultit السبت 11 أبريل 2015 - 00:34
اظيف صوتى الى اصوات الا خوان تعازينا الحار الى اسر الظحايا انهم شهداء ابرياء دهبو من منازلهم بلا رجوع هدا قدر الله لا مفر منه اللهم ارحمهم يارب
42 - bilal السبت 11 أبريل 2015 - 00:40
بسم الله الرحمن الرحيم إنا لله وإناإليه راجعون .عزاؤنا لعائلات الضحايا المكلومين بجراح فراق مصابيح الدجى ,ورود وأزهار تخطفها حمم الموت .فاجعة من الفواجع التي ما فتئت تكلم هذه الأمة في شيبهاوشبابها ذكورها وإناثها فإنا لله وإنا إليه راجعون .يجب الضرب على أيدي المجرمين الذين يخرقون قانون السير ويقتلون الأبرياء .وأدعو من هذا المنبر أمير المومنين أن يعلن حدادا وطنيا وصلاة للغائب علنا نجبر نفوس هذه الاسر المكلومة ,إنا لله وإنا إليه راجعون ,البقاء والدوام للحي الذي لا يموت ,
43 - roche السبت 11 أبريل 2015 - 00:42
فاجعة
تصدع لها القلب ودمعت لها العين
لاحول ولا قوة الا بالله العلي القدير
اننا لله واننا اليه راجعون
بكاء الامام من شيم اخلاق المغاربة ومشاركتهم احزان بعضهم لبعض
ولا مساومة في دلك اتقوا الله
44 - rahali السبت 11 أبريل 2015 - 01:17
نتقدم بأحر تعازينا لكل أفراد عائلات ضحايا الحادث المؤلم اللذي أودى بحيات34شخص من خيرت طفولة هذا البلد الحبيب ،تغمضهم الله برحمته الواسعة ،ورزق أهلهم الصبر والسلوان...وإنا لله وإنا إليه راجعون .
وما يحز في النفس كذالك عدم الإعلان عن الحداد من أجل خصارتنا لأ بطال صغار أمل المستقبل ...أهكذا تعا مل الطفولة المغربية ...أين المسؤولين...؟لاحول ولاقوة إلا بالله.
45 - MAHA السبت 11 أبريل 2015 - 01:50
إنا لله و إنا إليه راجعون ..أول مسؤول عن هذه الفاجعة هو الملك ..لو قضى على الفساد و الرشوة داخل الجمارك لتم توقيف الشاحنة في أحد الحواجز الأمنية زيادة على الطرقات المتهالكة
من أقوال عمر بن الخطاب رضي الله عنه :
لو عثرت بغلة في العراق لسألني الله تعالى عنها لِمَ لَمْ تمهد لها الطريق ياعمر ؟؟
46 - عبد الله السبت 11 أبريل 2015 - 01:52
انا لله وانا اليه راجعون
تعازينا الحارة للاباء وامهات الاطفال واسال المولى العظيم ان يرزقهم صبر سيدنا ايوب والصبر والسلوان .
واسال الله العلي ان يتغمدهم برحمته ويرزقهم الجنة وان يجعلهم من الشهداء
وان يجمعهم باكبادهم في جنة عالية انه على كل شيء قدير
وتعازيا لبلادي الغالية واخواني واخواتي وابائي وامهاتي
تصورو معي فرحتهم وهم عائدون يتوقون ملاقة ابائهم
عبارة لم تجعلني اتمالك نفسي وانغمرت عيناي دموعا واشتد حزني ولكن الحمد لله لله ما اعطى ولله ما اخد فهكدا قدر المولى فراقهم وقدرهم ولكن هنالك مسؤولية تجب على عاتق كل من كان سبب في هده الحادثة ويجب معاقبتهم
47 - Hamoussa السبت 11 أبريل 2015 - 03:20
جازك الله خيرالجزاء ياايها الامام الجليل عئ هذه الالتفاة و ان لله وان اليه راجعون
48 - ouchn السبت 11 أبريل 2015 - 03:50
La corruption est a l'origine de tout. On paye pour un examen de vision, on paye pour le permis, on paye le gendarme, on paye la police et on fini par etre tue ou tue des innocents. Je termine par dire que c'est l'ignorance qui fait tout. Publiez svp
49 - Ahmed السبت 11 أبريل 2015 - 04:10
رحم الله موتانا جميعا. ترى هل تدمع عيونكم عندما يتعلق الامر باطفال العراق و سوريا وفلسطين والاحواز ودماج........ام ينطبق عليكم المثل '' ليست النائحة الثكلى كالنائحة المستأجرة''
50 - كافر على الوضعية السبت 11 أبريل 2015 - 09:09
المحاسبة.... المحاسبة...... المحاسبة........ المحاسبة ثم العقاب
دائما يفتح تحقيق في ملابسات الحادث دون الاعلان عن النتاتج اين هي المصداقية ادن
51 - جمال الدين السبت 11 أبريل 2015 - 10:48
اللهم ارزق دويهم الصبر والسلوان ..
ولله ان القلب ...ليحزن ...والعين.. لتدمع لهده الفاجعة...فاللهم ارزق دويهم واهلهم ,واحبتهم الصبر والسلوان...
وانا لله وانا اليه راجعون..
ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العضيم..
وحسبنا الله ونعم الوكيل..
52 - abdelkarim السبت 11 أبريل 2015 - 11:24
تعازينا لأسر الضحايا، اللهم ارحمهم وارحم جميع المسلمين والمسلمات يارب إنا
لله وإنا إليه راجعون، و ارزق اهلهم و دويهم الصبر و السلوان.
53 - roche السبت 11 أبريل 2015 - 11:38
الى ماها الرقم 46
تحملي الملك المسؤولية انه يعمل ويستجيب لكل المسؤوليات
المشكل فينا احنا المواطنين لكنبيعوا حقوقنا وبلادنا في الانتخابات وفي قضاء حقوقنا وكدلك لحوائجن الخاصة لا يمكن ليد وحدها ان تصفق
هو يبني ويتابع و المواطن يخرب ممتلكاته
اما من ناحية التهريب مسؤولية الجميع مسؤولية الحكوم والاحزاب والمجتمع المدني ومسؤوليتنا جميعا
واشهد الله انه كلما وجد او علم بفساد الا تلقاه بحزم
ناديناها وجاء حتى عندنا هدا شرف ونسال الله ان يكون من الفائزين
ومن لا يرى من الغربال اعمى اوحاسد او حقود او عدو يريد نش الفتنة
54 - عبد الرحيم من إيطاليا السبت 11 أبريل 2015 - 13:12
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقيهم من ذنوب والخطايا كما ينقا الثوب اﻻبيض من الدنس
اللهم رزق دويهم جميل الصبر و السلوان
وعزائنا عزاء واحد
اللهم رحمهم اللهم رحمهم اللهم رحمهم
55 - souad السبت 11 أبريل 2015 - 13:51
اقدم احر التعازي الى اسر الضحايا
ان لله وان اليه راجعون
56 - ابو رافع ابراهيم السبت 11 أبريل 2015 - 15:30
لله ما اعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى
وانا لله وانا اليه راجعون
وتعازينا لاسر الشهداء الذين ماتوا حرقا وموتهم شهادة وعلى علامة اخرى من حسن الخاتمة وهي الموت ليلة الجمعة او يومها
وتعازينا الحارة لسائر المغاربة ولامير المؤمنين بهذا المصاب الجلل
ونتمنى من ملكنا ان يتولى امر الضحايا وتعويضات عائلاتهم قبل ان يستغلها السماسرة كعادتهم
وفقنا الله واياه وسائر المسلمين الى ما فيه خير لنا ولديننا ولهذا البلد الامين
57 - ابو ميساء السبت 11 أبريل 2015 - 15:59
ا للهم ارحم كل من لقي حتفه في هاته الفاجعة وارزق اهاليهم الصبر والسلوان
58 - abdessamad السبت 11 أبريل 2015 - 17:11
لقد كان من بين ضحايا فاجعة طانطان ابن صديقي و اخي "عمامة رضوان"، اني اعلم جدا كم يحبه، في يوم السبت الماضي أخبرني انه لم يستطع ان يرافق ابنه للحافلة التي ستقله من مدينة العيون نحو مدينة بوزنيقة و دلك لحبه الشديد له، و بينما كان ينتظر بفارغ الصبر عودة ابنه الغالي "علي" إذ بالنبأ المفجع...
اعلم تمام العلم ان قلوب آباء و أمهات الضحايا قد احترقت أكثر من احتراق الحافلة.
كتبت لكم هذه السطور لاطلب منكم الدعاء بالرحمة و المغفرة لجميع ضحايا الفاجعة، و بالصبر و الثبات لذوي الضحايا.
فانا لله و انا اليه راجعون
59 - السبت 11 أبريل 2015 - 17:29
الجمعة 10 أبريل 2015 - 16:53
تعازينا لأسر الضحايا، اللهم ارحمهم وارحم جميع المسلمين والمسلمات يارب العالمين!
60 - مليكة السبت 11 أبريل 2015 - 18:59
تعازينا لاسر الضحايا ندعو الله الرحمة للاطفال وندعو لدويهم بالصبر والسلوان ولجميع موتى المسلمين ونناشد مسؤولي الطرق من مراقبين .....وتجهيز....واصحاب الحافلات......وسائقي الحافلات....كفانا ...فواجع...اما ااان لكم ان تخشوا ربكم وتتقوا الله في انفسكم وفي ارواح الابرياء حسبنا الله ونعم الوكيل ...انا لله وانا اليه راجعون
61 - pipoli السبت 11 أبريل 2015 - 19:35
ji vu li ROI ji croi qui pleur dans cet vidéo
il bèsse la tète maskin .li cor gentil boco boco .imam ossi qué dio lui donné hassnat boco boco
62 - رشيد مزناح السبت 11 أبريل 2015 - 22:53
فعلا انها لماسات ولحزن شديد على من يموتون سدى في الطرقات ولا يسعنا نحن المدنيين الا ان نقول بصوت واحد لا لا لا لا لا لا لا لا لالسرعة كفاناجزنا
وان لله وان اليه راجعون
63 - المهدي رقم 12 الأحد 12 أبريل 2015 - 00:45
عزاءنا واحد و"انا لله وانا اليه راجعون"صدق الله العظيم
64 - محمد الأحد 12 أبريل 2015 - 01:24
هدا الخبر احزن الجميع ان لله وانا اليه راجعون
65 - bouziani elhassan الأحد 12 أبريل 2015 - 12:47
لا للبكاء بل لمحاسبة المسئولين عن الطرقات والرقابة التقنية للحافلات واجبارية( Electronic Stability Program (ESP في الحافلات القديمة والجديدة حتى يتحكمون في سير لدى المنعرجات الخطيرة في بلدنا الحبيب.
66 - Z A R A السبت 02 ماي 2015 - 06:22
الضا ئع الحقيقي هو هذا الوطن الحبيب-----
--اسلامنا هواسلام الاصليين---وسطي معتدل--يراعي كرامة الانسان---ووو---
يومن بالفعل الطيب الملموس ليس البكا ء فوق المنا بروبعد فوق المنا بر ا iحكا م الردة وتكفير التا س --والان قتلهم و اغتصابهم وسرقتهم في الشرق باسم 'الاسلام'-----
---هذا البكاء البؤس غريب عنا---نرفضه ونرقض هذا 'الاسلام'المستورد----
المجموع: 66 | عرض: 1 - 66

التعليقات مغلقة على هذا المقال