‫تعليقات الزوار

40
  • زكي عنب
    الأحد 12 أبريل 2015 - 00:37

    صراحة استفزني هذا الصحفي لأنه لا يترك الضيف يتحدث .. كل مرة يقاطعه .. ولم يترك حتى زميله يتحدث ؟؟؟ متى سيعرف العديد من الصحافيين أن الصحافي الناجح هو من يجيد طرح الأسئلة .. ومراقبة الوقت فقط ..؟؟ لأن المتلقي لا يهمه إلا أن يسمع الضيف ومايوضحه ..
    أما بالنسبة لشباط وغيره فالمسألة واضحة جدا .. هو إحساس فظيغ بإحباط سياسي واضح .. وانتصار جلي وواضح للحق المتمثل في حكومة الأستاذ عبد الإلاه بنكيران .. والتي إن شاء الله ستحقق المزيد من الإنتصارات السياسية .. شكرا هسبريس ..

  • tchach
    الأحد 12 أبريل 2015 - 01:04

    الأحزاب المغربية منهكة في السب والشتم و نسوا الشعب اتقوا الله في الشعب كل من عليها فاني

  • الكلمة الطيبة
    الأحد 12 أبريل 2015 - 01:18

    الجاهل تحث مظلة الجهل ولو تساقطت عليه امطار المعرفة٠ لايهمك يا سِشباني ما يقوله فقد علمناه بطرهاته و خزعبلاته فقد بات معروفا لدينا٠ أينك من المناضل المهدي بن بركة و ما قاله فيه٠يا حسرتاه على حزب الميزان اصبح حزب المهزلة٠ الحمد لله اني لست من مناظليه و سألتحق بالعدالة و التنمية انشاء الله قبل الإنتخابات لأناضل مع الأحرار٠للدين سينعتونني بعصابات البجد أقول لهم من منتريال اني عائد الى بلدي و سألتحق بهذه العصابة التي تنشط في خدمت البلاد بمايرضي الله و العباد٠

  • رأي مستقل
    الأحد 12 أبريل 2015 - 01:36

    صراحة لا دخان بدون نار ولكن هذه قضية خاسرة خاض فيها شباط

    إضافة مهما فعل بن كيران و أصحابه لن يستطيعو أن يصلو إلى مستواك الفسادولوجي

  • Qondos
    الأحد 12 أبريل 2015 - 02:13

    هل إقتنعتم الآن بما يقوله لكم إلياس العماري عندما تصفوه بالمفيوزي….
    أم أنه حلال عليكم و حرام عليهم

  • citoyen y
    الأحد 12 أبريل 2015 - 02:14

    الشوباني يراوغ كل مرة كي لا يجيب بطريقة مباشرة عن السؤال بخصوص قصته مع الوزيرة، و يعرج الى الكلام عن بنكيران. القضية فيها إن و اخواتها!

  • itri n ozal
    الأحد 12 أبريل 2015 - 04:10

    عاد فهمت علاش الشوباني لا يدافع عن الأمازيغية: خرافة النسب الشريف

  • rachid
    الأحد 12 أبريل 2015 - 04:13

    I wanted to say Salam Alaikom to all the people of Errachidia serious and hard working despite the harsh geography and climate. Allah knows people's hearts so he will elevate them accordingly

  • hassen
    الأحد 12 أبريل 2015 - 04:53

    Tu n as pas répondu a la question tu politises l information un ministre de references islamique doit être l exemple,je comprend qu il n ya pas de fumée sans feu

  • Canadien Marocain
    الأحد 12 أبريل 2015 - 04:55

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السؤال الجوهري الذي لم تجب عنه هو انكم حكومة ومعارضة سايقين الباخرة الى الهاوية انتم المسؤولون من تخرقون القانون اما الشعب لاحولة ولاقوة والديل انضر قطاع التعليم, قطاع الصحة, الفوارق الاجتماعية ,السكن ,الشغل, عدم الامن, المدن كلها متسخة, الرشوة, السياحة الجنسية, ولايهمكم سوى الكرسي ولاشئ مستعدين للموت من اجله ليس لذيكم استراتيجية للبلاد بعتم المغرب للايماراتيين والخليج اصحاب البطون المنتفخة واصبحنا غرباء في وطننا مذا فعلتم منذ حكمكم الفقير ازداد فقر والغني ازداد غنى وتعجبونا ملي تكونوا راكبين السيارات الفخمة وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم.

  • مغربي
    الأحد 12 أبريل 2015 - 08:00

    نتمنى من سي بنكيران أن يكون كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا ترمى بالحجر فتعطي أطيب الثمر .
    كما قال سي الشوباني "انحدار الخطاب السياسي" و تدمر حزب الإستقلال نتيجة اسناد الأمور إلى غير أهلها .
    شباط مجرد شخص معطل لعجلة التنمية بالبلاد يعيش حالة نفسية مستعصية اسمها بنكيرانوفوبيا

  • ملاحظ
    الأحد 12 أبريل 2015 - 09:05

    ملاحظات حول هذا الرد
    الوزير المحترم بدا عليه التاثر الشديد والتلعثم و هذا يعكس الجانب العاطفي الغالب و عدم الاحترافية
    الوزير لم ينف ما قيل واكتفى بالمطالبة بعدم خلط الحياة الخاصة بالسياسة
    الوزير قال بان هذه التصريحات اتت من افراد تاريخهم مليء بالفساد و معروف ولم يكمل الفكرة….
    الوزير يجهل ان الحياة الخصة للشخصيات العامة مهمة لكونها ذات تاثير على ادائهم
    الوزير يجهل ان "الحياة الخاصة " عصفت بسياسيين كبار في اعتى الديموقراطيات. على اي فالمطلوب من السيد الوزير ان يعرف لنا الحياة الخاصة ويضع لها حدودا لنعرف اين تبدا و اين تنتهي. مادام تحدث عن ضرورة التقنين
    هل ما حدث لبيل كلينتون و فرانسوا هولاند و بيرليسكوني وفرانسوا ميتران والوزير البلجيكي الذي انتحر مؤخرا يدخل في اطار الحياة الخاصة؟
    لماذا لم يقل السيد الوزير الحلال حلال و الحرام حرام وانتهى الكلام.
    على اي الله يجعل البركة ديال جدك سيدي موسى الريصاني تنفعك اما الاداء ديالك و بلا تنوفيق كان رديء.
    الاسرة اساس المجتمع و الخلية الاولى التي يتكون فيها الفرد. الرؤساء الامريكيون يحرصون على تسويق صورهم العائلية لاظهار سعادتهم الاسرية.

  • مسلمة مغربية
    الأحد 12 أبريل 2015 - 09:05

    هاد الهدرا زايد ناقصا السي الشوباني لكان الكلام لي قال شباط مشي صحيح ارفعوا عليه دعوة في المحكمة ،خصوصا ان حزبكم pjd لا يتردد في رفع الدعاوي على اي واحد كما فعلتم برفع 8 دعاوي في دفعة واحدة على الصحافي رشيد نيني !
    لكن الغريب انكم لا تستطيعون ان ترفعوا عليه اي دعوة كما وعدتم من قبل لأن القضية فيها ان،اما انكم فاقدوا الاستقلالية او مايقوله خصمكم صحيح و تخافون ان تفضح الامور اكثر لما تتوجهوا الى محاكم

  • abderrahim
    الأحد 12 أبريل 2015 - 09:49

    ان الاتهامات التي تصدر من السيد عبد الحميد شباط دون اي دليل او حجة تجاه بعض افراد الحكومة يجب مقاضاته بتهمة الكذب والتلفيق.والنبش في اعراض الناس.ان هذا الرجل تجاوز كل الحدود ولم يعد يفرق ما هو سياسي وما هو شخصي.اختلطت عليه الامور ويريد ان يقحم المغاربة في امور شخصية لبعض افراد الحكومة.ما دخل للمغاربة في طلاق فلان,وتزوج فلان…المغاربة في حاجة ماسة الى سياسيين محنكين يريدون خدمة هذا البلد الامين تحت ملكنا المفدى اطال لنا الله في عمره.ان السيد عبد الحميد شباط قد اساء لحزب الاستقلال العتيد بهذه التصريحات الامسؤولة.ان نبش اعراض الناس مرفوض اخلاقيا ودينيا واجتماعيا وسياسيا.ليست هذه الطريقة الصحيحة لممارسة السياسة.السياسة فن وعلم ونباهة ,وسلوك واخلاق وتربية,اما الطعن في الناس والمس بكرامتهم فهذا ان دل على شئ,فانما يدل على الانحدار في الخطاب السياسي.

  • عبدربه
    الأحد 12 أبريل 2015 - 09:59

    إن لم تستحي فقل ماشئت…المواجهة مع الله والمجتمع أخطر من مواجهة شباط.
    رجال السياسة تتوحد حياتهم الخاصة مع حياتهم السياسية. والمفروض على المنفضح منهم على الأقل أن يقدم استقالته بدل التبهرج بالخطيئة.إن كنتم ذووعدل فكونوا كعمر وإن كنتم ذووشجاعة فكونوا كعلي/// ولقد ادعيتم بما ليس فيكم .وهاقد كذبتكم شواهد الامتحان…. وإنما الأمم الأخلاق ما بقيت/// فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا…وعند الاستوزار تظهر حقائق الأوزار…لاحول ولا قوة إلا بالله…

  • Belabbes
    الأحد 12 أبريل 2015 - 10:57

    Chabat nous fait honte! Son comportement irresponsable ne fait plaisir qu'aux ennemis de la nation.

  • jalal
    الأحد 12 أبريل 2015 - 11:01

    Au Maroc malheureusement quelques personnalités politiques ne sont pas sages et instruites et non éduquées et le cas de chabat et d'autres on est la preuve et quand on voit chabat comme chef de parti ou autre parlementaire qui représente le peuple au parlement dire des choses blessantes et n'a aucune éducation alors je pense que le Maroc va vers la dérive et sa majesté doit intervenir afin que le chef parti de l'istqlal chabat doit être radié et limogé du parti et le remplacer pas un autre qui représente politiquement le parti de l''istqlal et mettre en ouvre tout son effort pour le progrès de notre pays et enfin chabat doit être jugé pour cela pour qu'il soit un exemple pour les autres et comme avait exprimé sa majesté le roi lors de l'ouverture du parlement il faut que les personnes qui représentent le peuple soient des gens sérieux éduquées et instruites et vive le roi

  • Mohajir
    الأحد 12 أبريل 2015 - 11:07

    الشعب يدرك جيدا من الصالح من الطالح من الاحزاب المغربية وضعف سياسة الاحزاب المعارضة الكبيرة.
    المتتبع يقوم بتقييم ما يقال وليس من الشخص الذي قال ذلك .

  • الهداوي وحلبة المصارعة
    الأحد 12 أبريل 2015 - 11:15

    السب والشتم والرفس والتنخيم والبصق والعض والركل شعار الاحزاب السياسية في المغرب قريبا ان شاء الله قبل يوم الاقتراع بيوم او يومين سيكون موعدهم ضحى في ساحة جامع الفناء بالمدينة الحمراء للتباري وليبدي كل حزب مهارته في العض واللكم والبصق والتنخيم و….وليكن في علم الجميع انه تمنع الهراوات والسكاكين والعصي وستنقل المباراة على شاشات التلفزة وهده المرة بدون تحكيم يلتجئ اليه وشوط واحد هادا هو ما ستبرزه الاحزاب للمواطنين من تخطيطات في المجال الاقتصادي والاجتماعي ومن حلول في مشاكل التعليم لمغرب 2040 نسيت النساء ستكون لهم حلبة خاصة والفائز سيكون له شأن كبير في البلاد ويسمى الوزير الاول صاحب اللكمة القاضية !!!!!!!

  • Ideeologue suede
    الأحد 12 أبريل 2015 - 12:10

    Je souhaite de mon coeur que le Pjd et le parti de Nabil ben abedallh gagnent exclusivement les prochaines elections durant toutes les Annes à venir car ils Sont les meilleurs.

  • karim
    الأحد 12 أبريل 2015 - 12:23

    الوزراء في واد
    و الشعب في واد
    اللهم إنهم ظلموا فانتصر
    نحن لا نريد لا حكومة لا والو
    يجب تكوين حكومة تقنوقراطية
    و اتركوا الاحزاب تتناطح
    و تسب بعضها البعض بحال الكلاسات في الحمام

  • عبدو
    الأحد 12 أبريل 2015 - 13:37

    كل إناء بما فيه يرشح.من تتبع عورات المسلمين فضحه الله ولو في عقر داره……وإن كان الأمر صحيحا افتراضا..الله يستر علينا ويعرفنا بعيوبنا…..

  • لى الأخت الكريمة: مسلمة مغربية
    الأحد 12 أبريل 2015 - 14:58

    إلى الأخت الكريمة: مسلمة مغربية
    إذا تتبعنا منطق كلامك فسيكون عدم رد السيد بن كيران على السيد شباط حين اتهمه بأنه عميل لداعش وللموساد دليل على أن السيد بنكيران هو كذلك. أو عندما لم يرد أحد عن طعن شباط لبن بركة في وطنيته أننا كمغاربه بما فيهم الاتحاديين نثنت قول شباط!!!!
    ماهكذا يستقيم المنطق يا سيدتي: والحقيقة أن البينة على من ادعى وأن حق الرد مكفول للمتجني عليه يستعمله بالطروقة التي يريد وبالتوقيت الذي يريد.
    وكفانا من الخوض في أعراض الناس.

  • سلاح الضعيف،،
    الأحد 12 أبريل 2015 - 15:15

    و لو أني لا انتمي لأي حزب فالملاحظ هنا هو الوقت المخصص للسؤال ،،و الإجابة و الافتزاز و هذا ان دل علي شيء فانما يدل علي الثقافة المحدودة في شيء واحد و هو عورات الناس عوض مصالحهم و ما الفاءدة من هذا الحوار ان لم يكن مثمرا لصالح الوطن ،،عقدة حب الظهور و البقاء علي الصطح بصفة داءمة تثير الحقد و الضغينة و النبش في الحياة الشخصية للناس و كأنهم هم من مريخ اخر و لا يخطءون ،ً،ابحثوا عن الكلمة الطيبة في القران ،،سورة ابراهيم الآية 24 الي 27 .."مثل كلمة طيبة كشجرة طيبة،،،،،،،،،و مثل كلمة خبيثة كشجرة خبيثة اجتث من فوق الارض ما لها من قرار ،،،يتبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت في الحياة الدنيا و يضل الظالمين و يفعل ما يشاء" صدق الله العظيم اما اللجوء للقضاء لا يجب أثقال المحاكم بلفات تضييع الوقت بل علي الوزير المواجهة بإنجاز في إطار الحكومة ينفع به الناس،،في إطار المسؤولية الملقاة علي عاتقكم لقوله تعالي "كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته"
    و الحكم لله في كل شيء،،سواء كان شخصي او سياسي و المرء محاسب علي أداءه كيفما كان نوعه خيرا ام شرا،،و نياته من خلال كل حوار او جلسة او غير ذلك هذا ما يعني "الرسالة"

  • karima
    الأحد 12 أبريل 2015 - 16:52

    يا سلام على هذا الصحفي، يقاطع السيد الشوباني ،قبل أن يتتم الجملة ،حتى أن بعض من المعلقين إتهمه بأنه لم يجب على بعض الأسئلة ,هو كان واضح ويتكلم بكل ثقة ,المشكلة هو الصحافي اللذي كان يقاطعه ويدخله شعبان في رمضان ,ما هذا الحوار البيزانطي? لم نسمع إلا القليل من هذه المقابلة ،السيد اشوباني برافوا، الله يعطيك الصحة، والعافية ،ويكثر من أمثالك ،أنت تقول الحق، المعارضة مرضهم السرطاني هو السيد عبد الإله بن كيران، رغم تخطيطاتهم، وتحريضهم، وتهمهم لرئيس الحكومة ،سيبقى الحال على ما هو عليه، والجميع صيصوت على حزب العدالة والتنمية ٠ وعاش مكنا المحبوب محمدالسادس نصره الله وأيده ….

  • عبدو
    الأحد 12 أبريل 2015 - 17:53

    تحياتي.جيييم.كلكم راع…..هذا حديث وليس آية…..

  • ادريس ابو امين الوازني
    الأحد 12 أبريل 2015 - 18:07

    الشوباني و أصحابه من حزب العدالة يفتعلون عدة مشاكل مع الأحزاب الأخرى أنهم يغطون الشمس بالغربال و الهدف من هذه المشاكل هو تغليط الرأي العام و أبعاده عن فشل سياستهم و الفساد و الابتزاز و الرشاوي و البطالة و تهريب الاموال الى الخارج و التهرب من الحوار الاجتماعي مع النقابات و عدم الزيادة في الأجور ، لان سياسة هذه الحكومة هو الزيادة في الماء و الكهرباء و المواد الغذائية و الزيادة تذاكر السفر و الزيادة في سن التقاعد . مشاكلكم و صراعاتكم لا تهم المواطنين لانها لا تخدم المغرب بل تعطل مصالحه الاقتصادية و الصناعية و السياسية ، لقد كرهنا كلامكم و حواراتكم التي لا ترقى الى المستوى المطلوب ، اصبح خطابهم ( اعني المعارضة و الاغلبية ) هو السب و حشيان الهدرة و التهديد الى المحاكم

  • هسبريسية
    الأحد 12 أبريل 2015 - 18:40

    كيف لهؤلاء ان يستمروا في لعب الديكة و هناك مواضيع اكثر اهمية…
    وا عباد الله حتى كوبا غادا تصالح مع امريكا و انتم لا زلتم في حرب.
    و تلاحوا كلكم ما فيكم خير.

  • Ahmed
    الأحد 12 أبريل 2015 - 18:45

    واش هذاك صحفي بعدا لا سؤال صحيح لا جواب واضح
    راه الشيباني شبعان مع راسو واش بغيتوع امشي فيها راه لي كيقول راه معبور و محفوظ
    اما الأخ الذي قال ان المدعو شباط قال ان حنا أمازيغ راه اما ضايخ و اما جاهل او هما معا
    الحاصل الله أهدي ما خلق

  • م, سقراط
    الأحد 12 أبريل 2015 - 18:58

    نتمنى أن يرفع الشوباني دعوى أمام القضاء لعلها تحرك معها الدعوى التي رفعها البام ضد رئيس الحكومة… وهي نائمة منذ سنة ونصف…!!
    رئيس الحكومة اتهم بعذ أعضاء البام بالفساد والزج بالناس في السجون، وشباط اتهم الشوباني بالفساد: فساد أمام قفساد.
    لا يمكن أن نحاكم واحدا ونغض الطرف عن الآخر…
    لا أفهم لماذا جمدت وزارة العدل دعوى البام! هل رئيس الحكومة مقدس؟؟؟؟

  • ghiir dayz
    الأحد 12 أبريل 2015 - 19:13

    ا وا لي تايقول في البرلمان امام ممثلي الشعب وامام الشعب برمته باعتبار الحلقة مبثوتة بالمباشر انا ديالي كبير عليك ثم يهرب ..راه ما خصوش ابدا يبكي او يتباكي دابا
    واش هذاك كلام اتقال في المباشر بلا ما يفكر ولا يستحي من العائلات المغربية المجتمعة حول التلفاز لي كتوفر ليه والوزراء ديال حزبه 7 ملايين للواحد باردة شهريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا زائد الحراسة الامنية والمرسديس والسكن ووو
    واش هادا هو لي تنتظرون منه حل مشاكل المغاربة..الحاصول الله اشوف من حال هاذه البلاد والعباد

  • amin
    الأحد 12 أبريل 2015 - 19:48

    Beaucoup de philosophie !!!
    Est ce que tu as une relation avec la ministre ? oui ou non
    et est ce que le chef de gouvernement vous a interdit de se réunir ? oui ou non
    le reste c du blabla !!

  • محمد
    الأحد 12 أبريل 2015 - 19:54

    المسؤول يترفع عن مثل هده الأمور

  • Lahcen
    الأحد 12 أبريل 2015 - 19:58

    Chabat essaye d'affaiblir ses adversaires, pas forcément pour gagner lui-même (À la solde de qui??) , mais pour les mettre sur la défensive. Et apparemment ça marche. Aucun dossier de corruption chez le PJD, aucun dossier de passe-droit comme nous en avons vu chez bop de ?partis politiques, alors que reste -t-il? des miettes, la vie personnelle des ministres, etc. Malheureusement ça marche, car le PJD a aussi choisi d'être complice avec le makhzen et n'a jamais mis le doigt sur les vrais responsables?

  • hamidtagzirte
    الأحد 12 أبريل 2015 - 20:05

    السلام عليكم
    إدا فاز حزب شباط بالمرتبة الرابعة لن أدخل المغرب حتي يصير في الرتبة الخامسة.

  • متسائل
    الأحد 12 أبريل 2015 - 23:01

    في حوار تلفزي سابق واجه عضو من حزب الأصالة و المعاصرة بنكيران بقضية القيادي العدلاوي الذي ظهر في فيديو و هو يستلم رشوة من شخص مقابل ترخيص له بإستغلال أرض لألعاب الأطفال ، فرد عليه بنكيران : و أنتم كلكم تقبضون رشاوي، فأجابه عضو الأصالة : حنا ماعليناش لأننا كاتقولو علينا شفارة أما انتم كتقولو على أنفسكم متقيين الله.
    هذا هو المشكل ا سي الشوباني ، المشكل ليس مشكل مسائل شخصية لا ذخل للآخر فيها ، المشكل أنكم صدعتونا بكونكم ملاك معقولين تخدمون الدين و تحاربون الفساد الأخلاقي.
    أنسيت أنك جلبت أستاذا مفرغا من الجنوب و عينته مديرا لديوانك فقط لأنه زوج العدلاوية الحسناء ماء العينين التي قالت أنها تتلدد برايبي الشوباني الذي تستهلكه عندما تسافر إلى أميريكا ، الشيء الذي تسبب لها في مشاكل مع زوجها بسبب الغيرة ؟

  • م المصطفى
    الأحد 12 أبريل 2015 - 23:10

    دفاعك عن بن كيران بدل الجواب مباشرة عن السؤال الأساسي الذي طرح عليك أعتبره طلبا للحماية بطريقة ضمنية أما بن كيران فهو فران أقاد بحومة ،،،
    قضية من هذا النوع أو تهمة كما سميتها ليس لها حل ثالث سوى المحكمة إلا أنك تجر الخطى لأسباب نجهلها،،،
    والنقطة الرئيسية التي تهمني في هذا التعليق = بصفتي مواطن مغربي مقيم بالديار الفرنسية = هي أنني لم يسبق لي أن سمعتك ولو مرة تدافع عن الرشيدية أو جلبت لها استثمارات اللهم ما كان من التجمع الذي هيأته لرذيس حزبك استعدادا للإنتخابات المقبلة،،،

  • المختار
    الأحد 12 أبريل 2015 - 23:21

    مع كامل احترامي للمساندين أوالمؤيدين لشباط أقول أن هذا السيد بعيدا كل البعد عن السياسة ودواليبها

  • مغربي غيور
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 00:06

    انا بكل صراحة لا افهم هذه المعارضة الفاشلة من الاساس همها الوحيد الرجوع بنا سنوات ضوئية الى الوراء, تهم باطلة وطعن في اعراض الناس اساليب سياسية بليدة تدل على حجم الحقد بداخلهم . جعلوني اميل الى تأييد بجد وشكرا

  • زهير بني ملال
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 21:30

    شباط يتمسك بالقش فعوض ان يهتم بما هو اهم من مشاكل يومية للمواطنين والمصالح العليا لهدا البلد اتجه لقرع الطبول الفارغة و البحث في خصوصيات الافراد التي ﻻ تفيدنا في شيء

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة