‫تعليقات الزوار

28
  • مولودي
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 16:30

    كان الملحدون في السبعينيات ونقصد بهم الماركسيين اللينينين يحاربون الملكية ومنهم من عاد من غيه واصبح حاليا مسؤولا حكوميا، بل الله حفظ بلادنا من انقلابات السبعينات التي كان على راسها جنرالات لهم طموحات السلطة و التسلط وأغلبهم كانوا مدعومين من الجارة الشقيقة الجزائر.حفظ الله بلادنا المغرب من الفتن.وندعوا الملك محمد السادس إلى المزيد من الصرامة في القضية الوطنية الاولى ومع المجرمين أصحاب المخدرات ومع أهل التشرميل.

  • ملحد ريفي
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 16:44

    ما رأيكم الآن ؟ مادام هذا الشخص رافضي ضال فهل هو ايضا دليل على أن اعتناق الأجانب للاسلام يحدث لأسباب عقلانية منطقية ؟! بالمناسبة ياسر الحبيب الذي يتهم السيدة عائشة بالزنا هو ايضا له اتباع بريطانيين كثر اعتنقوا المذهب الشيعي الاثني عشري على يده ويعتبرونه مرجع وقدوة. تغيير الديانات في هذا الزمن سببه العولمة والانفتاح الثقافي وليس له علاقة بأي عقل او منطق

  • مغربي قح
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 16:46

    فعلا شهادة تستحق الوقوف عندها مليا، المغرب بلد التسامح الديني والإسلام المعتدل،المغرب بلد الأمن والاستقرار،حفظ الله ملكنا وجعله ذخرا وملاذا لهذه الأمة العظيمة. لكن هذا لا يمنع من الإشارة إلى أنه مطلوب من السلطات الأمنية والقيمين على الشؤون الدينية أن يتعاملوا بكل القسوة الممكنة مع كل من سولت له نفسه إثارة الفتن والنعرات متحججا بما يسمى بحرية المعتقد خاصة المتشيعين الذين يريدون متسليحن بالمكر و"التمسكين" الحصول على ترخيص لممارسة طقوسهم المريبة، لقد سبق للملك الراحل الحسن الثاني أن حسم في أمر شرعية تدين الشيعة خلال خطاب رسمي موجه للأمة أثناء سقوط شبكة منظمة كانت تتوخى إثارة الفوضى بربوع هذا البلد الأمين لكن الله فضح نوايا أعضائها،حفظ الله ملكنا ضامن استقرار هذا الوطن بلد الأولياء والصالحين وفضح كل من يكيل للمغرب الدسائس حسدا وغيرة، امين

  • منير
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 16:53

    السلام عليكم أكيد أن هذا الشيخ من جماعة الدعوة والتبليغ وهم يحبون جميع الناس وقلوبهم لينة ويقلون دائما لما تركنا وظيفة الدعوة إبتدائا من بيوتنا وفي العالم تراكمت علينا المشاكل

  • خالد الدادسي البربري
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 17:44

    الحمد لله الذي هداني الى منهج السلف. أقولها و لا أخافى إلى الله أنا سلفي
    و أنا مع أمير المغرب محمد السادس حفظه الله. الله يهديه هذا الألماني و يترك الخرفات و الشطحات ويرجع الى ما شرعه الله و الرسول.

  • Mohamed amine
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 18:15

    هذه الكلمات فارغة نسميها نحن المغاربة بالترهات و خرافة "الشيعة"
    "قل لمن الملك …لله الواحد القهار"

  • atik
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 18:18

    اهل البيت بزاف عليه وإن كان كذالك ألن يحاسب أمام الله هل يحكم بشرع الله
    هاد الصوفيين كارثة على لإسلام بدع و خرافات

  • assaid
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 18:38

    ماذا ستدرس في مساجدنا جلال الدين الرومي ام ابن العربي….من اتهم الرسول بالنقصان فزاد او انتقص مما جاء به فليتبوء مقعده في النار
    قال الحبيب الذي لا ينطق عن الهوى" تركتم على المحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها الا هالك"
    ان يتم نقل مقابلة البرصا مع الريال في المسجد اهون عندي من يدخله مثل هذا لينفت خرافاته و هرطقاته

  • bouchaib reddad
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 18:57

    Du soufisme chanter , danser réciter le coran avec des instruments de musique……. Bravo vous avez modernisez l'islam , lakom dinokom waliya dini

  • لافرق بين أمازيغي وعربي
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 19:03

    قد علقت سابقا ولم يعجب تعليقي الكثير لايهمني إلا أن أرضي ربي ،سأردد ماقلت لربما نفهم وفهموني إن كنت على ضلال. نحن شعب بطبعنا كرماء ،نبجل من يمدحنا وسرعان مانغضب لومس أحد بلادنا وملكنا ولو ببنت شفة . أما إني أخاف من الأولى لأني أرى الكثير من الإعلاميين والسياسيين والحركيين الإسلاميين وغيرهم يستغلون مدحنا وكرمنا لخدمة أجندات معينة فكرية وطرقية لصالحهم.هذا شيخ هو كذلك مدحنا وملكنا لكن هو عبارة عن داعية للطريقة النقشبندية المخالفة للكتاب والسنة يدعون إلى الإسلام الغربي البدعي غناء و إختلاط و عزف وللتزيين يضيفون بعض الذكر.ولا عجب أن ينبز قوما بالوهابية يقصد السعوديين وملوكهم دون أن يضع للوهابية تعريف ولاعجب أن يتمنى عودة الملك كارل ويليام كذا قال في آخر المقطع. هؤلاء أصحاب الطرق المنحرفة عن السنة يفسدون أكثر مما ينوون الإصلاح هدانا الله وإياهم .
    اللهم احفظ بلادنا المملكة المغربية الغالية من البدع والمبتدعة وأهل الأهواء ونجنا اللهم من الشرك بالله كبيره وصغيره ووفق ملكنا لماتحبه وترضاه.

  • احمد العنبري
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 19:14

    ( والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وإن الله لمع المحسنين ) صدق الله العظيم و كما ورد في حديث جبريل (الإحسان أن تعبد الله كأنك تراه , فإن لم تكن تراه فإنه يراك)…ليس هناك حجة اكبر من الكتاب و السنة النبوية المطهرة. مند قرون و نحن المغاربة و المغرب البلد السني على هده العقيدة.كل السلف الصالح كان يجل و يقدر و يحترم ال البيت.حتى ان بعض الشيوخ قال ( حب ال البيت فرض عندنا و بهدا الحب لا نخشى المحن) ادكر و الدكرى تنفع المومنين(إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ )( ان اكرمكم عند الله اتقاكم )(وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً)صدق الله العظيم … و من اصدق من الله قيلا…

  • abdouuu
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 19:29

    إن الله يحب أن يعبد عن علم .لا عن جهل

  • أمازيغي
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 21:33

    حفظ الله لنا هدا الملك الحبيب رمز وحدتنا
    حفظ الله لنا ولي العهد المحبوب مولاي الحسن

    حفظ الله هته البلاد من الفتن و الغلاة
    أحزاب القرأن
    تتلى جماعيا
    بعد المغرب
    وبعد الصبح
    كل يوم
    كل سنة
    في كل مساجد المغرب
    من الأبيض إلى جنوب الصحراء
    تتلى 13 قرن و نصف
    وبدون إنقطاع

    فاستجاب العلي القدير
    أن يحمي بلادنا من الفتن
    ويتولانا بملك ملأ الدنيا حكمة
    ولقن الأعداء دروسا

  • Zakaria from Oujda City
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 22:17

    أسأل الله أن يهديك إلى الحق أيها الرجل لأنك تعيش في البدع وربما الشركيات وعبادة الله تكون عن علم: قال الله، قال رسول الله، قال الصحابة. أما عن الملك فوالله إن عقيدة السلف الصالح هي طاعة أولياء الأمور إلا في معصية والدعاء لهم بالتوفيق والصلاح مهما ارتكبوا من أخطاء ما داموا يقيمون الصلاة.

  • باعربي
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 22:39

    فكما أنه لا راي في الدين فإنه لا دين في الرأي .فليس من ركب باطلا فأصابه كمن ركب حقا فأخطأه وفي هذا الباب تتعدد الأراء بتعدد أصحابها والمعيار المرجعي هو سداد الرأي ونفعه لأهله وليس لنا أن نكفر احدا على اجتهاد ما دام منطلقه كلمة الإخلاص.أقول لمن يخلص في سنته أن لك إسوة في رسول الله فعلا وقولا وماجاد به الذكر الحكيم في وصف نبي الهدى(ص) اليس على خلق عظيم؟ فاتباعه يقتضي الأخذ بكل جوانب هذا الخلق واقلها سماحته(ص).كما اقول للشيعة بأن اللإقتداء بالبشيرالنذير(ص) يقتضي تمثل أخلاق صحبه رضي الله عنهم الم يقل خاتم الرسالات(ص)بأن اصحابه كالنجوم بأيهم اهتديتم اقتديتم إو بأيهم اقتديتم اهتديتم؟؟ فالتشيع يقتضي اولا الإتباع لرحمة العالمين(ص) والعمل على هديه . لا مكان هنا للإقصاء السياسي الذي يلبس لبوس الدين ويلتبس بالتالي على الأميين من أمة الحبيب المصطفى(ص) فيذوذون عن باطل ظنا منهم الدفاع عن الحق.فيا علماء المسلمين ستحاسبون على شروخ امة نعتها ا الباري عز وجل ب"كنتم خير أمة اخرجت للناس" فاجمعوا ولا تفرقوا فتذهب ريح الإمة ويصيبها الوهن ويعتريها الهوان.واسغفر الله إن اخطأت في قولي هذا.

  • عقبة بن نافع الفهرى
    الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 23:21

    بسم الله الرحمان الرحيم
    امابعد اقول لهذا الالماني العجوز نحن المغاربة لسنا قوما سذجا فليس مدحك للملك تريد منه كسبنا وتمرير افكارك وتسويق منتوجك والحصول على فلوس المغاربة
    في الاخير تحدتث في الفيديو عن قدوم المهدي اذن فانت لست مسلما فلا نبي بعد رسول الله محمد صلهم وسير فحالك

  • رشيدوو
    الأربعاء 22 أبريل 2015 - 00:37

    الحمد لله المغاربة يعرفون الحق و لن تنطلي عليه هذه الترهات،فالدين هو ما اتى به نبينا صلى الله عليه و سلم و اتبعه في ذلك اصحابه ثم السلف الصالح اما غير ذلك فهو اهواء فقط كما ينطق هذا الرجل اهواء في اهواء ،وصلى الله و سلم على نبيينا محمد و على اله و صحبه اجمعين.

  • مصطفى
    الأربعاء 22 أبريل 2015 - 00:52

    حفظ الله سيدنا الهمام كما حفظ به الذكر الحكيم وجعله وحفظ اسرته الشريفة

  • خضير
    الأربعاء 22 أبريل 2015 - 06:25

    ملحوظة

    لقد قال في اخر كلامه " بعدين ييجي المهدي عليه السلام " ونحن نعلم ان محمد صلى الله عليه و سلم هو خاتم الانبياء و الرسل

  • h.ahmed
    الأربعاء 22 أبريل 2015 - 10:08

    moi je suis de l´allemagne et ce genre de gens selon leur vestementaire appartiennent au courant ou bien ou groupe alahmdia leur chef spirituel se trouve à malata et ce genre croit que le prophete mohmed est un prophete mais ils coient aussi que c´est pas le dernier prophete ils sont bien financié par l´etat et les gens destracteur de l´islam mais ce que je comprend pas pourquoi tout ce haraj wlmaraj pour ce type au maroc

  • صابر محمد
    الأربعاء 22 أبريل 2015 - 13:38

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نحن المسلمين في المغرب نعرف قال الله قال رسول الله وقال الصحابة ومتمسكون بالكتاب والسنة بفهم سلف الأمة والحمد لله، وما عدا ذلك فإنه بدع وضلالات وأساطير.
    وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

  • MOSLEM
    الأربعاء 22 أبريل 2015 - 16:09

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    كل من قال من المسلمين أنا :
    أنا سني أو سلفي و أنا تبليغي و أناعلماني ووو …ضال كلهم من الفِرق
    بل المسلم من يقول أنا مسلم ولو ضل كل الناس
    أرد ل: 6 – خالد الدادسي البربري

  • مسلم
    الأربعاء 22 أبريل 2015 - 23:32

    مشكلت المسلمين جميعا هيا الفرق ' فالفرق تفرق'.. لمادة لاتكون الامة واحدة لانتبع اي فرقة ..نتبع فقط قول الله عزوجل في قران الكريم وسنة الرسول الله (ص)

  • Hard Talk
    الخميس 23 أبريل 2015 - 12:20

    هذا الرجل لم يعتنق الاسلام بل اضله الروافض الاثنى عشرية فاعتنق مذهبهم الصفوي الماجوسي الحاقد على الصحابة و امهات المؤمنين و الشاتم لهم. لقد اخذ عليهم اهم مبدا في عقيدتهم و هو التقية اي التمويه و الكذب و ما ادرانا انه لا يكذب?
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم مخاطبا اهله:" اخاف عليكم يوما ياتي الناس بالاعمال و تاتون انتم بالنسب, و الله لن اضمن لكم مكر الله."
    الشرف بالاعمال, ايها المغرر به , و ليس بالنسب. و الله ان لم يحصن المسؤولون عن شؤون الدين الشعب المغربي فسيكون ماله التفتيت و تذهب ريحه.

  • ام ابتهال
    الخميس 23 أبريل 2015 - 19:15

    باسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله وسلم على سينا محمد .لم تنشر هذه الفتن بين المسلمين ؟ مع العلم ان الفتنة اشد من القتل . نحن شعب مسلم نعرف القران الكريم والسنة النبوية الشريفة ، هؤلاء يريدون فقط تشتيت شمل هذا البلد العزيز الذي يلتحم فيه الشعب بملكه الهمام.

  • hassane baoussousse
    الخميس 23 أبريل 2015 - 23:45

    ا لله يعطيك الصحة ايها العالم الالماني في الدين سبحان الله العطيم اللهم لك الحمد علي ملكنا محمد السادس اوروبا تحبه وتقدره

  • الشرفاوي
    السبت 25 أبريل 2015 - 00:07

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته (( العقل السليم في الجسم السليم ))

  • Idrissi
    السبت 25 أبريل 2015 - 19:41

    ال البيت هم وصية نبينا محمد صلى الله عليه وسلم هم وصيته وهم بقيته، إذ يقول: "أذكركم الله في أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي" (رواه مسلم)
    وحب ال الببت لا يكون بالركون الى البدع و ما يخالف الشرع الحكيم

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة