24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

2.22

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | اغتصاب على شاطئ البحر

اغتصاب على شاطئ البحر

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (26)

1 - the sir ibrahim الثلاثاء 05 ماي 2015 - 12:35
لما يتسائلون لماذا تم اغتصابها ؟؟ إذا ظهر السبب بطل العجب
هؤلاء المساكين في أسفل سافلين
2 - مهاجر الثلاثاء 05 ماي 2015 - 12:37
الامريكان اصبحوا بدون عقل الفتاة زنة برغبتها والشرطة تقول اغتصبوها. الفتية قظوا لية من النشاط و العربدة فالنتيجة مرثقبة. كما يقول المتل لي عطا ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠هلا يفكوا.
3 - chama الثلاثاء 05 ماي 2015 - 13:12
تتسائلون عن الاغتصاب والبنات بمايو السباحة !!!!!
4 - هشام الثلاثاء 05 ماي 2015 - 13:25
اكيد جمعيات الفساد لي تشجع على حرية التعري في الاماكن العامة سعيدة الان؟ XD هذا النوع من الامور ما يريدونه للمغرب
5 - مغربية بصح نيت الثلاثاء 05 ماي 2015 - 14:12
لكل مكلخ يدعي أن اللباس ونوعه سبب في الإغتصاب أقول هل اغتصاب بنت سنتين كان سببه لابسة ليكوش مزيرين هل إغتصاب الأطفال الذكور سببه ملابسهم المثيرة؟؟؟
6 - Réaliste الثلاثاء 05 ماي 2015 - 14:48
A mon avis , tellement les gens sont habitués à des scénarios de naturisme(nudisme) et des actes érotiques ou voire même faire l'amour en plein vue , ils ne l'ont pas considéré en tant qu'un viol.c'est l'habitude qui fait qu'on réagisse pas dans ce genre de situations.si c'était dans une société moins irrespectueuse elle aurait été certainement sauvée .
7 - izam الثلاثاء 05 ماي 2015 - 15:03
ألى ت رقم2 الفيديو يتحدث عن بنما وأنت تتحدث عن الأمريكان بحيث لا تفقه أن الاغتصابات لاتحدث إلا في البلدان المتخلفة فكريا وتعاني من الحرمان الجنسي ولا ترى في المرأة إلا جانب الجنس وقد تصدم اذا عرفت أن جرائم الاغتصاب تصل أعلى معدلاتها العالمية في البلدان الإسلامية يشكل فيها اغتصاب المحارم نسبة50بالمائة
8 - R&D الثلاثاء 05 ماي 2015 - 15:08
مثل هاته الأشياء عادية في الولايات المتحدة بين الشابات والشبان وخصوصاً حفلات الكليات والمعاهد بعد العربدة و السكر و هاته الفتاة كانت تنتظر شيئاً من ذلك و تفتخر بما فعل بها . في نظري ليس بأغتصاب .
9 - London الثلاثاء 05 ماي 2015 - 15:21
I don't know why he's press promoted those kind if news everytime there's so many things to advertise concerning the Moroccans my Allah guide people in charge of this web thanks
10 - مغربي الثلاثاء 05 ماي 2015 - 15:49
سيرو البحر و تعراو و قولو تحرش و اغتصاب يلبسو الحجاب الصحيح و النقاب و يردو علينا الخبار.
11 - شاهد عيان الثلاثاء 05 ماي 2015 - 16:09
التبرج والكبت ادا لتقيان يفعلو فعلتهم اما مفاتن المراة لادخللها في مضوع الاغتصاب الانسان الدي تعرض للغتصاب في الطفولة ادا لم يعالج نفسانيا يستمر في اغتصاب الاخرين الامشاء الله وهدا المرض مسكوت عليه وكدالك هداسلوك مجود في جميع بقاع العالم الله يشفي مرضنا
12 - maghrebia الثلاثاء 05 ماي 2015 - 17:35
الرجل الذي لا يتحكم في غرائزه"حيوان"
13 - إلى 7 - izam الثلاثاء 05 ماي 2015 - 18:21
الم ترى علم امريكا على الشاطئ انها مدينة بانما الموجودة في ولاية فلوريدا الامريكية و ليست دولة بانما و للعلم فان معدل اغتصاب في العالم يوجد في امريكا و ليس في البلدان الاسلامية كما يدعي بعض كارهي الاسلام و المسلمين
14 - Achraf الثلاثاء 05 ماي 2015 - 21:49
Panama city Beach is located in Florida, so yes, it's the United States. Why don't you do some research before making such ignorant comments
15 - bon الثلاثاء 05 ماي 2015 - 23:18
هذ ا هو النموذج الذي تسعى الجمعيات النسائية السير عليه تشجيع تعرية النساء والمخذرات والخمر ثم نقول بعدها بمنطق الضحية لماذا وقع هذا لنسجن المعتدي وهذا الطريق لعلاجي يؤدي دوما الى الباب المسدود لان متى حدث انحراف في سلوك المراة سيحصل انحراف في سلوك الرجل الى ما لا نهاية وهذا امر فطري كالطعام والشراب صحيح ان من لديه ثبات على مبادئه الاسلامية لن ينجرف باذن الله لكن تيار العري يجرف على الاقل بعض لمنحرفين رغم القانون ورغم السجن لكن احكام الاسلام في سورة النور فيها العصمة وحدها افضل من مليار حل بل حتى بعض عقلاء الغرب ادرك هذه الحقيقة والله يكون في عون الضحية واسرتها
16 - chama الثلاثاء 05 ماي 2015 - 23:55
تعليقا على ما كتبته الآنسة ( مغربية بصح نيت) : أتعلمين أن اللباس الفاضح والمايوهات تثير الشهوات ليكن في علمك أن المرأة إذا سترت نفسها تبعد عنها الطامعين وتطفأ غريزة الرجل ! وأكررها إنه يحرك شهوات الرجال والدليل على ذالك سوف ترين التصويت .
17 - Hamid الأربعاء 06 ماي 2015 - 01:36
السود المريكان مشهورون بجرائم الاغتصاب
لا يزال امامهم طريق طويل لاستيعاب الحرية التي تمنحها لهم الولايات المتحدة الامريكية
وخلافا لما يقول المعلقون هناك في امريكا بلد القانون والحريات لن يهتم القاضي بما تلبس الضحية بقدر اهتمامه بانصافها وتوقيع العقوبة بالمجرمين
هناك في امريكا المرأة مثل الرجل لا فرق بينهما في القانون ولا يوجد شيء اسمه قانون اللبس
على الاقل اطفال امريكا لا يغتصبهم السياح يا من تعطون الدروس
18 - إلى رقم 13 الأربعاء 06 ماي 2015 - 01:39
الفتاة إن لم تستر نغساها صنفة أيضا من الحيوانات غسل دماغ بعض البشر المتشبهين بصهاينة على أن الميني وسروال كلون وتبيان نص صدر رقي وتطور ولباس الذي يستر الجسم جهل ونحطاط ودخلو حقوق المرقة على أساس أن القرأن ضلمها وتعدى علبها في حقوقها لكن شحال قدم تعيش 60 عام 100 عام لكن الله وضع في اﻷرض من ينصرون اﻹسلام وجهنم تنتضر إن لم يتب بعض البشر إلى رب البشر
19 - بان لي المعقول الأربعاء 06 ماي 2015 - 01:40
الله يعطيك الصحة المغربي رقم 11
20 - aigleman الأربعاء 06 ماي 2015 - 02:09
ردا على بعض اﻻخوة هنالك حريات للجميع لذلك ﻻ يجب ان نمنح انفسنا حق تقييد اناس بما يجب ان يفعلوا ونرمي باللوم ونقول هذا هو الصواب .
21 - متتبع الأربعاء 06 ماي 2015 - 09:44
قا رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ما تركت فتنة أشد على الرجال من النساء ) اتقو الله يا من تطالبون بتحرير (بتعرية) المرأة اتقوا يوما ترجعون فيه الى الله
22 - dija الأربعاء 06 ماي 2015 - 11:32
ماذا تقولون عن اغتصاب الاطفال هل بسب العري
23 - أمة الله الأربعاء 06 ماي 2015 - 11:51
يا نساء العالم أتقوا الله في أنفسكم و في الرجال و أتقوا يوم لا تجزي نفس عن نفس شيئا
24 - chama الأربعاء 06 ماي 2015 - 15:59
إلى( dija ) إغتصاب الأطفال سببه أن المجرم يريد تحقيق غريزته و شهوته ولا يهمه من تكون الضحية !والغريب في الأمر ؛ أن هذا المجرم لا يهمه نوع جنس الطفل ! و الخطير قد تكون الضحية أحد محارمه ! ﻷنه في تلك اللحظة يصبح المجرم تحت تخدير تأثير هرمونات غريزية تفقده صوابه و تدخله في حالة هستيرية وتصبح غريزته هي التي تتحكم في دماغه فيصبح المجرم مثل حيوان هائج ! أنتظر منكم التعليق .
25 - ملحد ريفي الأربعاء 06 ماي 2015 - 16:33
كالعادة في التعليقات بدأت أنصاف العقول في اسلوب التعميم والهجوم على العلمانية انطلاقا من حوادث استثنائية ! يا ترى كم حادثة اغتصاب على الشواطيء سمعتم بها في حياتكم كلها حتى عندنا ناهيك عن الغرب ؟ المسلم باغي مسكين يتبرع بوحدو فالشاطيء ويلبس الشورت ويعوم والمرأة تبقا فالدار محبسة وكأنها كائن غير بشري!! خليونا ساكتين بلا ما نجبدو ليكم عاوتاني الهضرة على اغتصاب ''ملك اليمين'' وكيف كان يتم عرضهن في اسواق النخاسة وما الذي يجوز للمشتري أن يلمسه لكي يتفقد ''السلعة'' وكل شيء موثق في كتب الفقه بالصفحة والرقم ... من بيته من زجاج لا يرمي بيوت الناس بالحجارة !
26 - from panama city florida الجمعة 08 ماي 2015 - 05:24
ا لاغتصاب بالولايات المتحدة جريمة تصل بصاحبها للاعدام
المجموع: 26 | عرض: 1 - 26

التعليقات مغلقة على هذا المقال