‫تعليقات الزوار

39
  • bouchouika
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 07:28

    je ne vois pas pourquoi on l'a pas fait depuis longtemps. Tous qui est contre c'est qui est contre l'integrete de notre cher pays

  • رجل اعمال
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 08:52

    ا نا مغربي امازيغي ورجل اعمال تعاملت مع اسرائيل و ساءبقى اتعامل معها لاءن بفضل التكنولوجية الاءسرائلية في المجال الزراعى اصبح محصولى الزراعى اكثر و اوفر و اصبحت اصدر اكثر و دخلى يرتفع اكثر و اكثر و الحمد لله مما يجعلنى في مكانة تتيح لى خلق مناصب شغل لشباب منطقتنا. اما هؤلاء فليستمروا في التضاهر و الوعيل الى يوم الدين. ان شاء الله الاسبوع القادم ساءطير من جديد الى اسرائيل لزيارة ضيعة نمودجية بصحراء النجف عند صديقى باروخ امير و هو من اصول مغربية مولود في حي بركون بالبيضاء

  • amahrouch
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 10:00

    Làchez la cause des autres subir son sort.Je n ai jamais vu un parti politique d un autre pays"arabe"inscrire dans son agenda la question de Ceuta et melilla!Nous sommes les derniers à parler de la Palestine tant que nous avons encore des territoires occupés.Commençons par notre cause avant de se casser la tete avec celle des autres.Nous sommes comme une famille qui cherche l enfant enlevé des autres et oublie le sien aux mains des ravisseurs.Nous n avons aucun amour pour notre patrie;nous la soumettons volontiers aux intérets des autres patries.Le Maroc souffre de ses marocains.L Arabie devrait nous racheter nos territoires sous occupation parce qu elle est la cause de la revanche de l Espagne et des chrétiens en général en Afrique du nord.Ceuta et Mellila sont Grenade colonisée pendant huit siècles.Que l Arabie mise de l argent pour nous compenser des dégats qu elle nous a faits subir.Après nous pourrions nous joindre à eux pour revendiquer quoi que ce soit

  • wassila
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 10:26

    لا لمجيء شمعون ونتنياهو وأمثاله إلى المغرب لكن انظروا معي و أعيدوا النظر في مفهوم التطبيع ! التطبيع فيه وفيه أي هناك التطبيع الإيجابي وهناك التطبيع السلبي . فالتطبيع الذي سيمكنني من زيارة إسرائيل والإطلاع عليها من الداخل لا اعتبره تطبيعا سلبيا بل اعتبر بداية فتح الأقصى إذ كيف تريدون محاربة إسرائيل وأنتم غير متمكنين من معرفتها من الداخل !!! أقول نعم لهكذا نوع من التطبيع حتى أعرف عدوي جيدا وبالتالي اتمكن من القضاء عليه بصفة نهائية بإذن الله تعالى

  • جلال دبي
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 10:27

    الشعب الفلسطيني شعب لايعاشر ابدا.الاحسن بلاها صراخ أنتم مافهمين ولا شي.شعوب العرب يكرهون المغاربة كرها كبيرا.احسن شوفوا حال المغرب وهتموا بمصالحكم.

  • Adame
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 10:34

    C'est logique,, Le Maroc D'abord,,, le reste du monde après

  • said
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 10:39

    l'histoire avance et vous ; vous reculez et ce n'est pas le boycot d'israel qui vous ramenera la palestine

  • dda moh
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 11:23

    oui a la normalisation et no panarabisme,les marocains a 80% amazighs n ont aucun souci avec israel

  • karim
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 11:25

    ادن على المغاربث ان يتعاملؤ مع الجميع لان مصالحونا هيا اولا وخاصثا مع اسراءيل مثلا في الفيلاحة و اثكنولاوجيا في السيلاح

  • dalas
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 11:26

    عليكم الإحتجاج ضد أفعال بني إسرائيل من تطبيع مع الفساد وذعارة ورشوة وشعوذة

  • حسنين
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 11:34

    يااخوة لمادا تتعبون انفسكم،الفليسطنين اكبر خونة لبىلادهم ادا ارادو الاستقلال فاليتحدو اولا،اما النطبيع مع إسرائيل فليس له علاقة مع استقلال فلسظين،ارى العكس فالتطبيع سيفتح ابواب النقاش من اجل استقلال فلسطين،ولاننس ان لدينا قضية وطنية تحتم علينا الانفتاح على العام باسره،وكدلك الاعدائ الدين ينتضرون الفرصة (لاداعية لدكرهم)لانقضاض على كل ما اهملناه او تخلينا عنه،فلنتعقل ونكن ادكيا ولا نتبع كل ربح هبت من اي جهة.

  • yahya
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 11:40

    الأمة وواجب الدفاع عن فلسطين ن قضية فلسطين لدى الأمة قضية محورية وجوهرية في اهتماماتها، بل هي قضية عقيدة. بقعة مباركة من الأرض لها وضع خاص في مجال العقيدة وفي مجال التاريخ. بقعة كما كانت مسرى رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، كانت مركز التقاء كل الأنبياء عليم الصلاة والسلام، ومحط نظر كل الأولياء، ومركز اهتمام كل القائمين والمجددين والمصلحين. بقعة بحكم كونها قلب العالم فهي تعتبر زرّ التحكم فيه. بهذه الاعتبارات وغيرها نستنتج أن الصراع الدائر حول فلسطين واستهدافها من طرف اليهود الصهاينة بالعدوان لم يكن يوما قضية حدود وإنما قضية وجود.

  • منا رشدي
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 12:02

    الطريقة الوحيدة لمصالحة المغاربة مع الإنسانية هي إبلاغهم ماذا حدث في الحرب العالمية الثانية ! الإعلام المغربي يتحاشا التطرق لهذا الحدث العالمي الذي شارك فيه المغاربة ودفعوا من أرواحهم لإنقاذ الإنسانية من الفاشية والنازية ! النازية التي إرتكبت جرائم في حق اليهود يندى لها الجبين من محارق وقتل بالرصاص والغازات السامة !
    ما إنتعش الفكر المتطرف يساريا قوميا وإسلامويا لولا تواطؤ الدولة معه وهي المالكة للقنوات العمومية الممعنة في حذر كل ما جرى في الحرب العالمية الثانية !
    كراهية اليهود ناتج عن سياسات خاطئة ما أنتج جمعيات تزايد على النازية ! سياسات إرتبطت بالعروبة العرقية التي شيطنت اليهود بإستغلال الدين والأيديولوجيا ليس لخدمة القضية الفلسطينية ! بل لممارسة ساديتهم على المختلف في شمال أفريقيا والشرق الأوسط !
    لقد إنكشفتم للعالم أيها العروبيون الإمبرياليون ديال بصح ! لو قبل الأعراب القرار الأممي بتقسيم فلسطين بين إسرائيل والفلسطينيين سنة 1948 ! لكانت فلسطين اليوم أكبر من مساحة إسرائيل ! لكن الغباء العروبي رفض إستكبارا ! اليوم يطالبون ب 20% مما حصته فلسطين سنة 1948 ولم يحصلوه !

  • Hamid
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 12:07

    لم يسبق لي ان رئيت او سمعت لحد الان عن ان دولة عربية خرج شعبها تضامنا مع مغربية الصحراء, بل العكس ياسر عرفات اعترف بالبولساريو علنا, وابو مازن كذلك ولم اسمع عن اي مسؤول اسرائيلي انه قد اعترف بالبوليساريو.ادن هنا وجب تخديم العقل ونقول نحن كذلك جملة يرددها المسؤولون العرب عن الصحراء المغربية لو سئلوا عن رئيهم فيها, يقولون نحن مع القرارات الشرعية الدولية.
    شكرا .

  • marocain libre
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 12:14

    premierement c'est redicul tout ça, une poigné de gens parle au noms de tous les marocains alors qu''en réalité les plupart des marocains ont pas de probleme avec les Israeilien. deuxiement au lieux de faire des ùmanifestation contre " 3ASSIFAT al7azm" où l'arme marocaine tue des innocents au Yamens pour satisfaire la pensée wahhabiste terroriste de l'arabie saoudite !! en tant que MArocain Libre je denconce clairement la partcipation de l'armé marocaine contre le Yamen et ej déclare mon soutien toutal pour le polisario de créer leurs état dans les Sahara Occidental

  • Marocain
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 13:29

    إسرائيل منذ القدم ليست دولة عدوة للمغرب بل هي صديقة وناصرة و تؤيد الوحدة الترابية للمغرب وتعمل لتكريس هذه الوحدة في المحافل الدبلوماسية وشمعون بيريز – جائزة نوبل للسلام عام 1994 – شخصيا يدافع دائما عن مصالح المغاربة لأنه يحبهم ويحترمهم اكثر من كل العرب شرقا وغربا.
    اعداء المغرب هم العرب . لاحظوا ان :
    – الجزائر ترشي صحافي موريتاني لكي يكتب أكاذيب وتضليل ضد المغرب،
    – الكويت تنشر كتابا يعترف بوجود "البوليساريوفي الدورة الثانية والأربعين لمنظمة العمل العربية،
    – عرض خريطة المغرب منقوصة من صحرائه في برنامج "مذيع العرب الذي تبثه قناتا "أبو ظبي" الإماراتية و"الحياة" المصرية
    – حماس وقادتها, ياسر عرفات , وابو مازن اعترفوا كلهم رسميا
    با لبوليساريو عدو المغرب.
    اهلا وسهلا باسرا ئيل, الصديق الحقيقي للمغرب و نجدد الترحاب بهم في مملكة التسامح والمحبة . أثق في اليهود ولا أثق في الجزائريين.الف مرحبا باليهود جميعا في المغرب والويل والعار لأعداء الوحدة الترابية للمملكة.

  • صناع التاريخ
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 14:18

    لهم حق التظاهر لكن ليس من حقهم أن يتكلمو بإسمي لأني مع تطبيع مع دولة إسرائيل .
    إلتقيت بمصر في 2013 بفلسطيني من غزة و بدأنا أطراف الحديت عما يجري بين الفلسطينيين و إسرائيل فصدمت من كلامه عن كم هو يحب لو كان هو إسرائيلي قال لي صدقني يا اخ اليهود أحسن ناس قلت لو يا أخي أخر حرب غي غزة شفنا أطفال يقتلون قال لي إسمع لو انت بتتبع الاعلام العربي فأنت دائما سترى فقط دم و أشلاء في شوارع و يقولون أن إسرائيل هي السبب قال لي أنا غزاوي و في قطاع غزة عندنا أسماء قطاع ألف قطاع ب الى الاخر و عندما يريد الجيش الاسرائيلي ضرب منطقة في القطاع يقوم برمي منشورات و مكبر أصوات يقول فيه على ساعة الواحدة ظهرا و يعلق مثلا سوف أقوم بضرب أهداف في قطاع (أ) المرجو من سكان قطاء ألف التوجه الى القطاع (ب) قلت له و مع دالك كيف نرى أطفال و عائلات تموت قال لي حبيبي حماس هي سبب لأنها تستخدم الاطفال و النساء كدروع بشرية لأنها تعرف أن إسرائيل يمكن ان لا تقوم بضرب لو عرفت انه هناك رهائن لكن يا أخي في الحرب ديما فيه ضحايا لكن المسؤولية تقريبا الكاملة هي من حماس .قال لي لا تصدق الاعلام و أنا أشجعك تزور إسرائيل و يوما ما سأفعل

  • عبد الله المغربي
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 14:27

    هناك حرية التعبير وحقوق الانسان والحرية بجميع انواعها . وهناك من ينادي الى التطبيع ومن يندد بالتطبيع ومن ينادي بعدم التطبيع ، فيجب على جميع هؤلاء ان يبينوا لنا ويحددوا ما هو التطبيع وما هي الخطوط الحمراء ومن يحرم عليه التطبيع. وعلينا ان نتأكد من اهداف هؤلاء المتظاهرين ضد التطبيع خاصة بالنسبة للمغرب والمغاربة وفي هدا الوقت بالدات . فالمغرب ليس لديه ما يقدمه لاسرائيل من اراضي او حدود او ما شابه دلك بخلاف دول المواجهة . والمغرب لابد له ان يتدخل بالتي هي احسن بين الطرفين وهو الوحيد الدي يحظى بثقة الجميع ولا يمكن له ان يغش احد الطرفين . فكيف للمغرب الوصول الى الحلول ادا ابتعد من احد الاطراف وقطع الصلة معه . وان مثل هده التصرفات العربية الاسلامية هي الني تحول بينها وبين حل القضية الفلسطينية والعراقية واليمنية والسورية والافغانية ، وهدا الكلام الفارغ والتصرفات اللامسؤولة والسب والشتم والتنابز بالالقاب والتعبير عن العداوة والعدوان هي السبب في كوارث العرب والمسلمين . وبهده الممارسات والتصرفات والتطفل ستبقى الاوضاع على حالها الى حين ………….

  • طريق
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 15:04

    المغرب العالمي يتمنى منكل ان تكون رجال الغد

  • Anzid
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 15:07

    My loyalty is with Morocco and Moroccans. And anything that will better our way of life I will do including importing Israeli technology and helping Moroccan farmers deploy it to improve their yields and feed our people and the world.

    I refuse to let anyone speak on behalf. Those who protest can protest as many times as they want. But I refuse to let them speak on my behalf. Their agenda is not mine. Mine is the advancement of Moroccan farming and agriculture, especially after the brilliant Meknes fair.

    Here is how I help Moroccan farmers progress using Israeli technology:

    1.
    Self-cleaning drip and micro-irrigation.

    2.
    Biological pest control.

    3.
    Hardier seeds for better crops thanks to the introduction of genetic materials into seeds without modifying their DNA.

    4.
    Precision agriculture to save water and improve yield.

    5.
    Grain cocoons to keep harvest safe for longer.

  • sarah
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 15:37

    la liberté d'expression.. Bon débarras. Qu 'il reste dans son Kibouts cet énergumène sans valeurs pour la vie et a toute celles qu 'il a ôter et toute les souffrances qu'il fait endurer a ce jour.

  • lahcen de bni mellal
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 16:16

    بكل صراحة انا لاأعرف دولة ديموقراطية في العالم قطعت علاقتها مع إسرائيل ثم ماالفائدة من ذلك حثى الفلسطيين يجلسون معهم ويحاورونهم بل إسرائيل أكثرإفادة من بعض الدول العربية أنا شخصيا أفضل إسرائيل على الجزائركما أن المعارضين للطبيع فهم يدافعون عن حماس وعن إيران ولاتهمهم مصلحة المغرب وأشك في نواياهم …والسلام

  • Adame
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 16:22

    اعداء المغرب هم العرب . لاحظوا ان :
    – الجزائر ترشي صحافي موريتاني لكي يكتب أكاذيب وتضليل ضد المغرب،
    – الكويت تنشر كتابا يعترف بوجود "البوليساريوفي الدورة الثانية والأربعين لمنظمة العمل العربية،
    – عرض خريطة المغرب منقوصة من صحرائه في برنامج "مذيع العرب الذي تبثه قناتا "أبو ظبي" الإماراتية و"الحياة" المصرية
    – حماس وقادتها, ياسر عرفات , وابو مازن اعترفوا كلهم رسميا
    با لبوليساريو عدو المغرب.
    اهلا وسهلا باسرا ئيل, الصديق الحقيقي للمغرب و نجدد الترحاب بهم في مملكة التسامح والمحبة . أثق في اليهود ولا أثق في الجزائريين.الف مرحبا باليهود جميعا في المغرب والويل والعار لأعداء الوحدة الترابية للمملكة.

    Je suis d'accord avec toi c'est bien dit Bravo et mille bravo

  • مغربي
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 17:33

    هؤلاء عملاء للشرق لماذا لم نرى بعضهم يتظاهر لصالح المغاربة الذين يموتون في الجبال و البحار و …هؤلاء لا يهمهم قضايا وطنهم بقدر ما تهمهم قضايا الآخرين فالمغربي لن يكون فلسطنياً أكثر من الفلسطيني و الجدير بالذكر أن أكثر من نصف الفلسطنيين يشتغلون عند الاسرائليين في معاملهم و شركاتهم ..و كفى من الاسترزاق السياسي.

  • اسماء
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 17:41

    صدمتوني بهاد التعاليق بغيتو تقولو زعما نتاخدو اليهود والنصارى اولياء و حنا عارفين انهم ضد اخواننا المسلمين اذن اشنو الفرق بينكم وبين باقي العرب

  • Casawi in USA
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 18:02

    Honestly, When I was Morocco i used to share the same views about the conflict in the Middle East etc etc . But once I came here and got to know and befriended some Palistinians, I really woke to the reality that they HATE US … I was so Naive.
    Israel hasn't done anything to us, in contrary they help our cause in the Sahara conflict with bouzebbal and Algeria.
    Do you know that Every Palistinian living abroad support Bouzebbal .!!!!!!!!!

  • عربي
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 18:16

    لا تضيعوا وقتكم مع المغضوب عليهم لذا لا فائذة ترجى منهم والتطبيع معهم مأله الفشل والإنحدار إلى الهاوية اللامتناهية

  • sam
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 18:18

    ل مادا اصحاب القضية الفلسطينية لهم علاقة باسرائل

  • هيرودوت
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 19:29

    انا لا ارى فرق ما يفعله بشار الاسد و فرعون مصري و الجبان السعودي مع ما يفعلونه الاسرائليين بل الاسرائليين ارحم من حكام العرب بكثير,

  • UN GRAND AMI DU MAROC
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 22:10

    Mohammed 5 Avait refusé de livrer les juifs d’Europe et du Maroc AUX Nazis lors du HolocosT. Il les considérait comme ses fils et comme marocains 100%.
    Les israeliens savent bien pourquoi ils aiment beaucoup le royaume du Maroc . et ils sont fermement contre la division du sol marocain.
    Les Veritables sionistes sont nos voisins

  • MOHAMED NACIRI
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 22:42

    Cette poignee d'individus marocains qui protestent contre Israel ,sont des niais absolus et des profanes en politique qui sont utlises et manipules par une categorie de gens malintentionnes qui cherchent a se faire une reputation non meritee d'ailleurs et de profiter pour se batir une quelconque notabilite a leur frais et sur leur dos pour se singulariser et se faire connaitre dans le pays pour tenter de profiter un jour et ramasser des miettes.
    Israel n'a jamais ete l'ennemi du peuple marocain au contraire ce pays est un soutient pour la cause nationale qui est l'integrite territoriale du Maroc .
    L'integrite menacee par le regime harki haineux et pretentieux qui "investi" des centaines de milliards de dollars dans uneaventure diabolique qui vise a amputer le Maroc de son sahara occidental pour l'annexer a l'Algerie et avoir alors un acces disrecte sur l'Atlantique pour desenclaver leur pays qui ne possede qu'une petite fenetre sur l'Atlantique.

  • amazigh
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 23:00

    Je suis marocain , je suis pour la normalisation avec Israel.Et je suis sûr que ces protestataires disent le contraire de ce qu'ils ressentent au fond de leur coeurs car tout le monde sait que les interets du Maroc sont avec Israel et non avec hamas et ses compagnons qui n'hesiteront pas à changer la veste pour une petite poignee de dollards de nos voisins algeriens

  • غزة تحرق
    الأربعاء 6 ماي 2015 - 00:57

    الى 2 – رجل اعمال
    انتم من تدعمون اسرائيل جهرا ضد اخوانكم الفلسطينيين الذين يوعانون في غزة و في جنين بدون حق.
    ان تفلح انت سيخسر العالم و هذا عهد من الامهات الفلسطينيات بكت حرقا على ابنائها الذي غدرهم الكيان الصهيوني في عز شبابهم, هدمت منازلهم, هجروهم من بيوتهم الى المخيمات و العالم يشهد حتى اليهود انجليز و الامريكان لن يرضا على هذا التصرفات البشعة الا انت عبيد الفلوس جعل الله غلافا على قلبك و اصبحت اعماء, اطلب من الله هداية لك و من اتبعك.

  • BENT BERKANE
    الأربعاء 6 ماي 2015 - 01:07

    Si vous dites sahara est marocain et vous manifestez votre soutien inconditionnel à notre cause nationale no 1, peut être on vous soutiendra dans votre lutte contre je ne sais qui!! Vous etes pleins de rancune et de complexe, voir le monde changer d une facon phénoménale, les pays ex gauchistes se penchent vers elmirikan ce géant que ces pays traitaient de satan impérialiste sioniste et blabla, safi koulchi kleb elvista il manque seulement cette bande de dormeurs de sefiani et amine qui ont tout compris mais s entêtent pour s entêter zaama maaza walaw taret. J aimerai bien organiser une bonne manif réclamant l expulsion de l ambassadeur de l espagne qui occupe nos villes et iles, et celui du FLN qui abrite une republique fantoche contre nous qui finance les pays pauvres pour les monter contre ce grand MAROC que nous défendrons bec et ongle. M Sefiani peux-tu nous dire quand est ce que tu vas manifester pour le Sahara et contre lanjiri?

  • اليهود و النصارة
    الأربعاء 6 ماي 2015 - 08:46

    كل واحد منا يحاسب على نيته. الشئ الذي اعرفه انا اسرائيل استعمرت تراب مقدس و لا زالت تركز على التوسع و امريكا تركز على خيرات الشرق الاوسط.
    اذا, لا نبيع قضية الصحراء ان كانت صادقة باعتناع الكيان الصهيوني, هذا محرم لا نقاش فيه و ما اتى به الله عز و جل في كتابه العزيز عن اليهود و الناصرة لا نشكك فيه.

  • مغربي مسلم
    الأربعاء 6 ماي 2015 - 16:08

    هناك طرق كثيرة جدا للتعبير عن مساندة الشعب الفلسطيني دون ا لمساس بالمصلحة ا لعامة للبلاد
    لدينا علاقات مع هذا البلد ولدينا ملك هو رئيس لجنة القدس ولدينا جهاز دبلوماسي و وزارة للشؤون الخارجية
    اناشد الاخوان المتدخلين تفادي التعبير عن مواقف لا يعون عقباتها و ترك بحال هادشي لماليه
    حل القضية الفلسطينية بيد اللسطينيين و في الجلوس الى طاولة المفاوضات مع السرائيليين تحت اشراف اممي و دولي
    ان المواقف المعبر عنها تمس اختصاصات سامية تعرف مهامها
    لا للتعصب
    هل تعلمون عدد الفلسطينيين المتزوجين من اسرائيل وهل تعلمون كم يتضرر الفلسطينيون عندما تغلق اسرائيل معابرها في وجوه الفلسطينيين
    هنا ك طرق اخرى لاستنكار العدوان الاسرائيلي على فلسطين و مساندة هذا الشعب في نضاله

  • عمر
    الأربعاء 6 ماي 2015 - 17:02

    من قال ان اسرائيل لها الحق في اقامة دولتهم في فلسطين فهو كافر لان القران حكم عليهم بالشتات و توعدهم بالجلاء من ارض المسلمين
    " فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيراً(7)"

  • maroc
    الأربعاء 6 ماي 2015 - 18:38

    لان المغاربة شعب نيته صافية فهو يتضامن مع الحق لدلك هو محمي من الله و لا نحتاج اعتراف احد بصحرائنا خاصة من الصهاينة اما القضية الفلسطينية فهي قضية العالم الاسلامي و لا داعي لخلط المفاهيم

  • اينك يا الله?
    الأربعاء 6 ماي 2015 - 22:03

    الى صاحب التعليق رقم 2 اقول لا شك انك يهودي ولا تعرف المبادئ والاخلاق الكونية, لذا تطغى عليك الانانية وحب الذات. تتجاهل ان شريكك الاقتصادي سلب الناس ارضهم, ووضع شعبا كاملا في سجن كبير حتى يحقق لك الربح اتي تنعم به. هل تقبل بذلك على حساب تقتيل الاطفال الابرياء?

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات