24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الوالي .. إصنع نجاحك

الوالي .. إصنع نجاحك

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - marrokki الأربعاء 06 ماي 2015 - 01:33
Ah bon !! Et le destin j'en fais quoi !!! Si c'était aussi facile ça saurait , celui qui réussi peut prétendre que c'est grâce a lui en s'appropriant sa réussite et en disant cette ânerie il enfonce ceux qui pataugent dans la merde malgré leurs efforts et leurs diplômes
2 - ahmed10 الأربعاء 06 ماي 2015 - 01:41
احسن وافضل واخلق فنان مغربي فنان موهوب وما يتيرني اهتماما به انه لا يدخن في الافلام او المسلسلات وماكايين لا عرى لا والو ماشي بحال شي ناس كنا نحترمهم في السابق ولكن طاحو في نظري وفي نظر اغلبية المغاربة كسعيد باي اما السيد رشيد ماغاديش يتعاود شي حد بحالو راه لي تايقهرنا حنا المغاربة الاخلاق والاحترام والفن النبيل الراقي لي كايوصل رسالة ويعالج مشكل من المشاكل الاجتماعية رشيد الوالي والله اعتبره متال يقتدى به واتمنى التوفيق له والمزيد من العطاء وارجو من الممتلين المغاربة ان يجتنبو العري والسبان في الافلام لان كيفاش غادي يلقاو الله وانا اقصد نور الدين لخماري هاد اليسيد شوه بالاسينما المغربية تعلم اصاحبي من الفنان رشيد الوالي الاخلاق والفن الراقي اما الواقع ديال المغرب حنا عارفينو مامحتاجينش للسبان في الافلام باش نعرفو الواقع والله يطول عمرك السي رشيد وراك شريف في الفن وانت متال وقدوة لاي شخص ينوي امتهان الفن.
3 - Dezdaka الأربعاء 06 ماي 2015 - 02:24
كلما سمعتك تتحدث عن مسيرتك الفنية وتذكر اسم الاستاد الفنان عباس ابراهيم زادت محبتك في قلبى وزدت شموخا وعلياء في عيني. الفنان الاصيل فقط ذاك الذي لا ينسى فضل مدرسته ومن تعلم على ايديهم . الانسان الشهم هو ذاك الذي يترحم على كل من اخد بيده حين كان في امس الحاجة اليها، أنت فنان كبير و مفخرة لنا جميعا ، انت شهم وذو خصال يقتدى بها و مسيرتك الفنية شاهد على قدراتك الكبيرة . تحياتي من بلاد العم سام•
4 - ريصاني الأربعاء 06 ماي 2015 - 02:38
رشيد الوالي فنان يستحق التقدير لولا لولا انحرافه في مسار رسالته الفنية المتخلقة الهادفة. وأتمنى ألا تنطبق عليه: "كم من رجل طيب وراءه فقر"
5 - Sarih الأربعاء 06 ماي 2015 - 06:53
When is the administration media stop shoveling down our throats untalented and boring comedians such as this Al-Wali and some others such as Said Naciri. Our great kingdom is full of more talented comedians who deserve spotlights for their true talents, integrity, and professionalism. Please stop giving more time to al wali or naciri because they don't deserve the attention that they are getting from their friends in Moroccan media who lobby for them. Thanks for publishing my post, Hespress.
6 - ملاحط الأربعاء 06 ماي 2015 - 10:11
هل من الضروري أن نلجأ إلى هاته الجمعية العالمية بالضبط .أرى أننا نمتلك من الطاقات البشرية و المؤهلة ما من شأنه صناعة مجتمع مدني زاخر يشتغل على تحفيز شباب المستقبل على النجاح بدون الاعتماد على أفكار مستوردة ونعلمه الاعتماد على النفس و ليس اللجوء إلى الأجنبي.
7 - شايلاه الوالي الأربعاء 06 ماي 2015 - 10:19
كان من الممكن أن يصنع المغاربة "بطلهم القومي" على غرار أميتاب باشان في الهند أو عادل إمام في مصر ، لكن يضاف هدا الحلم إلى الفرص الضائعة في تاريخ المغرب، فهو سرعان ما ختار أن يصبح مخرجا و الفاعلون الثقافيون لم يكن يهمهم بناء المشهد الفني المغربي.
8 - hamid الخميس 07 ماي 2015 - 17:02
on connait ce monsieur dans la publicite plus que dans un autre domaine il est pousse peut etre parck il y a d autre bcp mieux ke lui ki n ont pa de chance comme lui pour montrer leur talon
9 - ولد البلاد الخميس 07 ماي 2015 - 17:18
هو أولا عليه أن ينجح بتقديم الفن الذي يرضي الله و رسوله. ممكن يكون يحب الله ورسوله لكن عليه أن يدقق جيدا في الأعمال التي تعرض عليه هل فيها شيئ ضد الدين أم لا. فمثلا لما تقبل امرأة أو تنام بجانبها أو تتأبط دراعها أو... هل هذا من الدين.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

التعليقات مغلقة على هذا المقال