‫تعليقات الزوار

28
  • مسفيوي
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 00:25

    لا زال بنعطية ينقصه الكثير من الاشياء لتكون له شخصية وكاريزمة الاعب المحترف في اكبر نادي في المانيا
    مع احترامي للاعبنا. المهدي تنقصه السرعة في اغلب تدخلاته كما ان سرعة ردة الفعل غالبا ما تخونه في كسب النزالات الثنائية امام لاعبين مثل الثلاثي المرعب لبرشلونة.
    هدا لا ينقص من قيمة الاعب لكن للامانة بنعطية يلزمه الطثير من العمل خاصتا في الجانب التقني لايقدر حتى على الاختراق كما يفعل الاونصو والبا .بل يكتفي بارجاع الكرة الى الحارس بكثرة. هدا رايي الشخصي

  • زهير كطوان
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 01:04

    أنت مفخرة لنا كمغاربة وأنت نجم الكرة العربية ﻷنك أمتعتنا بدفاعك ضد اﻷسطورة ميسي.

  • ع اللطيف
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 01:18

    صدق المثل القائل : العود اللي تحكر يعميك .

  • احمد ازرو المغرب الحبيب
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 03:47

    السلام عليكم.
    قبل بداية المقابلة قلت لصديق لي و نحن سنشاهد المبارة معا ان اللاعب المغربي المحترف مهدي بن عطية سيسجل هدفا في المقابلة و قد حصل و لله الحمد ، لقد كفيت ووفيت .
    الله أعطيك الصحة عجبتني ف ميسي .

  • maghribi
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 08:35

    الله يطول عمرو يارب الله يكمل عليه بالخير انشاء الله

  • abdel
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 08:37

    مفخرة المغاربة بن عطية مزيدا من التألق في انتظار أن يزأر الأسد مع المغرب

  • Moncef
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 08:57

    رغم ذلك انتقذ أداء بنعطية بشكل وقح من طرف حارس المرمى السابق للبايرن والمنتخب الألماني أولِفرْ كان. قوم شرِّير الله يحفظ ، أنتمى أن يلعب بنعطية لنادي آخر.

  • حنان
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 10:16

    تبارك الله على المهدي بنعطية ، تتحمر الوجه، أتمنى لك كل التألق والنجاح
    مبروك أول هدف لمغربي بهذه البطولة العالمية

  • jadox
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 10:44

    benatia oui a marqué deux buts , mais , en revanche les deux buts marqué sur eux , sont venus de son couloir qui a été mal protégé .en fin bayyern a besoin de deux axes centraux de haut niveau

  • Azzam
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 10:46

    Bravoooo Benatilla un but contre Barca veut diapre l'an prochain voyptre transfert à çette équipe espagnole et plus de millions de dollars..Vous les mèritez..!

  • احمد غ ock
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 11:29

    السلام عليكم.لا يمكن لهدف بنعطية الا ان يكون مفخرة للمغاربة والمسلمين وهذا لا يعني ان نقر بان اللاعب تنقصه السرعة اللازمة والخفة في الوقت المناسب.لذا يمكن له اللعب كوسط ميدان يشارك في الهجوم ويعزز الدفاع وتواجده في حد ذا ته مع فريق كبير ومع مدرب عملاق يعتبر انجاز.اتمنى ان يبقى بصحة جيدة للاستحقاقات القادمة مع المنتخب المغربي.

  • sadgal anass
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 11:42

    السلام المهدي بنعطية لاعب كبير, فلو لم يكن مستواه جيد جدا لما لعب في النوادي : روما , بايرن ميونخ و شرف لنا ان اصوله مغربية عربية و لكن لا ننسى انه تكوين خارجي, و هذا يلح لنا ان كون بلادنا مزدهرة بالمواهب الضائعة و لكن سوء التكوين و عدة اسباب اخرى تضيع لنا مثل هذه المواهب

  • Stand up
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 12:14

    l'ancien gardien de but Oliver Kahn a beaucoup critiqué le marocain Benatia hier sur la chaine allemande ZDF, il a dit qu'il na pas de classe et qu'il n'a rien a faire dans une équipe comme le Bayern et que son niveau est trop bas. Aujourd'hui la presse allemande a fait de Benatia le bouc émissaire et lui rend toute la résponsabilité de cette disqualification

  • Abdalah chlh
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 12:29

    يارب تحفض لينا بلادنا و لمغربي ديما راجل كنتمنا نشوف لاعبين الآخرين هكدا بنعطية حمر لوجه لمسلمين كاملين عيش اهل لمغرب ملك و شعبا

  • محلل
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 12:56

    بنعطية راجع من الاصابة وسجل هدف ورغم ذالك تنهال عليه الانتقادات ، بنعطية لايرتكب أخطاء مباشرة كما يفعل دائما المدافع البرازيلي دانتي. ولكن عندما تلعب ضد أخطر ثلاثي هجومي في العالم MSN ميسي ، سواريز و نايمار مادا عساك أن تفعل؟ هذا الثلاثي الخطير سجل لوحده 115 هدف ! تمريرات ميسي الدقيقة خلف المدافع بنعطية وسرعة العضاض سواريس وتواجد نايمار في المكان المناسب فصعب ايقاف هذا الثلاثي وحتى الحارس العملاق نويير دخل مرماه هدفين في المبارتين في الزاوية الارضية قرب القائم ولم يستطع إخراج الكرة رغم ارتمائه. الألمان يريدون الفوز بكل شيء فحتى جوارديولا يتعرض للانتقادات ولكن نسوا بأن البارصا في أزهى حالاته وسيحقق الثلاثيه هذه السنة لامحالة.

  • موضوعي وغير عاطفي
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 13:18

    اتعجب لمادا صاحب التعليق 1 عندو ناقص XX، بنعطية مدافع خاصو مزال احتكاك، البارح سجل هدف وارتكب خطءي اهداف البارصا، الهدف الاول كان عليه يطاكلي الكرة ولما فاتو الاعب ما كانش عندو السرعة لكي يعود..واهدف الثاني ديالو %100، خرج من مكانو.. ادن كونو واقعيين الاخوان وما تبقاوش تكبرو الشان لمي ستاهلش لانه شتم بن عبيشة، وهو مي وصلوش لان إدا سولنا التاريخ بن عبيشة ما كانش مدافع و"تمرمد" بهده العبارة اكتر منو، هو النهار كاهل وهو مضارب مع شعرو باقي مراهق خسو يتزين، وقولو ليه إتعلم إطاكلي شوية.. وما تبقاوش تفوطيو إلا ما عندكمش مع كورة الإخوان لي رضي عليكم السلام.

  • جواد من فاس
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 13:39

    الى صاحب التعليق احمد من ازرو الدي قال لابن عطية عجبتني فميسي ،ميسي قضى حاجة فالدهاب وسجل الهدف الاول من جهة بنعطية وفالاياب وخ قصيور خدى الكرة لابن عطية وهي سبب الهدف الاول ميسي معلم بزاف وانت ظاهر ريالي ،ان شاء الله النهاية البارصا .جيفونتوس اشنو ظهر لك شتي ميسي شكايدير عندو الصنعة وبن عطية مازال الطريق قداموطويلة ،راه مازال مادار حتى لعبة.وكانتمنى حظ سعيد يلا بعد من الغرور.

  • احمد ازرو المغرب الحبيب
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 15:42

    السلام عليكم.
    أولا أخي جواد ،أنا من محبي ميسي و هو أحسن لاعب في زماننا و لذلك لدى ابن اسمه حبيب لا يريد أن يخلع قميص ميسي من على ظهره ممكن ان ينام به ،و لدى ابن ثان اسمه على يحب رونالدو (الديموقراطية الرياضية) و لكن ان أفضل أي لاعب على لاعب مغربي و خاصة المتألق بن عطية ، لا ثم لا ، الغيرة على البلاد و الوطن ، لما قلت عجبتني ف ميسي لم انقص من قيمته و لكن كان بوده ان يسجل أكثر من الهدفين لكن حيلولة و صلابة المهدي اوقفته في الكثير من المحاولات و أنا مع بن عطية على ميسي لأن بن عطية مغربي من دمي و لحمي و رآه المغاربة عزاز أينما وجدوا .

  • مدافع
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 17:14

    الى السيد الموضوعي وادخل انت وطاكي ميسي وسواريز ونايمار ، نسيتي كيفاش شروط ميسي بواتينغ. هادوا أحسن لعابة في العالم ، وفيناهو الدور ديال وسط الميدان ، بغيتي بنعطية اوقف الطيارات وحدو .كون لعب دانتي كون عمروهم بخمسة .احمد الله عندنا لاعب مغربي في الدومي فينال ديال كأس اوروبا والقنوات كلها كتعيط بسميتو وبسميت بلادوا. وفين حضرتي ليه ملي سب بنعبيشة . تعجبونا في الشفاوي والتسنطيح.

  • مدرب من ميونيخ
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 19:17

    دعونا نترك العاطفة ونكون عمليين في تحليلنا لمستوى اللاعب المغربي بن عطيه خلال مباراة البايرن ضد برشلونة.
    1. هدف جميل لاعب الدولي لمغربي دون أن ننسى الخطأ الفادح الدي سبب تسجيل الهدف التاني بعد ترك اللاعب سواريز وحيدا طليقا ليمرر الكرة لنيمار وتسجيل الهدف التانى والقضاء على احلام البايرن للمرور إلى النهائي.
    2. كما انه يتحمل جزء من المسؤولية في عدم القيام بتغطية سواريز تغطية جيدة بعد تمريرة ميسي ﻹحراز الهدف التاني.

  • Amine
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 20:18

    بنعطية قداما مستوا جيد سجل هدف قطع كم من كورة,نحن نفتخر بيك يا بن عطية ونتمنا لك المزيد من التلألق.

  • france
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 20:54

    بنعطية ارتكب خطء فادح عندما ضرب كميرا لي الصحافي في برشلونة .

    هناك مختصين في ردع الصحافة مادخلك انت اين تركيز الذي قاله لكم مدربكم

    لماذا نزلت الى هاذا المستوى ¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿

    عندما ارى لاعب مغربي يشرف المغرب نشجع فريقه ولو لم نكن يعجنا الفريق

    لاسف العقل العربي دائما يفعلها .

  • abd ehamid higui igourrane
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 21:42

    ازول فلاون ريغ اون اينيغ انه البايير تمزي غتامان البارصا

  • youssef
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 22:54

    بنعطية البارسا عرفو كيفاش كيلعب وضحكو عليه …المهم هو خصو يصلح اخطاؤ التي اهمها ما يبقاش يخرج عند اي مهاجم حتي تكون الكورة في رجلين ذاك المهاجم

  • Med
    الخميس 14 ماي 2015 - 18:27

    First off all just playing in a semi-final with Bayern VS Barca is a great achievement for a Moroccan player. But if we want to talk about the game, i think the big mistake was made by the Coach. Botang and Benatia are both slow to play with Guardiola’s strategy and then you have the slow Xabi helping in the mid/deference. This is a recipe for failure. With the trio Barca strikers, the best in the world, you have to have some fast players next to them which Bayern didn’t have. Now if we go back to Benatia, the poor guy had no chance with the trio, it’s sad to say but he is built to have 4 guys in defense and two in mid/def to help cover when they are playing a top notch team like Barca, Real, Chelsea … I think he should go to PSG, he would do great there with the way they play. Congrats and good luck

  • Hamdaoui
    الخميس 14 ماي 2015 - 19:06

    بعيدا عن العاطفة ، بن عطية لاعب كبير ، لم يلعب هذه السنة الكتيرمن المقابلات .

  • mohasimo
    الخميس 14 ماي 2015 - 19:23

    مدافع يسجل بدل المهاجمين, هذا اللاعب يجب ان يعطى له شارة القائد قائد البايرن وسوف ترون كيف سترجع البايرن الى مجدها القديم سنوات الثمانينات.

  • Kalypso
    الخميس 14 ماي 2015 - 20:40

    إلى 16 – موضوعي وغير عاطفي

    واش بنعطية تيتقارن مع بنعبيشة؟
    واش الكرة الألمانية تُقارن مع المغربية؟
    واش نصف نهاية الشامبيينليغ تُقارَن مع نصف نهاية كأس العرش؟
    واش خصوم مثل ميسي وسواريس ونايمر يُقارنون مع خصوم مثل أنافلوس، أو هيدامو أو طاهر لخلج؟
    لو على الأقل قارنته ب النيبت لقلنا أنك فعلا موضوعي وغير عاطفي؟
    ماذا تُسَمًي شعورَكَ نحو بنعبيشة؟ ربما ليست عاطفة هي فقط حُب.

    أصلح عنوانك وقل عاطفي جدا وبعيد كل البعد عن الموضوعية

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 6

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال