‫تعليقات الزوار

6
  • محمد
    الأربعاء 20 ماي 2015 - 07:05

    وضع حد لثقافة الإفلات من العقاب….كلام معقول

  • SMAIL
    الأربعاء 20 ماي 2015 - 10:37

    بعد أن ساهم الحراك الافتراضي والشعبي المغربي في إلغاء مشاركة الرئيس الإسرائيلي الأسبق، شمعون بيريز، في مؤتمر مبادرة "كلينتون العالمية للشرق الأوسط وأفريقيا"، الذي انعقد مطلع ماي الجاري بمراكش، حذّر نشطاء مغاربة ضد التطبيع مع إسرائيل مما قالوا إنه خطر يهدد الأمن القومي المغربي، متمثلا
    في "تعزيز" الموساد الإسرائيلي لشبكة من عملاءه بالمغرب.
    pub hesspress

  • ملاحظ
    الأربعاء 20 ماي 2015 - 11:56

    لماذا البعض يكذب أمنستي والحقيقة موجودة في بعض مخافرالشرطة وبعض وكلاء النيابة العامة…سوء المعاملة وسوء الاستقبال وسوء الاستنطاق…وهناك حالات تذهب الى تلفظ بكلمات حاطة ومسيئة للمستوجب….وأكثر من ذلك الترهيب والتهديد بالسجن حتى ولو طلب المرء والمواطن بحقوقه وخدماته….هذا يحدث في بعض الحالات ومع بعض مجتهدين ومستبدين ومعقدين د اخل بعض مخافر الشرطة وبعض وكلاء ….مابالك مع من متهم ب….مواطنين عاديين يسوء معاملته….

  • MohcIne
    الأربعاء 20 ماي 2015 - 13:18

    Monsieur Sektioui.
    Le fait d'exprimer vos critiques au Maroc même ( et non plus à l'etranger) prouve que le Maroc a changé.
    C'est bien d'imposer vos points de vue aux autorités marocaines mais encore faut il que vous ne preniez pas pour argent comptant toutes les doleances de ceux qui se disent torturés .Vous representez l'antenne de A.I au Maroc faites en sorte que les cas qui vous parviennent soient verifiés du moment que les autorités cooperent avec vous pour ne citer que les cas les plus flagrants afin , comme ce fut le cas à Agadir, que les personnes VRAIMENT torturés aient gain de cause.
    Avec ce genre de rapport qui ne tient pas compte des mises au point des autorités marocaines vous ne faites rien que les rebiffer au lieu de les encourager à aller de l'avant.
    Il y a des pays dans la region meme qui vous interdisent l'entrée de leur territoire et c'est le Maroc que vous choisissez pour en faire un exemple dans votre campagne anti -torture.N'est ce pas desesperant !?

  • محماد
    الأربعاء 20 ماي 2015 - 19:34

    الصواب في اللغة العربية هو المنظمة الدولية للعفو .أما التقرير عن التعذيب فهو مألوف لا ينطوي على جدة.أين تعيينات جديدة أم المنظة لا تغير ؟

  • معزوز
    الأربعاء 20 ماي 2015 - 21:38

    بالفعل المغرب وقع على عدة اتفاقيات لإحترام حقوق الإنسان وخصوصا حقوق المتابعين في قضايا خطيرة، ولكن لن يتاتى له تطبيق هذه الإتفاقيات وهو لازال يعمل بنفس الأدوات البشرية التي دربت وعملت قبل التوقيع على الإتفاقيات.
    فالعقليات لن تتغير إلا بإعادة تكوين من عملوا في هذا المجال من قبل ومراقبتهم مراقبة صارمة بالزيارات المباغثة ووضع آليات تقنية للمراقبة عن بعد.

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08 1

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 24

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 3

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 2

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 4

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات