24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

4.15

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | جلسة مع بنكيران

جلسة مع بنكيران

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (36)

1 - محمد الأحد 24 ماي 2015 - 03:20
ليل نهار هذه الاسطوانة المشروخة ديال اﻹصلاح .كم هم مضحكون من يريدون أن يفرضو علينا اﻹصلاح بالزيادة في ضرائب tva و الكهرباء والماء و المحروقات وزيادة في سن التقاعد في مقابل إنقاص راتب التقاعد وإوزالة صندوق المقاصة و حذف الترقية ... يا جماعة اﻹصلاح سيأتي بشكل طبيعي عندما تحترم الحكومة أبناء الوطن وتؤمن لهم الكرامة ولقمة العيش النظيفة و اليسيرة وعندما نرى بن كيران وزمرته ينادون بإلغاء ريع التقاعد للوزراء والبرلمانيين أنذاك أعتبرهم مصلحون . قال تعالى : .ألم ترى إلى الذين يزعمون أنهم آمنوا بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك يريدون أن يتحاكموا إلى الطاغوت وقد أمرو أن يكفرو به . صدق الله العظيم وقال سبحانه أيضا : فلما آتاهم من فضله بخلو به وتولو وهم معرضون. فأتبعهم نفاقا في قلوبهم إلى يوم يلقونه بما أخلفوا الله ما وعدوه وبما كانو يكذبون.
2 - MEKNASSI الأحد 24 ماي 2015 - 03:54
كنت في المستوى في الاجابة على الاسئلة رغم ضيق الوقت فاجوبتك وتفسيراتك مفهومة اعانك الله في خدمة هذا البلد.
3 - Hatim الأحد 24 ماي 2015 - 07:33
بالله عليكم هل استمتعتم باحلا كلام من رءيس حكومة في الحكومات السابقة في المغرب
4 - متتبع حكيم الأحد 24 ماي 2015 - 09:28
نعم انقلب كل شيئ , أناس أقبلوا على الدنيا بكل ألوانها , واتخذت الدين جسر عبور لا غير للوصول الى الكرسي ونراها اليوم يدافع عنه بأساليب عجوزة بكل أسف , غسلت أخلاقهم بالكراسي , ووزعوا الوعود ونكثوا العهد , ولهم من الدين مبررات دائما ,ثم في عهد بن كيران العجب , والناس لا تفقه , اليوم نراه يغازل الملك ويروم بخساسته طلب الود ثارة وثارة ينفجر , دون أن يتخلى عن الرسائل المبطنة , كقوله في المحافل الدولية الملك هو من يحكم , ومن تريد أنت؟ كي تقتل الناس بجهلك , أحرق الكثير من الناس بسبب الزيادة في الكهرباء , ماذا تقول لثلاث أسر في عداد واحد؟ أسرة ترهن أو تكتري وهم الكثير ,قطعا يدخلون الشطر الثالث أحرقوا بسببك؟ وضعف الفكر بكل أسف , ولست وحدك كل الدمى من حاشيتك جعلت الشعب يدفع الثمن , حتى في سفره وركوبه اليومي ,زاد النفط زاد التذاكر من المسؤول ؟, لا خير فيك تراجع كل شيئ حتى الحقوق , وحصاد سيواجه غضبة ملكية في يوم ما ,لخرقه حق الاضراب وسماعه فكر رئيسه
5 - nour eddine الأحد 24 ماي 2015 - 10:26
الحمد لله الذي رزقنا بهذا الرجل الصادق الوطني والغيور على بلده وأمته.
والحمد لله على ملكنا الذي لا يدخر جهدا في خدمة الوطن بحكمة وتبصر
6 - sahli الأحد 24 ماي 2015 - 11:10
كلنا معك السيد بنكيران سر على بركة الله
7 - Alme39ol الأحد 24 ماي 2015 - 11:30
لقد فعل مالم يستطع فعله أباطرة السياسة لعشرات السنين عندما شاع اللفساد في القضاء و سلب أموال الشعب وفضيحة النجاة ... أين كانت حتى أعلى سلطة في البلاد؟؟؟!
الان تغير القليل لكن الاكثر قادم ومن حق بنكيران أن يفتخر و يكرر انجازاتهم في المحافل الدولية لتستفيد المجتمعات المتخوفة من هذه الاحزاب كمصروالجزائر مثلا التي خرب إعلامها و عسكرها بلدهم .
وكما يقول على لسانه "إلا معجبناكومش متصوتوش علينا" و الصناديق سوف تحكم
8 - رشيد الأحد 24 ماي 2015 - 11:43
ا لسلام عليكم رئيس حكومة صريح في كلامه هذا مشرف لجميع العرب و بالخصوص المغاربة اعانك الله وشكرا هسبريس
9 - حسن المودن الأحد 24 ماي 2015 - 11:45
كثيرة هي الانجازات التي حققتها حكومة ابن كيران و في لحظة وجيزة. هدا ماتفعله الديمقراطية حين تغمر النزاهة والشفافية صناديق الاقتراع، حتى اضحت التجربة المغربية في نجاح الاسلاميين في تولي الحكم يضرب بها المثل.فهنيئا لابناء هذا الوطن.
10 - بنت الريش الأحد 24 ماي 2015 - 12:09
انا لست ضد اي حزب ,لكن حاليا ونظرا الى الظروف العالمية الخانقة وبوجود مشاكل داخلية متراكمة ومتوارثة ومخلفات الحكومات السابقة منذ الاستقلال اعتقد بان المغاربة كانوا محقين وعلى حق لما صوتوا لصالح العدالة والتنمية,لانه حزب هذه المرحلة ,والمراحل القادمة,السي بن كيران واثق الخطوات يمشي رغم ان عجلة الاصلاح تدور ببطء الا ان مفعولها ونتائجها ستظهر على المدى البعيد,هذه مجرد خطوات اولية ونعلم جيدا العراقيل الجمة التي تعرفها كل انطلاقة المهم هي البداية;الاصلاح قادم ان شاء الله اعلموا ان دول جد جد متقدمة وبمداخيل وثروات هائلة تعاني من الازمة الحالية ونحن والحمد لله لا زال اقتصادنا بخير ,الى جميع المغاربة الغيورين على هذا البلد غلبوا كفة العقل والمنطق ودعوا عواطفكم جانبا ,حاليا على الساحة السياسية بالمغرب الاجدر بين الاحزاب هو العدالة والتنمية;الرجل الكفء بين الامناء العامين هو بن كيران,ممكن ان نختلف وممكن ان نتفق لكن بالنسبة المائوية الاغلبية سترجح هذا الكلام ;بقيادة رشيدة ملك شاب بطموح كبير ايده الله ونصره وحكومة مثقفة ممكن للمغرب ان يتقدم اكثر ,وان ينعم بالامن والامان.
11 - عزيز الأحد 24 ماي 2015 - 12:57
الله يكون في عونه ،رجل في الواجهة منذ توليه رئاسة الحكومة ،أتمنى ممن ينتقدونه على بساطته في الكلام أن يدلني على من ينافسه في صراحته و جديته على الساحة السياسية.
12 - طلحى الأحد 24 ماي 2015 - 13:25
و الله انا لست متحزبا..لكن الحقيقة الطريقة التي تكلم بها السيد بنكيران بصيطة وبمهارة عالية وصريحة.
نتمنى التوفيق لبلدنا ولالامة.
13 - وطنية بنكيران الأحد 24 ماي 2015 - 13:34
ما ينقصنا في هذا البلد العزيز هو الجدية في محاربة الفساد والمفسدين وخاصة الفساد السياسي الانتهازي. هناك كثير من الاحزاب ما زالت لم تستوعب بعد قواعد واسس الانخراط في الديمقراطية والاصلاح. فتحية من هذا المنبر للسيد رئيس الحكومة على غيرته ووطنيته وعلى تشريف بلدنا في المحافل الدولية وتغيير الصورة السيئة التي التصقت بالمغرب أبان الحكومات السابقة,
14 - raymon aron الأحد 24 ماي 2015 - 13:45
ا لاصلاح الماكرو اقتصادي لصالح الطبقة المتحكمة والسائدة وضدا على الطبقة الشعبية هذه لب سياسة بنكيران خطاب ديماغوجي بسيط يصدقه الاتباع ويكبرون له في حالة سريالية تذكرنا بحقب القحط والجفاف والظلام
15 - من البادية نتتبع الواقع المر الأحد 24 ماي 2015 - 13:46
هل حققت هذه الحكومة شيئا حقا في ظرف قصير؟ هل أعطت الحكومة الوجه المشرف للاسلاميين بكل صدق؟ من أعطى تشريف الحكم الاسلامي الرئيس التركي الحالي , عمل و صمت واحترام , واستخلاص ديون بلاده من الصندوق النقد الدولي وتحسين دخل الفرد والاقتصاد والتشغيل الكبير , ماذا عن مريدنا الشيخ بن كيران؟ ماذا أفرزت عقليته؟ تبني اصلاحات الحكومة الماضية, زيادة في المنحة للطلبة بأربع ريال وزيادة للبرلمانيين بمبلغ عشرة آلاف درهم لنومهم , زيادة في الكهرباء ’زيادة الطاكسي والحافلة والطوبيس بسبب رفع الدعم , ويقول لست أنا؟ مسكين عبقري , وزيادة في دين البلاد للصندوق النقد وهو الآن يمتص ضرع المواطن وجيبه ’اقتطاع من الاجور ,حتى لغير المضربين ,زيادة في البطالة بشكل خطير , القضاء على أبناء الفقراء سارقوا الاموال من المعطلين ,التي عاد يفتخر بها, هذا ما تستطيعه الظاهرة الكلامية الشادة , وماذا ننتظر من بشر تحدوه رغبة في اضحاك الناس , وحرصه على التميز في الخطاب , مفكر آخر الزمان بكل أسف ’المغرب ليس بخير أسفا لا تكذبوا رجاءا هذا الواقع
16 - نرجس الأحد 24 ماي 2015 - 14:09
الحمد لله الذي أن أنعم علينا الله برئيس يخاف الله ويحب الناس.. الحمد لله الذي أخرج من بطن البلاد المغربية رئيسا تحبه نسبة كبيرة من المغاربة.. الحمد لله جعل السيد بن كيران مفخرة المغاربة تتهافت عليه أمم أخرى لتعرف سر بساطهته وسر حبه لشعبه وملكه. انه فعلا رجل ظاهرة مغربية جاء بعد 60 سنة من الفساد.. 60 سنة من الاستغلال البشع للمغاربة.. 60 سنة من تواطئ الأحزاب الليبرالية والشيوعية والاشتراكية بشتى التوجهات على الفكر المغربي...
17 - الإستثناء المغربي الأحد 24 ماي 2015 - 14:12
ها هي الديموقراطية المغربية تسير في الطريق الصحيح للدخول إلى نادي الكبار حيث لا يمكن مقارنتها إلا مع الديموقراطيات المتقدمة. رئيس حكومة المملكة المغربية يمثل بلاده كما يمثل السيد كاميرون حكومة صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث، و يمثل رئيس الوزراء في حكومة جلالة أمبراطور اليابان بلاده.
المشكل هو أن السيد بن كيران يتحدث في كل المنابر كما يتحدث في بيته أو مع أصدقائه أو مناضلي حزبه، ولا يعمل بالقاعدة الحكيمة التي تقول:" لكل مقام مقال ، وليس كل ما يعلم يقال".
من أخطائه في هذه المقابلة أنه قارن بالإسم أجور أطباء المغرب مع أطباء مصر وكان عليه تجنبا لردود الفعل السلبية أن يعمم ويقول بعض البلدان المشابهة دون تخصيص.
وكذلك لما ذكر بورقيبة بالإسم وعاب عليه فعلته في رمضان وإن كان القصد منها التشجيع على العمل وعدم تعطيل المصالح تذرعا بالدين.
وفي برنامج بلا حدود مع أحمد منصور تناول في قناة دولية خلافاته في الشؤون الداخلية مع معارضيه ذاكرا أسمائهم ، وكان عليه أن يمتنع عن الخوض في الموضوع ولا يتناوله إلا مع وسائل الإعلام المغربية.
يجب تخصيص دروس في قواعد السياسة للوزراء لتلقينهم فن الخطاب والتواصل.
18 - كوثر الأحد 24 ماي 2015 - 14:32
نحن نفتخر بالسيد بن كيران و نحب تعاونه مع ملكنا المحبوب . مزيدا من العمل و الإصلاح يا رئيس الحكومة ، وفقك الله و أعضاء حكومتك لما فيه خير لبلدنا الغالي.
19 - حميد : الأحد 24 ماي 2015 - 15:49
الحقيقة ان حالة المغاربة ازدادت سوءًا بعد سوء والاحتقان الشعبي بلغ مرحلة اليأس واحوال البلاد والعباد لا تبشِّربخير:
لماذا هذا الكذب والخداع يا رئيس الحكومة :عيب وعار في جبين الحكومة بن كيران التي تدَّعي -المرجعية الاسلامية-
5 مليون دولار لراقصة ساقطة فاسدة وابناء وبنات الشعب المغربي الاصيل في وضع جد مزري :
-لا بنية تحتيّة
-الصحة في وضع كارثي
- التّعليم يموت ويحتضر،
-العدالة يمخرها الفساد ويندى لها الجبين.
-حرب الطرقات والمواصلات تقتل الابرياء ويحترق فيها الاطفال (35 طفل يحرقون في حادثة واحدة)
-والمسؤولون والوزراء والمدراء يسرقون و ينهبون ويختلسون بدون رقابة و لامحاسبة.
- و يتم صرف أموال الشّعب المقهور لنشر الفسق والرّذيلة وتنويم الشّباب...اليس منكم رجل رشيد !!
20 - prof الأحد 24 ماي 2015 - 15:57
الخلاصة= جنودك على قدم وساق للتعليق و لكتابة التعليقات وكلهم منافقون-اتقوا الله في هذا الشهر الكريم فمن اية المنافق ما تقومون به_اغلبية المغاربة يشتكون ويتدمرون وووووو فبلاش من "التبحليس"راكوم كتزيدوا فقط في السيئات
21 - mateo الأحد 24 ماي 2015 - 16:05
الأستاد هو أول رئيس حكومة في المغرب يجيد التواصل وتوصيل صورة المغرب المشرفة والحقيقية. رجل صادق ويعرف خبايا الأمور واستطاع تعرية المفسدين وإن كانت محاربتهم تتطلب الوقت ومزيد من الهد. لأن الفساد عشش في جل النخب السياسية التي تدعي دفاعها على مصالح الوطن في حين أنها في الحقيقة تدافع على مصالحها واستفادتها. وهي زائلة لا محالة.
22 - ahmed الأحد 24 ماي 2015 - 16:08
الصراحة فاش كاتفرج ولا كاتسمع للسيد عبد الإله بن كيران كايقنعك بالبزاف بطريقة رهيبة وخطيرة وبحجج وبراهين نعيشها على أرض الواقع ونلمسها .. ولدى بن كيران سلاح فتاك وهو خطابه وأفكاره ودهائه وأيضا لديه قوة إقناع خارقة للعادة ورهيبة .. بحيث تجد أن خطاب السيد بن كيران يزعزع الأركان ويقصف بصواريخ طويلة المدى نحو الأهداف بدقة لا متناهية في نفس الوقت يرمي برسائل مشفّرة لمن يهمه الأمر وهنا تكمن قوة شخصية الرئيس عبد الإله بن كيران .. فهذه الخصال التي يتميز بها نادرا ما تجدها في أوساط اللعبة السياسية في العالم كله .. لهذا تجد فقط الفاسدين وأصحاب البطون المنتفخة والعلمانيين ومافيات الإعلام ورؤوس الفساد هم من ينتقد هذا الشخص ويشنون عليه حرب إعلامية غير مسبوقة في تاريخ الحقل السياسي المغربي والتشويش على هذه الحكومة بوسائل قذرة وغير مشروعة محاولين إفشال هذه التجربة المغربية الناجحة التي تشكّل الإستثناء في الحقل السياسي على مستوى الوطن العربي في ظل النزاعات والتهديدات وتفكك الأنظمة في محيطنا العربي الذي يعاني من تهديدات خطيرة تكاد تعصف بنا ... ،

سر على بركة الله
23 - مليح من كلميم الأحد 24 ماي 2015 - 16:51
سي بنكيران متلتي المغرب احسن تمتيل
الى الاءمام ونحن بجانبك في سراء ودراء
كل حاجة شفتي فيها مصلحة الوطن
نحن معك فيها
انت والله لاتحتاج الى الواصية انت من علمتني كيف اعمل من ءاجل مصلحة الوطن
24 - med7 الأحد 24 ماي 2015 - 17:23
pour savoir le nombre de soldats electronique du pjd il faut juste consulter le nombre de like en bas de chaque comentaire consernant ben kirane.exactement 250 +ou-
25 - massir75 الأحد 24 ماي 2015 - 17:41
بدأنا نعيش تحركات الاحزاب و القروش من جديد تتخندق و تاخذ مواقعها .
البلد لن تقوم له قائمة بظل هذه التصرفات من جديد المأدبات و الحفلات و الطبل
و الغيطة .... حرام حرااااااام يا عالم.
26 - abderrahman الأحد 24 ماي 2015 - 18:04
والله الرجل صادق وفي مستوى المسؤولية وقدرة اقناع خصومه قبل مناصره متقفيهم وامييهم رغم الانتقادات المنحطة من معارضيه ولاية اخرى انشاء الله للسيد عبد الاه بنكيران
27 - khalid الأحد 24 ماي 2015 - 18:07
chabat et chgiyer, vont avoir mal a la tete. Ils vont nous sortire encore une de leurs conneries habituels. Mr benkiran va les envoyer a bouya omar, de tant plus il ne leur repond pas.continuez Mr on vous soutient meme si vous ne ruissirez pas, au moins vous avez la bonne fois et vos mains sont propres.
28 - mohajer الأحد 24 ماي 2015 - 18:35
ا حسن رئيس حكومة عرفه المغرب ان لم اقل العالم العربي قولا وعملا وصدقا و ....
29 - عبد الله الأحد 24 ماي 2015 - 21:40
أحسن تعليق وواقعي: الصراحة فاش كاتفرج ولا كاتسمع للسيد عبد الإله بن كيران كايقنعك بالبزاف بطريقة رهيبة وخطيرة وبحجج وبراهين نعيشها على أرض الواقع ونلمسها .. ولدى بن كيران سلاح فتاك وهو خطابه وأفكاره ودهائه وأيضا لديه قوة إقناع خارقة للعادة ورهيبة .. بحيث تجد أن خطاب السيد بن كيران يزعزع الأركان ويقصف بصواريخ طويلة المدى نحو الأهداف بدقة لا متناهية في نفس الوقت يرمي برسائل مشفّرة لمن يهمه الأمر وهنا تكمن قوة شخصية الرئيس عبد الإله بن كيران .. فهذه الخصال التي يتميز بها نادرا ما تجدها في أوساط اللعبة السياسية في العالم كله .. لهذا تجد فقط الفاسدين وأصحاب البطون المنتفخة والعلمانيين ومافيات الإعلام ورؤوس الفساد هم من ينتقد هذا الشخص ويشنون عليه حرب إعلامية غير مسبوقة في تاريخ الحقل السياسي المغربي والتشويش على هذه الحكومة بوسائل قذرة وغير مشروعة محاولين إفشال هذه التجربة المغربية الناجحة التي تشكّل الإستثناء في الحقل السياسي على مستوى الوطن العربي في ظل النزاعات والتهديدات وتفكك الأنظمة في محيطنا العربي الذي يعاني من تهديدات خطيرة تكاد تعصف بنا ... ،

سر على بركة الله
30 - شفافية ومصداقية الأحد 24 ماي 2015 - 22:47
إنسان يتحدث لغة انسانية. الله يعينك ويسر أمرك ويوفق حكومتك لما فيه خير العباد والبلاد والجوار.
31 - تطواني الاثنين 25 ماي 2015 - 00:01
احسن تمثيل سمعته منذ ان فهمت السياسة في الستينات حتى اليوم , رئيس حكومة باستحقاق.

انا فخور بك سيدي السيد بن كيران. وارفع راسك فانت صاحبها وناسف اننا لم نعرفك الا في 2011
32 - مظلوم ورب الكعبة الاثنين 25 ماي 2015 - 00:38
العجب العجاب لهذا الرجل العجيب يتلوى كالأفعى يا بن كيران هيا نراجع برنامج حزبك الكذوب وما تم إنجازه طيلة هذه السنوات أين محاربة الفساد ألم تستسلم أمامه قائلا إن محاربة الفساد كمطاردة الساحرات أين التشغيل ومحاربة البطالة أين الإصلاحات سواء في الحقل التربوي والصحي والنهوض بالمستوى المعيشي للأسرة الفقيرةووووو أنا شخصيا أطالب بإزالة هذه الأحزاب من المشهد السياسي والإبقاء على الملكية وذالك لما نرى من أميرنا من رحمة ولين وإشفاق على المعوزين أمثالي وبنظرة مسقبلية مشرقة للبلاد مع ما يجده من تحديات تكمن في أشباح لا يريدون خيرا للبلاد ولا لشعبها هؤلاء بالنسبة لي كشردمة البولساريو المحتمون بالحاقدين علينا منذ سنين والذين يطالبون بجمهورية صحراوية مزعومة ناموا فحلموا بها ولكن عندما إستيقضوا علموا أن الأرض لأصحابها فجن جنونهم
ومما زاد من جنونهم وحقد مناصريهم هو التقدم الجلي االواضح الذي تعيشه بلادنا منذ تولي إبن الحسن محمد السادس عرش أسلافه الأفذاذ لذالك وجب محاربتهم ومحاربة أمثالهم ممن يعشون بين ظهرانينا. لا للأحزاب المتأسلمة لا للأحزاب العلمانية لا للمنابر العميلة.؟!؟
33 - محمد من الرباط الاثنين 25 ماي 2015 - 00:56
إنما الاعمال بالنيات ولكل أمرء ما نوى. كل من تعامل مع السيد رًًئيس الحكومة شهد بصدقه وهذا الشيئ سمعته من أناس في المعارضة وانا اثق فيما يقول انه ماض فيه. أدعو له بالتوفيق لأنني اريد الخير لامتي ووطني و كفانا صراعات. من أراد العمل فالورش مفتوح للجميع و كفاااااااانا كلااااااااما
34 - OMAR SEMALALI الاثنين 25 ماي 2015 - 09:38
ا حسن رئيس حكومة عرفه المغرب ان لم اقل العالم العربي قولا وعملا وصدقا وعملا
35 - أبونوال الاثنين 25 ماي 2015 - 16:06
اللهم أكثر من أمثال هذا الرجل الذي شرف المغرب بفضل الله تعالى
فصار الكل يشهد للمغرب بالتقدم ، ولمس الكل التغيير ، إلا الحاقدين طبعا
الذين لايرون في التغيير مصلحة لهم ، نطلبوا الله يهديهم ، وإلى ماكتبش لهم
الهداية ، لهلا يضر بهم شي حد ، ويجعل كيدهم في نحورهم .
36 - حميد السرغيني : الاثنين 25 ماي 2015 - 19:07
الكذب حرام بالاجماع يا خلايا الكترونيكية لجماعة بجدي, اما إن كان يُدعى الى الاسلام فهو اشد تحريما : اربع سنوات ديال بلا بلا : ول اسمع او ارى او أقرأ عن بناء ولا:
- مستشفى واحد!
-مدرسة واحدة!
-دار القرآن واحدة! الخ :صدعونا راسنا : الدبلوماسية المغربية محنَّكة....العام زين ....والاصلاح في ظل الاستقرار..والمغرب فتح ابواب الاستثمارات في افريقيا واوروبا.....إلى اخره. انا مهاجر مغربي زٌرت المغرب اربع مرات هذه السنة وشاءت الاقدار ان أزور المستشفى لزيارة بعض الاقارب والمحكمة والداخلية-اي العمالة- لأغراض مهمة لأقف على بعض الحقائق يندى لها الجبين :
1- زوجة بن اختي يموت لها التوأمان واحد تلو الاخر ولم تجد لا سيارة الاسعاف تنقلها ولا السرير ولا الممرضة ولا قابل ولا الطبيب لتقديم الخدمات الانسانية والصحية لها و لابناء الشعب.
المجموع: 36 | عرض: 1 - 36

التعليقات مغلقة على هذا المقال