24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. احتجاج ضد محل لبيع الخمور (5.00)

  2. طلبة يشتكون تأخّر المنح بدار الحديث الحسنية (5.00)

  3. مديرية الضرائب تشجع تسوية وضعية المخالفين (5.00)

  4. الحكومة تلتزم بضمان التعليم الأولي لأبناء الفقراء (5.00)

  5. الجزائر تنفي توقيف الغاز عن المغرب بسبب الأزمة بين البلدين (4.50)

قيم هذا المقال

2.57

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | مع بْريسْلي المغرب

مع بْريسْلي المغرب

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (40)

1 - النهى الأحد 07 يونيو 2015 - 00:27
جيد.ولكن علموا العربية باش يقرا القران
2 - نحن المغاربة الأحد 07 يونيو 2015 - 00:42
صغر بطل عالمي في قنون القتال هو ; هادا الطفل ; نسيم فرس لحريزي ٠ جدّه هو : فرس صاحب الكرة الدّهبية ٠ هنيئاَ لنا نحن المغاربة بهادا النّجم السّاطع !
3 - El 3az الأحد 07 يونيو 2015 - 00:42
El 3az, Allah Yhfdak .. Education équilibrée, toutes mes félicitation à ses chers parents
4 - sigis الأحد 07 يونيو 2015 - 00:44
ما شاء الله ، وتبارك الله ، الله احجبو ويحفضو
5 - RACHID الأحد 07 يونيو 2015 - 00:48
متمنياتي لبطلنا الصغير التوفيق في مساره الرياضي وفي حفضه لكتاب الله . انه والله لمفخرة لبلده المغرب
6 - _ _Bx الأحد 07 يونيو 2015 - 00:51
God BleSS You Great Son Of Morocco
ا لله يحفظك و و يحفظ من اعطاك احسن تربية .
طوبى لك و طوبى لوالديك .
انك مفخرة للاسلام و لبلدك - المغرب.
You Are A Perfect Ambassador Of The Moroccan Body And Mind
7 - هشام الأحد 07 يونيو 2015 - 00:53
الحمد لله على نعمة الاسلام والفضل يرجع الى الأب فهنيا له على هذه المبادرة وشكرا،
8 - كريم من زناتة الأحد 07 يونيو 2015 - 01:32
مع احترامي لجميع الاراء و نشجع مثل هذا الطفل البطل لكن لاحظت ان معد هذا الفيديو يركز على الاب و الابن و النادي يعني اشهار في حين انه يمكن استغلال الوقت و الجهد في ابراز معاناة الجالية المغربية في امريكا في مجموعة من المواضيع و ايجاد حلول لمشاكلهم و اسماع صوتهم و شكرا
9 - محسن محمد الأحد 07 يونيو 2015 - 01:48
السلام عليكم،
ما شاء الله دين،أخلاق و بطولة اللهم بارك.
اسأل الله ان يصلح أولادنا و يوفقهم لكل خير، أمين.
10 - للنجم الأحد 07 يونيو 2015 - 01:49
ساعدوه اقرأ القرآن لأنه أعظم إنجاز والله يوفقو ويحفظو ونشكر حتى المعلمين تاعو لمجتاهدين
11 - هشام ديمان الأحد 07 يونيو 2015 - 03:34
هذا من فضل ربي ،ماشاء الله...نسأل الله التوفيق والاعانة للمسلمين، للنهوض بهذه الامة .والصلاة والسلام على رسول الله.
12 - nabil الأحد 07 يونيو 2015 - 03:35
تبارك الله عليه الله يصلحو لوليديه ويبارك فيه نعمة التربية
الله يوفقو في مسيرتو يا ربي امين
الله الاسرة كاملة
عاش الوطن
13 - Youssef de s y gh الأحد 07 يونيو 2015 - 05:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد انشالله سنسمع في هذه الأيام المباركة العديد من الأخبار المفرحة و الجيده من من مغاربة و ابناء مغاربة الخارج
أما في ما يتعلق ب يسين و طاقمه لا زم من ان نحصنهم بالدعاء من كل سوء وهادا واجب على كل مسلم يستيقظ للفجر
اللهم وفقهم واحميهم ووفق جميع المسلمين في العالم اللهم اجعل كل من حصنهم لهم. اعلى درجه حسنات لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم اللهم بارك واجعله في حماك في هذه الأيام المباركة
14 - الحبيب الأحد 07 يونيو 2015 - 05:26
ماشاء الله وتبارك الله اللهم حفضه بحفضك
15 - من يستحق! الأحد 07 يونيو 2015 - 05:53
من يستحق النّجومية أو يوصف بالنّجم : هادا الطّفل البطل العالمي أم دنيا باطما ؟
16 - مواطن الأحد 07 يونيو 2015 - 08:35
جميل ان نرى مغاربة اطفال وفتيان و شباب وكبار يتالقون في مختلف الرياضات عبر العالم و يرفعون راية بلدهم .لكن يبقى مشكل اللهجة و اللغة العربية التي على الكل ان يعطيها اهمية كبرى و هدا المشكل عليه ان يعالج من طرف الكل اعني اولا الاباء تم الدولة فلا يعقل ان نمحي هويتنا خصوصا هده الاجيال الصاعدة ..و الدليل على دلك هو لاعبوا المنتخب الوطني فقليل منهم يجيد لغة بلده الام لكن هتاك من يبدل مجهودا ليتعلم لغة بلاده كالنجم الصاعد هاشم مستور الدي تكلم بها .لاعب الميلان الدي فضل قميص بلاده على غيره رغم انه ولد و ترعرع في ايطاليا فمزيدا من الاهتمام بجاليتنا بالخارج
17 - radad الأحد 07 يونيو 2015 - 09:11
تبرك الله مشأ الله ربي حفضو وهداهو الافتخار رفع لينا روسنا رياضة ودين ونضربوبه المتل الولدنا والمجتمع ديالنا وفينك الجامعة المغريبة
18 - AISSAOUI YOUNES الأحد 07 يونيو 2015 - 10:14
ونعمه التربية
تحية إحترام لوالدين وكل من كان وراء نجاح هذا البطل لأنه مفخرة لكل المغاربة ومثل لكل أطفال العالم
ربي يحفظه ويزيده من نجاح لنجاح .
19 - طلال الأحد 07 يونيو 2015 - 10:29
لو كان في المغرب لضاعت موهبته
20 - درس في العولمة الأحد 07 يونيو 2015 - 11:17
هذا الطفل الموهوب حفظه الله نشأ في محضن توفرت فيه وسائل مكنته من صقل مواهبه على خلاف ملايين من أقرانه في ربوع المغرب طمست جهالة الأباء و المسؤولين مواهبهم.
هذا الطفل المغربي الأصل لم يفقد هويته فهو يفتخر بوطنه الأصلي ومتمسك بدينه إلا أنه لما تحدث بالأنجلبزية فهمه جل أطفال العالم الذين يتعلمون هذه اللغة في المدارس ومع الأسف لم يفهمه أقرانه الأطفال المغاربة و هم أقربائه المقربين.
هذا بلاغ لأصحاب القرار في التعليم المغربي للتعجيل بإدخال الأنجليزية في الإبتدائي لإدماج الأجيال الصاعدة في محيطها الدولي وفتح المجال أمامها لصقل وإبراز مواهبها وفك العزلة القاتلة عنها.
21 - ام لطفل الأحد 07 يونيو 2015 - 11:18
ماشاء الله مزيد من التالق يجب ان يتكلم العربية الام ليتكلم بها امام الاعلام العربي في المستقبل بما انه مغربي وايضا ملاحظة صغيرة للبطل الصغير هي تقصير الشعر كما يفعل الرياضيون حتى يعطي لوك رياضي 100%100
22 - samir sam الأحد 07 يونيو 2015 - 11:26
خرجتي على هد الدري مزيان اتعلم الرياضة ,ولاكن باش ادفعو وتفرض عليه السينما هدا خطئ كبير ,لان في امريكا السنما هي لكتجي العندك مشي انت لكتقلب وتجري من موراها, لان في الاخير مغدي تحقق تحجا من الاحلام ديالو,اما عن القرئان غير كيحفضهم بحال البابغيو وصافي مكيعرفوش اشنو المعنا ديال السورة.
23 - nezha canada الأحد 07 يونيو 2015 - 11:29
الرسالة من الطفل نسيم الى جميع اطفال المغاربة هي ان يهاجرو لكي ينجحوا في اي مشوار ،ولو مكتوا في المغرب فمصيرهم البطالة والتشمكير،
24 - عبد الرحمن الأحد 07 يونيو 2015 - 11:33
ما شاء الله و حفظك الله من كل مكروه و أسرتك الكريمة التي كنت افتخر بها منذ نعومة أظافري حين كان الحاج فرس بطلنا..الله يزيدك الخير و الصحة و عاش المغرب
25 - hicham الأحد 07 يونيو 2015 - 11:57
proud of you my son i'am very happy for your great performance in martial art i would like to call you you yassin the champion better than bruce lee you re receiting coran that bruce lee never did may allah protect you and give you and your parents what they wish for you. keep performing my champion
26 - youssef bd الأحد 07 يونيو 2015 - 12:01
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم بارك
اللهم وفقه لحفظ القرآن
27 - البخاري الأحد 07 يونيو 2015 - 13:12
ما شاء الله على هذا الطفل قوي في ممارسته للرياضة وقوي في ارتباطه بخالقه انه مفخرة للمغاربة والمسلمين وسيكون له مستقبل زاهر في فنون الحرب جزى الله احسن الجزاء والديك الذين احسنوا تربيتك وحفظكم من كل مكروه امين
28 - Hamza الأحد 07 يونيو 2015 - 13:26
الله يحميكم ويحفظكم أنتم والله مفخرة للأمة الغربية
29 - JAMAL LMARI الأحد 07 يونيو 2015 - 13:36
الشجرة الطيبة تعطي الثمرة الطيبة. ما شاء الله. جزاء التربية الحسنة للوالدين عند الله كبير.
ان شاء الله ستكون من حفضة القران الكريم.
30 - ahmed boston الأحد 07 يونيو 2015 - 15:18
بسم الله الرحمان الرحيم .
اللهم احفظ هذا الطفل واحفظ جميع ابناء المغاربة بما حفظت به الذكر الحكيم.
هو قذوة ونبراسا لكل ابناء الجالية المغربية لان الرياضة تنمي العقل والفكر كذلك ناهيك عن الاخلاق والخلق الحسن والمثل يقول : العقل السليم في الجسم السليم.
نتمنى له ولكل ابناء المغاربة التوفيق في مسيرتهم وحياتهم في الدراسة والرياضة والتشبت بالقيم والاخلاق الاسلامية دون نسيان جذورنا المغربية وحبنا للمغرب والمغاربة.
والسلام .
31 - مغربي قح الأحد 07 يونيو 2015 - 15:55
أولا داك الطفل أمريكي ولو أن أبوه أو أمه مغربية لكنه ازداد في أمريكا وتعلم في أمريكا ويتغدى على المواد التي تباع في أمريكا ويتطبب في مشتشفيات أمريكا ويدرس في مدارسها لكنكم اعتديتم عليه وحشرتم أنوفكم في كل هده الأمور لو أنه وصل الى مستوى الحرفية لن يمثل المغرب بل سيمثل أمريكا التي أعطته الكثير وأنتم حشرتم القران في هدا الطفل لكي تدمرو مستقبله تعرفون أن أمريكا تضررت من القران ومن أصحاب القران فمن حقها أن ترفض كل ما له علاقة بالقران الدي يأمر بتدميرها القران لا علاقة له بموضوع الطفل لو حفظ القران أو لم يحفظه لن يزيده أو ينقصه شيئا كم من شخص حفظ القران في المغرب لكنهم لم ينفعو البلد بأي شيئ بالعكس يجلبون له أضرار جمة ويخربون البيوت ويدمرون المجتمع ادن فما هي فائدة هدا القران هدا ما يحب كل شخص أن يعرفه ماهي القيمة التي يضيفها القران لصاحبه
32 - مولاي علي أبوعبدالله الأحد 07 يونيو 2015 - 18:41
أصلحه الله و جعله من الرياضيين الناجحين الصالحين المصلحين .
اللهم حقق أمنيته في حفظ كتابك الكريم و اجعله مثالا يحتدى به من طرف أقرانـه و معجبيه من الـمـغـاربـة.
33 - سامي الأحد 07 يونيو 2015 - 19:53
Big congratulation dear nassim. mashaa ALLAH alik. how we love our children like you!!! thanks a lot
34 - عبد الفتاح الأحد 07 يونيو 2015 - 20:49
قدوة حسنة لمسلمي المهجر.الله يوفقهم
35 - نجاة الأحد 07 يونيو 2015 - 21:08
تبارك الله عليه والله يحفظو، ولكن لا تنسبوه الى المغرب ، فهو ولد و ترعرع و تدرب و تنافس و ربح في أمريكا و و بالتشجيع و التبني الامريكي ، لو كان في المغرب ، لما وصل الى هذا ، لان المغرب لا يشجع أولاده و رياضيه، الى وصول القمة، فكم من رياضي او فنان او فيزيائي او عبقري في اي مجال لم ينجح و يعلو اسمه و يعرف عالميا حتى غادر ارض الوطن الى الخارج ، حينها يفتخرون بمغربيته ،المهم هو من دعمه، ون وجهه ،و من تبناه، على كل حال ، ندعو له التوفيق و الفوز المستمر ، لنفسه و لعائلته ،
36 - MUS MOUN الأحد 07 يونيو 2015 - 23:34
اللهم بارك في نسيم وأكرم والديه بحسن تربيته ومتعهم برضاه . اتمنى له كل التوفيق ومزيد من التألق اللهم إحفظه
37 - Man From Other World الأحد 07 يونيو 2015 - 23:49
إلى مغربي قح 31
إن كان أبواه مسلمان ويقرأن القرأن فلماذا تريد من الإبن أن لا يشبههما، إن كان لك أبناء فربيهم كما تشاء حتى لو وضعتهم في دار للدعارة فهذا شأنك.
من قال أن أمريكا تحارب من يقرء القرآن، هل سمعت أن أمريكا طردت مسلما بسبب قرأته للقرآن.
ألم تجعل أمريكا من محمد علي كلاي أحد أسطيرها رغم أنه مسلم ويقرأ القرآن.
وألم تجعل من فرنسا من زيدان بطل قومي رغم أنه مسلم.
حتى إن ولد في أمريكا وترعرع فيها فجيناته هي مغربية وشكله مغربي ولكنته مغربية وبشرته مغربية. فهو أمريكي مغربي حتى في الأوراق.
لا تصب فشلك وكسلك على أعظم الكتب . ولو كان فيك نفس لقتديت بذلك الطفل في عمر ابنك وتعلمت منه.
38 - espana الاثنين 08 يونيو 2015 - 00:35
سبحان الله ماشاء الله سفراء الحقيقيون الذين يمثلون المغرب تحية كبيرة للمهاجرين .
لم اعرف انه مغربي كنت اظنه يباني .

merci hesspres
39 - akssil الاثنين 08 يونيو 2015 - 10:04
لاحظت ان الكثيرين يحاولون ادخال اديولجيتهم الى الموضوع فالبعض نصحه بتعلم القران والاخر بتعلم العربية..لكن انسيتم انه لو تعلم هذين الاثنين فلن يكون الا مثلكم ..طفلا يلبس جلابة بيضاء وينصت لفقيه ابله ويملأ عقله الصغير بخرافات الدجال الاعور والمهدي المنتظر وياجوج وماجوج واحكام خروج الريح ومبطلات الوضوء وغيرها من ترهات عرب الجزيرة العربية.. لحسن الحظ هذا الطفل ولد وترعرع في بلد لا تسمع فيه هذه التخاريف التي دمرت عقولكم..يقول نزار قباني : لا تقرا حرف من حروف العرب فكلامهم خشب وحبهم خيانة ليس في معجم الاقوام شيء اسمه عرب..
40 - باك لحلاوي الاثنين 08 يونيو 2015 - 18:12
شحال من وليد بحال هاذ المفخرة خاص غير اللي يشد بيديه
المجموع: 40 | عرض: 1 - 40

التعليقات مغلقة على هذا المقال