24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

4.20

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | بنكيران يبارك رمضان

بنكيران يبارك رمضان

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (67)

1 - سفيان الخميس 18 يونيو 2015 - 03:58
الله يدخلو عليك بالصحة و السلامة و خدمة لهذا الوطن
2 - رحال الخميس 18 يونيو 2015 - 04:11
الله يبارك فيك أ الحاج عبد الإله
الله يحفظك و يخلي ليك وليداتك
راك عزيز

كل رمضان و أنتم بخير
3 - محمد الخميس 18 يونيو 2015 - 05:08
خفض الله رئيس حكومتنا الموقر و تقبل الله سائر طاعاته و أعانه على أعداءه ، أعداء المغرب و المغاربة.
4 - ماروكي فلغربة الخميس 18 يونيو 2015 - 06:10
الله إبارك فيك اسي بنكيران ونتمنى لك مبارك سعيد ولجميع المغاربة كافة وللاءمة الاءسلامية والي قرا هسبريس
5 - marocain à l étranger الخميس 18 يونيو 2015 - 06:14
salam alakoum chers frères Marocains
Ramadan moubarak.
j'aimerais signaler que la première fois dans ma vie je vois un premier minister Marocain prend l'initiative de communiquer avec nous via les media sociaux et nous adresse ses salutations de façon simple et sans protocole et loin des Caméras ce qui démontre que cet home est totalement different de ceux qui l'ont précédé . Bravo Mr Benkiran tu es sur la bonne voie que Dieu te protège.
6 - rahim الخميس 18 يونيو 2015 - 06:23
بارك الله لك فيه و ادخله عليك ووعلى جميع المسلمين بالخير و اليمن و السلام
7 - محمد الخميس 18 يونيو 2015 - 07:12
و فيك بارك وفي ملك البلاد و عامة الشعب المغربي
8 - بشرى الخميس 18 يونيو 2015 - 07:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، الله يجازيك علينا نحن المغاربة وعن الاسلام ما جازى نبيه الكريم عن أمته. والله ينصرك على كل من عاداك ويثبثك على الحق، ولا يضرك باذن الله لا تعاليق ولا انتقدات سلبية.. سيدنا عليه الصلاة والسلام تعرض لأكثر من ذلك وأبشرك أن الله وضع لك القبول في الأرض والسماء ولا أزكي على الله أحدا.
9 - أبو ياسين الخميس 18 يونيو 2015 - 07:47
وانتم كذلك و الحمد لله على نعمة ان سخر لنا الله هذا الرجل المتواضع الخادم لبلده والله اني احبك في الله لأنك صادق وهذه أول مرة نححترم و نقدر من طرف سياسي مغربي معاصر لأننا كنا لهم أداة للتصويت في الانتخابات التي نعرف أنها كانت تزور ورمضان مبارك 100%
10 - رجل اومي الخميس 18 يونيو 2015 - 07:48
مبروك العواشر لجلالة الملك والشعب المغربي ، أما انت غير خليك في مسرحياتك وتقشابك ديال جامع الفنا مع شباط ...والخلية الالكترونية التي اصبحت تعبدك وتمجدك عبر المواقع بعد تجييشها وتمويلها ..اول مرة في التاريخ وزير يصاب بالغرور ويخلف وعده ويحطم الطبقى الوسطى ويضرب في كل الاتجاهات وقد صدق ابن رشد حينما اشار الى ان تجارة الاديان هي التجارة الرائجة في المجتمعات التي يسود فيها الجهل.... واش سي بنكيران باغي التقاعد يصلحو على حساب الموظفين والعمال الذين ادوا مساهماتهم طوال سنين..؟؟ واش هدا فعلا راجل باقي نتيقو فيه ..؟؟ ما عرفناه واش مسؤول على الشعب ولا غير عريس ديال الحكومة اللي كي يشكر فيها : حكومتي حكومتي....حكومتي ... هيا ايتها الخلية الى تصويب مدافعكم بالدسلايك ..ها... 100 من عندي ...وعواشر مباركة لجميع الشعب المغربي
11 - 65 سنة للتقاعد او 62!!!!!!!! الخميس 18 يونيو 2015 - 08:02
لا احتاج منك تهاني والتهاني تصدر من شخص لم يهددني بتغبير مجراي الحياتي اقبلها من شخص لم يضف الي 5 سنوات او 2 سنتين علي 60 سنة للتقاعد منك للله ساحتج امام الله عل ماانت بصدده.
12 - marrakchi الخميس 18 يونيو 2015 - 08:11
انت يارئيس الحكومة احوج ان توجه النصائح لنفسك فنحن لاننتظر منك لادعوات ولا نصائح .مطالبنا تسمعها صباح مساح ودائما تتملص وترمي مشاكل البلاد على الاخرين طريقتك الاديولوجية ومسكناتك الدينية باتت مفضوحة.نحن ننتظر من رئيس الحكومة اصلاح يحفز الاساتدة والتلاميد على الاقبال بشغف على التعليم اصلاح قطاح الصحة المزري البنية التحتية المهترئة محاربة من سميتهم تماسيح وعفاريت وووو.. اما دعواتك ونصائحك البئيسة فاحتفظ بها لنفسك لاحاجة لنا بها شكرا.
13 - Ahmed lashab الخميس 18 يونيو 2015 - 08:21
Citizen - 4
هدا مايگون ه اس شباط ولا شواحد من الأعوان انتاوعو
احشوما في هاد الشهر الموقر. والله هده اول مرة تانحس فيها بوجود رجل على راس حكومة يريد فعلا خدمة الوطن. الله اينصركم
A real citizen
Thank you
14 - القفى الخميس 18 يونيو 2015 - 08:40
اتمنى من رءيس الحكومى إن كانت له السلطة ان يمنع هذا رمضان القفى من اعطاءها على تلفاز لاءنها بكل صراح اكثر من مهزل لإن هدا الناس عليهم ان يآخذو حقهم في الحياة وليست القفى رماضني و عواشر مبارك لجميع الامى الإسلامي سنية أين ما كنتم وحفضكم الله تحيتي لمغربي العزيز من المانيا انشري هسبريس
15 - aziz الخميس 18 يونيو 2015 - 08:55
بارك الله لك فيه و ادخله عليك ووعلى جميع المسلمين بالخير و اليمن و السلام
16 - CHRIF IDRISSI الخميس 18 يونيو 2015 - 09:00
السلام
كما جرت العادة؛ الكلام الفارغ الذي لا يسمن و لا يغني من جوع ؛ يقول الله تعالى : لست عليهم بوكيل ؛ و هذا معناه بأنك يا بن كيران أنك
وكيل فقط على أنصارك من الأخوان المتخلفيين و المتشددين ولست وكيلا على الشعب المغربي .
ميزة الأخوان الدخول و الخروج في الكلام و تفرويح .
17 - Amazigh arsli الخميس 18 يونيو 2015 - 09:22
بارك الله فيك و حفظكم و أعانك على ما فيه خير هذه البلاد bravo
18 - HAMID الخميس 18 يونيو 2015 - 09:25
ramadan moubarak a tous les marocains . si benkirane un grand homme wld nasse .son seul defaut c est qu il prend des décisions courageuses mais dangereuses qui ont des repercussions nefastes sur la vie des marocains et surtout les plus démunis a titre d exemple la reduction des subventions de la caisse de compensation pour les produits de premiere necessité
19 - نجات الخميس 18 يونيو 2015 - 09:36
شكرا السي ابن كيران رمضان كريم علينا وعليك وعلى حبابنا وحبابك والمغاربة أجمعين والله يتقبل منا صيامنا وقيامنا
20 - zidani الخميس 18 يونيو 2015 - 09:40
A cette occasion sacrée et aux noms des membres de ma famille nous vous souhaitons une excellente santé,une grande sérénité et énormément de courage afin de réaliser vos desseins à l'égard de notre pays.Nous sommes conscients de votre honneteté et c'est un aout considérable;DIEU vous assiste Mr BENKIRANE
21 - كريمة الخميس 18 يونيو 2015 - 09:42
رمضان مبارك سعيد أسي بنكيران.
أسيدي ماعندنا مانسالوك عمر شي حكومة متواضعات وحسينا بها قريبة من المغاربة قدكم أسي بنكيران.
22 - MUSTAPHA الخميس 18 يونيو 2015 - 10:17
السلام
يقول المثل السكوت من علامة الرضى .
و الذين يتفروحون مثل الأخوان المتشددين يجب عليهم أن يتوبوا عن طريق السكوت .
و لكن سبب هذه المهزلة السياسية الحالية في المغرب هو أدريس البصري الذي رخص لكم .
Vive hamid chabat et l"opposition
23 - مواطن الخميس 18 يونيو 2015 - 10:46
رمضان مبارك ان شاء الله عليك و على صاحب الجلالة وكافة الشعب المغربي و الامة الاسلامية.
24 - عبداﻹﻻه الخميس 18 يونيو 2015 - 10:52
الله يبارك فيك سي بن كيران أهل الله هدأ الشهر الفضيل على أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس بالخير والنصر والتمكين وعلى المغاربة أجمعين واﻷمة اﻹسلامية ووفقكم الله تعالى في مهامكم تحت القيادة الرشيدة لجلالة أملك
25 - amr bikri الخميس 18 يونيو 2015 - 11:20
رمضان مبارك كريم و بارك الله خطواتك والله الموفق
26 - ALAOUI الخميس 18 يونيو 2015 - 11:42
السلام
لعبة و خدعة اللعب عن العاطفة الدينية للشعب المغربي بالكلام المعسول و المنوم لن تنطلي على الشعب .
لأن لعبتكم السياسية هي الكلام الكثير و مضخم مقابل الأفعال و القرارات السخيفة و المضحكة
27 - وزير استثناءي،، الخميس 18 يونيو 2015 - 11:47
اول وزير يبارك رمضان و يفتتح باسم الله و الصلاة علي رسول الله
هذه نقطة تحسب له
و هكذا كان الحسن الثاني رحمه الله يفتتح جلساته
إنما هي شهادة و اعتراف. و استعداد امام الله و الناس كأداء القسم حين تسلم المسوولية
و هي مهمة صعبة للغاية.
كما انه اول وزير ضاحك. و لا يستعمل لغة الخشب
إنما عيبه حين. يستفزوه ،،،ثم يخرج عن المسار،،
هناك بعض الناس. عندهم شيء مميز ،،يقشعر من كلمة او حركة ،،تراه عاقلا متزنا رزينا ،،و حين تلمسه في عنقه او تحت إبطه،،ينطق بكلمات لا تطيقها الأذن هذا موجود في عاءلات مغربية ،،شان امراة كانت لا تجلس مع زوج ابنتها علي الأكل "حياء " لكن الاطفال يستفز وهنا و يلمسونها تحت الإبط فتنطق بكلام ،،مخجل و مضحك في نفس الوقت ،،فيقول لها ،،"المشكل في لكليمات ماشي لقيمات،،" لكن. بهذا يتمتع الاطفال و الكبار لبعض الوقت أنها الثقافة المغربية ،،،
28 - mohamed الخميس 18 يونيو 2015 - 11:50
Ramadan Mobarak Monsieur le president vous devez reussir dans ce mois et travailler dur et sans pitier cest locasion.
29 - صانع الخميس 18 يونيو 2015 - 11:50
حفظك الله ورعاك ياستاذنا الحاج عبد الإله رمضان مبارك سعيد وسندعو للمعارضة الهداية من عند الله أن تكون معارضة بناءة بعد خروج رمضان إن شاء الله وشكرا
30 - oujdi الخميس 18 يونيو 2015 - 11:52
بوركت يا بنكيران ورمضان كريم إن شاء الله نفحات رمضان تعم العالم الإسلامي أجمع

ويرجع السلم والأمن لعالمنا العربي والإسلامي
31 - مدرسة روض الخميس 18 يونيو 2015 - 12:08
بالله عليك تتهكم على الشعب المغربي،الحلقة لا تكسبك شعبية ولا تنسي المغاربة كل ما مورس عليهم من طرف هذه الحكومة التي دفعت المواطنين الى الاقتراض،حيث اصبح جل المغاربة ينعتونكم بحكومة الويل ومنهم من لا يتقبل رؤية وجوه الوزراء،ولا يسمعون حتى مايقولونه. ولكن صناديق الا قتراع هي التي ستقول كلمتها، ولعل مولاي يعقوب و اللجن الثناءية خيردليل
32 - عمر الخميس 18 يونيو 2015 - 12:12
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال أخي عبد الإله ورزقكم الله صبر الأنبياء والرسل والصالحين. ..أرجوك مزيداً من الصبر على الجاهلين قال تعالى "واصطبر عليهم. ."ورحم الله الشهيد صدام حسين عندما قال الاسد لا تهمه القردة عندما تبتسم عليه من اعلى الشجرة الاسد يبقى أسد بن كيران سيبقى ابن كيران رئيس الحكومة المقبلة لا بديل عن الفوز العظيم للمغرب إلا بالعدالة والتنمية هدا صوت الشعب ...
33 - إفران الأطلس المتوسط الخميس 18 يونيو 2015 - 12:15
رمضان مبارك علينا وعليك وعلى جميع المسلمين . اللهم تقبل منا صيامنا وقيامنا وكفر عنا سيئاتنا وتب علينا انك انت التواب الرحيم . وارحم أمواتنا وأموات المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين اجمعين . وفقنا الله تعالى وإياكم لما فيه الخير. امين

------ شكرا لكم سيد رئيس الحكومة -------
34 - مغربي مسلم وطني الخميس 18 يونيو 2015 - 12:24
الله ابارك فيك وفي جلالة الملك وفي كل مسلم عموما وفي كل مغربي وطني حر...والله يعفو على كل حقود حسود لقيط عديم الوجه والحياءلاوطني ولاديموقراطي.....
35 - abdo64 الخميس 18 يونيو 2015 - 12:27
رمضان مبارك اسي بنكيران
وخا مصدقتيش
36 - Nidal الخميس 18 يونيو 2015 - 12:30
رمضان مبارك كريم لرئيس حكومتنا الموقر ولعائلته وأمه خاصة التي أهدتنا رجلا من طينة الكبار.كما أقدم التهاني بقدوم هذا الشهر المبارك للملك حفظه الله ولكافة الشعب المغربي الأصيل.
37 - hamid sweden الخميس 18 يونيو 2015 - 12:44
رمضان مبارك ان شاء الله عليك و على صاحب الجلالة وكافة الشعب المغربي.
خفضكم الله جميعا و تقبل الله سائر طاعاتكم و أعانكم على المغرب و المغاربة.
38 - MOHAMED الخميس 18 يونيو 2015 - 13:12
السلام
نعم بن كيران ربما سيبارك بالكلام المعسول و لكن حتما و يقينا لن يبارك بالأفعال و العمل .
و بن كيران و المغاربة عاقوا بيك و بارك من دورك
الثمثيلي التلميعي.
39 - حسن الخميس 18 يونيو 2015 - 13:43
رمضانك مبارك السيد بن كيران وتقبل الله منا ومنكم أسأل الله أن يعينكم لخدمة البلاد وأن يحفظ جلالة الملك محمد السادس نصره الله .
40 - Imad الخميس 18 يونيو 2015 - 13:53
رمضان مبارك كريم و بارك الله خطواتك والله الموفق
41 - aimad eddine elkassahe الخميس 18 يونيو 2015 - 13:59
بارک الله فیک وأدخله علینا وعلیک بالصحه والعافیه وأهله علی حامی حمی المله والدین جلاله الملک محمد السادس نصره الله وأیده, وجعلنا ممن صاموه إیمانا واحتسابا إن شاء الله تعالی.
42 - Said الخميس 18 يونيو 2015 - 14:08
Pourquoi souhaitez bon ramadan aux Marocains en même temps vous arrêtez le recrutement des jeunes docteurs. Qu'est ce que vous voulez qu'il partent à l'étranger et laissez ce pays à vous. Attaki ALLAH ya Benikiran aux gens qui ont un niveau plus que vous et qui ont l'entousiame et la volonté pour servir ce pays
43 - RACHID الخميس 18 يونيو 2015 - 14:16
السلام
لعبة مباركة المغاربة بهدف تلميع الحصيلة الحكومية السخيفة و المخيبة لآمال و طموحات الشعب لن تنطلي على المغاربة .
والذي يجب أن يتوب هو أنت يا بن كيران بحيث يجب أن تتوب من فكرك الأخواني المتشدد و المتخلف .
44 - salih Ighef Nighir الخميس 18 يونيو 2015 - 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد الرئيس المحترم الحاج عبدالإله بن كيران رمضان مبارك أدخله الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات وكل عام والمغرب والعالم الإسلامي بالف خير نتمنى لجريدتنا المحترمة هسبريس التوفيق والنجاح في كل أعمالها** ورمضان مبارك كدالك لجلالة الملك محمد السادس نصره الله والأسرة الملكية العلوية الشريفة ***
45 - مواطن الخميس 18 يونيو 2015 - 14:26
يا سي بنكيران جلستك ولباسك وطريقة كلامك ومكان تقديم الخطاب الذي هو بيتك واستغلال شهر رمضان لتوجيه المباركة الى عموم الناس وكانك ولي عليهم او شخص قريب منهم نفسيا واجتماعيا ...هذه كلها شطحات للمخادعة ولعب السماوي على المغاربة انك يا سيدي تقوم الى حد كبير بدور الثعلب في قصة le corbeau et le renard لصاحبه Jean de la fontaine
نصائحك ومواعيظك افعل بها انت الاول وارجع الى نفسك في هذا الشهر الابرك وقم بنقد ذاتك ومواقفك واجراءاتك وسياستك التفقيرية تجاه المغاربة وتوكل على الله وعلى عزيمة المغاربة لمحاربة الفساد ومواجهة التماسيح بالحق والحقيقة وليس بعفا الله عما سلف ...وبدوري اقول لك ولكل المغاربة رمضان مبارك .
46 - akoudad khalid الخميس 18 يونيو 2015 - 14:43
ورمضان مبارك اسي بنكران وينتصرك الله
47 - Hicham Howari الخميس 18 يونيو 2015 - 15:04
Ramadan Mubarak Karim pour la famille Hespres et pour tous les musulmans à travers le monde.
Pour notre président du gouvernement, on vous souhaite Ramadan Mubarak à vous et à votre famille, on vous remercie également sur vos efforts continus pour l'amélioration de l'économie national et du niveau de vie du peuple.
Nous tenons aussi à vous souhaiter un très bon courage dans les futurs élections Incha'Allah.
48 - مصطفى المغربي الخميس 18 يونيو 2015 - 15:07
على من كتقرا زابورك اسي فلان بن كيران ؟: كتقتل الميت وكتمشي فجنازتو. عاقو بك المغاربة اسي بن زيدان. وهلكتي ضعفاء هذا الوطن بالزيادات المتتالية فكووووووووولشي.حتى من الساعة زدتي فيها-حسبي الله ونعم الوكيل- وما قولك امول التسبيح ديما فاليد في ما يلي : غراميات فالحكومة رقم 2 ديالك وسرير وحمام في مكتب ا؟؟؟
49 - حميد الخميس 18 يونيو 2015 - 15:18
أتمنى أن يكون هذا الشهر الفضيل فاتحة يمن وخير وبركات علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين والمسلمات. وأن يعيد أمثال أمثاله على جلالة الملك بالصحة والسعادة والنصر والتمكين.
50 - كريم الخميس 18 يونيو 2015 - 15:19
الدعاء الوحيد الذي يمكن أن نرفع لله عز وجل في هذا الشهر الكريم هو " اللهم عجل بالانتخابات التشريعية حتى نصحح الخطأ الذي ارتكبناه حين صوتنا عليك " آمين يا رب العالمين ... ولا عزاء لأفراد الجيش الالكتروني التي خصصتها لسب وشتم كل من ينتقدك
51 - ali laayoun الخميس 18 يونيو 2015 - 15:22
السلام عليكم .رمضان مبارك السي بن كيران و على جميع المغاربة والامة الاسلامية .ولا تنسى المعطلين .
52 - ycf الخميس 18 يونيو 2015 - 15:57
السلام عليكم رمضان مبارك سعيد
وا بن كيران و المغاربة عاقوا بيك و بارك من دورك الثمثيلي التلميعي.
الشفوي 10
التطبيقي0
53 - abdellah الخميس 18 يونيو 2015 - 16:02
الله يبارك فيك
وشكرا
ونصيحة
فهي من مسلم
لأخيه
عن أمر نبوي
فيه أمر صريح
قطعي الثبوت
قطعي الدلالة
العفو عن اللحية
وكفى بمن نتبعه
خير كلام
الإمام مالك رضي الله عنه
فما يقول في اللحية؟
أنها واجبة
وهل سيقول غيرها
والأخذ منها يقول
بعض العلماء لا حرج
ومن لم يعفو؟
يقولون كذلك إن شاء الله
لا حرج ولكن
هنا وجب الإنتباه والحذر
فعدم العفو عنها
يجب ألا يسقط الإنسان في أمر جلل
وهو التشبه بالنساء
فمن يرى أنه ليس عليه اتباع أمر رسول الله
فله ذلك وفي الأمر رحمة
ولكن عدم العفو في زمن رسول الله ليس هو
عدم العفو في زمننا هذا حيث جيليت بلو تروا
فيصبح الوجه أملس ناعم أجمل بكثير من وجه امرأة
وهنا الخطر الذي يغفل عنه الكثيرون
ثم عجبت لمن ينكر العفو حتى وقع القلب
فانقلبت من واجبة إلى شبه محرمة يسنكر على كل من يتركها
وعجبت لمن يقول عنها مستخفا: وغيييي زغيبات
الإيمان فالقلب
ولكن هذا نفسه حين يناقش في موضوع الكرافاط
فتصبح رمز له دلالة
وليس غيييي خرقة
فتجد الواحد لا يسمح له بالدخول لأنه لا يلبسها؟؟؟
ويقال لا إنها كذا كذا
صحيح
فاللحية أولى بكذا وكذا؟؟؟؟
54 - //ولد الريف// الخميس 18 يونيو 2015 - 16:23
الله يبارك فيك وفي كل المخلصين والمصلحين الذين يسعون للخير ويجتهدون لإصلاح بلدهم ، كما أوجه تحياتي لكل المغاربة وأقول اللهم اجعل هذا الشهر الكريم شهر مبارك سعيد علينا جميعا وعلى سائر أمتنا.
55 - mostafa الخميس 18 يونيو 2015 - 16:53
ايتها المنتقدات ايها المنتقدون ايها المادحون ايتها المادحات قال لكم عبد الاله بنزيدان انه لا يحكم قالها بصراحة على الجزيرة في لقاء مع احمد منصور.ستقولون ولماذا لا يستقيل.سيجيبكم كيف استقيل واترك كل هذه الخيرات والنعم التي لا قبل لي بها.ورمى الكرة في ملعبكم.
56 - عبد الإلاه الخميس 18 يونيو 2015 - 17:22
الله يدخلو عليك بالصحة و السلامة و خدمة لهذا الوطن
57 - مناضل الخميس 18 يونيو 2015 - 17:34
مبروك عليك رمضان أسي بنكيران وعلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله وعلى الأسرة العلوية و كافة المغاربة محبي هدا الوطن الحبيب
58 - مغربية حرة الخميس 18 يونيو 2015 - 18:38
الله إيبارك فيك و الله يحفضك
59 - مصطفى من المانيا الخميس 18 يونيو 2015 - 19:05
بارك الله فيك إستاد بنكيران واصلح بك احوال امتنا
60 - محمد الخميس 18 يونيو 2015 - 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
رمضان مبارك كريم عليكم جميعا، أرجوا من المعلقين الكرام أن يحفظوا لسانهم من الشتم و الغيب و كلام الفحش وخصوصا في هذا شهر العظيم، لكي يتقبل الله صيامهم.
أرجو من الله العظيم أن يهدي كل رؤساء الأحزاب إلى الطريق المستقيم. آمين يا رب العالمين.
61 - مواطن الخميس 18 يونيو 2015 - 19:33
الله إبارك فيك أسي بن كيران ... تقبل الله منا و منك سائر الاعمال
62 - محمد الخميس 18 يونيو 2015 - 20:21
الله يبارك فيك اسي بن كيران راك عزيز
بزاف الله يعونك
63 - المعطي الخميس 18 يونيو 2015 - 20:41
أن تبارك للمغاربة هذا الشهر و في نفس الوقت تحرمهم من تقاعدهم و تحل مشكل صندوق التقاعد على حسابهم فهذا لن يقبلونه
64 - Citizen الخميس 18 يونيو 2015 - 20:48
أكثر من 815 ديسلايك لتعليقي أكبر دليل على وجود اللجان الإلكترونية البنكيرانية ...فضحو أنفسهم و ظهر الحق
65 - MOHAMED الخميس 18 يونيو 2015 - 21:19
Bon courage notre president Bon Ramadan pour vous et pour tous les marocains et tous les musulamns et a leur tete Sa Mageste Med 6 que DIEU le glorifie
66 - ALADALA الخميس 18 يونيو 2015 - 22:07
هذه هي السياسة الداخلية لبنكيران عندما اصبح وزيرا اولا :

الرشوة والمحسوبية عفا الله عما سلف

لوبيات الفساد عفا الله عما سلف

لايمكن ربط المسؤولية بالمحاسبة عفا الله عما سلف

القرارات التي تضعف القوة الشرائية للطبقة المتوسطة أو الفقيرة ليست بعفا

الله عما سلف

قمع الاحتجاجات السلمية للمعطلين أصحاب الشواهد العليا ليست بعفا الله عما

سلف

...............الخ

و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
67 - عبدو الجمعة 19 يونيو 2015 - 17:17
اه رمضان كريم عليكم عندكم بياش تاكلو و تشربو و تخلصو الداو و الماء والملينات ف الشهر ماشي حنايا حكمتو علينا ب الاعدام 12 ساعة عمل يوميا و 2000 درهم ف الشهر و رمضان كريم مع الله الكريم مشي معاكم يا لمصنطحين
المجموع: 67 | عرض: 1 - 67

التعليقات مغلقة على هذا المقال