‫تعليقات الزوار

9
  • اختراع طائرة كهربائية
    الأحد 12 يوليوز 2015 - 04:20

    ايوا شوفوا الناس فين وصلت او فين كيفكروا من الان صنع طائرة كهروبائية في المستقبل . من وراء السيارة حان الوقت للطائرات. حيث ضربين الحسب البترول مغديش ايدوم طول الحياة . كيفكروا من الان لاجيال القادمة . او حنا المغرب حاصلين غير مع صندوق المقاصة !

  • الذكي
    الأحد 12 يوليوز 2015 - 10:46

    ما أعظم العلم و العلماء و خاصة الذين يعملون في صمت من أجل خير الانسانية

  • مغربي من أستراليا
    الأحد 12 يوليوز 2015 - 11:06

    Malgré que la distance n'est pas si grande , ça reste quand même un exploit technologique et un espoir de confiance pour les investisseurs pour le futur dans l'énergie renouvelable comme moyen de transport alternatif . Quelques semaines avant , un suisse a réussi de faire le tour du monde par étapes , dans un avion super léger muni et alimenté de panneaux solaires. Avec ces derniers exploits le prix de pétrole va certainement baisser dans le futur . C'est aussi bien pour le consommateur que sur l'impact du réchauffement planétaire causé par l'émission du CO2, qui est devenu excessif et alarmant à notre époque

  • مفيد
    الأحد 12 يوليوز 2015 - 12:44

    هاد الدول شوف أش كيصنعو كابديل إلا تقدا البيترول وحنا المغاربة مقبلين غير الشطيح والغناء وكترت المهرجنات الفاسدة والوقفات الحتجاجية ليبغاو اتعراو باش تنتشر الزنى في المغرب علاش منفسهومش ونصنعوونكنو بحلهم ولا حسن منهم حتى حنا عندنا طقات كيبدعو وبتكروخاص دولة تساعدهم وتساندهم

  • المعلق االسوسي
    الأحد 12 يوليوز 2015 - 14:51

    الدول المتقدمة دائما تساير العصر والعلم لديها لايتوقف هناك دائما أفكار جديدة فاليوم هناك تفكير في التحليق بطائرات كهربائية وهناك علماء منصبون في كيفية جعل السيارة تطير أيضا
    ومن الخيال العلمي إلى الواقع أصبح ممكنا في "فيينا" سياقة أو قيادة سيارة طائرة ومن الأفكار العبقرية جعل هذه السيارة الطائرة تشتغل بالكهرباء كليا.
    أما بالنسبة للعرب فلا زال التحليق مقتصرا ومحصورا في الجيش فقط وكل من سولت له نفسه التفكير في التحليق يتم ردعه بالسجن والوعد والوعيد رغم ان مجال الطيران دخله أطفال أوروبا وامريكا في وقت باكر حتى أنك قد تلتقي بأطفال أوروبيين يتوفرون على شهادة الطيران الأولية PPL في حين لايسمح لهم بسياقة سيارة على الطريق.
    نعم فرق وبون شاسع فأطفال العرب يطيرون في الطرقات بسياراتهم بينما أطفال أوروبا يطيرون بشتى أشكال الطائرات ربما مستقبلا بطائرات كهربائية وغدا هذا الطفل الأوروبي سيطورهو أيضا مجال الطيران ربما بابتكار طائرات جديدة تستعمل للتحليق االعامل المغناطيسي على شاكلة الأطباق الطائرة الأمريكية.

  • Youssra
    الأحد 12 يوليوز 2015 - 15:55

    شوفو الناس فين وصلات وحنا بارك علينا غير الزين الي فينا وصاكي باش نمكي

  • lahcen de bni nmellal
    الأحد 12 يوليوز 2015 - 16:25

    شيئ طبيعي فالإنسان المتححر وغير المبرمج يكون عقله متححر وفكره متحرر فأي تكوين يتلاق سيفيده اما نحن المسلمين نعيش حياة محددة وبفكرموجه من زمان لدى فالفكرالعلماني لايؤمن بأفكارمسبقة ويعتمد على الدليل الفكري أو التجريبي فيعتبون ان الإنسان يمثل الله في الأرض لدلك من حقه وضع قوانين تحميه من الحرمان ومن الظلم وتدفع الى الإجتهاد والشك والسؤال والواقع يشهد على دلك فالشعوب التي تعتبر ان الفكر العمي أولا ثم الديني من بعد تطورت لدرجة انها تصنع المعجزات وشعوبها تعيش في حرية ومثعة الحياة اماالشعوب التي تعترالديني اولا ..في إنها لازالت تعيش تحت الإستبداد وتحت العنف والتخلف وكلما تعطلت العلمانية عنا كلما زاد تخلفنا وزاد الخطرعلينا ..والسلام

  • ah ya baha
    الأحد 12 يوليوز 2015 - 19:29

    يا سلام على العلم المهندسين العبقريين الدول المتقدمة في اي شيء الطب التكنولوجية الهندسة الخ ادكياء يصنعون ونحن نستهلكو وننتضرو منهم الجديد. نعم العرب يستهلكون ويصنعون جبال وجبال عالية من النفايات برافو تم التخريب والنفاق, ملاحضة في جميع القنوات الدول العربية 24على24 الكل يعالي صوته والترثرة كلهم مبغوبشين عصبيين ويصرخون حول نقاش السياسة والحروب والكوارث هم اصلا بعيدين جدا عن الحضارة العصر.

  • Izem n 3ari
    الأحد 12 يوليوز 2015 - 19:48

    يمكن صناعة طائرات استطلاع صغيرة جدا تعمل بالطاقة الشمسية وتجهيزها بكاميرات الرؤيا الليلية لمراقبة الحدود مع دولة تحكمها عصابة من الاشرار.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات