24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1406:4813:3617:1220:1521:36
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. اتحاد معلمي ألمانيا يطالب المدارس بإفطار الأطفال (5.00)

  2. "أمعاء فارغة" وأشكال احتجاجية .. خطوات تصعيدية لمعتقلي الريف‬ (5.00)

  3. نقائص في تدبير الشأن الديني (5.00)

  4. شعبوية (5.00)

  5. لقاء بوجدة يستحضر انتفاضة 16 غشت 1953 (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الجزائر والكرسي المتحرك الثابت

الجزائر والكرسي المتحرك الثابت

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - رشيد الأربعاء 15 يوليوز 2015 - 23:34
السلام عليكم من حفر حفرة وقع فيها وبلغة الجنرالات من حفر خند قا ......يجب ان نساعد الشعب الجزائري على الا ستقلال هيا يا شباب النت أطلقوا حملة على النت اوا عجبوني
2 - الففقاقير الخميس 16 يوليوز 2015 - 00:00
يجب على الدولة المغربية ان تدعم حق الشعب المزابي في تقرير مصيره و طرد المستعمر الجزائري الفاسد لان ولاية غرداية قادرة بفضل ثرواتها و اطرها ان تصبح مثل دولة قطر .عاشت امارة غرداية حرة مستقلة و يسقط المستعمر الجزائري الغاشم -
3 - mansour الخميس 16 يوليوز 2015 - 00:13
من كان بيته من زجاج فلا يرشق الناس بالحجارة , ايتها الجزائر يوم لك ويوم عليك .
4 - بولونجي الخميس 16 يوليوز 2015 - 01:11
نتوما لي كولو الgاطو
الشعب الجزائري كياكل حوايجو ونتوما مقصرين على أتاي وغريبة
الجزاير فيلم كوميدي مشا القذافي جا سلال
5 - عبدو الخميس 16 يوليوز 2015 - 01:51
الويل للجزاءر
تريد ان تفصلنا عن وطننا الام
الله
الوطن
الملك
نفديك يا محمد السادس
عاش الملك
6 - samia الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:45
et voilà c'est comme cela qu il fo leur répondre et répondre à leurs chaines. Hespress vous devez diffuser la video de ennahar elle parle d un conseiler du roi qui rencontre un militant amazigh algerien pour comploter contre le voisin, bikhtissar on n a pas le choix de repondre ils ont exagéré dans leur politique mediatique le maroc est accusé quotidiennement. Hespress n oublie pas il y en des videos d ennahar y en a meme une ou on dit que les freres kouachi et hayat boumediane ont planifié leur attaque au maroc. Des sorties explosives contre notre pays il fo repondre à ces haineux sauvages de Harkas.il ne fo pas nous laisser faire basta khlass on est trop gentils.
7 - Akimakh الخميس 16 يوليوز 2015 - 03:00
نريد من اﻹعﻻم المغربي أن يواكب أحداث الجزائر هكذا و ينقلها لنا بكل أمانة حقيقة غير مزيفة كما يفعل إعﻻم الجزائر و هذا في حد ذاته يزعج و يحلقم و يفقد جنون العجزة المتماسكين بكل صنابير منابع خيرات جيران السوء، نريد الحقيقة ﻻ شئ غير الحقيقة عكس أبواقهم التي تقتات على الكذب و البهتان. أما فيما يخص حالهم فهم ماضون الى المجهول المنذر بكل التقلبات االسلبية : السياسية و الاجتماعية و الاقتصادية و العرقية و الامنية ووو...
8 - مول المعقول الخميس 16 يوليوز 2015 - 03:56
الجزائر لم تستقل يوما و إلا لكانت دولة لا تحتاج إلى رمي جيرانها بالحرب و التمزيق و كل ما لا يخدم مصالح شعوب المنطقة قاطبة، ،،،
لما بدأت بوادر إنتصار المقاومة و جيش التحرير الجزائريين مسنودين بدعم مادي و بشري مغربي، ،، ظهر من يسمى مسعود زغار و المعروف برشيد كازا و كان عميلا ل CIA ، صديق كيسنجر، ، و بمعية بومدين هواري، ، بوخروبة، و ظباط فرنسا المعروفين و المستترين، ،،، و كونوا جماعة وجدة الحركية التي باعت الجزائر إلى أمريكا و خلقت نزاعات وهمية مفتعلة لتبرير الأعمال الإجرامية التي ستقوم بها من بعد، ، بعد أن أتت على كل من كان سيقف في وجه المشروع الاستعماري الجديد، ، من مثل العقيد لطفي، ،، مشاكل من مثل حادث الطائرة التي كانت تقل القادة الخمسة التاريخيين و حرب الرمالو توريط جمال عبد الناصر و سحبه من الشرق و تلاعبت بتشي غي فارة و حتى المهدي بن بركة باعوه في 65 بعد أن استعملوه في 63، ،، حرب الرمال ستبرر حرب الصحراء و هلما جرا من مناكر، ،،،
دليل قولنا أنها مستعمرة هو مساحتها و دعوة الإستعمار إلى عدم المساس بالحدود الموروثة، ،،
بمعنى، واش الجزاير ثورة و يقويها الإستعمار، ،، فهمني و لا تعطيني،
9 - مكناس الخميس 16 يوليوز 2015 - 05:31
يقول المثل سعداتك يا فاعل الخير
ضربوا لنا مثلا و نسو خلقهم
الأيام دوارة قنوات الفتنة في الجزائر النهار والشرور والخبر و ...
التي ما إنفكت تسب وتنكل بالمغاربة حاكمين و محكومين لدرجة أن الجراد حملوا مسؤوليته للمغرب توجيه مسيس للأبواق الإعلامية ضد المغرب لدرجة أن المواطن الجزائري ( لا أقصد الشرفاء ) أصبح يؤمن أن المغرب هو وطن الدعارة والشعوذة والمخدرات وأن المغاربة عبيد يركعون ويقبلون الأيادي وأن المغرب دولة مستعمرة للصحراء
حتى أصبح المواطن يقول لا تفاوض مع المغاربة حتى يعطو للشعب الصحراوي إستقلاله .
من سره زمن ساءته أزمان ومن بيته من زجاج لا يقدف الناس بالحجارة ومن يزرع الريح يحصد العاصفة
فهل سيهلل المغاربة و ينشئوا الجمعيات والمنظمات للدفاع عن حقوق الشعوب في تقرير مصيرها ومساعدة جمهورية القبائل على الإستقلال و حرية المزاب ودولة الطوارق ؟
اللهم لا شماتة لانريدها عشائرية سوداء لأشقائنا في الجزائر
الدماء لا تتحول لإسفلت والأخوة عند المغاربة غير قابلة للمقايضة
اللهم ألطف بالجزائر وشعبها ووحد كلمتهم وألف بين أفئدتهم
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

التعليقات مغلقة على هذا المقال