24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

06/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2606:1313:3117:1120:4022:13
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. خلاف أرباب التعليم الخاص واتحاد آباء التلاميذ يصل إلى القضاء (5.00)

  2. 27 إصابة جديدة ترفع حصيلة "كورونا" إلى 8030 حالة في المغرب (5.00)

  3. تسع جهات تخلو من إصابات جديدة مؤكدة بـ"كورونا" في المغرب (5.00)

  4. رفض منح الجنسية الإسبانية لصحراويين يُثير غضب الانفصاليين (4.67)

  5. انخفاض عدد "معتقلي الريف" ينعش آمال عائلات وفعاليات حقوقية (3.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | فن العيش في ريكيافيك

فن العيش في ريكيافيك

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - abdou الأربعاء 26 غشت 2015 - 03:19
n'importe quoi,
j'ai rien compris
2 - السفير فيصل الأربعاء 26 غشت 2015 - 07:52
جزيرة إسلاندا هي من اروع الجزر في العالم، مناظر جد خلابة.. 700 مغربي تقريبا يعيشون فيها وأغلبيتهم في العاصمة رايكيافيك، كلهم يعيشون في الرفاهية،وراحة البال 100%. الدولة الوحيدة في العا لم التي ليس فيها الاجرام..ولا صداع الرأس. كما يقول المثل المغربي: لي لقا خير من باب داروا يدعي لداروا بالخلاء.
شكرًا جزيلا لهسبرس علا كل شيء يقومون به
3 - Reda الأربعاء 26 غشت 2015 - 20:20
في خاطر خويا فيصل
تبارك الله عليك راك جيبها
4 - jaouad الأربعاء 26 غشت 2015 - 20:58
أين هو المسجد. لم يظهر لي في الفيديو. هاديك راها بلادهم. الخير في بلادنا وحنا عميين. بركة من الأحلام.
5 - MAROCAIN MALGRE MOI الأربعاء 26 غشت 2015 - 21:23
يقال من بعض الشوفينيين المغاربة ان المغرب اجمل بلاد في العالم وهذا غير صحيح.لكن ما هي المقاييس المعتمدة لجمالية بلد ما ?اهي الجبال والاودية ?اهي السواحل والانهار ?اهي الفنادق الفارهة و المهرجانات ?كلا ان جمالية البلد لا تقاس الا بفن عيش اهلها ولو كان صحراءا قاحلة .فكيف نقول ان المغرب اجمل بلد في العالم ونسبة الاجرام والامية والعشوائية والفساد الاخلاقي والمالي والسياسي مستشر في جميع شرايين اهله همهم الوحيد تكديس الاموال واستجلاب السياح على حساب الاخلاق والتقاليد والمقدسات.ان اجمل بلد في العالم هو من تصل نسبة الاجرام فيه الصفر.الا انها اسلندا الجميلة.و بلا ما نكذبوا على روسنا وان كنا كذلك فصح فينا من قال ان المغاربة مصابون بفصام لن يتخلصوا من يوما ابدا.Alors tapez dislike chers confrères schyzofrenes!
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.