24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | فيصل القاسم وبشار الأسد

فيصل القاسم وبشار الأسد

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - أمل الاثنين 14 شتنبر 2015 - 00:45
new look لفيصل القاسم أملنا كبير في أن ينتهي المشهد الكارثي لسورية وأن تظهر بوجه جديد تعود فيه الحياة إلى سوريا و يعود إليها أهلها المشردون ليعيشوا في وطنهم متمتعين بالأمن والسلام والحرية ولكرامة الإنسانية.
2 - عزيز الاثنين 14 شتنبر 2015 - 01:16
كثيرون تسالوا اين الدكتور فيصل القاسم وكان الجواب انه كان في اجازة احترم هدا الشخص واقدره كثيرا لكن كمتتبع له ياسفني ان اراه بهدا الشكل ولا احد يطلعنا بكل صراحة على ما به يبدو ومن خلال البرنامج انه تعرض لكسر في اصبعه وتبدو فوق دقنه حمرة واضحة هل كان بسوريا وتعرض لقصف او هي محاولة اغتيال او تم تعديبه في مكان ما الكثير من الاسالة تتناسل لكن لا اجابة واضحة البثة لحد الان من يعرف شئ عنه فل يفدنا جازاكم الله عنا الف خير كما نتمنى له دوام الصحة والعافية انا اعلم انه احد المطلوبين لنضام بشار ومن ثم يمكن ان تستهدف المخبرات الارانية او كجب الروسي لا اعلم الى اي حد هدا ممكن
3 - mohamed bm الاثنين 14 شتنبر 2015 - 03:20
لمن يستهزء من المغاربة أنهم عبيد الملك يجب أن يفهم المغاربة بعد دلك يعقب،
المغاربة فرضت علهم الملكية كفما كيقولو فميريكان د بيست أوف د وورست، فمكنساوش أنه بعد 400 عام ديل لمقاومت أبادت و أنهكت البربربر،دخلت فرنسا كأحسن حل من الحلول لمقودة،فقد بنت الجزائر و بنت مدينت دار البيضاء و إستثمرت في بلدان المغرب الكبير أموالها و أرواح أبنائها لتجني على المدى البعيد فمعندناش مشكل حقيقي مع فرنسا ،لكن فرنسا كدلك آبادت ما تبقى من خيرت البربربر و حاولت طمس ثقافتنا و تاريخنا و عزتنا و كرامتنا ، ففي خضم هده المعطيات قام البربربر بلجوء لفكرت ما لفرنسا تأخده فرنسا و ما للبربربر يبقى للبربربر، و من الأشياء اللتي حافض عليها البربربر الدين الإسلامي كأحد ركائز هويتنا و جامع سمعتنا، و مؤسست مول الحانوت كأحد ركائز أحيائنا و غيرها من المقومات اللتي حاول أباؤنا جهد أيمانهم مع شمائلهم المحافضة عليها، فجامع الحي مثلا ضل خارج صراع فلا فرنسا لا الملك لا أحد حاول سيطرت على الجامع،
المغاربة فرنسا الحسن 2 مثلا هكدا الكل إستفاد من وضعية فرضت علينا مع تقلب زمان،
فالمغاربة يعرفون أن الإسلام يستغلهم لكن كدلك يوحدهم،
4 - طالب معاشو فنرفيج الاثنين 14 شتنبر 2015 - 09:13
نحن المغاربة شعب عاطفي لاقصى درجة وشعب "عشاق ملال". البارحة طردنا الجزيرة وكنا نتهمها بالعمالة وخدمة اجندة اسرائيل. اليوم نطبل لهذه القناة . نعم، بشار الاسد دكتاتور. لكنه ليس الدكتاتور الوحيد في العالم العربي. لو حاولنا القضاء على الدكتاتوريين بطريقة الحروب لفني العالم العربي كله. بشار الاسد مسؤول من بين المسؤولين عما يقع في المنطقة. لكن المسؤول الاول هو الغرب اللذي خطط وعمل من اجل الوصول لهذه النتيجة. انحلال منطقة الشرق الاوسط وتركيبها من جديد حسب المصالح. والعرب يتساءلون عما حصل لاصبع مذيع.
5 - إنسان الاثنين 14 شتنبر 2015 - 11:49
السلام على من اتبع الهدى. ما معنى كلمة ديكتاتور ؟ هذه الكلمة لا أصل لها في اللسان العربي. أظن أن مستعمليها يقصدون بها الحاكم اللذي لا يقتسم السلطة مع الأخرين أي أن حكمه مطلق، بشار و غيره من حكام العالم هم كذلك، الأصل هو أن يكون الحاكم عادلاً وهذا ما يفتقره جل بلدان العالم، لهذا السبب توجد الحروب و يوجد الخراب في هذه الدنيا. اللهم آذرأ عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن. أمين و السلام
6 - kheled الاثنين 14 شتنبر 2015 - 15:05
Bachar Al Assad n'a rien fait pour ces concitoyens tout comme les autres petrodollars musulmans à l'égard des autres musulmans réfigiés. L'allemagne à ouvert ses bras et son portefeuille (6 milliard de dollars) pour accueillir les réfugiés syriens.... le qatar, mon cher Faiçal Al kassim a débloqué plus de 150 Millairds de de dollars... pour organiser des jeux!!!.. la coupe du monde du foot!!.... le pape a appele a appelé chaque paroisse d'europe pour accueillir les réfugiés... Notre chez des oulemas musulmans Youssouf al qaradaoui lui préfère profiter ... seul des richesses de ses patrons petrodollars. Alors mon chère faiçal Al Kassim , A quand une émission pour traitrer ton hypocrisie et celle des ;autres qui te couvre de dollars!!
7 - abybakk الاثنين 14 شتنبر 2015 - 15:19
Le raisonnement du jeune homme est faible, il surfe sur la vague des émotions, le problème des réfugiès et un fiasco des services secrets des pays du Golfe et des pays occidentaux et non le problème de Bachar El Assad.
Bachar defend son pays
8 - Axel hyper good الاثنين 14 شتنبر 2015 - 15:48
كل ما في الامر ان هذا المذيع تلقى عملية زراعة شعر....

اطلق لحيته لكي تؤخذ منها بصيلات الشعر وتزرع في فروة الراس.....

والمضحك ان هناك من اطلق خياله...

.تعرض للاعتقال والتعذيب والاختفاء القسري.....نظرية المؤامرة.....

فيصل القاسم استغل عطلته السنوية للقيام بعملية زراعة الشعر لا اقل ولا اكثر.
9 - بيكساتاس الاثنين 14 شتنبر 2015 - 18:00
تنبيه:اللحية للتغطية على الشعر المزروع على الرأس
10 - Abd'Allah الاثنين 14 شتنبر 2015 - 18:13
Bachar défend son pays ? 'Son' pays ? Et quel est le pays de ces millions d'intinérants jetés sur les chemins de la misère, de l'humiliation et de la détresse ? Un chef d'Etat n'est-il pas le haut fonctionnaire dont la première responsabilité est de préserver la vie de ses concitoyens, et de se plier aux lois de la Constitution du pays dans tous les cas ? Un chef d'Etat librement élu, oui. Mais pas un dictateur. Un dictateur est un usurpateur du pouvoir. Et il n'y a aucun chef d'Etat arabe qui soit librement élu.
11 - MATAHARI الاثنين 14 شتنبر 2015 - 19:34
في برنامج الاتجاه المعاكس للصهيوني فيصل القاسم القابع في قطر الجزيرة الصهيونية الناطقة باللغة العربية عمد الى لغة الحقد والكراهية والعنصرية والتحريض الطائفي البغيض و دعا الى إبادة طائفة بكاملها باسم سُنَّة سوريا وقال ما فحواه ( لو أبيد كل العلويين في سوريا فلا يشفي هذا غليل السنة في سوريا)….

نستغرب هذه اللغة الحاقدة المبغضة الهجينة والغريبة على المجتمع السوري ونحن كسوريين مغتربين وغير مغتربين من كل أطياف الشعب السوري بكل طوائفه واعرا قه واجناسه وألوانه نقول لهذا العميل الصهيوني:

مهما فعلت ومهما ستفعل لاحقاً لن تنال من حقيقة سورية واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار ألا وهي ان سورية لكل السويين

كل عميل صهيوني خائن ينتسب الى سوريا كسوري يدعو الى تقسيم الوطن والطائفية وابادة الاخر في هذا الوطن الحبيب, وندعو الى محاكمته هو وزملاؤه الصهاينة الناطقين باللغة العربية والسوريين تحديداً محاكمة علنية وتجريمهم بالدعوة الى الإبادة الجماعية بحق فئات في سورية ناضلت وغيرها من السوريين من اجل وحدة سوريا وبقائها واحدة قيادة وجيشاً وشعباً.
12 - faysel _maghrebi الاثنين 14 شتنبر 2015 - 20:00
فقط أقول لإخوة فيصل لم يتعرض لشيئ هو قام بعملية زرع الشعر ولازم بعد العملية فترة راحة لذلك كان غائبا الا ترون في مقدمة الراس زرع وصباغة معا
13 - مغربي الاثنين 14 شتنبر 2015 - 23:22
الاستاذ فيصل القاسم ذكي جداً لدرجة الغباء فقد عرف ان الوطن غال فباعه
14 - جد مرام الثلاثاء 15 شتنبر 2015 - 02:40
مايقع في سوريا والعراق هي خطةصهيونية امبريالية كونية لتحقيقي حلم اسرائيل وهو"من الفورات الى النيل يا اسرائيل"كمرحلة اولى ثم تاتي المرحلة الثانية وهي مطالبة اسرائيل بي حقها التاريخي في الجزيرة العربية كمنطقة خيبر ويثرب واليمن والعرب يساهمون فيشكل فعال في نجاح هده العملية واسرائيل وظفت عدة اطراف من سوريا ومن خارجها والكل متورط فيها عرب وعجم
15 - المواطن العربي الثلاثاء 15 شتنبر 2015 - 14:25
الأكيد أن مرتزقة البيترو دولار القطري السعودي الطائفيين لن يفلحوا في تحقيق أهدافهم الرامية الى قتل الكرامة العربية رغم توظيفهم كل القنواة المتوفرة لهم بما في ذلك محاولة ارشاء الروس .والأيام بين الحق والباطل .
16 - khaled الثلاثاء 15 شتنبر 2015 - 21:53
L'implantation des cheuveux a été pratiqué également par plusieurs islamistes... le plus celebre d'entre eux est tariq ramadan!! ... des rumeurs disent qu'il a gie recours à la chirurgie esthétique
17 - Mohammad Alidrissi الثلاثاء 15 شتنبر 2015 - 22:38
Bashar Al Assad must go but this is not the right time. Bashar Al Asad is the only leader that is standing tall against the Zionists and the Arabs all Arabs are supposed to support him until the Palestinian question is resolved. Then we can discuss the problems of minority Shia controlling majority Sunnis in Syria and minority Sunnis controlling majority Shia in Bahrain. NOT NOW!!! This is not the right time to open the Pandora Box.
18 - امين بوبكر السبت 19 شتنبر 2015 - 21:34
@Matahari
عن اي سنة يتحدث هذا ؟؟ أغلبية وزراء حكومة بشار من السنة، أغلبية المنتسبين لحزب البعث من السنة، أكثر من نصف الجيش العربي السوري من السنة، إضافة الى المشايخ و الائمة التابعين لوزارة الأوقاف التي يشرف عليها العلامة بدر الدين حسون .. ثم ان جزءاً كبيراً من الشعب السوري(الذي أغلبيته سنة) هو موالي لرئيسه سواء راق ذلك لمعارضي النظام السوري ام لا
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.