24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. شباب يطالبون بالهجرة السرية ومافيات التهريب تُروّع شمال المملكة (5.00)

  2. مسيرة حاشدة تنتفض ضد الإجرام بسلا .. والساكنة تنشد تدخل الملك (5.00)

  3. مسيرة ضد الإجرام بسلا (5.00)

  4. موسم الخطوبة في إميلشيل (5.00)

  5. حالات تبييض الأموال في مصارف أوروبية تكشف اختلالات الرقابة (5.00)

قيم هذا المقال

2.59

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | مع الملك بفرنسا

مع الملك بفرنسا

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (149)

1 - essaid الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:32
احسن ملك الله يحفظو. وخليه لينا تاج فوق ريوسنا .و حفظ بلادنا من كل شر يارب
2 - nawa3ime الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:32
عاش الملك الله يحفظك لينا يا ملكنا الغالي
3 - hanane lfassia الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:34
الله يخليه ويحفظو ويبارك لنا فصحتو.والله يخلي هاد البلاد عايش السلم والسلام ويبعد على ملكنا وعلى بلادنأعين الحساد.ملك في قمة التواضع نحبه ونفديه بأرواحنا.
4 - مواطنة الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:35
تبارك الله على ملكنا رجل في قمة الروعة قمة التواضع وقمة الاخلاق الله ينصرك ويحفضك لنا ملكنا العزير انا افتخر بكوني مغربية انتمي لهادا الوطن.الله الوطن الملك.
5 - ilham الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:35
الله يحفظ ملكنا وسيدنا الله يخليك لينا كلشي فرحان بيك وبتواضعك و بشخصيتك تحية تقدير و احترام من مواطنة مغربية تفتخر بملك البلاد سيدي محمد السادس حفضك الله يا مولاي
6 - Azizdeparis الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:35
Que Dieu préserve notre, c'est le meilleur.
7 - Mimoun الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:36
تبراك الله !
ملك هادأ متواضع مستمع إلى هموم الناس
الله ينصرك!
8 - حوطش ميمون الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:38
ما شا الله احسن ملك واحسن انسان الله اطول فعمرك وخليييك لينا يا راب
9 - الوجدي الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:42
عاش الملك و دامه المولى عز وجل ذخرا و ملاذا للمغاربةاجمعين...
10 - محمد التازي الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:47
من تواضع لله رفعه ، تبارك الله الملك ديالنا مدرسة التواضع يستمع للناس عن لمشاكلهم و يسلًم على المواطنين بكل تواضع الله يطوًل عمرو ، و اتمنى ان يلقى حل لمشكل البطالة الكبيرة التي اصبحت في المغرب في تزايد و اتمنى ان يصبح المغرب بلدا مثل البلدان الارووبية الدمقراطية في المسقبل و الله المستعان
11 - صديق حسين الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:49
ماشاء الله ملك الاناقه و التواضع و البساطه حفظه الله زخرا لكل اوطاننا ف فهاهو يعطي درسا بالمجان لولئك المتكبرين من حكامنا علهم يقتدون بنعمه التواصل مع الرعيه و كم نتوق لزياره جلالته الكريم للسودان و الالتقاء ب اخوه له هناك لطالما تاقو لرؤيته قريبا و باذن الله تعالى صديق السوداني - النيروج.
12 - Ali Aajaj الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:49
الله يحفط ملكنا الهمام وادام عليه نعمة الصحة و السعادة
13 - abdelilah vpci الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:50
الله ينصرو و يحفضو لينا. قمة التواضع، اللهم اره الحق حقا و الهمه اتباعه و اره الباطل باطلا و الهمه اجتنابه.
14 - ادريس الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:52
الله يحفضو لنا فيما حل وارتحل رمز الأخلاق والتواضع والقلب الكبير مالك القلوب نفتخر بك والله يعزك ويحفظك من كيد الحاسدين
15 - Faris الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:53
عمري ف حياتي مشفت ملك متواضع كثر من المواطن و الوزراء الله يحفظو و يخليه و يحفظو لينا واخا كاين بعض الاخطاء ولكن المغرب زايد لقدام نشاءلله
16 - امينة الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:54
الله ينصر سيدنا الله يحفظه و يخليه لينا قمة في التواضع نزيد حبا له يوما بعد يوم نصره الله و سدد خطاه
17 - Aicha tibi الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 22:59
الله يحفظو لينا وبارك ف عمرو احسن انسان
18 - مواطنة مغربية الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:01
ملك متواضع يعتبر المغاربة جزء منه محبة والاستماع لمشاكل من صادفهم بكل تمعن ويوليه أهمية خاصة عسى ان نلتقي به ولو فقط لشكره لحكمته وبعد نظره في احتواء هذا البلد العزيز والحفاظ على أمنه وسلامته اللهم نصره وحفظه لنا مواطنين في داخل المغرب وخارجه ملكنا مفخرة لنا الله يبارك فعمر سيدي
19 - عبد الفتاح مكرم الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:06
أطال الله في عمره وبارك الله في صحته اللهم أصلح به وعلى يديه ووفقه للخير واعنه عليه
20 - Adil arjaouy الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:07
Qu est ce qu on peut dire à part الله يحفظو لينا ملكنا العزيز
21 - Marrakchya الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:07
Que Dieu vous préserve , vous donne la santé et vous protège ou que vous soyez ! Vous êtes notre fierté et le pilier de notre pays. Allah alwatan almalik
22 - فتيحة الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:09
الله ينصر مليكنا و خليه تاج فوق ريوسنا ،الله يحفضو من كل شر
23 - حمد المرابط الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:10
ملك متواضع الله ينصرو يراب العالمين اتمنا يوقف معا الجالية لمعندهومش وراق الاقمة هدا مطلب جميع المغربة
24 - Nfinif Mustapha الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:18
la modestie de notre Roi et son attention envers son peuple est une qualité héritée du père en fils c est la raison pour laquelle nous les marocains aimons bien notre souverain que Dieu le préserve ALLAH AL WATAN AL MALIK
25 - مولاي من باريس الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:18
اوليس هذا من التواضع ؟ ملكنا محمد السادس ملك الفقراء والمساكين والمحتاجين حفظه الله ورعاه أينما حل وارتحل واطال الله في عمره وحفظه في أهله وشعبه انه ولي ذلك والقادر عليه وأرجو ا من الله ان يجمعني معه في الدنيا قبل الآخرة امين
26 - مهاجر الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:18
قمة التواظع من احسن ملك في العالم
27 - Soufiane الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:18
Mes respects a sa majeste le ROI
28 - JAMAL الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:19
الله يحفضك لنا ملكنا العزيز .أعتز بمغربيتي
الله الوطن الملك الله الوطن الملك الله الوطن الملك
29 - mohamed الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:19
اغرورقت عيني من المعزة التي اكنها لملكنا العزيز على قلوبنا خصوصا عندما يحرص علئ التكلم بالدارجة المغربية بكل تواضع ....
30 - امين الياسيني الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:24
انا بعدا عزيييييييييز عليا الملك بلاخوف بلا طمع
31 - AchraF الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:24
انا في رأيي الشخصي أنه أحسن قائد عربي
32 - شهاب من بروكسيل الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:25
الله يحفظ بلادنا و شعبنا و ملكنا ضامن وحدتنا و إستقرارنا آمين
33 - زهير الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:32
عندما اشاهد هذه الصور افتخر وافكر في رؤساء بعض الدول هل تستطيع فعل مثل هذه الامور هل لبشار الاسد الجرئة على القيام بمثل هذا الامر تحية لملكنا والله يطول بعمرو
34 - sajid الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:36
franchement , je n en reviens pas.
quelle spontaneité
bravo
35 - abdellah الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:38
je suis algerien et je pense,si le roi mohamed 6 visitera un jour algerie et il se laisserai mieux faire connaitre par le peuple algerien,surement il va etre aime.. car il est.un roi genereux simple,cultive,
36 - mahmoud الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:39
فنعم الانسان والرجل والشخصية ونعم الملك الهمام والمتواضع, بقدر ما يقترب من شعبه والمحبة تزداد اكثر فاكثر, صراحة لا مثيل له في التواضع والحشمة من بين الملوك والرؤساء في هذا العالم . اللهم انصره وارزق له الصحة والعافية.
37 - محمد الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:47
عاش ملكنا ومفخرة المغاربة و روح وقمة الرعاية لشعبه وللامة الاسلامية حفضه الله و رعاه والاسرة العلوية واطال الله عمره وادام عزه و نصره انه سميع مجيب
38 - perla الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:50
احسن راعي لاحسن رعية.االله يحفظك
39 - حمزة (باب الصحراء) الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:50
إنت معلم ومنك نتعلم ( الله يحفظك )
40 - maghribiya man canada الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:50
وا كفاش ما تحماقش على هاد الانسان هادا! انا بعدا تنموت عليه خونا وحبيبنا وكلشي فيه مصاب دوك السياسيين والمسؤولين دياولنا ياخدو ولو درس بسيط من هاد الملك الانسان والله اسيدي وتقولنا هبطو تجلجو المحيط وما تخافوش نهبط وانا متاكدة انه ملكنا يحمينا الله يحفضك وينجيك ويبعد البلى عليك
41 - naoufel الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:50
super nôtre roi الله ايحفضو لينا
42 - kmi الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:54
قمة التواضع ؛ ماذا تريدون ؟ عاش الملك
43 - من با ب ا لصحراء الأربعاء 30 شتنبر 2015 - 23:59
التواضع يملك الملوك احلى تحية من كلميم
44 - حمزة الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:05
المرجو من جلالته أن ينظم لقاء عفويا آخرا للجالية المغربية المقيمة بالمغرب من فقراء ومتشردين وأرامل ومعطلين باختصار للشعب المقهور
45 - OTHMAN CASAWI الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:07
احبك يا ملك المغرب و احب تواضعك و احب هيبتك نصرك الله و ايدك و نصرك على اعدائك يا ملكي الحبيب يا امير المومنين اسال الله ان ينعم عليك بدوام الصحة حتى تبقى سالما لهذه البلاد رمزا لها و هيبة
46 - أم يسرى الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:10
ملك التواضع الله يخليه و يحفضو لينا
47 - Guercifi Holland الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:11
Allah. Alwatan. Almalik
For ever
48 - مغربي الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:12
ملكنا الله يحفضوا ... ضحكتني هديك المرأة قالت لرجلها ما تزيدش فيه.. برقتوا مسكين. و مالكنا صابر و يسمعلهم بحال انسان عادي
49 - abdo الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:16
عاش الملك، الله يحفظك يا ملك التواضع والرجولة والثقافة والحكمة...نصرك الله وايدك.
50 - Hamid de oujda الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:27
السلام عليكم تحية لناس أحفير اللذين يدافعون على المنطقة لكي تزدهر والملك كما رأيتم قال له انشاء الله وهذا يدل على انا المنطقة الشرقية في إهتمام تام لصاحب الجلالة
51 - tarik الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:29
dieux protéger notre roi lah ihafdak lina
52 - بنت الشعب الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:32
بتواضعه كلنا نحبه الله يحفظو لينا أحسن وأروع ملك في الدنيا.أحبه أكثر من أولادي والله
53 - outahar الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:32
un homme serieux et calme;travaille sans cesse ;aime son peuple
54 - rachid الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:33
ملكنا لا ينتمي للعالم العربي جملة و تفصيلا لقد أكرمه الله بصفاة لا يعطيها إلا لعباده الصالحين كالتواضع و خفض الجناح و حسن التدبير و رباطة الجأش ....إلخ نسأل الله له المدد و الزيد و الصحة و العافية و النصر و التمكين
55 - حسين الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:33
السلام عليكم
من تواضع لله رفعه والتواضع من شيم الرجال نلاحظ أن البعض من رجال السلطة أو حتى المقاطعة إذا أردت أن تكلمه لا يلقي لك بال أو عندو شوية لفلوس لا يرضى حتى أن يسلم عليك بدلا من أن يكلمك
كما يقول المثل المغربي كتحير غير مع بوزبال
اللهم احفظ ملكنا من الفتن ماظهر منها وما بطن وأسرته الشريفة من صغيرها إلى كبيرها اللهم اجعله لنا خير راع وإجعلنا له خير رعية والله إنها لقمة التواضع اللهم احفظه يارب آمين
56 - كوثر الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:35
قمة التواضع و البساطة ، أنت بذلك تسكن قلوبنا يا أروع ملك!!!! الله الوطن الملك.
57 - مريم الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:38
اللهم احفظ ملكنا ونصره نصرا عزيزا أحبك في الله كثيرا ياعزة المغاربة اللهم احفظه في صحته و أولاده
58 - شكري أكريم الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:40
اللهم احفظ ملكنا رمز وحدة الأمة ، اللهم اجعله حاس وطننا الساهر على راحتة واستقراره ، الحريص على صحة مواطنيه ، وسيفا قويا على أدناب الفساد في المغرب.
59 - مغربي في الغربة الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:48
ليس هنالك ملك في العالم مثل ملكنا ،،، رفعت روءسنا عاليا يا محمد السادس نصرك الله we love you
60 - salah 51 الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:57
احسن ملك الله يحفظو. وخليه لينا تاج فوق ريوسنا .و حفظ بلادنا من كل شر يارب ياسدي نحنم سكان لامارن 51 بدون قنصلية لاءن قنصلية فيلموبلvilmoble77 لن تحترم المهاجرين رشوة سير ورجع كيفاش عمل ناس لبعاد بمسافة بن150 حتى 250 كلوامير وشكرا
61 - naoual الخميس 01 أكتوبر 2015 - 00:59
الله اىوطن الملك
ما اخترنا حبك يا اوطان لكن الله قد اختار
حب الاوطان من الايمان انا لا نعلن اسرارا
62 - med الخميس 01 أكتوبر 2015 - 01:18
يارب خلي لينا سيدي محمد السادس وطول عمرو ياااارب
63 - رحال الخميس 01 أكتوبر 2015 - 01:31
تبارك الله على مولانا أمير المؤمنين
نقولها من أعماق قلوبنا
عاش الملك عاش المغرب عاش الإسلام
64 - ahmed الخميس 01 أكتوبر 2015 - 01:50
تعقيبا على الأخ موسى رقم ١١ إعلم حفضك الله أنه لا يجوز إطلاقا أن ينعت أو يلقب أي ملك بملك اللملوك إلا ملك الملوك حقا ألا وهو الله عز وجل
65 - المنقبة89 الخميس 01 أكتوبر 2015 - 02:20
ولي امرنا وسلطاننا العزيز المتواضع.
حفظك الله والاسرة الملكية من كل شر و نصرك على اعداء الدين والوطن. نحبك في الله ونسأله تعالى لك الصحة والثبات والسير على منهج السلف.
66 - achraf الخميس 01 أكتوبر 2015 - 02:21
قمة التواضع مشاء الله حفضك الله و رعاك
67 - A Moroccan Writer الخميس 01 أكتوبر 2015 - 02:25
Clearly, King Mohamed VI doesn't suffer from power related complexes like some Arab leaders. His humility, simplicity and spontaneity with his people prove that he's an intelligent man and that he's highly self-confident. I believe that he doesn't care about worldly stuff much and doesn't like protocol, and again this's an aspect of intelligence and self-confidence.

If we compare this king and man to some leaders elsewhere, he remains such a great person whom we should be proud of.
He's doing his best to bolster the country -- although alone can't do everything.
Allah be with you, King Mohamed VI.
68 - عاشق سيدنا الخميس 01 أكتوبر 2015 - 02:42
ما شاء الله عليك يا سيدنا , الله ينصرك و يكثر خيرك .
فكل يوم كتفرحني بجميل تواضعك و طيبت أخلاقك و حبك لشعبك
الله يرجعك لينا بالصحة و السلامة و طول العمر يا أعظم ملك

أحبك ... أحبك ... أحبك يا مولاي يا غالي
69 - سامية الحلو- العنيزي الخميس 01 أكتوبر 2015 - 02:55
سيبقى مغربنا دائما في القمة, ما دمنا متمسكين بالأهداب الدهبية (والذهب أقوى من الفولاد) لعرشكم المفدددى.
قليلوا الأدب هؤلاء عندما لم يتمرغوا تحت تراب رجليك يا أمير المؤمنين, دمت لنا عزا يا حامي حمى الدين.
يا رب أدم علينا النعمة التي نحن فيها تحت ظلكم المبارك.

70 - فاطمة الخميس 01 أكتوبر 2015 - 03:04
الله يخليك لينا ويحفظك ويطول في عمرك يملكنا العزيز تنبغيوك بزااااااف
71 - بوسحور الخميس 01 أكتوبر 2015 - 04:51
أعطوني اسم مللك يتعامل مع جاليته بخارج مثل ملكنا لا بوجد
ولهذا وجب علينا أن نحمد الله بهذا الرجل العظيم يارب احفضو لنا وبارك له فاي خطوة ألف خطوة يارب
72 - عمر سرداب الخميس 01 أكتوبر 2015 - 05:03
بالسم الله الرحمن الرحيم الحمد والصلاة على من ولاه اللهم حفظ ملك المغرب العربي الكبير الغالي على قلوب الجميع. ملك الشعب ملك الفقراء والمساكين مالك القلب والعقل والتواضع في قمة البساطة وحريص على مواصلة التنمية البشرية وتطوير المغرب من أجل مستقبل أفضل ورقى بالشعب بالغالي ونفيس الهم حفظه من شر الجن وخفاياه وبارك في عمره يارب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
73 - rajja الخميس 01 أكتوبر 2015 - 05:32
I love you so much dear king
74 - ABDELLAH الخميس 01 أكتوبر 2015 - 06:37
très belles images, un très beau Roi, un grand peuple, une précieuse nation, vive le MAROC, vive le ROI de MAROC, vive le PEUPLE MAROCAIN,
ALLAH yahfed notre pays de tout les prédateurs et tout les jaloux et hypocrites, que dieu nos protège de haut de ses cieux, Amine
75 - SAMAD الخميس 01 أكتوبر 2015 - 06:45
كنت أعتقد بالأحزاب السياسية
ولكن رؤيتي لهذا المقطع غير لدي رؤيتي للواقع والنوايا
الملك يريد الخير لهاته البلاد والمغرب يسير في الطريق الصحيح
اللهم أعنه للخير
تحياتي
76 - Lamya الخميس 01 أكتوبر 2015 - 07:03
الله ينصر سيدنا على كل من عاداه باذن الله تعالى و يحفضه من كل مكروه و يديم عليه الافراح و المسرات.
77 - pitcho الخميس 01 أكتوبر 2015 - 07:11
احبك في الله ياملك الملوك رقم واحد في العالم الله احفضك
78 - بركاني الخميس 01 أكتوبر 2015 - 07:15
ملك المغرب بتواضعه وهدوئه كسب حب الملايين ليس فقط من شعبه وانما هناك من دول الجوار من تمنى ان يكون لها مثل هذا الانسان الذي اصبح اسمه مسجلا بمداد الفخر والاعنزاز وكمغاربة ايضا يحصل لنا الشرف حينما نسمع شهادات في حق ملكنا العظيم الذي نتمنى من الله ان يحفظه ويرعاه ويسدد خطاه يقر عينه بولي عهده مولاي الحسن وسائر الاسرة الملكية جمعاء وعاش الملك وعاش المغاربة وعاشت الصحراء المغربية والمغرب دائما بفضل جلالته الى الامام .
79 - youssef الخميس 01 أكتوبر 2015 - 07:20
اللهم يامالك الملك وياواسع العطاء ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام إني أسألك في هذا اليوم العظيم.. وبعدد من سجد لك في حرمك المكرم،،، من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة أن تعافي قارئ هذا الدعاء،،،وتحفظه، وأسرته، وأحبته وأن تبارك عمله، وتسعد قلبه وتفرج كربه،،وتيسر أمره،،وتغفر ذنبه..آمين يارب العالمين..
80 - opinion de citoyenneté الخميس 01 أكتوبر 2015 - 07:41
اللهم اجعله نعمة دائمة من فضلك و من عندك
و احفظ بلادنا من كل مكروه
امين
81 - مغربية من سويسرا الخميس 01 أكتوبر 2015 - 08:22
كم انت كبير بتواضعك وباخلائق دمت لنا عزا وفخرا الله يرفع من مقامك ويحفظك من كل مكروه عاش المغرب بلدي وعاش محمد السادس
82 - algerien de france الخميس 01 أكتوبر 2015 - 08:34
Je suis Algerien et je suis jaloux que vous ayez un roi aussi modeste aussi agréable aussi bosseurs que le Roi Mohammed six,vraiment bravo bravo bravo et sahra maghribiya
83 - choukri الخميس 01 أكتوبر 2015 - 08:35
الله يخليك لينا ويحفظك ويطول في عمرك يملكنا العزيز
84 - abou khalil الخميس 01 أكتوبر 2015 - 08:39
احسن ملك في العالم الله يحفظ ويخليه لينا
85 - salama الخميس 01 أكتوبر 2015 - 08:41
Meilleur Roi dans le monde, c'est mon Roi
86 - marocain الخميس 01 أكتوبر 2015 - 08:51
vive le roi Mohamed 6 que dieu le protège pour nous
87 - med الخميس 01 أكتوبر 2015 - 08:52
notre roi le bien aimE.on est fier de vous.
88 - chachine الخميس 01 أكتوبر 2015 - 08:57
ملكنا حفظه الله و رعاه ملك التواضع والمعقول أطال الله في عمره وأعانه على مافيه خير هده البلاد الى الأمام
89 - Mohamed kanfour الخميس 01 أكتوبر 2015 - 09:18
أحسن ملك في العالم بأسره ألله يحفظ لينا
90 - arige الخميس 01 أكتوبر 2015 - 09:37
احسن ملك في العالم الله احفظو لينا ويحميه و ينصرو على الاعداء و يخلي المغرب ديما في سلم و سلام و الاستقرار الله يخلي لينا ملكنا الهمام
91 - Oum Arwa الخميس 01 أكتوبر 2015 - 09:45
الله ينصر سيدنا ملكنا المتواضع
92 - citoyen1 الخميس 01 أكتوبر 2015 - 09:52
la s'agisse et la simplicité que dieu le protège
93 - driss الخميس 01 أكتوبر 2015 - 09:53
ما شا الله احسن ملك واحسن انسان الله اطول فعمرك وخليييك لينا يا راب
94 - holland الخميس 01 أكتوبر 2015 - 10:12
هدا الملك تنطمنا له طول العمر الاه يحمي بلادنا
95 - hassan morabet الخميس 01 أكتوبر 2015 - 10:17
Franchement lorsque on visite les autres pays ,arabes on se rend compte de la valeur excéptionnelle de notre roi ;son déouement et son amour pour son peuple sont reconnus meme par nos adversaires puisse Dieu le préserver et lui donner la santé et la force pour continuer son travail pour le développement du Maroc AMIN
96 - مغربي بامتياز الخميس 01 أكتوبر 2015 - 10:52
نصرك الله؛إنها ملكية المغرب و المغرب الملكي
97 - majdouline الخميس 01 أكتوبر 2015 - 10:55
que dieu le protege . vive notre roi
98 - Marocaine الخميس 01 أكتوبر 2015 - 10:59
Quelle modestie !!!! Surtout quand le monsieur lui demande de prendre soin de sa région ; Saidia je crois. Le roi lui répond qu’il travaille dessus ! Vive notre roi et vive le Maroc
99 - HSAINI MOHAMED الخميس 01 أكتوبر 2015 - 11:15
Je suis ému.Que DIEU nous préserve notre Roi.
100 - samir الخميس 01 أكتوبر 2015 - 11:32
Vive le Roi ,que Dieu le garde et le protège
101 - مغترب من عمان الخميس 01 أكتوبر 2015 - 11:53
واالله ثم واالله اني لاحبك في الله حب الاخ لاخيه في الاسلام وحب الابن لابيه في الرعية وحب المواطن لملكه في الوطنية الله انصر سيدنا
102 - أديب الخميس 01 أكتوبر 2015 - 12:05
الله ينصر سيدنا ويحفظه من كل شر
ويجعله دخرا لهذا البلد والله ملك عظيم
وقمه في التواضع
103 - badria الخميس 01 أكتوبر 2015 - 12:15
الله يعزك وينصرك ياامير المؤمنين ، راك تاج فوق رؤوس كل المغاربة ، نفتخروا بك دائما ونقولو عاش ملكنا طيب القلب والروح ومغربنا بلدنا الجميل والكريم
104 - aziz الخميس 01 أكتوبر 2015 - 12:47
Un roi qui sait écouter son peuple. On t'aime
105 - souad oujda الخميس 01 أكتوبر 2015 - 12:48
نكن لك لك كل الحب والتقدير ملكنا الهما م
106 - SAAD الخميس 01 أكتوبر 2015 - 12:49
GREAT GREAT GREAT AND WONDERFUL
107 - mounir-slawi الخميس 01 أكتوبر 2015 - 13:32
إن تنصروا الله فلا غالب لكم
ومن تواضع لله رفعه
لهدا نفتخر ونعتر بمغريبتنا وملكنا الله الوطن الملك شكرًا يا صاحب الجلالة
108 - Rania الخميس 01 أكتوبر 2015 - 13:39
الله يخليك لينا ويحفظك لينا يا ملكنا العزيز
109 - maroc lover الخميس 01 أكتوبر 2015 - 14:09
I have the honor to belong to Morocco because only one person make me proud to call myself Moroccan. This person is his best manners modesty and care. his majesty the king of Morocco Muhammed the sixth. may god bless him and his entire family. may god bless all Moroccans and Morocco and protect Us from evil ameen.
110 - عبد المومن. الخميس 01 أكتوبر 2015 - 14:10
99 ٪من اللاجيين المغاربة في فرنسا يحبونه و من قال غير ذلك فهو كاذب حاقد وحساد.
111 - مغربي حر الخميس 01 أكتوبر 2015 - 14:35
بروح بدم نفديك يا احسن و اروع ملك فالدنيا
112 - مغربي الخميس 01 أكتوبر 2015 - 14:35
الله يبارك فعمر سيدنا الله يخليه لينا ياربي امين
113 - ahmed الخميس 01 أكتوبر 2015 - 15:11
j'ai bcp aimé la simplicité et la modestie du roi, chose qui nous rend fier de notre monarchie marocaine, je salue aussi la personne qui a demandé a ce que son village natal "Ahfir" soit développé, quelqu'un d'autre pourra demander un agrément ou une faveur si il rencontre le roi,
Salutation
114 - elghousli taoufik الخميس 01 أكتوبر 2015 - 15:27
احسن ملك الله يحفظو. وخليه لينا تاج فوق ريوسنا .و حفظ بلادنا من كل شر يارب
115 - الحسين دوركي الخميس 01 أكتوبر 2015 - 15:36
عاش الملك الله يحفظك لينا يا ملكنا الغالي،الملك المتواضع وملك الفقراء
116 - mnm الخميس 01 أكتوبر 2015 - 15:40
احبك حب الام لابنائها
حفظك الله ورعاك
117 - mesnaoui mounir الخميس 01 أكتوبر 2015 - 15:51
je ne trouve pas les mots pour exprimer ma joie à la vue d'une telle simplicité émanant d'un roi aussi .attentif et dévoué pour le Maroc Qu'ALLAH le protège
118 - Driss canada الخميس 01 أكتوبر 2015 - 16:20
كلنا نحب الملك وهدا واقع لاغبار عليه. ولكن يجب ان يعمل مثل هده اللقاءات في المناطق والاحياء الشعبيّة المنسية والمهمشة سواء في مدننا او قرانا داخل ارض الوطن. حتى يتاكد للمغاربة المشككين بانه حقاً ملك الفقراء بجدارة واستحقاق .
119 - Abdellah الخميس 01 أكتوبر 2015 - 16:40
Vive le Roi que Dieu vous préserve amine
120 - mamed الخميس 01 أكتوبر 2015 - 16:43
mon reve c'est de le voire ,l'embraser et lui parler je suis un citoyen du monde j'aime mon roi que dieu le protège et le guide vers le bon chemin amin.
121 - Rachid الخميس 01 أكتوبر 2015 - 17:11
Quand j ai vu la video j ai senti une petite chaleure sur mes joux.. c étaient les larmes de fiereté d être marocain ... j aime mon pays.. j aime mon Roi sidi mohamed 6
122 - عمر الخميس 01 أكتوبر 2015 - 18:17
انت ملك اسعدن الله بك انت اميرنا الله ينسرك و يحفظك نحن نفتخر بك ونعتز بك يا جلالة الملك المعضم انت احسن ملك في العالم الماضي والحاضر والمستقبل ندعوا لك بالنصر علا الاعداء نحن وراءك بارواحنا يا اعز انسان. وندعوا لك بالشفاء
123 - mochtaka الخميس 01 أكتوبر 2015 - 18:31
عاش الملك يارب يحفظ لينا من كل سوء ويخليه لينا
124 - frankfurt الخميس 01 أكتوبر 2015 - 18:31
الله ينصرك ويحفظك يصاحب الجلالة ياملكنا الحبيب
تعلموا يا قضاة ويااصحاب الكراسي
ملك متواضع مع شعبوا وانتم لي شد منصب يحسب نفسوا
هو الملك في منصيبوا
صاحب الجلالة راه الشعب محكور مع القضاة والملفات
راه محكمة عين السبع فيها فوضى من فضلك نريد زيارة اليها
125 - الحسين من تطوان الخميس 01 أكتوبر 2015 - 18:47
تحية خاصة لملكنا العزيز ادام الله نصره وحفظه ورعاه اينماكان . وتنويه خاص على المجهودات الجبارة و التحركات من اجل خدمة الشعب و الوطن .
اتمنى لكم التوفيق و النصر .
126 - Abdessamad الخميس 01 أكتوبر 2015 - 19:22
اللهم احفظ بعينك التي لاتنام.وادم عليه نعمة الصحة والعافية
127 - Smail aus Deutschland الخميس 01 أكتوبر 2015 - 20:11
Einmalig in dieser Welt ist unserer König. Wir lieben Dich aus allen Länder dieser Welt.
Got segne Dich mein König. Es lebe der König M6, es lebe Marokko. Allah Alwatan Almalik
128 - من ارض الحرمين الخميس 01 أكتوبر 2015 - 20:30
ماجمل هذا التواضع الكبير من جلالة الملك محمد السادس وهذا ليس بغريب على جلالته .. الله يحفظه ويخليه ويطول في عمره ويحفظه ربي من كل شر ومكرووه ..
129 - نورالدين الخميس 01 أكتوبر 2015 - 20:47
تحياتي الخالصة والعطرة لملكنا الحبيب من مونتريال
اللهم وفقه وانصره
130 - سالمة الخميس 01 أكتوبر 2015 - 21:27
ما شاء الله لا قوة إلابالله ،على القلب الدافئ....
الشكر لله على هذه النعمة اللهم احفظه بعينك التي لا تنام آميــــــــن.
131 - bihi الخميس 01 أكتوبر 2015 - 21:41
عاش الملك الله يحفظك لينا يا ملكنا الغالي ,الله يرجعك لينا بالصحة و السلامة و طول العمر.
132 - Firiale الخميس 01 أكتوبر 2015 - 22:44
J'aimerais bien le rencontrer moi aussi, primo mes enfants l'adorent beaucoup et (des adolescents aiment beaucoup son style cool comme ils disent) moi j'aurais a lui demander seulement une faveur de m'aider pour mon père qui est très malade et je n'ai pas les moyens
financiers pour le prendre en charge a l'etranger puisque au Maroc les medecins n'ont pas arrivé a savoir ce qu'il a et ma mere et tres fatigué de faire le tout toute seule.
133 - Sara الخميس 01 أكتوبر 2015 - 23:01
يا ربي يحفظك و ينصرك يا أحسن ملك فى العالم.
134 - Safaa الجمعة 02 أكتوبر 2015 - 02:46
Oh my God!!!!! So modest, so sweet, may Allah protect him and be with him wherever he goes, we are really proud of you dear King and we love you sooooo much deeply from our heart
Vive le MAROC et Vive Norte Roi bien aime
135 - Sarah Canada الجمعة 02 أكتوبر 2015 - 04:12
Machaalah Alik yamalikna walhamdulilah nous avons un beau bon et modeste roi comme vous parce que Malik walk lmoulouk et se comporte avec civilité le comportement dyal lmoulouk vous êtes le roi de mon coeur Majest
136 - Amina الجمعة 02 أكتوبر 2015 - 09:17
We must be proud of him, we must, he is very special king, generous king, i love you
137 - om.....mohmad الجمعة 02 أكتوبر 2015 - 10:16
واللء ءيلا جاتني البكية بالتواضع لي فمااااااالك قلوبنا عاااااااااااااااااااااااش الملك والصصصصصحراااااااااااااا طبعا مغربية
138 - مغربية علوية الجمعة 02 أكتوبر 2015 - 12:19
سيدنا الله يحفظه لنا الله يبارك فيه ويطول بعمره ويحفظه من الحساد وكل من اراد به شر
افتخر بنفسي كوني مغربية وملكي جلالته محمد السادس الله ينصر سيدي
عيوني دمعت لما شفت تواضعك وهادشي ماغريبش عليك
كنتمنى نشوفك ونقبل ايديك بكل احترام وتقدير وندعي لك بطول لعمر
139 - driss amor الجمعة 02 أكتوبر 2015 - 12:57
انا فخور و ما قدي حتى واحد حيت هذا الملك ديال الله يحفظ لينا من كل مكروه.
140 - mohamed SOUISSI الجمعة 02 أكتوبر 2015 - 13:05
هذا الملك رائع :-) بكل احترام لشعبه أينما كان .... كيكبر بهم الله يكبر به
141 - مفتاح الجمعة 02 أكتوبر 2015 - 14:08
تحية إعجاب ومحبة وتقدير.
نحن معكم يا ملكنا المحبوب.
142 - مريم الجمعة 02 أكتوبر 2015 - 21:11
الله يحفظ ملكنا ويبارك فيه ويجعل راسوا ديما عالي ...مهما عبرت لن أوفّ حقه ملكنا يستحق كل التقديروالإحترام والحب.....
143 - طارق الجمعة 02 أكتوبر 2015 - 21:26
احفير المدينة التي يتكلم عنها الرجل الذي يتحدث الى صاحب الجلالة هي المدينة التي ولدت فيها وهي فعلا تعاني من بنية تحتية فقيرة جدا منذ أكثر من عشر سنوات رغم توالي المجالس البلدية على المدينة فالطريق المؤدية الى الحدود الجزائرية امست كلها حفر وتفتقر الى ابسط التجهيزات والشباب يعاني من البطالة . أتمنى ان يعطي صاحب الجلالة تعليماته الى السلطات المحلية و المجلس البلدي المنتخب مؤخراً الى ترميم طرق المدينة والعمل بجهد الى احداث ابسط المرافق الحيوية. عاش الملك و حفظك اللله لنا
144 - youssef de casa الجمعة 02 أكتوبر 2015 - 21:48
que dieux vous quarde vive le maroc
145 - mohajir الجمعة 02 أكتوبر 2015 - 22:03
الله يحفضو لنا فيما حل وارتحل رمز الأخلاق والتواضع والقلب الكبير مالك القلوب نفتخر بك والله يعزك ويحفظك من كيد الحاسدين
146 - Youssef De Casa الجمعة 02 أكتوبر 2015 - 22:33
que dieu te protege vive le roi vive le maroc
147 - Hassan السبت 03 أكتوبر 2015 - 00:07
اني لاقدر فيكم تواضعكم واخلاقكم المنيرة وخدمتكم المستمرة للبلاد يا اغلى واعز ملك،حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم واعانكم على كل خير امين.
148 - مغربي حر الأحد 04 أكتوبر 2015 - 09:20
نفديك بكل مالدينا وسمعا وطاعة لكل امر سيدي
149 - حسن ااقنيطري الأحد 04 أكتوبر 2015 - 22:59
ملكنا رائع،طيب وكريم.حفظه الله رعاه
المجموع: 149 | عرض: 1 - 149

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.