24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتهام لسيارات الدولة باستباحة المال العام في وزان (5.00)

  2. الدغرني والاختراق الأمازيغي (5.00)

  3. الحوثيون يوقفون استهداف السعوديّين بالصواريخ (5.00)

  4. عنصر من الوقاية المدنية يغامر بركوب "جيتسكي" لإنقاذ ثلاثة صيادين (5.00)

  5. هل ينجح الكراوي في إخراج مجلس المنافسة من "حالة الجمود"؟ (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الشاب خالد يغنّي بتندُوف

الشاب خالد يغنّي بتندُوف

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (112)

1 - Malades الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:11
Les algériens sont malades, ils ont vu que le Roi du Maroc se déplace au SAHARA, eux puisque BOUTAFLIKA est malade et ne sait pas se déplacer à TINDOUF, ils ont monter une fête en invitant CHEB KHALED, mais ce qui est bien KHALED n'a pas mis le DRAPEAU DE BOUAZABAL SUR LUI

Ils ont essayé, mais il était malin'
2 - Mohammed Germany الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:13
وسيدي بالصحة والراحة تحتافلو و تعاودو. المهم عندنا هو تهتمو اكثر بالشعب ديالكم و بالاخص الناس ديال الصحراء وتقلبو شوية علينا و على الصحراء ديالنا.
3 - younes الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:20
خالد أصبح مرتزقة يلهث وراء المال
المضحك و المخجل عدد الجمهور .. فقط عشرات الانفصاليين يحملون العلم الوهمي و تحملوا السفر من الجزائر مقابل دنانير هزيلة
سهرة بئيسة تمرغت فيها قيمة خالد في وحل الاسترزاق
4 - مصطفى الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:21
هذا المرتزق يجب منعه من دخول المغرب.وسحب الجنسية المغربية منه بشكل عاجل.واعيدها للمرة الالف الصحراء في مغربها والمغرب في صحرائه.وعلى المغرب دعم تقرير مصير شعبي ازواد والقبايل.
5 - تائه الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:21
لحم أكتافك يا خالد من خير المغرب ...
6 - Simo الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:23
Another Double face artist who knows how to milk a cow very well.
He went there in 6th november and when you will ask him why he will tell you i did not know....
You have to take his Moroccan nationality....
7 - كينك النفاق الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:24
الشاب خالد اوكينغ التخرميز والاغاني الرديءة فيما دارت يدور معاها مرة من المغرب يقول الصحراء مغربية وعاش الملك ويعمر جيابو ومرة في الجزاءر ومرة تندوف ماعندو غرض همه هو المادة ، جنسية جزاءرية وجنسية مغربية 2بقراة للحليب
8 - مها الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:24
واش هذا هبيل ولا حمق ولا اشنو خاص رضوان لي طلعك بعد ما مات ليك الحوت وتلات بيك يفوتك إلى كانت عند غيرة للوطن
9 - علي تيفلت الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:27
الم تروا صورة بوتفريقة.....نعم لكل بداية نهاية.
10 - فاروق الحجاج الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:29
اين هي اموال الشعب المغربي التي ضاعت عبثا على امثال هؤلاء المنافقون ...خالد ..السكتور وووو....شعب منافق يكره المغرب ...كره نابع من حسد شديد
11 - مها الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:29
تندوف ولات إسم الجزائر حاليا وشاب خالد ناكر للجميل ورضوان المغربي هو لي نوضك بعد ما مات ليك الحوت وماذا ننتظر من واحد يلعب على الحبلين
12 - nore الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:31
اطلب من جلالة الملك ان لا يسمح لهاذا المنافق دخول المغرب وان يسحب منه الجنسية المغربية ،منافق ابن بلد .منافقة
13 - marrakech الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:33
يجب ان تسحب منه الجنسية المغربية والا يسمح له بالغناء مرة ثانية في المغرب
14 - sellam الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:34
اين مبدعوا الملاحم في الأغنية المغربية متل لعيون عينيه ، اين الين حرحتهم الروح الوطنية فانجزوا ملاحم خالدة
15 - sellam الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:34
اين مبدعوا الملاحم في الأغنية المغربية متل لعيون عينيه ، اين الين حرحتهم الروح الوطنية فانجزوا ملاحم خالدة ..
16 - خالد nyc الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:34
نكار الخير. ما فهمت والو
واش هاد خينا غادي مازال تبقى عنده الجنسية المغربية؟؟
عمرك ما تكبر الشأن لبوجعران
Hypocrite at a top level
17 - ؤشن السني الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحبا بك في بلدك التاني. لله يوفقك لفيه الخير. الصحراء صحراءنا والملك ملكنا.
18 - سلام الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:35
اين مبدعوا الملاحم في الأغنية المغربية متل لعيون عينيه ، اين الين حرحتهم الروح الوطنية فانجزوا ملاحم خالدة ..
19 - رضوان الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:37
الشاب خالد لولا اهتمام المغرب والمغاربة به لما صطع نجمه . ربما تعرض الرجل لتهديد من العسكر حتى يغني بتندوف . اما فيما يخص قضية الصحرائ المغربية فمن وجهة نظري اقول : رب ضارة نافعة ، ربما لولا مكر و عدائ الجزائر لنا ما كنا لنجتهد كي ننمي اقاليمنا الصحراوية ، فلتعلم الجزائر اننا نستتمر في ارضنا و لصالح اهلنا ، اما الجزائر فقد استتمرت المال في العدائ والمكر لمدة 40 سنة لم و لن تجني الا السراب
20 - مهاحر الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:37
هده ليست تندوف فقط ترويج إعلامي جزائيري
21 - مها الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:37
ماذا ننتظر من مرتزق اتق شر من أحسنت إليه وبصحة سهرة بالجزائر قديما وتندوف حديثا خاص حتى فرنسا تجري على هذا المرتزق على 2 دراهم يبيعهم
22 - كازاوي حقيقي الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:38
كان عليك أ خاليد تدير بحساب لاباس لي درتي معانا و الخير لي جنيتي من بلادنا و إلا ما كونتيش عارف ديك الراية ديالمن (كيف ما العالم كااامل ما عارفينهومش) تسول.
أنا ملي سمعتك تحركتي قلت مع راسي هادا باينا جاي يلعب كونتر مارادونا،،،،، و لكن و سمح ليا نقولها ليك لعبتي لعبة حقيرة و مارادونا صدق عليك الرجووولة
23 - المدني ابراهيم الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:39
طالما انه يغني في تندوف وهي ارض جزائرية فان هدا يخصه ويخص الجزائزيين اما الجمهور فهو مجموعة من الاسرى المحتجين لدى مرتزقة البوليساريو
24 - Hassan allemagne الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:39
نريد توضيح من المسؤولين المغاربة حتى نتخد موقف منه
25 - mohamed الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:41
الخص ما قام به خالد: هو انه خائن ويعيش تحت التهديد.ولقد صدق من قال :.. والشعراء يتبعهم الغاوون.انهم يقولون ما ﻻ يفعلون...
26 - saadzoui الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:41
وراء المال يلهت خالد ولو كان في مجرى الوادي الحار....التغني امام شرذمة من الناس تعني تراجع الضبع إلى الحضيض
27 - anass الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:45
الشاب عفوا الكهل خالد يغني في تندوف في وهران في الرباط في نيودلهي... شغله ذلك حفنة من الدولارات تجعله يغني حتئ في تنبوكتو لانه ببساطة مغني تافه اين هو من المطرب التونسي بوشناق ومارسيل خليفة من ذوي المباذئ العليا والقضايا الكبرئ اغاني الكهل خاد الئ مزبلة التاريخ..فاما ما ينفع الناس فيمكت في الارض واما الزبد فيذهب جفاء.عاش المغاربة الاحرار والصحراء مغربية ايها التافه والمجد لمحمد محمد السادس.
28 - مغربية الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:47
الشاب خالد تصرف بحماقة وعلى السلطات المغربية تجريده من الجنسية المغربية وطرده الى بلده الحبيب الجزائر "احنا قاضي حاجتك فينا و الجزائر قلبك معاها ايوى اسيدي بقى تمى احسن ليك"اما معنا او ضدنا ولا ثالث لهما
29 - xxx الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:49
اظن ان الفيديو مفبرك، وما زاده شكا هو الراية الجزائرية.
30 - LES CONS DU VILLAGE الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:49
leurs maisons inondées, leurs familles sans abris
et les cons du village préfèrent chanter et danser
31 - Mohamed الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:54
مبادرة طيبة ان يغني خالد بولاية تندوف...ما العيب في ذلك؟؟ حتى و ان غنى بالمخيمات لا ارى ضررا في ذلك..اللاجئون بالمخيمات هم مغاربة و اخوان لنا, لهم الحق مثل باقي المغاربة في الاستمتاع بمباهج الحياة. ان مرت الامور بخير اليوم و غدا و بعد غد ( 6 . 7 . و 8 نونبر 2015) خلال الزيارة الملكية للصحراء المغربية, تاكدوا ان مشكل الصحراء سيحل في اطار الحكم الذاتي باتفاق اغلب مكونات المجتمع الصحراوي بالداخل و حتى بالمخيمات، في ضرف لا يتجاوز سبع سنوات. اما نباح القادة الحاليين للجزائر سينتهي هو الاخر بعد ان يتغير هذا النظام خلال الأربع سنوات القادمة على ابعد تقدير. ابشروا يا مغاربة اليوم بداية نهاية هذا النزاع المفتعل..لكن الكل متوقف على ان تمر هذه الزيارة الملكية و الانشطة الموازية لها في سلام و تبلغ اهدافها..
32 - مغربي حر الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:57
ليس هناك اي مشكل بالنسبة للمغاربة المغاربة في صحرائهم و يحتفلون بها اما الشاب خالد فوضع حد لن يستقبله احد في المغرب واصبح غير مرغوب فيه حدث بسيط لايساوي شيئا
33 - رشيد الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:58
ولاية تندوف (الجزائرية) و ليس مخيمات العار للبوليزاريو هناك فرق فلا داعي لتروج الجزائر لشيئ غير موجود
34 - adlouni الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:58
c'est un ingrat et un mercenaire simple clair et net
35 - moulay الجمعة 06 نونبر 2015 - 15:58
والله الى حنا اللي شمايت فاش كنديرو الشان الهاد نكار الخير او كنتهلاو فيه اقتما جا،الله اخلص كل واحد على قد النية ديالو.
36 - algerien الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:00
سبق و ان قلنا ان الشاب خالد لا يهمه اي شيئ الا ما يتقاضاه من اجر لقد قلناها عندما دفع له من اجل ان يقول كلمة سيدنا وقتها صفق كل من كان في القاعة و ها هو اليوم يغني في تندوف للاجئين الصحراويين وانا متاكد اذا دفع له المغرب اكثر سيعود للمغرب و يغني و يقول اكثر من كلمة سيدنا هذا الشخص لا يهمه الا المال و هو مع من يدفع اكثر , فقط لا تنسو انه جزائري
37 - Mousaoui الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:00
مسكين خالد، قولبوه، قولبه الكيان الجزائري، بعثوه الى تندوف لكي يحيي حفلة يوم عيد المسيرة. مسكين خالد. لم يفطن للقالب. هل تعرفون كيف تنطق كلمة الجزائر بالاسباينة؟ ، الحكومة للجزائرية لم يعجبها هذا النطق، فطلبت من اسبانيا ان تغيره الا "أرخِليا".
38 - أبو مراد الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:01
خالد المنافق والمرتزق يغني لأبناء شعبه ولرباءبهم مرتزقة البوليساريو . في تندوف يحمل علمان وهذا دليل على النفاق والازدواجية الغبية.
39 - dalhou الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:01
الشاب خالد لما كان يحيى السهرات بالخارج وبالمغرب لكثرة محبيه كان فنانا يمارس الفن بالفعل لانه التزم الحياد في الامور الحساسة لكن مادام الشيخ خالد بغنائه هدا بمخيمات العار فقد كشف مدى عمق ارتزاقه ولان المغرب لم يدعوه لحضور احتفالات العيون فضل السفر لتندوف لعله يغني مقابل حفنة من المساعدات الانسانية من عدس وجبن وسمك معلب ......وخالد راك خسرتي جمهور عريض من محبيك بالمغرب بخطوتك هده الغير محسوبة لعواقب ان لم تستحيي فافعل ما شئت
40 - مغربي الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:06
نحن بالمرصاد لكل من تسول له نفسه النيل من بلد المغرب سوا أكان مغنيا اوبلطجيا او مادون ذلك ،الخوف فقط من مسؤولينا الذين ينهبون البلد بدون ضمير فلا البوليزاريو ولا الجزاير تخيفنا بقدر مايخيفنا من ينشر الفساد في البلاد لذلك يجب محاربة الفساد في البلاد اذا ما أردنا ان ننتصر في كل حرب
41 - rais الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:08
الجزائري يبقى جزائري حقود بكل ما يحمل ذلك من معنى ودلالات ورموز كحقدهم البغيض والمدفون في اعماقهم حيال المغرب حتى ولو منحتهم كل ماتملك.فحذاري ثم حذاري ان نثق ونستأنس بهؤلاء المرتزقة
42 - Marocain الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:12
il faut distinguer entre la ville de tindouf et les camps de la honte, khaled n'a pas met le drapeau des traitre, le fait qu'il chanter à la ville de tindouf n'a aucun importance pour nous.
43 - المهدي الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:15
نرى أن للجزائر رايتين الآن . لماذا لم ترفع راية الأمازيغ كذلك؟ أم أن الحفل سياسي ؟وموجه لأجل الاسفزاز؟
يا للبلاده!
أن يتم الاحتفال بتندوف أمر شبه عادي لأن المغرب في نزاع عليها مع الجزائر منذ زمان والمغاربة يطالبون بها كما يطالبون ببشار والقنادسة وبني ونيف. ولكن أن ترفع أعلام أخرى على أرض تندوف فهذا دليل على أن سيأتي يوم يرفع فيه علم البوليزاريو إلى جانب علم المغرب ثم بعد ذلك يأتي الاندماج ليتغير الاسم كما تتغير لافتة متجر مفلس إلى لافتة متجر نشيط .
44 - moi الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:15
il est chez lui tindouf c'est une terre algerienne pour votre gauverne les hommes libere la terre avec elbaroud fhmtini oula la
45 - stracoma الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:16
Khaled à juste chanté à Tindouf pour le peuple algérien de tindouf, il ne faut pas lui en vouloir pour ça tant qu'il n'a pas lever le drapeau des terroristes de la soit disant RASD et tant qu'il ne s'est pas explicitement exprimé en faveur des terroristes du Polisario
46 - hecaton الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:24
يجب سحب الجنسية المغربية من هذا المرتزق لأن عمقه جزائري ولن يتغير والجزائر عدوة المغرب الأولى
47 - ابن سوس المغربي الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:25
الله يعزك الشاب خالد هناك شردمة حاقدة تريد استغلال شهرتك لكي تحمل الشرويطة الفلسطينية المسروقة من بولي زباليو،وقد تبين انهم استقدموك الى تيندوف كا ولاية لكي تحي حفل للسكان الاصليين ، واقحمو فيها مرتزقة بولي زباليو ولم تحمل شرويطتهم
48 - lugr الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:25
ينبغي التريث في الحكم في الأمر حيلة ولا اعتقد أنه غبي إلى هذا الحد
49 - المحاميد الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:30
لا يمكن ان تعرف المنافق الا من تصرفات اعماله هو جزائري الاصل وتندوف بلد مغربية مستعمرة من طرف الجزائر سنة 1961
50 - الحــــــاج عبد الله الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:32
راه السيد محكوم عليه ب 210 مليون دعيرة في المحكمة في فرنسا حينت سرق لاغنية (دي دي ياه)
وباغي يسترزق الله.
والمبادئ والاخلاق هي آخر ما يفكر فيه أمثال هذا الشخص ومــــــــــــــــــــــا أكثرهم في هذا الزمن البئيس !!!
51 - souka mimila الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:33
هاد بنادم خصو ميبقاش يوطا على تراب بلادنا....ما ضرني غ واحد النهار قال انا مغربي....ملعووون ...عندو الف وجه...بغا هو و لا غيرو ..الصحرا بلادي الصحرا بلادي بروحي نفديها بروحي نفديها....و نموت عليها
52 - BATATA الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:34
الجزائر عينها غير على المغرب فقط ,وهذا دليل انها مغيارة ومحسادة على المغرب ,نشكرك ياجازائر على هذا, وانك بهذه الطريقة تزيدين شحنا للمغرب ان ينمي اكثر واكثر دولته merci encore continue
53 - oujda الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:39
Toute cette importance pour un vaurien
54 - مغربية الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:48
فالحقيقة يجب منع خالد من دخول اراضينا لانه منافق ابن ارض منافقة انه لا يستحي يروج الفتنة بين البلدين . اما المغرب فهو مغربنا والصحراء صحراؤنا وعاش الملك.
55 - fouad الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:48
لي تعليق بسيط والله غاظوني المغاربة في معظم تعليقاتهم لعب بيهم الشاب خالد المغاربة عاطفيين بزاف
56 - محمدامين الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرا هدا الرجل نكر الخير تعطي المال الشعب وأعطت له الجنسية المغربية هدش عطناه اونسى هد الجميل هدا المنافق خص لعطاو جنسية المغربية أن ياخود منه هده الجنسية سير الشارف خالد غني حدا شرف ديال الجزائر وبزبال
57 - khalid g الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:49
الغريب في الأمر هو هدا المخلوظ له كلمة هنا في المغرب استقبل مرة من طرف محمد السادس و توشيح له بوسام نهيك على الأموال التي يجنيها بدون ضرائب. .. و بعض المغاربة يتهافتون عليه إلى حد تقليده في الضحك و ما شبه دالك و في الأخير نسمع نحن أخوة مع الجزائريين و الله لو تعلمون ان العدو رقم واحد للجزائر هو المغرب يليه إسرائيل. ...هدا هو حال المغاربة هو التملق على الدول و النفاق فيما بينهم
58 - baz الجمعة 06 نونبر 2015 - 16:51
يقول المثل المغربي كبر بلقرع يبهدل بيك باز منافقين مرتزقة معندوش كرامة
59 - agrram الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:00
Salam.c est quoi tous ce cirque pour khaled?pour moi j ai jamais aimer ce mec qu il soit marocain ou americain.Bref je vous assure mes freres que la ba .c est PAS TINDOUF ;C EST l algerie.c est encore un grand mensonge
60 - مواطنة الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:04
هادشي غير عطاه سيدنا الجنسية المغربية و كبرنا بيه ولكن إذا أكرمت الكريم ملكته و إذا أكرمت اللئيم تمرد
61 - ابن سوس المغربي، الفاهم الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:04
فهمو اعباد الله راه الشاب خالد اخدوه الى سكان تيندوف اﻷصليين لي احياء حفل في المدينة و اقحمو فيها مرتزقة بولي زباليو، ربنا يتبين أن الشاب خالد رفض احياء حفلة في سجن المخيمات وحمل الشرويطة الفلسطينية المسروقة من طرف بولي زباليو فا اقحموها في الحفل وهو لم يكثرت لهم، انها لعبة مفضوحة خسيسة من مخبارات الجزائر وقزمها بولي زباليو، تبين أنهم اخدو الشاب خالد لاحياء حفل لسكان تيندوف الأصليين ونرى تطفل بيادق بولي زباليو على الحفلة، وهذا يعني أن الشاب خالد رفض احياء حفل لهم وحمل علمهم المزور المسروق، واستعمل عبارة الصحراء ويعني بها منطقة تيندوف على اساس انها صحراء جزائرية ولا يعني بها كيان بولي زباليو، هل فهمتم ما حصل؟
62 - الغريب الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:04
خالد يحيي سهرة في مدينة جزائرية ...أية غرابة في ذلك... ولم تلومونه؟؟؟
63 - محمد اليوسي الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:07
لا يمكن لذي عقل ان ينكر ان هذه اللعبة هي تحايل لربح حفنة من المال الوسخ، في تندوف، وقد كان " الطرنان خالد " يملأ جيوبه بالمال النظيف بالمغرب ويصول ويجول فيه كيف يشاء معززا مكرما الى ان أصبح ذا وجهين ! وفيه يقول الشاعر: " لحا الله من لا ينفع الوعد عنده ••• ومن حبله إن مُدّ غير متين ---ومن هو ذو وجهين ليس بدائم ••• على العهد خلاٌفٌ بكل يمين " .
64 - A Moroccan writer الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:11
I don't Cheb Khaled's singing in Tindouf. This's a bad message to us Moroccans. For God's sake --Chad chi triq--, are you for the Moroccan cause or against it?
Neither our great king, nor our nation is stupid. Such double standard games can't go unnoticed, man!
If we welcome and shower you with gifts and money, it doesn't mean we're foolish.
The Sahara's Moroccan and will remain so until doomsday. Algeria is just walking in muddy water and trying to sow chaos in the region, but it won't reach its objective at all. We're not that weak.
By the way, I invite our government to mobilize all its powers -- media, diplomacy, propaganda, money, etc-- to combat the so-called Polisario and muzzle Algeria. We should take it more seriously.
65 - بودشيش محمد توفيق الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:17
السلام عليكم هو حر يفعل ما يراه مناسبا له لكن رسالتي الى الملك هو مهما حاولنا شراء دمم الآخرين بالمال او بمنحهم الجنسية المغربية قد لا يغير من الواقع شيئا لأن الحل الوحيد في حل مشاكلنا وجعل كلمة المغرب مسموعة لدى المنتظم الدولي هو بناء ركائز إقتصاد مغربي قوي ماعدا دالك يبقى أمر دون منفعة ونطيل به أمد حل مشاكلنا
66 - الغريب الهارب الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:22
بحكم تجربتي في بلاد المهجر ،عاشرت كثير من الاجناس من بينهم ،الجزائريين فتوصلت لاسنتاج ان الانسان الجزائري انتهازي ولا يعترف بالجميل ،فهو الذي يقول:انا وبعدي الطوفان فالحدر الحدر منهم ومن خويلد.............
67 - البطريق الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:26
الشيخ خالد يبدل لونه مثل الحرباء، تارة معنا تارة مع المرتزقة العدو، يلهث وراء المال، هل نسيت ان المغرب من اوصلك الى النجومية التي لم تحققها في بلدك الام وفتح لك بابه يوم كنت هاربا في فرنسا وخائف من الاغتيال كما فعلو بحسني، وقريبا ستنطفي شمعتك يا منافق....
68 - ابراهيم الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:32
هديه الحفلة في الجزاءر هل اهل تندوف لديهم متل هذه الامكانيات...
69 - دايزة الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:32
بنتي على حقيقتك اخالد هدا هو رد الجميل للمغاربة بدلا ماتجي تحييى ذكرى معانة واتغني وسط الناس اللي اعطاوك الجنسية اللي ماكنتيش تحلم بيها مشيتي غنيتي في تندوف واش ماشي على بالك باللى تندوف راها مغربية وجهك قاصح اللي مازال يحضر الحفلات ديااك راه معندوش غيرة على بلادوا اوى رجع لبلادك واحدر الراس مابقات عندك قيمة عندنا باي...
70 - حمادا الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:37
يغني لكن ليس في تندوف ! إنه يعلم
أن هاده المدينة -مغربية- ؟
71 - nordin الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:40
Désolé mais la plus part des commentaires sont naïfs. Khaled en tant qu'Algérien chante pour les Algériens de Tindoufs Ou est le problème? les généraux et leurs familles veulent se défouler un petit peu, ou est le problème
72 - ayad الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:47
Je ma demande si c'est le temps de revenir au proverbe fassi sur ce chanteur:"gâter un chien,il vous lèche les lèvres!!!"
73 - الصحراوي الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:54
احنا ماشي مغاربة حقيقيين إلى ما قاطعناش جميع سهرات هذا الوغد .. هاذه هي احتفالاته بذكرى مسيرة الجزائريين السوداء .
74 - dziri الجمعة 06 نونبر 2015 - 17:58
يا سي ابراهيم 68 باين عليك متعرفش الجزائر مليح هذي الحفلة في تندوف و هذه التي تتكلم عليها علي انها امكانيات, موجودة في كل المدن الجزائرية ,غير احنا منبغوش نديرو مهرجان كيما موازين باش ما نمدوش الفلوس ديال الشعب للشطاحات بالمايو
75 - adlouni الجمعة 06 نونبر 2015 - 18:02
ce n est pas de sa faute puisqu'il est algérien comme d autres. ils ont oublié que grâce aux marocains qui ils ont eu leur indépendance. ils sont des ingrats. c est notre faute. on lui a donné notre nationalité et une villa aussi REDONE l a sauvé de la misère. اليد العليا خير من اليد السفلى
76 - البهجة الجمعة 06 نونبر 2015 - 18:04
معندو علاش يحشم داير بحال المنشار طالع واكل هابط واكل تفو على منافق ولكن راه ماجابها من الخلى راه دزايري فالاصل يعني منافق فالاصل
77 - marocain.d 'origine الجمعة 06 نونبر 2015 - 18:06
Je dis une chose pour les vrais marocains et marocaines de ne faire confie ce a ce couchon mersenaire car il est espion pour les dictateurs algériens faites attention et expulser le lorsque il revient au maroc et merci
78 - rachid الجمعة 06 نونبر 2015 - 18:06
بالطبع انت لست بفنان أيها المنافق تذكر خير المغرب جيدا حين كنت هاربا من ويل بلدك كان مصيرك سيكون أكثر من حسني
79 - marocain الجمعة 06 نونبر 2015 - 18:21
Il faut laisser le maroco-orani cheb khaled user de son intelligence vis à vis des caporaux terroridtes, pour qu'il ne lui arrive pas le sort de Lounes maatoub le Kabyle, tué à sa descente d'avion par les caporaux.
Ces derniers paieront cher les exactions des droits de l'homme en kabylie, gardian et touareg.
80 - مغربية مجدوبة الجمعة 06 نونبر 2015 - 18:21
هذا مسكين اهبل غير خليوه كما قال سيدي عبد الرحمن المجدوب..........
حيط الرمل لا تعليه يعلى ويرجع لساسو..ولد الناس لاتربيه يكبر ويرجع لناسه
81 - محمدي الجمعة 06 نونبر 2015 - 18:21
ولاية تندوف (الجزائرية) والسهرة في ملعب بالولاية الجزائرية ولاعلاقة لها بمخيمات الدل والعار
82 - rais الجمعة 06 نونبر 2015 - 18:25
الجزائري يبقى جزائري حقود بكل ما يحمل ذلك من معنى ودلالات ورموز كحقدهم البغيض والمدفون في اعماقهم حيال المغرب حتى ولو منحتهم كل شيء واغلى ماتملك(الفاهم يفهم).فحذاري ثم حذاري ان نثق ونستأنس بهؤلاء الفنانين المرتزقة
وكما يقول المثل:إتق شر من احسنت إليه.
83 - holanda الجمعة 06 نونبر 2015 - 18:28
آنه خداع وشفار ويجيب على دولة مغربية تنسحب منه جنسية مغربية ومن جهة آخرى هادك مشي تندوف هداك ملعب رياضة في وهران وسلام وصحراء مغربية من طنجة حتى لكويرة ومن شرق صحراء حتى وهران
84 - znassni الجمعة 06 نونبر 2015 - 18:33
c normal , car le maroc pays des laches , lli yji yarkab 3likoum . tt le monde vous humilie et biensure allah yssamah. cha3b madloul. un peu de fiérté , un peu de dignité. vive beni znassen w rrif rrijall
85 - توضيح بسيط الجمعة 06 نونبر 2015 - 18:36
يجب التمييز بين تندوف المدينة الجزائرية وبين تندوف المخيمات. الشاب خالد هو مواطن جزائري يحق له ان يذهب لأي مدينة جزائرية. كما أنه على ما يبدو غنى بملعب رياضي بمدينة لا يمكن أن يتواجد إلا بتندوف المدينة.
إلا أنه كان يتعين عليه ان يبعد عنه الشبهات خصوصا وأن الظرفية خاصة جدا. أما إذا كان هناك سوء نية في الموضوع "فراه الطعام غادي يخروج فيه"
86 - بنت الريش الجمعة 06 نونبر 2015 - 18:37
في الحقيقة الخطاء خطاء من يتهافتون اليه واستقباله بالورود واستدعائه لاقامة السهرات والحفلات والمهرجانات ;هؤلاء هم سبب الفتنة ;ومن يجب ان يحاسب وعلينا جميعا ان نقف وقفة رجل واحد في وجه هؤلاء ووجه هذا المستهتر;مقاطعة اغانيه ;ومقاطعة اية سهرة واي مهرجان يشارك فيه وتنظيم حملات لهذه المقاطعة داخل المغرب وخارجه.ورمي اي قرص له بالزبالة ;وكل من له غيرة عن المغرب سيبادر الى تلقين هذا المستهتر درسا ;بحرق اغانيه او رميها بالزبالة ردا على تصرفه الاهوج.
87 - dadda الجمعة 06 نونبر 2015 - 19:07
فرق كبير بين المخيمات وباقي مناطق تندوف
88 - janane الجمعة 06 نونبر 2015 - 20:06
المهم هو أن الشاب خالد لم يرفع راية الجزائر الثانية ، وربما أتى بضغط من النظام سواء معنوي أو مادي ، ولن تزعزعنا هذه الأساليب الحقيرة والمغرب وجميع مكوناته فوق صحرائه ونحن وأنتم والزمان بيننا إلى أن يرث الله الارض ومن عليها يانظام الجزائر ذوا أفعال الصهاينة ، فموتوا بغلكم وحسدكم ولن تصلوا المحيط الأطلسي إلا إذا بلبلتم مويتانيا وأيضا لن نسمح لكم بهذا وربما آذهبوا إلى مالي ومنها إلى السنغال ولن نسمح لكم بهذا . فغيروا ما بقلوبكم من حقد وحسد لان النصر من عند الله وهو يوته عباده الصالحين والذين هم في الخير مجتهدون فأما أنتم ففي نهب المساعدات للمغرر بهم فاعلون . ولنهب ثروات شعبكم مجتهدون .حشموا حشموا حشموا .
89 - محمد الجمعة 06 نونبر 2015 - 20:43
على المغرب منع الشاب خالد من الدخول إلى وطننا . الصحراء مغربية وستضل كذلك إلى أن يرت الله الأرض وما فيها
90 - Azz Naj الجمعة 06 نونبر 2015 - 20:50
خير الكلام ما قل ودل:
إذا أنت أكرمت الكريم ملكته
وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا
أبو الطيب المتنبي
91 - حكيم الجمعة 06 نونبر 2015 - 21:54
رائع أن يحتفل معنا اخواننا المغاربة في مخيمات تندوف بذكرى المسيرة الخضراء. شكرا لك الشاب خالد على مساهمتك في إدخال الفرحة في هذا اليوم على إخواننا الضيوف عندكم في الجزائر.
92 - nadjib algerie الجمعة 06 نونبر 2015 - 22:03
c'est le coran c'est l'islam qui lient les peuples Algérien et Marocain se n'est ni cheb khaled ni autre chose pour moi le peuple marocain est un peuple frere que je porte dans mon coeur il faut voir l'intérêt commun des deux peuples en matière d'économie des relations bénéfiques dans l'intérêt des 2 nations vive l'Algérie et vive le maroc.
93 - وجدي الجمعة 06 نونبر 2015 - 22:33
خالد مواطن جزائري ولد وتربى وانطلق من الجزائر التي فيها عائلته واهله واصدقاؤه
نحن من اقحمه في السياسة عندما تمت دعوته ليغني في العيون حينها هاجمته الصحافة الجزائرية و اعتبر خائنا وربما كانت ستكلفه تلك الخطوة حياته
لو رفض الغناء في العيون لكان الان غير مجبر للغناء في تندوف هو الان حاول ان يحسن صورته
خالد انسان ساذج ارتكب ولازال يرتكب اخطاء في حياته
ب
بصراحة اكره اقحام فنان او رياضي في السياسة او اعطاؤهم الاعلام فوق المنصة و هم يغنون
94 - abdou tizniti الجمعة 06 نونبر 2015 - 22:59
العرب هم اكتر الشعوب تقلبا
لانهم يمتازون بخفة عقولهم و هدا بشهادة الامم المتطورة و التى لها اصول شريفة
95 - Abderrazzak الجمعة 06 نونبر 2015 - 23:01
تعرض الفنان الجزائري الشاب خالد لموقف لا يحسد عليه، وذلك خلال إحيائه حفل بمنطقة “تندوف” بحضور مسؤولين من جبهة البوليساريو، والتي تطالب بانفصال الصحراء عن المغرب.

وبمجرد الإعلان عن إحياء الشاب خالد لحفل بهذه المنطقة، ثارت موجة هجوم عارمة من قبل النشطاء المغاربة ضده، خاصة أنه أقام فترة طويلة مع عائلته في المغرب، هذا بالإضافة إلى حصوله على الجنسية المغربية سنة 2013.

كما أن توقيت الحفل زاد من حدة غضب المغاربة، حيث أن الحفل أقيم قبل 3 أيام من احتفال الشعب المغربي بالذكرى الأربعين لاسترجاع الأقاليم الصحراوية بفضل المسيرة الخضراء التي قام بها سنة 1975.

إلا أن ما حدث في الحفل، كشف عن عدم ترحيب المقيمين في مخيمات “تندوف” بالشاب خالد أيضا، حيث قاموا برشقه بالحجارة، مما اضطره إلى الانسحاب مع أول أغنية.
96 - Khaled الجمعة 06 نونبر 2015 - 23:14
Bonsoir,il a chanté dans son payé pas dans le Sahara occidentale,révisons un peu la géographie.
97 - mina السبت 07 نونبر 2015 - 00:05
la majorite des commentaires appartiennent aux algeriens caches sous le nom de marakech, maghrabiya...ils insultent khaled au nom des marocains,,khaled a chante a tendouf est alors,,khaled sait que cest une villes marocaine
98 - احمد علي العلمي السبت 07 نونبر 2015 - 00:12
يجب على المغرب ان لايساهل مع من خولت له نفسه التلاعب بحق المغرب وليس هذا الرجل يهنينا في شيء المهم ان لانعطيه اكثر من حجمه ,ثم يجب القطع مع من يتلاعب معنا ونهتم بماعندنا من مطربين ومغنيين فالمغرب بلد ولاد واصيل لايحتاج الى غير المغربي ليدافع عن حقه وارضه
99 - مغربي وأفتخر السبت 07 نونبر 2015 - 00:41
من هو خالد هذا؟ عن أي مستوى ثقافي يعبر؟ ما الذي أضافه للإنسانية؟ عن أي تغيير أو أي منهج أو أي نظرية تعبر دي دي التي جاء بها؟ هل بمثل هذا القمقوم تطورت اليابان أو غيرها من الدول المتقدمة؟ النكرة ينكر على أمه حليبها الذي أرضعته.
وعليه، في كل ما يحيط بنا، عن أي رأي نبحث؟ وأي رأي يهمنا؟ أظن أنه من حق وطننا علينا أن نبحث على من له قيمة كي يسمعنا رأيه. وكل من له قيمة لن يبخل على وطننا العظيم بكلمة حق... كلمة يقولها التاريخ قبلنا : حتى الأمس القريب لم يكن شيء اسمه الجزائر... المغرب كان، ولا يزال، وسيبقى بإذن الله، وطنا عزيزا، أبيا، عصيا على الحاسدين.
100 - OO7 السبت 07 نونبر 2015 - 04:20
شاب خالد لعب فيها جيمس بروند007 ,double face ,هو جزايري من المستحيل ينكر بلادو.,,,,زيادة ملي كيجي المغرب كيدخل بباسبور فرنسي.
101 - الياس وجدي السبت 07 نونبر 2015 - 10:17
Pourquoi attaquer un chanteur qui aime le Maroc , tindouf est une ville algérienne , lui algérien il a le droit d y chanter, n oubliez pas que khaled a chante à dakhla et a mis le drapeau marocain sur lui
102 - Kenitra السبت 07 نونبر 2015 - 10:34
انا مع الاخوة يجب ان تسحب منو الجنسية المغربية وان يمنع من الدخول الى المغرب وفي اسرع وقت ممكن حتى يكون عبرة لامثاله المنافقين والنفعيين كما اناشد الجماهير المغربية بالخارج او الداخل الى مقاطعة اغانيه الامتناع عن الاستماع او حضور حفلاته او شراء اسطواناته هيا ايها المغاربة الاحرار نريد ان نلقن امثاله درسا عن وطنية المغاربة
103 - MABROUK السبت 07 نونبر 2015 - 10:49
Les refugiés habitent à LAHMADA c est trés loin de la ville de Tindouf
ne croyez pas que ce stade se situe au centre des trois camps des separatistes eparpillés dans le desert
la petite blonde qui tien le drapeau esy une algerienne les tantes de des camps sont detruites par l orage et il attendent l aumone les spectateur sont tous algerois c est de la manipulation des medias algerienne
104 - adil السبت 07 نونبر 2015 - 11:11
عادي مكاينش شي حاجة تستاهل العتاب وللتعليق ديالوا كان متزن ومهزش دراپوا تاع الانفصاليين حق ديالوا يغني فين ما بغا بلا تعصب
105 - sahrawi 3la bouya o jadi السبت 07 نونبر 2015 - 12:39
d'après moi je peut dire que c'est une politique algérienne pour que les habitant de Tindouf n'auront pas le temps de fêté le festival de laayoune avec leurs familles au Sahara marocaine mais chab Khaled qui chante ou pas ou n'importe ou c'est sa vie.
106 - مسعود السيد السبت 07 نونبر 2015 - 13:00
لاأرى عيبا فيما فعل الشاب خالد فهو جزائري وتندوف جزائرية يغني في بلده ومالعيب في الامر
107 - ahmed السبت 07 نونبر 2015 - 13:02
هزيل ان مثل هذا المهرج نمنحه الجنسية المغربية هزيلل
يجب مقاطعة هذا المهرج و نطالب الحكومة بان تسحب منه الجنسية الشريفة
108 - sa&3iiiddd السبت 07 نونبر 2015 - 14:06
لم نجد, غير الحقد والجبن والنكران, من اؤولئك الذين استضافهم المغرب ابان الاستعمار الفرنسي للجزائر, حيث امنهم من الخوف واطعمهم من الجوع ,وساعدهم حتى نالو الاستقلال,فبوتفليقة اللاجئ المولود بوجدة والذي نشئ وتعلم بها ,معروف بغذره لهذاالوطن
109 - samoza السبت 07 نونبر 2015 - 15:01
لا داعي لكل هذه التلاعبات الصحراء الشرقية مغربية . هذه اول رسالة تدل على مغربية الصحراء الشرقية.
110 - قدرو الموقف السبت 07 نونبر 2015 - 16:49
شخصيا اقدر ضروف الفنان خالد لانه ان رفض ا لغناء في تندوف فاكيد مصيره سيكون مثل مصير المرحوم حسني
111 - simo41 السبت 07 نونبر 2015 - 20:05
bonjour, je pense que la faute au marocain qui ont été abusé de leurs gentillesse et hospitalité, nous qui coutoyant les algériens ici en France nous savons qu'ils n'aiment pas le Maroc ni les marocains sont jaloux de nous mais la faute au marocain comme on dit )à marrakech (li dar rassou fi nakhala y nakbo djaj o nasse tsarej le khile o hna sarejna la hmire. il faut lui retirer la nationnalité marocainne et qu'il va compter les grains de sable avec ses compares ; c'est un portuniste n'a pas de fièrté ni d'honneur. vive le Maroc de Tanger à légwirrat.
112 - hicham السبت 07 نونبر 2015 - 21:20
هذا فنان لا لومة عليه انه غمله و الجميل انه لم يحمل علمهم اما علم المغرب فهو من يطلب حمله
المجموع: 112 | عرض: 1 - 112

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.