24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

01/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1113:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دبلوماسية المملكة تضع الدولة الليبية على سكة وحدة المؤسسات‬ (5.00)

  2. أعناق آلاف المجازين والعاطلين تشرئب إلى لوائح "مباريات المتعاقدين" (5.00)

  3. تفاصيل اعتداء انفصاليين ونشطاء جزائريين على مغربيات في باريس (5.00)

  4. بوصوف يدعو إلى توأمة مدن الصحراء لمحاصرة أكاذيب البوليساريو (5.00)

  5. رصيف الصحافة: "كورونا" يخفض حالات الزواج المختلط بالمغرب (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | البوليساريو والاحتجاز

البوليساريو والاحتجاز

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - ضد البوليساريو الخميس 21 يناير 2016 - 00:28
هادشي معروف عليهم .وحنا المغاربا العدو ديانا ماشي المنظمة الإرهابية د البوليساريو .العدو ديانا واضح و باين و مكشوف ألا وهو جيراننا الجزائريون .الدين خصصوا لهم تلك المخيمات لاهم مغاربة ولا جزائريين وما نماوهم وماخلاونا نعاونهم بغاو غير اعمرهم بالحقد والكراهية علينا. كن غير خلاونا الجزائر كن دوزوا هاد40 عام خير من حالتهم الي فيها دابا على الأقل غادي أكون عندهم سكن وطريق تليق بكرامة الإنسان. و لكن رآه الله تيشوف والجزائر حاصلة فداكشي الي بغات لينا.
2 - AZIZ DE MARRAKECH الخميس 21 يناير 2016 - 01:15
ليس بالجديد على عصابة البوليزاريو الخونة ومن يدعمهم الاختطاف وسجن الأبرياء بتندوف، والعيش على دماء المستضعفين المغرر بهم بتندوف. لو حصل تدخل دولي وفك الحصار على المحتجزين هناك لفروا هاربين مستنجدين باخوانهم المغاربة، ربما وبدون شك حتى الرضيع منهم بانينا حبوا. اما جحز هذه الفتاة كمثيلتها فالغرض من ذلك الحصول على اعانات دولية التي يتلقاها زعماء شردمة البوليزاريو، الذين تورطوا كلهم في سرقة الإعانات وتحويل اموالها الى حساباتهم البنكية. يعيشون على دماء الضعفاء. (اتقوا الله، الأخوة حدها الدنيا، وتوبوا الى الله، ولا تنسوا ان الوطن غفور رحيم).
3 - [email protected] الخميس 21 يناير 2016 - 01:46
إذا كانوا قد احتجزوا فتاة من العودة إلى إسبانيا رغم أن الفتاة ليست ضد أطروحتهم الانفصالية فما بالك بمن يريد العودة إلى المغرب !!
لهذا هم لا يسمحون لأحد بمغادرة المخيمات، حتى مصطفى سلمى لما سمحوا له بالذهاب لزيارة والديه وأقاربه لم يسمحوا لأفراد أسرته بمرافقته خوفا من البقاء في المغرب وعدم العودة.
4 - محمد محمادي الخميس 21 يناير 2016 - 02:04
الجهة الوحيدة في الكون التي تؤمن بالبوليساريو تتكون من الصحافة والدبلوماسية المغربيتين. ذلك ان البولساريو ما هو الا قناع العسكر الحركي وحتى الجزائريون واعون باللعبة وعموما يسايرون نظامهم فيها.

وفي هذا الاطار يصعب الدفاع عن القضية الوطنية وهو مانراه في الواقع. لان القضية ليست قضية شعب ثائر ليس هناك ثورة شعبية صحراوية على الارض وانما هناك عسكر حركي يريد ان يتحكم في كل الصحراء. فمثلا ثورة غرداية والطوارق والقبائل...حقيقة على الارض وثورة الصحراويين المغاربة لاوجود لها.
5 - الورزازي الخميس 21 يناير 2016 - 02:42
لايسمحوا بتنقل عائلة بكاملها الاب و الام و الابناء . يمكن لنصف العائلة التنقل و يبقى النصف الثاني رهائن . ذلك ان اي تنقل او خروج من المعتقلات يتطلب تصريحا
6 - من اسبانيا الخميس 21 يناير 2016 - 12:42
الاعلام المغربي يتفرج وينشر فيديو من يوتوب.
لماذا لايشارك الاعلام المغربي في هذه الندوات ويجعل من القضية راي عام ويرسلون الى اسبانيا مراسلين يسالون الاسبان في الشارع حول هذه القضية وحول رايهم في صرف اسبانيا اموال ضرائب الشعب لتسييس قضية الصحراء وهم يخطفونهم . ومراسلة جمعيات حقوق الانسان وحقوق المراة في اسبانيا وتتحرك الدبلوماسية المغربية لتساند وتطالب بتحرير الفتاة الاسبانية وتحدث بلبلة برفع دعوى في المحكمة الاروبية .
للاسف المغرب لايستغل الاحداث كما يفعلون هم . يجب على دبلماسية المغربية ان تحسن سلاح الاعلام في قضية الصحراء المغربية .
7 - Mouss de France الخميس 21 يناير 2016 - 19:02
La demande de libération de cette jeune fille espagnole d'origine sahraouie doit être adressée à l'Algérie et non au Polisario, car Tindouf se situe en territoire algérien. C'est au pouvoir algérien de la libérer de ses ravisseurs qui sont ses protégés. L'Algérie abrite, protège et soutient une bande terroriste qui retient toute une population innocente de Sahraoui(e)s et l'empêche de jouir de la liberté de circulation stipulée dans la charte des Droits de l'Homme. Où est l'opinion internationale sur cette question et sur celle du recensement de la population dans les camps tindoufiens de la Honte algérienne ? Ce pouvoir Algérien aveugle et sans cerveau qui réclame l'extension à la MINURSO de la surveillance des Droits de l'Homme dans le Sahara marocain du Sud. Un pouvoir handicapé mentale et moteur qui prétend à la libération des "peuples opprimés" et qui opprime les peuples déjà réprimés, y compris son peuple qui souffre terriblement de toutes sortes d'exactions sous sa dictature
8 - medio الجمعة 22 يناير 2016 - 14:22
لماذا لايشارك الاعلام المغربي في هذه الندوات
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.