‫تعليقات الزوار

56
  • حيوان
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:55

    بصفته من هذا الذي يتكلم هكذا؟ هل هو رئيس دولة؟ أم هو ولي عهد دولة ملكية؟
    يا للغرابة!

  • مغربي من وجدة
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:19

    هاد خيينا هو نيت مهرج

  • Salim
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:49

    الله ينصركم يا أخي، و الله ينصر ذلك الرجل الذي وقف و يقف دائما ضد الصهاينة و الامريكان (على عكس باقي رئساء و ملوك العرب المتحكم فيهم ‘ عن بعد ‘) ، واقول للأوغاد، أن مؤامرتهم وحملتهم الاعلامية والنفسية بدأتا بلإنكشاف، والله يحفظ خيرات ليبيا وأمنها من الامريكان و من يسير في نفس نهجها الايديولوجي

  • نسيم
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:41

    أنا كليبي أمازيغي أتسأءل ماذا يريد هذا المهرج النزق ، أن يحكم الليبيين هو كذلك وربما سيترك الحكم لأبنه هو كذلك . هو يتهم ساركوزي بأنه توصل بأموال من أجل ليبيا وكما قال ومن أجل تمويل حملة الانتخابات. والسؤال من أعطاك الادن ن تعطي لساركوزي أو غيره اموال الليبيين بينما الشعب الليبي جائع ومتصكع حتى أنك وصلت لتسميه جرذان.
    والله لو بقي رجل واحد حر في ليبيا سيقول لك ،لا، لأن الشعب الليبي لن ينسى دم الشهداء.

  • مهتم بثورة شعب مظلوم
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:39

    بصفته من يتكلم هذا المخبول : والله إنه لمتطفل ومتطفل أخ متطفلين ومتطفلة وابن مخبول يدعي ما ليس له وينعت أسياده بما يتصف به من الجنون والحمق . من أين يصل إلى ساركوزي هو وأبوه المعتوه في ديمقراطية النظام الذي أتى به إلى الحكم . ألم ينسحب بن ساركوني من رئاسة مجلس مدينة بمجرد إثارةموضوعه في للإعلام الفرنسي ولم يتجرأ أن يخرج بتصريح إعلامي واحد مثير كما يفعل الطفيليون أبناء الدكتاتور المجرم الذي يحتقر شعبه ويذبحه . ومن غرائب هذا المخبول الذي يدعي أنه ….. أن يتوعد شعبه إما أن أحكمك كما أشاء أو أقتلك كما أريد

  • faraj
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:57

    هدا الدي يتكلم هو اكبر مهرج اكبر سفاح فيده ملطخة بدماء الشهداء الابرياء الدين يريدون الحرية فا ادا كان يتكلم عن تقديمه لمساعدة مالية لساركوزي ليساعده في حملته الانتخابة كان بالاجدر به ان يقدمها للمحتاجين من شعبه فالمساعادات تقدم للفقراء و المحتاجين لا لاغنياء فانها تعتبر رشوة ادا قدمت للاغنياء انما الصدقات للمحتاجين و اليتامى و المؤلفة قلوبهم ف ال القدافي عتو في ارض ليبيا مفسدين فليكن الله لهم بالمرصاد وليعدبهم اشد العداب بما ارتكبوه من مجازر و تقتيل و تشريد الملايين من شعب لا حول له و لا قوة امام اكبر طاغية ان عين الضالم تنام لكن عين المضلوم لا تنام و الله شاهد على كل شئ انه يمهل و لا يهمل فليورينا عقابه لهم في الدنيا قبل الاخرة ان شاء لله و هو على كل شئ قدير

  • najib
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:43

    الغبي يولد الغبي،لايمكن لي أن ألومه هدا الجاهل في كل مرة حين يتكلممع الصحافة،لأن بقاء أبيه 42سنة في الحكم ضن بأنه ولي العهد الدكي الدي يعرف كيف يواجه الصحافة المحلية والأجنبية.

  • reponse à n 1
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:21

    monsieur l’animal, comme tu t’es fait appelé,je t’explique en dots mots qui est le monsieur dont tu viens de critiquer l’apparence:he bien c’est le fils du dernier lion arabe, qu on essaye de faire taire par tous les moyens ,et j’ai la certitude que comme lui il en reste tres peu sur terre

  • الحبيب طلفح
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:23

    هدا المجرم لن يتنازل عن وصية ابيه اللتي واعده بها مند صغره انه سيخلفه. حتى اصبحت عائلة القدافي واعوانه يعيشون في الحلم والاوهام .ويقول المثل الصحراوي المغربي.النار تولد الرماد والرماد يولد الجنون.صحيح ان ان ابنه سيصاب بالجنون ان لم يحقق احلامه المزيفة كما حققها بدفع الاموال للحصول على الشهادة الممنوحة من المعهد البريطاني.ادن الامر واضح اما واما كما قال .بمعنى اما ان نحكمكم او نقاتلكم .لان صقوطهم من الحكم يؤدي الى محكمة دولية بسبب جرائم ارتكبت سابقاولايستطيع القدافي ان ينتحر سيقاتل حتى الموت هو والبعض من ابنائه وهو الخاسر .وستعود ليبيا لاهلها الحقيقيين اللدين سيستشهدون بالالاف في سبيل ليبيا ورحم الله كل الشهداء الثوار اللدين لازالو يطاردون كتائب القدافي المهلوس الحقيقي قائد العصابات المسلحة المنتشرة في العالم ومن بينها عصابة البولزاريو المتمركزة بالجزائر

  • امير توما-كندا
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:59

    يقول المثل العربي القديم:-
    ((خذوا الحقيقه من افواه المجانين))
    وها نحن نعيشها عمليا.عائله حاكمه كل افرادها واقاربها مجانين الاب مجنون والابناء مجانين والبنت مجنونه.
    والجدير بالملاحظه ايضا مايقال في التراث العربي الشعبي العراقي اللي يقول((يجيك من الكذاب صدق كثير))
    يعني اذا كان كلام هذا المجنون الكذاب صحيح او فيه شيء من صحه حول تمويل ساركوزي باموال ليبيه فهذا يعني ان الفساد السياسي وشراء الذمم في العالم كله قد وصل الى الحد الخطر جدا الذي يتيح لاناس متخلفين اميين بدو جهله مثل القذافي وعائلته الغير الكريمه الى تقرير مصائر دول وشعوب راقيه امثوله للامم مثل فرنسا وايطاليا والتي ان صحت فقد ثبت بالمليان ان الدول العظمى هي اكثر هشاشه و عرضة للخراب والانحلال وخاصة فيما لو تذكرنا مقدار الصداقه الشخصيه التي بين القذافي وبيرلسكوني التي وضعت كلها على اساس اموال النفط الليبي.
    يعني الفضائح التي طافت للخارج بسبب الاحداث الاخيره في الشرق الاوسط والاخرى التي اعقبت تسونامي اليابان التي كشفت ضعف القدرات الامنية للمفاعلات النوويه عند الدول المتطوره تكنولوجيا((الهاي تك)) كلها تدفعنا الى التفكير جديا ان كنا فعلا في وضع يجعلنا قادرين على ضمان ماسوف يحدث غدا للعالم من مشاكل وويلات.
    عالم خربان يا جماعه عالم فعلا خربان لان من يديره مجانين وكذابين ومرتشين وفاسدين ولصوص شعوب, كبارا وصغارا.
    وهذا كله يرجعنا الى البديهيه التاريخيه القديمه التي تقول ان الامم والحضارات العظيمه لاتخربها وتدمرها مثلما يخربها انهيار الاخلاق والقيم.
    فقط تصوروا مجانين امثال القذافي وابنه هذا هم الذين يحددون مصير العالم فعلا.الى اي مسار نحن سائرون؟؟

  • Axel
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:45

    ç´est un prototype des familles arabes qui colonialisent le nord africain:criminels,schysophrénes,traitres et des don quichote. Nous éxigeont un nord africain pour les nord africains ONLY.

  • bnadme
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 10:07

    il n’a pas honte il parle comme c’est i lui le président

  • hm
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:25

    فعلا بأي صفة يتحدث هذا السيد .. رئيس دولة مثلا ؟؟ .. أم رئيس برلمان لا وجود له أساسا ؟؟ .. أم ولي عهد مثل ما تفضل الأخ صاحب المشاركة الأولى .. بأي صفة يا ترى ؟؟ ..
    ثانيا إذا كان ” ساركوزي ” مهرجا كما تقول فمن يكون والدك يا ترى ؟؟ .. مهزلة مثلا ..
    ثم لمذا تعاونتم أساسا مع ” ساركوزي ” ولمذا لم تصارحوا شعبكم بداية بذلك ؟؟ ..
    ” ساركوزي ” الذي تقول أنه مهرج وفي هذه الحالة يبدو لي وأنه مهرج قناص ولاعب سياسي متميز ( وإن كنت شخصيا أحتقره ) وليس مهرجا يثير سخرية العالم من حوله كما يفعل والدكم أو الزعيم الذي يوهم نفسه بزعيم اللاسلطة ..

  • juste me
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:53

    Salam alikom,
    au moins kaygol la réalité o makhayfch

  • zoro
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:53

    hahaha vraiment c un autre con comme son pere . il a dit que sarkozy doit payer l’argent qu’ on a lui donné. mais avec quel droit tu as utlisé l’argent de ton peuple.
    pauvre con
    et comme meme sarkozy travaille pour son peuple

  • oujdi
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:27

    هل انت وزير الاعلام او ولي العهد ام ماذا انا شخصيا اشك ان عائلة القذافي من سلالة بشرية

  • souna
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:41

    كما سبق و قال الأخ ( رد 1) بصفته من يتكلم !!!!!!!!
    هو و أبوه ـ كما نقول ـ مات ليهم الحوت و يتمسكون بأي قشة توصلهم لبر الآمان .

  • chaybani_hater..... paltalk
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:27

    د منهو لي يتكلم؟؟
    ءه، سمحو لي …..لا مزال ماعرفت شكون هوا!!
    ممكن تقولو لي شكون؟؟
    وقيلا شي وزير ولا شي مستعمر!!
    ولكن لا تنساو تقولو لي منهو؟؟؟؟؟

  • عمر البغدادي
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:29

    هههههههه بوك هم ل مهرج أ الارهابي مهرج
    سير الله يهدك نت و بوك

  • complot
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:37

    c est complot contre la lybie kaddafi a gouverné 41 ans et a servi les intérêts de l occident râle maintenant???l occident est hyporcrite

  • rami
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 10:09

    il n a rien dis de mal , c est son pays et il le defend avec courage. la lybie est le premier pays riche d afrique avec sa couverture sociale le peuple lybien a les meilleurs avantages sociaux et educatif et le nombre de familles africaines qui travaillent en lybie , je ne trouve aucun inconvenient sauf si on veut voler ses richessse en pretendant encore que kadafi est un fou comme ils ont fait a sadam. reste a voir ce qui vas se passer , un autre irak sanglant peut etre.

  • samir
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:37

    لماذا الحملة على رشيد نيني دائما و يوميا على هسبريس ?

  • hassan
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:31

    c est vraiment absurde , l occident ne fait que des commentaire des interviews et laisse les libiens sous les la tortue des tyranies et laisser kadafi et sa famille a masacrer le peuple libien malheureusement…

  • عبد الله
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:55

    السلام عليكم ورحمة الله
    ما لفت انتباهي ليس وصف ساركو بالمهرج وإنما تميل القذافي للحملة الانتخابية لساركو ، وهذه فضيحة مدوية جدا ووعد باظهار الوثائق والتحويلات البنكية è_é يعني ما عندوا فين يهرب هههههه
    أما بأي صفة يتكلم ولد القذافي فالصفة هي : إبن قائد الثورة الليبية وملك ملوك إفريقيا هههههههههه
    وإذا سالتهم سيقولون هذا منصب شرفي فقط
    الله يخرج العاقبة على خير وخلاص

  • lمغربي
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:39

    والله مجنون مثل أبيه لن تنفعك هذه التصاريح المغلوطة ستخرجون من ليبيا قريباأيها المجانين تقتلون شعبا بأكمله

  • حسن
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:57

    فاستخف قومه فأطاعوه

  • عاشقة المغرب
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:59

    القذافي يهزم العالم أجمع بجهله!!

  • heart
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:43

    hadi zanga khalafat zanga okhra

  • marocain residant en lybie
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:45

    j’étais en lybie plusieurs fois, c’est vrai il n’y a rien, pas d’infrastructures, pas de grands chantiers, pas d’autoroute,,, mais le peuple lybien sont tous bien Garnis ils sont riches ont de l’argent une grande couvrture medicale, voyagent beacoup,, que veut le peuple : Mais les lybiens sont Fénéant, ne veulent pas travailler ce sont les Egyptiens, les Africains , les MArocains,,,tunisiens qui travaillent : alors pourqoui cette révolution !!

  • Yassine
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:47

    Si tu étais devant ma face, je te donnerai une bonne raclé, t qui toi? tu te prends pour qui toi? t qu’un voleur et un tueur comme ton père, laisser le peuple vivre!!! Calisse!

  • youness
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:33

    أنتم الدين أفقرتم الشعب اللبي أنتم الخونة الجردان ثم أنت بصفتك من ابن ملك ملوك افريقيا هههههههههه طززز فيك و فأبــوك

  • ana
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:51

    أحمق بن الأحمق .ليس له منصب وهو الكل في الكل غريب أمر هذه العائلة البليدة.

  • مغربي
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:35

    نفس افكار الطاغية
    عائلات بدون روح
    الهم الوحيد لديهم هو المال
    الله ينصر الشعب الليبي من عائلات الطاغية

  • !!!!!!!!!!!!
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:49

    Moi il ne m’intéresse pas qui parle ou au nom de qui !! C’est le contenu qui doit être analysé et développé. Lorsqu’il dit que Sarkozy avait financé sa compagne électorale par l’argent libyen, c’est choquant et mal au cœur. Personne n’est bon dans ce monde et jamais à croire les discours de la démocratie. Nous vivons dans un monde d’intérêt personnel et politique. L’aspect humain dans ces rapports n’est pris en considération. La France par son président qui parle de la démocratie de l’équité et de transparence alors n’est pas habile d’être dans Elysée maintenant. Voire n’est pas transparent et pas démocratique. Ceci nous laisse à s’interroger combien de nos états qui ont soutenu financièrement le bon homme de la France ?. Et jusqu’à quand nous serons toujours dépendant et supportant ces pays, qui ne cessent plus de vampiriser nos ressources ?

  • فاطمة
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:19

    ما خاب من شابه اباه ابن الوز يطلع عوام .كل اناء بما فيه يرشح هههههههههههه ان الله سينتقم للدم الليبي الذي ارقتموه يا عديمي الاحساس.

  • البوهالي
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:35

    بصفته من هذا الذي يتكلم هكذا؟ هل هو رئيس دولة؟ أم هو ولي عهد دولة ملكية؟
    يا للغرابة!

  • عبد الغني
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 10:05

    والله يحار العقل مدا يقول عندما يدور
    الحوار حول عائلة اقل ما يقال عنها
    مجنونة بالامس القدافي الاب يسب الله و رسوله والصحابة واليوم ابنه يسب الدنيا وزعمائها سبوا الدين والدنيا فمدا بقي لهم

  • magribi 7ore
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:17

    اسير فحالك نة وباك اكبار المهرجين

  • ABOUMALAK
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:21

    BRAVO MON FRERE SAIF AL ISLAM GUEDDAFI ;LE JUIF SARKOZY EST LE PLUS SOT DES CLOWNS QUE PUISSE CONNAITRE LA POLITIQUE FRANCAISE ENVERS LES PAYS DU MAGHREB ET DE L’AFRIQUE.MERCI BIEN ET EN AVANT CONTRE LES RATS.

  • raison
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 10:01

    مازال يحلم بالكرسي والسلطة لأنه كما قال أبوه مجنون العظمة هم الأحق والأجدربذلك وليس الشعب. لأنهم هم من مكن ثروات ليبيا لغيرها وكانوا خير عملاء.بعد أن قتلوا وعذبوا خلال الثورة ولأربعين ومثلوا وقطعوا وأحرقوا أجساد الثوار يخرج علينا سيف الشيطان ليقول لنا أنه وأبوه وإخوانه والمرتزقة والأجانب أبناء خالاتهم الذين جلبوهم لتصفية أبناء البلد إنسانيون وديموقراطيون وأن الثوار مجرد عملاء وخونة و لما لا من القاعدة ماذام المهم هو الحفاظ على الكرسي ولو أحرقوا كل الليبيين الأصليين. تبا لك يا سيف الشيطان ولأبيك اللهم امحقهم وخذهم أخذ عزيز مقتدر فإنهم لا يعجزونك بجاه حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم فقد أحرقوا الحرث والنسل وتجبروا وطغوا, آمين والحمد لله رب العالمين.

  • ششي حامد
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:29

    هدا الممنوع من الصرف منين جا وشكون اللي نتاخب عليه لا حول ولا قوة الا بالله هدا هو الفضول بعينيه ورجليه يقول الشاعر كم راكب بغل له عقل بغله تامل ترى بغلا على ظهر بغل المهم الله ينصر الشعب الليبي على هؤلاء الطغاة

  • حمزة
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:01

    بنادم وجهو قاسح مانساش على ان اكبر مهرج في العالم هو باه
    اللهم انصر الثوار اليبين على قواة القدافي

  • بوبكر تيزنيت
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:31

    الله بعونك يااخي سيف الاسلام معمر القدافي في هزم المؤامرة ضد نظامكم

  • zbil
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:09

    باي حق تاخذ اموال اليبين لتساعد ساركوزي على حملته الانتخابية \هكذا تسرف اموال المسلمين وما القدافي سوى نمودج صغير لما يقدمه زعماء عرب لا سيادهم في الغرب \

  • lbaz
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:23

    la realite sera decouvra les prochains semains!!!

  • AMACH
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:03

    لمن يدعي أن القدافي كان يقف ضد الصهاينة ، أقول كثيرون هم من يعتقدون ذلك .
    إن الصهاينة هم من أسسوا دولة أسرائيل في موقع استراتيجي و ارادوا لها البقاء . ووفروا لها الدعم بكل الوسائل من تسليح وغطاء سياسي ودعاية و ….
    لكن كل هذا لا يجدي نفعا نظرا لكون شعوب المنطقة ترفض الكيان وتنبذه ، فوجب على الصهاينة العمل على تركيع هذه الشعوب وتفريقها للتقليل من الخطر .
    نعم ، لقد قام الصهاينة بالتعاون مع القوى الإستعمارية بتجزيء العالم العربي وغيره من شعوب العالم الثالث الى دول ودويلات ، وفق مبدإ * فرق تسود * ، ومنحوا الإستقلال بشروط لأغلب الدول بعد أن وضعوا لها أنظمة تسهر على رعاية مصالحها وتحترم ما وقعت .
    وكلما تمرد حكام على نظام ، إلا و نظم الصهاينة انقلابا عسكريا .
    بالإنقلاب جيء بصاحب النظرية العالمية الثالثة ، القائد الزعيم .
    ولأن إسرائيل في حاجة لمن يعطيها ذرائع لتبرير جرائمها ضد الشعب الفلسطيني والشعوب الأخرى المجاورة لها ، فقد وجدت في السيد الزعيم من يرفع شعارات من قبيل الموت لأسرئيل وطز لأمريكا و… ويوفر لها خدمة و مادة إعلامية ثمينة تتفنن في تسويقها عالميا خدمة لأ غراضها الدنيئة . كما أن السيد الثوري جثم على صدور أبناء شعبه لمدة تزيد على اربعة عقود دون أن يوفر لهم أي شيء في مستوى ما يمكن لدولة غنية أن توفره من تعليم متطور ومستشفيات و …إلا شيء واحد هو أنه نوّم شعبه كما ترضاه إسرائيل .
    إن كلا من القائد الزعيم وابنه الذي لا صفة قانونية له إلى الزوال ، اللهم إلا إذا استقدمهما أصدقاؤهما الجنرالات الى جنوب شرق الصحراء الجزائرية ليقيموا لهما ولبلطجيتهما هناك مخيمات على غرار المخيمات اقاموها في الغرب ، استمرارا في خدمة الأهداف الصهيونية الدنيئة …!

  • وزاني
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:11

    الشعب يريد علاج الرئيس الدي تنصل من الرئاسة وقال انا لست رئيس وابنه الدي يتدخل بكل صفات ابيه وابنة التي انكرت معرفة ما جرى في الامم المتحدة وباقي الابناء الدين اتخدوا من لعبة الحرب هواية لتقتيل الشعب الليبي

  • oumadam
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:05

    I never in my life have hated someone as i have hated this germ that called Al Kaddafi or his son that I see him as evil .So we have to pray that Allh take this ‘ Crazy family”to be Libia free

  • kamal bennis
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:15

    الله ينصركم يا أخي، و الله ينصر ذلك الرجل الذي وقف و يقف دائما ضد الصهاينة و الامريكان (على عكس باقي رئساء و ملوك العرب المتحكم فيهم ‘ عن بعد ‘) ، واقول للأوغاد، أن مؤامرتهم وحملتهم الاعلامية والنفسية بدأتا بلإنكشاف، والله يحفظ خيرات ليبيا وأمنها من الامريكان و من يسير في نفس نهجها الايديولوجي

  • بضعه ايام
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 10:03

    تعليقات مخالفه للواقع
    وانشالله كلها بضعه ايام ويتم تطهير ليبيا من الخونه والمرتزقه اتباع المجلس الانتقالي المهزله الذي لم تعترف فيه الا فرنسا فقط هههههه
    قريبا ستعود ليبيا لواحه الامان والخير كما في السابق

  • achaki
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:07

    ياك ما حتى انت ولد خالت القدافي و الا غير من رباعتوا ومنتحل صيفة مغربي معليش ولفنا تعملوا الزبلة وتلصقوها في المغاربة. راكم معرفين. . الله يحشرك معاه يا رب.

  • voltarene
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:13

    السلام عليكم.
    قال تعالى. إد جائكم فاسق بنبئ فتبينو عسى أن تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين. صدق الله العضيم.
    و بعد.
    من منطلق الآية نحلل الموضوع وهو التورة الليبية.
    كفانا جهلا كفانا تصنعا، من خلال إرتسامات جاليتنا المقيمة بليبيا وكما قال أحد منهم في تدخله
    أن الشعب الليبي يعيش في زهد ورفاهة دون عناء. وأن الشعب الليبي ينصر ولو كان ضالما.
    هدا حديت بلسان كل من زار ليبيا قبل التورة. شعب خامل شعب بمدخول سنوي يفوق 10000 دولار.
    لا مجاعة لا نقص في التغدية، وووو….. قبل أن نطالب بالإصلاح يجب أن نصلح أنفسنا
    ونقول لما نحن موتى في حياتنا، لمدا لانعمل لمدا……………….
    من الغباء أن ندافع عين شيء لا نعلمه، أصبحنا مسيرين بوسائل إعلام فاتنة صانعة للمشاكل ومتخصصة في هدم البيوت. نعم هناك تورات كانت على حق. ولأسباب لمسناها ونعرفها من قبل.
    وليبيا مند القديم شكلت دولة غنية لفرص الشغل و التجارة ووو الكل تمنى الدهاب إليها للعمل.
    لمدا ننكر الواقع لمدا نركب موجة اللا وعي، مغاربة عاشو بليبيا لم يشتك أحد الفقر أو المجاعة أو البطالة. لمدا لم نعر إنتباها للجاليات الأجنبية التي غادرت ليبيا وقت التورة، مدا كانو يفعلون هناك؟
    سؤال بليد ولكن الجواب للبلداء، إن ليبيا بلد غني بالتروات الطبيعية و فرص العمل و العيش الكريم.
    إدا شعبها كسول وخمول لمدا يتضاهرون.
    ستقول حاكمها فاسد..و…و الفساد في كل العالم و الفقر كدلك أمريكا بنفسها لديها مشكل الفساد و الفقر و. و. ..
    ليبيا في حاجة لترميم الصفوف وإعادة الإعمار وفرض قوة جبرية للشعب الليبي ي يقومو للعمل والإصلاح وآقتراح أفكار وتطيوير بلادهم بغيرم، لا الإستعانة على الخارج.
    كما يقول المتل لا تعطيني سمكة ولكن علمني كيف أصطادها.
    كانت هده الأسطر المتواضعة تعبير عن رأي لا أكتر ولكل منكم واسع النضر.
    لا تنسو قوله تعالى. تلك أيام نداولها بين الناس.
    أحرصو على ضمان و آستقرار بلدكم فالعدو ليس عاشق سواد أعينكم، ولكن يكيد لكم و بالفرقة يتوعدكم..كونو خلف الملك قائدكم ودرعكم، واعلمو أن بعد العسر يسرى.
    و السلام على المقر العالي بالله.
    عـــــاش الــمـــلك.

  • amajod
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 09:33

    zanga a un prince heritier

  • حسنية
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:25

    يا سيف واصل واصل و الله المعين
    و لا يهمكم كلام الطماعين والمجانين نصركم الله

  • رشيد وجدة
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:47

    سلام عليكم بسم الله الرحمن الرحيم
    نعم له الحق لأن العنف والثورة يجب ان تكون سلمية وليس بالثورة العنيفة،وسوف يظهر الله الحق،ولما لا يكون معمر له الحق، الله معكم يا سيف الاسلام والله يبين الحقيقة.

  • بنيس
    الأربعاء 16 مارس 2011 - 08:51

    تكلمت عن كل شيء الا الشعب! لماذا؟
    ربما يكون شعبك وشعب القذافي هو إسرائيل! أليس كذالك؟

صوت وصورة
إفطار رمضاني داخل كنيسة
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 09:31 2

إفطار رمضاني داخل كنيسة

صوت وصورة
حقيقة خلاف زياش ودياز
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:58 5

حقيقة خلاف زياش ودياز

صوت وصورة
هشاشة "سوق النور" في سلا
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:30 1

هشاشة "سوق النور" في سلا

صوت وصورة
الركراكي والنجاعة الهجومية
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:04 1

الركراكي والنجاعة الهجومية

صوت وصورة
كاريزما | محمد الريفي
الإثنين 25 مارس 2024 - 22:30

كاريزما | محمد الريفي

صوت وصورة
رمضانهم | الصيام في كوريا
الإثنين 25 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | الصيام في كوريا