24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

30/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1013:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. التساقطات الثلجية تعمق "المعاناة الشتوية" لأساتذة في مناطق جبلية‬ (5.00)

  2. بين "إف 16" و"سوخوي" .. مكامن ضعف القوّات الجوية للجزائر (5.00)

  3. دبلوماسية المملكة تفلح في توحيد برلمان ليبيا بعد أعوام من الانقسام (5.00)

  4. مؤاخذات أوروبية تدفع السلطات الجزائرية إلى التخبط في مأزق حقوقي (5.00)

  5. مبادرة جمعويين تعتني بالمقابر في "أولاد أضريد" (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | في ذكرى رحيل الحسن الثاني

في ذكرى رحيل الحسن الثاني

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - hafid الأربعاء 20 يناير 2016 - 18:54
إسمع في الدقيقة 00:54 الحصان يشهق بالصدفة مع مولات جوج فرانك
2 - مشاهد الأربعاء 20 يناير 2016 - 19:24
عندك الحق (التعليق الأول ) اوا ماعندها ما دير بالفلوس رآه شبعانة. وبحال هادوا هما إلي كينطبق عليهم: ويل لقوم ولوا أمورهم لامرآة. مع أن النساء ليسوا جميعا مثلها . فاللهم لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا.
3 - توتو الأربعاء 20 يناير 2016 - 19:43
انا استغرب لماذا هاذ الضحك الباسل .بحال الى الناس جايين لعرس ما شي لذكرى استحضار روح الفقيد الغالي تغمده الله بواسع رحمته والذي كان عليهم ان يتحلو بشئء من اللياقة التي يفرضها هذا الحدث الجلل .احتراما للمرحوم وللعائلة الملكية الشريفة .
4 - مواطنة الأربعاء 20 يناير 2016 - 20:18
الله يرحم مولاي الحسن .يقول المثل المغربي:"تكفاو الطباسل وتهزوا الشقوفة"
5 - eljabra الأربعاء 20 يناير 2016 - 20:27
واش هادا عرس واحنا مافي خبارناش.
شفتو ناس زمان كيف أصبحت تفتح لهم أبواب سيارات أموال الشعب من طرف الساءقين كي لا يؤذون أيديهم لتبقى على استعداد لتوقيع القرارات الني تؤذي الشعب وخصوصغ الذين لا يجدون حتى جوج فرانك أو حتى فرنك واحد.فاللهم ارفع عنا هذا البلاء.
6 - A AMSTERDAM الأربعاء 20 يناير 2016 - 20:52
وباش كيقتلوك بديك الضحكة الصفراء واللباقة وكترت البروتوكول والرسميات وفرق كبير بين الغرب والعرب شوف النقطة واشنو دارت الله احسن عون المسكين لي ماعندو شي كال منهم (????)عندو الواحد القهار
7 - عزيز المغربي الأربعاء 20 يناير 2016 - 20:56
يضحكون على دقون الشعب وعلى انفسهم، لاحول ولاقوة الا بالله العلي العضيم، نأسف على الصورة السياسية التي تمثلنا كشعب، لكن حتى متى.. يجب على قضاة البلاد والنيابة العامة بالمملكة ان تتبع خطوات السياسين المفسيدن هذا هو نداء من يحب وطنه. ويحاسب كل مفسد على فعلته، اما باسترجاع المال العام اوالسجن لما اقترفه.
8 - نعيمة افران الأربعاء 20 يناير 2016 - 20:58
وشحال ذيال البروطوكولات على والو او شحال ذيال التصاور او جلالب وتقول هاذ الناس الى مكانوش مغاذيش تدور الكرة الارضية. عيشوا غنتوما حنا معندكم ما تديرو بينا . اوذي اش غننقول ليكم ؟ مادرت لهاذ البلاد والو باش نتفكروكم ساعتكم سلات .
9 - Sidi slimane الأربعاء 20 يناير 2016 - 21:29
On aimerait bien voir le peuple marocain rendre hommage a feu roi Hassan II, mais hélas mais a ce que je vois il n y a sur place que des profiteurs et des opportunistes qui mangent a tous les râteliers, des hypocrites qui sucent le sang des marocains d'en bas...
Hespress ,prière ne pas censurer...
10 - طارق الخميس 21 يناير 2016 - 00:25
كانوا كي قولوا في الأول غادي نركبوا غير على logan دابا نقزتوا حديد لالمان الاتوماتيك الحصول أولاد عبد الواحد واحد ماكينش علا من تسلم شكرا هسبريس
11 - Amin الخميس 21 يناير 2016 - 01:14
Just a voir. Le nombre de Mercedes et bmw ,je sais pourquoi l'economie va meal au bled .
12 - الحبيب الخميس 21 يناير 2016 - 14:35
أنا بعدا ما فهمت والو ديما كنقول ايلا بغيت نفهم فهاد البلاد خصني نلغي عقلي و نفهم بالمقلوب يعني أي عملية كيتوجب علي نضربها في (1-) عاد نطيح فداكشي اللي هما باغين يوصلوه هذا راه عزاء و ليس عرسا.
13 - رشيد الخميس 21 يناير 2016 - 15:38
الحكومه ديال الميكا بففف
الى انتسناو التغيير من هادوا راه والوا المغرب هيبقى هكاك الى الابد
14 - محمد من ابطاليا الخميس 21 يناير 2016 - 15:53
سبحان الله هذوا جاءوا ليترحموا على المرحوم وكأنهم فى عرسة لا يحترمون الاموات وكيف يتعاملون مع الأحياء فالشعب بالنسب لهم غنيم كالانعام أو البقرة بالنسب لهم الشعب المغربي الموات !!!
15 - ضريبين محمد الجمعة 22 يناير 2016 - 12:41
حتى لانبالغ ونصبح مرضى بالغلو في النقد المتطرف يبدو ان الناس يلتقون فيما بينهم بطريقة مغربية انسانية جد طبيعية ويتصافحون بشكل متوازن ومبشر بعلاقات طيبة تؤشر لمغرب متضامن ومسألة الدكرى فيجب ان نستحضرها ليس بالبكاء والحزن وانما بالفرح لانها ترمز للنصر وتؤرخ لملك عظيم يستحق منا ان نتدكره بالتفاؤل والحياة بعد الموت والاستمرار في بناء دولة تقوم على النقد الدي يبني وليس النقد الدي يهدم فالصور عموما طبيعية وتعكس واقعنا المغربي فنحن ايضا نحيي دكرياتنا الغالية بنفس الطريقة وليس بالعويل وما الى دلك
16 - zakaria الجمعة 22 يناير 2016 - 17:15
هل يستطيع أحد أن يفسر لي أية ذكرى نخلد ؟ الحسن الثاني رحمه لله مات في شهر يوليوز
17 - citoyen الجمعة 22 يناير 2016 - 18:49
من يرى هاته البرتوكولات وهاته الجاملات يظن المغرب افضل بلد في العالم
ستحاسبون عن تضييع اموال الشعب
تخليد ذكرى الملك بحضور العائلة الملكية يكفي
لاان تتوقف الوزارات ملها لمدة يوم
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.