24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. ائتلاف بيئي يدق ناقوس الخطر حول مطارح النفايات بالمغرب (5.00)

  2. كيف نقنع، بسلاسة؟ (5.00)

  3. مؤشر "التقدم الاجتماعي" يضع المغرب في المرتبة 76 عالميا (5.00)

  4. موجة الهجرة السرية تضرب الريف وتغري مستفيدين من العفو الملكي (5.00)

  5. قذف مياه عادمة في المحيط يستنفر سلطات أكادير (5.00)

قيم هذا المقال

3.50

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | اغتصاب ودفن عُمران

اغتصاب ودفن عُمران

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (112)

1 - صوت العقل الجمعة 11 مارس 2016 - 18:37
الله يرزقنا السلامة مرضى ادميين يحتاجون العلاج والتأديب
2 - ouchn الجمعة 11 مارس 2016 - 18:39
La punition doit etre severe. TRES SEVERE. La seul solution.
3 - رضوان الداودي الجمعة 11 مارس 2016 - 18:42
لا حولا ولا قوة الى بالله طفل عمره أربعة سنين يختطف ويغتصب ثم يدفن هذا الكلام بجب ان يقال الى الذين يقلون يجب إلغاء عقبت الإعدام هذا الكلام يجب ان يوجه الى التي تسمى الرياضي
4 - ملالي الجمعة 11 مارس 2016 - 18:45
و فينكم لضد الاعدام كون وعقع لكوم نتما هادشي واش يبقى عندكم لوجه باش تهدرو الاعدام خاصويطبق ويتنفد في حق لمجرمين الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام
5 - نداء إلى من يهمهم اﻻمر الجمعة 11 مارس 2016 - 18:48
شكرا لصاحب الجﻻلة على تكفله بعﻻج هده الطفل البريئ وعلى اياديه البيضاء على المظلومين لكن هدا ليس هو الحل... الشعب يدعوا بل يجب تطبيق حكم اﻻعدام في متل هؤﻻء.... السجن لم يعد يخيف أحدا بعد أن أصبح فندق من خمسة نجوم تم يتبعه العفو فهدا لن يجدي نفعا .....يا أيها المسؤولين اتقوا الله في أبناء هدا الشعب واعلموا أن الله تعالى عرض اﻻمانة على السماوات واﻻرض والجبال ابين أن يحملنها واسفقن منها وحملها اﻻنسان انه كان ظلموا جهوﻻ....يا من تهرولون من أجل الكراسي والمناصب إعلموا أن موعدنا بكم يوم ﻻ ينفع مال و ﻻ بنون اﻻ من أتى الله بقلب سليم ....مرة أخرى طبقوا شرع الله الرجم واﻻعدام في حق هؤﻻء المجرمين قبل فوات اﻻوان
6 - hasan الجمعة 11 مارس 2016 - 18:49
yo appoyo la pena de muerte para los violadores los asessinos y los podefil.viva su majestad el rey mohamed vl.pena de muerte y pena de muerte y otra vez la pena de muerte.gracias hespress.un emigrante de españa.
7 - مغربي الجمعة 11 مارس 2016 - 18:51
قلبي مع هده الأم وآلله يشافي ولدها وكانطلب من وزير العدل يدير قانون يطبق فيه الإعدام في حق المغتصبين وقطع اليدين في حق الشفارة مع العنف
8 - yasmin الجمعة 11 مارس 2016 - 18:59
ان لله وان اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اشفيه يارب واحمي أطفالنا يا الهي لقد أصبحنا نخاف على أولادنا من هدا المنبر(هسبريس ) ندعو إلى تشديد العقوبات على المغتصبين كما تفعل جل الدول حرام حرام.
9 - هها الجمعة 11 مارس 2016 - 19:11
لله يصبرك واجرك لله في هذا المصاب والشفاء العاجل لابنك والله ينتقم منهم
10 - Rachid الجمعة 11 مارس 2016 - 19:12
بسم الله الرحمن الرحيم الله عزل وجل يقول و لكم في القصاص حياة يا اولي الالباب لكي نعيش لابد ان نقتص من الجرمين القاتل يقتل وهكذا يطبق شرع الله في المحاكم لن يتجرأ المجرمون على الناس سوف يكون مصيره معروف اما الان فالحظوظ متوفرة له كي ينجو من العقاب المحامي يطلب البراءة ووووووو حتى يخفف له الحكم من الاعدام الى عشر سنوات تمر هذه السنوات و يخرج من السجن ثم يقتل هذه المرة عشرة ليعود الى السجن ويعيش حياة هادئة واكل شارب ا هذا عدل? ???????
11 - Mohammed الجمعة 11 مارس 2016 - 19:17
مثل هد المجرمين يجب أن تطبق عليهم عقوبات (اﻹعدام) هد العمليات لقد كثرة في المجتمع المغربي

يجب أن تكون حملات التوعية لي اطفال في المدارس
12 - khalid الجمعة 11 مارس 2016 - 19:18
سلام
هادشي بزاف الضاهرة محدها و تاتنتاشر في المجتمع كون كانت الحكومة تطبق حكم الاعدام في الحيوانات المتوحشة مغديش نعيشو هدا الواقع حيت كل واحد غادي ايفكر مزيان قبل ماينفد الجريمة ديالو
حسبنا الله و نعم الوكيل الله ينتقم منو
13 - saraha الجمعة 11 مارس 2016 - 19:18
هاد المجرم خاصو الحبس مدى الحياة حتى الناس الله يهديهم ردو البال الولدهم شويا لاحوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
14 - حقق تحماق الجمعة 11 مارس 2016 - 19:20
انا لم أعد أفهم شيئا الجميع متضامن وعندما يتم القبض على المجرم تتعالى الأصوات والحناجر والجمعيات الحقوقية من أجل إعطاء السجين كامل الحقوق والرعاية من أكل؛ جيد ؛ تطبيب ؛ نوم دافئ ... والغريب في الأمر تم مؤخرا منح السجناء أجور من أجل العمل وأي عمل بالإضافة إلى منحهم التقاعد واش فهمتو شي حاجة .
عالم غريب وكأن الطفل المغتصب ليست له إنسانا وليست له حقوق
15 - يونس لحسيني الجمعة 11 مارس 2016 - 19:22
الحل هو تطبيق الشريعة الإسلامي ( لا للكذب جل الأطفال المغربية تجول وتلعب في الشوارع بدون أولياء أمرهم )
16 - مهاجرة الجمعة 11 مارس 2016 - 19:22
يجب حكم بالاعدام لهدا الوحش الدي عمل هدالشيئ والتعديب ولينا خايفيين علي اوﻻدنا وخايفيين ندخلوا بلدنا المغرب بكترة مانسمع عليه نحن رضينا بالهم الله ياخد الحق
17 - خالد الجمعة 11 مارس 2016 - 19:23
لاحولة ولا قوة إلا بالله.
غيرهيا آاااالالة را مكيناش التقة. و وليداتنا حقهم علينا الحماية فقبل ما يوقع المكروه نحتاطوا ليه. فيما مشيتي ولدك معاك الأخت، لاجداه ولا خالتو ولا موحا وْطْرَن. أنا أحملك شويا ديال المسؤولية وسمحي لي.
أأعقلها يا رسول الله أم أتوكل.
أعقلها و توكل.
والله يصبرك ويشافيليك عمران لي هو وليدنا كاملين.
18 - ابراهيم الجمعة 11 مارس 2016 - 19:38
هاده من نتائج حقوق الانسإن ولا للإعدام وتحسين السجون و...
19 - احمد الجمعة 11 مارس 2016 - 19:47
والله العضيم كون كان القصاص في البلاد كما انزل الله، ابدا معمرنا نشوفو بحال هاذ المصايب. حسبنا الله ونعم الوكيل.
20 - مغربية الجمعة 11 مارس 2016 - 19:57
اللهم أنت السلام و منك السلام إنا نسألك سلامة في الدنيا و كرامة في اﻵخرة. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. حسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم انتقم من كل ظالم يدب فوق هذه اﻷرض إنك أنت المنتقم العزيز. اللهم آمين. اللهم لا تعذبنا بما يفعله السفهاء منا. اللهم آمين. اللهم ألهم محمد السادس , ولي أمورنا إقامة الحد في هؤلاء الملعونين. آمين. فلقد عم الفساد البر والبحر.
21 - rayan الجمعة 11 مارس 2016 - 20:06
مثل هؤلاء الأشخاص يجب ان تنفد في حقهم عقوبة الإعدام ليكونوا عبرة لمن لا يعتبر ،وبهذا الصدد اناشد سي الرميد ان يعيد النظر في العقوبات الخاصة باغتصاب الاطفال و تكون عقوبة الاعدام قابلة للتنفيذ الفعلي مثل باقي الدول
22 - bent ibn bettouta الجمعة 11 مارس 2016 - 20:09
Si j ai entre mes Mains cet assassin je l achèverai direct. Quitte à être prisonnière après !
Ms c est trop ce qu on entend! C une histoire digne d un film de l époque des pierres et non pas une histoire vraie dans un pays musulman.
Hasbiya Allah wa ni3ma lwakil !
23 - موحا المهاجر الجمعة 11 مارس 2016 - 20:11
الى متى تبقى ظاهرة اغتصاب الاطفال سارية في مجتمعنا نطالب باخصاء كل جاني اي القيام بعملية الكي في خصيتيه و سترون النتيجة بعد عملية واحدة سيتجنب هؤلاء المرضى ولو النظر في وجه الاطفال.والكلمة للرميد كي يتخذ ولو قرار جريء واحد قبل ان يغادر منصبه حرام ان نشاهد الامهات تكتوي من العذاب والجناة ياكلون ويشربون في السجون
24 - شرطي الجمعة 11 مارس 2016 - 20:11
الشفاء يارب لهذا الطفل فهو كما قالت والدته إنه ابننا جميعا والإعدام لصاحب هذه الفعلة ويجب أن يدفن حيّا حتى يحس بما حس به الطفل
25 - صفية الجمعة 11 مارس 2016 - 20:12
خاص الإعدام لهذا المرضى الله يأخذ فيه الحق
26 - مغتربة الجمعة 11 مارس 2016 - 20:12
الله اكون فعوان ميمتو الله اشافيك اولدي وياخد حق فلحيوان لي دار معاك هاكة راه عيب والله الا بزاف
27 - youssef الجمعة 11 مارس 2016 - 20:14
ces malades vaut mieux les tuer ce sons pas des etre humain mais demain il sera mit au prison et et sera deffendu par les droit de l homme .
28 - ياسين طورينو الجمعة 11 مارس 2016 - 20:14
يجب على الامن ان يحققوا مع الجاني الذي هو قاصر اين شاهد هذه الاشياء؟وماهي الدوافع....ومهما كانت الدوافع يجب دفع الثمن.
29 - amine الجمعة 11 مارس 2016 - 20:21
و لا زلنا ننتظر تطبيق حكم الإعدام بشغق كبير...
30 - Youssef USA الجمعة 11 مارس 2016 - 20:24
اعدام و لا غير الاعدام و لو حكم عليه بغير ذلك فعل عائله عمران رحمه الله ان تنتقم و تاخد الحق بيدها
31 - Sahraoui Marroquí del Andaluz الجمعة 11 مارس 2016 - 20:27
لحماية الطفولة يجب سن عقوبة الإعدام في حق الجناة المغتصبين! بل يحل قتلهم من طرف الساكنة حتى يكونوا عبرة لكل من سولت لهم نفسهم المساس بفلدات اكباد المواطنين!
32 - جهان@ الجمعة 11 مارس 2016 - 20:40
يجب اعادة النظر في موضوع الاعدام وكفانا من مبررات اي مجرم سولت له نفسه يدير هد الجرائم نبرر له فعلته بمريض نفسي يجب تطبيق عقوبة الاعدام ولينا نخافو علي ولادنا وعلي نفوسنا
33 - انسان الجمعة 11 مارس 2016 - 20:52
الحل هو تطبيق حدود الله. عندنا اسمى قانون، قانون واضعه هو رب العالمين العليم الحكيم العدل....ونتبع قوانين بشرية ناقصة.
34 - سيدتي الجمعة 11 مارس 2016 - 20:56
ادا كانت دموعك قد جفت ، فانا اسمعك الان وانا ابكي ، واحسست بالجرح العميق الدي سببه لك ولابنك دالك المجرم ، اتمنى ان يشفيه الله ، وان ينسى دالك الكابوس . واقول للمسؤولين لمادا حين تصاب بعض الحيوانات ببعض الفيروسات ويخشى ان ينتقل الى الانسان يقومون بقتله مثلا كانفولوانزا الطيور ، جنون الكلاب ، صعر الكلاب ......... فلماذا لا تعدمون مثل هؤلاء الجرثومات ، مثل هدا المجرم يجب ان يعدم امام الملا ، ماذا ننتظر من مثل هؤلاء الا تكرار لجرائمهم اعدموه بلا شفقة لان قلبه ليست به شفقة
35 - ورزازي الجمعة 11 مارس 2016 - 20:59
نطالب من المسؤولين تطبيق الاعدام ولتذهب تلك الجمعيات المناهضة الى الجحيم.
السجن 5 نجوم و العفو الملكي فيما بعد و خاصة مع حقوق الانسان رغم ان بعض المجرمين ليسوا انسانا.
الأفضل اجتثاثهم من المجتمع كما تجتث الأعشاب الضارة في الفلاحة
36 - المنطق الجمعة 11 مارس 2016 - 21:12
لا حول ولا قوة الا بالله، انتظرو الساعة يا اخوتي فالكل سيحاسب سواء كان المعتدي او من كان سببا في دلك.
37 - reda الجمعة 11 مارس 2016 - 21:24
il faudrait vraiment ressusciter jamaa el fna ! et exécuter devant la masse ces aliénés mentaux qui s'en prennent à nos enfants. Donner l'exemple est le seul moyen humain pour que justice soit faite et que le message passe à tous que ce genre d'agissements mènerait direct à la potence.
38 - خليد الجمعة 11 مارس 2016 - 21:25
لدار هادشي للطفل عمران ماشي خاصو الاعدام خاصو العداب الشدييييد الاليم عاد اتعدم بشي طريقة بشعة.
39 - Hafssa الجمعة 11 مارس 2016 - 21:28
نطالب بعقوبة الإعدام ليكون عبرة لغيره هدا الحيوان يستحق الحرق حي اغتصاب طفل أكبر جريمة
40 - immigrante marocaine الجمعة 11 مارس 2016 - 21:32
bizarre d'après les commentaires tous les hommes sont contre la pédophile, alors qui la fait les femmes? hypocrisie devant le monde des snges et en vérité des loups affamés. écoutez les mamans ne faîtes confiance à aucun homme même leurs papas et vos papas
41 - BERN الجمعة 11 مارس 2016 - 21:46
بسم الله الرحمن الرحيم
كل من يتفرج على البرنامج معني كلكم معنين يجب عليكم ان تحاربو الامراض انها وصلت بيوتكم والوباء سيدخل كل بيت ان لم تحاربوه والامن الذي تشكره هذه السيدة لاشكر ولاهم يحزنون نريد تطبيق العدل نريد ان يتكلف الملك بالمواطنين عندما يكونوا امينين وليس عندما يصبحوا ضحايا لاللسياحة الجنسية لاللدعارة نريد عدل والقانون يطبق والا ترون العجب المتعجب .
42 - انتصار الجمعة 11 مارس 2016 - 21:47
مثل هؤلاء الاشكال يجب تجريدهم من اعضائهم الجنسية ليكونوا عبرة لغيرهم و تكون عقوبة لهم
43 - ربيع الجمعة 11 مارس 2016 - 21:50
الإعدام غادي غير يهنيه. ..خاص يقطعو ليه أداة الجريمة و ينساوه فشي حبس فين يكرفسوه
44 - bichra الجمعة 11 مارس 2016 - 21:57
المجرم يستحق الإعدام ولا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
45 - سعيد الجمعة 11 مارس 2016 - 21:57
ارجوا من ملكنا ان يحت رجال الامن بالتدخل بسرامة و حزم في وجه الملحدين و العلمانيين المغاربة و مهربي المخدرات و تطبيق عقوبة الاعدام الاعدام و حفظ ملكنا وا دام الله في عمره
46 - أمنية الجمعة 11 مارس 2016 - 22:09
اتمنى حاجة واحدة هي ان توكلني الدولة معاقبة مثل هؤلاء. .......الله عز وجل وحده يعلم كيف سانكل بهم. ...
47 - أمنية الجمعة 11 مارس 2016 - 22:11
حسبنا الله ونعم الوكيل. .......
48 - هشام الجمعة 11 مارس 2016 - 22:43
هذا المجرم ذكرني بسفاح تارودانت الذي مازال لحد الان حي يرزق بالسجن
الاعدام لقتلة و مغتصبي الاطفال فهذا المجرم اليوم ان لم يحكموا عليه بالاعدام سيعاود الكرة و سيخلف ضحايا كثر ننادي من هذا المنبر ان تطبق عليه اقصى العقوبات الغير القابلة للعفو الاعدام هو الحل و شكرا هسبريس
49 - Sadi الجمعة 11 مارس 2016 - 22:52
لا اريد ان اعرف التفاصيل،كل ما اريد ان اسمعه هو النطق بالحكم وهو الاعداممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممماماماالعالم او ان تتركنا السلطة نمزق جسده اربا اربا ،لان السيل بلغ الزبى.
50 - يونس لحسيني الجمعة 11 مارس 2016 - 22:55
تطبيق الشريعة الإسلامية واجب على كل مسلم وليس الإعدام فقط ، اغلبية الناس تطالب بالاعدام لانهم خائفين على أولادهم ! أطالب بمنع بيع الخمور ولعب القمار ومنع الدعارة والتبرج والحكم بقطع يد السارق المال العام والخاص والحكم على الزاني والزانية بما حكم الله ... ومنع الاختلاط في المدارس والإدارات ... والحكم على العلمانيين ومنعهم من التسيير شؤون العامة ...
51 - Mohamed الجمعة 11 مارس 2016 - 23:03
لو كان أبناء المسؤولين يؤذون ويغتصبون لأقاموا الدنيا،وغيروا القوانين بسرعة، ولكن عندما يكون الضحية من ابنا ئ الشعب فكل شيء يمر وينسى،
52 - سهام الجمعة 11 مارس 2016 - 23:14
هذا المجرم شيطان الانس الذي صدم شياطين الجن بمرضه المقزز و المتجلى فب احقر مستويات البشاعة و الاشمئزاز يستحق عقوبة من عقوبات الاوروبيين في القرون الماضية حيث يغرز عامود اسفل ظهره مخترقا احشائه و صولا لفمه حسبي الله و نعم الوكيل فيه و في امثاله
53 - bouc الجمعة 11 مارس 2016 - 23:27
Salem,
toute personne qui refuse l'application de la penne de mort au Maroc pour moi c'est pas un musulmans Allah a dis ça alors en discute pas en devrais monter une association de défendre et l'a remettre (la penne de mort) .
54 - rachid الجمعة 11 مارس 2016 - 23:33
كونوا كسكان مدينة ميدلت قتلوا سارقا في السوق البلدي لبومية رميا بالحجارة ولم ينتظروا لا محكمة ولا سلطة
الموت لمغتصبي الأطفال
55 - مغربي الجمعة 11 مارس 2016 - 23:35
الإعدام هو الحل حتى ينظف المجتمع من الوسخ
56 - اشميطي عبد الصمد الجمعة 11 مارس 2016 - 23:46
بلا شك هذا مجرم متوحش ولكن إذا بحثنا معرفة أسباب الاغتصاب بصفة عامة ستجدها مرتبطة بالبطالة فلو كان متزوجا وله أولاد ربما لاحس بعاطفة الأبوة و ايضا استفرغ كبثه الجنسي في المعاشرة الزوجية ...هذه وجهة نظري المتواضعة
57 - rabbani الجمعة 11 مارس 2016 - 23:51
و الله لا ادري الى متى سيستمر هذا التراخي في العقوبات ضد هذا النوع من الاجرام. عشرات بل ميئات من الاطفال الابرياء تعرضوا للاغتصاب و القتل. لابد من تشديد العقوبة التي ارى الاعدام هو اقل شيء فيها. سيصاب هذا الطفل بمشكل نفسي عسير مدى حياته. احموا ابنائنا و ابنائكم يا اهل العدل.
58 - Pour la lapidation السبت 12 مارس 2016 - 00:12
Je suis tout à fait d'accord avec plusieurs commentaires, il faut lapider ces gens en pleine place public, un monstre qui massacre un bébé de 4 ans n'a pas droit de vivre, n'a pas le droit de respirer encore sur cette terre.
59 - أب لطفلين السبت 12 مارس 2016 - 00:42
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل . وهذا ما جنينه من الجمعيات (ديال الزفت ) حقوق الإنسان و الحريات سؤالي لكل هذه الجمعيات ما تعليقكم على هذا الفعل الوحشي؟ ؟ الاغتصاب =الإعدام أمام الملأ ليكون عبرة لمن سولت له نفسه أن يفعل مثل هذا. وأوجه الدعوة لكل الغيورين على أبناء الوطن المغربي بمسيرة وطنية لتنديد و لتطبيق الإعدام
60 - tanjaoui m السبت 12 مارس 2016 - 00:44
ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب صدق الله العظيم
اين انتم يامن تدعون بعدم عقوبة الاعدام, فمن الذي سيمنح هذه المراة حقها ويشفي غليل صدرها?,اقسم بالله العظيم يامن تدعون بعدم عقوبة الاعدام لو احد منكم لو وقع لابنه ما وقع لهذه السيدة وذاق طعم التجربة لانقلبتم على اعقابكم ولا ناديتم بتاتا بتلك الشعارات ويقول المثل المغربي سل المجرب لا تسل الطبيب
61 - جوهرة السبت 12 مارس 2016 - 01:03
الاعدام لمغتصبي الاطفال هو الحل الامثل و الوحيد للحد من هذا الوباء الذي اصبح يفتك بمجتمعنا وليكونوا عبرة لكل من تسنت له نفسه ان يفعل هذا العمل الشنيع ولا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
62 - سمية من الشاون السبت 12 مارس 2016 - 01:10
= حقنة = واحدة كافية ان تجعل اي مجرم من هذا القبيل كسيحا مقعدا مدى الحياة وقتها سينقلب دور الحقوقيون من الدفاع عن المجرمين الى راع رسمي لهم وستوفر لهم الكراسي والايواء ونكون بهذا ضربنا عصفورين بحجر واحد هكذا كانت تفعل روسيا الاتحاد السفياتي سابقا مع كل المعارضين السياسين وكبار المجرمين انشري هسبريس لقد طفح الكيل وشكرا
63 - فوجي حياة السبت 12 مارس 2016 - 01:34
اشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وحفظه ومنحه الصحة وحفظ له مولاي الحسن وللاخديجة ومولاي رشيد وباقي الأسرة الملكية على وقفيه مع الطفل لأنه طيب وحنون انا كان عند مرضا خطير والقلب وشلل نصفى عندما التقيت بسيدي أصبحت معافاة ويوم 8مارس أخبرتني سيدة من القصر الملكي بأن صاحب الجلالة نصره الله تكفلة فى علاجي وفرحة كثيرا واشكر ديوان الملكي والقصر الملكي على هده الفرحة بأن الكلمة ساعدني على الشفاء عندما دهبت عندالطبيب قال لي بأنك معافاة الحمد لله وبمساعدة اميرالمومين حفظه الله لن انسي خيره طول العمر أتمنى من الله أن أشكره واقبلة يديه الكريمتين عاش الملك وعاش المغرب
64 - Omar de Canada السبت 12 مارس 2016 - 01:41
الاعدام، الاعدام، الاعدام، الاعدام
65 - moust السبت 12 مارس 2016 - 03:27
عديموا الضمير و الله مع الصابرين
66 - Soufiane السبت 12 مارس 2016 - 06:37
Salut a toutes et a tous,
Je veux etre le premier volontaire d'executer ces gens. Je peux appuiyer sur le boutton moi-meme si les autorites ne veulent pas. Les pays que respectent leur citoyens protegent les enfants de tel crime. Aux, USA, si ce cas aurait lieu, le criminel aura 4000 ans de prison (J'ai bien dit quatre mille ans) et il n'aura aucune clemence de persone. le probleme n'est pas la police amis les juges qui donnent des peines tres clemente.

Publier SVP notre aimable hespress
67 - مغربي قح السبت 12 مارس 2016 - 07:28
هاد مجرم خصو سجن مدا الحياة مع أعمال شاقة باش يتعدب كيما عدب ديك ولد مسكين وقنون فوق كول شيء والله إشفي طفل مسكين والله إصبر وليديه مساكن الله لي علم بيهم دبا.
68 - chouf السبت 12 مارس 2016 - 07:43
هاذا الوحش لا يجدي فيه الحبس او الاعدام .بالله عليكم ماذا تنتظرون من مجتمع متخلف وحتى اللي يقرا ويكتب جاهل.الامية الجهل لامراض المختلفة.تكاثر النسل احعاية التكاسل كل واحد باغي اعيش من غير جهد...التغطية والمراقبة عن قرب الشعب ابحال البقر في الهند يسرح اين ما اراد.اعادة التربية والتاتير وخلق اوراش المراقبة الاتباقية في كل حين.والمحاسبة.وان افتظي الحال التابعة القانونية لكل تسكع القنون موجود اخصوا يطبق.انا ادير الي ابغيت والاخر كذالك وممنوع الشحاتة كلشي يطلب وزد وزد ن السلبيات.خصارة دين الاسلام دين عمل واجتماع وتواصل...هو فين واحنا فين.السعاين امام المساجدفي الاواق.الى امش تشري خبزة اقلك دور معيا والقرقوبي والبلاوي...الله يعفو.
69 - مغربية فاسية السبت 12 مارس 2016 - 08:03
تألمت على هدا الولد معرفت ما نقول
الله يشافي وليدك اختي
الله ياخد حقوا
70 - مغربي السبت 12 مارس 2016 - 08:19
الاعدام يااولو الالباب اذا لم يطبق سياتي يوم يختطفون ابنائنا وحتى نسائنا من داخل بيوتنا
71 - عمران ابن الشعب المغربي السبت 12 مارس 2016 - 08:30
ربي معك والشكر الكبير لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الله ينصره ويحفظه للمغاربة أجمعين كلامك اختي يبكيني كلامك يؤلمني ربي اصبرك واشافي ليك اوليدك وحقك لن يضيع مادام ورائك الامن والملك محمد السادس بجانبك اصبري اصبري الله يعطيك صبر ايوب والله اياخد الحق في// الشمكار // الدي اغتصب ابنك أليس له أهل يربونه أليس له اخوة و اخوات الله ينعل الذين ولدوه ولم يحسنون ترييته وتعليمه وتركوه هائما في الشوارع يغتصب الأطفال الابرياء احشومة وعار الإعدام الاعدام الاعدام له ولكل من سولت له نفسه اغتصاب الأطفال وأخيرا أقول( عمران ) في قلوب المغاربة لانه ابن الشعب المغربي وما يضره يضرنا وما احزن اهله احزننا( عمران) لن يضيع حقك مادمت في يد أمينه تسهر على شفائك ومادام الله وصاحب الجلالة نصره الله معك فعاش الملك وعاش كل من يساعد هده الام الحزينه الباكية عوض الدمع دم واخير اقول حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يظلم الناس .
72 - abdou السبت 12 مارس 2016 - 08:40
صدقتِ يا سيدتي عمران هو إبنُنا جميعا نسأل الله تعالى له الشفاء وأن يعود إليك سيدتي سليما مُعافى٠ اللهم يا ربي يا شافي يا قادر يا علي يا متعال نسألك أن تشفي عمران فأنت أهل ذلك و القادر عليه يا رب يارب يارب٠٠
73 - لطيفه السبت 12 مارس 2016 - 08:53
لا إله إلا الله انا خايفه بزاف إغتصاب أطفال نساء شيوخ وحتى رجال اش هدشي لي مريض يتعالج شنو دنب طفل عمرو 4 سنين يتعدب هكا عيالات مزوجات وميقردوش على عنف في سرير حسبي الله ونعم وكيل
74 - rachide السبت 12 مارس 2016 - 09:25
جربو الإعدام ولو خمس سنوات والتلحظو تغير في هده حلات
75 - yara السبت 12 مارس 2016 - 10:15
على قول الله أكبر فهذا لفيذيو غادي شافيه الله.
(الله إنجي وليذاتنا يا ربي امين )
76 - dalhou السبت 12 مارس 2016 - 11:01
اولا نتقدم بالشكر الجزيل لصاحب الجلالة ولكل من ساعد في البحث والكشف عن عمران نسال الله ان يشافيه كما نشكر الطاقم الطبي واطلب من الوالدين خاصة الام المجروحة الصبر ثم الصبراما بالنسبة للمجرم الدي اغتصب براءة عمران فنلتمس من القضاء الحكم بالمؤبد مع الاشغال الشاقة.
77 - مواطنة السبت 12 مارس 2016 - 11:31
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . حقوق الإنسان تتمثل فقط في شرائع الله أما القوانين الوضعية فهي من أجل مراعاة حقوق المجرمين والحيواناس. أنا لا أفهم كيف أن معظم الشعب مسلم والحاكم مسلم وتحكمنا منظومة كافرة، لا تتعجبوا اذا كانت هده هي النتيجة فنحن أيضا راضون على هذا الوضع ونحن من يدفع الثمن على سكوتنا !
78 - جليلة السبت 12 مارس 2016 - 11:35
لا حول ولا قوة الا بالله يجب اعدام هؤلاء الوحوش والا سيصل اليوم الدي نصبح فيه نحن الاسوياء هم الاقلية خصوص مع جمعيات حقوق اللوطيين والزنات...و...و... افيقوا راه حتى القضاة اصبحوا يتعاطفون معهم واش اعباد الله مجرم ارفود مغتصب 12 ولد وقاتلهم ومازال عايش وتنصرفوا عليه من فلوس الشعب بالحبس واللهم ان هدا منكر وراه جاي اليوم لي غادي يبقا الواحد ياخد حقو بيدو ان شاء الله وقريبا والله يصبر عائلة الطفل.
79 - سيف السبت 12 مارس 2016 - 13:25
فصول القانون غير كافية في حالة الاغتصاب القاصرين نطالب بحكم الإعدام
80 - mohammed السبت 12 مارس 2016 - 13:46
لا حول ولا قوة الا بالله. لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم وكيل.
81 - ghayour السبت 12 مارس 2016 - 13:47
والله العظيم هذا المجرم يستحق العقوبة بطريقة داعشية...... رغم انني اكره هذا التنظيم
82 - nafissa السبت 12 مارس 2016 - 14:03
الله ينصر سيدنا القلب الكبير
اتمنى كام ان نعتمد اقصى عقوبة هي حرمان الجناة من القدرة الجنسية حتى لا يتكرر الامر واعطاء درس لكل مريض يعاني من كبت يسبب ماسي للاسر وللاطفال الابرياء على وجه الخصوص
احس بالم شديد وشي ما يمزق داخلي كلما سمعت عن الاعتداء الجنسي على الاطفال
يجب اعادة النظر في القوانين وطريقة تنزيلها في الواقع
نحن مسلمون ياللعار........
83 - مواطن غيور السبت 12 مارس 2016 - 14:23
نطالب ونطالب ونطالب بمئة ألف مليار مرة بعقوبة الجلد ثم الإعدام ليكون عبرة لغيره هذا الصعلوك والمجرم المتوحش الذي يستحق الحرق وهو حي ليذوق الألم كما أذاقه للطفل البريئ وكما يدعي من ينادون بإلغاء عقوبة الإعدام فاغتصاب الأطفل أكبر جريمة
84 - nadia السبت 12 مارس 2016 - 14:35
كل يوم نسمع عن جرائم اغتصاب الاطفال . نطالب بحكم الاعدام
85 - مروان سعيد السبت 12 مارس 2016 - 17:33
اريد ان اطلب من رجال القانون ان يقوم بما تفعل بعض الدول بمعاقبة الجاني بطريقة جد علمية ودالك بتسريب مادة كمياء في اعضاءه التناسلية و بهاده الطريقة نتخلص من الجناة
86 - حورية السبت 12 مارس 2016 - 17:44
باسم الله اولا وباسم الانسانية نطالب المسؤولين بتطبيق و ليس فقط بحكم الاعدام في حق هذه الوحوش حسبنا اللهو نعم الوكيل في من يدافع عن هؤلاء المجرمين
87 - Kamal fr Tokyo السبت 12 مارس 2016 - 17:46
un pays sans justice et sans education ne va jamais se developper,
88 - nanie السبت 12 مارس 2016 - 18:21
عقوبة الاعدام جد قليلة في حق هذا الوحش الجبان...يجب القبض عليه..واستئصال جهازه الذكوري كي يبقى عبرة تاريخيةلكل من سولت له نفسه التعدي علي فلاذات أكبادنا..لك الله يأم عمران ..قلبي ينزف دما لهول ما حدث ...
89 - خلادي احمد.. السبت 12 مارس 2016 - 18:58
عزاؤنا واحد.اللهم كون في عون هده الاسرة المكلومة.يارب ان قلوبنا تقطعت وحلت بنا جميع الفتن لاننا هجرنا دينك فرحمة بنا يارب.قلت لنا يارب اعدموا اعدموا اعدموا تنجوا فقلنا لك لا لا لا.فعفوك ياربنا هو املنا فلا اعلم مم قومنا خائفين.فامريكا تطبق الاعدام و السعودية كدلك.و الله لو استفتينا الامة بقيادة ملكنا حفظه الله لوجدنا الاكثرية مع تطبيق الاعدام.فبتطبيقه يعم الامن و السكينة في ربوع المملكة.فهيا نؤرخ لهده اللحظة و نرضي الله لعل رحمته تلحقنا.فصبر جميل و رضوان ابننا جميعا.و الله يجازي خيرا مباركا لملك الامة.و شكرا.
90 - Saida السبت 12 مارس 2016 - 20:18
سبحالة الله الي يحصل في بلد اسلامي. اتمني من الله ان يشفي هذا الصغير و يصبر اهله و كل الامة المحسنين. هذا الحيوان لازم يرجم بالحجارة حتى الموت و أمام الكل لتكون عبرة لمن هو مريض مثله. واللهي عار عليه.
تحياتي لكل اخواتي المغاربة
سعيدة
هولندا
91 - امة الله السبت 12 مارس 2016 - 20:26
حسبي الله ونعم الوكيل الدنيا ولات تتخلع ملي بحال هاد الجرائم ولاو تيوقعو فبلد اسلامي اللهم ان هذا منكر والصراحة خاص هاد المجرم اتعدم قدام الناس كاملين باش مايتكررش هادشي والله اكون فعوين ماماه وعائلته الله ياخد الحق والله اشافيه مسكين والله احد الباس
92 - ملاحظ السبت 12 مارس 2016 - 21:00
وحوش .. إعدام.. سجن مؤبد..
إلى متى .. ؟
ما هي الأسباب التي تجعل من إنسان ليصبح وحشا مغتصبا ومفترسا للأطفال ؟
تدهورت عندنا القيم الإنسانية إلى هذا المستوى المخجل، الذي لا يشرف لا الأم ولا الأسرة ولا المدرسة ، ولا المجتمع.
لو كان هذا حدث في أوربا، لأدى إلى استقالة وزراء. ولكن عندنا، لا حياة لمن تنادي. كأننا مصابون بالشلل الفكري والعاطفي.. ولا من يبكي .. ولا من يعترف بمسؤوليته.. ولا من يستقيل.
93 - Ayoub السبت 12 مارس 2016 - 21:35
ندعوا من وزير العدل و السلط تطبييق حكم الإعدام . على ممارسي هذه الجرائم البشعة . حتى أن الإعدام جزاء قليل على هذا الوحش . السجون لم تعد تجدي نفعا حيث أنها كفاندق فخمة لخمس نجوم ..... خلاصة القول يجب تطبيق شرع الله و ذلك ب قطع أيدي اللصوص و إعدام المجرميين
العدل مات منذ أن مات عمر بن الخطاب
و شكرا
94 - mon suggestion السبت 12 مارس 2016 - 22:16
j'espere que le violeur soit pendu devant tout le monde en voie publique qu'il soit l'exemple mais c'est trop
95 - الحسن السبت 12 مارس 2016 - 23:50
لمثل هؤلاء وجب الإعدام وجوبا أكيدا عاجلا
96 - نسيم الأحد 13 مارس 2016 - 05:14
اول حاجة نقول لهذا الام الله معها ومع ابنها والله يشفيه مسكين.ولكن الحل هو القصاص (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ (179). يعني بمان هذا المجرم الوحش تسبب ليه في الفشل الكلوي خاص القاضي يحكم عليه انه ياخد لهذا المجرم كلوة تزرع لهذا الطفل لي اغتصابو وتسبب ليه في الفشل الكلوي لان السن بالسن والعين بالعين وهذا هو القصاص .
97 - mofid الأحد 13 مارس 2016 - 07:32
رجعو لينا الإعدام الله إرحم الولدين طبقو لينا شرع الله
98 - wijdan الأحد 13 مارس 2016 - 09:22
لمثل هؤلاء وجب الإعدام وجوبا أكيدا عاجلا
99 - Lamborghini الأحد 13 مارس 2016 - 10:30
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه.
100 - محمد طانطان الأحد 13 مارس 2016 - 11:26
إذا قال العبد حسبي الله ونعم الوكيل معناها أن القضية رفعت إلى السماء
101 - passande الأحد 13 مارس 2016 - 12:23
c'est difficile... mais aussi c'est la faute des parents qui laisse ses enfants de 4 ans et meme 8 ans trainer dans les rues, tout le temps, des enfants a 21h et 23h jouent en rue,personnent ne demande derrière eux,.. Allah yesterna
102 - bibou الأحد 13 مارس 2016 - 12:59
salutations.
je suis un européen qui réside au Maroc, ce fait divers concernant un enfant me désole profondément , car on ne touche pas aux innocents , j,espère que la justice Marocaine sera infliger un juste châtiment pour l,abominable auteur ,je souhaite un prompte rétablissement à cette petite victime et aussi du courage à sa famille .
cordialement vôtre.
103 - mostafa الأحد 13 مارس 2016 - 15:50
Chers amis et compatriotes
La peine de mort ne doit pas etre abrogée;elle existe dans les grandes démocraties au monde :USA.Les associations qui luttent contre la peine capitale doivent revoir leurs avis:Mr lyazami mme rouissi et autres.Les criminels qui ottent la vie à des momes ,à des inocents sont des laches et doivent passer sous la guillotine de victor hugo(dernier jour d'un condamné)J'espère pour ces prétendeurs défendeurs des droits de l'homme de vivre ces situations afin de ressentir ce que ressent les parents des victimes.Personnelement je vie tj sous le choc suite à une tentative de meurtre meme si ca a passé il ya longtemps et le pv a été établi à la brigade de mohamadia rue armée royale,Au couché de soleil en revenant de rabat,un criminel sur le pont de louizia m' a jetté deux trottoires successivement ,une m' a touché en pleine site c'etait comme un missile air-terre ,je suis tj en vie car je ne roule pas trop vite,sinon j'aurai laissé une veuve et des orphelins..
104 - nab 15 الأحد 13 مارس 2016 - 18:15
je salue cette maman qui arrive toujours à trouver ses mots pour décrire l'état de son fils je m'adresse également à ceux et à celles qui appellent à la suppression de la peine de mort je leur demande s'il est nécessaire qu'il leur arrive la même chose pour revenir sur leur position
105 - عمر الاثنين 14 مارس 2016 - 07:16
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يشافي عمران
106 - bouchra الاثنين 14 مارس 2016 - 09:24
لدار هادشي للطفل عمران ماشي خاصو الاعدام خاصو العداب الشدييييد الاليم عاد اتعدم بشي طريقة بشعة.
107 - مغربي الاثنين 14 مارس 2016 - 10:51
اطالب باشد العقاب لهاذ المجرم ليكون عبرة لغيره
108 - lam الاثنين 14 مارس 2016 - 11:48
Je suis outrée à chaque fois que j'entends qu'un enfant de 2 ans 4 ans et même 10 ans a été enlevé et sauvagement violé!! ou sont les parents???la responsabilité est en premier lieu celle des mamans...laisser une fille de 2 ans devant la maison, laisser un enfant de 4 ans errer dans la rue où le danger se fait de plus en plus grand même pour les adultes!! surveiller vos enfants, garder un œil sur eux...ça fait trop mal d'entendre et voir ces cas.Quant aux violeurs, il faut leur couper les organes génitales pour en faire un exemple!!
109 - Noureddine الاثنين 14 مارس 2016 - 23:42
الاعدام, الاعدام, الاعدام ,الاعدام, الاعدام ثم الاعدام.
110 - salah الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:57
ا ن هدا الوحش الحقير يجب اعدامه بفارغ الصبر لانه مجرم خطير على المجتمع يفعل هدا بطفل صغير بريئ لاحول ولا قوة الا بالله
111 - Amina الخميس 31 مارس 2016 - 14:11
سبحان الله هاد الناس مراض والله يصبر الام مسكينة فعلا حياة الولد مسكين ضمرت الله ياخد فيه الحق هو او امثالو ولينا كنخافو على اولادنا من بحال هاد الحيونات المفترسة
112 - الحق الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 02:32
الدولة ل تحميش تركته فى الشارع حتى تشرد واغتصب وصار يؤدى الناس كما ان الطفل الصغير الضحية لم يراقب من طرف ابويه كلنا مسؤولون
حتى انا اغتصبت فى صغرى وانا الان اعانى وهذا اشر حتى على ايمانى واسلامى فصرت اتهم الله بعدم حمياته لى كرهت الدين كرهت المسلمين حتى الله الذى خلقنى
المجموع: 112 | عرض: 1 - 112

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.