‫تعليقات الزوار

78
  • hicham
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:12

    هذا الشيئ مدبر له، بحيث أرادوا من وراء ذلك أن يُروا للناس أن هذا هو الشعب والجمهور الذي قام بالثورة، الرعاع والهمج، لا أقل ولا أكثر, ولكن يجب أن تعرفوا بأن هؤلاء هم بلطجية النظام السابق.

  • مغربي قح
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:32

    ان الامن نعمة وانعدامه بفعل الفتنة نقمة ومايحدث وحدث وسيحدث في تونس ومصر وليبيا وغيرهما من حق اريد به باطل وباطل اريد به حق حسب الاحداث لايبشر بخير وما هدا الدي جر ى في هده المقابلة الا مثال عن ماتعيشه مصر حاليا من فوضى وانعدام الامن والعبث الجماهيري والسياسي واضرار خطير بالاقتصاد …وتونس ليست افضل حالا فالوضع الامني بها اكثر خطورة لدرجة ان بعض المقيمين فيها غادروها اضافة الى اعداد هائلة من الحراقة او المهاجرين السرين الدي هاجرو بحرا الى ايطاليا هربا من الظروف الاقتصادية والازمة بعد الثورة على نظام عدو الله الملحد بنعلي وكان منهم عائلات باكملها كالعائلة التي راينا في وسائل الاعلام المكونة من 7 مواطنين تونسة اكبرهم الجدة 75 سنة حرقو هربا من انعدام الامن والامان في بعض المدن التونسية اضافة اللى انعدام المواد التمونية …ان الهدف واضح وهو جعل بلدان العرب كالعراق وازالة وتشتيت دول الممانعة بحروب اهلية كما في ليبيا وكما سيحدث في سوريا …

  • abdallah el machehour
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:54

    مصائب قوم عند قوم فوائد

  • نوفل
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:28

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم مثل هاته السيبة والانفلات الامني يريد الخارج عن القانون الحريف وبيادقه من حركة وكالين رمضان ان ينقلون بالحرف الى هذا البلد الامين،لم اشاهد ابدا منذ السبعينيات من القرن الماضي ان وقع ما وقع اليوم بملعب القاهرة الدولي ولعل اصحاب الثورة زادوا من الجرعةla dose اكثر من الللازم لهذا الشعب الذي تخلص من الطاغية واصبح يعيش على شفى الهاوية ان لم ينتبه لنفسه عاجلا ، لامثال الحريف وخديجة والاخرون نقول نحن لكم بالمرصاد لن تنجحوا في مخططكم الجهنمي والمغرب سيظل في منأى من هاته المؤامرات من ابنائه ياحسرة الذين ياكلون الغلة ويسبون الملة ولعل اخرها هو خرجة المارق الحريف ببلجيكا ان شتم بلده وشعبه ارضاءا للمخابرات الجزائرة واسياده المرتزقة.

  • 3amoo
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:14

    C’est la parfaite image des revolutionnaire arab !! ZAMBYY. C’est fou mais l’image de la staffete de police qui roule en plain gaz sur la foule des protestants qui me reviens en memoire appel a tout les marocains ne suivez pas ses idots dans leur acts ils sont des retardes montal ils se sont mis en checkmat eux meme C est bien desoleant de voir tel chose dans un pays libre()
    si c ca la liberte on n en veut pas ds notre chere pays c est claire que nous les arbes on est po encore rendue au stade de la liberte il nous faut encore lmkadam et lmroude pour nous remettre a notre place

  • souna
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:16

    بعيدا عن الفيديو ، و ما حصل من همجية غير مقبولة.
    إلا أنه لفت نظري ، أو سمعي ، ما قاله المعلق : احنا اللي عملنا الثورة !!!
    الله يعطينا و جهكم ، أنت درتي الثورة الكاذب، أنت و قنواتك الفاشلة .

  • المغربي الأول
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:18

    ماشي وقت الكورة هادي الأولى والثانية معرفتش علاش ديما كتوقع مع مصر؟؟؟؟؟؟؟

  • م ع تيزنيت
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:20

    كثرت الصيحات والنضالات والمطالبات بتحسين الأوضاع الاجتماعية لرجال التعليم، كأن المناضلين المطالبين بهذا الحق المشروع لا يفهمون شيئاكان عليهم أن يفهموه أو على الأقل أن يستنتجوه من تجاهل المسئولين لمطالبهم العادلة، ذلك أن رجل التعليم المرغوب فيه، هو ذلك الشخص المذلل الذي يعيش لينشغل بالمطالبة بتحسين وضعه الاجتماعي، لا على أن يعيش ليقدر على الإبداع والتفكير الذي يصنع به منافسين للمسؤولين عن وضعه. والأستاذ ينبغي أن يكون نموذجا في نظرهم، لكن في الفقر والدناءة حتى لا يؤثر في المتعلمين بغناه، أو يظهر عليهم بمظهر يغير لديهم صورة رج التعليم البئيسة. والأستاذ النموذجي ه ذلك المثقل بالديون المنشغل بأوضاعه في الفصل وفي البيت، حتى لا يجد وقتا يضيعه في الإعداد ولتدريس.

  • inconnu
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:38

    لو كان ماركس حيا لقال بالتأكيد على أن كرة القدم هي أفيون الشعوب
    SI MARX EST TOUJOURS VIVENT IL DIRA SUREMENT QUE LE FOOTBALL EST L’OPIUM DES PEUPLES
    IF MARX IS ALWAYS HIRE HE WILL SAY CERTAINLY THAT THE FOOTBALL IS THE OPIUM OF THE POPULATED

  • abdél charif
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:22

    من البديهي عندما يلعب العرب يحاربون وعندما يحاربون يلعبون

  • صفريوي حر
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:40

    كل الدول العربيةالتي قامت فيها ثورة اصبحت تعمها ثقافة الفوضى

  • أمازيغية مغربية
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:24

    المصريين بسالو و دسارو ههههه داروها ثورة فالملعب يا لطيف، الله يستر و صافي
    هذي هي اتفق العرب على الا يتفقو ….ضاربو العفارت راه داكشيىاللي بغات فيكم ميريكان
    الصراحة تصرفات صبيانية غير مسؤولة … المصريين دمهم سخون و لكن حتى عقلهم صغير

  • imad
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:34

    اعداء الثورة منظمون جيدا …لهم تجربة طويلة في مثل هذه الانجازات ….المعلق ايضا منهم بكلامه عن الثورة هؤلاء بلطجية الحزب الوطني….على كل المصريين الخروج لاستكمال الثورة………دم الشهداء في رقابكم…يجب ان يتم الغاء التظاهرات الرياضية و الفنية الى ان يتم الاقتصاص من النظام السابق و اتباعه ….حتى نجاح الثورة

  • nourdine
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:44

    ان الثورة الحقيقية ليست مجرد تغيير أشخاص بأشخاص اخرين لا ان الثورة أكبر من دالك بكثير ان الثورة هي تغيير للعقليات الفاسدة والمتخلفة وهده الصور الفظيعة لا تدل على تغيير حقيقي في العقليات.قد يكون لقادتنا عيوب لكن لشعوبنا عيوب لا تقل عن عيوب القادة والتغيير الحقيقي يبدأ من الفرد و المواطن العادي قبل الحاكم “ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم”.

  • حسن اكادير
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:30

    الشعب الشعب يريد اسقاط….. الشعب.

  • عبد الله
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:32

    ما هذا يا هسبريس, أهذا ما تسمونه ثورة, أهذا ما تسمونه حضارة
    فتباً للثورة وتباً للحضارة إن كانت بهذا الشكل,
    أريد أن أبقى في الظلام إذا كان نور الثورة بهذا الشكل

  • كوني
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:36

    هل هؤلاء فعلا يستحقّون الدّيموقراطية؟؟ أظنّ أنّ مبارك كان على حق. أمثال هؤلاء لا يستحقّون إلّا الستبداد والنّبذ.

  • D'ZIRI
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:38

    Voilà pourquoi les arabes sont à la traine et restent toujours sous la coupe de leurs maitres occidentaux.
    Pour un match de foot ils sont capable du pire
    c’est comme pour le match ALGERIE – MAROC, on dit que c’est une petite minirité qui sème toujours ou veut semer la zizanie, ben cette minorité puisqu’on est majoritairte il faut la mater et la faire rentrer dans les rangs.

  • مصرى واعى
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:58

    من قام بذلك هم فلول النظام السابق

  • mohamed
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:46

    ديما المصريين يبغيو إبانو هما الواعرين فاش تيخسرو كيهبلو ميرضاوش بالهزيمة خاصهوم إربحو باش ماكان بدق بالعصى أو لا بالهدوا خاص دبا أي فرقا مشات المصرتلعب على الهزيما باش مايوقعش لوقع دابا هههههههههه….
    كالك مصر أم دنياههههههههه…..

  • driss
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:52

    الحرية لاتصلح لكل الشعوب

  • يونس كازا
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:40

    يظهر من جديد الأخوان والمشاغبان المصريان ابراهيم حسن وحسام حسن اتباع فرعون واتباع مبارك بوجه قاسح ومن غير حياء للتمثيل وللإيقاع بين بلد اصل الثورة (تونس) وبلد من تبع الثورة( مصر) , انظروا إلى همجية جمهور الزمالك انظروا إلى ظلم المصريين, والله وبالله وتالله لو فعل الجمهور التونسي او الجزائري او المغربي هكذا لن يسكت المصريين على شاشاتهم الصفراء بل سيبدأ شتم رموز الدولة .
    ملاحظة:- هناك حكم مغربي في اللقاء وآخر جزائري .

  • مسير
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:42

    هل هاته هي الشعوب اللتي تريدن لها الديموقراطية يا طلبة الحرية و التحرر أي ديموقراطية تنفع مع مثل هؤلاء !!!!!!!!

  • rachid ben yatou
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:48

    la liberte aux peuples instruits et bien eduques et non pas a non peuples qui la plupart d entre eux sont que des illitres et ignorants.
    quand je voie ce genre d incidents je ne vous cache pas que les dictateurs qu on essaye d eliminer maintenant n ont pas tord

  • amazighi magheribi
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:54

    أعتقد أن هناك من سيبكي على مبارك ذات يوم

  • MahmouD-Cairo
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:10

    نرجو من الاخوة التونسيين تقبل اسفي علي ذلك , نأسف لكم

  • ayoub wld lblad
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:02

    مصر تبداء تورة الملاعب اين الاخوة…

  • ziko
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:04

    هذه هى العقلية العربية إذا تدخل الأمن لضبط المبارة يقولون دولة دكتاتورية أعطيتهم الحرية هذه النتيجة، دائما كنا نقول يجب تغير سلوكنا أولا بعدها نبحث عن الحرية.

  • sahaf
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:12

    السلام ان المشكلة الا ن هي انعدام الامن في مصر بحيث فقدت الشرطة المصرية هبتها اثمنى لشعب المصري ان يعيش بأمن وأمان .يجب ان يمنع التوأمين من الكرة في مصر وعلى جمهور الزمالك ان يحتج عليهما ماوقع شئ لا يغتفر كان الله في عون المصريي

  • وادنوني حر
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:14

    نحن شعوب لم نعتد الحرية اعتدنا فقط الدل والقمع فاصبح مفهومنا للحرية خاطئا لقد اصبح مقترنا بالسيبةاي ان نفعل مايحلو لنا دون تدخل الامن وادا تدخا الامن نقول اننا نقمع لقد نسينا او تناسينا ان حريتنا تتوقف عند حرية الاخرين. فمثلا شباب 20 فبراير لهم حرية التعبير عن ارائهم والدفاع عنها ولكن دون المساس بممتلكات الاخرين وحريتهم في العيش الامن. فنرى ان اكبر الديمقراطيات في العالم وفي امريكا بالتحديد فرجال المن محترمين للغاية ويقبضون بقبضة من حديد فمثلا لايحق لصاحب السيارة ان يخرج من سيارتهدون ادن من الشرطي الدي يريد ان يحرر له المخالفة ويجب ان يضع يديه على رأسه ……..الخ.
    أمانحن فالسيبة هي اللي كاينة .

  • مغربي
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:16

    هذه من ثمار ما يسمى بالثورة العربية .حاولت ان اقنع نفسي ,او اكذب على نفسي, واصدق ان هناك فعلا تحسن في وعي المجتمات العربية, خاصة بعد المساندة من علماء الأمة وإعلامها الا اني في الواقع لا أرى شيء قد تغير وهذه الشعوب لا يصلح لها سوى مبارك والقدافي وامثالهم او حكام يحكمون بشرع الله ولا حل ثالث. الاسلام او القمع.

  • جمال
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:18

    هذه هي الحرية بمفهوم متخلف … أظن أن مصر أو تونس لن تخرج أبدا من مثل هذه الحالات لأن الشعب المتعطش للحرية و بعد أن نالها الأن سوف لن يستطيع التحكم في حدودها فكل ما سيصنعه كان غلطا أو صوابا فسوف يعتبره حرية …

  • illiass marakech
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:32

    إنهم بلطجية الرئيس مبارك. تحية خالصة للشعب المصري الشقيق ومبروك على نجاح ثورتهم .وإننا نحبكم في المغرب كما أن هذا الفيديو لا يهمنا .لأن أي دولة إلا وهناك بلطجية .

  • Marocain
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:22

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذو الي هبطو للملعب بدون شك هم البلطجية الي كانو كيرجمو الثوار بالحجر. هذه محاولة فاشلة من أعداء الثورة المصرية للإسائة للشعب المصري الشقيق.

  • عربي أنا
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:24

    هؤلاء هم أصحاب الثورة,وا أسفاه عليكم يا أمة ضحكت من جهلها الأمم.

  • moussai.. dalila
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:26

    لن تصلح مصر الا بشخص ديكتاتوري ويضرب بالعصى كما قال عمر ابن العاص وهذه حكمة العرب

  • galgamesh
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:28

    c’est lamentable de voir les gens les plus stupides et inconscients de l’histoire car je n’ai jamais vu les foules descendre sur le terrain sans raison malheureusement c’est ça un arabe ,il descends sur le terrain , casse, siffle l’hymne des autres, et se croit intelligent en plus hh

  • Jawad
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:30

    Je trouve que votre titre ne colle pas avec la vidéo. Ce n’est pas parceque les Egyptiens ont fait la révolution que vous pouvez appeler aussi ce cirque la révolution des Zamalek

  • مصطفى
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:22

    صورة غير حضارية لجمهور الزمالك المصري, لكنه تعبير عفوي عن الحرية التي كان النظام السابق يخنقها من كل جانب,ومع ذلك الشعب المصري شعب واع و مسؤول وهذا الفعل لن يضر بسمعته… لكن من الواجب تسييج الملاعب تسييجا كاملا لتلافي هذه السلوكيات المشينة مستقبلا, التي تضر حتما بصورة أرض الكنانة…ولا يجب أن نقول أم الدنيا فمكة المكرمة هي أم الدنيا و القرى…

  • سفير الزيتون
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:50

    الحقيقة المؤسفة هي أن العرب جميعا ومن المحيط إلى الخليج مشبعون بثقافة التخريب ثقافة البلطجة ثقافة العنف ثقافة الدم وهم بالتالي ليسوا في مستوى الحرية التي منحت لهم ومن هذا المنبر الحر أقول وبصراحة شديدة أن العرب دخلوا منعطفا خطيرا جدا ستكون له عواقب وخيمة على المدى البعيد وللأسف لم يتعظ الكثيرون منا مما حصل ويحصل في العراق وأقولها بكل ثقة ستكون هناك فتن بالجملة في العالم العربي والسبب هو أن ثقافتنا لا تسمح بقيام ديموقراطية على النسق الغربي فهناك في الغرب الناس جبلوا على إحترام الآخر وتقبل الآخر وبرودة الدم في التعامل مع كل المواقف أما هنا في بلاد العربان الأمر مختلف تماما فالحرية والديموقراطية هي من مرادفات الهمجية العنف التخريب الحرق… هذه هي الحقيقة شاء من شاء وأبى من أبى….. والأيام بيننا لو نجحت هذه الفوضى الخلاقة التي تجتاح العالم العربي تحت مسمى ثورة…..
    أفيقوا يا أشباه المثقفين يا من تنعقون كالبوم بالخراب الحرية المطلقة مفسدة مطلقة

  • الامازيغي
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:26

    هذا موضوع لا يستحق التعليق
    اتباع وبلطجية النظام السابق يبحثون عن اي هفوة امنية لاستغلال الوضع واشعال الفتنة
    ايضا هناك فئة غير مؤهلة للعيش دون بطش الامن والقمع
    الديقراطية المصرية لا زالت فتية سرعان ما تتاثر
    لا ننسى ان كل من شب على الشيء شاب عليه ولدت الشعوب على القمع يستحيل ان تعيش بدونه
    ثم ان هذه فقط لعبة كورة
    انشر يا هسبريس مشكورة
    ام ان تعاليقي محظورة

  • Abdelhamid Bousaadi
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:26

    أغبياء بلا حدود !!!

  • باسم من المغرب
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:34

    اعتقد ان لبقايا فلول النظام البائد يد في ماحدث للاساءة للثورة،، ولم يفوت بلطجية المخزن الفرصة فامو بالتعليق والهجوم على حركة 20 فبراير وربطو بين ضرورة بقاء الفساد والاستبداد كشرط لا بد منه لوجود الامن .

  • حمو
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:28

    حسب فرانس 24 نزول بعض الجمهور الى ارضية الملعب كان بايعاز او اشارة من الاخوين حسام حسن و اخوه و الاخوين كانا ضد الثورة المصرية

  • adam
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:56

    فليحدر الشغب المصري من النظام البائت هو الدي يخطط لهده الفتنة ليفشل الثورة اي بمعنى اخر ليجعلكم نادمين على ما فعلته من سحب البساط تحت اقدامه فان الانظمة الكرتونية العربية لاتستطيع ان تعيش بدون سياقة شعبها الى الهاوية والخراب فلمادا يااخواني المصريين لاتعارضون مثل هده التظاهرات الكبيرة فى مصر بسبب عدم الامن مثلا على الاقل حتى تحققوا مبتغاكم وتحاسبو الطغات انتم اصحاب الثورة انتم اهل الحق لاتضيعو فرصتكم فالنظام لازال يتربص بكم انتم المصريين معرفون بالعاطفة والانسانيةادن الان لا مجال للعاطفة كنو حادريين الله معكم

  • akram
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:00

    هذا هو حال المصريين ومن قديم الزمان في كل مواجهاتهم الكروية مع فرق ومنتخبات دول شمال إفريقيا المغرب الجزائر تونس ما حصل البارحة في ستاد القاهرة هو إمتداد للحزازة تجاه المغرب العربي بصفة عامة وقعت أحداث مثيلة لهذه من قبل ولم تكن لا تورات ولا ثورات مضادة خصهم إترباو إلى مبغاوش إلعبو مع دول شمال إفريقيا
    غادي إهنيونا .لا حول ولا قوة إلا بالله .

  • أنور
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:34

    ماحدث في ملعب القاهرة البارحة لم يكن من تدبير بلطجية نظام مبارك كما يعتقد البعض ،فالأمرأكبر بكثير فهو من تدبير المخابرات الجزائرية الخسيسة التي تريد زرع الفوضى واللاستقرار في كل البلاد العربية مشرقا ومغربا كما فعلت في مدينة العيون بالصحراءالمغربية وفي تونس ومازالت وثبت أن سيارات المسلحين كانت تحمل لوحات ترقيم السفارة الجزائرية بتونس، وإرسال المرتزقة لنظام القذافي لإفشال الثورة الليبية عبر طائرات عسكرية جزائرية، ونفس الشيء عملته في ليلة الجمعة 28 يناير في مصرالذي شهد تخريبا ونهبا للممتلكات وفرار المساجين واقتحام البيوت واغتصاب النساء وحرق الممتلكات..وقد تردد آنذاك من شهود عيان أن الأشخاص الذين قاموا بتلك الأعمال الإجرامية يتكلمون بلكنة شمال إفريقية من المرجح أنها لهجة جزائرية..حتى تفجير كنيسة القديسين بالإسكندرية قامت به المخابرات الجزائرية وليس كما يشاع وزيرالداخلية الأسبق حبيب العدلي.

  • مغربية
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:24

    شفتو كيف الحرية زايدة اشنو كدييييييييييييييييير الله يخلي لينا الامن اللي في بلادنااااا يارب اميييييييييين
    القمع يستحقونه عن جدااارة

  • خالد
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:36

    إخواننا في مصر بغوا،و سيعشواهامش تاريخ

  • imad
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:36

    في إنتضار تدخل أمريكا وأوروبا يا ناس عيب

  • MAGHREBIYA
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:20

    أنا لا أعرف لماذا الكرة في هذا الوقت أكيد ليس وقتها أما أهداف الثورة لن يكون مفعولها إلا على المدى البعيد وطبعا هؤلاء لا يمثلون الشعب المصري لأن مصر تعيش أزمة أمنية حثى جهاز الشرطة قامو بتغييره وهذه التغييرات لن تأتي أكلها في وقت وجيز متمنياتي للشعب المصري بالإزدهار ونجاح ثورثكم سيؤثر حثى على غيركم

  • layla
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:16

    و ستقولون أنه مدبر و أنهم بلطجية النظام صاروا بلطجية الملاعب بالله عليكم متى نعترف متى نقبل بتوجيه أصبعنا نحو أنفسنا و نجلد ذواتنا عوض أن نعلق شماعاتنا على الحكومات دوما معروف شغب الملاعب في العالم و معروف أنه قد يقع في أي بلد فبلا ما ديرو فيها شارلوك هولمز و نبدأ بحياكة قصص بوليسية و نقول من تدبير فلان لتشويه فرتلان أصبحتت موضة بلا حدود بل ذريعة !

  • adil ouhrrar
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:20

    ce qui s’est passé en Egypte n’a rien a voir avec la révolution donc arrêter de critiquer la révolution égyptienne de temps plus que cela pourrait se produire n’importe ou

  • mahdi ait bouazza
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:18

    ان الحرية تحتاج الى احرار , والإسلام يحتاج الى اسلاميين , الديموقراطية تحتاج الى ديموقراطين , وهذه الخاصيّة معدومة عند الاعراق العربية .
    صدقَ مبارك عندما قال قبل تنحيه ” هناك خيطًا رفيعًا بين الديموقراطية والفوضى “
    نعم كان لابد من قيام ثورة على الفساد , ولكن – المصريون – لسيسوا على استعداد للديموقراطية ,,
    محمد على , جمال عبد الناصر , الرئيسان اللذان شهدت مصر فى عهدهما تطورًا وتقدمًا ,,
    السبب , محمد على كان قاسى , وعبد الناصر كان ديكتاتور . ومبارك ايضًا من الفراعيين .

  • رباطى
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:08

    الى رقم34 35 انتم اكيد انتمااغبياء لازلتم تعيشون على المؤامرة ومن عرفك انت وهو انهم من انصار الرئيس السابق هدا كلام الاغبياء الشعب المصري ومن يدور فى فلكهم شعب فوضوى ارجع الى جميع المبرايات مع المغرب سترا فعل انهم شعب فوضوى لا ستطيع ان يفرق بين الرياضة والفوض في نظره يوم من الرياضة يعنى يوم من الشغب ولعب وليس الاستمتع بيوم من الرياضة

  • mido ahmed
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:14

    بداية التورة في تونس او في مصر? في كل حاجة يحبو يكونو الاولين .مهابل شعب المغرب العربي ارقى شعب يحبو ولا يكرهو.المصريين اخر شعب في العرب يا همج تحضرو

  • ابن ريف المغرب .
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:38

    تحية طيبة لكل الشرفاء الأحرار من ابناء أمتي ،/./ الله الله كم أنا سعيد بهذا الفجر المشرق الذي بدأ يلوح بشعاعه على الأمة ،((** تقدَّم رئيس الوزراء المصري عصام شرف باعتذارٍ إلى شعب وحكومة تونس **))الله الله ما تعوذنا بهذا ،!! نعم الاعتذار من شيم الكبار، وخلقٌ من أخلاق الأقوياء، وعلامةٌ من علامات الثقة بالنفس التي لا يتِّصف بها إلا الكبار الذين لديهم القدرة على مواجهة الصعاب ، الله الله ، رب وإلاهي اسألك ان تحفض هذه الأمة وتعيد لها عزتها ،/./ أكيد الأخلاق هي المعيار الحقيقي لتقدُّم الأمم، ومقياسٌ لنهضتها، ودلالةٌ من دلالات الحضارة التي تحققها، وأيُّ تقدُّمٍ ماديٍّ تحققه تلك الأمم أيًّا كان نوعه فسيكون مصيره الانهيار ما لم يواكبه تقدُّمٌ أخلاقي يكتسي به أفراد تلك المجتمعات، وتظهر معالمه في سلوكهم ومعاملاتهم. ولقد استطاع المسلمون منذ بداية دولتهم الأولى، بل ومنذ ولادة الدعوة الأولى في مكة، أن يقودوا ثورةَ تصحيحِ حقيقية على كل الأخلاق الفاسدة التي كانت منتشرةً في ذلك الوقت، والاستعلاء على كل مظاهر التدنِّي الأخلاقي التي كانت سائدةً في مجتمعاتهم. واستطاعوا بفضل الإيمان الحق الذي رسخ في قلوبهم واختلط بدمائهم أن يتخلَّصوا من عاداتهم المخالفة للقيم الإنسانية، بل ومن كل ما من شأنه أن يضرَّ بالآخرين، فاستطاعوا بذلك أن يحققوا انتصارًا قويًّا على نفوسهم، وينخلعوا انخلاعًا كليًّا من كل الموروثات الخاطئة التي وَرِثوها من آبائهم وأجدادهم، فكانوا كِبارًا بكل ما تحمل كلمة “كبار” من معاني الإرادة القويَّة، والعزائم الفتيَّة .نعم.. كانوا كبارًا في أخلاقهم حينما استعلوا بإيمانهم على كل خلقٍ وضيعٍ حتى وإن كان من عاداتهم وموروثاتهم التي تربَّوا عليها.. كانوا كبارًا لأنهم استعلوا بنفوسهم الزكيَّة، وعزيمتهم الفتيَّة، وإرادتهم القويَّة، على كل ما يشين أو يخدش الحياء. كانوا كبارًا عندما استطاعوا أن ينزعوا حظ أنفسهم من أنفسهم ، حتى أصبح الله هو هدفهم ومبتغاهم؛ فالحسن عندهم ما استحسنه الله لهم، والقبيح عندهم ما قبَّحه الله وحذَّرهم منه.. كانوا كبارًا لأنهم أطاعوا ربَّهم بنفوسٍ راضيةٍ، وقلوبٍ مطمئنةٍ، سعادتهم الحقيقية حينما يُقدِّمون مرادَ الله حتى وإن خالف هواهم ومرادهم. كانوا كبارًا لأنهم انتصروا على نفوسهم الأمَّارة بالسوء، وروَّضوها حتى ساسوها وملكوها.. كانوا كبارًا لأنهم تخلَّقوا بأخلاق القرآن، وتأدَّبوا بآدابه، وساروا على نهجه، وداروا في فلكه حيث دار.. كانوا كبارًا لأنهم لم ينتقموا لأنفسهم قط، بل كان من شِيَمهم العفوُ والمسامحةُ والمروءةُ. فاللهم لا عزة لنا إلا بالإسلام فرد بنا يا الله الى دين ردا جميلا .

  • moes
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:30

    once again we see that we are not yet ready for a compleet change in our countries,this is just an example,the individues who are calling for revolutions in the arab world must first teach themselfs the principals and abcd of democratie ,there is no day which ends without scens of vandalisme and desordre

  • ىى
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:40

    !!عاشت الشعوب “الحرة”
    لا لقواة القمع

  • yasini
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:42

    pour monsieur ali qui pense que son putain de pays est démocrate j’ai une nouvelle pour toi ta révolution est a refaire l’armée est entrain de tabasser tout le monde sous l’ordre de ses maitre américains et juifs ceux qui vous nourissent quotidienement.

  • zouinne
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:44

    مصر ارضها دهب ونسائها طرب ورجالها عبيد لمن غلب شعب منحط

  • mustapha
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:44

    بلا شك ان هده العملية مدبرة حاصة ان هناك ملاحظتين مهمتين يجب على المشاهد الكريم ان يتامل فيهما.الاولى قلة الامن كما شاهدناه في الملعب والثانية هي عدم حضوررئيس الوزراء المصري الى الاستوديو الاداعي ودلك من اجل تقديم اعتدار لشعب التونسي والجزائري معا مما يؤكد انها عملية مدبرةقد تكو ن من رؤوس جهاز الامن بنفسه لكي يشوه صورة الشعب المصري خاصة والشعوب العربية عامة امام العالم.

  • karim
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:50

    ما لا يعرفه الكثير هو ان فريق الزمالك اصرعلى لعب مبارة له ايام كان الثوار الأحرار يكافحون في ميدان التحرير.
    اليوم تصفى كل الحسابات. الوقت الراهن لايحتمل أي أستلاب للجماهير الشعبية الثائرة. تصبحون على ثورة

  • أنور
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:52

    ماحدث في ملعب القاهرة البارحة لم يكن من تدبير بلطجية نظام مبارك كما يعتقد البعض ،فالأمرأكبر بكثير فهو من تدبير المخابرات الجزائرية الخسيسة التي تريد زرع الفوضى واللاستقرار في كل البلاد العربية مشرقا ومغربا كما فعلت في مدينة العيون بالصحراءالمغربية وفي تونس ومازالت وثبت أن سيارات المسلحين كانت تحمل لوحات ترقيم السفارة الجزائرية بتونس، وإرسال المرتزقة لنظام القذافي لإفشال الثورة الليبية عبر طائرات عسكرية جزائرية، ونفس الشيء عملته في ليلة الجمعة 28 يناير في مصرالذي شهد تخريبا ونهبا للممتلكات وفرار المساجين واقتحام البيوت واغتصاب النساء وحرق الممتلكات..وقد تردد آنذاك من شهود عيان أن الأشخاص الذين قاموا بتلك الأعمال الإجرامية يتكلمون بلكنة شمال إفريقية من المرجح أنها لهجة جزائرية..حتى تفجير كنيسة القديسين بالإسكندرية قامت به المخابرات الجزائرية وليس كما يشاع وزيرالداخلية الأسبق حبيب العدلي.

  • محمد
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:48

    سؤال :
    ليه جمهور الزمالك خدوا الشبكة
    1- هيصطادوا بيها سمك …
    2- هيلفوا فيها خيبتهم..
    3- عشان عايزيين يفسخوا الخطوبة
    4- علشان فيها الجون اللى دخل فلما الحكم مايلقيش الجون تبقى النتيجه اتنين صفر ويصعد الزمالك …
    5- يصطادو بيها بطولات
    6- يصطادو بيها لاعيب

  • الجاد
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:46

    بكثرة ما اصبح الكل يفهم و يتحدث في السياسة العرارم تخلطو و الخوابي تهرسو والشقوفا تكعدو الراس اصبح رجلين والتخت طفي لفوق والباطل والي هو الحق الساطع ايه راه علامة الساعة ادرك قبل تدرك

  • pipo04
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:58

    بصراحه عمر العرب ميتقدمو واش صافي غير خصر يضخلو للتيران ههههههههههه الشعب ديال المغرب واعر علا الشعب ديال تونس و مصر ومكدروش داك الشي لدرتو هههههههه متخلفين

  • brahim
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:02

    egypt doesn’t love maghrib arabi that all we can’t say any thing again

  • حُر
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:06

    هذا حال المصريين في مباريات كرة القدم خصوصاً حين يتعلَّق بمباريا ضد دول المغرب العربي،في نظري الأمر ليست له علاقة بالنظام السابق بل بعقلية رياضية مصرية خالصة،تمثَّلت هنا في حضور (النجم الكبير)إبراهيم حسن.ولنا محطَّات تاريخية كبرى لا تنسى مع مثل هذه لأحداث،الثورة هي ثروة فكرية قبل أي شيء أخر.

  • مغربي وعربي
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:10

    في نظري يجب أن نسحب مقر الإتحاد الإفريقي للكرة من القاهرة، مصر ديما داسرة: هما أصحاب الحضارة هما اللي بداو الثورة هما اللي ….. أسيدي الثورة بدأت من تونس الشقيقة ولم تتبجخ يوما بالثورة لأنها في نظرها فعل داخلي قامت به وانتهت. أما مصر فالخوف كل الخوف مما هو آت. وسوف نسمع كل مرةأن النظام السابق هو الدي يقوم أو يحرض على أي فعل سلبي. واش اللي دار حسام وأخوه على رأس النادي أشنو غاد ينتظر منهم ونحن نعرف هؤلاء الإخوة وأفعالهم عندما كانوا يلعبون ضد المنتخبات وخصوصا دول شمال إفريقيا. هما عندهم شويا في الأفلام صافي. ودارو لينا الصداع ها الثورة ها الثورة واش المواطن المصري الغلوب على أمره غادي ياكل الثورة صافي نقلتو من تونس سيرو ديرو علاش ترجعو وكونوا رجالة. كون كان السلاح مسموح بيه عندكم بحال ليبيا كون ما شاط فيكم حتى واحد. والدليل هو هاد الشي اللي شفناه. واش الرئيس مشى ونجحت الثورة صافي سيرو تخدمو بلادكم علاش باقين ديما تنظمون المسيرات: هادي جمعة الخلاص هادي جمعة الوداع هادي جمعة ….. هنا عرفت أن الشعوب العربية فيها مرض وكبث داخلي وهو أن هدا الشعب خلق للنواح والصراخ. أي حاجة عندنا بالصراخ: الزفاف، الموت الفرح التعبير عن أي شيء الإنتخابات… يا عرب اتقوا الله في أنفسكم. المرجو النشر

  • رشيد
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:00

    الى الفنانة المتبرجة الهام شاهين.من هم الشعب المتخلف.المغرب امالشعب المصري.حنا المغاربة بزاف عليكم

  • fidel marocain
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:10

    c est pourcela il faut que les marocains sachent l importance de la securite dans la vie j ai jamais vu avant ce qui s est passe dans le stade egyptien avant c est vraiment domage__c est la securite qui apporte le pain

  • عبدو
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:56

    ايوا عيقتوا … غير لي سخن عليه راسوا او ناض كيغوت ويخرب تكولو ثورة..
    باز اخويا باز…

  • ابن الريف من مصر
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:42

    المصريون هم هكذا، أقول هذا وأنا أعيش معهم ، ثم ماوقع في هذه المباراة لا علاقة لها بالثورة المعونة التي هلكت الشعب وأعادتنا هنا الى ألفي سنة للوراء ، ثم وهل ماحدث في مقابلة الجزائر كان سببها الثورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • rami
    السبت 2 أبريل 2011 - 20:08

    لا متحدر ولا هم يحزنون…هذا يدل بما لامجال للشك فيه
    أن المنتخب الجزائري قد اعتدوا عليه من قبل بمتل هذا
    السلوك …هذا سلوك بدائي

  • mly
    السبت 2 أبريل 2011 - 19:12

    هذا ما ينتجه امثال حسام حسن واخوه ابراهيم.اوباش واوغاد.ولكن اقول ان هؤلاء لا يمثلون 85 مليون مصري.الشعب المصري شعب عظيم.اتمنى من الاسرة الرياضية المصرية مزيدا من الروح الرياضية وتقبل الهزيمة كما يفرحون بالانتصار.

  • Aymen
    السبت 2 أبريل 2011 - 21:06

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إلى المعلق رقم 55 (الزباطي)، أنت واحد من البلطجية ديال المغرب هذا يلا كونتي مغربي . نهار تحماض يلوحوليك حتى أنت 100 درهم ويقولو لك سير ترجم. راه الي بحالك هم الي مخليين المغرب ديما اللور اللور.

  • محايد
    الخميس 16 يوليوز 2015 - 17:23

    لا نريد قد او ربما نريد ادلة ملموسة. مستوى الحسنية تراجع بشكل كبير قبل مباراة الوداد والذي للأمانة استحق لقب السنة الماضية. على الحسنية ترميم بيتها الداخلي والقطع مع أشباه المسيرين.

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز