‫تعليقات الزوار

42
  • عزيز نور
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 20:27

    لعنة الله عليكم إلى يوم الدين أيها الكلاب الوحوش أرحم منكم بفرائسها

  • HamidAllemagne
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 20:33

    ا لله ينعل بوها لحم ……………………………..

  • SOUSSI
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 20:33

    هذا تعديب ليس بحلال.
    ولكن في المغرب دبح الابقار المريضة والكلاب والبغال وبيعها للمواطنون ايضا ليس بحلال .
    اذن ماهو الحل/
    ان تشتري بقرتك او غنمك وتدبحها بنفسك لتكون مطمئنا في نفسك.

  • migri france
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 20:35

    AL HAMDOLLAH ALA AL ISLAM AL ADAB W IHTIRAM AL HAYAWAN

  • BLAL
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 20:44

    بالله عليكم اين هي ثقافة الرفق بالحيوان التي يتبجح بها الغرب و التي يجتهد في تصديرها الينا عبر بعض جمعيات الارتزاق ?حيوانات تقتل ولا تذبح وكانها ارتكبت جريمة.يا للعجب.بالنسبة لي لم استطع ان اكمل نصف الفيديو لبشاعته.اليس التذكية في عيد الاضحى ارحم من هذه المشاهد المروعة?الحمد لله ان خلقتني مسلما حنيفا ملة ابراهيم عليه الصلاة والسلام.

  • anass
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 20:50

    شكون الحيوان في هذا الفيديو.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • خليد
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 20:53

    الحمدلله على نعمة الاسلام و الهداية والسلام

  • مسلمة
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 20:57

    لاحول ولا قوة الا بالله ' هادشي حرااااااااااااااام

  • محمد
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 21:00

    جميع جمعيات حقوق الدفاع عن الحيوانات موجودة باوروبا لكنهم يتركون ما هناك من فضاعة في تعذيب و سلخ الحيوانات وهي حية و يتوجهو للدول العربية و الاسلامية لينتقدو طريقة المسلمين لذبح الحيوانات التي هي اكثر رحمة مليون مرة من هذه المشاهد الهمجية

  • mar 1
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 21:07

    كان الله في عون هؤلاء العمال…وسائل العمل جد بذائية و غير مريحة للعامل
    طبعا الذي ينتهي من وضيفته العمومية المريحة مع 6 ديال العشية لن يفهم هذا
    هناك طرق اكثر حضارة
    اللوم هنا على البلدية
    اما العمال فخبزهم حار…. ذبح كل يوم بهذه الوسائل…o_o

  • zakaria
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 21:22

    vous les français ?non, vous les vaches, vous les animeaux

  • barbari 3arabi
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 21:23

    كنت دائما أتساءل كيف هو حال المسالخ ببلادنا ؟هل تُحترَم بها شروط النظافة؟ وكيف تُنقَل تلك اللحوم وكيف تُحفَظ؟ ما لاحظته هو أن القنوات الوطنية تُتخم المغاربة بالربورتاجات، لكن لا أظن أنهم قاموا يوما بتصوير مسلخ بالمغرب أثناء العمل. أظن أن المسالخ يحوم حولها الكثير من التكثم.

    ففي مقال ل le matin بتاريخ 07/12/2013

    L’Office national de la sécurité sanitaire des produits alimentaires (ONSSA) confirme ces propos. D’après l’office, les abattoirs sont, de manière générale, non conformes aux normes sanitaires requises aussi bien en matière d’infrastructures, d’équipements que de fonctionnement(….)Kherrati Bouazza, président de la Fédération marocaine des droits du consommateur FMDC et auteur du livre «Viandes rouges au Maroc : salubrité et qualité» paru en 2012, estime que les abattoirs du Maroc doivent être carrément fermés.

    وفي عنوان بمقال ل .medias24 الإلكترونية بتاريخ 18/11/2015 جاء فيه

    Au Maroc, plus de 99% des abattoirs publics ne répondent pas aux normes sanitaires.

  • Amazighi
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 21:33

    جل الحيونات الاحمة لها صفة افتراس وتعصب وعنف كما تتميز بذكاء قاتل لا يرحم .على المنضمات العالمية ان تشجع ارجاع الانسان الى الطريق المستقيم وهو اكل العشب والخضر فقط .كما يجب تحريم اكل حيوان يتوفر على قدمين .والله هذا اللحم هو اصل السرطان و خلال الهرمونات و فقدان الاسنات ومرض اللثة وسقوط الشعر وضعف البصر وكذلك ضعف الذكاء الايجابي .على النساء ان الا ياكلوا الحم اذ يوثر على الهرمونات ويسيب في ادخال الجسم معادن وفيثامينات اصطناعية ثقيلة تسبب في فقدان الخلية وضيفتهاالطبيعية وبالتالي تصاب الخلية بانقسامات في مستوى النواة وبالتالى انقسامات تسلسلية تنتج عنها نوترونات حيوية توذي الى انقسام معضم الخلايا في الجسم وبالتالى يصاب الانسان بالسرطان الذي اصبح تجارة عالمية تذخل ارباح لصناع الادوية والاطباء والسياسيين .من يريد النجاة من السرطان عليه تفاذي اللحوم المطعمة بالمواد الكيمياءية ىالفيثامنات الثقيلة .اذ ان الاسد والحيونات المفترسة لا تصاب بالسرطان من كثرة اللحوم اما الحيونات التي تعيش في الحداءيق العمومية التي تزود باللحوم التجارية فقد برهنت الدراسات انها تصاب بالسرطان كالانسان.

  • Driss Nador
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 21:45

    مهما تبجحتم بالحقوق و القوانين…و تمنون على العالم بعدلكم…الا أنكم ستظلون وحوشا و همج.

  • مغربي
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 21:59

    افينكم اصحاب ماكدونالد بالصحة البيغ ماك هههههههههههه

  • مغربي
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 22:02

    اللهم بقر نصراني و مزيان و لا لحم الكلاب و الحمير تاع مسلم لي كيدرو الكفتة و يعطو الى الناس باراكا من النفاق الحلا ل الحرام

  • الحاج البليد
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 22:10

    الموت واحد… نريد steak و كفتة… كيف تريدون أن تذبحوه؟ الطريقة الاسلامية حتى هي قطع الراس! كيفاش بغيتونا نديرو؟؟ منكلوش??!! على الاقل هاد الناس مخدمين الماكينات و لا يطبقون المثل: طاحت البگرة، كترو الجناوا.

  • LKMO
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 22:21

    الحمد لله يتبجح البعض بكلمة نورم صنيطر هل الصعق داخل فها عاش المسلمون بعيدا عن لامراض حتى هجمت هذه اللحوم علينا الذبح مع التسمية قولك بسم الله احسن وانظف طريقة

  • Marroquino
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 22:22

    لا حول ولا قوة إلا بالله، أين أنتم ياجماعة أو ياجمعية الرفق بالحيوان، الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة. وهنا نعلم حكمة الحديث النبوي الشريف الذي يقول فيه الرسول صلى الله عليه وسلم: "…وليحد أحدكم شفرته وليرح ذبيحته …"
    لا شك أن هذه الحوم فيها ضرر كثير لمن يأكلها.

  • Brigite Bardo
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 22:26

    Brigitte Bardot n'a pas pipé mot a ce massacre ? Alors qu'elle ne cesse de critiquer les Musulmans A propos de la fête D'Aid lakbir . al Alzheimer
    .

  • أبو رامي المكناسي
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 22:39

    يجب على بْرجيتْ بارْدو المدافعة عن الحيوانات والمُعارضة للذبح الإسلامي أن تزور هاد المسلخ لكي تكتشف مدى وحشية الفرنسيين للحيوانات وأن الإسلام شرَّع أحسن وألطف طريقة لتمويت الحيوانات. والله سمعت بعض الصحافة بفرانس أنفو يقولون أن بعض عمال هذه المسلخة في منطقة الباسك جنوب فرنسا يفْصِلون الغنم أحياء، تمة الأرجل تُقلع بقوةٍ مرعبة عن الجسد. لايَسَعُني كإنسان إلا أن أقول لاحول ولا قوة إلا بالله، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إِنَّ اللَّهَ كَتَبَ الْإِحْسَانَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ، فَإِذَا قَتَلْتُمْ فَأَحْسِنُوا الْقِتْلَةَ، وَإِذَا ذَبَحْتُمْ فَأَحْسِنُوا الذِّبْحَةَ. وَلْيُحِدَّ أَحَدُكُمْ شَفْرَتَهُ، وَلْيُرِحْ ذَبِيحَتَهُ» . رَوَاهُ مسلم.
    اكتبوا من فضلكم هذا " Miracle de la miséricorde de l'abattage islamique " عل غوغل وسترون العجب

  • صحة
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 22:59

    الحمد لله على نعمة الاسلام و أخلاق وآداب الإسلام حتى في النحر الحمد لله يا لطيف وحوش يعذبون الحيوان حسبنا الله ونعم الوكيل حتى الحيوان مخلوق وله أحاسيس ويخاف الموت سبحان الله العظيم رب العرش العظيم .

  • محمد من فرنسا
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 23:01

    Je suis végétarien depuis présque deux ans, je mange que du poisson et ALHAMDOU LiLLaH je suis en trés bonne santé. لاحول ولا قوة إلا بالله.

  • ahmed
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 23:15

    Je souhaite que les responsables ont vue cette video et il est temp de se pencher pour remedier cette situation par la meme occasion j invite madame brigite bardot pour entrer e ligne pour sauver ces pauvres vaches et moutons merci d avance

  • فوزي الصحراوي
    الثلاثاء 29 مارس 2016 - 23:44

    شيق لي ان استمعت لمحاضرة للشيخ الزنداني حول سر الطريثة الاسلامية في الذبح،وما فيها من المنافع للمستهلك والله عجيب،حتى ان الاسلام يحرم سلخ الذبيحة قبل ان تموت،لأن ذالك السلخ وهي حية تعذيب لها ،وربما تموت بسبب ذالك السلخ فتسمى جيقة،وهذه الطريقة التي يفعلونها في هذه المجازر فهي غير صحية وهي كالموقودة التي حرمها الاسلام،ربما نشهد هذا يوما ما عندنا في المغرب،اللهم سلمنا من اكل الجيف والميتتة يارب العالمين؛

  • Sami baraka
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 00:20

    Mais où a disparu mme Brigite detenseuse ardue des droits des animaux.ça concerne des actes européens, les langues sont avalées.

  • ازيلالي
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 00:42

    قبح الله سعيكم ارحموا الحيوان ان الدين الاسلام يحت برفق بالحيوان حتی اتناي دبحه

  • مول الذاكرة
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 00:45

    في المعرض الدولي للفلاحة ببرلين تهجمت إحدى "المناظلات " لصالح الرفق بالحيوانات حين تحويلها من كائن حي إلى لحم معروض للبيع،قلت تهجمت ، و للأسف كانت كما قالوا مغربية ، تهجمت على الوفد المغربي في الرواق المغربي الذي سر الناظرين و جاءت تلك الحقوقية تشوش على انبهار الزوار بتقدم الفلاحة المغربية مقارنة مع نظيراتها العالمية ، تهجمت على الوفد و قالت :يا ظالمين معتدين ألا ترق قلوبكم حين تذبخون الحيوانات بتلك الطريقة؟ و قلت لها :يا أخت و هل تريدين ان نهاجم هذه الحيوانات بالمدافع و الطائرات و الصواريخ من الجو و الأرض و البحر و نضرب بالاورانيوم المنضب نسلها كما يفعل الغرب في الشرق .الغرب الاستعناري الذي كلفك عبر دولارات بوتفليقة لتقومين بهذه الهجمة و التهجم الشرسين على فلاحتنا.و سخرت منها و قلت لها فعلا ا الأخت تعدينا مزيان على الحيوانات:اووو بغينا نشرملوهم بالسيوفة و البوشيات! !!
    و اليوم كما يرى العالم دوك النصارى اللي سيفطوها تتهجم علينا ماشي غير دمرو الحرث و النسل فالشرق بالأسلحة الفتاكة السالفة الذكر بل كما ترون خلطوها رصاص و مضى و تعلاق واه تعلاق حتى لعجل عترف انه عضو مندس في خلية نائمة.

  • سعيد الصد
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 01:48

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    أين هي جمعيات الرفق بالحيوان؟
    ياله من عجب. .اختفت. …!!

  • أنس
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 02:40

    شروط النظافة في ذلك المسلخ تتجاوز مئات المرات تلك التي في أنقى مسالخ المغرب
    أما طريقة القتل وإن كانت غير رحيمة فهي نفسها في البلدان المسلمة إلا دعاء الذبح طبعاً

  • Da9 Damma9
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 07:56

    أينكم يا معشر العلمانيين .أينك يا بردجيت باردو؟!!!! عن أبي يعلى شداد بن أوس رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إن الله كتب الإحسان على كل شيء فإذا قتلتم فأحسنوا القتلة وإذا ذبحتم فأحسنوا الذبحة وليحد أحدكم شفرته وليرح ذبيحته). رواه مسلم.

  • Papaboom
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 08:22

    سير لبوطوار و شوف كيف يتعامل الدباحه مع البهايم.لا رحمة ولا شفقه.هماج.

  • Da9 Damma9
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 09:19

    الحمد لله على نعمة الإسلام
    ***************** *****
    عن أبي يعلى شداد بن أوس رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إن الله كتب الإحسان على كل شيء فإذا قتلتم فأحسنوا القتلة وإذا ذبحتم فأحسنوا الذبحة وليحد أحدكم شفرته وليرح ذبيحته). رواه مسلم.

  • sammoudi
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 09:22

    كل المسالخ الاوروبية تعتمد هده الطريقة لكن نظافتها تفوت الاف المرات نظافة مستشفيات المغرب وتمن الكيلوغرام من اللحم اقل من نظيره بالمغرب زد على الكيلوغرام هناك منقي من كل الشحوم وما شابهها

  • حسن الريفي
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 09:42

    السلام عليكم,
    أين أنت يا برجيت باردو التي ما إن إقترب عيد أضحى المسلمين إلا و بدأت بمشوارك المعادي للمسلمين و الطريقة التي تذبح بها الأضاحي. لما أنت ساكتتا عن هذا العذاب الذي تمر به هذه الحيوانات. والله إنهم يحسدوننا على ديننا ولكن لآ ينطقون بها. والسلام

  • Ddamoh
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 09:44

    es voyages forment la jeunesse!!tout ces marocains qui n ont jamais quitter leur coin ne savent rien du monde qui nous entoures,souvent ils ecrivent n imprte quoi sur n importe quel sujet,donc le maroc les marocain l islam la langue arabes,les abattoires marocains…..ne sont pas les meilleurs de cette planet a ons lecteurs AZOU

  • كموسى
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 10:26

    لاحول ولاقوة بالله جمعيات الرفق بالحيوان يقولون بأن ذبيحة الأضاحي يوم عيد الأضحى غير رحيمة بالحيوان ولايحركون ساكنا في تعذيب الحيوانات التي أوصى الإسلام وبالرحمة حتي أوصى الذابح بحد شفرته ليريح ذبيحته وهؤلاء يعذبون هذه الحيوانات المسكينة بهذه الطريقة الوحشية

  • مغربي
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 10:53

    يجب أن يتعلموا كيف يرفقوا بالحيوان في المسلخة : الطريقة التي يطبقها المسلمون أرفق بالحيوان بكثير و لا حول و لا قوة إلاّ بالله

  • يوسف
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 12:38

    يتصدون بقوة للذبح الحلال الذي يريح الذبيحة في ثوان ويرتكبون ابشع جرائم القتل في حق هذه الحيوانات.
    سبحان الله هناك من يرى الحقائق ويعيها على وجهها الصحيح وهناك من لا تمجد له نفسه الا القبيح.

  • monsif
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 14:00

    كنا ننتظر احتجاجات بريجيت باردو التي كانت ودائما تحتج وتنتقد اضحيات العيد عند المسلمين لكن مع الاسف لم نسمع عنها شيئا يدين هذا التعذيب اللانساني. ويجب على القضاء الفرنسي ان يحاكم هؤلاء المجرمين.

  • abdfllah
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 15:45

    ما الطريقة الأرحم طريقة الذبح الإسلامية الرحيمة أم هاته الطريقة الهمجية ؟
    أينك يا ابريجيت باردو من هاته المذبحة؟

  • Sami
    الأربعاء 30 مارس 2016 - 21:12

    When you kill an animal , it doesn't matter how we do it. It is still the same . The solution is stop eating meat and leave these animals alone.very sad to see this!

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات