‫تعليقات الزوار

66
  • fahmi
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 00:57

    يجيب عدم التعبئة وعدم إدخال الانترنيت DSL

  • Redouane
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 01:02

    To whom it may concern, I guess in this case to Our king Mohamed 6 since i think that your holding has a big share of the cake through wana and itissalat el maghreb. Blocking voip calls is a shame to our country. I feel like we are no different than south Korea in blocking voip calls. It is very bad and we condemn this kind of policy that reflects a bad image of our country. Free up the voip calls and let your expatriates join their families. Suffice it that we left the country. Don't make us hate you for turning a blind eye on such an important matter for us, the expatriates.

  • EMMA MONTREAL
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 01:16

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

    فعلا كل المهاجرين يعانون من هذا المشكل ,لقد اصبحنا في عزلة تامة عن
    اهلنا واحبابنا بالمغرب,
    ارجو من السؤولين ان يحلوا هذا المشكل حتى نتمكن من ورؤية ابائنا و
    اخواننا وا خواتنا عن طريق skype et whatsapp .
    وشكرا.

  • yahya.
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 01:18

    من باريس نساءلك يا دركي الاتصالات ,المواقع الإباحية مباحة و قنوات الرحمة والتواصل مقطوعة ؟

  • مراقب
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 01:19

    قرار قطع الإتصال عبر Voip شبيه بقرار فرض الضريبة على البارابول بداية التسعينات قبل التراجع عنه لاحقا لأنه لا مستند قانوني و لا سبب تنافسي إقتصادي يبرر هذه القرارات. قرارات طبخت في الغرف السرية بين الشركات المحتكرة للأتصالات بالمغرب لأنها غير قادرة على المنافسة الحقيقية في عالم التكنولوجيا المتطورة لعالم اليوم و فقط قادرة على إستغلال إحتكارها وسط سكوت أصحاب القرار في البلاد و كأنما المسالة تجارية فقط, و لكنها إجتماعية و إنسانية و قانونية فالمغاربة بحاجة للتواصل بتكنولوجيا اليوم و ليس كما هو الحال في كوريا الشمالية.
    صاحب القرار الذي ألغى ضريبة البارابول كان هو الملك الحسن الثاني و صاحب القرار اليوم هو الملك مخمد السادس. شعبك ينتظر تدخلك أيها الملك.

  • المخزني
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 01:23

    انصحكم بمكالمة هاتفية مدتها لا تزيد عن دقيقتين ، اكثر من هذا لا تلوموا الا انفسكم .. المغربي الكلام معاه صعيب تزيد معاه فوق جوج فرانك.. عفوا ..جوج دقايق انفخ ليك الراس إطيب .. واللي بغا يشوف واليديه اجيبهوم عندو، عطيوا التيساع لداك المغرب راه ما كايوصلو منو غير خبار النحس و الزلط و بان كيمون.

  • Wiseman
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 01:27

    The U.S. makes for Morocco to cut. A loser country can not compete in the free market, so it tries to manipulate the rules of the game to profit on the expense of the public. Moroccans have to show their displeasure with this government and system in general. Moroccans abroad should send only half of the money they usually send so the government pays for this decision.

  • hassan farouq
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 01:33

    السلام عليكم
    إخواني المغاربة هنال app سميتو imo بحال واتس أب ؤ ڤيبر يعمل بدون ڤويب صورت و صوت عالي الجودة جميع الغاربة مستعملينو هنا ف Ireland
    والسلام

  • YLU
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 01:33

    عوض حرمان المواطن البصيط من VoIP يجب على وزارة الاتصال وضع اطار للمراقبة المستمرة للشركات التي تستخل هذه الخدمة المجانية في اغراض تجارية مدرة للربح.
    اما وضع الرقابة و حرمان المواطن البصيط من هذه الخدمة يعتبر تضييق عن الحرية الشيء الذي يدخل المغرب في خانة الدول الدكتاتورية من طينة كوريا الشمالية.
    لانه بهكذا تصرف ارعن سوف نتمكن بسرعة قياسية من هدم ما بنيناه بكثير من الصبر و التضحية و طول السنين.

  • home
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 01:34

    tu as raison yahya
    nous avons le droit de regarder le porno mais pas le droit de discuter via le net avec nos parents

  • simo
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 01:44

    خوتي المغاربة الحل كاين, أنا مازال كانتصل بالعائلة عندي أندرويد ودخلت CLOUD VPN هاد الابليكيشن خاص يدخلها المتصل و المستقبل.ومنها يمكن ليكم تتاصلو بدون مشكل.
    brothers and sister if you're using whatsapp you can go to app store and download Cloud VPN this is the only solution at this time , don't forget the person receiving your call has to download the app as well.

  • Marrakech
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 01:46

    Bonsoir ,
    éléchargez un VPN sur votre pc ou téléphone et profitez de skype et de tous les services VOIP personnellement c'est ce que je fais et ça marche comme sur des roulettes

  • alami
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 02:01

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أطالب جميع مغاربة المهجر بعدم تحويل أي مبالغ مالية إلى المغرب إلا لألضرورة القصوى إلى حين رفع الحظر على المكالماة عبر الأنترنيت ، أرجو النشر على نطاق واسع في المنتديات و غرف الشات المشهورة

  • said montreal
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 02:18

    Application imo fonctionne très bien au Canada et au Maroc gratuit

  • KARIM FRANCE
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 02:20

    نطالب من الجهات المسؤولة أن تعيد النظر في حجب المكالمات المجانية عبر سكايب والله حرام عليكم أن تمنعونا من التواصل صوتاً وصورة مع والدينا وأهلنا بالمغرب.كل الجنسيات المهاجرة هنا تستعمل هذه التطبيقات المجانية إلا نحن المغاربة .ما هذا الجشع؟ ما هذه الرغبة الزائدة في الطمع والربح حتى على حساب قطع الأرحام وتمكين المغتربين من رؤية ذويهم. ماذا فعلت هذه الجالية الوطنية المحكورة لتُعامل بهذه الطريقة؟
    شكوانا إلى الله عز و جل هو وحده القادر على جبروتكم وتسلطكم.

  • خبير برمجيات
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 02:22

    اللي مبغاش يتفهم ليا علاش هاد الشكاوى كاملين و التركيز فقط كامل على "واتساپ ""سكايپ ""ڤيبر " وكان الدنيا توقفت بتوقفهم !!! مع العلم انه كاين العديد من البدائل للاتصال عبر الانترنت . مثل IMO و SOMA وغيره من التطبيقات الكثيره !!!؟

  • youbovski
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 02:23

    Les Marocains aiment le biliki ou bien le gratis.Donc n'apelle plus sur le phon donc c'est une grande perte qui peut conduire a la faillite d"itissalat al maghrib

  • karim
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 02:35

    das ist scheiße normalerweise haben wir familie verdammte regerierung ….

  • besma
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 02:44

    pour qui vie on usa
    abonne a lycamobile 23 dollars month et appele vos famille jour et nuit
    check lycamobileus great deal
    la france free free lyca to lyca phone essay est le juste un mois et vous allez voir .j ete avec straight talk a quite

  • mohajir
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 03:18

    فل يطبق القنون علي قطاع الطروق والمجريمن الدي قطعوvoip

  • salah
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 03:29

    les non musulmans l'ont inventé et ont offert son usage gratuitement pour tout le monde, et les non-musulmans l'ont bloqué pour tout le monde, je me demande qui sont les vrai musulmans! c'est la honte ,

  • مغريبي مودر فسان فرانسيسكو.
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 03:42

    و فلسطين لي عليها الحصار ؤالقمع من طرف الصهاينة ؤماحبسين عليهم المكالمات عبر الانترنت skype whats-up ؤزيد,,,كال ليك المغرب يتقدم ,ؤفاش ,,,,,كاع الحاجة لي يتنفع بها المواطن كيقطعوها عليه .

  • الورزازي
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 03:53

    ا لجهة التي اصدرت قرار الحجب بتصرف انفرادي لا قانوني هي جهة تشجع النصب و الاستغلال و وتشفارت على عينيك يا بن عدي
    يجب تسريح اعضاء هذه اللجنة اللتي تشتم من قرارها الاخير هذا رائحة اقل ما يقال عنها انها تستوجب تحقيق .
    و شخصيا لا املك الا الدعاء على اعضائها ان اللهم يارب يغرق ليهوم الشقف!!!

    الورزازي Cheyenne/WY/USA

  • خالد
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 03:54

    اي تطبيق بديل عن التطبيقات المحجوبة فور انتشاره سيتم منعه هو الآخر ، الحل الوحيد هو استعمال open vpn
    انصح بهذه التطبيقات : vpn defender او vpn pro او betternet فهي تطبيقات فعالة ولا تأثر كثيرا على سرعة الانترنت

  • مقيم بكندا
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 03:55

    كلمات فيها الاستعطاف، لكن يبدوا أنها غير كافية لتغيير واقع الحال، المقترح أن ترفع دعوى قضائية من طرف محامين متطوعين ضد الهاكا و الشركات الموزعة للأنترنات بالمغرب بعدم احترام بنود عقود الاشتراك في شبكة الأنترنات التي لا تنص على أي قيد يذكر في استعمال الشبكة العنكبوتية و بالتالي فحجب مواقع الاتصال عبر الأنترنات غير قانوني يمكن أن يتم إسقاطه قانونا. المنخرط في الشبكة يؤدي واجبات الانخراط فلا حق لأي جهة أن تملي عليه كيف و متى يمكن استعمال الشبكة.

  • ban kimone usa
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 04:11

    ا لمغرب ماعنديش معه,علاش ,,,ماتقدر دير فيه والو,,,ماتقدر ديواني طموبيل,ديتي شي ipad ؤلا كمبيوتر يكولو ليك خصك تعشر عليه,la RAM شفارة,كولشي غالي,ؤدبا كملوها بالمكالمات دالانترنتت لي حبسوا,باغين غير dollars ؤeuro نصيفطوه ليكم ياشفارة,ربحو بداك المغرب.

  • amal
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 04:55

    الطيارة شاعلة قولنا ماكاين باس، وسائل الاتصال وقطعتوها،وزايدينها بغينا ندخلوا العملة الصعبة. بلا منو داك البصبور الأخضر خاليتو ليكم كلوه.

  • Karim USA
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 05:09

    moroccans love to beg , they're used to that
    i think they need to find a different way of focring the moroccan gov of doing things.
    thanks

  • jamil
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 05:54

    نصيحة لكل اخوتي في كل مكان من العالم انا اقول لكم من خلال التجربة التي استعملها المكالمة الهاتفية مع الاهل في المغرب ان تشترو رقم هاتف محمول جديد في البلاد التي تقطنو بها تم تضعه على هاتف تم تقول للشخص اللدي تود مكالمته أن ينزل تطبيق جديد في هاته مثل soma وان يتسجل بالرقم الجديد الدي اشتريته وعند التسجيل قم بإرسال code إلى الشخص وفي الاخير تتجاوز الحجز وكأنك تتكلم مع شخص في نفس البلد الذي تقيم فيه الطريقة مضمونة 100% و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسألكم الدعاء

  • لدي الحل
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 06:00

    الى كل من يريد التحدث و مشاهدة الاهل و الاحباب :
    لدي 3 تطبيقات : IMO , SOMA و OOVOO . اقطن في بلاد المهجر و استعملهم عوض SKYPE و WHATSAP .

  • Soufiane
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 06:15

    First, I would like to say to Moroccan American # 20….Shame on you. This is not an issue with just talking to your family but some people can't travel to Morocco for many reasons and these applications offer them to SEE their families and loved ones. There are some people that are waiting for their wives and/or kids to join them. Seeing them on cam helps overcoming the pain of being apart from them. Don't talk about Moroccans like that. you sound like you have an issue and you think you are smart. To me, you seem very pathetic and you need to seek help from a professional before it is too late.

    To Mr. Redouane, I am sure you meant North Korea and NOT South.

  • Rachid-Switzerland
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 07:33

    Dear sisters and brothers, I think besides the financial impact these had on Moroccan companies which by the way charge way too much for telephone calls, this step was taken by the Moroccan government for security reasons. Apparently the cannot monitor calls the generate from within these social media apps and therefore they have decided to disable them. Given that Switzerland is one of the most expensive countries when calling Morocco or calling it from Morocco, this move has really p…ed me off, but I do understand given the craziness we are witnessing around the world today. Some might disagree, but safety and security before any thing for me.
    Salam

  • Ingenieur
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 07:47

    يجب مقاطعة كل منتتجات شركات الإتصال في المغرب

    ما قامت به شركة الإتصال يتنافى مع القوانين الدولية وينم عن فشلها الذريع في تطوير نفسها ومواكبة التطور الحاصل في عالم الإتصالات وجني أرباح من مصادر أخرى غير الهواتف العادية فهي بذلك تعلن بداية نهايتها. لأنه لا معنى لهاتف ذكي بدون هذه التطبيقات التي أصبحت standard. العالم دخل عصر جديد ما يسمى ب-4.0 l'industrie فأين شركتنا من هذا؟؟؟ بل هي خارج التاريخ!!؟

  • Farissi
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 07:50

    هجروا لينا الأولاد
    كرهوهم فالبلاد
    شتتوا لينا الأوتاد
    حجبواعلينا صلة العباد
    نغصوا علينا فرحة الأعياد
    رسموا الحزن علىٰ وجوه الآباء والأجداد
    لا صوت لا صورة لا ميعاد
    طرحونا أسهما وباعونا في المزاد
    كخرفان سمنتها في ازدياد
    حكموا علينا بالحلب والإنقياد
    سجنونا بجرة قلم بلا مداد
    قلوبهم يتكسر من قسوتها الفولاذ
    وبطونهم لا تشبع من الفساد
    أقسموا ألا يرجعوا إلىٰ الرشاد
    ولا يسمحوا للصوت والصورة من النفاذ
    لهواتفنا رغم تأديتنا للثمن المعتاد
    لخدمات جودتها إلىٰ الحضيض تنقاد
    تحول بياض أيامنا إلىٰ السواد
    واحترقت المكاسب ولم يبقى منها إلا الرماد
    رغم احتجاج جل العباد
    فياحسرتنا من هذا التجبر والعناد
    وهضم الحقوق وظلم الأسياد
    في رفع الأسعار يعلنون الجهاد
    ويطبقون سياسة الإستبداد
    هذا حالهم لبلوغ المراد

  • اللص !!!
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 08:26

    اللصوصية في جميع المجالات. كل ما يستفيد منه المزلوط او الفقير في حكومة ابن زيدان يجب ان يحارب. هدية علمية اهداها الغرب لجميع دول العالم ليستفيدوا منها فحجبها تماسيح وعفاريت قد عفو عنهم ابن عفوان من قبل . !!!

  • zirawi
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 08:32

    thank you brothers (lah e7afdk chafiti liya galbi)

  • مقلق
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 08:39

    يا من كنت السبب المباشر أو غير المباشر في قطع و ساءل الا تصال إعلم أنك المسؤول عن قطع صلة الرحم با بناءنا و احبائنا أمام الله

  • jalila
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 08:44

    المراقبة غير على المكالمات بين الاهل هدا عدر اقبح من دنب اما المواقع الاباحية فلا مراقية عليها المراهقين يشحنون ثم يخرجون للتسكع في الشوارع ونقول لمادا التحرش والاعتداء والاغتصاب . اما الواتسب فالمغرب قربوا الهواء يبيعوه لينا بلفلوس

  • mohamed USA
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 08:59

    سؤالي لاخواني في المغرب لماذا ليس هناك هيئة حقوقية ترفع دعوة قضائية على شركات الاتصالات؟ لو حصل هذا في الولايات المتحدة لكانت هناك صفوف من المحاميين و هيئات حماية حقوق المستهلك مستعدة لرفع القضية الى المحاكم. من يحمي المستهلك في المغرب من مافيا الاتصالات؟
    and for the mofos who criticize moroccans in the US for being cheap and not wanting to pay $5 for a card how is $5 going to make you see your family visually online? it's not a matter of talking but also of being able to see your family and friends. get real or STFU

  • Overseas
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 09:53

    كاينين تطبيقات أخرى احسن من skype, انا مدة هادي كنستعمل ب talkray و الحمد لله ديما كنتعشا و انا مجمعة مع الوالدة

  • رجل من أقصى المدينة يسعى
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 10:15

    المغرب راهو بلاد ذو سيادة، وله اقتصاد يعول به المواطنين اللي ساكنين فيه، وبحال هادوك البرامج اللي منع (وزيد عليهم حتى هادو اللي تايشهر البعض كبديل للإتصال السمعي البصري) راه تايستخدموهم ذوو المصالح(….) للإطلاع و الإستماع وتصوير ما يجري ويقال في غرف نوم المغاربة و كافة الناس ولو ظننت أن هاتفك غير مشتغل، أنت تصور أمك و أختك وهم كذلك يصورونك وأنتم لا تشعرون، راه حتى حاجة ماكاينة فابور والناس! وا فيقو ياعباد الله.

  • khalid
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 11:23

    رسالة من مغربي مقيم في السعوية أتمنى تدخل الحكومة لحل المشكل لأن أبنائنا في المغرب لا زالو صغار السن و التواصل السمعب البصري كان الطريقة الوحيدة التي تمكنني من رؤيتهم و تىخفيف ألم البعد كما أنها كانت تمكنني من مساعدتهم في الواجبات المدرسية التي تتطلب مني 5 ساعات يوميا . هذا سيكلفني كثيرا عبر التلفون منا أنه لا يشفي الغليل يكفي مانعانيه من ألو الغربة و يكفي بلدنا العملة الصعبة التي نحولها لبلدنا كل شهر ماذا يريدون منا أكثر هل هذا جزاءنا , و شكرا

  • الحاج
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 11:40

    ا حنا دايما تنشكيو. اش بغينا بهاد الهضرة الخاوية كل نهار مع العائلة بحال ديك المعلقة اللي قالت ليك انا دايما معشيا مع الوالدة! وشغلك وقرايت ولادك ? الوالدة ما بغاتش منك البلابلا , بغاتك تنجحي فحياتك وساعة ساعة ترسلي ليها شي بركة. وكيفما قال لي واحد السيد : ما بقينا نلقاو ما نقولو. والطامة هي حتى الناس فقلب البلاد ولاو كيستعملو هاد الواتصاب. غير المعاودة وقلة الخدمة والشركات ما كا تربح والو. اما داك اللي تكلم على البارابول فانا ماكرهتش كون زولوه حتى هو كيفما عاملة اميركا باش العيالات يديوها فولادهوم بلاصت ما يبقاو حالين فهوم فحريم السلطان. ايوا انتوما فالخارج
    شوفو على الاقل كيف كيعيشو الناس فهاد البلادات وعلمو ولادكم احسن ما تبقاو تسولو على اش دارت مولات الحمام.

  • lah elmostaan
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 12:04

    je ne comprend pas pourquoi on as couppé les communications du Skype et watssap et autre, mais je veux juste comprendre pourquoi veulevez que le peuble reste dans la mesere dans la pauvrete. est ce que vous avez rien compris vous les responsable le gouveremenet vous tous vous avez rein compris les gens qui ont decedie de couper ces communications c'est que vous etes nul et inorent et vous travailler un agenda etranger

  • AHmad
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 12:08

    Assalamoalaykom,

    Pour ceux qui souhaite utilisé skype ou whatsapp demandez à votre famille au Maroc d'installer dans leur PC ou leur smartphone l'application VPN et c'est gratuit vous pouvez aller dans youtube et taper VPN gratuit vous trouveriez des belles explications et le problème est réglé A VOUS DE JOUER wassalamoalaykom

  • kamal Deutschland
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 13:13

    hey every body i want only give People this App imo its good App and i think better then whatsapp or Skype. imo with voice and call and camera too. jerboh ghadi i3jbkom bezaf i am living in germany i use imo every Day its clear voice

  • MUSTAPHA IFRANE
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 13:20

    salut tout le monde, aller sur play store téléchargé l’application SOMA , même fonctionnalité que whatsap et même mieux. Très bonne qualité d’appel et vidéo .

  • saad
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 15:24

    les autorité anticoncurrentielle sont corrompus au maroc, il n y a pas des lois et on ne peut pas poursuivre les riches en justice même les autorité de poursuite tremblent lorsqu'il entend le nom d'un richard, les juges qui sont transparents ont été limogés et renvoyé de leur services.

  • Jamal
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 15:34

    السلام و عليكم.
    أنا مقيم في الخارج صراحة تهنينا التيليفون ماكيحبش من اواتساب في الليل في الفجر . هذا شهر مابقاش كيصوني مفهمتش علاش الي كتبت ليه ماكيجاوبني ، عاد فهمت الفابور بنادم يضل يكتب ليك ، بالفلوس والله العظيم ولا واحد ساول فيا . أنا فرحان فاش قطعوه حيث دابا فاش كايبانو الاحباب. شكرا

  • محمد غنام
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 15:43

    المسؤولون المغاربة لا يهمهم مغاربة المهجر.
    فمغاربة المهجر بقرة حلوب. تقوم بتحويلات مالية جد مهمة, و تساهم في ازدهار الاستثمار و السياحة بالمغرب, و تمثل المغرب على الصعيد العالمي.
    اما مشاكلكم الشخصية و الاسرية المتعلقة بصلة الرحم مع عائلاتكم بالبلد الام, فلا تهم الحكومة المغربية.
    و ما الحل؟
    1 – عدم تحويل اي فلس الى المغرب.
    2 – عدم القدوم الى البلاد.
    3 – عدم الاستثمار بالمغرب.
    اقسم بالله العظيم, ان نفدتم ذلك, ستزول هذه المهزلة.

  • خمونة محمد
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 16:24

    جسر التواصل بزاف عليهوم اعرفوه / معرفين الغربة اشنهيا*
    قرار الحجب تصرف انفرادي لا قانوني*

  • hicham
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 16:52

    الحل ما شي هو اجاد حلول بديلة لاننا نؤدي تمن الاشتراك ادن انا مخول الحصول على خدمة النت ولكن مادام هاد الشركات في دول مثل المغرب فلا تهمهم لا زبون لا والو درب راسك معا لحيط عندهم

  • Ben
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 18:02

    مسمار جحا كبيع لك الدّار او مكيبع لك المسمار للي فالحيط. نبع لك الانترنيط كلّو الاّ VOIP. المغرب كولشي بغا اقولب كل شيئ حتّى كولشي تقولب. او المشكل هو كولشي كيسحاب راسو راه ماشي هو للي مقولب راه غير الأخرين هوما للي مقولبين امّا هو قوالبي.

  • amine
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 19:11

    il y a d'autres applications gratuites qui permettent de passer des appels video avec vos familles comme IMO et SOMA , pourquoi se figer sur le problème et l'aggrandir

  • france
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 21:01

    imo سيلتحق بالتطبيقات الاخرى عندما تقف الاحتجاجات .

  • REDWAN TX
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 21:33

    imo honestly this app is the solution i have just talked to my mom from texas to casablanca , the quality is great , i have just know this app recently thanks guys for sharing the informations in need for those who are really stuck to talk to their parents , thanks hespress for sharing 🙂 peace my moroccan brothers .

  • rhizlane
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 22:27

    je suis d'accord notre seul lien est rompu

  • citoyen
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 22:40

    soyer un Homme comme moi je jure demain j arrete mon abonnement pour manque de contrat initial

  • فاسي
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 23:38

    والله مند ان قامو بايقاف خدمة voip لم اقم بتعبئة الهاتف ولن اغبء مستقبلا

  • Wiseman
    السبت 2 أبريل 2016 - 02:57

    I was going to spend my vacation in Morocco and spend money in hotels and car rentals.I was going to bring few colleagues from work and their families to spend vacation. We decided to go to spain because they have families and businesses they need to stay in contact with . I also have notified expedia, booking.com and others know that Morocoo has blocked SKYPE and WHATSUP in the country to notify prospective tourists.

  • US CITIZEN
    السبت 2 أبريل 2016 - 04:07

    ا قسم لكم بالله الى 26 عام مامشيت للمغرب علاش حيت ماخرجت منو حتى كرهتو,

  • Soufiane
    السبت 2 أبريل 2016 - 07:23

    Hello brothers and sisters,
    I just want to clarify something that someone mentioned regarding the spying on people chatting via cam. You are wrong my friend. I am a software engineer and know a lot about technology. If they want to spy on every video call, they (whoever those you think are) will need terabytes of space and they need very sophisticated technology to do that. Not to mention that they will be sued tremendously by the American people who expect these applications to make the smallest mistake. I know many Americans that use viber, whatsapp and other applications to communicate for many reasons. One one them is that you don't use texting even though most telephone carriers offer unlimited texting but it is easier to use these applications as you can see the person and talk at the same time. I am not talking about just families and friends and lovers. I am talking about business conference call. Seeing a presenter talking is not the same as listening to them.
    Merci.

  • مغربي
    السبت 2 أبريل 2016 - 10:26

    راكم كلكم نيكاتيف لعفو على عقليات كيف دايرة، أما المغرب بزاف عليكم مجموعين، بعدا كاتبانو غي فالإنتقادات الخاوية، وا رميو لفلوس الكارتات هنا راهما غي ب 2 دولار و خمسة دولار،

  • Sadni.germany
    السبت 2 أبريل 2016 - 10:58

    السلام عليكم ايها الاخوان وولاخوات .عار على المسؤولين ان يرو مثل هذا الغش والظلم في حق المواطنين الضعفاء . ولم يفعلو شيئا . هذا عار والله …… انصح اخوتي الكرام بهذا البرنامج الوحيد اللذي اتواصل به مع اهلي …(soma) وهو موجود على جوجل بلاي وشكرا لهسبريس

  • yassir
    السبت 2 أبريل 2016 - 17:57

    بصراحة عندكم الحق.
    لكن لماذا إظهار العلم الأمريكي و القضية هي مغربية؟
    و الله مالها علاقة. بل شيء مؤسف .

  • خديجة من هولندا
    الخميس 14 أبريل 2016 - 21:28

    لقد عجز اللسان عن الكلام،قطع وسائل الاتصال بيننا وبين الوالدين بمثابة عقاب لنا ولهم.
    حرام عليكم،انا ادا لم اسمع صوت امي التي تعيش وحدها في المغرب وسنها حوالي 66 سنة كل صباح.احس كاني تائهة،ارجوكم ارجوكم فهدا عداب لنا وللوالدينا

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب