24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | شباط في مباشرة معكم

شباط في مباشرة معكم

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (38)

1 - خالد من فاس الخميس 07 أبريل 2011 - 18:26
لعجب على هذ السياسيين ماعندهم وجه بالصح , شباط أكبر شفار وتاجر مخدرات اللي خلا فاس تحولت لأوكار في الخفاء واخ داك لكلام ديالوا المزيف راه أكبر مفسد فالبلاد وراجع كتاب مافيا فزواغة مولاي يعقوب أش كيقول أو نسيتو أسي شباط ؟ الا انت نسيتيه من بعد ما سحبتيه من السوق فالتاريخ وذاكرة الفاسيين مكتنساش , ولو كانت ديمقراطية فالبلاد ككنت أنت فالحبس لكن اش نقولو طالما السلطة الفاسية متورطة معاك وراضية عليك عيييش ايامك بالصحة والراحة يا أكبر لص من بعد صحيبك الفاسي عباس فحزب الاستقلاس تحول لحزب الاستغلال بامتياز
2 - الناضوري الحبيب الخميس 07 أبريل 2011 - 18:28
فريق الوحدة والتعادلية، وحزب الاستقلال حامل شعار الميزان حاد كثيرا عن هذا الشعار وهو يسير دفة الحكم في البلاد؛هذا ما يعني أن هذا الحزب يعيش هوة سحيقة بين القول والفعل أدار الظهر للشغيلة التعليميةوتنكر لمطالبها المشروعةبل تورط في قمعهاوامعن في التنكيل بهامما يستدعي من الجماهير التعليميةعدم الاصطفاف إلى جانب هذا الحزب في المحطات الاستحقاقية المقبلةوكذلك شركاؤه في الحكومةبئس ما صنعه هذا الحزب بالشغيلة التعليمية وهو أمر مستهجن لاينسى
3 - أرياز الخميس 07 أبريل 2011 - 18:30
كايقلوا جدودنا العشا المزيان من العصر كايبان.وهذا المثل ينطبق على التقسيم الجديد للجهات اذ ان الحاق قطب مكناس( الغني بالثروات الغابوية والفلا حية وبعض الصناعات) لجهة فاس يعتبر في نظري اغناءا للغني وافقارا للفقير ويخدم أجندات بعيدة كل البعد عن هموم المواطن البسيط.
4 - moroki الخميس 07 أبريل 2011 - 18:32
Bravo MR. Chabat, je le conais pas mais aumoin kkun ki parle directement et clairement
5 - الشعب الخميس 07 أبريل 2011 - 18:34
الشعب عاق
الشعب عاق
الشعب عاق كلمتان تكررتا اكثر من 10 مرات في البرنامج
أأأأ سيشباط كيف يمكن للشعب الحكم والتقييم و هو خاضع للقمع من طرف جميع السلطات
انت هو رمز الفساد و ابنك هو خير دليل على ذلك
كيف يمكن لسكان مدينة فاس الثقة في رئيس مجلس ليس لديه الثقة في نفسه
6 - مغربي غيور الخميس 07 أبريل 2011 - 18:36
سي شباط احتراماتي ...
و بلاصتك ماشي ف لاستقلال !
7 - youssef الخميس 07 أبريل 2011 - 18:38
السلام عليكم : ما زال سي شباط يطمح في الحكم اترك الفرصة للشباب احسن لك لقد سئمنا منك هل انت وصي على فاس و المغرب وكرا
8 - moaad الخميس 07 أبريل 2011 - 18:40
أنا شخصًّي لا أحب هذا الرجل ولا أرتاح له
9 - عزام[email protected] الخميس 07 أبريل 2011 - 18:42
الصحفي جامع كلحسن صحفي ناجح لكن له عيبين واضحين أولا أخذ يثرثرأكثر من السابق وهذا عيب كل صحفي يتكلم كثيرا ثانيا دائما جامع يقمع الضيوف بأن لا يصفقوا في حين هذا منتهى القمع والكبت وجعل البرنامج مثل جلسة صلاة في مسجد باختصار أتمنى من جامع أن لا يعود لعادته بقمع الضيوف وأي شيئ يمنع التصفيق بل العكس التصفيق يأتي عقويا لقكرة حميلة لأو ذكية,,الأخ جامع رجاء كفى من هتين العادتين السيئتين وشكرا
10 - benkiranne الخميس 07 أبريل 2011 - 18:44
un pouvoir concentré essentiellement entre les mains d'un seul homme ( très fort le mec)
qui n'a de compte à rendre à personne,
sans parler du Royal business au Maroc : siger, grande distribution, banques, mines, matériaux de construction, télécom, agroalimentaire, énergie, automobile, immobilier, filiales des grands groupes français: Renaud, Peugeot, Danone, Lafarge, Lessieur et j'en passe.......
et dire qu'il y'a des gens qui vivent dans des taudis, des enfants qui n'ont pas d'écoles et qui sont dans la rue ..….
une classe politique et un appareil judiciaire corrompus et discrédités et une presse verrouillée. Voici la réalité de la "démocratie" marocaine. Parler de processus démocratique n'est donc pas très sérieux ! Il est dans l'intérêt de la monarchie d'écouter la contestation actuelle et d'accepter que la constitution soit substantiellement réformée pour que le roi règne sans gouverner. La monarchie montrerait qu'elle a compris les événements et le sens de l'histoire.
bienvenu au royaume des esclaves et des soumis.
et vive le mvt du 20 février
11 - منا رشدي الخميس 07 أبريل 2011 - 18:46
إستنتج من تدخلات " الصوفي " شيئا واحدا أن مشروع الجهوية الموسعة مشروع فاشل ، إذ كيف يعقل أن تجتمع فاس ومكناس في جهة واحدة ، التقطيع الجهوي غريب وفريد وشخصيا لم أفهم الغاية منه اللهم اللعب في الديموغرافيا البشرية ، " الصوفي " مرتبكا وحاول جر النقاش إلى تقنيات ساذجة وفارغة من كل مضمون ، أجدني أتفق مع " عصيد " الذي عنون أحدى مقالاته ب " مذبحة الجهوية " إنها فعلا مذبحة . أما تدخل العبيط شباط فكعادته شعبوي يستعمل كحصان تروادة لأهداف لم تعد خفية ويلتقي في هذه الإستراتيجية التراجيدية مع إلياس العمري في الريف وأخنوش داخل سوس ، بالعامية المغربية ( وليتو معيقين أو مفروشين أو معريين ) .
12 - saad الخميس 07 أبريل 2011 - 18:48
رجل يستحق أن يكون والي جهة فاس و النواحي، نحن فخورون بك
13 - أحمد الخميس 07 أبريل 2011 - 18:50
شعار بعض المغاربة:
مع كل عريس خصك تحني
14 - jalloul الخميس 07 أبريل 2011 - 18:52
c'est un brave homme qui déploie tous ses efforts pour les habitants de Fès.continue Mr chabat...
15 - يوسف الخميس 07 أبريل 2011 - 18:54
أنت كذلك آسي شباط من رموز الفساد و يجب أن تحاكم ...كلكم وليتو كتهضرو على الشعب...
16 - mon blad الخميس 07 أبريل 2011 - 18:56
ايها السادة المحترمين الجهوية الاخوان ليست الجهة هي المشكلة؟ المشكلة هي من يصوت؟ الفقراء العائلة الفلاحون الصغار الصناع التقليدية الصغار العاطلين عن العمل الى اخره. ادن هده الشريحة من المواطنين تمثل المصالح اللقتصاضية هي السلعة الراءجةبين الناخب والمنتخب يعني ان مسالة النزاهه غير مطروحة فهل يمكن ان نتكلم عن جهة بدون نزاهة؟.
17 - lotfi الخميس 07 أبريل 2011 - 18:58
comment peut-on avoir le changement qu'attendent tous les marocains si la tv publique invite les plus grands moufsidines pour nous donner des leçons de délocratie c'es t pitoyable
18 - المغربي الأول الخميس 07 أبريل 2011 - 19:00
هيسبريس واعر داك لفديو تالي تحية لهيسبريس والعاملين عليه والصراحة فاسة لي هازين حزب الإستقلال
19 - شباط الصنطيحة الخميس 07 أبريل 2011 - 19:02
كتعحبني في الهضرة و الصنطييحة و اندك الصنطيحة و من هضرتي على الميزانية ؟؟ اين ميزانية فاس و النوانحي ؟ اين مجلس المحاسبات في مدينة فاس ؟
ا سي شباط الكلام النتخابي راه كلام قديم متجاوز
ابنائك كلهم بالسيارات من ميزانية المدينة ..
حشم و كن انسان عاقل غدي تحاسب على هدا شي يوم القيامة .
20 - intéressé الخميس 07 أبريل 2011 - 19:04
j'ai suivi tout ce que dit ce chabbat et je n ai trouvé aucun intéret ou utilité dans ce qu il dit, a part la constatation des faits qui existent sur le terrai, or tous le peuple on est conscient. Ceci , veut dire que ce mosieur n est pas cultivé , et il n ' pas la capacité pour analyser ce qui se passe sur le terrain, pour apporter des solutions concrètes au peuple. regardant la région Fès-Boulemane qui vit chaque jour sous la mauvaise gestion , l arnaque, et le detournement des fonds pour son propre compte, et son propre clan. Arretons, d'ecouter ce genre d'homme avec une mentalité mkhzen, ils ne permettront jamais au Maroc d avancer. Vive le mouvement 20 fevrier
21 - حسن الخميس 07 أبريل 2011 - 19:06
أيها المناضلون لماذا تتناسون إلا حين اقتراب السباق نحو الكراسي الوثيرة أو في الظروف العصيبة مثل هذه الأيام.
ألم تكونوا في مراكز القرار ولازلتم.
سأعطي الحل الناجع للمعضلة السياسية لهذا العالم العربي وضمنه المغرب وإذ ما لم تتحقق فلن يحلم أي مواطن بالمساعي والطموحات التي يناشدها.
1 : إنشاء مجلس قضائي منتخب من ذوي الاختصاص القانوني في البلاد ويشمل جميع الفاعلين في الميدان بدون استثناء.دوره السهر على تطبيق القانون على الجميع والتحري والبحت عن المخلفين وخاصة الحالات العمومية التي لا يبلغ عنها.
2 : حذف الحصانة للجميع إلا بذاخل قبة البرلمان وأثناء أداء الواجب والمهام الوطنية.
3 : حذف الرواتب للبرلمانيين وتغييرها بالحوافز على المهمات التي يقوم بها البرلماني من أجل الصالح العام.
تقليص عدد البرلمانيين إلى ال100 في كل مجلس.
3 : منع المخالفين والمنتهكين للحق العام من الترشح للفترات المولية كما في الوظيفة العمومية
4: انتخاب مجلس وطني للصحافة لتسيير القنوات الوطنية لمايستجيب بشكل ملائم مع العادات والدين والأعراف الوطنية وحدف الرقابة وفتح المجال أمام المبدعين الوطنيين أولا.
5: تحرير السوق الطنية من الانتاج الى التسويق من المونوبول والزبونية والنفوذ وترك باب المنافسة مفتوحا في وجه المواطنين أولا والأجانب ثانيا.
6: منح الأهمية للمواطن وعدم تفضيل الأجنبي عليه كما هوالحال حاليا
7 : تربية النشأ على الكرامة والوطنية لا على المال والنفوذ والمحسوبية. ومنع كل العبارات التي تساعد على ترسيخ ذلك, مثل "هذا ديالنا" ، "ماشي مشكل غير دوز" ، "ولد فلان" ... وغير ذلك
هذه أشياء بسيطة ولكن بعدها عميق جدا فإن تم تطبيقها لعشنا حياة كريمة ومتجاسة
22 - nobleps الخميس 07 أبريل 2011 - 19:08
Je vois que Mr hamid est un grand orateur qui sait bien parler ;et d'après ce que je voix;ce que j'écoute et ce que je sais ;j'ai pas encore arrivé à dire autres choses sur ce Monsieur sur sa vérité;sachant que je suis fassi et qu'il y'a peu de chantiers ouverts dans cette ville qui fait parler d'elle et qui mérite beaucoup plus mieux de point de vue développement humain que ce soit sur le plan culturel;social;économique.Je vois que si ce manque et cette situation résulte de l'absence de capital financier ou humain du conseil municipal;le premier dirigeant de cette ville a des excuses ;mais si l'absence des idées;de vision globale et de pauvreté intellectuelle la maudite situation n'est plus tolérable.en fin je vois que si Fes est la capitale spirituelle ;de la science et de la culture ;elle peut être aussi capitale du sport au Maroc;car le potentiel; ressources et matière première sont là et n'ont besoin que d'être bien investis.bon chance à celui qui veut gouverner pour donner droit et être un bon arbitre;un fidèle accompagnateur et mal chance pour celui qui veut gouverner pour être gouverneur et avoir un poste et de bonnes relations qui ne le sont pas ainsi si c'est................
23 - Nabil الخميس 07 أبريل 2011 - 19:10
إذا لم تستحيي فافعل ماشـءت
لو كان المغرب بلد الحق و القانون والمحاسبة لكان شباط الفاسد المفسد يقبع في السجن
24 - عبد الله الخميس 07 أبريل 2011 - 19:12
فقط أريد أن أقول للمعلقين الذين يقولون أن الشعب " عاق " عليهم أن يتوجهوا إلى صناديق الاقتراع يوم الانتخابات ، وأن يصوتوا على من يريدون أما التعاليق الخاوية راه الشعب عاق وغيرها فأنتم أيضا تدخلون في نفس الخانة بل تساهمون في الفساد الذي عبرتم عنه، أما عن الأحزاب فنحن من يجب أن يصلح الأحزاب الفاسدة حسب تعبيركم ، فالشيء إذا فسد " أو كيف تيقول المثل المغربي " اللحم يل خناز اماليه اللي تيهزوه ،، إوا نوضو وهزو هد اللحم أيها الشباب
25 - ولد زواغة الخميس 07 أبريل 2011 - 19:14
الرجل يتكلم عن فاس كأنه وريتث له
الرجل من أكبر ناهبي المال العام أنضرو لثرواته هو أبنائه من أين أتلى بها في هده المدة التي خرج منها من معمل لامصيف المفلس
أريد القول أن شباط كشف كل أوراقه لسكان فاس اولهم سكان الحي الدي رفعه بن سودة
إن لم تستحي فأصنهع ماشئت
المغرب لن يتزحزح من مكانه مادام فيه رجال من هدا النوع
حزب الإستقلال سيلقى حثفه إن وصلى لكاتبته العمة هدا السكليس
26 - الشعب الخميس 07 أبريل 2011 - 19:16

الشعب عاق
الشعب عاق كلمتان تكررتا اكثر من 10 مرات في البرنامج
أأأأ سيشباط كيف يمكن للشعب الحكم والتقييم و هو خاضع للقمع من طرف جميع السلطات
انت هو رمز الفساد و ابنك هو خير دليل على ذلك
كيف يمكن لسكان مدينة فاس الثقة في رئيس مجلس ليس لديه الثقة في نفسه
27 - SOBHAN MOBADIL A7WAL!!! الخميس 07 أبريل 2011 - 19:18
هي حملة انتخابية قبل أوانها...!!!!!!
28 - الحوار اولا الخميس 07 أبريل 2011 - 19:20
ان ما اتلج صدري في تدخلات شباط هو ان الطبقة السياسية بدأت تستوعب انتظارات الظرفية واكتشفت انها كانت لزمن قريب تغرد في الفراغ وكانت تظن انها تؤطرالشباب الان الشباب هو من يقود المسيرة رغم اننا تاخرنا جميعا لمدة 10 سنوات من ابتداء النهضة من طرف ملك البلاد الان الشباب اععطى الدنامية القوية للتغيير والاصلاحات, الان بقي الدور على الاحزاب في دور تكميلى للحلقة المكونة من الملك و الشباب ان يتهيء الى ضبت الاستراتيجيات و تاطير كل فئات المجتمع فدور الاحزاب مازال قائما, الا ان الاصلاح يجد ان يبدا من الهياكل الحزبية حتى تصبح الاحزاب مواكبة للمستجدات وقائمة بدورهاالوطني كما يجب.
29 - simo الخميس 07 أبريل 2011 - 19:22
الناس ولات قافزة بالرجة الفصحى حلل وناقش
30 - معتز الخميس 07 أبريل 2011 - 19:24
لم يحن بعد وقت الحملة الانتخابية اسي شباط ,لان ماقمت به كان حملة انتخابوية لا اقل ولا اكثر, ونصيحة اخرى رفع هذا المرة من مستوى النقاش ,لان المغاربة شعب مثقف ,وكفى من الكلام السوقي, لقد تبين انك استغليت الاعلام المغربي للهجوم على حزب اخر, وهذا ليس من حقك لان كل المغاربة يدفعون ضريبة الاعلام الفاشل المغربي ,الذي يستضيف امثالك .. للاشارة انا لست من الحز ب الذي هاجمته.
31 - إديس الخميس 07 أبريل 2011 - 19:26
الكلام الكثير اين هي الأفعال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الناس عاقت
الناس عاقت
الناس عاقت
32 - مغربي وكفى الخميس 07 أبريل 2011 - 19:28
تجنبت مشاهدة تلك الحلقة من برنامج مباشرة معكم بسبب وجود شباط من بين الضيوف.
كيف لي ان اثق في مفسد يتحدث عن الفساد وكيفية محاربته؟
هل لم يجد معد ومقدم البرنامج غير هدا الرمز البارز للفساد لدوعوته لأقناع المشاهدين بان هناك تغيير يلوح في الأفق أم انه بصفة غير مباشرة يريد الأيحاء بان شيئا لن يتغير؟
33 - نقابي أصيل الخميس 07 أبريل 2011 - 19:30

الحكومة والنقابات تضحك على الذقون وتتلذذ من ميزانية الدعم المخصص لها، فالحكومة غير منبثقة من الشعب وهي متفككة ولا تمثل إلا عائلة آل الفاسي الفهري أما المغاربة الأحرار فهم مهمشون، وتأتي الحكومة في أيام قبل فاتح ماي لتبدأ جولات ما يسمى بالحوار الإجتماعي المبني على مقاييس وهمية وهي تعتمد منطق الإقصاء والتهميش وقد شاركت النقابات في مسرحية الحوار الإجتماعي مقابل دعم ثاني لحساب الكتاب العاميين للمركزيات سواء إلى حساباتهم النقابية أو إلى حساباتهم الشخصية، وليكن في علم المتتبع أن ما يسمى بالنقابات الأكثر تمثيلية فهو مبني على مقاييس واهية لا تمت إلى الواقع بشيء، وللتوضيح علينا الرجوع إلى النتائج الرسمية لانتخابات المأجورين لسنة 2009، فإن المركزيات النقابية التي تتوفر على الأقل على 6 في المائة من عدد مندوبي الأجراء بالقطاعين العمومي والخاص، كما نصت على ذلك مدونة الشغل، فهما مركزيتان اثنتان (2): الاتحاد المغربي للشغل (13.74 %) والكونفدرالية الديمقراطية للشغل (7.71 %).
النقابات عدد المقاعد المحصل عليها النسبة المأوية (%)
دون انتماء نقابي 11.608 64.28
الاتحاد المغربي للشغل 2.481 13.74
الكونفدرالية الديمقراطية للشغل 1.393 7.71
الاتحاد العام للشغالين بالمغرب 1.045 5.79
الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب 683 3.78
فالنقابات التي تحترم نفسها عليها مخاطبة الشعب المغربي بصراحة ومغادرة هذه الجلسات التي لا تسمن ولا تغني من جوع، فما الفائدة من المجلس الإقتصادي والإجتماعي وما هو الدور المنوط به إذا علمنا بأنه المختص في الشؤون الإقتصادية والإجتماعية، وما دور المجلس الأعلى للوظيفة العمومية، المؤسسة المنتخبة عن طريق صناديق الإقتراع، وما دور المجلس الأعلى لإنعاش التشغيل، ...الخ، فبكل صراحة نحترم المؤسسات لكن الحكومة تضرب عرض الحائط جميع القوانين وتعمل لتمييع العمل النقابي .....
نحن في المغرب نعترف بضعف الأحزاب السياسية ولا تمثل الآ الأعيان وأصحاب المخدرات وكل من أدار الدفاع عن مصالحه الشخصية إلا ان المشاكل التي نعيشها في المغرب هي المشاكل الإجتماعية والتي تتطلب حسن النوايا، فبالله عليكم كيف تفسرون الباطرون الكبير شباط الذي يتصرف في فاس كأنه الآمر والناهي والولي على شؤون العاصمة الثقافية للمغرب ويسير أكثر من 3000 موظف في الجماعة الحضرية لفاس وتكون له الجرأة ليمثل الشغيلة المغربية، أنا لا أثق في هذا الحوار ولن ينج عنه إلا المصائب لهذه الطبقة المحرومة ....
34 - محمد عبو الخميس 07 أبريل 2011 - 19:32
باركا اسي شباط من مهاجمة الناس والاحزاب،انا اقول لك انني لست مع اي حزب،ولا ادافع عن اي منهم،ولكنك اكثرت الهجوم على بعض الاحزاب،فقبل وجود الاصالة والمعاصرة كنتم تهاجمون حزب العدالة والتنمية،وها انتم تهاجمون اليوم الاصالة والمعاصرة،فليس من حقكم ان تتهجموا على اي حزب،لان صناديق الاقتراع هي التي تفصل بين الاحزاب،والشعب هو الذي يريد وليست الاحزاب،وهو الذي يقرر مصيره بنفسه،وان كنتم قشلتم في استقطاب الناس فلانكم لم تفعلوا شيئا لهذا الوطن الحبيب،اقول لك لو تجند الشباب كلهم وصوتوا في الانتخابات الماضية بنسبة 99 في المائة لمافاز حزب الاستقلال بالرتبة الاولى لان الاميين هم الذين صوتوا عليه وكثيرهم في القرى،فقد اخذحزب الاستقلال على هولاء الناس عهدا فجعلتهم يقسمون على المصحف الكريم بان لا يخونوا العهد،فماذا فعل حزبكم لهذه القرى وماذا اسدى لهم من خدمات،فلقد خنتم العهد وخذلتم الناس في القرى وسنحاسبكم امام الله يوم الحشر.اللم اني قد بلغت،اللهم فاشهد.
35 - الحسن الخميس 07 أبريل 2011 - 19:34
يا سلام. شباط يتكلم عن الديمقراطية والحق والقانون والنزاهة والاصلاحات والجهوية...كيف لك ذلك وانت من قام بهجوم قل نظيره في البلطجة لارجاع صديقك محمد الفراع عل راس التعاضدية التي سرق منها حوالي 70 مليار سنتيم...وكذلك هو الشان بالنسبة لعباس الفاسي صاحب فضيحة النجاة الذي قمت له في العرائش بحملة انتخابية قل نظيرها في الانزال والدعاية الكاذبة...
36 - الاطلسية الخميس 07 أبريل 2011 - 19:36
السيد شباط لا يهمني من أمره شيئ أن كان صالحا فلأهله وأن كان سيئافلأهله وأهله هنا هم الفاسيين....لكن كل مايهمني هو التقطيع الذي جاءت به الجهوية ..فكمواطنة مكناسية ارفض ان نجتمع نحن وفاس في جهة واحدة فيكفينا ما يعانيه المغرب كله من اهل فاس واستبدادهم لالالانريد أن تزيد علينا الحرارة بالاجتماع في جهة واحدة ومعروف من هم أهل فاس ينسبون كل ما هو زين لهم وكل ما هو شين للآخرين وبالتالي مكناس ستصبح مهمشة أكثر ما هو عليه الحال ...لالالاثم لا ...حرام هذ الشي
37 - المغربي الخميس 07 أبريل 2011 - 19:38
أسي جامع راه المغرب تطور خلي الضيوف نتاع البرنامج يتكلموا و ايعبرواعلى نظريتهم ليستفيد المشاهد و يتفقه في المستويات السياسيةللمسؤولين فلاتقاطع الضيوف على البرنامج كل مرة تريد التحكم في البرنامج ولاكن تخلط بين التحكم و القمع لضيوف البرنامج أما في ما يخص سي شباط انا نحبك في لله ونتمنى ان تغير انتمائك لحزب الاستغلال لأنك لست من طينته وشكرا
38 - liberté الخميس 07 أبريل 2011 - 19:40
ce chapate je le confond pour un joueur de cirque
المجموع: 38 | عرض: 1 - 38

التعليقات مغلقة على هذا المقال