24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0806:4313:3717:1520:2221:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | غزلان تعود لقضية الشارف

غزلان تعود لقضية الشارف

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (308)

1 - Kennedy الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:02
الرجولة بدئة تظهر في النساء من بعد ما خانها الدكور
شكرا جزيلا لكي يا اختي
2 - محسن الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:04
والله أختي الكريمة أشكرك كثيرا والحمد لله أن نساء مثلك موجودات في المغرب
3 - Moulay Ahmed الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:06
A écouter la vidéo de cette jeune femme de 23 ans, j'ai eu la chaire de poule tellement c'était émouvant.Voilà un acte de courage qui fera à coup sur des émules. La jeunesse ne veut plus être marginalisée et ceux qui ne l'ont pas encore compris (gouvernement, décideurs de tout genre et surtout les vieux politicards) seront eux mêmes jetés dans la poubelle de l'histoire.
Encore une fois BRAVO ma petite Ghizlane et que Dieu te benisse.
4 - رقيه الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:08
لقد دقت ساعة الزحف..جاء وقت العمل...فلنرمي بكل الجلادين و زعيمهم في مزبلة التاريخ ...هذا هو العهد الجديد ،عهد الملك المحب لرعيته الملك الممدوح من الغرب لما قدمه من خدمات جليلة وعظيمة لأسياده التي ما زال يسجلها التاريخ ...كلنا 24 أبريل...لنقول كفى للزبانية وللعملاء...إرحلوا إلى غير رجعة...يا لصوص الحريات و الإنسانية...يا لصوص ثرواتنا...ويا لصوص حياتنا...إرحلوا فإنا قادمون،قادمون ،قادمون...إنتظروا...
5 - Bnadm الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:10
I would like to thank you and to encourage you to speak when ever you feel you want to share your opinion with us.Do not be afraid of ALMOKHABARAT they will get dismantled and reconstructed sooner or later.As they will never be any demoracy if this same corrupt administration still exist. AlMOKHABARAT never meant to protect MOROCCO but to protect some people interests.Where was this corrupt administration when SPANISH ARMY took JAZIRAT LAYLA in TANGIER??See you inchaalah the 24 Apr.Thank you hespress
6 - تحية وتقدير للفتاة المغربية الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:12
تحية وتقدير للفتاة المغربية الحقيقية الأصيلة المناضلة عن الحق وليس تلك التي يستعبدونها ويستحمرونها في ستار أكاديمي واستوديو 2M
7 - مواطن مسلم الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:14
تايبان من الخطاب ديالك بلي ما عندك لا دين ولا ملة.اش من كراهية اش من وقاحة اش من تبرج.وكتهضري باسم الدين .وتستدلين بالفران .كنؤكد ليك ايتها الطائشة اننا في دولة الحق والقانون برعاية سيدنا ومولانا محمد دام عزه وعلاه رغم انف الطائشين مثلك . وبارك عليكم راه زتو فيها بزاف.
8 - karim الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:16
je veux juste te dire une chose, ces gens que tu pretend deffendre te couperaient en morceaux si tu tombes entre leur mains(surtout avec la tete que t as), tu ne sais pas de quoi tu parles, le maroc a ete victime du terrorisme, la menace est toujours la , et merci au maroc qui a pris tout les moyens pour nous proteger contre ces malades, et ce bouchta et cie devraient quitter le maroc s ils veulent pas vivre comme les marocains,ils sont une vrai menace , il n y a que la bouteille pour ces dangereux malades.
c est devenu une mode de faire des videos pour inciter les gens a se manifester surtout de la part de ceux qui reste a l exterieur.
merci de publier
9 - najib الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:18
Ghizlane, cette fille quelle soit une vraie marocaine, ou une fille manipulée par d'autre ennemi du Maroc...
son discours reflète la réalité marocaine et je respecte son discours qui après analyse se voit très réaliste
10 - SAMI الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:20
Quoi que se soit je te dis Bravo et merci
11 - salim01 الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:22
أحسن أن لا تتتكلمي و أن تصمتي لانك لا تقولي خيرا بل خرجت عن أساس الموضع الكل يريد أن يضهر في فديوهات مرة و تانية وتالتة انه حب الشهرة ليس الا.
12 - marocain الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:24
آلله يعز آلمخزن و ينصرآلملك بغيتوا آلخبزة تفقدوها ، شبعتوا شيشة و طعام وبغيتوا تفسدوا لبلاد. برهوشة ديال لخلا نافخين فيها صحاب اللحية كتكلم بلا سليب.غير زيدي غادين بيك الغلاط.مزال صحاب اللحية يشدوا امك ويعدموك فشي صطاد.
13 - mawazine et le meilleur festiv الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:26
a propos de ghizlane je n'arrive pas a la croire, mais ce n'est pas mon affaire, mais a propos de chakira et mawazine, ce sont les sociétés privées les ONG et les associations culturelles nationalles et internationalles qui sponsorisent ce festival, donc ce n'est pas l'Etat, le peuple ne perds rien de ce festival, ils n'ont qu'assister ou rester chez eux!!
14 - afdro الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:28
merci bzaff aala video vous etes a la hauteur j ajoutte une formation qui montre que la prison de tmara existe.le maroc a conventionne avec usa pour torturer les detenus de terrorisme au maroc le seul pays arbe qui torture danc une raison que tmara existe sans montir
15 - ملاحظ مغربي الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:30
حتى أنت لاتستحمري عقول المغاربة من فضلك؟؟!!!
ثم من أعطاك الحق أيتها الأخت؟ أن تمثلنا وتتكلمي باسم أكثر من 34 مليون مغربي! وأنت غير صادقة في دلك، لأن الغالبية الساحقة من المغاربة كما في علم الكثير منا لايثقون كثيرا بأصحاب اللحي الطويلة السلفيين الدي يُعتبر معظمهم من دعاة الكراهية والقتل؛ ضد كل من يختلف معهم فكريا وعقائديا!!
وأنا متيقن كثيرا بأنك تعلمي هدا جيدا؟ بأن جل المغاربة يكرهون أصحاب الفكر المتطرف والمتشدد دعاة الكراهية والإرهاب؟ الدي يمثل معظمهم السلفية الجهادية!!!
إدن شيء من المروءة والمصداقية؟ إدا أردت المغاربة أن يحترموا كلهم بالفعل آرائك! لأن قراء هسبريس ليسوا بلداء أو أغبياء كما تعتقدين!
لاتستحمري إدن عقول المغاربة من فضلك؟
16 - muslim الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:32
بسم اله الرحمن الرحيم
أدعو إدارة المجلة لعرض مقطع موجود على اليوتيوب بعنوان: "الرحمة تقود رجلا أراد ان يسرق إلى الاسلام" ، على صفحة مجلتها.
والسلام عليكم ورحمة الله..
17 - abdellah nacer الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:34
BIEN DITCHO . TODOS ESTAMOS CONTIGO Y CON LA JOVINTUS DE 20 FA..!! pronta ganarimos enchalahh!!y graciasss
18 - غيور الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:36
على مايبدو انك عميلة للمخابرات فلو كنت مغربية ومسلمة محترمة لا يجوز لك التكلم بملابس تظهر مفاتنك والنامصة ملعونة اصلا فكما يعرف الشعب المغربي الحكومة ليست هي من تسير البلاد وانما هي كواجهة وذراع امان نحن نريد تغييرا جذري لجميع المناصب الحساسة في الدولة فوزير الداخلية ليس كما تقولين فهو نزيه طيلة مساره المهني في الدولة .فلو كان انسانا فاسدا لما عينه صاحب الجلالة مرارا في مناصب حساسة وذات مسؤولية نحن ناخذ الافكار كما يريدون هم ان يفهموها لنا ويقومون بغسل اعلامي عبر اشخاص ماجورين وعديمي الغيرة على البلاد فكيف نتوقع من الديوئ ان يغار علر البلاد
19 - karim alofli الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:38
الدين و الاسلام فهاذ الموضوع حتى تطبقي نتي بعدا التعاليم ديالو ؛ستري راسك و الصرخة اللي وجهتي وجهها لنفسك و اهدي راسك عاد قدمي النصح للاخرين ، الشهرة لا تكتسب من الركوب على قضايا الآخرين ؛ الاستشهاد بالقرآن والرسل عندو القواعد ديالو؛ اما الاخ المظلوم فالله وليه وولي كل الصابرين حتى لو انه استشهد من فرط التعذيب كما حصل للعديد من الاخوان في شتى بقاع العالم ؛ اتقي الله يا أمةالله ، واهتدي الى سواء السبيل .
20 - الديب الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:40
الخطاب الاول تغطفنا معاك ملي شفنا دموعك و قلنا ونعم النساء المغربيات انت
الخطاب التاني قلنا هدي بغت تشهر شويا مفيها بس و
بعد استمعنا الى خطاب الثالث في هدا الشهر لصاحبة العيون الجميلة اصبحت متشوقا الى رايتك في اقرب وقت امام مقري السري حتى تجربي الجلوس على القرعة مادمت قد تماديت في السخرية منا
موعدنا في القريب العاجل سنخرجك من جحرك فهل من رجل او مراة مغربة تقدر ان تخرجني من جحري
21 - ghir ana الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:42
الخطاب السلفي الجهادي يختزل كل القضايا إلى القضية الدينية ويوسّـع صلاحيات الشريعة لتبتلع كل فضاءات الحرية، وصلاحية الدِّين لتبتلع كل القضايا الدنيوية، بدل أن يكون منظومة قِـيم تستلهمها مجتمعاتنا وتسترشد بها في معالجة التحديات العديدة المفروضة عليها، إنه يختزل التناقضات بين المجتمعات والأنظمة وبين المجتمع المدني والدولة في مسألة العمل بمقتضى الشريعة، فيرمي منافسيه أو خصومه السياسيين والمفكرين بتُـهم الردّة والكُـفر ويتوعّـدهم بالقتال، وكذلك يفعل وهو يتوجّـه إلى الحكومات الغربية والشعوب ذات الثقافات المغايرة لثقافتنا، فلا يعود من الممكن إدراك سياسات الدول الكبرى أو تدخلاتها بمنطق المصالح ولا من المتاح التمييز داخل القوى التي تصنع الرأي العام العالمي بين أنصار التقدم والسلام والعدل من جهة، وصقور الاستعمار من جهة ثانية، ولا من المُـتاح العمل على كسب أو تحييد الطرف الأول وعزل أو مقاومة الشق الثاني، فهذا الخطاب يرفض كل من يختلف مع رؤيته داخل العالم الإسلامي، كما يقود إلى مخاصمة باقي البشرية، متجاهلا ما نادى به الإسلام من الدعوة والإرشاد بالحكمة والموعظة الحسنة، وما يتحلى به من قِـيم التعايش والسماحة.
إنه لا يفعل أكثر من تغذية الحملات العدائية والمغرضة التي تقدم الإسلام كَـدِين يُـمجِـّد العنف ويقوم على الحرب ويفرّخ الإرهاب.
22 - مولود الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:44
السلام عليكم
رسالة الى الاخت غزلان
اختاه بما يحمل معنى الاخت من معاني التقدير و الاحترام
احييك على الشجاعة و النخوة و حمل هموم هذا الشعب المكلوم و اقول لك اختي ان المغاربة عاقوا لكنهم لم يفيقوا بعد
معنى ان يفيقوا هو ان يكتشفوا سر قوتهم و سر القوة يكون في اجتماع الصف.
أما أن يعيقوا فرادى فهذا لن يجعل منهم قوة مهابة
اختي ادعوك ان تلتحقي بصف من الصفوف الحاملة مشعل التغيير الحقيقي الواقفة الى جنب هذا الشعب المسكين
اولا لتقوي كفة الشرفاء و ثانيا لكي لا يسهل افتراسك - انما ياكل الذئب من الغنم القاسية- و الذئاب في يومنا كثر
23 - مهزلة الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:46
في نظري أن الكلام عن الاسلام و ذكر الله عز و جل من طرف انثى كلها مفاتن شعر مطلوق و مكياج و اثارة انثوية والله حرام استري نفسك يا أختي و حاولي اصلاح شخصيتك كي تكوني فعلا مأثرة و ذات كلمة
نحن كلنا مع التغيير لكن بالعلم و الاخلاق و المثابرة و ليس بالفتاوى الضعيفة و الكلام عن الدين و المواطنة بالجهل
كيف تصلي يا أختي بهذا المنظر
24 - ليلى ستوكهلم الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:48
ولله مافي قلوبهم رحمة اتجه الامهات ولا اتجاه احد لانهم لم يعرفو امهاتهم
كلهم اولاد دور الايتام ولهدا فاقد الشئ لا يعطيه
25 - hassan الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:50
السلام عليكم
كلام غزلان جميل مفبرك حتى انا مغربي عايق و فايق
رد المعلقين جميل
لكن غزلان بداخلهاليست جميلة من طلب منك ان تنوبي علينا نحن المغاربة,تتكلمين عن الاسلام ذراعيك و راسك عارية ,كل مرة تقسمين باليمين وااادخلي سق راسك احنا قادين على رؤوسنا
المؤيدين لغزلان ان كن نساء لا حرج كليهن اما ان كانوا رجالا انا اقل لهم انكم لستم رجالا
26 - mostafa الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:52
كل الإرهابيين يدعون الآن أنهم أبرياء الكل لبس ثوب الضحية إذا كان هذا صحيحا فمن ٌقتل آبائنا و إخواننا في أحداث الدار البيضاء هل نسيتم أم أخذتكم العزة بالإثم من لم يجرب مرارة الفراق لن يحس بمعاناة أهل الضحايا الذين قتلو بوحشية تاركين ورائهم أرامل و أيتام إنهم يريدون أن يجعلو من مغربنا الجميل أفغانستان الثانية أرجو من إخواني المغاربة أن يحذرو و إن أتاكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا علئ ما فعلتم نادمين صدق الله العضيم
27 - q b c الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:54
كلام في محلو محالو شكرااا اختي
28 - محمد الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:56
السلام عليكم
كي كنتو وكي وليتو؟
كاتعجبوني فالهضرة والمخير فيكم حافظ سورة الفاتحة مزيان!
فين كنتو ملي المخزن كا يجمع ويعذب ويقتل...؟ كنتو مازال كاتشاطيو بمسن والفيسبوك!
ملي شفتو تونس ومصر ثاروا تسرح ليكم اللسان!
التوانسة والمصريين ماشي هما المغاربة ومصر وتونس ماشي هي المغرب
ونهار بدا الملك الشاب محمد السادس مسيرة التغيير كان عليكم
تفيقو وتعيقو وتوقفو معاه ضد الأشباح لي ضد التغيير..
أما المهزلة والمسرحية لكل مرة واحد خارج لينا بفيديو فكونوا على يقين راكم مشوهين راسكم وكاتبينوا أنكم مجرد مراهقين انتهازيين كاتكلمو باسم الشعب والشعب مكايعرف عليكم والوا!!!
وزيدك حاجة المعتقلين السياسيين ممحتاجينش لفيديوات ومسيرات هي في الحقيقة مجرد مسرحيات ومراهقة سياسية تافهة!
هؤلاء يستحقون اعتذارا من الدولة التي أهانتهم وقمعتهم وعذبتهم ومن الشعب الذي بصمته ساهم في ظلمهم والصاق تهمة الارهاب بهم وجيتي نتي تدافعي عليهم من بار ولا ديسكو فالعشرة ديال الليل!!
ووجهك كاسح وباينة عليك كتصلي وتصومي وكاتخافي الله ومستعدة للشهادة في سبيله!
ونوضو تخدمو وتعراقو على بلادكم راه معمركم تلقاو بحالها وبحال ملكهاراكم كترتو من تبوحيط والتبرهيش والمستوى ديالكم طايح بزاف!!!
قراو شوي عاد هضروا وناقشوا!! هاذ التناقض راه حشومة وشوهة!!!
خطيو عليكم msn و facebook وقراو شوية الكتب باش تعلموا
على الأقل كيف تهضروا ووقتاش تهضروا لأنه بحالكم من الأفضل يسكتوا!!
والسلام عليكم
29 - youssef الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:58
مادا تريدهده الاخت ان تقول الكل اصبح منظرا فاهما ونحن في لمغرب لا نفقه شيئ نحتاج الىمثل هده الاخت لكي تفهمنانحن جهلاء نحتاج من فتاة كي توضخ لناالشعبالمغربي ادكى منك ابتها.....................................
30 - Abou Nidal IF الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:00
الأخت غزلان أحيي فيك هذه الشجا عة التي تدعو على ما يبدو لنوع من الشك،خطابك لايمت بصلة لخطاب الحركة،فخطاب الحركة فاق خطب النخب سياسيا واجتماعيا،موجه للمواطن وليس للأخ فقط، يجذب كل من يعاني من فشل سياسة لأوليغارشيا ،يدغدغ حماس الفقراء الذين طالهم التهميش والمرض والجهل والعراء،سواءأكان أخا أو"أختا"خطاب
يستميل كل الموطنين التواقين للحرية والكرامة واسترجاع ثروات الشعب ومحاكمة الناهبين والجلادين خطاب من أجل مغرب جديد بالمعنى الحرفي .20فراير لجميع المغاربة وخطابك الأول كان احسن
31 - التعلب الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:02
والله اني مشغل الفيديو وكاتم لصوت وجالس احملق في العيون اللامعه واليدين العاريتين والشفايف المنفوخه والحواجب المنمصه وااااو
32 - نورية الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:04
الله يحفظك غزلان و يحميك من كل شر
واش نتي ساكنة في المغرب حيث سمعت شي تعاليق كيقولو نتي ساكنة خارج الوطن
33 - أبو ماسين الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:06
امرأة بألف رجل !
34 - rachid الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:08
انسان ،للاسف كتير من المغاربة ينساقون وراء هدا الكلام المعسول لو كنت تعرفين كلام الله لطبقته انت اولا ، اتعرفين مصير امتالك الدرك الاسفل من النار لانك منافقة ، لمادا لاتوفري كلامك وقولي خرجو قربلها يوم 24 كي اربح مزيد من الامول من اعداء الوطن ، تدكرين كلام الرسول ص وسري قادي حجبانك مزيان
35 - M'hamed LAABALI الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:10
Dites-moi Mlle; qui vous finance vos interventions pathétiquement maladroites?Vous détenez beaucoup de vérités qui méritent d'être mieux éclaircies!
Vous faites pas confiance à la justice marocaine et ceci est votre droit. Et si le Maroc était en état d'urgence vous n'auriez pas le courage de tenir un discours pareil; c'est donc une preuve supplémentaire pour vous monter que la liberté d'expression est garantie dans notre pays.Si les prisons regorgent de gens innocents dont le seul délit et d'avoir fait leurs prières et de parlé à des amis,et si vous dites que vous aussi vous êtes musulmane, vous faite la prière et le ramadan, il est de notre droit de vous demander comment on ne vous a pas mise en prison vous aussi. Je n'ai ni le doit ni la compétence de parler au nom de quelqu'un, mais je serai l'un des derniers marocains qui fera confiance au part (PJD) et je sais de quoi je parle Mlle.
Faites votre cinéma, faites la propagande de ce parti "hautement démocratique"et mettez-vous bien ceci dans la tête, des arrivistes comme vous ne tromperont jamais les jeunes marocains
Amicalement
36 - u bilbao الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:12
بارك الله فيك أختي غزلان وكثر الله من أمثالك
37 - moslimon الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:14
تبارك الله عليك اختي غزلان
38 - مول اللبن الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:16
امراة بالف رجل وانت يا من تنتقد الاخت اصلح بناتك واخواتك وامك قبل ان تنتقد الاخرين والله كلامها صح ومعقول فانصتوا لغزلان ودعوا الشكليات لان زوجة الشارف لم يعجبكم النقاب والحجاب ايضا وامثال غزلان ايضا عجيب هذه هي ديمقراطيتكم ههه
39 - انوار الحوزى الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:18
ولو ان النساء كمن عرفن لفضلة النساء على الرجال فما التانية للاسم الشمس عيب ولا التذكير فخر للهلال ياختاه اسال الله الععضيم ان يحبب اليك الحجاب ولكمنى الشكر الفن والسلام عليكم ورحمة الله
40 - abdou الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:20
سلام عليك بارك الله فيك أعزك الله أنت خير من كل خطباء الجمعة الجبناء لم يستطع واحد منهم ان يكسرجدار الصمت لاهم لهم الاالدعاء وتقبيل الأيادي والركوع ألف تحية لك ،أنت ومثيلاتك أمل المظلومين
41 - charara الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:22
السلام عليكم اخت غزلان تبارك الله عليك حمدنا الله لعشنا حتى شفنا الحق نتصر على الباطل شكرا و الســــــــــــــــــلام
42 - ابو هيثم الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:24
تحية لهده الاخت بديار المهجر على مداخلتها و طريقة تعبيرك وتفاعلك مع ضحايا التعديب المخابراتي والمظلومين من الشعب المغربي لكن كل ما انبهك اليه هو عدم الاكثرات بالبلطجية الجدد الدين يعتقون عليك وينتقدون انتقادك للاجهزة البوليسية الاستخباراتية وعدم تصديقهم للطريقة الوحشية والبربرية التي تم بواسطتها تعديب المواطن المغربي السيد بوشتى الشارف وتعاطفك معه ومع اسرته وجميع المغاربة الشرفاء. ان هؤلاء المتدخلين اما انهم عناصر امنية تدافع عن نفسها واجهزتها او انهم عملاء ماجورون وهدا الصنف من الناس لايساوي شيئافهم عبارة عن بلطجية جديدة تحاول انقاد ماء وجه اسيادها لعلها تؤثر في الراي العام المغربي خاصة الشريحة التي تقول (خليونا ناكلو طرف ديال الخبز) متفق معكم في هدا الطرح لكن ناكل هده القطعة من الخبز بالدهن والحرية والكرامة ورؤسنا مرفوعة.فتحية لغزلان الاطلس الشماء وحفظك الله من كل مكروه وحقق امانيك وتطلعاتك.
43 - الخنساء الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:26
لقد نادى الرجل المظلوم من خلف القضبان وا معتصماه فرد المعتصم وهو مقرون بتاء التأنيث هده المرة وهدا ما لم يستطع ان يتحمله البعض فمدوا السنتهم التي تنفث سما وحقدا وكراهية ليلدغوا في الاخت الكريمة التي استطاعت ان تقول لا في منطقة تنكر فيها الاخ لاخيه خوفا من ان تلصق به تهمة الارهاب ويرمى بدوره في غياهب السجون فشكرا للاخت التي رمت بثقلها في البركة الراكدة فحركت ما كان ساكنا لسنوات وصرخت باعلى الصوت فظهر للواجهة ما كان مسكوتا عنه وقد كان بالامس القريب يعد من المحرمات وعجز الرجال ان يخوضوا في الامر ولو همسا. لست بالف رجل كما قال بوشتى انما انت انثى ارادتك حديد واعطيت لضيقي الافق درسا في الوطنية وليس شرطا ان تكون افكارك مطابقة للمسجونين ظلما حتى تدافعي عنهم .ارادك البعض بحجاب وارادك البعض بخمار كما لم يخفي البعض اعجابه بتبرجك وارادك البعض عضوة في حزبه وارادوا وارادوا....لكن نريدك ان تكوني انت كما انت صوتا للحق دوما ولا يغرنكم المظهر فهدا الغزال وقت الضرورة سيدافع بكل قوة عن حقه في الوجود داخل غابة للدئاب .وشكرا
44 - امازيغي حر الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:28
السلام عليكم, جزاك الله اختي غزلان نعم لاسقاط الفساد ومحاسبة كل الشفارة واحد مرا واحد
45 - برو محمد عزيز الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:30
السلام عليكم اختي غزلان نحي فيك الحب والتأسف لما يقع ويحصل من تعذيب لبعض شباب البلا د ان كان حقيقة حيث لا يمكن ان نصدق الكل ام نكذب الجل ولكن يا اختي الفاضلة قرأنا في مدارس بلادنا الحبيب وحفظنا كتاب المولى القدير وكنا نصلي الفجر ونبقي اما المسجد نتذاكر لساعات وجالسنا شيوخ والحمد لله لم أسئل عن ديني ولو مرة لم اسفه لم يقبض علي لجرم الصلاة ولا بجرم حفض القرأن ولا بجرم اللحية ألم ترى انا هناك تضخيم في الامر وتهوبل نحن كلنا ضد الاعتقلات المفاجئة والتعذيبات ولكن يا اختي هل كل هؤلاء بريؤون هل كلهم يحكون قصص واقعية وسبب اعتقالهم وأسئلك اختي اين تربى هؤلاء اللذين يعتقلون ويعذبون الم يربوا فينا وكبرا وشربوا من مناهلنا الم يخرجوا منا إذا مجتمعنا كله فاسد كان يجب ان تكون دعوة ومسيرات تحسيسية كيف نربي الاولاد وكيف نخدم الوطن كل من موقعه ما الفائدة مثلا لم حكمنا وزير الداخلية أو علان أو زيد وعمر ما دامت ألآخلاق فاسدة والحقد فينايتوارث لماذا لم يكن ردك بهذه الجرؤة على من سب دين محمد ابن عبد المطلب صلواة ربي وسلمه عليه( اسامة)وذاك المتشدق اللذي يناضل لضلاب عقيدة الصيام نجيب شوقي وقرينه بن جبيلي يا اختي العزيزة لماذا لم نرى اندفاعك وغيرتك على الوطن والاسلام امام مخططات حزب الطليعة والنهج الدموقراطي ونحسبك من المسلمات الشريفات والله وبكسر الهاء من قلب خالص انصحك وأنت الآعلم لا تندفعي في إصدار الأحكام قبل أن تتبيني الامر من كل جوانبه وبدلائله لتكوني دائما في موقع حصين وقوة وشكرا لك والسلام عليك ورحمة الله
46 - muss mann الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:32
ou sont les médias marocains, une vidéo comme celle ci aurait fait un effet de bombe en Europe la aucun médias ne relais cette vidéo Bravo ma sœur pour ton courage et ton analyse. le Maroc change et continue.maintenant avec internet ils peuvent plus nous contrôler. c fini.game over.,
47 - dr hamza الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:34
لم اشارك في اي مظاهرة حتى الان لاني لم اسمع يوما عن هذا المعتقل وكنت اعتقد ان هناك فعلا تغيير قد حصل في المغرب. ادرك الان كم كنت غبيا
48 - عبدالسلام الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:36
هل تأكدت الآن ياغزلان؟؟ بأنك لاتمثلين الشعب المغربي؛ ومن تدافعين عليهم ماهم في الحقيقة إلا فئة شادة قليلة داخل المجتمع! غالبيتهم تؤمن بالعنف والإرهاب وتدعو للحقد والكراهية في حق كل من اختلف معهم فكريا ودينيا!!
وهدا ماجعل جل المغاربة، لايتفقون مع توجهاتهم المتشددة!! وهدا لاأظنك أنك تغفيلنه وتجهلينه عنهم؟؟
وما دفاعك عنهم بهده المبالغة الزائدة!! لمشكوك فيه 100 في 100 لأن المغاربة ليسوا بهده البلادة والغباء كما جاء في الكثير من تدخلات الإخوة القراء!!
49 - لحبيب الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:38
بورك فيك يا غزلان, ونعم القتــــــــــأة أنت، و حفظك اللــــــــــه سبحانه و تعالى.
50 - ABDESSALAM الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:40
Bravo pour cette charmante Mlle.
Je vais vous dire qu'il y a des femmes au Maroc de ce genre de Ghizlane, nous n'avons pas que Chikhatte et HAZE WA LAZE, nous n'avons pas que des prostituer , mais nous avons des femmes consciente de jouer un rôle positif contre l'injustice et AL HOGRA.
Vous avez toucher un point important chez les autorités marocaines, c'est le complexe et le problème psychique.
Ils n'ont aucune conscience, déja durant leur formation, ils les traitent de fils de pûtes pour leur casser sa personnalité et son humanisme alors qcq vous attendez de ces personnes déja malade.
Merci de publier, par ce que je commence à avoir marre...
51 - Ayoub الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:42
اللهم اشرح صدرها للحجاب و ألهمها التقوى و الإيمان
52 - بارود الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:44
Une donneuse de leçons avec un visage complétement défiguré par le maquillage et des sourcils pas naturels...Pour quand des accrocheuses du trottoir s'érigent elles en expertes en religion et en politique?...J'ai envie de rire...ou de pleurer en voyant ici des tetes de mules admirer une fille des bars
53 - المختار الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:46
السلام عليكم ورحمة الله.
نحن بجانبك اختي .وان شاء الله لن نخذلك .قلت كلامك الحق .
54 - الحسين أبريجا الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:48
رفض إجراء الخبرة الطبية،فيها نوع من الغموض إلى أن المفروض على الشارف أن يخضع للخبرة تحت إشراف المنظمات الحقوقيةوالفعاليات السياسية...
فيما يخص موازين
السلام على كل شريف مغربي أمازيغيا كان أو عربيا،مزبلة موازين هي البداية وليست النهاية ونحن صامدون حتى تسترجع أموال و عرق الشعب من أعطاكم هذا الحق يا حكومة التميع كي تتصرفو بعرق جبين الشعب بهذا الشكل الخبيت ..شاكيرا وأذنابها أولى من فقراء و عاطلي الشعب و مرضى مستشفيات التي يموت العديد منهم بسبب فقره التي لا تمكنه من العلاج ...سنحاسبكم أمام الله
55 - ABA SOULAIMAN الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:50
السلام عليكم
سنة الله في الكون أن يكون دائما صراع إلى قيام الساعة بين الحق و الباطل ودائما الباطل ينتفخ وينتفخ إلى أن يرسل الله الحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق
إن شاء الله هذه بشارات وعلامات على ظهور الحق. شكرا اختي غزلان على موقفك الشجاع، ياريت كل نساء المغرب غزلان؟
نعم اختي سنخرج بحول الله و قوته يوم ٢٤ ابريل لاعلاء كلمة الحق
56 - ممدوح الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:52
مجرد خاطرة:
قارنوا ما بين غزلان وبيانها وصفاء ذهنها (بصرف النظر عما كنا متفقين أو مختلفين معه) وما بين الناطق الرسمي المتهلف، ووزرائنا وبرلمانيينا ومذيغينا في التلفزيون من قارئي النشرات الجاهزة، وقضاتنا من ناطقي الاحكام المطبوخة، ورجال "انعدام" امننا المفصلة سراويلهم وأصدافهم وهراواتهم في الخارج،،، قارنوا وتأملوا، لتروا الى اي درجة وصل الانحطاط الاخلاقي والفكري بين الساهرين الغيورين على اللغة الخشبية الرسمية في المغرب، وكيف اصبح المفسدون اسيادا والمصلحون مستعبدين
57 - karimparis الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:54
وآآلرضا والحلوة مكرضة .....
58 - ABDOU _ de _ CASA الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:56
كثرة تدخلاتك أيتها الأخت هاته ومدافعتك فيها عن أصحاب السلفية القتالية، آثارت بالفعل الكثير من الشك والريبة لدى عموم القراء!!!!!!!
59 - mohammed tanjawi الجمعة 22 أبريل 2011 - 21:58
الله يحفظك اخي محمد هذا هو الكلام المعقول
60 - مواطن من ورززات الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:00
روى يزيد بن هارون أنبأنا عبد الملك بن قدامة عن المقبري عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: سيأتي على الناس زمان سنوات خداعات: يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة. قيل يا رسول الله وما الرويبضة؟ قال: الرجل التافه ينطق في أمر العامة .
61 - أمين الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:02
تستحقين صفة الناطقة الرسمية باسم العصابات والمجرمين والقتلة الارهابيين
62 - مراد الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:04
بسم الله الرحمن الرحيم , تحية طيبة للاخت المغربية المواطنة الحرة التي ابانت على وعي راق جدا لان المغربي اليوم عاق و فاق بما يسمى بوزارة الخردة اللامغربية الداخلية.اختي هادوك راهوم قاريين عند ادريس البصري لا بصره الله وعالي الهمة لا اعلى الله همته.
63 - بونيت الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:06
تأملت في كلامك فوجدته يحكي الامر الدي بالفعل يعيش فيه عموم المغاربة وأنا مع كلامك هذا ولست مع من ورائك فكلامك حقيقة امر واقع يتفق معه غالبية المغاربة ولكن ان كانت نواية خفية من وراء هدا الخطاب فلسنا معك نريد الاستقلالية في المطالب وفي المظاهرات ولا نريد ان يتبنانا احد لأن سياسة التبني اتبتت فشلها على مدى سنين طويلة
64 - hamdani الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:08
felicitation vous etes une femme pas comme les autres mediatique
65 - rachid الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:10
إن لله وإن إليه راجعون
اللهم اشرح صدرها للحجاب و ألهمها التقوى و الإيمان اللهم اجعل هذا العمل في ميزان حسناتها و احفظها من كل شر كما حفظت القرآن الكريم، اللهم لا تحرمها و لا تحرمنا معها من السجود عند اللقاء يوم يكشف عن ساق فندعى للسجود، اللهم اجعلنا من الساجدين في الدنيا و الآخرة .
66 - abdou الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:12
CE N'AI PAS AVEC TES DIRES NI AVEC TA FAcON DE PARLER QUE LE CHANGEMENT ARRIVE. LES MAROCAINS SONT CONSIENT DE LA SITUATION ET ILS SONT CONTRE TOUTE INCITATION A LA TROUBLE DE LA NATION . NOUS SOMME DES GENS ACCEZ MURES ET NOUS N' ATTENDONS PAS D UNE MINEURE DE NOUS DECTER LE SAVOIR FAIRE
67 - saad الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:14
كلامك جميل........ولاكن اذا كنت تخافين الله فاصلحي منظرك؟؟ لا تتكلمي عن مصر فالمصريون كانوا اساتذتهم يعلمون المغاربة خلال الخمسينات والستينات والسبعينات قنسبة الوعي غند المصريين عالية والامية نسبتها ضئيلة ...المغرب نصفه امي والمصريون الذين قاموا بالثورة مستواهم الفكري عال وصفوفهم كانت مرصوصة مساندين من جميع اطياف الشعب من ممثلين ودكاترة ومحامون وقضاة وووووووووووو..... كفاكم تقليدا .....ابتكروا شيئا مغربيا ولاكن عندما تعوا وتنضجوا....................
68 - فضولي الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:16
تبارك الله هاد الدرية شحال قارية وفاهمة وتستشهد بالاحاديث النبوية الشريفة
الم تصادفي اثناء تصفحك للاحاديث الصحيحة حديثا عن الحجاب؟
الم تصادفي حديثا عن النامصة والمتنمصة ؟
...
69 - OUTFAROUIN الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:18
Bien dit Mlle .Ghizlane Que DIEU te benisse .A demain InchaALLAH fi amani ALLAH
70 - alsam الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:20
Fille courageuse et exige la vraie démocratie.Finie la peur tout les maroains sortent lorsqu'ils constatent l'abus.Les marocains sont dirigés par des mafieux voleurs.Pourquoi ces gens sont en prison juste pour leur opinions ? .Sont-ils jugés par des juges chrétiens , ou ne sont-ils pas dans un pays musulman.Sert a quoi la religion musulmane dans un pays non musulman comme le maroc .Si c'est le cas pour gaspiller de l,argent dans la construction des mosqueés au lieu des centre de formation pour les jeunes qui n'ont aucun avenir assuré et qui vivent aux crochets des parents s'ils ont un peu de moyen.
71 - med maroc الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:22
Vraiment un discours bien travaillé, je doute fort que c toi rhizlane son auteur, ça ne peut être que l'oeuvre de plusieurs vieux experts de l'intérieur du ministère des affaires islamique et probablement sur l'initiative d'un des conseillés.
Si on suppose que c les services secrets qui serait derrière ce chef d'œuvre quelle serait l'intérêt !!! difficile à deviner, car c une première , cependant je dirais que le but est de brouiller les cartes, montrer que les islamistes sont devenus tellement faibles qu'ils recourent à l'aide d'une femmes et qu'elle femme une de celle que les salafistes aurait fouetté et donc leur confisqué les lumiéres , par la même occasion cette chère ghizlane alors devenue la porte parole des salafistes va passer le message que le PJD est crédible et Ramide est un bon candidat pour devenir le prochain premier ministre et que si vous êtes des salafistes vous pouvez devenir des PJD c la même chose; si mes suppositions sont juste alors bravo à nos services secrets vous êtes khatar . Mais si cette vidéo reflète réellement la conviction de cette jeune demoiselle alors la cause féminine est foutue
72 - مغربية الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:24
اللة غزلان نتي لي كة هضري على الدين وسيري غير تستري او خفي الله او الله اعفو عليك
73 - mohamed الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:26
cvp .pour les gens qui critiquent girzlane .je veous dit le malin c celui qui prendre l'utile des choses donc concenter sur les ideés. .
74 - oumsalam الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:28
excusez-moi mais je ne comprends pas le discours de cette charmante demoiselle.un discours tres religieux d une part et des expressions tres vulgaires d une autre.je serais à la place de MR charef je l aurais suppliée de ne plus me défendre.une petite question quelcun peut-il me renseigner sur la nature de l endroit ou a été filmé cette vidéo.autre chose mademoiselle ghislaine une dame respectueuse n'insulte pas les gens... et avec une telle facilité d expression, encore moins si elle prétend défendre les valeurs de l islam. désolée mais je ne vous trouve pas sincère.et aux lecteurs d hespress un peu de sens critique quand meme
75 - بوعلي33 الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:30
نعم نريد نساء كصفية لجز الرؤوس,ورجالا كعمر لاطفاء نار المجوس.
عمر ثاني الخلفاء الراشدين اكبر عدو عند الملحدين,قتلوه لهدم الدين فخلفه ثالث الراشدين.
قاتل الله الوافض ,اتوا في الدين بكل النواقض.
76 - faty الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:32
vraiment n'importe quoi ,qui es tu??? et qui t'a donné la parole pr que tu parle de cette façon ,et si tu es avocate essayé de parlé d'un niveau plus élevé ,et présenté vous avant de commencer … ,
77 - باحث الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:34
اختي العزيز والله كلامك حق وكلنا المغاربة نعرف هاذه الحقائق لاكن الناس كانت تخاف لان المخزن كان يختطف الشخص ويفعل به مايشاء ولا يتكلم عنه احد ولايقف معه اي احد لاكن اليوم ولله اللحمد اصبح الامر مختلف أصبح المواطن المغربي يحس بأخيه ويقف معه
78 - rachid الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:36
Bravo Rizlaine
tu es une femme qui vaut 1000 hommes.
79 - أبو محمد الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:38
السلام عليكم.
إلى الإخوة المشرفين على الجريدة، لقد أرسلت تعليقا فلم تنشروه؟
فما السبب؟
80 - abdellah meknes الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:40
tu voudrai vien trés célébre avce ton déscours lol
81 - vergini الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:42
صوت المهجر
أضم صوتي إلى غزلان و شعب غزلان لأننا نستحق أكثر مما نحن فيه
ما الفرق بيننا و بين دول صغيرة الحجم كبيرة العطاء؟
الجواب أنهم لا يعبدون حكامهم
82 - طارئ الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:44
تحية للأخت غزلان
قانون الارهاب عندنا أبشع من قانون الطوارئ
83 - MAJIDMAJID الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:46
avec une tete pareille, crois moi mlle que ce mr Charef t'aurais découpé en morceau rien que pour ton look. aujourd'hui il parle des droits de l''homme, alors qu'ils ont toujours préchéer à ce que la femme doit rester à lamaison et n'a palus le droit de travailler. si demaince chref prend le pouvoir, il commencera par faire lapider les filles comme toi.
84 - زحل الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:48
لكن ما هو هذا المكان الذي منه تتحدث الينا هذه الفتاة ؟ انه بار Bar إذ الكونطوار يبدو جليا من وراء ظهرها مما أثار لدي تساؤلات .. أنا ألج في معرفة طبيعة هذا المكان قبل أي تعليق ، يتوجب غليها أن توضح لنا أولا .
85 - kamal الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:50
great speech but i dont support you .
86 - مغربية والسلام الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:52
من تكون هده ال...كل مرة تاتينا بشريط هل تهوى تصوير وجهها الحزين ام مادا؟ اخجلي وكفاك شرائط و تصوير، شكلك اصلا لا يبدو عنك لا محترمة ولا طيبة ولا حنونة ولا...كل ما هنالك انك ن هواة التصوير
87 - malika الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:54
vraiment c'est de n'importe quoi,cette vidéo ne mérite pas d'etre commenter!!
88 - zaidan الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:56
الى البريئة المزورة
لقد بينت مداخلتك الأخيرة أنك من المجندات التي يستعملهم أمراء الظلام كحريم مباح للجماعة.تحل لكل منفرد بها فقط بكلمة زوجتك لنفسي فتصبح "زوجة" كارية لنفسها سرعان ما تطلق ليحل لها الارتباط بالتابع من الجماعة وهكذا دواليك. حيث يسقط حسب شرعهم بل ويحرم تحصنهن بالحجاب حتى لا يقع خلطهن مع الزوجات المحصنات. ومما يدل على أن هذه السيدة هي من صنف "زوجات الهوى" التخصصات في الترفيه وامتاع هؤلاء الأمراء. وقد تجدون ضمن الراجعين إلى عقلهم من التابعين السابقين لهذه التيارات ما يؤكد ذلك.والدليل الآخر على هذه الفرضية طريقة استعمال اليد بدراعها العاري المتناقض مع الصدر الملفوف. أما الليل الأخير فاتركه لذوي الاختصاص في تحليل معالم الشخصية عبر خطوط ومعالم الكف. ليكتشفوا بذون أي مجهود، لأن صور الكفين على هذا الفيديو، كافية لتأكيد أن هذه السيدة متعددة العلاقات و الميولات الجنسية الشادة منها والمستوية بالتوازي و في نفس الفترة.
إنها من المجندات لصالح أمراء الظلام
89 - khaled الجمعة 22 أبريل 2011 - 22:58
avant tout chapeau GHIZLANE pour ton courage avec le quel ta bien parler de ce theme qui apparait un tabu pour la pluspart des marocains en plus ya encore plus des gens qu ont peur de system MKHZani , alors encore une fois bravo et bravo car ta parler courageusement en devoilant tas de choses et tas de sujets qui nos concernent nous les citoyens directement alors essayer mes freres marocians de vous reveiller de someil qu a duré longtemps jusque au point de tolerer la violation de tout notrs droits legitimes et legales il faut aller jusque au bout de cette lute a faAveur de nous droits violés cela fait pas mal du temps et en avant a fin de battres la corruption, l injustice , le clientelisme ,
90 - أكادير37 الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:00
أختي غزلان ، أحذرك من تأكلي في المقاهي و المطاعم خارج منزلك ، لأن بلطجية المخزن يلتجئون أحيانا إلى استعمال السموم بعد شعورهم بالضعف في مواجهة الأقوياء مثلك ، و التسمم هو من الاختراق الذي يستعملونه هؤلاء المجرمين ، جميع مأكولاتك يفضل أن تكون من صنع يديك أو من أبويك أو إخوانك فقط دون غيرهم ، لأن هناك ميزانية مخصصة للبلطجية تشتري بها رؤوس من يقف حجرة عثرة في طريقهم ، و على جميع شباب المغرب أن يتضامنوا مع هذه الفتاة المغربية القحة ، يجب أن نسمع صرخة المرأة المغربية بلسان الأخت غزلان ، كما يجب أن يشمل تضامنناالمرأة العربية كلها و في أي أرض كانت مثل إيمان العبيدي في دولة ليبيا الشقيقة الشريفة التي صرخت صرخة فوق صوت المدافع و القنابل .
إن تضامننا أيها الشباب مع مثل هذه الصرخات فيه حماية لنا و لهن .
المخزن و البلطجية العامل معه فقدنا الثقة فيهم و أصبحوا لا عتبار لهم عندنا ، و رد الاعتبار لهم لا يمكن أن يكون إلا بمعاقبتهم و وضعهم في سجون مفتوحة لكل المغاربة و يسمح بزياتهم و لو بثمن رمزي كما تزار حدائق الحيوانات ، و الأفضل أن يبنى لهم سجن بداخل حديقة الحيوانات و يكتب على لوحة القفص : حيوانات من النوع الآدمي " و بخط كبير و عريض و مسطر عليه بالألوان .
يجب أن ننظف بلدنا من هذه الميكروبات .
تحياتي لك الأخت غزلان .
شخص واحد مغربي يملك 147 مليار و هو الآن فوق سرير يعيش حياة اصطناعية دمه يجري بالأنابيب و مضخات اصطناعية جميع أجهزته يعملون باستعمال الآلات و لا يريد مفارقة الحياة . لأنه لا يريد ترك هذه الأموال ، حياته حياة اصطناعية منذ ما يقرب من 12 سنة .
من أين له هذا ؟
91 - أمين الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:02
ادا كنت تبحثين عن الشهرة فقد جئت متاخرة وادا كنت مستأجرة لقول كلام لا فقهيه فقد لم تقومي بمهمتك على الوجه الأصح وادا كنت تدافعين عن الاسلامويين فأنت غير مؤهلة فحتى مظهرك يفضحك وتنهداتك المصطنعة دليل على عدم صدقيتك واسلوبك في الحديث دليل على فقرك الغوي والادبي والتربوي والاخلاقي وادعاءاتك الكدب والبهتان دليل على حقدك وعدوانيتك وحركاتك دليل على زنقاويتك فما عليك الا ان تسارعي الى طبيب نفساني قبل فوات الأوان لعلك تشفين اما الخوف من الموت الدي ورد في تهريجك فاني اخشى ما اخشاه ان يموت القلب في امثالك فخشيتي ان يموت فيكم القلب وليس الجسد
92 - مواطن مغربي الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:04
ما أظنك ياغزلان غبية و لا يظهر عليك أثر الغباء ولكن ربما تلعبين مع "السلفية الجهادية" دورا خطيرا يتمثل في كسب تعاطف الشعب المغربي معهم إما عن عفوية و إما بتخطيط مدبر منهم و ما ثناء الشارف عليك وخروجك الآن لتأييد رفضه للخبرة الطبية لدليل واضح على تواطئك معهم.
فأنا مع إطلاق سراح كل بريء منهم و تعويضهم عن التعذيب الذي تعرضوا له و السنين التي ضاعت من عمرهم في السجن. و أما المتورطون في الأعمال الإجرامية الإرهابية فلا رحمة و لا شفقة معهم بل أحذر إخواني المغاربة منهم فهم والله لا يرحمون طفلا صغيرا و لا شيخا كبيرا و لا امرأة حاملا ويعتبرون إجرامهم جهادا في سبيل الله ينالون به رضي الله والجنة. فحفظ الله مغربنا الحبيب من كيد الكائدين و حقد الحاقدين آمين
93 - hmida الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:06
hi thank you looking for clean morocco
94 - محب لبلده الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:08
أولا اشكر الأخت غزلان
تبارك الله عليك ، كلامك عين الصواب ،
و اقول للذين يهاجمون هذا الفيديو :
سيروا تقراوا راكم أميين في الطابور 27 .. راه انتم لي حماضتوا و حمضتوا هاد البلاد ..
لا نامت أعين الجبناء .. و خسئت ضمائر الأغبياء ..
95 - abdl hamid الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:10
( بين يدي الساعة سنون خداعه يتهم فيها الآمين ويؤتمن فيها المتهم وينطق فيها الرويبضة قالوا وما الرويبضة قال السفيه ينطق في أمر العامة ) حديث شريف
96 - daouabil الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:12
هادي هبط بالاحاديث النبوية بحال شي داعية و تتكلم قي السياسة بحال الا تربت اق كرش مها السياسة ... الله يهديك تحجبي بعدا
97 - سلمان الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:14
اختي احييك احييك على شجاعتك وقولك الحق في وجه الطغيان فالحق يعلى ولا يعلى عليه اختي احييك مرة اخرى والله لن يصيبنا الا ما كتب لنا والله لهي حرب صليبية على اهل الاسلام تحت مسمى الارهاب والله ولي الدين ءامنوا والله ناصر دينه.
98 - abdel 2 canada الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:16
احترام فيك اختي غزلان شجاعتك ...ونبشك في مواضيع سياسية يخاف اصحاب الشوارب الاقتراب منها ل ..لخطورة عواقبها ...وحتى الاحزاب لم نسمع عن مسؤول حزبي دكرها ماعدا العدالة والتنمية ...bravo bravo bravo
99 - Maroc-Morocco-Marruecos الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:18
قالك باغين يديرو موازين والله ولّينا ضحكة للعالم لي يسوا و لي ما يسوا ولاّو يضحكو علينا لبلاد شبعانة فقر و فساد و إرإهابين(المخابرات المغربية) و هما باغين يجيبولنا شاكيرا نعطيوها مليار في ساعتين و الهبال هذا، باغين يديرولنا مهرجان لكل مواطن السلطات باركين ينعسو في الشعب بالشطيح و الموسيقى و الأفلام الميكسيكية و البرازيلية و التركية، واحد 2M شادينها اللوبيات وقت لي شعلتيها تلقى فيها الشطيح أولى لعرا، هاديك لملاير لي نخسروها فالمهرجانات نخسروها على الناس ديال خنيفرة و جبال الأطلس هادوك الناس لي كل عام كي موتو بالبرد ، الناس عايشة -20°C ديال الحرارة ما عندهم باش يتغطاو و ما ياكلو أولى نخسروها على الطرقان و الشوانط ديالنا كاطيح الشتاء غير شوية كانبانو على حقيقتنا: الفياضانات، الكسايد، العمارات كيطيحو...(أحداث كازا)
و الله صدق من قال: إذا كنت في المغرب فلا تستغرب
و كذلك من قال: آش خاصك أالعريان خاتم أمولاي
100 - Abdelali الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:20
Y-a-t-il un pilote dans l'avion ??? Aujourd'hui, le Maroc = la jungle. Son ministère de l'intérieur est accusée dans cette vidéo, comme dans d'autres, de VOL et d'ASSASSINAT de prisonniers !! Et, il ne dit rien. C'est trop pour la liberté d'expression! Le Maroc, en continuant à ne pas répondre à ça, ilparticipe dans cette confusion générale où s'effacent les frontières entre INFORMATION ET DESINFORMATION. Et comme on dit : trop d'information tue l'information. C'est une fawda générale que nous sommes en train de vivre. La presse encourage de sa part cette fawda, en relayant pêle mêle information et désinformation. Or, la vraie presse, comme elle a dit cette jeune femme - le seul point où je suis d'accord avec elle - la presse ne fait aucun effort pour aller enquêter, interroger les acteurs de telle prison accusés d'accusations très graves, ou aller interroger le ministre de l'intérieur. Rien de cela. On attend que quelqu'un leur envoie une vidéo. LA LIBERTE D'EXPRESSION TUE L'EXPRESSION. ça risque donc de tuer la presse elle-même. Oui, à force de compter sur la désinformation pour nous donner l'information, la presse se détruit elle-même
101 - samia الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:22
je te remercier cher amie ghezlan tu fait le que bcp de nous en a pas pu faire merci merci bcp et comme en dit ici en espagne viva la madre que te pario tu fait le que bcp d homme no ont pas pu faire merci et merci
102 - medecin الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:24
الخبرة الطبية لاتفيد
الخبرة الطبية لا تفيد بعد التعذيب لسبب معروف وهو أن المعتقلين لا يقدمون إلى القضاء إلا بعد إلتئام كل الجراح وذهاب آثارالتعذيب عن أجسامهم.
يجب أن يعلم الجميع أن المعنيين يختطفون، ويختفون لمدد طويلة تصل أحيانا إلى عدة أسابيع أو عدة أشهر،وخلال هذه المدة يعذبون ثم يتركون بعد ذلك حتى يتعافون قبل أن يعرضون على القضاء بتواريخ اعتقال مزورة لا تتجاوز ما ينص عليه القانون أي 48 ساعة قابلة للتجديد.
لذلك فالخبرة الطبية بعد أسابيع على الإغتصاب والتعلاق والضرب المبرح وكهربة الأعضاء التناسلية والمنع من النوم...لا تفيد.
103 - moul randila الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:26
والله غي مراة ونص هادي هي الفتاة المغربية والعربية اللي نفتخروا بها تقول الحق ولوكان مر وينكم يا الرجال يا المساطيش والا صايي نحتوهم ايوا كاش راجل يقدر يتكلم كلامها الرجولي في حق الشارف وغيره المحقورين الله يعطيك الصحة وما خلتي لي مانقول يا اختي غزلان مادام كاين شباب بحالك مانخافش على المغب راني مهني البال برافو وبرافو
104 - منير الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:28
لله درك يا اخت غزلان صدقت كلمك حق اتفق معك
السلفية الجهادية ابرياء بشهادة القاصي والداني
105 - usa24 الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:30
Wow very very very nice speech! wasn't believing in 24I wasn't believing in 24th April, but this lady make me believe it thank you
106 - mohamed 15 الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:32
بخصوص المهرجان سوف نمنعه و من أراد شاكيرا فليدعها إلى بيته و ليعطها الأجر من جيبه، أما المغرب فهو لنا نحن الشعب و سنموت من أجله.أما بخصوص المسؤولين الفاسدين المنافقين فلقد أعد الله لهم دركا أسفل في جهنم ، فاتعظوا قبل فوات الأوان.
107 - بنت المغرب الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:34
عاشت المرأة المغربية إلى كانت بحالك أختي تحية حرة لمرأة حرة
108 - lolo الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:36
mashaallah femme tres courageuse
qu'Allah la recompense pour sont courage
109 - yassir الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:38
ماذا عساني أقول لك يا أختاه.لقد حركت في لواعجي و أسكنتني في جو من الهدوء الذي لم أكن أحسه فيما قبل عندما كنت أقرأ تعليقات بعض الجبناء ممن يحاولون نقل الصورة بشكل مقلوب حتى يعطلول العقل عن أداء وظيفته في التفكير و النقد،فكنت أنتظر يقظة هذا الشعب المقهور المنكوب الذي عاش شتى أنواع التهميش و الإقصاء في وقت كانت ترفع فيه شعارات الديمقراطية.لكم الكلمة اليوم و أنتم قادرون على تغيير المشهد ببلادنا حتى ينعم الكل في الأمن و الرخاء فسيروا في عون الله و أروهم أن للشعب الكلمة الأخيرة في صنع المجد و السؤدد.
110 - Adil الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:40
ارى الفرق واسع بين المدافعات والمدافع عنهم.
بوشتى الشارف يحكي همومه من السجن وهذه التي تدافع عنه جالسة في بيت فاخر وهذا امر طبيعي لكن الغريب ان وراها مباشرة يظهر في الفيديو حانة{كنطوار} مخصصة للقصارة.
ثم قالت غزلان كلنا نصوم ونصلي ونستمع للدعاة اذن اين هي اثر الاستجابة ام لازات لم تقتنعي.
نقطة اخرى لماذا اصحاب فيديوهات20فبراير يدعون لمناهضة موازين ويغضون الطر ف عن جمعية كيف كيف الشاذة و مالي الداعين لافطار رمضان علنا ام هؤلاء لا يمسوا كرامة المسلمين ومعتقدهم.
لا اعلم من وراء هذه الحركة لكن الذي لا اشك فيه هو انها مشعلة للفتنة.
نحن ضد الفساد والظلم لكن ليس كل من اراد الخير عرف سبيله.
انشر يا هسبريس
111 - مفربي حر الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:42
السلام عليكم ورحمة الله
الله يحفطك اختي , و اتسال اين العملماء و الدعاة
و الله احشوما المجالس العلمية في المغرب ليس فيها رجل واحد
الساكت عن الحق شيطان اخرس
112 - بوعلي الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:44
الالة شكون نتوماوشكون نحن،تتحدين بلفظ الجمع كانك تمثلين المجتمع المغربي، انت مه من تتحدثين ،اصبحتي واعظة وفقيهة ايضا،اي واحد يرفض الظلم والاستبداد،لكن الخبرة الطبية ضروريةاما عدم الثقة في الاطباء وفي القضاة وفي كل شي فهدا تعميم ويجب ان نقرا السلام على هذا الشعب وعلينا ان ناتي باشخاص اخرين من كوكب المريخ اذن،يوجد الفساد في البلد لكن يوجد ناس شرفاء ،من يساهم في الفساد المواطنون هم من يدفع الرشوة المواطنون هم من يرشي القضاة و البوليس ،ادن المشكل كاين حتى في الشعب و الاجهزة الحكومية والقضاء والبوليس جزء من الشعب فيهم الصالح والطالح .فكفى ان يتم رسم الصورة السوداوية للوضع ولا يجب مقارنة المغرب بدول اخرى كسوريا وليبيا وغيرها، والذل ابنتي انت اللي معيشة نفسك فيه وانت وامثالك من رضي بالذل ، نحن شعب نعيش في العزة حمدي الله انك غدي ترجعي لدارك وتنعسي في راحة تامة من غير ان تجي الاجهزة السرية تغتصبك ،يجب ان تعترفي ان ما تقولينه فيه جزء من الصحة لكن ليس هوالفاعدة،عليك ان تفهمي اننفس الشي يقع يوميا في الشوارع وحوش تسطو على اموال الناس بالقوة ،ليسو بوليس ولا مسؤولين ،هناك من يعدب ابناؤه او حتى اقاربه ويغلق عليهم اكثر من 20 سنة في قبو هدوك ماشي معتقلين ماشي تزمامارت هدك،كل واحد في هدا البلاد مستبد وشفار وقتال لا فرق بين المخزن وغيره الا من رحم ربي
ايو ابنتي الظاهر انك لا تفهمي سياسة ولا حتى زفتة.بغيتي تكونوا بطلةوتخرجي علينا كل يوم بخطاباتك السامة فلا اعتقدان اسلوبك ولا كلامك اتى بجديد،يعني بعد جهد جهيد تفسرين الماء الماء .الظلم كاين والحق ايضا كاين وشحال من واحداخد حقه لدلك لايجب التعميم
113 - فاسي مهموم الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:46
بارك الله فيك أختي غزلان وكثر الله من أمثالك.نحن معكعلى طول الخط و مع ما تطرحين من أفكار.مهما طال ليل الظلم لابد له من صبح مشرق ينعم فيه جميع أبناء هدا البلدالمعطاء.
114 - بوعلي33 الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:48
نعم نريد نساء كصفية لجز الرؤوس,ورجالا كعمر لاطفاء نار المجوس.
عمر ثاني الخلفاء الراشدين اكبر عدو عند الملحدين,قتلوه لهدم الدين فخلفه ثالث الراشدين.
قاتل الله الوافض ,اتوا في الدين بكل النواقض.
115 - abdallah الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:50
one thing i would like to say ... i am nor fraid about morocco alhamdo lillah freedoom is coming today close than it was before ,,, because of the pure moroccan like you ... thanks so much ...
116 - james bond الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:52
she is 100/100 right and we are all af us mr charef i never think that mooccan women with this noble kind she will talk with confidence face to government thank's allah that the game is over as she said and the moroccan government must understand the change must complet and must free honest mooccan muslim we are not jewish we are muslim and we do not fear from people if they are worng we will tell them the truth j we do not kiss people hand we said the truth either good or bad we must free all honest people and we must free charef
117 - ابو هاجر عبد الله الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:54
اختنا لك التحيةوالتقدير لنصرتك المظلوم في زمن قل في النصير, انها تحية ممن قضى دهرا من الزمن في سجن الغربة الغربية لنفس قضية من تناصريه, فأنا واحد من اؤلئك الاخوة, فلك مني الشكر والتقدير.
مع كل احترامي لك, اقول لكل من ينتقدك : خذ المكياج والسفورثم علق وانتقد ما بدا لك يا نساء بعمائم ولحى.
اسأل الله العلي العظيم كما نور بصرك ان ينور بصيرتك.
118 - one does not believe even in h الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:56
we want 10000 like you
sorry if refer tou as man but you are more than man
119 - baboubi الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:58
deriere chaque grand homme une grande femme j espere que toutes les marocaines aillent la fierte la sincerite et la dignite comme cette chere soeur respect ghyszlane
120 - moha_sava السبت 23 أبريل 2011 - 00:00
انك من النساء القلائل اللواتي يجهرن بالحق في زمن اخرص فيه النضام كل الرجال او قتلهم او اجلسهم على القوارير ................ نتمنى رايت عدد اكبر من الاخوات في متل شاعتك
121 - *صحفية مراكشية* السبت 23 أبريل 2011 - 00:02
غزلان الشابة الجميلة المحترمة اهلا بك مرة اخرى في هسبرس ..غزلان شابة دات كاريزما جدابة تجعل من السامع لايمل من الاستماع لها ويتمنى من الفيديو الخاص بها ان لاينتهي حبيبتي المحترمة انا جد فخورة بك وبالشاب محمد عليوين تحية لشباب المغاربة في امريكا..كل يوم نكتشف شخصية جديدة غيوررة تحب الوطن وابناء الوطن ..غزلان شكرا لجهادك الاليكتروني انت افضل من العديد من النساء المحجبات غامرت بنفسك فداءا لابناء وطنك المضلومين ..من فضلك لا تكترتي لبعض الانتقادات الادعة تدكري ان هسبرس يدخلها العديد من البلطجية والمرتزقة الدين يساندون المخابرات المغربية الكريهة التي فضحها البطل بوعزيزي المغرب بوشتى الشارف ..اعجبتني كثيرا في وزير الداخلية ..والله اصاحبتي مابينا عليه وزير بحال شي سحار شكل ديالو..كما اعجبني تدخلك بخصوص عبيبيس او رباعتو لكنك نسيت دكر راس الحربة لحيمة عفوا الهمة او الماجدي او رباعتو ..بخصوص موازين هناك خطة من الشباب المغربي لاسقاطه باي ثمن وان لم يسمع الطاووس المتكبر الماجدي لصوت الشعب سوف يقوم الشباب بنتف ريشه ..الخطة التانية وهي الاهم يتفق العديد من الشباب في مواقع التواصل الاجتماعي على تحويل المهرجان لمهزلة وفضيحة تاريخية على القنوات مباشرة بقدف شاكيرا والتافه السمين البيg والعجوز عمرو دياب بالبيض والقنينات والحجارة والاحدية هؤلاء العفانين التافهين الانتهازيين العالم يشهد ثورات وهم لايهمهم الا جيوبهم الشباب يموت والمخابرات المغربية مازالت تفكر في تكلييخ الشعب المغربي وباراكا الشعب راه عاق..هناك اتفاق ايضا يوم 24 ابريل للهجوم على المعتقل السري والاحتجاج امامه..في الختام احترمك غزلان اتمنى ان نراك قريبا حفضك الله ..نحن لسنا مخربين نحن كشباب نحب هدا الوطن ولن نرضى ان نعيش في الدل والهوان مطلبنا هو التغيير والاصلاح الشامل
122 - abdo السبت 23 أبريل 2011 - 00:04
السلام،والله يا اخت انك على حق ولكن احذرك يا اخت من المخزن المغربي لاني اعرفهم عز المعرفة واخي من جملتهم ،انه من السهل ان يلفقوا لك تهمة،وخذي بالك منهم،ونيابة عن عائلتي و اصدقائي في امريكا ندعو من الله ان يصلح اخواتنا المغربيات العفيفات ولكم التوفيق ان شاء الله god bless usa and morocco والسلام
123 - مغربي السبت 23 أبريل 2011 - 00:06
راه غادي يديرو استقلال القضاء اختي
ماكين لاش تبقى تدوي ازين
خرجي ولا متخرجيش اختي
حياتك هاديك
انا مخارجش
او بالنيبة لمهرجان موازين غاجي يكون اختي غير تفرجي مع راسك في lady gaga
124 - AYEMEN ZANNOUBI السبت 23 أبريل 2011 - 00:08
تبارك الله عليك ا ختي اقسم بالله ايماخليتي لي ما نقول حرف حرف كلمة كلمة متنفق معك فيها تبارك الله عليك و الله زعما كلام في الصميم كل معقول الشعب عاااااق و فاااااق برافوا ليك اختي انا بعدا والله ايلا تلفت و ماعرفت باش نجاوبك كلامك %100 صحيح الله يكثر من امثالك هدا ما نقول برافوا و الف الف الف برافوا
125 - inacceptable السبت 23 أبريل 2011 - 00:10
Mme ghizlane , qui vous a donner le droit de nous parler du dossier de Mr Charaf , c est pas par ce que le fait de faire un video et le diffuser sur le net est gratuit dans nos jours que vous continue a nous prendre pour des idios ...si tu chercche d'etre célébre c est ton truc ...mais ne parler pas desw choses que vous ignorez totalement ...et arreter de faire du cinema ....
126 - fatima السبت 23 أبريل 2011 - 00:12
quel culot mademoiselle, mais il faut avoir une grande union avec toi , mais n oublies pas tu leur fait peur, bon courage, tu as vise juste bravo, c est des gens sans coeur
127 - المغاربة ليسوا نيام يا غزلان السبت 23 أبريل 2011 - 00:14
ارى الفرق واسع بين المدافعات والمدافع عنهم.
بوشتى الشارف يحكي همومه من السجن وهذه التي تدافع عنه جالسة في بيت فاخر وهذا امر طبيعي لكن الغريب ان وراها مباشرة يظهر في الفيديو حانة{كنطوار} مخصصة للقصارة.
ثم قالت غزلان كلنا نصوم ونصلي ونستمع للدعاة اذن اين هي اثر الاستجابة ام لازات لم تقتنعي.
نقطة اخرى لماذا اصحاب فيديوهات20فبراير يدعون لمناهضة موازين ويغضون الطر ف عن جمعية كيف كيف الشاذة و مالي الداعين لافطار رمضان علنا ام هؤلاء لا يمسوا كرامة المسلمين ومعتقدهم.
لا اعلم من وراء هذه الحركة لكن الذي لا اشك فيه هو انها مشعلة للفتنة.
نحن ضد الفساد والظلم لكن ليس كل من اراد الخير عرف سبيله.
انشر يا هسبريس
128 - hmida السبت 23 أبريل 2011 - 00:16
great speech i support you
129 - ASMAE السبت 23 أبريل 2011 - 00:18
BRAVOO GHIZLAN , bon courage
130 - Dr Ameziane السبت 23 أبريل 2011 - 00:20
Bravo Ghislane on vous supporte et bon courrage vers un maroc nouveau
131 - سلوى من المانيا السبت 23 أبريل 2011 - 00:22
شكرا غزلان
132 - Anass السبت 23 أبريل 2011 - 00:24
je suis fier de cette Marocaine qui n'as que 23 ans, qui milite pour la cause de notre pays. continuer ma soeur. BRAVO GHIZLANE.
133 - rombo السبت 23 أبريل 2011 - 00:26
وزيدهم و معرف لهم غيرك
134 - موسى السبت 23 أبريل 2011 - 00:28
الله على التورة والله يحفضك ابوشتى خليتنا نسمعو هدا الصويت وهدا الوجه
135 - Omar السبت 23 أبريل 2011 - 00:30
Tous mes respects lala Ghezlane
136 - دينا السبت 23 أبريل 2011 - 00:32
أنا بغيت نعراف شكون هاد غزلان وشكون هاد الشارف
هادا الفيديو تالت والا الرابع
عليهم والمغاربة ماكيعرفوهومش
وعرفونا
137 - youssef السبت 23 أبريل 2011 - 00:34
Bravo rizlane rien a dire ta tout dit
138 - driss السبت 23 أبريل 2011 - 00:36
أختي، دفعني كلامك إلى العودة إلى تسجيلك الأول وأتمنى من الله أن ينطبق على كلامك معنى الحديث الشريف... ورُبّ كلمة يقولها العبد من رضوان الله لا يلقي لها بالاً ءلا يظن أنه سيكون لها أثر عظيم يرفعه الله بها في الجنة درجات.....وأن يجعلها فاتحة خير عليك ووالديك وعلى كل شريف جعل الله رقيبا عليه قبل كل رقابة وأتمنى أن تواصلي وتخلصي والسلام
139 - marocaine et fiere de l etre السبت 23 أبريل 2011 - 00:38
le roi le roi et tjrs le roi vs sortez le 24 avril ou n importe quelle jour un seul ordre de notre cher roi et on vs montrera notre loyaute le changement notre roi est entrain de le faiire et qui cherche l gamila la cherche ailleur et pas ds notre cher royaume et tjrs allah al watan al malik
140 - kamal السبت 23 أبريل 2011 - 00:40
بارك الله في والديك. ونعم البنت ونعم المغربية.
141 - youssef السبت 23 أبريل 2011 - 00:42
احييك اختي غزلان ، و الله لم اتوقع مغاربة احرارا، وبهذا المستوى من النضج الخلاق ،ا نه تاريخ يصنع لحظة بلحظة. سنخرج نحن ايضا في مونتريال ب كندا يوم 24 ابريل لفضح هذا المخزن الباءد، امام العالم.
تحية من منتريال
142 - 3ayeq السبت 23 أبريل 2011 - 00:44
بارك الله فيك وأكثر من أمثالك, تغيرين المنكر بلسانك ولا تخافين في الله بطشDST أو زبانية الداخلية, حفظك الله من كل شر.
شاهدت ردودك السابقة و قرأت التعاليق, وما أثار سخطي هم أولئك الذين انتقدوا عدم ارتداءك للحجاب, أقول لهم انتبهوا لعيوبكم وتخلصوا منها, فالحجاب في زمننا هذا لم يعد دليلا على التقوى أو العفاف وكم من متحجبة أو ملتحي يرتكبون الرذائل,أو يكون الحجاب دليلا على نفاق وسطحية التي تلبسه, وخير مثال حجاب الموضة, لا أتهم الحجابيات والملتحين الذين يتقون الله, بل أذكر منتقدي غزلان وغيرها الغير متحجبات بأن الله تعالى ينظر الى أعمالكم وليس الى صوركم.
أدعو الله تعالى أن يفرج كرب اخواننا المسجونين والمضطهدين في كل مكان, آمين.
143 - FATIMA السبت 23 أبريل 2011 - 00:46
اللهم اشرح صدرها للحجاب و ألهمها التقوى و الإيمان اللهم اجعل هذا العمل في ميزان حسناتها و احفظها من كل شر كما حفظت القرآن الكريم، اللهم لا تحرمها و لا تحرمنا معها من السجود عند اللقاء يوم يكشف عن ساق فندعى للسجود، اللهم اجعلنا من الساجدين في الدنيا و الآخرة .
144 - big السبت 23 أبريل 2011 - 00:48
والله إني أحتقر نفسي أمامك سيدتي وأنا (رجل) أعيش خارج المغرب ولا أقدر أن أعلق أو أقول اللهم إن هذا لمنكر لأني أخاف أن يوقفوني في المطار ويذهبوا بي إلى تمارة وقد سبق لهم أن حجزوا لي جواز سفري أكثر من سنة لا لشيئ سوى لأني أصلي الفجر في المسجد وعندما آتي من العمل ألبس فوقية وأذهب للصلاة وألتقي أصدقائي في الحي أشكرك باسم كل الجبناء مثلي
145 - مغربي السبت 23 أبريل 2011 - 00:50
الى الاخت العزيزة غزلان
احييك ازكى تحية واهناك على مغربيتك القحة ,انت حرة وابية ,افتخر بك بل جل شرفاء وشريفات المغرب يفتخرن بك وبامثالك ,لا جدال .
محنة الاخ الحبيب بوشتى الشارف بل بوشتى الشرف والاخوان الاخرين مع بلطجية النظام الطاغي العطن لن تمر من دون عقاب,بل القصاص العادل ات لامحالة والايام التي يداولها الله بيننا كفيلة ان ترينا كيف ومتى,الكرامة ستنتفض والمجرمون سيحاسبون , ان الله يمهل ولا يهمل.
تحية لكل مظلوم لكل شريف لك حر
تحية لبوشتى الشرف ولغزلان الحرة,موعدنا يوم ,24 دمتم في حفظ الله
مغربي
146 - fouad السبت 23 أبريل 2011 - 00:52
السلام عليكم
سنة الله في الكون أن يكون دائما صراع إلى قيام الساعة بين الحق و الباطل ودائما الباطل ينتفخ وينتفخ إلى أن يرسل الله الحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق
إن شاء الله هذه بشارات وعلامات على ظهور الحق
147 - mohannad السبت 23 أبريل 2011 - 00:54
تحية خالصة أخت غزلان على دفاعك المستمر من أجل حرية هذا البلد الذي داق ويلا و جحيم الأجهزة الأمنية و قانون الخوارق
أغلب الأجهزة هم لقطاء
كان الأحرا بهم أعتقال جواسيس الأسبان بالشمال لكن لمرض في نفسهم يتأمرون على الشعب
148 - لعفوووووووووو السبت 23 أبريل 2011 - 00:56
جزاك الله خيرا يا اخت الاسلام والله كلامك يدمي القلوب التي تنبض بدرة ايمان
شكرا جزيلا ولكن
لا حياة لمن تنادي هادو ما عندهم دين ما عندهم ملة لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم
149 - banal السبت 23 أبريل 2011 - 00:58
pour quelle raison hespress choisit des gens qui incitent aux manifestations et ignorent les gens qui ne désirent pas manifester.
150 - diyo السبت 23 أبريل 2011 - 01:00
g que du respect envers cette madame, vraiment BRAVO que Dieu te protege!
151 - sabirbrahim السبت 23 أبريل 2011 - 01:02
كنشكروك أختي وكلامك كان موزون وكلامك كان في المستوى متى يكون كل بناتنا هكا؟ناضجة وفاهمة ما يدور حولها الله احفظك
152 - يوسف بن تاشفين السبت 23 أبريل 2011 - 01:04
هاجرت بعدما يإست. ما كنت أظن قط أن فتاة تجابه زبانية المغرب. الحمد لله الذي أحيا قلوبنا بكم. إخواننا المظلومون، أنتم أسيادنا و أقبل أيديكم. لا تنسوا التازمامارتيين، إنهم لم يجبر ظررهم بعد. أختي غزلان، أعدتي إلي الأمل، سأعود إن شاء الله لأتزوج من المغرب.
153 - lahcen السبت 23 أبريل 2011 - 01:06
chapeau et mille chapeau, soeur ghizlane, je te salue et te respecte, mille bravo.
154 - casaoui السبت 23 أبريل 2011 - 01:08
Tu a profité d'une occasion pour se faire connaitre, crois moi qu'auparavant ce Charef n'accepterai pas de te parler avec une tète dévoilée...
tu es à des milliers de kilomètres du Maroc et tu parle...viens vivre ici et travaille pour ce pays si tu l'aime
155 - karama السبت 23 أبريل 2011 - 01:10
salam thank you very mauch for your video go ahead
156 - رضوان السبت 23 أبريل 2011 - 01:12
فانت من تطلبين من الصحافة ان تتحرى عن الحقيقة من مصدرها فبأي حق أنت تصدرين احكام البرائة هذه ولا مصدر عندك غير ما قاله أصحاب هذه الشكايات نعم هناك أناس مظلومين لكن هناك مجرميين خطريين يهددون وجودنا يهددون اختلافنا يهددون وحدتنا يسعون لتأسيس عالم لم يوجد قط الا في مخيلتهم المريضة بالعودة الى الى الخلف لكن نحن الى الأمام ساعون .
ملحوظة:
أتمنى أن ينشر هذا التعليق فلم تنشر تلاث تعليقات متتالية لا تحمل اي شيء من دواعي عدم النشر المتعارف عليها والموضحة على هسبريس
157 - abdou السبت 23 أبريل 2011 - 01:14
سمحلي الاخت غزلان عندما شاهدت فيديو ديالك اول حسيت بانك صادقة و استطعتي كسب ود وتعاطف العديد من المغاربة مع الشارف اما دبا غير كتخربقي و مفهما والو غير كدربزي
158 - RIFI السبت 23 أبريل 2011 - 01:16
تحية كبيرة للأخت المغربية
159 - houcine السبت 23 أبريل 2011 - 01:18
بخصوص المهرجان سوف نمنعه و من أراد شاكيرا فليدعها إلى بيته و ليعطها الأجر من جيبه، أما المغرب فهو لنا نحن الشعب و سنموت من أجله.أما بخصوص المسؤولين الفاسدين المنافقين فلقد أعد الله لهم دركا أسفل في جهنم ، فاتعظوا قبل فوات الأوان
160 - Marwa السبت 23 أبريل 2011 - 01:20
شكرا اختي غزلان على موقفك الشجاع، ياريت كل نساء المغرب غزلان؟
نعم اختي سنخرج بحول الله و قوته يوم ٢٤ ابريل لاعلاء كلمة الحق.
161 - مغربية السبت 23 أبريل 2011 - 01:22
الله ينصر الحق
162 - أبو ليلى السبت 23 أبريل 2011 - 01:24
You such a good girl may allah bless you and your family as well .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحمد لله على نعمة الإسلام و الحمد لله الذي جعل الجنة مأوى للمؤمنين و جعل جهنم مرصادا للطغاة و الجبارين، اللهم لك الحمد عدد خلقك و رضا نفسك و زينة عرشك و مداد كلماتك، اللهم بارك في أختنا غزلان و بارك لها في أهلها، اللهم اشرح صدرها للحجاب و ألهمها التقوى و الإيمان اللهم اجعل هذا العمل في ميزان حسناتها و احفظها من كل شر كما حفظت القرآن الكريم، اللهم لا تحرمها و لا تحرمنا معها من السجود عند اللقاء يوم يكشف عن ساق فندعى للسجود، اللهم اجعلنا من الساجدين في الدنيا و الآخرة .
جزاك الله خيرا و لا حول و لا قوة إلا بالله
أخوك أبو ليلى من منطقة واشنطن بالولايات المتحدة  
163 - magheribi but not السبت 23 أبريل 2011 - 01:26
keep it up sister, im a moroccan leaving in Austaralia, but im glad im far far away from morocco, shame that im moroccan,
164 - abdou السبت 23 أبريل 2011 - 01:28
You spoke our mind! We are so proud of you, and everything you said is what the real Moroccans feel and believe in. Enough is enough!
165 - hassan السبت 23 أبريل 2011 - 01:30
انا على يقين أن كثير من الناس سيحملقون في جمالك وجمال عيونك بالخصوص ولن ينتبهوا لما تقولين ، صراحة أكدتي و برهنتي مرة أخرى أن المرأة مفكرة ومناضلة و جريئة و شجاعة ، فما أجمل أن نسمع صوت الحق من فتاة جميلة مثلك. أمنحك من اليوم لقب : حسناء الثورة
أيها المواطنون أيتها المواطنات صاحبة الجمال تخاطبكم
166 - أبو ليلى السبت 23 أبريل 2011 - 01:32
عدمنا أصواتنا إن لم تسمعها 
             تهز العرش و كراسي الظالمينا
بكت أم ليلى لما علمت بما
            يجري للأحرار في أرض العلويينا
حسبت أن الحاكم و حاشيته عبيدا لنا
          و لكن كنا العبيد و هم أسيادنا
ارتفع صوت الشارف و علا
          ولم يكن له حجاب عند رب العالمينا
فأوحى لعباده أن اخرجوا
          لنصرة المظلوم و ما هم بعاليمنا
حسبوا أننا بنو إسرائيل
          لما اعتدوا و كانوا لإبليس ظاهرينا
و نسوا أننا أحباب محمد
           لا نخلف العهد إذا ما نودينا
تالله ليبلغن الخوف حناجركم
           و  نحن بحبل الله معتصمينا
167 - hicham usa السبت 23 أبريل 2011 - 01:34
بعدما كنت على وشك أن أفقد الثقة في بنات بلادي..خرجت يا غزالة المغرب لتأكد أن المغربيات كن وسيظلن رمز التحدي ..شكرآ لك
168 - رضوان السبت 23 أبريل 2011 - 01:36
بعد خطابك الأول والذي تعاطفت معه شخصيا, ضمن كل قراء هذه اجريدة تقريبا ,حتى و إن كنت أختلف معك جوهريا من حيت المضمون لا من حيث الشكل, وقد أَثَرْتُ أن أثير انتباهك بشكل لبق جدا ومن داخل السطور لأني قلت مع نفسي أنه يكفينا فخرا أن توجد فتاة مغرية في مثل عمرك وتهتم لشيء أخر غير قال لي وقلت له ,أما وأن عبائتك قد بان خائطها و تجلى ما تحمل جعبتك داخلها وأن برائتك تخفي ما تخفي خلفها فعدرا فلهذا المقام مقال أخر.أولا فإن السيد الشارف اعترف بنفسه أنه كان يأوي أشخاصا كانو عقدون العزم على دخول العراق للجهاد حيث وإن كان هو إعتبر ذالك 'مافيه والو' و أن كرم الضيافة من شيام المغاربة خصوصا في الغربة و بذلك يكون السيد الشارف اعترف أنه كان يأوي في منزله مجرمون حسب القانون المغربي وذلك يعتبر شريكا كاملا في الجريمة وجدير بالذكر أنني هنا أسرد هنا منطوق ومضمون القانون مجرد من أي موقف بمعنى أنه حتى و لو وُكِّل لسيد الشارف أحسن محامي في العالم وجلس على كرسي القاضي أنظف و أعدل قاضي في العالم وفي يد كل واحد منهما نص القانون الجنائي المغربي الحالي مصحوبا باعتراف المتهم فإن الحكم الذي سينطق هو الإدانة بالسجن النافد بالمدة المحددة سلفا في المسطرة.و بالتالي أقول لكِ أن احكامكِ إما سطحية أو تعملين وفق المقولة وأنصر أخاك ظالما أو مظلوما.أكيد أن وزير الداخالية يكذب كما كذب البصري و أولياءه لسنين طويلة بخصوص تزمامارت وأكدز وقلعة مكونة و أهرمومو..و كما قلت في تعليق سابق ان ذالك مرتبط ببنية النظام اللا ديموقراطي ولن تزول الا بزوال البنية المنتجة لها.عليك أن تتعلمي أن الكذب مرتبط بشكل وتيق بالسياسة فقد قال تشرشل ذات مرة وهو يزور مقبرة, فشدت انتباهه عبارة كتبت على احد القبور :'هنا يرقد الوطني والسياسي...' فضحك...فقال: 'الوطنية كالهواية تمارس عن حب أما السياسة فهي مهنة..'فلا يغرك حجم الدينار ولا الانسان و لاعمره.
169 - TAHA السبت 23 أبريل 2011 - 01:38
Bravo ma soeur, bonne continuation
170 - naima السبت 23 أبريل 2011 - 01:40
Je réponds à celui qui demande à Hespress de quel droit ils encouragenet les gens qui incitent à manifester et ignorent les autres. Eh bien crois moi je leur ai posé la même question plusiquers fois en leur disant meme un fois qui vous? pourquoi vous voulez la guerre civile au maroc? pourquoi vous nous voulez le sort des tunisiens qui fuient leur pays maintenant vers un continent oû chacun les jette à l'autre...cheftou echouha lidarou, ils ont mis le president dehors pour fuir le pays allah yestar hadi hia elwatania?? et c'est qui qui va rebâtir cette tunisie que vous avez détruite? Croyez moi si vous suivez Hespress et cie...vous allez savoir le même sort!
171 - mohamed السبت 23 أبريل 2011 - 01:42
mashallah tres courageuse lah issahal liha .
172 - Abdelali السبت 23 أبريل 2011 - 01:44

Lors de votre vidéo précédente, j'ai cru que vous étiez sincère et j'ai pleuré, mais là, il y a quelque chose qui me fait douter. Quelque chose que je ne peux pas définir m'empêche de vous renouveler ma crédulité. C'est peut-être à cause du fait que vous avez l'air de maîtriser bien votre sujet. En tout cas vos prétendez connaître certains détails que nous ignorons, nous les pauvres citoyens ordinaires, qui comptons seulement sur notre presse pour nous informer. Vous vous rendez compte, vous connaissez jusqu'au détail de 100dh. 100exactement, et non pas plus ni moins
!!!!
A suivre
173 - مغربية حرة السبت 23 أبريل 2011 - 01:46

حسبنا الله ونعم الوكيل في من يشجع على الفتن والحرب الأهليه بين المغاربه،والله حتى يحاسبكم الله على هاد التشجيع الفتني المحرم شرعا وأعرف تماما ومسبقا أنه لن يُنشر تعليقي ولكن الله معي ومع المغاربة الأحرار لي تايبغيو الخير لهاد الوطن وحسبنا الله ونعم الوكيل والشكوى لله.
174 - Mohamed السبت 23 أبريل 2011 - 01:48
دقت ساعة الحقيقة،
عندما نرى شباب المغرب يتكلم ويفضح المجرمين بدون خوف فهذه بشارة خير، اقترب ساعة حساب الظلمة،
أسأل الله القدير أن يرفع الظلم عن المظلومين وأن ينتصر لهم في القريب.
نعم يا غزلان :
إذا كنا دولة إسلامية فينبغي أن نحيا في ظل تعاليم الإسلام وأحكامه، وإذا كنا غير ذلك فلا تعلموننا الإسلام وقولوا لنا إننا دولة علمانية، حينئذ لن نطالب بتطبيق شرائع الإسلام ولن ندين بدين الإسلام ولكن لا تجعلوننا نعيش في تناقض : نحن مسلمين ولكن لانطبق من الإسلام شيئا’ المظاهر فقط ’
ما الفرق إذاً بيننا وبين اليهود والنصارى الذين أخذوا من دينهم ما يتماشى مع أهوائهم وتركوا الكثير #أفتومنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض؟ فما جزاء من يفعل ذلك منكم إلا خزي في الحياة الدنيا ويوم القيامة يردون إلى أشد العذاب وما الله بغافل عما يعملون# صدق الله العظيم
175 - salam السبت 23 أبريل 2011 - 01:50
Merci
176 - عبد الله أموش السبت 23 أبريل 2011 - 01:52
أول مرة أسمع فيها موعظة حقيقية، لامسة القلب والوجدان والعقل. وعلمتني هذه الانسة كيف أحترم الجميع
177 - sarmonito السبت 23 أبريل 2011 - 01:54
تبارك الله عليك ا ختي اقسم بالله ايماخليتي لي ما نقول حرف حرف كلمة كلمة متنفق معك فيها تبارك الله عليك و الله زعما كلام في الصميم كل معقول الشعب عاااااق و فاااااق برافوا ليك اختي انا بعدا والله ايلا تلفت و ماعرفت باش نجاوبك كلامك %100 صحيح الله يكثر من امثالك هدا ما نقول برافوا و الف الف الف برافوا
178 - ZoroZoro السبت 23 أبريل 2011 - 01:56
إذا أحضري من سيقوم بالخبرة الطبية و بذلك يمكن اللجوء للقضاء هكذا تكون الأمور قانونية
179 - jamal السبت 23 أبريل 2011 - 01:58
حفظك الله يا اختاه. ؤشكرا على حماستك وغيورتك على كرامة الشعب
المغربي اللتي انتهكت من طرف المخزن. وكلنا يد في يد حتي نصل الى ما هو افضل لشعبنا .
180 - mohamed السبت 23 أبريل 2011 - 02:00
حفظك الله أيتها الشريفة في عصر أشباه الرجال
181 - anani السبت 23 أبريل 2011 - 02:02
حفظك الله أيتها الشريفة في عصر أشباه الرجال
182 - mohamed السبت 23 أبريل 2011 - 02:04
إلى رضوان صاحب تعليق رقم 51 و 54
سفسطة و مغالطات في تعليقك
1- لو حصل ما حصل للاخ بشتى أو غيره وعرض كما افترضت على قضاة نزهاء لأستمعو له وحاسبوا من عذبوه
2- حرام علينا أن نصدق الشارف أو غيره حلال عليك أن تصدق المخابرات وماضيها الحافل بكل أنواع الإفتراء على عباد الله
3 - تتحدث عن الرجوع "بنا" إلى الماضي وانت تريد أن تقدم إلى المستقبل من أعطاك ألحق حتى تقصي هده الشريحة من المواطنين
4- إرجع إلى السيرة النبوية لتفهم معنى أنصر أخاك ظالما أو مظلوما، نصرة الظالم هي ليست بمعنى التعصب ولكن بمعنى منعه من الظلم وحجزه عن الظلم
5- وأخيرا اخشى أن تكون بلطجيا
183 - مغربي السبت 23 أبريل 2011 - 02:06
أختي تكلمي على نفسكي فقط، ان كمغربي، لا اسمحو لكي بتكلم باسم المغاربة، وباي حق تتكلمين على الصحافة بدالك الشكل؟،تقولين نحن نعلم، هل وكلاك المغاربة بدالك؟، هل وكما تقولين (نحن عارفين الصحافة... ولفلوس درتي شي تحقيق؟) اهدري على راسك؟ راه البطل خايب.
184 - المغااربي السبت 23 أبريل 2011 - 02:08
هذه مراة بمائة رجل
185 - maroc السبت 23 أبريل 2011 - 02:10
أختي غزلان لقد تابعت تصريحاتك و كنت معجبا بشخصيتك و شجاعتك الذي أوصلت موضوع الأخ الشارف إلى الصحافة و مجلس النواب و أتمنى أن يكون موضوع الشارف بشرة عليك أختي غزلان أتمنى أن تتحجبي و لا تظني أختي غزلان أني أتذخل في حريتك الشخصية لأني أرى في حجابك مزيدا من المصداقية و القبول خاصة و أنك تدافعين على مواطن مغربي متدين و أنت تشتشهدين بآيات قرآنية و أحاديث قرآنية
تحية للأخت غزلان الشجاعة البطلة .
186 - abaoussama السبت 23 أبريل 2011 - 02:12
حقيقة أختي الكريمة لقد كان كلامك كله واقعي و في الصميم بل لقد عجبت من دقة فهمك للأمور و أقول لكي أيتها الأخت النبيلة، جزاك الله خير الجزاء وجعل كل كلمة قلتيها في ميزان حسناتك يوم القيامة وأقول لك أختي إن أولئك المجرمين السفلة السفهاء الحقيرين الأرذال الجبناء الخونة لنا معهم أمام الملك جل جلاله حساب عسير هذا إن كانوا يؤمنون بيوم الحساب أو إن كانوا مسلمين
187 - حسن الحقاني السبت 23 أبريل 2011 - 02:14
لما نرى فيك القدوة سنسمع رايك بما انك ماعندك جرية ستري راسك بعدا تم اجي نصحي عباد الله كنحترم لي في البلاد ويحتج ويناقش ماشي لحاسين براسهم برا الله يخليكم سلعة تفووووووووووا انشر الله يحفظك هسبريس حرية التعبير
188 - Faik السبت 23 أبريل 2011 - 02:16
عندما انطلقت الثورة في البلدان العربية كان أغلبية المغاربة وأنا منهم يقولون: إننا نحب الملك. والله العظيم لدرجة أن أحد أساتذتنا هنا في الجامعة بألمانيا قال لنا المغاربة هم الوحيدين من بين العرب هنا الذين يحبون ملكهم. فأجبته أن هناك فرق كبير بينه وبين الحكام العرب الآخرين. خاصة نظام بن علي الذي كان يوقف المنحة عن الطلبة التونسيين ويزج بهم في السجن عند عودتهم لتونس لا لشئ إلاّ لأنهم ذهبوا للمسجد للصلاة...
لكن هذا لايمنع من أن أقول بأن المجازر التي ارتكبها ويرتكبها الحكام العرب جعلت الشعب المغربي يعيد النظر في شعوره تجاه ملكه. طبعا يجب أن نغير حكم البلاد ...لعل الرشوة تظمحل...فنرفع رؤوسنا أمام كل العالم.
189 - lhabib السبت 23 أبريل 2011 - 02:18
j'ai jamais vue une femme comme elle :elle merite un grand respect
190 - boumediane Jawad السبت 23 أبريل 2011 - 02:20
Je ne comprends plus ce pays,
Il viendra le jours ou ce régime corrompu prendra le chemin des prisons aussi. 'ai souffert de makhzen moi aussi et c'est pour cela que j'ai quitté ce bled dirigé par des criminels qui ne cherchent que de s'enrichir sur le dos des plus démunis ,
J'ai vue aujourd'hui que le maroc fais partie des 20 pays les plus tristes du monde , je comprends maintenant pourquoi!
Écraser les marocains par le mépris makzanien
est chose courante.à quand le 24 avril ?
Un dégoûté de Nécosie
,
191 - عائشة السبت 23 أبريل 2011 - 02:22
الظاهره الفريده الغريبه التي لا توجد في اي مكان في العالم الا في بلادنا .. الا وهي ان ترى المرأة تدافع عن جلاديها بكل قوتها .. ان ترى بنات بلدنا تستميت في الدفاع والتمسك بأفكار لا تقف امام اي نظر عقلي ..
كيف وصلت بناتنا ونسائنا الى هذا الحد من الهوان ومسخ الشخصيه ..لدرجة ان ترفض نفسها وتردد المقولات التي تحط من شأن المرأه وتجل وتعظم جلاديها ..؟!
كيف وصلت المرأة في بلادنا الى هذا الحد .. الى حد ان تصبح اشد ملكية من الملك .. وان تمسك هي العصا ضد نفسها وبنات جنسها وتسوق الحجج والبراهين التي تثبت كما تظن دونيتها ونقصها وعوريتها وضعفها ..
كيف يقتنع الانسان انه ناقص وان غيره من البشر كامل ..؟!
كيف يقتنع الانسان انه عوره .. انه عار .. انه عيب .. انه نجس .. انه فتنه ..انه شر ..؟!
كيف يتم هذا .. ان لم يكن الجلاد يقف وراء حشو عقله منذ الطفوله وعبر مؤسسات بهذا الدجل والظلم ..
هذا ما يخرج من المطاوعه العفنين .. المرضى .. المهووسيين ..بالجنس والاطفال والمردان الخ .. من امراض ..
فاخرج التعليم على ايديهم بنات كارهات لانفسهن يدافعن بضراوة عن قمعهن نساء لا يعتزن بأنسانيتهن وينظرن لذواتهن نظرة حشاها التدجيل المسمى تعليما بنظرة فريده تستحق الكشف والاعلان والدراسه ..
192 - امين السبت 23 أبريل 2011 - 02:24
رجال المجالس العلمية هم رجال مخابرات لايهمهم الين لا من قريب ولا من بعيد باحثون عن المال والجاه والسلطة
193 - نبيل رشيد السبت 23 أبريل 2011 - 02:26
اختي غزلان تحية احترام وتقدير والله نشكر facebook انه اصبح بامكاننا ان نتعرف على مناضلين من اجل الحق امتالك حتى لو بعدت المسافات .كلامك جد موزون ومنطقي لا تعيري اهتمامك لبلطجية هسبريس .كلنا سنخرج يم 24 ابريل من اجل بوشتى الشارف وجميع المضلومين في هدا البلد الحبيب
194 - فاطمة السبت 23 أبريل 2011 - 02:28
كلمة حق في ميزان حسناتك.و موعدنا غدا لنصرة كل المظلومين المعتقلين ان كل المسؤولين عن هذه الجرائم يحاولون بكل الطرق تشكيك الشعب المغربي في اقوال ضحايا التعذيب والا عتقال .وبذلك يتجنبوا حل هذا المشكل ويبقى الاخوة في السجن و تعود ريمة لعادته القديمة .و لكن الشعب عااااااق
195 - mohammed السبت 23 أبريل 2011 - 02:30
تحية خالصة أخت غزلان على دفاعك المستمر من أجل حرية هذا البلد الذي داق ويلا و جحيم الأجهزة الأمنية و قانون الخوارق
أغلب الأجهزة هم لقطاء
كان الأحرا بهم أعتقال جواسيس الأسبان بالشمال لكن لمرض في نفسهم يتأمرون على الشعب
196 - ياسر السبت 23 أبريل 2011 - 02:32
سكت الرجال فنطقت النساء , أجرى الله كلام حق على لسانها فبارك الله فيك على شجاعتها .
والله ما كنت أعتقد يوما أنا أرى و أسمع ما سمعته منها إطلاقا !!
197 - عبد الله السبت 23 أبريل 2011 - 02:34
لاشك أنك شاذ من الشواذ المحبين للخلاعة والميوعة والظلم . غزلان شجاعة وتتكلم أمام الجميع أما أنت تتخفى وتخفي هويتك كالدجاجة وتشكك فيما يقع في المجتمع . أحداث 16 ماي هي من تدبير المخابرات المغربية من أجل الحد من صعود التيار الإسلامي في المغرب . هل تعلم أن تفجيرات الكنيسة في مصر كانت من تدبير المخابرات المصرية التي كان يشرف عليها الحبيب العادلي ؟؟ وبعد ذلك تم إلصاقها بالإخوان المسلمين قصد تبرير التزوير الفاضح للانتخابات ؟؟ اصمت خير لك واترك المغاربة الأحرار يفضحون الفساد ويغيرن المنكر .
198 - Hamid السبت 23 أبريل 2011 - 02:36
Merci Gizlane,tu merites vraiment l'appelation ""la voix du peuple"" car tu exprimes ce que nous pensons tous mais nous n'osons pas dire soit par lacheté soit par peur.vive la femme marocaine libre et honnorable.
199 - جمال التفنوتي السبت 23 أبريل 2011 - 02:38
مهزلة لأنك ياأختي لاتريدين الحقيقة ، من يرفض الخبرة الطبية هو الشارف نفسه ، وكان عليك أن تساندي الخبرة الطبية إذا كنت تبحثين على الحقيقة أما خطابك هذا فهو متهافت وأعتقد أنك مجرد دمية ، لأنك تتحدثين عن الإسلام ولا أعتقد أنك صادقة في حديثك لأن الإسلام المسلم أول ما يسعى إليه هو الحقيقة فالشارف يجب عليه أن يخضع للخبرة الطبية إذا أراد منا أن نصدقه لأن الشعب المغربي ليس غبيا لكي يساير كل الدعوات المتهافتة ، الله يهديك باركا من التخربيق .
200 - جديدي السبت 23 أبريل 2011 - 02:40
هذه الشابة المتحمسة تبدو عديمة الخبرة والمعرفة بمن تدافع عنهمكان الأجدر بها أن تحترم ذاكرة وأرواح العشرات من المغاربة الأبرياء الذين سقطوا في الأحداث الإرهابية للدار البيضاء والتي كان وراءها تحريض الفكر السلفي الجهادي الإقصائي
أختي المحترمه تبدين كطفلة صغيرة تتلاعبين بالنار وتنشرين الفتنة التي قد تأتي على ثروة المغرب الحقيقية والوحيدة التي هي الاستقرار والأمن.
تتحدثين عن الدين وأنت في تناقض معه من خلال مظهرك وهذا دليل أخر على عبتيتك و[تبرهيشك],لقد بدأت أشك في نزاهتك وبرائتك ولعك خيط من مؤامرة تستهدف بلدنا الحبيب. لا أدري مع من تعملين وكم يدفع لك بن لادن أو أعداء أخرون للمغرب
إحدروا هذه الأفعى الملتوية التي لا نعرف لا أصلها ولا فصلها فكيف لنا أن نصدقها وهي تنفث السموم وتدافع عن القتلة الإرهابيين...وتجزم بدون دليل أنهم أبرياء، وكأنها مطلعة على جميع تفاصيل وملابسات قضاياهم الجنائية...
201 - moussa السبت 23 أبريل 2011 - 02:42
جزاك الله خيرا، و آعلمي أختي أن خروجك على الناس بدون حجاب وسع دائرة المؤيدين لك - وهذه خطوة حسنة و مأجورة على كل هذا إنشاء الله - و كل ما أنصح به نفسي اولا وأنصحك به هو قوله تعالى(ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق) مع البحث عن سبب نزول الأية... و في انتظار خروجك بما أمر به الله ورسوله تقبلي أختي فائق الإحترام والتقدير... أعانك الله
202 - [email protected] السبت 23 أبريل 2011 - 02:44
الأخت غزلان المرجو التواصل على هذا البريد
203 - ابوياسين السبت 23 أبريل 2011 - 02:46
شكرا يااختي على هده المداخلة واقول ان هؤلاء لايحاربون اشخاص ملتحين اوسلفيين انما يحاربون الله ورسوله فهم ابوجهل وابولهب وامية هدا العصر بل هم اشد من كل هؤلاء فصبرا ياخوان ...فان نصر الله قريب من المؤومنين
204 - يونس السبت 23 أبريل 2011 - 02:48
شكرا اختي غزلان على شجاعتك وندعوا الشعب المغربي كافة الى الخروج في 24ابريل ولتكن مسيرة مليونية كفانا سكوتا كفاناجبنا فقد دقت ساعة التغيير ولتكن ملكية برلمانية ولنحاسب المجرمونن على فسادهم ونهبهم لاموالنا ولنقاطع موازيين الشباب معطل ويريد كرامة والحرية كفانا تفقيرا.
205 - jassmina السبت 23 أبريل 2011 - 02:50
chapeau ghizlane
206 - الحق السبت 23 أبريل 2011 - 02:52
شكرا اختي غزلان شكرا على هذه الشجاعة التي تتحلين بهافي قول كلمة الحق كثر الله من أمثالك اصحاب المروءة طلبي مادامت الإمكاميات متاحة بالنسبة لك أن تنشري فيديو يتحدث عن العدل والإحسان ومايعانيه هؤلاء الناس من ظلم واستبداد واقتحام للبيوت وسرقة اموال ومضايقات ومحاكمات صورية ... وزد على ذلك شكرا اختي
207 - متألم السبت 23 أبريل 2011 - 02:54
لمثل هذا يموت القلب من كمد
إن كان في القلب اسلام وإيمان
208 - al kasser السبت 23 أبريل 2011 - 02:56
marry me please
209 - abdelmalik السبت 23 أبريل 2011 - 02:58
this women is the best ever seen in morocco.may allah protect her .i fully suport this women rizlan.
210 - همسة خريف السبت 23 أبريل 2011 - 03:00
يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ان الله يمهل ولا يهمل كما تدين تدان ان فرج الله قريب الله عز وجل قال يا عبادي اني حرمت الظلمعلى نفسي وجعلته بينكم محرما والفاهم يفهم
211 - abderrahman السبت 23 أبريل 2011 - 03:02
من جديد احييك اختي الغالية على شجاعتك و قوتك واخلاصك وايمانك العالي اتمتى لو احصل على بريدك الاكتروني حتى اشكرك اكثر .
212 - واوووووووو السبت 23 أبريل 2011 - 03:04
وااااااو شديدة تبارك الله عليك عجبتني بزاف ممثلة رائعة عندك أدائ مميز وخا أدائك ما قنعني شخصين غير كتهضري ولي كا يحلف بزاف كي كدب بزاااااااف متصنعة(ما ما ملقت مانقول) الموهم لي بغا ابان مايبانش على ظهر واحد خر
213 - Dima Magheribia السبت 23 أبريل 2011 - 03:06
انا بعدا معرفتش اشنو نكول حيت بان ليا لي عندو كاميرا كيبدا يسجل فراسو واخا معندوش لباقة ديال لهدرة الله يعفو علينا من اصحاب لفهامات .
214 - ايوب السبت 23 أبريل 2011 - 03:08
شرب الخمر المحرم الذي كان الناس بالأول يسمعون عنه ولا يظنون أن أحد من العقلاء يشربه فضل عن المؤمنين ولكنه اليوم فشي في كثير من البلاد الإسلامية. أيها المسلمون إن شرب الخمر محرم بكتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وإجماع المسلمين لم يختلف بينهم واحد يقول الله عز وجل (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنْصَابُ وَ الْأَزْلامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ) فقرن الله عز وجل قرن الخمر بالميسر والأنصاب و الأزلام أما الميسر فأنه كسب المال على وجه المغامرة وأما الأنصاب فهي الأوثان التي تعبد من دون الله وأما الأزلام فأنه إستقسام يصنعه أهل الجاهلية أبدل الله المسلمين به بصلاة الاستخارة فهم يستخيرون بهذه الأزلام ولكن المسلمين ولله الحمد يستخيرون بالصلاة لله عز وجل ركعتين من غير الفريضة وبعد السلام يدعون بدعاء الاستخارة المعروف وبدأ الله تعالى في هذه الآية بالخمر لأن كثير من النفوس المنحرفة تطلبه وتحبه وتركن إليه وتدمن عليه يقول الله عز وجل وأعيد الآية مرة ثانية لأهميتها (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنْصَابُ وَ الْأَزْلامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ) وقال النبي صلى الله عليه وسلم: (كل مسكر خمر وكل مسكر حرام) وأجمع المسلمون على تحريم الخمر فمن أعتقد حلها فهو مضاد لله عز وجل مكذب لرسول الله صلى الله عليه وسلم خارج عن إجماع المسلمين وقد قال الله تعالى (وَمَنْ يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءَتْ مَصِيراً) وبذلك أي باعتقاد حل الخمر يكون كافر مرتدا خارج عن الإسلام يموت على الكفر لا يغسل ولا يكفن ولا يصلى عليه ولا يدفن مع المسلمين ولا يحشر إلا مع هامان وقارون وسائر الكفرة اللهم إلا أن يكون قريب عهد بالإسلام اسلم حديثا لا يعرف شيئا عن أحكام الإسلام فأنه يعلم أولا ثم يحكم له بما تقتضيه حاله بعد العلم بذلك
215 - mouhamed السبت 23 أبريل 2011 - 03:10
تعليقي بسيط... ألا وهو إستتري قبل دكر إسم الله فأنتي بهدا المظهر المخزي الدي ظهرتي به لن تغيري من شيئ سوا ما ستجلبينه من لعنات الملائكة عليكي إلى يوم الذين.
216 - يوسف السبت 23 أبريل 2011 - 03:12
بسم الله الرحمان الرحيم
اريد ان افهم شئ واحد لماذا تتكلم هذه الفتاة عن الذين وتتقول كلنا كنصوموا وكنصليوا والدولة باغا تمنع النحجاب اش من صلة عنده بدين المكان لي جالس فيه كشبه البار طريقته في الكلام بالعربية ركيكة لا فولار ليلونتي في العينين وتتستشهد القران والحديث سبحان الله اسيادنا هذه راها باغا تكسب تعاطف السلفيين والإسلميين لكي يحج الي مسيرة الأحد مالها ومال سي بوشتى ياله بان ليك فين كنت من قبل حنا عقنا بيك سيري شوفي علمن ضحكي
217 - مواطن من ورززات السبت 23 أبريل 2011 - 03:14
باينة فيك كاتصلي الله يعطيني وجهك . واش كاتنتفي حجبانك عاد كاتصلي ياك . فين خارجا نتي بعدا إنا مدينا نجي نشوفك أالزين.
218 - yassin123 السبت 23 أبريل 2011 - 03:16
يا له من عالم غريب حقا أنا اريد أن أسأل هل لدينا علماء بالمغرب وإذا كانوا فأين هم من كلمة الحق أين الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أين هم ما يجري من تعذيب للناس وقتل للأبرياء وإغتصاب للشرفاء،أين أنتم يا زمرةالمنافقين والكذابين،ألم تعلموا،أن الساكت عن الحق شيطان أخرص. ارتميتم في أحضان السلطان والمال والجاه وغرتكم الحياة الدنيا،ماذا تقلون لله يوم القيامة،ترون المهرجانات والظلم والفساد وتسكتون .غفر الله لكم يا زمرة العبيد ، فتاة خرجت تقول كلمة حق عند سلطان جائر صرخت في وجه الظلم تبنت قضية المظلومين والمقهورين والمحرومين ، فتاة لا اجد وصفا أصفها به غير أن أقول لها، امضي في طريقك وإننا ورائك جند مجندون، حماك الله من كيد الكائدين يا غزلان أنت أفضل وأعظم عندنا من كل أؤلئك المنافقين.
219 - mido السبت 23 أبريل 2011 - 03:18
بلهاء....وعاجبها راسها...والله وشدوك دوك...الارهابيين حثى يقيمو عليك الحد ...راكي غالطة فهادوك...
220 - islam السبت 23 أبريل 2011 - 03:20
كفى من النفاق أيتها المتنمصة ، حوا جب العا هرات ، و الله إنه لزمن الرويبضة ، متنمصة تتكلم عن الدين و أمور المسلمين إتق الله في نفسك و كفى من التقليد الأعمى
حسبناالله ونعم الوكيل
221 - nizar السبت 23 أبريل 2011 - 03:22
first of all i wanna thank you miss GHIZLANE cause u said what our " muslims !!! "should say maybe they are scear or they don't have a tv at home then they don't know about what happen.
anyway thare're several things that should be changed in morocco i've never heared that to be a real muslim is a crime !!! here in morocco it is! so we ought to change this facts.
222 - khalid 5 السبت 23 أبريل 2011 - 03:24
السلام عليكم يا سبحان الله اصبح من هب ودب يتكلم باسم الشعب المغربي والله الا رحثكم عطات الى بغى ثخطبي مثكلميش باسم شعب نحن نعرف انا هناك مضلومون لاكن هناك ايضا من يسثحق العقاب انسيتي انفجارات الدار البيضاء و كم ماث من الابرياء انسيثي انهم نزلو الى الشاطئ يضربون كل شخص موجود هناك و................ والله لو تركوهم لما حلمثي بزيارة المغرب ولا حتى التفكير في وضع العدسات اللاسقة قبل ثسجيلك لهاداالشريط تتكلمون عن الحرية والدموقراطية انتم تملكون الهاتف و تلقون بخطاباتكم من داخل السجن والله لم يسبق لي ان رايت شخص يسجل و ينشر من داخل السجن في اية دولة عربية المرجو من الجميع التوقف عن الكلام بصفة الجمع فانا لم اعطي صوتي لاحد وعاش ملكنا محمد السادس والسلام عليكم ورحمة الله
223 - طالبة في السوسيولوجيا السبت 23 أبريل 2011 - 03:26
اسفة لم أكمل الفيديو لكوني وجدت الشابة منذ البداية لاتتكلم عن حقائق سوى ما قرأته عن الصحافة التي تأسف لوجودها لكن أضافت عليها بعض التعابير التي يظهر جيدا أنها تمرنت عليها, لهذا لم أكمله لكونه مجرد حركات تعبيرية لفتات تضع عدسات لاصقة باللون الازرق لتتماشى مع لون الشال، و المشكل الكل منبهر كأنها حققت العدالة للسيد الشارف,
ملاحضة أوافق الاخ رضوان في تعاليقه،
224 - عبدالله البيضاوي السبت 23 أبريل 2011 - 03:28
لله درك يا أخت غزلان يادرة الإسلام ، اليوم أقول لك اليوم : أما أنت فقد أديت ما فرضه الله عليك من البيان ، أنت اليوم هي الآمرة بالمعروف الناهية عن المنكر ، أنت اليوم أشرف من فقهاء المغرب ودعاته ودكاترته وأساتذته ، أحتقر نفسي أمامك وأمام كلماتك ، وأنا الذي أنتسب للعلم الشرعي ، أنت أعلم مني ومن الشيوخ الذين درست عليهم لأننا جميعا لم نقل الحق الذي امرنا الله به ، أنت الأعلم والأفقه . جزاك الله خيرا .
225 - kata السبت 23 أبريل 2011 - 03:30
مهزلة لأنك ياأختي لاتريدين الحقيقة ، من يرفض الخبرة الطبية هو الشارف نفسه ، وكان عليك أن تساندي الخبرة الطبية إذا كنت تبحثين على الحقيقة أما خطابك هذا فهو متهافت وأعتقد أنك مجرد دمية ، لأنك تتحدثين عن الإسلام ولا أعتقد أنك صادقة في حديثك لأن الإسلام المسلم أول ما يسعى إليه هو الحقيقة فالشارف يجب عليه أن يخضع للخبرة الطبية إذا أراد منا أن نصدقه لأن الشعب المغربي ليس غبيا لكي يساير كل الدعوات المتهافتة ، الله يهديك باركا من التخربيق .
226 - kata السبت 23 أبريل 2011 - 03:32
مهزلة لأنك ياأختي لاتريدين الحقيقة ، من يرفض الخبرة الطبية هو الشارف نفسه ، وكان عليك أن تساندي الخبرة الطبية إذا كنت تبحثين على الحقيقة أما خطابك هذا فهو متهافت وأعتقد أنك مجرد دمية ، لأنك تتحدثين عن الإسلام ولا أعتقد أنك صادقة في حديثك لأن الإسلام المسلم أول ما يسعى إليه هو الحقيقة فالشارف يجب عليه أن يخضع للخبرة الطبية إذا أراد منا أن نصدقه لأن الشعب المغربي ليس غبيا لكي يساير كل الدعوات المتهافتة ، الله يهديك باركا من التخربيق .
227 - mohammed tanjawi السبت 23 أبريل 2011 - 03:36
الله يحفظك اخي محمد هذا هو الكلام المعقول عاش الملك
228 - محمد السبت 23 أبريل 2011 - 03:38
اختي الكريمة هذا درب النضال فلا تكثرتي بما يقال عنكي فكثير منك شوهت صورهم وسبوا ولعنوا من طرف جهات مخبارتية ومنهم من وضعوا السلاح في بيته واتهموه بالارهاب ومنهم من وضعوا المخدرات في بيته ليشوهوه
ومنهم من سجل لهم افلام خليعة وفبركوها لتشوييه وهناك من ينقص منك هنا ليهزموك نفسيا وتتركي التسجيلات كما فعلوا بغيركي فهذه حرب نفسية يراد منها هزيمتكي فصمدي اخيتي
فقد قالوا عن النبي صلي الله عليه وسلم ساحر ومجنون ومخرف حتي اتي الله بنصره وفرجه فانتي وقوفك مع المضلوم دليل علي صلاحك
229 - mohammed tanjawi السبت 23 أبريل 2011 - 03:40
غزلان انا عارف علاش انت كتكلمي بهاد الشجاعة حيت انت خارجة المغرب لو كنت فالمغرب كغديش تدوي انا متاكد راه كينين فحالك بزاف جالسين فبيوت النعاس ديالهوم كيسجلو وينشرو قالك احنا كنحربو افساد باش بالنعاس انوض اجمع راسك را المغاربة ممحتاجينش نشي وحدة فحالك تكلم بسميتهم فين كنتي شحال هادي اولا ملي كطيح البقرة كيكترو السكاكن
230 - Moulay Ahmed السبت 23 أبريل 2011 - 03:42
J'ai écouté hier la Vidéo de Mademoiselle Ghizlane et cette épreuve m'a arraché quelques larmes tellement cette jeune femme y mettait de la conviction.
Aujourd'hui j'ai souhaité découvrir les commentaires des internautes et ma déception a été énorme par la bassesse de certaines interventions:
Un (e) certain(e) Om salam (intervention n° 246) dit que Ghizlane insulte certaines personnes, non monsieur ou Mme, Melle Ghizlane n'insulte pas, elle nous fait part de ses constatations et effectivement dans le milieu politique marocain, il n'y a que des menteurs et des arrivistes qui marcheraient sur les cadavres pour arriver à leur fin.
Un certain Youssef (n°250) trouve que si Ghizlane ne porte pas le foulard, elle n'a aucune crédibilité.....Soubhana Allah, chez les chrétiens on disait à juste titre: l'habit ne fait pas le moine et chez certains islamistes on dit presque le contraire: Le foulard fait la crédibilité.
Quand à Tangérino, continue à vendre ta drogue dans les rues de Bruxelles et laisse cette demoiselle tranquille car elle elle a en neurones le poids de ton corps entier.
Et la palme de l'obscénité va à un certain Mourad qui semble guidé plus par la petite tête qu'il y a dans sa braguette que par la grosse qui est sur ses épaules et qui est complètement vide
Heureusement au Maroc, il y a des milliers de Ghizlane et il faudra compter avec, de gré ou de force.
Bon courage à tous ces jeunes courageux qui bravent les tabous les barrières macho-islamistes qui veulent imposer des muselières en plus de celles qui sont imposées par le système du makhzen marocain
Bravo Ghizlane et j'éspère que vous allez continuer à nous tenir informés de coups tordus et des mensongesz de ceux qui sont en charge du pays
231 - oussama sefti السبت 23 أبريل 2011 - 03:44
هذه الاخة الشريفة و العفيفة لا تعلم انه بتأيدها لجماعت السلفية الجهادية سوف تتزوج بالغصب في سن 16 وتنقب بالنضارات الشمسية وهدية الزواج قنبلة تحت الباط الاستشهاد في احد الفنادق في سبيل (الله) او في سبيل السلفية
232 - bachiri السبت 23 أبريل 2011 - 03:46
عدد من الزوار على المواقع جالسين غير على،اخت ديري الحجاب (ا خويا خلي اللحية) و الله ماعرفت شكون لي عطاهم الحق ، اسمع الكلام ديال هاد الاخت غزلان، التي اكن لها الا حترام و التقدير،فاش عليه ادير بحالها و تجيه شوية الغيرة، مازال معقدوا : ديري الحجاب
233 - soo السبت 23 أبريل 2011 - 03:48
جزاك الله خير اختي كلام رائع وحق يقال بالتوفيق .. وفقط ينقصه الحجاب
اسأل الله الهدايه للجميع
234 - ريفي السبت 23 أبريل 2011 - 03:50
تحية تقدير واجلال للاخت غزلان على الجرأة والشجاعةفهنيئاللشباب المغربي بتحديه هاجس الخوف من أجهزة المخزن
235 - tangerino de bruxelles السبت 23 أبريل 2011 - 03:52
أنا بعدا مكنتيقش بكلام الشيخات
هههههه
236 - راضية السبت 23 أبريل 2011 - 03:54
حماك الله ولكن بغيت انقوليك مادام انت تدافعين على الدين اوالناس المتدينين عفاك ارتدي الحجاب بالله عليك
237 - ابو فلان السبت 23 أبريل 2011 - 03:56
و الله الا تبارك الله عليك يا ختي مت خلتي لنا مزال مانكلو هدو هما المغاربة لقهم المواطنة و الغيرة على بلادهم شكرا لك اختي
238 - الدمناتي السبت 23 أبريل 2011 - 03:58
نحيك غزلان و نشد على يديك
التاريخ يعيد ولادة نساء مناضلات
امثال فاطنة لوبية,سعيدة المنبهي,
الدي يسب غزلان ادعوه ان يقرأ سيرة عائشة قنديشة,
المغرب لن يقف الا برجلين
المرأة و الرجل
عاش المغرب حرا
لا للظلم
239 - MEC DU BLED السبت 23 أبريل 2011 - 04:00
salame,BRAVO JE M'INCLINE DEVANT VOUS TOUT MES RESPECT MERCI POUR VOTRE COURAGE,
240 - mohamed السبت 23 أبريل 2011 - 04:02
thank u for been so brave and honest we are very proud of girl for exposing their lies i wish u all the best we are all with . i prpmise you if if they ever done enything to harm you i will take take your case to the international human right watch good luck
241 - محمد السبت 23 أبريل 2011 - 04:04
كل التقدير و الإحترام لكي أختي غزلان وأقول لكي و للكل أنه قد آن الأوان و سيبدأ الطوفان لن نقبل بكل أسم هو معروف ف البلاد القديم للمحاكمة و الجديد للعمل و المحاسبة.لن نعيش الدر و لن نموت في القهر.سوف ترون الغدو...
242 - Nassin السبت 23 أبريل 2011 - 04:06
شوفي لالاك أ سهام. الزين او تبات ماشي بحالك الطبوزية الشيكي او لبوخ
243 - hamid السبت 23 أبريل 2011 - 04:08
on va sortir le 24 avril inchaallah pour soutenir les detenus au dossier falsifie par l'etat contre nos freres musulmans marocains.la moindre des choses c'est sortir et dire: non a l'humiliation de ce peuple libre
244 - Onir السبت 23 أبريل 2011 - 04:10
Une femme marocaine éveillée, éclairée et courageuse.
la vérité finit par flotter
245 - mahgrebiii السبت 23 أبريل 2011 - 04:12
sokrane okhti ghizlan
246 - مرووووكي السبت 23 أبريل 2011 - 04:14
الحمد لله الذي وعى المغاربة الى الحق و أرشدهم الى الطريق امستقيم و أظهر لهم الباطل حتى يحاربوه من زمرة الهمة و العنيكري مهندسا سجن تمارة و ان شاء الله لن تتوقف مسيرة الرابع و العشرين فبراير و سنطالب بمحاكمة رموز الفساد كالعنيكري و الهمة و حسني بن سليمان و الماجدي و العماري و عائلة الفاسي زمرته
247 - IBNOZIYAD السبت 23 أبريل 2011 - 04:16
حسناء الثورة اسم جميل أهداه لك أحد المعلقين واني أفتخر بك كمغربيةقالت لا للظلم لا للطغيان لا للتعديب المغاربة و انا أقول نعم لحل جهاز المخابرات لان بقائه سيشعل الفتنة في المغرب والمغاربة الشباب كسروا جدار الصمت و اعولوا على خزيت مند20 فبراير. الله يتبت أقدامك يا حسناء الثورة و شكرا.
248 - untel السبت 23 أبريل 2011 - 04:18
سبحان الله أصبح من هب و دب ينظر ويتحدث عن ما هو بعيد عنه بسنوات ضوئية.
وا حشموا شوييا يا رباعة لبراهش.عاد تفك ليكم اللسان فينكم نهار كانوا الشهداء ديال بصاح لي كانوا ما كانوش كايتسناو الخارج باش ئقولوا اللهم أن هدا منكر.
أتريدون أن ننام حتى يتحول المغرب ألى كابول
كتنا مسلمون ولا ننتضر من البراهش و الشمكارا لي عفا عليهم الله أن يبينوا لنا ما هو الأسلام
أما أنت يكفينا من السينما
249 - mohamed77 السبت 23 أبريل 2011 - 04:20
السلام الله عليكم
نصيحتي ليك أختي قبل ما تنصحينا نحن نصحي نفسك أولا تكلمي على الدين وانتي خداما في بار
250 - تحية جليلة لبنت الإسلام السبت 23 أبريل 2011 - 04:22
حفظك الله يا اختاه. ؤشكرا على حماستك وغيورتك على كرامة الشعب
المغربي اللتي انتهكت من طرف المخزن. وكلنا يد في يد حتي نصل الى ما هو افضل لشعبنا .
251 - abou sara السبت 23 أبريل 2011 - 04:24
bravo ghizlane.en tant que marocain et ayant des enfants de ton age,je suis fier de toi et de tous nos enfants.vous etes conscients.tu as donné de belles leçons à ces connards qui nous estiment et qui considerent les marocains comme des naifs,des inconscients et qui ne reagissent à rien.sache ma petite que nous sommes avec vous pour mettre fin à ce que vit le maroc.on va les avoir un jour et ils payeront.ce que je ajouter c que nous devons savoir que ceux la ne sont pas de vrais marocains,crois moi ghizlane.leur origine est d'ailleurs.bref,je suis fier de toi;nous avions subi tous les mauvais traitements quand nous avions ton age,aux lycées,aux universités ,maintenant que nous avons vieilli ,c votre tour,mais sachez chers enfants que nous sommes à vos q coté;allez,en avant tous.on a marre d'etre souestimés mm bravo ma chere ghizlane.lah yahafdak.merci pour tout ce que tu viens de dire.
252 - قاهر الضلام السبت 23 أبريل 2011 - 04:26
ياغزلان اتقي الله في نفسك ولا تتدخلي في الامور الدينيةلان بينك وبين الدين الاسلامي كمي بين السماء ولارض نحن لانريد الفتاوى من المتبرجات.
وقولي ماشئتي.فكل راس تعجبه طناطنه. وهدا الكلام لقد ملينا منه مند سنين.
253 - Marocain السبت 23 أبريل 2011 - 04:28
ghislane, I'm with you 100 per cent when it comes to the deplorable situation of human rights in morocco. But you need to realize that these salafists whose cause you have taken, will commit even worse crimes once they get to rule over you. Just read some of the comments about how they want you to wear the hijab, as if everything you've done for their cause is not enough until you are covered. If these forces of darkness get power as they intend to do, kiss your freedoms (and your Internet connection) goodbye. Beware what you wish for.
254 - faty السبت 23 أبريل 2011 - 04:30
i am so sorry sister, but your are so so so boring..so i do not want to see you again please.ok...thants so much...
255 - مستوى معرفي عامي هزيل السبت 23 أبريل 2011 - 04:32
مستوى معرفي عامي هزيل بخباياو حقيقة بعض السلفيين ونواياهم لضرب الوحدة المغربية.
النفاق واضح على كلامها وصورة تحريك شفتيها.ليست مؤهلة للدفاع عن أحد.
من قمة النفاق العدليين يتحدون مع النهجيين أمثال هده الدين هم أفسد من الحكومة.لا استطيع احترام العدليين بعد الان.
256 - concierge السبت 23 أبريل 2011 - 04:34
والله ثم والله ان قولك عادل ومن يقول العكس إما مجنون أو متملق للمخزن الرهيب
257 - balila السبت 23 أبريل 2011 - 04:36
-1-انا ايها الاخ رضوان لا اعترف بشئ اسمه القانون المغربي لانه عوض ان ينصر المظلومين ويعاقب الظالمين ،فانه ينصر هذا الاخير ويزهق الحق، وان واضعوا هاته القوانين طغاة..وقد وضعوها طبقا لمصالحهم ، رغم ان بعضها يبدو مشروعا ويتناسب مع شريعتنا الاسلامية لكنها تبقى مجرد حبر على ورق،على اي قانون جنائي مغربي تتكلم،اذا أتيت باي محامي او قاضي من جميع باع العالم سوف لن يرضى حتي ان يتصفحه فبالاحرى أن يحكم به.
258 - el maghribi السبت 23 أبريل 2011 - 04:38
j'ai un msg ala demoiselle arrete cde faire ton cinema juste apres qq viideo s tu commences a prendre la pose et avant de critiquer les gens il faut avoir le niveau e le faire et surtout il faut connaitre tous les elements du dossier.prq tu n as ?pas fait de video apres le 16 mai
259 - مراكشي السبت 23 أبريل 2011 - 04:40
السلام عليكم
انا بغيت نعرف حاجا وحدة اشكون انتوما للي بغيتو و مابغتوش' بغيت نقول كلمة وحدة لجميع هاد الناس للتيكلمو باسم الشعب المغربي ....بمناسبة المغرب حباه الله بموقع جميل واستقرار وجو رائع وشعب كربم ومضياف واكثر شعب يتمتع بالحربة لمادا تريدون فقط تشويه صورته حرام عليكم يقول المثل (( اللي دار الدنب يستهل العقوبة )) مرة اخرى والله حرام عليم

والسلام عليكم.
260 - مغربي السبت 23 أبريل 2011 - 04:42
اناأعجبت بشجاعتك وانت غزالة في الجمال وأسدة في القوة والشجاعة
سنخرج نحن والالف فرد فرد شارع شارع حتى يتحرر المظلوم
261 - maghribi horr السبت 23 أبريل 2011 - 04:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحمد لله على نعمة الإسلام و الحمد لله الذي جعل الجنة مأوى للمؤمنين و جعل جهنم مرصادا للطغاة و الجبارين، اللهم لك الحمد عدد خلقك و رضا نفسك و زينة عرشك و مداد كلماتك، اللهم بارك في أختنا غزلان و بارك لها في أهلها، اللهم اشرح صدرها للحجاب و ألهمها التقوى و الإيمان اللهم اجعل هذا العمل في ميزان حسناتها و احفظها من كل شر كما حفظت القرآن الكريم، اللهم لا تحرمها و لا تحرمنا معها من السجود عند اللقاء يوم يكشف عن ساق فندعى للسجود، اللهم اجعلنا من الساجدين في الدنيا و الآخرة .
جزاك الله خيرا و لا حول و لا قوة إلا بالله
أخوك أبو ليلى من منطقة واشنطن بالولايات المتحدة
262 - ابراهيم السبت 23 أبريل 2011 - 04:46
شكرا اختي الفاضلة على كلمتك العابرة النقية الصافية
اريد ان اقول تعبير واحد
ظهر الحق و سيستمر في ظهوره و يزهق الباطل و يقصى بادن الله
نحن معكم في اي شيء و نحن مستعدين حتى بالتضحية و اي شيء
وشكرا مرة أخرى اقولها و اسطر عليها بخط عريض احمر
و اقول لا نخاف و الله لا نخاف الا من الله
263 - سعيد السبت 23 أبريل 2011 - 04:48
روى يزيد بن هارون أنبأنا عبد الملك بن قدامة عن المقبري عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: سيأتي على الناس زمان سنوات خداعات: يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة. قيل يا رسول الله وما الرويبضة؟ قال: الرجل التافه ينطق في أمر العامة .
264 - كمال السبت 23 أبريل 2011 - 04:50
الشارف مثال الظلم و القهر الذي يعانيه الانسان المغربي.قبله قتل "مول السباط" و الدكتور بونيت نسأل الله أن يتقبلهما.قتل الدكتور بونيت صاحب أطروحة متميزة تحت اشراف المفكر طه عبد الرحمان.قتل لأنه قال لا اله الا الله.نطالب بمحاكمة أرباب الاجرام داخل المخابرات المغربية و اغلاق المعتقل السري في تمارة ومعتقل تيفلت.
265 - km السبت 23 أبريل 2011 - 04:52
good luck to you and keep going all the way from England
266 - أبو محمد السبت 23 أبريل 2011 - 04:54
أختي الكريمة،أحييك على جرأتك التي لا نجدها حتى في الرجال، وكل ما قلته فهو في الصمييم، إن هؤلاء الذين يعذبون بني جلدتهم وحوش بل أكثر، وكأننا في زمن التتار،هؤلاء ذكرهم ربنا عز وجل في كتابه الكريم من سورة القرة:"ثم قست قلوبهم من بعد ذلك فهي كالحجارة أو أشد قسوة".إن حديث رسول الله الذي وجهته لوزير الداخلية،‘ن كان فيب قلبه ذرة من إيمان ف‘نه سيتعظ ويتوب كما تاب الإمام القعنبي{ كان سكيرا قبل أن يتوب} عندما اعترض سبيل الإمام شعبةفههده بالقتل إن لم يحدثه فقال له شعبةقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:"إذا لم تستحيِ فاصنع ما شئت" بهذه الكلمة تاب القعنبي وأصبح من كبار الأئمة.
ولك أنت نصيحة أختي الكريمة:أدعوك إلى ارتداء الحجاب طاعة لله ورسوله حتى يثبتك الله في الدنيا والآخرة.وأتمنى أن أراك محتجبة في الفيديو القادم.وسيفرحني ويفرح الجميع ذلك.
267 - med maroc السبت 23 أبريل 2011 - 04:56
Salut chère rhizlane, c bien d'avoir oser discuter de ce sujet à visage découvert et de pouvoir susciter tant d'intérêt de la part des lecteurs. Mais je voudrais attirer ton intention sur quelques points tout en étant conscient que même si j'arrive à te convaincre tu ne changera pas d'attitude car la lumière de la célébrité est souvent aveuglante.
Tu parle à visage découvert à haute voie car la loi marocaine te le permet et si on demande son avis à monsieur charef il aurait dit que tu est motabarija qui met une tonne de makiage que tu est érotique. Imaginons que c assalafia aljihadia qui gouverne au Maroc tu crois que le nom rhizlane aurait un visage correspondant certainement pas. Toutes les femmes du Maroc ressembleront a celle de Charef un drap noir.
D'aute part je pense que tu as raison de dénoncer toute transgression des droit de l'Homme dans notre cher payer et dans toute ces formes. Oui l'état marocain n'est pas encore ce qu'on espère. Mais pour autant il ne faut pas dérailler et devenir l'avocat du diable.
268 - mohamed السبت 23 أبريل 2011 - 04:58
Elle défend le religion et des gens innocents ça c très bien mais pourquoi elle porte pas le voile ??
269 - nabil السبت 23 أبريل 2011 - 05:00
إمرأة في زمن قل فيه الرجال
270 - المصارع السبت 23 أبريل 2011 - 05:02
جزاك الله خيرا أختي الكريمة.
غدا يوم الكرامة و الحرية و نحن مستعدون للشهادة فليس لدينا ما نأسف و ليخسأ النظام الذي يستعبد الشعب المغربي .
271 - معروف السبت 23 أبريل 2011 - 05:04

ان الله ناصر المظلومين .ليتاكد الظالم ان الله يعجل بشيئين في الدنيا /الظلم وعقوق الوالدين.
كلمتك ايتها الاخت الفاضلة مؤثرة في النفس اشد ما يكون التاثير واعلمي ان اخوانك المغاربة يقاسمونك نفس الاحاسيس ولعل الفرج يكون قريبا ان شاء الله جل وعلا .فكما لا تملكين الا كلمة الحق تجهرين بها فكذلك المغلوبون على امرهم لا حول لهم وقوة الا ان يستنكروا بافواههم وقلوبهم ما لا طاقة لهم بتغييره
ان سنة الله في خلقه ان يخلق في كل زمان ومكان من لا يرضى الظلم لنفسه ولا لغيره.وفي الاخير نسال الله ان يجنبنا الفتن وان لا يسلط على عباده الابرياء من لا يخافه ولا يرحمهم امين امين امين .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
272 - العالم السبت 23 أبريل 2011 - 05:06
حفضكى الله يا أخت غزلان الأن بذأتُ أرجع تقت في بنات المغرب لأِن في الماضي كنت أنطر أغلب البنات يتعطون لي ذعار ومزيد من فساذ ولهاذا العالم ينظر إلينا بي السوء, الحمد الِلَه الذي بذأت صرخة المرأة تنهظ
273 - العربي بلغيت السبت 23 أبريل 2011 - 05:08
الى اصحاب التعاليق المضادة.هي الاخت غزلان لاتريدان تحجب عن احد جريمته كما يفعل المخزن.هي تتكلم فقط عن الخرقات التى يرتكبهاالمخزن من التعذيب الذي لاحدودله في حق الانسانية بدولة يقولون انها دمقراطية وبها حقوق الانسان.غزلان تريد الصراحة فقط وعدالة سليمة ليس كما يدعي وزير الداخلية وتريد قضاء مستقل لاتتحكم فيه المخبرات او شيء من هذا القبيل مثل فؤادعلي كلاي ليس الهمة ونسيبه الياس العماري والخ...
274 - samira italia السبت 23 أبريل 2011 - 05:10
الشعب المغربي كله إرهابي الحكومة المغربية وحدها ليست ارهابية
لا يوجد بالمغرب لا اعتقالات تعسفية لا معتقلات سرية ولا أي شيئ
لا يوجد بالمغرب ما يسمى معتقل تمارة السري لان لا يوجد مدينة بالمغرب تحت اسم تمارة
لا يوجد قانون الارهاب بالمغرب
275 - Zakaria السبت 23 أبريل 2011 - 05:12
اللهم اجعل كيد الظالمين في نحورهم
276 - balila السبت 23 أبريل 2011 - 05:14
2ـ نفتخر اشد الافتخار هذه الشابة التي برهنة على وطنيتها وشجاعتها،وهذا ما لم تفعله انت ايها(الرجل) مع احترامي وتقديري لجميع الرجال، هنا اريد فقط الرد علا تعليق السيد رضوان، قلت يا اخي وبالكلمات التامات: يكفينا فخرا أن توجد فتاة مغرية في مثل عمرك وتهتم لشيء أخر غير. وهنا أيد ان افتح قوسا كبيرآآا.. (تا الله بماذا تريد ان تهتم هذه الفتات اذا لم تهتم بقضايا وطنها وان تناهض هذا الفساد الذي اصبح ينخر جسد بلدنا،اتريدها ان تسهر الليالي على النت وهي تتحدث مع شاب من السعودية وآخر من ..،اوان تهتم بجمع مال الليالي الماجنة لتسرفه في ليلة واحدة وتقدمه لشاكيرا شكرا لها على رقصها، وتلطيخ كرامة كل من يصفق لها؟ ؟ ) . لا يا اخيييي لا نحن مغربيات عربيات مسلمات معتزات بديننا محافظات على كرامتنا غير متسامحات مع كل من تجرأ ان يتكلم عنا بسوء.
277 - ولد الناس السبت 23 أبريل 2011 - 05:16
ههههههههه وييييه هادشي عندك عجيب تبارك الله عليك خاصك شي كرسي فالبرلمان انا بعدا نصوت عليك الله يسهل عليك و يعطيك شي ولد الحلال و شي تريكه صالحه
278 - said السبت 23 أبريل 2011 - 05:18
ياغزلان اتقي الله في نفسك ولا تتدخلي في الامور الدينيةلان بينك وبين الدين الاسلامي كمي بين السماء ولارض نحن لانريد الفتاوى من المتبرجات.
وقولي ماشئتي.فكل راس تعجبه طناطنه. وهدا الكلام لقد ملينا منه مند سنين.
279 - yassin/belgium السبت 23 أبريل 2011 - 05:20
bravo ghizlan je suis fiere de toi bon continuation et merci infiniment
280 - maghribi hor السبت 23 أبريل 2011 - 05:22
يااختي انا متا فق معاك ولا كن كاتقولي كااتخافي لله كن كنتت كتخافيه كون مشيتي تحجبتي لله ياهديك .للي دار الدنب يستاهل العقوبة
281 - forkan السبت 23 أبريل 2011 - 05:24
بارك الله فيك و حفضكي من كل شر فكلما قلتيه هو نبض الشارع المغربي الحر الغيور على دينه و عرضه ووطنه
282 - مصطفى من زاكورة السبت 23 أبريل 2011 - 05:26
اولا وقبل كل شي احيي كل من كتب تعليق مناسب وتحية نضالية وشجاعة للاخت غزلان والله لقد اثلجتي صدورنا وزرعتي فينا الثقة بالنفس ثقة بان هناك في المغرب نساء مناضلات وشجاعات ففي الشريط الاول لك لم تستطع عيناي اكمال الشريط ولم استطع حتى الرد عليه هدا من شدة صراحتك التلقائية والمباشرة لفضح كل ما يقوم به هؤلاء القتلة المفسدون من حكومة ال الفاسي الفاسدة المستبدة والمحتقرة لمطالب الشعب المغربي هده الحكومة التي تتباهى بالديموقراطية وحسن السلوك
اما بالنسبة لملابسات اعتقال المناضل بوشتس الشارف والطريقة التي اعتقل بها وعدب بها فهده الجرائم فخي ليست جرائم جديدة على المغرب دولة السجون .....
283 - carlito السبت 23 أبريل 2011 - 05:28
كفى من النفاق أيتها المتنمصة ، حوا جب العا هرات ، و الله إنه لزمن الرويبضة ، متنمصة تتكلم عن الدين و أمور المسلمين 0 إتق الله في نفسك و كفى من التقليد الأعمى0
284 - أحمد المير السبت 23 أبريل 2011 - 05:30
جزاك الله خيرا يا أختى غزلان, و الله لقد بينت أنك خير من ألف رجل خصوصا مجلس علماء الاسلام في المغرب الذي لم يتفوه بكلمة واحدة اتجاه هذا الظلم سوى كلمة واحدة و هي طاعة الحاكم. هذا جرم في حق هذا الشعب و انتم يا مجلس العلماء سوف يحاكمكم الشعب و التاريخ.نعل الله كل من راى ظلما و سكت عنه.اياكم أصبحت معدودة و سترمون إلى مزبلة التاريخ. كنت أود أن ارى الفيزازي وهو يكتب و يصور اشرطة يفضح فيها الظالمين و ينصر فيها المظلومين خصوصا و انه عاش شبه تجربة الاخوان في سجن سلا.اتقوا الله يا من تزعمون انكم مسلمين.كنت أود أن اري شريطا مصورا من الشيخ المحترم الثهاري و هو يتكلم عن الاخوان في سجن سلا وغيرهم.لك الله يا مغرب لك الله يا بلدي المسروق من طرف عصابة لا دين لهم و لا مبادىء لهم و لا شرف لهم و لا نزاهة لهم.المغاربة لم يعودوا يطيقون هذه العصابة و سيحاكمونهم ان شاء الله.
285 - سعد السبت 23 أبريل 2011 - 05:32
وأين كنت قبل الأن، أين كنت لأن هذامند 8 سنوات؟
نمت
معجمك فيه مستوى زنقوي ومستوى ديني، لائمي يبنهما،
تكلمي عن نفسك، "كلنا نصلي نسمع الأدعية والدعاة"
تكلمي باسمك أنا ضدى مايقع من تعديب واعتقالات، وأحترم من يصلي كمن لا يصلي، ومن يصوم ولايصوم،
احترمي نفسك معجمك تطبعه الزنقوية
أنا مواطن لا يخاف أحدا بما في ذلك الله،
بل أريد القانون سيادة القانون من يخاف الله يخاف القانون أيضا، ونحن نريد من يحترم القانون ويحب الله

286 - samir السبت 23 أبريل 2011 - 05:34
تكلمة كثيرا و لم تقل شيئا. لا أعرف مستواها الثقافي لكن عيب أن يكون هدا مستواهم في المغرب،لم أجد و لو جملة واحدة مفيدة،انا اعتقد انك من بناة الليل،ادخلي للاسلام و المغرب ليس بلد المثليين و المثلياة و الا سيكون مصيرك جهنم.
287 - Benachir Elkabraoui السبت 23 أبريل 2011 - 05:36
Mme, qu´est de que tu racontes? maintenant n´importe qui parles et écrit. c´est honteux de toi et des autres qui ne comprennaient pas que ca veut dire la démokratie. la démocratie, ca veut dire pas insulter les autres. Mme, je suis marocain et je le resterai, tu es entrain de jurer apr le DIEU, et tu joues avec tes cheuveux. tu ´es pas au maroc, tu ne vives pas au maroc, et tu parles c´est comme tu es labas, c´est honteux de toi. laisses les marocains vivre en paix, et toi vas te faire fôutre.
288 - الجزائري السبت 23 أبريل 2011 - 05:38
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك أختاه على الحق و أن يزيدك ايمانا على ايمانك و لجميع أخواتنا المسلمات و النصر قادم ان شاء الرحمان انه قادر و جبار و منتقم و غفور آممييييييييييينننننن

و السلام عليكم و رحمة الله
289 - salim السبت 23 أبريل 2011 - 05:40
سيتحول انشاء ياختي غزلان معتقل تمارة السري الى سجن طرة المصري بإذن الله يقبع فيه كل رموز الفساد والاستبداد في المغرب ان الله يمهل ولا يهمل .والله قلوبهم ترتجف رعبا وزادهم لله رعبا لما يرونه من مصير الجلادين في مصر وتونس الشقيقتين.
290 - une brave fille السبت 23 أبريل 2011 - 05:42
ton courage chere soeur nous a donné la conviction que le printemps marocain est trés proche.tu es vraiment l'équivalent de cent mille hommes
291 - YAHYA السبت 23 أبريل 2011 - 05:44
شكون آلي كذب عليك وقالك عندك الحق . هاد السوق ماشي ديالك ومن الأحسان خليك فسوقك من الناحية دزاين مابيكشي مقبولة . من الناحية المكياج بينا عليك كدكثري منو بزاف . العدسات اللصقة bonne qualite من ناحية الشوهرة ها تينا تشهرتي ف hespress براكا عليك . ما تينا محجبة ولا محزبة ولا تبعا شي تنظيم نقولو فعلا عاندك مادقولي. واش معاندك شغول مقابلا الشارف.?????? وفعلا إذا كان مظلوم الله سبحانه غادي ينصروا ماشي تينا يا غزلان..
اللامولاتي مشي الله يهديك ويديك في طريق الصواب .. وبراكا عليك من التمثيل حيت سماعت عليك أنكي كيعجبك التمثيل .
وفعلا عرفتي كيف دمتلي علينا كاملين كنهنيك
292 - غير مهم السبت 23 أبريل 2011 - 05:46
تحاولين إقحام اللهجة المصرية في حديثك مما يدل على انك مولعة بالأفلام والمسلسلات بالإضافة شكلك المتبرج لا يأهلك للحديث عن الناس الملتحين والملتزمين هدا تناقض وكدلك تاتكتري ابنتي الماكياج وحجبانك شكلهم غريب حاولي تستري راسك وتلتازمي وتقومي بواجباتك الدينية لي الله امر بها مما فيها الحجاب وانتي في حديثك تتحدثين عن طاعة الله ولكي تتمكين من إقناع الناس أكثر ستري راسك ابنتي
293 - صحراوي السبت 23 أبريل 2011 - 05:48
يريد الشعب ان يعرف من هي والى اي جهة تنتمي وما هو هدفها في هده القضية اما ان تعطي درسا لهدا الشعب فاني انصحها ان تدرس ولو قسطا من القانون لانها بعيدا كل البعد عن الحقيقة
294 - رضوان السبت 23 أبريل 2011 - 05:50
لا أستوعب كيف أن هذا الشخص (سجناء يجسدون التعديب في معتقل تمارة) بحوزته تلاث أحزمة وعدة أشرطة كهربائية واصفاد بلاستيكية عالية التقنية صرح بنفسه أن المخزن يحصل عليها من أمريكا علما أن كل هذه الأشياء يستحيل أن يحصل عليها شخص عادي داخل السجن!!! أكيد و الحالة هذه أن كل هذه الأشرطة المسربة بشكل متوالي وتسعمل فيها كامرات عالية الدقة تصور بشكل ينم عن كون الأشخاص الممثلين و المصور ليسوا خائفين و لا مضطربين هذا كله يجعلني أكون متيقنا أن كل هذا يتم بتواطئ مخابراتي لكن صراحة عاجز لحد الآن أن أفهم المقصود من هذه التسريبات وعن الجهة التي يريد المخزن ان يوصل لها رسالة ما ؟ فكروا في التغيير الشامل ولا تهتموا بحل الحالات الواردة كل واحدة على حذا,على فكرة ألا يكون هذا هو هدف المخابرات أي جعل الشباب يهتم وينشغل بإطلاق صراح فلان و إغلاق سجن فلان و ينسى الهدف الإستراتيجي الذي هو التغيير الشامل: من تغيير حقيقي للدستور ومحاكمة الجلادين و ناهبي المال العام...و ليس بعيدا أن يدفع ببعض الحسنوات من هناو(!) هناك للعب ذاك الدور؟
295 - غيــور على بلده السبت 23 أبريل 2011 - 05:52
كلامك في الحق عندنا قانون الطوارئ بلا منعيقوو ... و البوليس في المغرب فااسد بزااف
لكن موضوع موازين لا دخل له مع الشعب فموازين هو مهرجان سنوي يحقق أحلام الكثر من المغاربة ممن ارادو مشاهدة فنانين عرب و غرب بالمباشر بلا مايساافر حتال بلادوو
+
نسيتي واحد الحاجة هو التكلم على بن بركة لله يرحمو هو لخاصو يكون رمز شباب 20 فبراير لانه تكلم عن تقسيم الثورات بعدل لكل الشعب المغربي وتم قتله ولم يكن له قبر يا اسفاااه على كل من كان شريكا في هده الجريمة
يحيا الملك فهو ملك يصغي لشعبه ملك شــاب يحب الشباب
لله الوطن الملـــك
296 - Simo السبت 23 أبريل 2011 - 05:54
Ce qui compte c'est ce qu'elle dit cette fille .Ce quelle dit c'est du sensé et se ne sont que des faits que tous les marocains et même certains étrangers connaissent.Ce quelle est ne m'importe peu néanmoins ,il faut s'incliner devant son courage et sa claire voyance.Autrement si cette fille m'aurait demander le mariage dans d'autres circonstances j'aurais été ravi de l'épouser mais maintenant vue les risques qu'elle a pris moi par lâcheté je ne peux pas m'approcher d'elle de peur que je sois éclaboussé.Encore une fois bravo !vous avez mis le doigt sur le mal ,on dit que le bon diagnostique c'est la moitié de la guérison.
297 - عبد العزيز السبت 23 أبريل 2011 - 05:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الله. اللهم احفظ هذه الأخت الصادقة وثبتها على الهدى واشرح صدرها واجزها خير الجزاء.
اللهم أعن كل من يريد رفع الظلم.
298 - many السبت 23 أبريل 2011 - 05:58
بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد احي كل مناظل ومناظلة عن الحق وعن اعلا ء كلمات الله
الحسنى تجاه وضد كل فرعون جبار, الدي جعله الله اية لمن خلفه,وكما اقوول لكم اتحدوا ولاتتفرقوا ايها الاخوان و الاخواة على فعل اي شيء او مشروع جميل يعود على الناس كافة بالخير,وليس فيه اي نوع من انواع الاقصاء او العنصرية التي غالبا ماتكون نتائجها سلبية كما سيستغلها الطرف الاخر كحجة او دريعة للدخول فيها وسيسعى فيها الى تحريف الاحداث وبعدها يجئ بنتائج سلبية على الاطلاق ودون جدوى ,وفي الاخير سيصبح الكل في خبر كان.
ادن فاولا وقبل كل شيئ فيجب التوكل على الله ثم الصبر والايمان و بالا خلاق الحسنة والفاضلة,و بدلك يكون الاساس اولا دو طابع انساني محض وسيحصل التحدي امام كل الصعاب انشاء الله.وبدلك قد تكونوا جيلا صالحا وقادرا على تحقيق كل اهدافه والرفع بهده الامة الى الامام لياخد كل ذي حق حقه عكس ما يقوم به معضم عناصر مخزن بلا دنا لانه مخزن دون المستوى الدراسي والدي لا يعرف الا القمع وبيع الانسان وشراءه بثمن بخيس جدا.وما يفسر كل هدا هو اننا كلنا لدينا اصحاب ولكن لما يصبح احد من هؤلاء عنصرا مخزنيا فلا ينظر الى مقام صاحبه او ان يلقي التحية عليه كما كان يفعل انفا....الخ.فهدا كله لا يبشر بالخير لان كل دلك جاء تحت منضومة ;( ليس لكل مقال رجل,وليس لكل رجل مقال),و هدا ما افرزظاهرة فرق تسد.
واليوم نقف صفا واحدا لنقول لهده الظلمة تبا لكم ولمروغاتكم وحتى لفكركم الدي يغلب عليه طابع الهلوسة وطابع الظلا ل والظلام والدي سيزول مهما طال الزمان.مصداقا لقوله تعالى;<< وسيكفيكهم الله ورسوله. >>.ادن الصبح قريب انشاء الله,ابى من ابى اوكره من كره.
299 - delgado السبت 23 أبريل 2011 - 06:00
bravo pour l intervention je pensais pas que tout sa excite au maroc
300 - YOUNESS السبت 23 أبريل 2011 - 06:02
مغربية شريفة حرة واعية.
الحمد لله الذي جعل للمغرب مثل هذه الفتات الطيبة تدافع عن دينها و وطنها و كرامتها ضد مساعي الفساد و التمييع و التجهيل للشباب المغربي من طرف بعض المسؤولين موازين استوديو 2م و غيرها. و ان شاء بفضل هذه المجهودات ستسقط او تفسد موازين و ينقلب السحر على الساحر.و لتحي حركة 20 فبراير
301 - سلفي جهادي السبت 23 أبريل 2011 - 06:04
جزاك الله عنا كل خير ، حفظكم الله ونوركم.
302 - kamel de france السبت 23 أبريل 2011 - 06:06
JE ME SUIS SURPRIS PARCE QUE HESPRESS PAS METTRE MON COMMENTAIRE . MALHEURESMENT
303 - witness السبت 23 أبريل 2011 - 06:08
تحية لهذاالرجل عفوا امرأة التي لديها الشجاعة و الشجاعة التي لا يكتسبها وزير الداخلية نفسه الذي يقبل الايدي . و على الشعب و المسلمين الاحرار يصبح اسد. لقد قلتي ما لم نستطيع ان نقوله نحن الرجال ووفيتي لقد هرمنا نشكي و نسرخ و لا من يصغي. لقد قلنا لليسار، خد العبرة من اوربا و مصر وتونس و ضع يدك في يد الاخرين حتى تحققوا العزة و الكرامة و ارجاع المغرب للمغاربة من يد المفسدين و ايدي الغرب في بلادكم فهم ينفدون املآت امريكا و اوربا مقابل حفنة مال او الاعتراف بهم كما كان بورقيبة و بن علي و مبارك و الاسد فهؤلاء حمات مخطط الغرب ضد الاسلام.كل شيء اصبح جاليا وواضح. نعم هناك القاعدة التي خرجت عن قاعدة الاسلام و تقتلوا في الابرياء. وهذا لا يسمح للدول التي تسمي نفسها مسلمة ان تصبح جلاد امريكا و الغرب في شعبها كما تتجسس على شعوبها. اريد من شباب الثورة ان يدرجوا مطلب اسقاط الجنسية المغربية عن المجنسين بجنسية اجنبية حتى لا يتم رجاعهم الى المغرب من اجل تعذيبهم. و اذلالهم، او ان تكون لهم الحرية في اختيار الجنسية التي يريدون.
304 - m السبت 23 أبريل 2011 - 06:10
ça se voit que ghizlaine ignore bco de réalité
avant de dire n importe quoi il faut faire des enquetes
on en a marre de ces video à la con basées sur les dire des autres
tous ça n est pas crédible
ce qui veut dire qui hibapress n est pa à la hauteur du mot press
305 - mehdi السبت 23 أبريل 2011 - 06:12
bonsoir
j’espère que tout les marocains vont bien
cette demoiselle dit du n'importe quoi elle défend les salafiste et les extrémiste et parait trop sur de ces infos et dis on a pas besoin de vous ( vous êtes qui)
vous avez oublié le 16 mai ?? vous avez oublié al qaida mais quelle arrogance ?
306 - سمير السبت 23 أبريل 2011 - 06:14
بعض الاخوان كيقولو اختى ؟
انا اتبرا منها + الاخت كيقولها لشي وحدة لهي قدوة ماشي قوا..ة
مديرة حتى الفولار ديالها اجايا كتهضر بلا بلا بلا وكيجيبو لكم البنات تمام باااااااااااااااز
307 - خديجة السبت 23 أبريل 2011 - 06:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية تقدير واحترام
تحية شكر وعرفان
تحية للأخت غزلان رمز المرأة المغربية الحرة التي تحب وتغار على بلدها الذي دنسته أيادي المجرمين حسبنا الله ونعم الوكيل
أريد فقط أن أقول لك كلمة واحدة وهي شهادة حق لله :أقسم لو أنك محتجبة وترتدين لباس المحجبات وتفرغت للدعوة إلى الله لتبعتك أخوات كثيرات ولإرتدين الحجاب من كلامك المقنع والهادف والحساس والذي يدخل القلب ويستقر فيه
جزاكي الله خيرا وحفظك من بطش الكفرة بالله ممن لا يخافون الله ولايرحمون أحدا .
308 - معجب لحد ما السبت 23 أبريل 2011 - 06:18
كلام معقول وممتاز وفي الصميم وجرءة قلما نعهدها في النساء إلا أني أعيب على الأخت التبرج في ظهورها حبد لو غطت شعرها لكان أحسن مما هو عليه على العموم رسالة وصلت ونشد على يديها بحرارة
المجموع: 308 | عرض: 1 - 308

التعليقات مغلقة على هذا المقال