24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5813:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | المجرد و"ورقة" الاغتصاب

المجرد و"ورقة" الاغتصاب

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (41)

1 - farid الأحد 29 ماي 2016 - 16:09
سوف يتابعه الأنتربول حتى يقتسم أمواله مع الفتاة المغتصبة
2 - obama الأحد 29 ماي 2016 - 16:11
انا شخصيا لم افهم اي شيء .انت first لست لا فنان ولا نجم.
3 - إفني الأحد 29 ماي 2016 - 16:14
انا ماشي معاه ولا ضدو ولكن الإنسان كايكون ناجح فحياتو وطبيعي ومفتح حتى كايعقدوه هاذ العرب باش مايشجعوه غير الحسد والصحافة حتا هي كتبغي تبان على ظهرو بدون مراعات الاحترام وماعندهم الحق إدخلو فحيات الواحد الشخصية ولكن العرب ديما لور
4 - بوقدال الأحد 29 ماي 2016 - 16:19
القانون سيقول كلمته . وهاذه شؤون شخصية ، تهمه هو .لاشان لنا بها .
5 - ولد الدرب الأحد 29 ماي 2016 - 16:32
عطاوه ورقة مكتوب فيها الجواب،وشوف الشكل ديالو كِولاّ وهو تيجوب. لان التهمة صحيحة و ماعمرو غاذي يقدر يدخل أمريكا مرا اخرة لأن الكلبشات فى الإنتظار. وستريكم الأيام لا جولة أمريكا لا 6 حمص.
6 - مغربي بحال ديما الأحد 29 ماي 2016 - 17:32
كان سيقول الحقيقة لولا تلك الورقة التي كُتب عليها الجواب !!!؟؟؟

الشخص الذي كتب له الجواب في الورقة أنقظ ماء وجه المجرد بها
7 - سارة الأحد 29 ماي 2016 - 17:40
قالك قصة قديمة شوية تينفي قالك اشاعة باين وواضح ان القصة صحيحة وفي امريكا ما يتزكلاوش معاه جاكسون وداروليه المنيوط
8 - moustaghrib الأحد 29 ماي 2016 - 19:34
هذا أمر يهم حياته الخاصة ! لكن إن كان قد قام بالفعل ، حتى إذا كان بقبول و إرادة الفتاة ! و الكارثة إذا كانت قاصرة !!! فأنصحه أن لا يذهب ! لأنه سيعتقل ، و سيحقق معه ، و قد يسجن ! لأن القضاء الأمريكي سيعتبر ذلك إغتصابا، و سيوجه له تهمة الإغتصاب و سيعتبره إستغل شهرته و غرر بالفتاة حتى إذا كانت نامت بجنبه و لم يلمسها !!! و الدليل قصة مايكل جاكسن ! و قضية مونيكا لوينسكي مع الرئيس !!! على سبيل المثال !!! حقوق المرأة بالغرب خط أسود ، و من الممكن أي إمرأة أن تدخل أي رجل السجن في أي وقت أرادت ، إما بتهمة التحرش ولو برفت جفن خطأ أي بغمزة عين غيرمقصودة ! فما بالك بالضرب أو الإغتصاب !!! و المشاهير معرضون لمثل هذه القضايا ، و لهذا السبب كإحتياط يأجرون دوما مرافقين من الجنسين يرافقونهم أينما حلوا و إرتحلوا تفاديا لمثل هذه القضايا و الإتهامات . كما يوجد صناع النجوم ، يوجد مدمروهم ، لكن السؤال : من يحارب لمجرد
9 - Niza الأحد 29 ماي 2016 - 19:45
غير كتطيح البقرة وكيكثرو الجناوى، يعني مسألة شخصية قد تكون صحيحة وقد تكون ملفقة خصوصا في الغرب مسألة الاغتصاب كيحسمو فيها ولو تكون بين زوجين، لهذا الله يبين الحق ان كان خاطئا يستاهل يدفع الثمن كأي مغتصب وان كان مظلوم فالله معه ونحن المغاربة كنحسدو كنكرهو اي واحد بدون سبب وكتبدا الهدرة والسب باش يفشلو الفنان،
10 - مروكي الأحد 29 ماي 2016 - 19:52
نجاحك محدود عند العرب و الخليج أما أمريكا لا تعرف حتى اسمك
11 - oth الأحد 29 ماي 2016 - 20:08
Cette histoire de viol existait avant q il soit pseudo vedette et il a payé 1 caution et il s est évadé au maroc.et il sera poursuivi.aux état unis il y a pas de vedettes devant la loi qui est suprême pour tous les citoyens
12 - aissa الأحد 29 ماي 2016 - 22:23
ستروسكان الفرنسي تهم بالاغتصاب، الملاكم تايزن تهم كذلك بالاغتصاب، الرئيس الأمريكي السابق كلينتون تهم بنفس التهمة. وآخرون من المشاهير من طرف نساء يحبون الأموال. وفي كل مرة لم تثبت الحقيقة.
فلا داعي للتسرع في الحكم على الآخرين. بسوء الظن.
13 - Motaf الأحد 29 ماي 2016 - 23:16
That why we don't see you here in United States since 2010 be careful dude this is United States
14 - naima الأحد 29 ماي 2016 - 23:55
بصراحة انا معرفتش علاش الناس كتعجبهم الحياة الشخصية للفنان يكفي أن سعد اسعدنا بغيناه أو قدم نوع جديد من الغناء نقي أو كيعبر على تربيتو ولو يكون ما نسب إليه صحيح حنا كنبقاو بشر معرضين للأخطاء فبلاش نبقاو نحاسبو الفنانة على حياتهم الشخصية لربنا حنا ك عادين نديرو ما كثر.انا سعد المجرد شهادتي مجروحة فيه أو يكفي التعامل لي دار الأب ديالو الاستاد البشير فهذا خير دليل على تربيتو الله يحفظو الوالديه كيبقى عوينة وحدة للي عندهم الله يحفظو
15 - Afriade الاثنين 30 ماي 2016 - 02:31
I do believe him, this thing is very old , status of limitation in 7 years in all the states except murder, he is coming back to the states and Canada very soon and only time can tell, I m 110% if he had done it he will not return to Morocco any time soon , lets presume his innocent and judge him when time comes , everyone is innocent till proven guilty not like the rest of the world , you re guilty then prove you re innocent , this is American, the best system in the world so far until they adapt Islam in cha Allah .
Afriade
16 - خ/*محمد الاثنين 30 ماي 2016 - 03:08
جواب غير مقنع ياالمجرد ! !! إذا أراد الله حفظ نعمته على عبده ألهمه رعايتها بطاعته فيها، وإذا أراد زوالها عنه خذله حتى عصاه بها*
17 - Washington, DC الاثنين 30 ماي 2016 - 04:08
Please leave the Man alone, jealousy is not a good human caracter, please wish good luck and remember lots of young girl lie sometime to revenge from a good looking successful man and that if he walked away and not wanting to have anything with them.
Please remember that man has a mother that would go blind or die if something happened to her only son.
Please remember this is not a joke, this is a man's life on the line.
Back off.
18 - Soufiane الاثنين 30 ماي 2016 - 06:51
Salut a toute et a tous,
D'abord, je veux corriger certaines choses pour certain commentataires en ce qui concerne le cas de ce jeune homme.
A Mr, Afriade: There is no statute of limitation for rape. Bill Cosby is being prosecuted for rapes that happened in the 80's. Please check it out on the web.
Pour ceux qui disaient qu'ils peut revenir aux USA, je crois qu'il ne peut pas. L'affaire qu'il avait etait plus compliquee et il avait eu un "deal" avec le prosecuteur de quitter les USA pour ne pas etre poursuivi. Aussi, meme s'il etait trouve non-coupable, La soit-disant victime peut le suivre dans la court civile et peut demander de l'argent. Bref, il peut etre arrete s'il mets le pieds aux USA. L'inter-pol n'a ien a avoir avec ce cas parecequ'il n'est pas fugitif. Aussi, le FBI peuvent l'arreter s'il etait fugitif surtout qu'il voyage dans d'autres pays comme les EAU et l'Europe.

Publier SVP.

Soufiane de Virginia
19 - مولاة لحريرة الاثنين 30 ماي 2016 - 10:23
نتوما منين كتغنيو كتبداو تعطيونا نصائح وتفهمو علينا. اوا كونو قدوة فحياتكم شخصية. ياك حياتك شخصية فليوتوب وفيسبوك وكتربح بها لفلوس. علاش صحافة لا؟ اما عقلية "نتي باغية واحد تلعبي عليه لعشرة انا بزاف عليك" تنفعك غير مع لي بحالي. حيت لمركانيات قاريات وعايقات.
20 - عبدالرحيم الاثنين 30 ماي 2016 - 12:37
انه العفن وليس الفن ذهب الفن مع البيضاوي والغرباوي وابرهيم العلمي وبالخياط والدكالي والحياني واسماعيل احمد ونعيمة سميح وحياة الادريسي عبدالواحد التطواني.....وختم بالفنان الملتزم نعمان الحلو ضاع الفن مع اشباه الفنانين الذين ملؤوا الساحة بالصراخ وقلة الادب والكلمات الساقطة ذهب الفن لما كان رسالة مع الشرفاء كناس الغيوان وجيل الجيلالة والسهام ولم يبق الا .......
21 - جريء الاثنين 30 ماي 2016 - 17:30
الى الذين يكرهون فن المجرد وانا كذلك منهم:
شءنا ام ابينا فانه سينال الميداليات تلوى الاخرى لانه ببساطة يجيب عن انتظارات الحكام العرب الا وهو زرع الزهو والنشاط بين الشباب لكي لا يلتفتوا لشيء اسمه السياسة او المحاسبة اواواو.
انا لست ضد الفن وانما نسعى لفن مجتمعي راق ومعبر، ولا لفن همه الوحيد ليس مخاطبة الروح بل مخاطبة الجسد.
انا لست ضد تشجيع الفن، لكن حين تهمش مواهب اخرى وخصوصا المواهب العلمية الابتكارية لصالح الشطيح والرديح هنا المشكل. اذن اما ان نهتم بالجميع او لا نهتم.
اما مسالة حياته الشخصية لا تهمنا اعتقد انه راي خاطء وعلى العكس تماما، لا بد له ان يخلق نفسه لانه قدوة لمجموعة من الشباب ولابد ان يحسن محتوى كلامه لانه موجه لنا والابناءنا شءنا ام ابينا.
فهو يعتبر شخصية عامة وكل تصرفاته لابد ان يحاسب عليها.
22 - hakim الثلاثاء 31 ماي 2016 - 03:56
i been seen this in new york newspaper two weeks ago also the media was talking about it very serious
23 - lmiricani الثلاثاء 31 ماي 2016 - 05:48
c est history de violence n est pas vrai car les usa ne plaisant pas avec ca regarder ce qui est arriver a dominique strauskhan a new York
24 - Hassan الثلاثاء 31 ماي 2016 - 10:11
J'ai vue une vidéo dont il critique un chanteur marocain qui chante en Égypte en disant que ce chanteur sali l'image du Maroc ALORS LA HUMMMMMMMMMMMMMM
25 - fifo الثلاثاء 31 ماي 2016 - 12:35
الشهرة للمراهقين ...... أقسم بالله العظيم اني تفرجت في ما قدمه هذا الشخص في موازين على التلفاز .... استحييت من طريقة لباسه، ومن كلمات ما غناه التي لا تمت للفن بصلة، واشمأززت من الجمهور الذي يكن تعاطفا مع شباب من هاته الطينة..... لو كان شابا حافظا لكتاب او بطلا رياضيا أوشابا مخترعا أو.... ماكان ليحضى بذلك الحب والتعاطف ولكن للأسف الشديد، ........ هادشي علاش طمعو فينا الدول و محترموناش ، نهار الي توقع شي كارثة مع شي دولة عاد ايبانولهوم الرجال ديال بصح اما هاد خينا وصحابو بقاو يتفرجو من برا "الخليج"
26 - Marrakechi الثلاثاء 31 ماي 2016 - 15:00
If you do the crime you will do the time.To put doubt aside check for yourselves .all you have to do is just google saad lamjarrad arrest in new York and you will get the full story.
27 - Tigre الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 13:36
عندما نبعد عن الدين نقع في الكوارث
28 - kasam الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 13:50
قال لمجرد ان ما نسب اليه تهمة وقد صرح بأن لديه محامة اذا لو كانت تهمة كما ادعى لما احتاج الى المحامة
كان عليه ان يقول وضعوا لي مكيدة وخطة حتى لصقوا له ما نسب اليه
29 - elmadimi الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 15:36
نعم أخي صدقت يقول المتل الغرب نعم الغرب يتبعون الفاشل حتى ينجح ..و العرب. يتبعون الناجح حتى يفشل.......
30 - ام محمد الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 17:38
هو قال مسألة شخصية و كيسمحش لصحافة بالتدخل فيها.و بالتالي مكيسمحش حتا لشعب لدار البلبلة على قبلو و كيقول كلنا سعد المجرد .عطاهم فاص.صافي سدو هاد االوضوع ومتعطيوش القضية اكثر من حجمها مدام صاحب القضية مباغيش يهدر فيها و من حقو .up
31 - حاتم عمور الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 19:45
مشيتي فيها الغلطة درتيها كنت حفرت حفرة و اليوم طحتي فيها
32 - ملم محمد الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 21:13
لو كان سعد المجرد امربي كما يدعون لمادا تقظي معه الساقطة ليلتها الي دار راسو في النخالة كتاكلو موكة
33 - رشيد الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 21:42
سعد المجرد متخافوش عليه حيت هو معلم أو ماشي ساهل أوأنا على ما بان ليا يا هذك البنت غدي تكون يا غلطانا ولا بغيا وحد
34 - Ksa الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 21:46
لا احبه و لا اكرهه و لا احسده و لا اتمنى ان انال شهرته و الله يبعد عني كل ما هو حرام ....احببت فقط ان اعلق عندما رأيت جيل كامل يدافع عنه و متأثر لما وقع له و منهم من ذهب بعيدا حيث تمنت احداهن ان تكون هي من حاول اغتصابها و حينها لن تمنعه او تسبب له مشاكل ...فهل اصبحت التفاهات هي ما تستهوي شبابنا فأين القيم و ماذا سنقول لمن تمنت ان تعطيه عرضها ؟؟؟؟ حسبي الله و نعم الوكيل .
35 - كنزة بركان الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 22:09
حرام عليكم تهمت هاد الفنان..الله يحفد لوالده و يطلق سراحو
36 - imad الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 23:32
مشيتي فيها الغلطة درتيها كنت حفرت حفرة و اليوم طحتي فيها
37 - Mehdi kabbaj السبت 29 أكتوبر 2016 - 02:09
La règle de droit est une règle de conduite sociale elle permet de savoir ce qui est permis est ve qui est interdit,lhomme ne peut pas vivre seul et lorsqu'on vit avec les autres de litige conflit ou opposition voilà pourquoi la loi francaise a élaboré des règles dissuasives et répressives 3la saad lmjarad la loi faw9 kolchi
38 - noon السبت 29 أكتوبر 2016 - 02:32
ولدي الله يجي من جهتك و يطلق سراحك و بزوجك باش دير عقلك، راك انت ديال المغرب ماشي ديال رأسك، وا عيق و فيق
39 - محمد عبد المجيد السبت 29 أكتوبر 2016 - 08:26
سترون ان سعد لاعلاقه له بهذه التهمه والاساءه
40 - اورهان السبت 29 أكتوبر 2016 - 17:28
هذي ماشي اول مرة كنسمعو فيها كلمة إغتصاب عادي هذيك حياتو شخصية يدبر راسو
41 - OBAMA BALAK السبت 29 أكتوبر 2016 - 17:45
Hello everybody, ladies and gentlemen, friends and enemy. My question is: WHO'S THAT GUY? hahaha.. I'm just kidding. Thank you so much for your time.
المجموع: 41 | عرض: 1 - 41

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.