24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3108:0013:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | البحّار يريد إسقاط الفساد

البحّار يريد إسقاط الفساد

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - الرائد الأربعاء 01 يونيو 2011 - 14:42
نريد من يفهمنا ويتكلم عن مشاكلنا ،نريد حكومة ينتخبها الشعب لا يعينها الملك ،نريد أشخاصا مثقفين يقودون دربنا وليس بهائم لا يهمهم سوى السرقة ،لا لحكومة أغلبها فاسيون،نعم لحرية الاختيار والتعبير ،لا للقمع المنظم ،وكل هذا يتطلب شعبا واعيا ومدركا للمسؤلية ،وليس هذا الشعب الذي ضاع وتاها في دوامة من عدم المبالاة ،شعب تافه مثل تفاهة حكومته ،والتفاهة الكبرى هي أن الدولة نهجت سياسة الانفتاح لتجعل من هذا الشعب نائما ممغنط وتافه طول حياته ،فأول الأشياء التي يجب العمل من أجلها هي توعية هؤلاء التافهين......................
2 - passager الأربعاء 01 يونيو 2011 - 14:44
il a dit ce qu'ils disent des millions de marocains en silence non à la la langue de laboratoire qui s'appelle amazigh non aux alphabets phéniciens qui s'appellent tifinagh oui à nos trois langues berberes oui à la langue arabe comme seule langue officielle et langue unificatrice de tous les marocains publiez svp
3 - بحار الأربعاء 01 يونيو 2011 - 14:46
كلشي باغي يسقط الفساد واش نتل لي كتهدر صالح جاوب غنلقاك اكتر الناس المفسدين كيقول المتل البحار كينشف جيبوا قبل سروالواعلاش حيت اغلب البحارة مع احترامي البحارة كيفسدوا كتر من لي في البر عمرني مشت شي بحري كيمارس الرياضة كنشوفوا كيمارس غير الجنس هناك البحارة لي كيصلي ولكن الفساد لي كتهدر عليه عاد شتيه راك نتا لي ساهمت فيه بعتي صوتك ب100 درهم
4 - larachi الأربعاء 01 يونيو 2011 - 14:48
الفساد يتزعمه العامل من اجل الكيلو و الجبارى وكم من مرة حاوروه البحارة لكنه كان يهددهم بالسجن فكان لابد لهده الصرخة
5 - morad الأربعاء 01 يونيو 2011 - 14:50
علاش هاد الناس حتى هوما ماهازينش الأعلام المغربية ؟؟؟؟
6 - عادل من المحمدية الأربعاء 01 يونيو 2011 - 14:52
كل المغاربة في كل القطاعات العامة والخاصة يريدون اسقاط الفساد والاستبداد والنفاق والنهب لاموال الشعب والعباد.
7 - مواطنة حائرة الأربعاء 01 يونيو 2011 - 14:54
منين الفساد فهاد البلاد سالا مع اليابسة و وصل حتى للبحر . علاش المغاربية مابغاوش الناس اللي طالبوا بمحاكمة المفسيدين
8 - kamal الأربعاء 01 يونيو 2011 - 14:56
nous sommes tous avec vous les marins !!! contre l'injustice ! vive le marin et vive le peuple !!
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال