‫تعليقات الزوار

22
  • مسلم
    الخميس 2 يونيو 2011 - 15:47

    بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على خير من مشى على الأرض وخاتم النبيئين صلى الله عليه وسلم أما بعد إخواني .
    إنكشف أمر الكنائس والقساوسة الذين يحاربون الإسلام ويريدون التخفيف من سرعة إنتشاره لكنهم لن يفلحوا لأن أمر الواقع بدا معروفا عند الجميع بما أن الإعجاز العلمي كخير دليل اصبح من بين أسلحة الدين الإسلامي ولله الحمد وليس الإرهاب كما يطلقون علينا ولا نتأسف لأنك إذا أردت مثلا أن تعطي منتوجا جيدا وتجد إقبالا عليه لا يجب أن تقوم بتشويه صورة منتوج منافس لك بالتعريف وإعطاء نوعية خاصة لا تسمح للزبون التنازل عنها.
    وبخصوص كلامه حول حماية ألمانيا وأبناء وطنه هذا أمر واضح بحيث يشير إلى قدوم الإسلام بقوة وإنتشاره وخوفهم من الهزيمة التي لم يرد أن يراها القسيس الذي إنتحر في الشرق كما جاء على لسانه وبخصوص الصحفي المصري أحيه لأنه عندما أدرك أن هذا الشخص مسيحي كافي عرف بأنه نجس لأن هذه الصفة لم تأتي من فراغ بل جاءت في كتاب الله سبحانه وتعالى : يا أيها الذين آمنوا إنما المشركون نجس فلا يقربوا المسجد الحرام بعد عامهم هذا وإن خفتم عيلة فسوف يغنيكم الله من فضله إن شاء إن الله عليم حكيم ( يجب علينا أن لا نولي الإهتمام لهذه الطائفة ويكفي سؤال أي مسيحي بسؤال واحد وهو : هل إذا كان اي شخص لا يعبد عيسى فمصيره النار ونحن نعلم بأن عيسى مضى قبله أنبياء ورسل وأمم فما مصيرهم إذا هم لم يرو حتى عيسى هل سيدخولون النار…. هل سبق ولداعية إسلامي أن إعتنق الإسلام عوض قساوسة

  • MahmouD-Cairo
    الخميس 2 يونيو 2011 - 15:41

    الله الله ليه الكدب والافترا دا يا يا شيخ احترم شيبتك يا حج وايه العبايه الحلوه دي اشتريتها من السعوديه ولا ايه روح ياجدع صلي ليك ركعتين يمكن ربنا يتقبلهم من وشك .
    يكفيكم كذباُ يا لاعقي اقدام اسيادكم في الغرب وتقولون انكم اهلها الاصليين والله انتم علي مصر اشد خطرا من الماسونين

  • doukali83
    الخميس 2 يونيو 2011 - 16:05

    اللهم انصر الإسلام و المسلمين في كل بلاد و حين، وشتت شمل الكفرة آمين

  • السقياني
    الخميس 2 يونيو 2011 - 15:37

    هؤلاء الاقباط والقساوسة هم راءس الفتنة في عالمنا العربي .انهم السم الزعاف الذي ينخر الامة الاسلامية انهم يعيشون معك ويجحرضون اعداءك عليك .ان خطرهم اشد على المسلمين من خطر اليهود لدى وجب الاحتياط منهم والعمل على ردعهمحتى نتفادى شرهم

  • حماد
    الخميس 2 يونيو 2011 - 15:53

    أفهمُ أن بعض الصحافيين لا يريدوا مصافحتك، لأنهم يعلمون علم اليقين على أنك شيطان في صورة إنسي يريد أن يوقع الفرقة بين أبناء البلد الواحد. فتبا لك أيها الشيطان الرجيم.

  • mustafsson
    الخميس 2 يونيو 2011 - 15:59

    هذا من الثمار المرة للثورة. ثمن باهظ على المصريين دفعه الا وهو الفتن والسير نحو المجهول. اتاسف للشعوب العربية التي ثارت من اجل حياة افضل لكن التوقيت كان جد متأخرا, ففي هذا القرن بالذات الذي هيمنت فيه العولمة وتقاربت الامم بشكل لا يدع متنفسا لاي حدث ان يأخذ مجراه , اصبح من المستحيل انجاح اي مشروع ثوري, والثورة البرتقالية التي حدثت في اوكرانيا خير دليل على هذا الفشل رغم انها تعد اعظم ثورة في الوقت المعاصر حيث استوفت جميع النقاط اللازمة لبناء وطن جديد بكل ثقة واطمئنان.. كان الاحرى بالزعماء العرب ان يقودوا التغيير بانفسهم والخضوع للمطالب الشعبيةبشكل كلي لانهم هم من كانوا يملكون السلطة الكاملة على البلاد و القرار والتاثير في نفس الوقت, لكن تعنتهم ادى بهم الى المزابل واخذ باوطانهم الى المجهول. لا اود سرد ما جناه التونسيون والمصريون من ثوراتهم, لكن تبقى ارقاما جد مخيفة تشير الى مستقبل متشائم سيحل بهاذين البلدين الشقيقين, ابتداءا من الفوضى و انعدام الامن الى المديونية الجديدة المكبلة لقرون والتي ستتفاقم في انعدام هيكلة ادارية واقتصادية مرورا بالخسائر الاجتماعيةالتي تحتاج لعقود لتعويضها وبعضها لا يمكن تعويضه بتاتا ان كانت تتعلق بانشطار اجتماعي على اساس عرقي او مذهبي او اقليمي .ناهيك عن تكتم الغرب على هذا في وسائل الاعلام حتى يقضي حاجته. خلاصة القول, لم تعد الثورة اداة للتغيير في ظل النظام العالمي الجديد, فمساوؤها اكثر من منافعها.فلقد ابتلانا الله تعالى بحكام ان حلوا علينا عانينا الظلم والاستبداد, و ان رحلوا عنا تركونا صفرا و حملانا تأكلنا الذئاب. لكن تبقى الحكمة الالاهية هي من تدبر و تقدر الاقدار, فرب ضارة نافعة,و الصبر مفتاح الفرج.

  • islam
    الخميس 2 يونيو 2011 - 16:11

    وهادو شداتهم الخلعة باقي مشدوا الإخوان الحكم

  • maroc
    الخميس 2 يونيو 2011 - 15:55

    احسنت القول اخي mustafsson تحليل منطقى للاحداث….بارك الله فيك

  • osamah
    الخميس 2 يونيو 2011 - 16:07

    Leider luegt er wie gedrueckt
    und er muss sich richtig benehmen .und nicht luegen besonders weil er ein relegiose person ist
    ; seine aufgabe ist wenn uberhaupt probleme gibt zuversuchen es zu mindern und vermeiden da egypt bleibt fuer alle muslimen und christen
    er ist eine Schande nicht nur fuer christen sondern auch fuer die ganze Welt

  • موحا
    الخميس 2 يونيو 2011 - 15:57

    الاقباط في مصر و مسيحيو لبنان هي الجرثومة التي تستخدمها الجهات الغربية المعادية للاسلام و العرب هؤلاء الاقباط متعاونين جدا مع الكيان الصهيوني و الامريكان و كذلك الشأن بالنسبة للمسيحيين في لبنان بتحالفهم هذا يجنون المليارات من الدورلارات لاخراج شباب العرب عن أخلاقهم و يكفي ان نعرف بان أغلب القنوات الراقصة و السكسية يملكهارجال الاعمال الاقباط و اللبنانيين…

  • muslim
    الخميس 2 يونيو 2011 - 16:15

    على دكر القس الانجيلي فهدا مرض نفساني و مجنون و هناك العديد من امثاله و انت ايضا منهم.
    كفاكم كدب و خداع, الحمد لله على نعمة الاسلام الدي اظهر الحق اما انتم فرسل تقتلون و اخرون تكدبون.
    فكم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة.هدا فقط لابين لكم ان المشكل لديكم ليست في الاقلية او الاغلبية,ولكن في حقدكم للحق و الاسلام و المسلمين.
    لكم دينكم و لي دين يا كفار بالله

  • smakdad
    الخميس 2 يونيو 2011 - 15:49

    got ist immer da um gerechtigkeit durchzusetzen ,die zeiten werden uns zeigen wer ist wer,eins kann ich aber sagen ,wir sind muslime und wir sind stolz draufund ob man es will oder nicht,der siehg ist unsere:-)

  • RAJAOUI
    الخميس 2 يونيو 2011 - 16:09

    بصراحة و بدون نفاق المسيحيين ليس لهم مكان وسط مجتمع مسلم و خاصة المسلمين الأميين . و هذا القس ما يقول حق 100%. و أتمنى الرحمة و الرأفة لإخواننا المسيحيين في مصر.

  • witness
    الخميس 2 يونيو 2011 - 16:13

    ما قاله وقع في هولندا كذلك و لكن ليس له علاقة مع الثورة. المسيحين فقدوا مصداقيتهم في اوربا الغربية و لكنائس اصبحت خالية، و اذا ملئت بالشياب فقط. و لا من يهتم بهم. لكن المتعصبين من المسلمين هداهموا الله، يحتكون معهم الذي يكسبهم عطف الناس، ؤسالتهم باهتة و طقوسهم و صلواتهم سوقوها و تاجروا بها ودينهم افرغوه من محتواه. و الناس في العصر الحاضر لا تتقبل الاشياء هكذا بدون اسئلة. الشيء الذي جعل الاسلام ينتشر في اوربا الغربية ما جعلهم يحقدونا عليه و يردون تشويهه بكل الطرق.نعم هناك تعصب ديني اسلامي نتيجة الجهل بمقاصد الاسلام. و لكن الدين فهوحق كل البشرية ليس حكرا على احد. اتقوا الله في انفسكم و في عباده.

  • arabo-musulman
    الخميس 2 يونيو 2011 - 16:01

    je suis toutafait d’accord avec rajaoui 14 – لا إكراه في الدين !
    faut laisser les crétients trenquilles et plus de ça faut que nous les arabes musulmans qu’ont protége cette minorité
    les crétients sont aussi nos fréres nous somme tous des humains

  • riad algerien
    الخميس 2 يونيو 2011 - 15:43

    بارك الله فيك mustafsson و جزاك الله خيرا.اللهم وحد المسلمين واهلك الظالمن بالظالمين.
    سلامي للاخوة في المغرب

  • جمال
    الخميس 2 يونيو 2011 - 16:03

    على المسلمين الذين تسيطر عليهم الأمية والجهل أو الانغلاق والتعصب أن يراجعوا دواتهم ويعترفوا باضطهادهم للأقليات …نحن نعيش في زمن المساواة والحقوق والكرامة ولم نعد في زمن دفع ضريبة الخراج والإكراه الديني…متى ننتقد أنفسنا؟

  • hamid
    الخميس 2 يونيو 2011 - 15:39

    الجماعات الإسلامية ترتكب تجاوزات وتحرشات ضدالمسيحيين الأقباط وبالخصوص بعد سقوط نظام حسني مبارك ،رغم أنهم شاركوا وبقوة في إسقاط النظام السابق ، من حقهم ومن حق الكنيسة المطالبة بحماية ثمانية ملايين مسيحي في مصر من ظلم وطغيان الجماعات الإسلامية والإستئصالية

  • مغربي
    الخميس 2 يونيو 2011 - 16:17

    ان الأقباط ليسوا خطرا على المسلمين.
    المسلمون المنحرفون عن الدين السمح
    و المعتنقون لمذهب التطرف الأعمى و معاداة الآخر هم من شوهوا الاسلام
    العظيم.
    لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.

  • layla
    الخميس 2 يونيو 2011 - 16:19

    بعض المتطرفين المسلمين كذلك مخطؤون فلا تعمم ولا تنسى أن أمنا هاجر قبطية وأن رسولنا الكريم أوصى عليهم

  • مهتم
    الخميس 2 يونيو 2011 - 15:45

    إنا ما قاله هذا الراهب عن كل التهديدات الموجهة من طرف المسلميين هو مجرد ادعاء خاطئ يهدف من خلاله إلى الإساءة للآخر, و يضفي المشروعية لكل أعمال اليهود الخسيسة, إنها مجرد مسرحية كاتبها هو الممثل و يريد أن يكون البطل,,,,

  • بوعلي333-
    الخميس 2 يونيو 2011 - 15:51

    يحرص هؤلاء النصارى الاورثودوكس على تسمية انفسهم بالاقباط لاقناع العالم بانهم وحدهم السكان الاصليون لمصر,وهذه مغالطة فادحة.لان عدد المسلمين الفاتحين آنذاك لم يتجاوز الاربعة آلاف تحت امرة عمرو بن العاص رضي الله عنه,وكان بالاسكندرية وحدها خمسون الفا من الروم وكان حاكم مصر هو المقوقس تحت ولاية هرقل الامراطور الروماني.
    فالمسلمون لهم الفضل بعد الله تعالى في اخراج الاقباط من رق الروم فدخل النصارى في دين الله افواجا روم واقباط.
    ومن المغالطات ايضا ما يدعيه هذا الكاذب بان النصارى مضطهدون في مصر اليوم وهذا من قبيل-رمتني بذائها وانسلت-
    فهؤلاء الاقباط-كما يحلو لهم ان يسموا-يتباكون على نظام مبارك المتهالك لما قدم لهم من خدمات على حساب المسلمين فكم شاهدنا على قنوات مصر وغيرها من تنصر بعض المستأجرين-المرتدين-ولم يعتب عليهم احد,في الوقت الذي تختطف اخوات اعتنقن الاسلام من النصارى حيث يتم سجنهن في اديرة ليتم اجبارهن على العودة الى عبادة الصليب قهرا وقصرا.وكم قتل منهن-وفاء قسطنطين على سبيل المثال-وكميليا شحاتة التي لا زال مصيرها مجهولا-
    وهذا يتم على مرأى ومسمع الجميع ولا احد يقدر على محاسبة هؤلاء الغلاة من الارثودوكس.
    وهاهم اليوم-الاقباط النصارى-يستعدون على المسلمين باخوانهم من الكاثوليك والبروتيستانت ليشعلوها حربا طائفية في مصر الحبيبة.
    فهذا هو جزاء تحريرهم من الرق والعبودية التي عانوا منها ايام غزوالروم لمصر.
    فقد جائنا هذا الانبا ليقول بمنطق كافرة العشير:ما رأيت خيرا قط.
    وانشروا

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17

عريضة من أجل نظافة الجديدة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55

"ليديك" تثير غضب العمال

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32

احتجاج أرباب محلات لافاج