24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4908:2113:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | تضامنا مع سعد لمجرد

تضامنا مع سعد لمجرد

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (102)

1 - Driss DJARI الأحد 27 نونبر 2016 - 20:44
Soyez certains mon ami que Dieu est avec toi et qu 'il va vous aider à sortir vers la liberté .Nous sommes tous avec toi nous prions toujours dieu de vous libérer ..et tu vas l'avoir ta liberté surement .
2 - samir الأحد 27 نونبر 2016 - 20:48
نعلن تضامننا مع المعتقل صاحب الاوسمة و نطالب القضاء الفرنسي ان لا يطبق القانون و ان يعترف بان القانون يحمي المغفلين.سيرو تكمشو الله يعفو عليكم
3 - Chaiba Touadel الأحد 27 نونبر 2016 - 20:49
شعب لا يستحيل ! سبحان الله و لا حول و لا قوة الا بالله.
4 - مسلم الأحد 27 نونبر 2016 - 20:49
لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
5 - citoyen الأحد 27 نونبر 2016 - 20:50
Donc tous les violeurs et pedophiles ont droit a des manifestations de soutient pour influencer la justice
6 - intidam الأحد 27 نونبر 2016 - 20:55
سبحان الله العظيم على هذا الشعب المتضامن مع من ؟ مع واحد متهوم بالفساد والفسق كانهم يشجعون الفساد ، اتمنى ان لا يتراجع قضاء فرنسا على عقابه
7 - كاره الظلاميين الأحد 27 نونبر 2016 - 20:55
Soutenir un violeur!!!! C'est du jamais vu, même dans les pays développés!
8 - fati fatou الأحد 27 نونبر 2016 - 21:00
Bravo vous êtes tous très gentils vous méritez tout le respect c est ça les vrai marocains ils sont là les uns pour les autres que le bon dieu vous garde tous et libère notre saad
9 - مرية من كندا الأحد 27 نونبر 2016 - 21:01
أرى فقط الأدمغة الفارغة هي اللتي تدافع عنه وهذا متوقع .
10 - عابر سبيل الأحد 27 نونبر 2016 - 21:02
، انه قضاء دولة المؤسسات و الديموقراطية ،لأ يظلم عندهم احد كيف ما كان شانه .ان كان بريءا . سيطلق سراحه و هذا ما نتمناه ، وان كان ظالما سينال جزاءه . ولم التشهير امام العالم ، ففعلكم هذا سوف لا ولن يأثر في مجرى القضاء العادل .
11 - ام نور الأحد 27 نونبر 2016 - 21:06
ياربي تفرح واليديه راهم لي معدبين
12 - marocain الأحد 27 نونبر 2016 - 21:08
Je sais pas encore pour quoi défendre quelqu'un a commis une erreur dont la loi est stricte et précise pour son jugement.
que la justice prenne son chemin
13 - الكذب و الرياء الأحد 27 نونبر 2016 - 21:10
النفاق بدا ....يا لطيف!!
يا ربي تصب الشتا
تضامن؟
مالو معتقل سياسي
14 - سمير الأحد 27 نونبر 2016 - 21:11
لاحولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الجهل والتخلف لي وصلو ليه هد الناس!
15 - khalid الأحد 27 نونبر 2016 - 21:12
واش عندكم شي شغل تمشيوا تقضيوه، راكم شوهتونا، واش جميع المشاكل حليناها باش نطالبوا بإطلاق سراح زاني رصدته الكامرات، يارب رد لهدا الشعب عقله فهو شارد. وألهمني الصبر أنا و العقلاء في هدا البلد الأمين حتى نموتو موتة مستورة قبل ما لوح راسي من شي سطح بالفقصة من شدة غباء البعض من أبناء هدا الشعب .
16 - تازة الأحد 27 نونبر 2016 - 21:13
احترم رأي كل مواطن ولكن أتأسف وانا أرى هذا الشكل من التضامن الغير معقول فإن كان بريء فالعدالة تأخد مجراها وان كان متهم يأخد جزأه فمن واجبنا ان نتظامن مع المقهورين والمحتاجين ونتظاهر ضذد الفساد والحكرة ونحتج على مايقع في وطننا من إغتصاب للكرامة وفاسد في الادارة ونهب الخيرات و ووو
17 - hamido93 الأحد 27 نونبر 2016 - 21:16
الله يهديه آآآش داه لملها الليلي وسكران نتمامن الله هذي ديرلو لعقل اناكندعي معاه على وجه والديه خصوصا الوالدا ديالو محبوبة الجميع والقانون لايحمي المغفلين ملها ليلي وسكران ومدخل هبيلة معاه
18 - amine الأحد 27 نونبر 2016 - 21:23
داكشي عندهم كيطول كنعرف واحد نفس القضية ففرنسا لم ينطق بالحكم الا بعد سنتين من الاعتقال الاحتياتي و حكمت عله المحكمة باربع سنوات سنتين سجنا نافدا و سنتين موقوفة التنفيد و بما انة قضى سنتين اعتقال احتياطي اطلق سراحه بعد ايام . وخا تعياو متغوتوا لن يجدي نفعا امام صرامة القوانين الفرنسية
19 - الانسان الحر الأحد 27 نونبر 2016 - 21:24
ومن سيتضامن مع هذا الشعب؟ غلاء المعيشة، اكتظاظ التلاميذ في الفصول الدراسية، الشروع في الغاء مجانية التعليم، البطالة...
20 - .مغربي حر الأحد 27 نونبر 2016 - 21:25
يا ربي يطلق سراحه و يرجع لأهله و محبيه.



صراحة عيقوا واخة يكون اشنو دار كاع؟
21 - said الأحد 27 نونبر 2016 - 21:31
تافهون.. لماذا لاتقومون بوقفات تضامنا مع الفئات الهشة
22 - driss الأحد 27 نونبر 2016 - 21:38
et dire que ce pays ne vit pas un grand malaise le crime la pauvreté l'ignorance et on a le culot de venir défendre un violeur je suis entrain d'halluciner peut être
23 - حسن الزناتي. الأحد 27 نونبر 2016 - 21:47
النية الحسنة ادْيال الفنان سعد غاديا تغلب على النية اديال تلك الفرنسية الفاجرة، إن شاء الله..خاصة و أن بوادر الإنفراج بدأت تتضح نحو البراءة التامة، في الأيام القليلة القادمة بحول الله..حيث سينقلب السحر على الساحر و إذّاك،سيتقدم سعد ــ لإعادة ماء الوجه ــ بدعوى أمام القضاء ضد تلك النصابة، التي تعمل ضمن عصابة، من أجل الوشاية الكاذبة و النصب و الإبتزاز المادي و الحبس دون موجب قانوني و إزعاج السلطات الأمنية و القضائية و عدم الحضور أمام قاضي التحقيق لمواجهة سعد بدعوى المرض النفسي الكاذب...وهنا، فمحامو الفنان المغربي،هم أدرى منا بهاته الحيثيات القانونية...و كلنا سعد، الله يطلق اسْراحو في أقرب الآجال بإذن الله.
24 - داوية وصافي الأحد 27 نونبر 2016 - 21:51
المندبة كبير والميت فار .. مجموعين وتغوتوا يصحب ليا غير الشعب فاق اما الا غير هكدا غير بقاو خامدين
25 - صمدي الأحد 27 نونبر 2016 - 21:55
أنا استغرب من هذه المرأة التي اكملت عقدها السادس على الأقل وتقول بأنها ستشهد امام الله ببراءة سعد ، مع أني لست ضد احد أيا كان ، ولكن اتعجب من مستوى النفاق الذي وصل اليه مجتمعنا المغربي.
لا حول ولا قوة الا بالله
26 - sehnani الأحد 27 نونبر 2016 - 22:05
قالت ليه الواليدة يتعدى على الفتيات اوا سمع لكلام الله ويبعد على الشبهات ما يمكنش يضلموه في لميركان او في فرنسا
27 - افران الاطلس المتوسط الأحد 27 نونبر 2016 - 22:05
اللهم اطلق سراحه مسكين بقا فيا اكثر والديه ابيه وامه احبهم كثيرا اعطاوا الكثير للبلد كنت حاضرا مع ابيه في سهرة مع المرحوم الفنان رويشة محمد رحمه الله قرب افران ابوه رجل طيب . الله اطلق سراحو مسكين بقاو فيا اهله .
28 - abdelali الأحد 27 نونبر 2016 - 22:08
قدوتنا سعد المجرد...
نتا لي غا دخلنا للجنة
افيقوا يا مغاربة اصبحتم تدافعون عن الفساد و الفحش الذي ضيع شبابنا
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
صراحة تدمع العين لما نراه في بلدنا على ما اظن المسلم
حسبنا الله و نعم الوكيل
نسال الله الهداية لجميع المغنين
29 - مواطنة 1 الأحد 27 نونبر 2016 - 22:11
كأم قلبي معك يا بني وﻻ أتمنى ﻷم أن تعيش هذه المصيبة. لكن العقل يقول : فين حطيتي راسك تلقاه، عﻻش وسختي راسك بهاد الطريقة ؟ على العموم اللي وقع وقع . أتمنى أن تكون قد استفدت من الدرس وأرجو من الله عز وجل أن يساعدك في هذه المحنة ليس من أجلك ولكن من أجل والديك. الله يسترها مع وليداتنا.
30 - خديجة الأحد 27 نونبر 2016 - 22:12
اللذين ليسوا متفقين على هذه الوقفة التضامنية مع هذا الشاب سعد لمجرد يريدون أن يظهروا للناس ان فرنسا بلد الحق والقانون وأنهم لا يظلمون أحد
اعلموا يا اخوان ان أوربا كلها تمثل لي مهد العنصرية والظلم .يتكلمون على الاغتصاب هل تلك الفتاة المدعية لورا عندها أصل لكي ترفع عليه قضية اغتصاب هي اصلا رخيصة انظروا لصورها وهل في فرنسا حياء فالحرية الجنسية في هذا البلد وصلت للقمة لو عملها في بلد إسلامي كنت صدقت انا بدون الصهاينة على اخوكم في الله عييييب انصر أخاك ظالما ام مظلوما يوم لك ويوم عليك واعلموا ان الكمال لله يا من زلة سترها الله الموضوع لا يستحق كل هذه الضجة إذن يريدون أن يدمروا هذا الشاب لأنه افريقي عربي مسلم والكل مدروس ما كتبت لا لورا لا حادة
اطلب من الله ان يفرج عليه كربون ويفك القيد ويرجع لبلاده سالما من قوم لوط والسلام تحياتي لوالديه
31 - إسلام آمين الأحد 27 نونبر 2016 - 22:20
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. .لم أفهم بعد كيف يفكرون هؤلاء القوم. ..لماذا لا نتضامن مع المقهورين و المحتاجين في هذه البلاد. .الذين لا يستطيعون حتى شراء الكتب و الأدوات المدرسية لأبنائهم. .والحكومة أرادت أن تلغي التعليم العمومي. .وهناك أناس يموتون يوميا جراء الإهمال في المستشفيات. .وهناك من لا يجد حتى مستشفى يموت فيه. .حسبنا الله ونعم الوكيل. ..
32 - سعد المغرد الأحد 27 نونبر 2016 - 22:21
ياامة ضحكت من جهلها الامم قالتها لي الوالدة مضامنين مع نلسون مانديلا خليتو تظاهرو على قانون الغاء مجانية التعليم وقوانين ظالمة جاية وباركين تظاهرو على مراهق يصحاب راسو في بلاد باك صاحبي
33 - عبدالعظيم الأحد 27 نونبر 2016 - 22:30
تتضامنون فقط مع المغتصبين والراقصين الله يعطيكم العز أما الدل راه فيكم
34 - Sanaa K الأحد 27 نونبر 2016 - 22:31
واسفتاه, واسفتاه, واش هدشي بالصح, واش القانون كياخد مجراه و انتما مضامنين علاش؟ واش فرنسا شداتو ضلما و عدوانا, لا , خليو الامور تاخد مجراها, واليديكوم فينهوما ليطالقينكم الزنقة تغوتوا وللأسف ماشي على شي حاجة مهمة..يا ايتها الام يا ايها الاب ربيو ولادكم, حافضوا على الاجيال القادمة...سبب انهيار المجتمعات الاخلاق و المبادئ..كيفاش اذن كتعلمو الاجيال احترموا نفسهم و احترموا الغير و هم كي ناضلو على عدم تطبيق القانون...
35 - احمد الأحد 27 نونبر 2016 - 22:36
نحن شعب لا يستحي لا حول ولا قوة ألا باالله
36 - الجهل المركب الأحد 27 نونبر 2016 - 22:37
اش هاد العجب ؟؟؟؟؟ والله حشمت بلاصتهوم. ...أشنو دار هاد سعد لمجرد ...عالم نووي. ..مفكر ...عالم ...أشنو بالضبط ....شخص يغني ديرين عليه الحيحة. ..دابا واش هدا شعب تفرح ليه .... ديرو تظاهرة على الناس لي كيمتو فالبرد القارس في الجبال ....ديرو تظاهرة على تحسين ظروف العيش ...ديرو تظاهرة على الجهل ديالكم
37 - عزوز دهباني القنيطرة الأحد 27 نونبر 2016 - 22:41
سيروا تضامنوا مع الناس في الأطلس الذين يعانون البرد القارس نتيجة الثلوج المتساقطة والفقر المذقع والهدر المدرسي . التضامن مع لمجرد كأنه مناضل يكافح من أجل قضية أو مبدأ لكن يبدو ان الأمور أصبحت معكوسة في زماننا الرديء هذا ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. ياك القضية بين يدي القضاء الفرنسي إيوا صافي سالينا
38 - من تحت الدف الأحد 27 نونبر 2016 - 22:46
يوجد بيننا منهم أولى بالتضامن ويعيشون في سراح أبدي ومسجونين في غربة الوطن بين الجبال والثغور والفيافي محرومون من كل شيئ ويكابدون قساوة الطبيعة وأهوالها ويكابدون المعانات مجبرين وفي صمت رهيب . فإذا كان من واجبنا التضامن فموطنون إميلشيل وتينغير وبومالن دادس وبوعنان واللائحة طويلة فإن كان من الواجب علينا أن نتضامن مع المسجونين فمضلومي السجون المغربية أولى فمنهم مسجونين أبرياء دخلوا السجون ولم يعلموا سبب وجودهم بها إبحثوا عنهم. وكل من إرتكب ذنب أو جرم يستهل أن يحرم من حريته فجريمة الملاكم محمد سعادة مع التحرش وسعد لمجرد مع الإغتصاب والصنهاجي مع العري لايشرفون المغاربة والوطن في شيئ سوى السفالة ولي دار الذنب يستاهل لعقوبة . ومن يتضامن مع هاته النماذج يشجع على الرذيلة بين أهله . وجمعوا هبالكم
39 - A Moroccan Writer الأحد 27 نونبر 2016 - 22:46
In my opinion, these people gotta say, " O, Almighty Allah, show us the truth and nothing but the truth," instead of saying, " We know he's innocent."
I have nothing against Saad Lamjerred, yet the French judiciary can't be that unfair and jail him randomly.

Anyway, may Allah show us the truth. Then, if he's innocent, he'll be set free; if not, well he'll have to face the music and take responsibility for his deeds.
40 - ساميه الأحد 27 نونبر 2016 - 22:49
ليس بالغريب على هذا الشعب التعاطف مع اي مغربي حتى وان كان مجرما وكذالك تسفيههم لقوانين الدول الأخرى مع جهلهم بحقيقة الأمر
41 - مغربي وأفتخر الأحد 27 نونبر 2016 - 22:50
الله ياودي ابو الفنون لاواه امو الفنون اسير تكمش اوقرا قرايتك لايضربك البرد اونتي الحاجة لي باغية تشهدي امام الله ** سيري قراي ليك القران اوديها فعائلتك اما حببكم سعد راه مزطط راسو راه الحبس فاش كاين حسن من دار فاش ساكنين قالك مضامنين طوروهات الخاوية
42 - karim الأحد 27 نونبر 2016 - 22:53
لاحول ولا قوة إلا بالله لو كنت أنت مكان سعد لمجرد هل سيتضامن معك يا ودي دير شغلك و فكر فراسك أشم سعد هذا .....
43 - citoyen الأحد 27 نونبر 2016 - 22:54
A Kadija : Meme une prostituee peut etre victime de viol - Chez nous ca pourrait etre banal - Chez Eux c est un acte de " barbarie " -
44 - NAJAT الأحد 27 نونبر 2016 - 22:55
Ce sont des tetes bien vides qui gesticulent dans les rues ,normale ils n'ont rien à faire.ا لجهل عار.
45 - xxxx الأحد 27 نونبر 2016 - 22:56
القانون الفرنسي واقيلا انتم ليحطيتوه.وانتم اليجتاهدتو فيه.واش كتعرفو بان المغاربة كيتعاملو غير بالقانون الفرنسيفي جميع القضايا.والمعاملات التجارية والادارية.وتجيو انتم ماعندكم مايدار.أجي نتضامنو مع المجرد.الله يمسخكم.دارها بيديه يفكها بسنيه.وسيرو تكمشو مع راسكم الله يعفو عليكم.
46 - hicham الأحد 27 نونبر 2016 - 22:56
شفت هاد الفيديو والله يلا مصيبة واصلنا ليها آش هاد التخلق وقلة العقل الحمد لله على نعمة العقل والحمد لله أنا هاد المغني كيتحاكم في دولة فيها القانون مايظلموهش وفي الأخير أحزنني أن هاد الجمع الفارغ ديال الأصحاب الفارغة اللي ماعندعاش مايدار كيقراو الفاتحة في الأخير مافهمتش علاش التخربيق والتخربيق الله كيخرجنا دار العيب بلال عيب
47 - عجوز تحت شجرة الأحد 27 نونبر 2016 - 22:59
القانون و العدل فوق الجميع هده فرنسا وليس المغرب ليكون في علمكم يامن تتضامنون مع سعد المجرد . عندي سؤال لمادا لا تتضامن مع العجوزة التي تحت الشجرة ممكن إنها مسكينة ليست مشهورة أو. ...............لكن الله الواحد الأحد معها في محنتها
48 - marroqui الأحد 27 نونبر 2016 - 23:08
في الوقت الذي يجب على المغاربة أن يدافعوا عن المدرسة العمومية و عن طحن المعاربة في قوت يومهم من خلال السياسية الاقتصادية الحكومية الرجعية الكارثية و كذلك الدفاع عن الصحة العمومية و عن الوظيفة العمومية الخ نجد البعض عايش في عالم كارطوني كله أوهام و الشطيح و الغناء الفارغ. لما أشاهد مثل هذه الدرجات اقول فعلا هناك فراغ قاتل في مخيلة هولاء ولذلك يمكن للحكومة و غيرها أن يصنعوا ما يريدون لأن بعض الناس في عالم الوهم. انشروا الله يرحم الوالدين باسم حرية الرأي.
49 - معندناش وجه الأحد 27 نونبر 2016 - 23:11
عوض ماتنظموا مثﻻ وقفة لتحسين قطاع الصحة او التعليم اللي هو اساس المشاكل اللي كتعاني منها البﻻد واللي من بينها شعب مكلخ بحالكم صحاب هاد الوقفة التافهة. اللي لو كان عندكوم عقل مغديش تضامنوا مع واحد اجرم ضد بﻻدو او ضد راسو وضد مجتمعوا بحفﻻت الفسق والانحﻻل اللي كيديرها ومخلي بيها شبابنا وفتياتنا جاهلين لكل ما هو مفيد ومعندهوم ﻻ مبادئ وﻻ هم يحزنون .شباب صايع مايع ﻻ هو مسؤول وﻻ يعرف اﻻ الفسق والفجور .ﻻ حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .حسبي الله ونعم الوكيل فيه و فيكم
50 - marroqui الأحد 27 نونبر 2016 - 23:14
C'est un violeur qui a des antécédents aux USA où il s' est évadé ou plutôt il a fuit le pays où il ne peut jamais retourner ( je le défi d'aller aux USA) et de ce fait il mérite d'être jugé. Je n'ai rien contre lui mais il faut défendre la loi et la justice. Si il est innocent, la justice française va le libérer sinon il sera emprisonné. Vive la justice et rien que la justice.
51 - yussef الأحد 27 نونبر 2016 - 23:39
دولة متخلفة تنتج شعب متخلف ؟؟؟؟
52 - اينكم ياامة اقرا الأحد 27 نونبر 2016 - 23:48
حكومة الزيادات البنكرانية تريد تمرير قانون على حساب الطبقة الفقيرة وأنتم تتهافتون لتضامن مع مغني اين نحن من الامم يجدر بكل مواطن غيور على وطنه وشعبه ويريده من احسن الدول في مجال العلم والصناعة وووووو ان يتضامن مع كل طالب العلم اولا .................ياامة أقر ا. ........................
53 - momo الأحد 27 نونبر 2016 - 23:51
سبحان الله على نفاق هذا، قلك سي سعد راه باري ،ملي باري اش كانوا كيديرو مع بعضهم فداك الفندق،وزيادة على ذلك علاش هاذ المظاهرة ، وسيروا طالبوا غير بحقوقكم لي هي ناقصاكم،اما سعد مامسواقلكومش وعايش الان في فندق بخمسة نجوم، وراكم شواهتوا بينا انشري ياهسبرس
54 - غيور الاثنين 28 نونبر 2016 - 00:00
الله يهديهم نوضو طالبو بالتعليم وبالصحة و الشغل و الأمور التي تؤدي إلى تنمية الوطن وتعود بالنفع على المواطنين ماشي على ندافعو على مغني متهم بارتكاب جريمة اغتصاب بينو مع القضاء الفرنسي والله إلى قبيحة حتى نلمعاودة
55 - bellati 3afak الاثنين 28 نونبر 2016 - 00:04
المتهم بريء حتى تتبت إدانته، ولد بلادي خاصني نتضامن معاه
56 - Rachid الاثنين 28 نونبر 2016 - 00:18
Honestly, I saw that action unnecessary. It is sad to see those young folks screaming, wasting their energies and face, trying to influence, I don’t know what.
it would be appropriate, and grateful, to support their peers within Morocco, like the Judge ALHINI, the engineer in jail for having issued document showing illicit money payed to Minisiters in 2009 and, and ..
There are so many real innocents compatriots that suffer in silence and need your support.
.
57 - zarko الاثنين 28 نونبر 2016 - 00:48
Il doit payer pour ce qu'il a fait. Bravo au pays de Napoleon.
58 - citoyen الاثنين 28 نونبر 2016 - 00:57
في فرنسا بلاد الحق والقنون تحمي المضلم وتعاقب الضالم لا مجال للمزايدات والرشوة كما الحال عندنا مع الاسف
59 - ياجوج وماجوج الاثنين 28 نونبر 2016 - 01:22
اغتصب بنت في USA والان في فرنسا ,واش لو كان ما دار والو غادي تشدوه فرنسا في الحبس????? شكون لي قال لكم بان الاروبيين تيشدو الناس في الحبس على والو????????.
60 - من باريس الاثنين 28 نونبر 2016 - 01:49
وقفة مع مغني لبغا يوقف وقف وقفة مع نفسه اشوف اشنوا قدم واشنو آخر ولكنه البعد عن الدين عن الحق ولكنه الجهل وقلة الوعي المشكل أن في هذه المصيبة ديال هذا الوقفة هناك آباء وأمهات لهما قدوة ولادهم يعني الولد كشوف والديه كيدافعوا على الزنى لهي من الكبائر كيشجعو اول حاجة ولادهم على الزنى ولا حول ولا قوة الا بالله زمن نسأل الله فيه العفو والعافية في الدنيا والآخرة. أطفال كيموتوا في سوريا وغير ها المسلمين مذللولين في العالم واحنا بقا لينا غير المجرد والديه اوزادوا قاليك والديه عطا الكثير لهذا البلاد عطاوا البلاء الله اللطف بنا
61 - عبد الغفور الاثنين 28 نونبر 2016 - 02:00
المجرد اغتصب بنت تضامنو معاه ، الصنهاجي تعرى live نتضامنو معاه، لبنى ابضار دارت لقطة في فيلم خرجو فتاوي وجراوو عليها من المغرب، مثلت الواقع، ياله من شعب !!!
62 - فاعل خير الاثنين 28 نونبر 2016 - 02:08
التضامن مع متهم بالاغتصاب والعنف في حق امرأة ولم تتبث بعد برائته = هو أكبر إهانة للمرأة، وعلى الجمعيات أن تندد بهذه الوقفة.
63 - mr robot الاثنين 28 نونبر 2016 - 02:23
بغيف ... البلاد مشات الخوت ، داها الما
64 - Oujdi from France الاثنين 28 نونبر 2016 - 03:15
I have nothing to say just hahahahahaha JABOLI DAHK. You are asking the USAs and France not to apply the law. Wallah this is K.O. for me. What is this !!!! can someone tell me why this manifestation
65 - محمد امين الاثنين 28 نونبر 2016 - 03:15
الله يسمح لكم علي هده التظاهرة ومشخكم كتدهرو الفساد وتشجيع علي فسق كون كنت رجال ضاهر علي الخبز ولغالي وعلي الأمن وعلي ناس في جبل كعنو من البرد وبختصار مشكيل البلاد مخير فيكوم معند حتى 10 داهم في جيب سيرو ليمسخكم انشريها هسبريس
66 - ouchn الاثنين 28 نونبر 2016 - 03:24
Mettez vous a la place de la victime. S'il n'a rien fait il sera relache et s'il a fait, il doit payer cher. Vive la justice. Publiez svp.
67 - zina bslaoui الاثنين 28 نونبر 2016 - 04:24
pour le numero 51
bravo pour ce que tu a dit
il faut defender la justice
ici ca montre la qualite de citoyen du maroc et celui du monde qui save et vie la democratie
les marocain du maroc support la violence contre la femme,l usage de cocaine et aussi viol de la femme
s il ete en Europe ou on amerique il va perdre tout les fans jusqu a le gejement de la loi,mais au maroc ou le marocain ne respect pas la loi et support le mal de ce jeune qui ce montre ange devant les camera mais on verite c est un chlochar de show music
les fans marocain ne sont pas le droit de la femme
dit moi pour quoi saad ne peut pas faire face a la justice americaine qui lui a donne la liberte pour retourne au jugement ,mais il a fuis la justice ,s il ete innocent pour quoi il a quite les USA
ce mec et violateur en serie ou predateur humain
et la loi francaise save bien ca,
mais avec le support du roi lui meme et ca defence a ce predateur fait l influence sure la justice
je ne c est pas pour quoi le roi support
68 - lghali الاثنين 28 نونبر 2016 - 08:07
ساندو البطل الهمام، ساندوه فمن دونه سوف يستمر الحصار على حلب، و تكمل اسرائيل بناء السور،و تضيع حقوق المسلمين في برما، و ينتشر الفساد والظلم، ويزداد الشباب انحرافا، و لا تُحل معاضل الفقر والتعليم والصحة والبطالة في مغربنا. أيا أمة يجمعها البندير وتشتتها الزرواطة.
69 - SAID الاثنين 28 نونبر 2016 - 10:07
تحتجون على العدالة الفرنسية وهي لم تقل كلمتها اباحتجاجكم ستؤثرون عليهم هد لعب دراري هدي راه فرنسا حقوق الانسان ماشي برشيد
70 - bahai الاثنين 28 نونبر 2016 - 10:18
Celui qui a le mieux parler c'est le petit jeune dans sa chaise roulante Lah yhafdo ou ychafih, il m'a donner les larmes au yeux , ou Lah yatlak srah chaque innocent et surtout SAAD
71 - samir الاثنين 28 نونبر 2016 - 10:31
Allez aux nations unies pour réclamer la libération du violeur cocaïnomane
Qui est derrière cette ignominie?1
Pourquoi cette mascarade n'a pas été empêchée ? 1
72 - emma الاثنين 28 نونبر 2016 - 11:28
لحقيقة تأثرت بالشا ب اسامة من ذوي الاحتياجات الخاصة حتى بكيت والله احسست انه يحبه كانسان اكثر من فنان ولذلك ومن اجله فقط اتمنى انةيكون بريء سعد
لمجرد ويخرج من السجن
73 - غزلان الاثنين 28 نونبر 2016 - 11:39

إلى كل من يعيب الفنان المغربي سعد المجرد
أولا القضاء لم يحكم في القضية و انتن حكمتم بالإدانة. ..نحن حكمنا بالبراءة انطلاقا من الدلائل الغير الكافية من DAN و من شهود صديقات لورا و من تاريخ لورا المعروف في التزوير و الكذب مند صغرها و أنتم حكمتم بالإدانة إ نطلاقا من كونه مغني و حسب.
ثانيا نحن نساند بيت 3 فنانين مغاربة يعانون السيد البشير عبدو و صاحب ملحمة حنا مغاربة و الام السيدة نزهة الركراكي اللتي أدخلت الابتسامة إلى كل بيت مغربي و النجل سعد اللذي اوصل الأغنية المغربية خارج حدود المغرب
ثالثا إذا كنتم ضد سعد لأنه مغني و حسب من الناحية الدينية فسعد سيضل إنسان مسلم و لا يجوز التشفي فيه
رابعا إذا كنتم ضد سعد بسبب نجاحاته فهذا ماهو إلا الحسد و الغيرة
خامسا سعد يبقى مواطن مغربي و قضيته فيها نوع من racisme و انتم تعرفون جيدا ان الأوربيين معروفين بهذا الطبع جيدا خصوصا القاطنين خارج المغرب
سادسا من يتكلم عن قضايا أخرى و مشاكل أخرى تستحق الالتفاتة فنحن مع كل قضية من محسن فكري إلى سعد المجرد و انتم ماذا فعلتم هل شاركتم في اي منها تفضلو تركنا لكم البادرةو نحن معكم
74 - babou الاثنين 28 نونبر 2016 - 13:19
منين كاينين بحال هاد الناس وهاد العقلية عندنا فالبﻻد مشا المغرب ﻷسفل سافلين
75 - Citoyen الاثنين 28 نونبر 2016 - 14:25
lorsqu'on perd les pédales on commence par divaguer:tout d'abord faut pas mélanger le politique avec la justice chose inadmissible dans les pays démocratiques comme la France, mais votre héros est à son 2ème acte,excusez moi et revenez à la sagesse
76 - ahmed الاثنين 28 نونبر 2016 - 14:45
في المغرب ادا ثبت ان رجلا اغتصب امراة يعاقبه القانون-
و ادا مارس رجل الجنس مع امراة غير زوجته و بمحض رضاها فالقانون يسمي دلك زنا- و حتى الخلوة غير مقبولة-
انا لا اعرف مادا وقع بباريس لانني لم اكن حاضرا- لدلك اطرح السؤال التالي-
مع من نتضامن؟ مع المغتصب او مع الزاني ؟
و ادا لم يحصل اي شيء بينهما فالمتهم بريئ-
شكرا
77 - ABDELJEBAR الاثنين 28 نونبر 2016 - 14:57
TOUT LE MONDE EST LIBRE SUR TERRE A CONDITION DE PRENDRE SA RESPONSABILITE PERSONNEL ET BIEN SUR IL FAUT
PAYER LES FACTURES
78 - abderrazak الاثنين 28 نونبر 2016 - 15:33
i think our world as we know it has gone mad
79 - نقطة نظام الاثنين 28 نونبر 2016 - 15:33
التضامن مع الرذيلة رذيلة.
Point à la ligne.
80 - sousou الاثنين 28 نونبر 2016 - 15:41
تفاهة، لسوء الحظ لازال هناك العديد من الشباب التافه، و كانت امراة مسنة في الفيديو تقول و ماذا فعل لمجرد، يا لالة لمجرد راه اغتصب فامريكا قبل فرنسا، و بينهما لا احد يعلم ماذا وقع في المغرب الحبيب الكريم، المتسامح، و قال شبيه لمجرد ذاك المغني، نحن نتضامن مع سعد لاننا واثقون من برائته ، و هل كنت معهما على سرير الفندق في تلك الليلة، عجبا لمنطقهم، شكرا هسبريس
81 - simo الاثنين 28 نونبر 2016 - 17:27
يا علا شاعب الكلاخ.صافي لقضاء الفرنسي ممعاهش لعب و هو راه غير موغني يقدر يديرها و يدير كثر منها
82 - HAMID الاثنين 28 نونبر 2016 - 19:01
where are Moroccan feminists? I wish you share your point of view or just because he is " singer he can practice sexual harassment. or are you enjoying you schizophrenia???
83 - kerim الاثنين 28 نونبر 2016 - 19:19
Pourquoi vous n'êtes pas solidaires avec les 2 autres accusés de Brésil et de Suède pourquoi seulement le chanteur, vous n'avez pas honte c'est vraiment dégueulasse ce que vous faites
84 - mohamad الاثنين 28 نونبر 2016 - 19:30
ياشعب الكلاخ واكاخ كاخ كاخ
اتظنون ان القضاء الفرنسي يلعب ,ادا كان عندكم العار لايمثل بالنسبة لكم شيء ففرنسا دولة الحق والقانون .اعتدر عن هده العبارة اقولها وانا احترق داخليا وسيروا دافعوا على حقكم العدس غلاوه عليكم اش بقاليكم مازل غي المجرد لي بقا احترمك فرنسا كثيرا مع اني اعترض في كثير من الاشياء
شكرا هيسرس
85 - SAID,HOLLANDA الاثنين 28 نونبر 2016 - 19:40
سعد امجرد.يحاكم في دولة الحق ولقانون ليس العرب
86 - lam الاثنين 28 نونبر 2016 - 19:58
"vous dites "un violeur mais personne ne sais ce qui s'est passé il faut jamais avancer les choses dieu est grand moi personnelement je ne pense pas que cela est vrai .... c'est seulemet un nuage gris avant de parler de saad souvenez-vous de ce qu'il a fait pour son pays notre drapeau s'est levé sur plusieurs scenes grace a lui.... on va le soutenir jusqu'au dernier moment.
87 - tichka الاثنين 28 نونبر 2016 - 20:21
si ce monsieur avait une épouse qui va ramener avec lui durant ses déplacements ,il aura pas l'occasion de passer les nuits avec les cadavres sans âme.il a préféré l'autre voie...voila maintenant il faut assumer ,cela nous ramène
à conclure la qualité de ceux qui proteste pour lui!!?
88 - كارهة الضلال الاثنين 28 نونبر 2016 - 22:28
ما لا يقبله اي عاقل
تظاهر النساء لمساندة قضية : تهم المراة و كرامتها قبل كل شيء
كيف يعقل لنساء ان يتظاهرن من اجل قضية ( بين يد عدالة لا يشك
احد من نزاهتها في الوصول الى الحقيقة ) : و خاصة ان الضحية
( اغتصاب او محاولة اغتصاب مصحوبة بالعنف اقرته شعادة طبية في بلد ( لا يمكن ان يشك من مصداقية الشواهد الطبية فيه)

اضافة الى كون هذه المظاهرة " غير معدة بما يكفي : بضعة شبان
وشابات : بشعارات عشوائية ( تارة الدعاء، واخرى الغناء ، واو الصيحات الغير المجدية ) مما لا يخدم قضية سعد " عادلة كانت ام لاء ..!..؟..)

والجميع يعرف ان التحقيق في هذه النازلة سيستمر شهور او اكثر ( نظرا للسوابق ، حيث ياخذ بها ) ... وقد تجر سعد الى سنوات من السجن ( لان الاغتصاب محاكمة " شعبية. Les assises في الجمهورية الفرنسية : ولا يمكن للعدالة ان تاثر بمظاهرة ، او الحملات الاعلامية : لم يسبق لقضية في فرنسا ان اثر عليها الاعلام او اي تدخل ( سياسي كان او مالي )
متمنياتنا ان يخرج مواطننا من هذه المحنة ببرائة ( ان امكن ذلك)


كارهة الضلال
89 - ضد الضلم الثلاثاء 29 نونبر 2016 - 00:51
لبنى ابيضار لم تقم بلقطة واحدة بل لقطات ماشي غي مخلة للحياء لقطات ما ديرهمش المرأة في فراش الزوجية و المشكل انها اختارت بمحض إرادتها تفضح راسها و تشوه المغرب و تفضح الأسرار اللي ساترها الله عز وجل...الله أمر بالستر في المعصية و التوبة...أما الصنهاجي فتجسسو عليه و صورو العورات ديالو في الخباثة و سرقة ...عمر بن الخطاب بين شاف الرجل يشرب الخمر في بيته بدون أذنه النبي عليه الصلاة و السلام أنكر عليه...و سعد المجرد في محنة من فتاة رخيصة و دبرو له مكيدة و لم يغتصب بشهادة المحامون و فحوصات حمض DNA
90 - Mohsin الثلاثاء 29 نونبر 2016 - 01:02
و الله ما كيحشمو هاد الناس , سعد المجرد في فرنسا حيث لا يظلم احد , ومن قام بالركض في الفندق في باريس ب ملابسه الداخلية بعد تعاطي الكوكايين و محاولته اغتصاب فتاة لا يستحق التضامن.

و في هذه الفرصة اعلن تضامني مع سكان ايمضير الذين مازالو يحتجون ضد شركة مناجم التي تستغل مناجم تلك المنطقة و تدمر الفرشة المائية بدون ان تعوض السكان. لماذا لا تتضامنون مع من يستحق التضامن?!!
المغفلون يتضامنون مع المليونير سعد المجرد الذي سبق له التورط في فضيحة مشابهة في امريكا , و الله وحده يعلم ما الذي فعله هنا في المغرب!! لكن الحمد ل الله فرنسا ليست دولة "باك صاحبي" و ليست دولة التعليمات و القضاة الفرنسيون بالمرصاد لكل من سولت له نفسه الدوس على الناس
91 - alloallo الثلاثاء 29 نونبر 2016 - 01:06
لوليد ما دار والو غا كيغني. إوا شكون اغتصب البنت؟ أنا؟الله يعطينا وجهكم.شعب لا يستحيي.
92 - ضد الضلم الثلاثاء 29 نونبر 2016 - 01:25
سبحان الله الناس كتقدس القضاء الفرنسي لدرجة كبييييرة...فرنسا دولة الاستعمار و التاريخ الأسود...و racisme ...القضاء الفرنسي يا ناس راه عزيز عليه يبان في قضية المشاااهير...كينفشو الريش مزيااااان مع المشاااهير حيث كيتشهرو معاه...أهدافهم ليست سااامية أبدا
93 - Sniper الثلاثاء 29 نونبر 2016 - 04:04
Halte à la horde laissez la loi française dire son mot dans un dossier d'un soit disant chanteur
94 - أنس الثلاثاء 29 نونبر 2016 - 14:41
الأخبار تقول بأنه سيرسل الى نيويورك
ليتم محاكمته في قضية 2010.
95 - aomar الثلاثاء 29 نونبر 2016 - 15:21
just i dont know why those people living on ignorant life .who know the truth only him and real justice they need to make sure on their invistigation because his money only use on unjustice people they go out and bla bla same thing every year their developement drive back god bless every one
96 - camille الثلاثاء 29 نونبر 2016 - 15:52
regardez ce peuple ignorant,nos martyrs et nos militants sont mort pour rien
97 - Lion de l'Atlas الثلاثاء 29 نونبر 2016 - 21:55
La loi des quatre doigts, ca vous parle ? Il y a quatre doigts, excluant le pouce, entre l'oeil et l'oreille, ce qui veut dire qu'il y a une méchante différence entre j'ai VU et j'ai ENTENDU. Que celui qui a été présent dans la chambre d'hôtel pendant les faits vienne témoigner. Le cas contraire, on demande des preuves formelles, pas des manifestations à l'aveuglette. La hawl wa 9ouwwa illa BILLAH.
98 - maghribi الثلاثاء 29 نونبر 2016 - 22:01
تيقول المثل لظاهرت ليك المعنى لا فايدة في التكرار،فواسفاه هل مثل هذا الشعب تنتظرمنه الخير والتظاهر من أجل الكرامة والعيش الكريم وغلاء المعيشة وإلغاء مجانية التعليم،والحكرة والظلم و......؟؟طبعا لا ،قال تعالى لايغيروا الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.حسبنا الله ونعم الوكيل لايكون النضال من أجل التفاهات،إلا من التافهين.فاللهم اهدي الطيبون من أغبياء شعبنا وتحية تقدير لسي البشيرالرجل الطيب٠لأسف.
99 - Khalid الثلاثاء 29 نونبر 2016 - 22:40
Aujourd'hui, le jude d'instruction a demandé l'extradition de Lamjarrred au Etats_unies. Il va etre jugé pour l'agression sexuelle d'une jeune fille de 20ans. Lqadiya Hmadatte! Peut etre, il va etre envoyé a Fox River :)
100 - مغرد الجمعة 02 دجنبر 2016 - 02:17
عيب و عار عليكم تشفاو في ولاد بلادكم
....و تفضلو اليهود و النصارى على المسلم..واش عرفتو شكون ديك العاهرة رآها ماسونية دوماج ما كيتحطوش هنا الصور كن وريتكم شكون هيا...رآها أفعى قتالة يااا المغاربة فيقو و عيقو ...و سيرو قلبو عليها على غوغل و حتى على أخطأ القضاء الفرنسي
101 - ouchn الاثنين 12 دجنبر 2016 - 15:24
Ils disent qu'ils sont surs qu'il est innocent. Wow. Vive la France. Publiez svp
102 - تضامنا مع سعد لمجرد الأحد 12 فبراير 2017 - 15:55
قلوبنا مع يا سعد المجرد نحبك ونعلم انك لا تفعل هذا
ورسالة لكل من لا يحب سعد المجرد
انت او انتي تغرون منه فقط
المجموع: 102 | عرض: 1 - 102

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.