‫تعليقات الزوار

14
  • أسامة القاسمي
    الأحد 1 يناير 2017 - 17:24

    ** الارهاب لا دين له ومن يريد ربط الارهاب بالاسلام فهو واهم. أحدات 16 ماي أحداث جد أليمة ومحزنة رغم مرور كل هاته السنوات . رحم الله جميع الضحايا.

  • امين
    الأحد 1 يناير 2017 - 17:30

    الاسلام الوهابي يحول الآدمي الى وحش

  • ضمك
    الأحد 1 يناير 2017 - 20:34

    هل هناك اسلام وهابي وإسلام قرضاوي وإسلام تيجاني وإسلام سعداوي وو نعم في الاسم هناك الوهابي اسلام و الحمداوي اسلام وو ويحيى اسلام وكات ستيفنس اسلام وزنيبر اسلام —-و سير الله يعفو عليكم راه كاين اسلام واحد من رب العالمين أوحى به لنبينا الكريم صلى الله عليه وسلم وهو برئ من اقوالكم فالذي يتبع هذه التصريحات العمياء بدون علم فهو ضعيف وسيحاسب عليها وسيكون النبي خصمه يوم القيامة -فذروا الاخوة السعوديين في "التيقار"

  • سعيد
    الأحد 1 يناير 2017 - 20:46

    اسباب الارهاب الحقيقية كتب ابن تيمية ومجموعة احاديث البخاري ومسلم ومسند احمد احاديث ارهابية وبعض التفاسير لبعض الايات الاقتتال والارهاب مصدره محمد عبد الوهاب واتباعه من الوهابيين الارهابيين علينا بنقح الكتب الارهابية من القتل والترهيب والذمار والخراب وكل من ينفي هذه الاشياء اما بليذ او ارهابي او غير متطلع للكتب السالفة الذكر بالاضافة الى شيوخ الارهاب الذين يقومون بعملية غسل الذماغ لعقول الشباب والشابات .

  • مواطن مغربي مالكي أشعري
    الأحد 1 يناير 2017 - 20:46

    الوهابية السلفية لا تمثل الإسلام بل تمثل عقولا مثل الحجر و قلوبا قاسية، جل شغلهم هو تفريق المسلمين بتشددهم و التكفير و التبديع و نشر الكراهية.
    كل بلد دخلته هؤلاء الإرهابيون إلا و خربوه عن بكرة أبيه، انظروا ماذا فعلوا في العراق، سوريا، ليبيا من تخريب و تفجير.. و الآن يريدون نشر الفوضى في المملكة المغربية.

    المغرب مالكي المذهب أشعري العقيدة، و أي مواطن يحب بلده هو ضد هذا الفكر الإرهابي المتشدد.
    الله يهديكم يا سلفية كفى كفى كفى…

    ملحوظة: إذا أردتم أن تعرفوا كمية قراء الوهابية في هيسبريس يكفي أن تنظروا عدد الديسلايكات على التعليقات المنتقدة لهذا الفكر المتطرف.

  • mina baracht
    الإثنين 2 يناير 2017 - 00:47

    those horrible crimes against innocent human beings have not to do with being Muslims and Islam is innocent of such accusations.In fact, killing is against the values of Islam that is a religion of Love, mercy, and compassion.

  • مغربي اصيل
    الإثنين 2 يناير 2017 - 02:28

    اتذكر تلك الليلة وانتشر خبر التفجيرات في كل القنوات العالمية وعكس ماقاله الأخ الصحفي في الروبورتاج بوادر التطرّف كانت منتشرة في انحاء المغرب والكل كان متخوف من وقوع شيء ومن زار الأحياء الهامشية في الدارالبيضاء وفاس وخاصة فاس وكر السلفيين الإرهابيين كان يظهر تطرفهم من خلال افعالهم وكلامهم وتجمعهم في اماكن مثل السيبيرات كل هذه التحركات كانت مؤشرات تدل على ان هولاء يقومون بطبخ شيء في الخفاء .
    الخطر مازال موجود وأكثر والآن الخطر يتجاوز بسنوات ضوئية مستوى الخطر في بداية الالفية لان داعش حقنت فئرانها بِسم الكراهية والموت وكلنا مسؤولين على أمن الشعب المغربي ومن هنا أوجه نداء لكل مغربي اصيل غيور ان يبلغ السلطات المعنية عن اي اشخاص مشكوك فيهم سواء كان جارك او شخص جديد على الحي وهولاء الإرهابيين لم يعد مظهرهم مثل الماضي لان اغلبهم يلبس لباس عصري وبدون لحية ،، المهم اي تحركات مشبوهة في البوادي والصحاري والمدن وأي مكان قوموا باعلام الشرطة او الدرك لإيقاف هولاء الفئران المدمرة للانسانية والحرية .

  • عثمان
    الإثنين 2 يناير 2017 - 03:06

    الى رقم 4 الذي ينفجر لم يقرا ابدا ابن تيمية ومستواه لايتجاوز بيت الاول وودع المدرسة مبكرا ولم ير احاديث البخاري قط في حياته ولم يقرا في حياته اي كتاب حتى ولو كان قصة اورواية هو يهيم في الارض كالدابة يملؤوا ظهره متفجرات ويرسلوه لينفجر فينفجر مخلفا ورائه دمار مادي ومعنوي وايتام وارامل سيتحمل ذنوبهم الى يوم يبعثون .

  • Dalhouce
    الإثنين 2 يناير 2017 - 04:13

    لا يمكن حجب الشمس بالغربال ، كل المنظمات الإرهابية هي تمويل وهابي ، طالبان،داعش،القاعدة…فالأخ الذي يتملق لل ''سواعدة'' كما نسميهم في المغرب ، أرجو أن تراجع أفكارك ، فالفسق و الفساد الذي يقومون به في مغربنا فات الخطوط الحمراء و حتى السوداء ، ناهيك عن جرائمهم المباشرة في اليمن… و شكرا على تتبعكم…

  • حسن بلحاج
    الإثنين 2 يناير 2017 - 09:51

    لايسعنا إلا أن نقول لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم لقد أحييتم فينا ذكريات دامية أسالت دموعنا فما كان ذنب أولئك الأبرياء الذين تواجدوا في تلك الأماكن في ذلك الوقت حيث ذهبوا ضحايا للجهل والإجرام العشوائي تاركين وراءهم أسرا مكلومة تعاني في صمت نطلب من الله عزوجل أن يمنحها الصبرالكثيرمن زوجات ترملن وأطفال تيتموا فالنفس في ديننا الحنيف لا تقتل إلابالحق ومن قتل نفسا بغيرحق فكأنما قتل الناس جميعا

  • سمير
    الإثنين 2 يناير 2017 - 17:39

    بصحيح البخاري ومسلم وأمثالهما بنى المسلمون حضارة رائعة تلعلم منها الأوروبيون الشيء الكثير حين كانت مدنهم وبيوتهم جد متسخة .
    الإرهاب ما هو إلا صناعة استخباراتية غربية لتقزيم المسلمين وجعلهم في موقف الدفاع دوما . وما كان من المسلمين فهو ردة فعل عن الظلم الكبيرالعظيم الذي يمارس عليهم .

  • Omar33
    الإثنين 2 يناير 2017 - 18:40

    Il faut donner la plus haute distinction à tous les morts et blessés de ce lâche attentat contre le Maroc
    les juifs et les intérêts occidentaux au Maroc

    Il faut créer les conditions de l'épanouissement de l'individu aussi bien matériel, social, intellectuel et morale

  • asedrem said
    الإثنين 2 يناير 2017 - 23:27

    the spy agencies can put a person in a group for 30 years untill he becomes the leader of the group at that point he starts giving operation orders .the islamic world in general does not know the tactics.of these foreign or local spy agencies.and and since the muslims in general do not read to find out how leathal these entities are i would recomand for them to watch the turkish series .wed eddiaab or the rise of dirilis urturul.this would be sufficient to understand what i am talking about ..the islamic world had been brought to its knees because of the ruthless work of the west ..

  • الحضري
    الأربعاء 4 يناير 2017 - 20:44

    الإسلام بريئ من كل هذه التهم التي تلسقونها به ..وكل من يتهم الإسلام بالارهاب فهو جاهل مجهال…الإسلام يحرم قتل نفس البشرية كيف ما كانت وكيف ماكان معتقدها كان يهوديا او مسيحيا او بوذيا او……الإسلام بريييييييئ من كل هذه الاعمال الاجرامية والتخريبية…فنسأل الله الرحمة والمغفرة لؤلائك الذين سقطو في تلك الأحداث المؤلمة

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال