24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0213:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | ثلاثية المغرب أمام الطوغو

ثلاثية المغرب أمام الطوغو

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (149)

1 - أمير الجمعة 20 يناير 2017 - 22:03
و اخييييييييييييييرا هههههه لكن تا شوهونا وبهدلو بينا فالمباريات لي قبل.....
2 - رشيد من لندت الجمعة 20 يناير 2017 - 22:03
انتفضت الأسود أخيرا وعادت البهجة لنا.
3 - راشد الجمعة 20 يناير 2017 - 22:03
مبروك علينا الفوز والله فرحونا بعدما كنا فاقدين الامل
4 - قنيطري الجمعة 20 يناير 2017 - 22:04
على سلامتنا . ولكن بقا طريق . نتمناو مسيرة موفقة في الاقصائيات .
5 - عصام الوجدي الجمعة 20 يناير 2017 - 22:06
هنيئا للمنتخب الوطني.
هاكدا نبغيوكم .
ان شاء الله الماتش الجاي نغلبو
نشالله الكاس ديالنا
6 - مواطنة وافتخر الجمعة 20 يناير 2017 - 22:07
فرحوني.هدو هما المغاربة.الله يوفقهوم.الله معاهوم
7 - تمغربيت الجمعة 20 يناير 2017 - 22:08
شكرا لكي هسبريس لأنكم اتحتم لنا الفرصة لمشاهدة أهداف المنتخب الوطني وتعليق رائع لجواد بادا
8 - HOCEIMI COPENHAGEN الجمعة 20 يناير 2017 - 22:09
الف والف مليار مبروك ,صراحة كاين جوج اللاعابة محداوش الكرة وبلا منذكر سميا ديالهوم
9 - samir الجمعة 20 يناير 2017 - 22:09
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك
10 - PIM FATIMA الجمعة 20 يناير 2017 - 22:10
مبروك عليكم الفوز وأتمنى لكم التوفيق والنجاح
11 - التشجيع مهم الجمعة 20 يناير 2017 - 22:12
يجب على كل المغاربة تشجيع فريقنا الوطني في الصراء والضراء, لكي يكون عندنا فريق قوي قادر على تحمل مسؤوليته عندما يعرف ان جمهوره معه وليس ضده والتشجيع من القلب يعطي الفوز.
هنيئا لنا بهذا الفوز المهم وحظ سعيد في المبارة المقبلة
12 - الغيور الجمعة 20 يناير 2017 - 22:12
مبروك لمنتخبنا وعقبال المباراة القادمة وكأس افريقيا
13 - hichamovitch الجمعة 20 يناير 2017 - 22:12
مبروك للنخبة الوطنية الفوز بالنتيجة والاداء ولكن وجب التاكيد امام منتخب الفيلة العنيد
14 - driss الجمعة 20 يناير 2017 - 22:13
مزيداً من المثابرة و الجهد أيها الأسد
15 - محمد الجمعة 20 يناير 2017 - 22:13
الله أوافق المبارة الآخرة مع كوت ايفوار
16 - Youssef elhamri الجمعة 20 يناير 2017 - 22:13
مبروك للمغاربة. مرحبا بكم في الصفحة
17 - hakim الجمعة 20 يناير 2017 - 22:14
هنية عليكم والله يكمل ونتمنى ان تكون الفرحة مستمرة.....
18 - الهام الجمعة 20 يناير 2017 - 22:14
تعليق خطير....و الله يزيد فرحتنا
19 - elstras الجمعة 20 يناير 2017 - 22:15
Mabrooooouk :) inchaallah toujours gagnants !
20 - الموغرابي الجمعة 20 يناير 2017 - 22:15
نتيجة ممتازة لكن حذاري حذاري يا اعلام من النفخ والتطبيل مازالت تنتظرنا مباراة قوية ومصيرية امام فيل جريح الكوت ديفوار
21 - Hamza الجمعة 20 يناير 2017 - 22:15
مبروك على منتخبنا العزيز حقا إنها فرحة لا متيلا لها
فقدنها من زمن
22 - محمد بن أحمد الجمعة 20 يناير 2017 - 22:15
مبروك وألف مبروك للمنتخب المغربي نحن الآن عدنا لسكة التأهل للدور الثاني وتحقيق آمال الجماهير المغربية في إحياء أمجاد المنتخب المغربي والحصول على الألقاب
23 - المواطنة الجمعة 20 يناير 2017 - 22:16
تحياتي لهذه المجهودات و المزيد من القتالية والروح الوطنية للمرور لدور الوالي فوز مريح بهذا زايد في النسبة العامة وحارب من الكوت ديفوار ستلعب الكل للكل
24 - مشجع الجمعة 20 يناير 2017 - 22:17
اليوم حضرت القتالية في الملعب. ياالله يا أسود حظروا جيدا للفيلة. ليس أمامكم إلا الإنتصار لضمان التأهل. نريد الذهاب بعيدا في هذا العرس الإفريقي. مبروك علينا هادي البداية
25 - بوخبزة الجمعة 20 يناير 2017 - 22:18
هرمنا من أجل هذه اللحظة
متفرحوش بزاااف منتخب الطوغو منتخب ضعيف مليء بلاعبين كبار السن
الحقيقة أتبان فمباراة الكوت الديفوار ,,,,,,
26 - mourad الجمعة 20 يناير 2017 - 22:18
اوا لاباس باقي الامل الحمدالله.هنيءا
27 - redouane الجمعة 20 يناير 2017 - 22:19
بالرغم من الفوز يبقى المنتخب المغربي متهالك و مدبدب
28 - أبو ريان الجمعة 20 يناير 2017 - 22:19
إيوا على سلامتكم يا شباب
العقبة للنهاية إنشاء الله
ولم لا الفوز بهذه الكأس الافريقية
29 - hmida الجمعة 20 يناير 2017 - 22:20
خاص يوصلو للنهاية او الكاس الا بغينا نعرفو راه فعلا مدرب وفريق . هنا جايك الكوط ديفوار . دبا يبان علفهم ...
30 - مغربية حرة الجمعة 20 يناير 2017 - 22:21
باتوفيق ان شاء الله ومزيدا من البذل والعطاء
31 - tariq الجمعة 20 يناير 2017 - 22:22
عنداكو من هداك لي سميتو montana راه pomisario
32 - حفصة الجمعة 20 يناير 2017 - 22:23
بالتوفيق انشاء الله ،برافوا عليكم أنتم الآن الأسود الحقيقيون.
33 - abdelhadi الجمعة 20 يناير 2017 - 22:24
Mbroook Le Marooc 3-1 Viva Maroc
34 - معلق الجمعة 20 يناير 2017 - 22:26
الف مبروك للمغاربة على هذا الفوز و لكن ماهو المقابل ؟؟ المقابل هي ملايين الدراهم تدهب سدا من اجل كرة مليئة بالهواء و إخواننا يموتون بالبرد و قلة الطعام و قلة الادوية حسبنا الله و نعم الوكيل
35 - bouazizi الجمعة 20 يناير 2017 - 22:27
Les buts du match ils étaient super dans le match
36 - احبك يا بلدي من السويد الجمعة 20 يناير 2017 - 22:29
فرحتو المغاربة الله يفرحكم كنّا محتاجين هاد الفوز يفرح شعبنا العظيم
37 - said الجمعة 20 يناير 2017 - 22:31
هدي النتيجة كادابت الإستطلاع الدي نشر قبل قليل الحمد الله يمكن لنا ان نحلم بي التأهل ان حلفنا الحض مرا اخره
38 - ⴰⴷⵔⴰⵔ الجمعة 20 يناير 2017 - 22:31
بلا متفرحو تال الماتش الجاي ربحو الماتش الجاي ولا تعادلو والدور الثاني احن الله.عل اقل تكدبو تكهنات ديالنا.
39 - افغر ابراهيم الجمعة 20 يناير 2017 - 22:31
مبروك للأسود وحظ أوفر ضد الكودفوار
40 - hassan bruxelles الجمعة 20 يناير 2017 - 22:31
Bravo les lions d'Atlas continue
41 - عادل السلاوي الجمعة 20 يناير 2017 - 22:32
تحية للمنتخب وهنيئا للكل المغاربة بهذا الانتصار كل الامال بالتأهل إنشاء الله
42 - مروان الجمعة 20 يناير 2017 - 22:32
اعملو معروف سكتوا هاد المعلق لو احد يعرفوا يقول ليه حشمتي المغاربة امام الإخوة العرب صوت صداع وكلام غريب يحاول تقليد المذيعين العرب اللي عملوا بصمتهم وجات معاهم اما هدا فمكانه في سوق الأحد يبيع جافيل احسن
43 - مرزوكة الجمعة 20 يناير 2017 - 22:32
جرح الهزيمة الاولى غائر يا ثعلب ومن الصعب ان تضمده هذه الثلاثية ولو سداسية حتى.... فقد فقد الجمهور المغربي نشوة متابعة المستديرة وصعبت العودة الى السكة بعد هذا الانكسار والتراجع للاسود حتى اصبحوا يخشون النمل والفئران. المال والمال والمال وحده يسترجع هبة الاسود الثواقين الى تحفيزات و ضمانات لمستقبلهم حتى يبدوا استماتة تضمن تقدم الكرة المغربية.... فمنذ مونديال 86 تواصلت الانتكاسات وتوالت وكأن الورم صعب وشاق على الجراحين..... نخاف ممن ؟ ومن ذا الذي يتحكم في المستديرة المروكية ؟؟؟ نتمنى ان يتحرك رونار مستقبلا ويجول في ارجاء المغرب للبحث عن كفاءات شبابية قادرة على اخراج مستديرتنا من هذه الكبوة بعيدا عن التعصب وباك صاحبي من اجل اشاعة امل طالما فقدناه وتحكم لازال يراود مكانه الى حين يا معتصماه !!!!!
44 - عبد الحميد علمي الجمعة 20 يناير 2017 - 22:33
هنيئا لكم هذا هو المطلوب اءلا يكون المنتخب الوطني المغربي مغلوب المرجوا منكم الإستمرار بدون انتظار شعار المغرب الإنتصار يعني الإنتصار .
45 - قدورNL الجمعة 20 يناير 2017 - 22:33
هنيأ للمنتخب المغربي بهذا الفوز الذي كان ينتظره جميع الشعب، حظوظنا ما زالت حية ولكن مع ذلك يقلقني شيأ واحدا وهو غياب بناء الهجومات الجماعية الناجحة، الهدفين الأولين جاءوا بواسطة كرات ثابتة والهدف الثالث كانت تمريرة من وسط الميدان وقذفة على بعد 25 متراظ، ضد ساحل العاج ستكون قضية أخرى إذا لم نتحسن في صنع الهجومات.
46 - badr eddine الجمعة 20 يناير 2017 - 22:34
على السلامة اوا هدا بعدا لعب ماتفرحوش بزاف مازال الصعيب مع الكوديفوار
47 - عبدو من وزان الجمعة 20 يناير 2017 - 22:34
هذا الفوز لا يعني التأهل إلى الدور الموالي، بل هو فقط مصالحة مع الجمهور المغربي.
على كل حال هنيئا للمنتخب الوطني المغربي، والحسم سيكون يوم الثلاثاء المقبل إنشاء الله.
48 - احمد الجمعة 20 يناير 2017 - 22:37
على سلامتن فرحون ليوم معندي منسال الله اعطهم صحة
49 - علي الجمعة 20 يناير 2017 - 22:40
كجزائري أهنئ المغاربة بهذا الفوز . كلنا عرب إخوة .
50 - france الجمعة 20 يناير 2017 - 22:41
رغم الفوز المنتخب ضعيف جدا لن يكون شيء امام كديفوار .

نتمنى المفاجاة .
51 - taha الجمعة 20 يناير 2017 - 22:41
الف الف مبروك ، الفوز ان شاء الله في المقابلة القادمة
52 - miao الجمعة 20 يناير 2017 - 22:42
مبروك للمنتخب بفوزه بالكأس .(:
53 - آمحمد الجمعة 20 يناير 2017 - 22:44
مبروك لأسود المغرب و للمغاربة حظ سعيد في مباريات التأهل القادمة .
54 - عمر الجمعة 20 يناير 2017 - 22:44
ا عباد الله غي قلولي واش حمزة منديل يستحق يلعب فالبطولة الوطنية بالاحرى المنتخب انا مافهمتش لا كايعرف يمرر ولا يسنطري فيه لافونس كايتفوقو عليه اللاعبيين الطوغوليين عند الاحتكاك معاهم وباز
55 - ANASS الجمعة 20 يناير 2017 - 22:45
Très belle victoire .Maintenant il faut confirmer contre la cote d'ivoire .Ce sera dificille mais restons optimistes
56 - مغربي مهاجر الجمعة 20 يناير 2017 - 22:47
معلق دون المستوى....
مهزلة حقيقة....
والنتيجة غير كافية بالمقارنة مع الاخطاء المرتكبة اتجاه فريق ضعيف
57 - ابن سوس المغربي الجمعة 20 يناير 2017 - 22:48
التلميذ يفوز على معلمو clode le roi هذا المدرب العجوز الذي يكره المغرب تحية إلى المدرب ronar الذي ذهب إلى السلام عليه وكلود لوروا دار راسو مشى يشوف لاعبين و تعطل باش ما يسلمش عليه و بقى رونار كا يتسنى و مشى و رجع المنتخب بيض لينا وجهنا و نريد المزيد
58 - باها الجمعة 20 يناير 2017 - 22:49
و أخيرا الفوز و ليس آخرا لأن تنتضرهم مهمة صعبة في المقابلة المقبلة . لولا تهاون حمزة منديل دو الجنسية الإفوارية و المغربية لما سجلو الهدف الأول...أضنه لن يلعب المقابلة القادمة لأنه أمر صعب عليه و علينا
59 - hicham asardi الجمعة 20 يناير 2017 - 22:49
مبرررررررررررررررروك أسود الأطلس فرحتو المغاربة داخل وخارج المغرب
60 - مصري بكازا الجمعة 20 يناير 2017 - 22:51
هنيئا للأسود وللشعب المغربي المضياف
61 - النورس الجمعة 20 يناير 2017 - 22:53
اهداف جميلة. الكراة التابثة اعطت الفارق. هدف سايس راءع لهدا الاعب المفجوع في جده الله يرحموا. هنيءا و مزيدا من العطاء.
62 - Jamila de Marrakech الجمعة 20 يناير 2017 - 22:54
هرمنا من اجل هذه اللحظة التاريخية
63 - هشام الجمعة 20 يناير 2017 - 22:55
منتخب مغربي تلمس فيه روح الوطنية التي افتقدناها من قبل بالتوفيق‘ المنتخب خاصو يلقا الحل فيما يخص الهجمات المضاضة الدليل 2 الاهداف ضد rdc et togo
64 - علــــــــــــــي الجمعة 20 يناير 2017 - 22:55
المنتخب المغربي قدم مبارة قوية وفي المستوى هنا تتبين لمسة المدرب رينار
اللعب بالواقعية هي الاساس وعدم التاثر بالهذف الاول للخصم .لدى نرجوا ان يلعبو ا بنفس الندية والكرينة وعدم الاستـــــــــسلام ابدا فالمقابلة المقبلة.
65 - ابو أيمن النحلي الجمعة 20 يناير 2017 - 22:56
بداية مبروك للمنتخب الوطني المغربي على الفوز ولكن لابد ان ننتبه جيدا على أن الفريق ينقصه أشياء كثيرة .
1.على مستوى وسط الميدان ظهر عياء كبير على بوصوفة ولم يتمكن المنتخب المغربي من السيطرة عليه الا في لحظات قليلة
2.الدفاع لايزال هناك عدم التفاهم بين بنعطية ورفاقه خاصة على مستوى تبادل دور التغطية وان بنعطية عليه ان يلعب دور توجيهي وتنبيه اصدقائه وتحفيزهم
3.نقط الضعف الكبيرة في الهجوم اي لاعب اللمسة الاخيرة غير موجود بالمنتخب الوطني حاليا رغم نجاح بوعدوز في هده المباراة
4.ايجابية تحسب للاعبين في هده المبارة القتالية وتبليل القميص الوطني والسبق للكرة والضغط على المنافس مما أربك الخصم وأضاع كرات عديدة
5. لست مدربا ولكن محب للعلم الوطني ولبلادي وأغير عليه واننا يجب ان نعمل بقتالية في جميع الميادين بدون ملل ولا كلل لنصل الى مصاف البلدان المتقدمة.
66 - احمد الجمعة 20 يناير 2017 - 22:58
احسن هدية قدمها الاسود للمغاربة. نتمنى لهم التوفيق.
67 - مغربي من الريف الجمعة 20 يناير 2017 - 22:59
الحمدلله انتصرنا وأصبح هناك أمل. أتمنى كباقي عشاق الفريق الوطني أن نلعب مع الكوت ديفوار برجولة كما لعبنا اليوم وان شاءالله يكون الخير وسترفرف الراية المغربية آمين.
68 - bilal tetuani الجمعة 20 يناير 2017 - 23:00
هاداك اللي كايقول الكاس ديالو واش كايقصد الكاس دالماء ولا ديالاش انوض جمع راسك
69 - ahmedo الجمعة 20 يناير 2017 - 23:00
مبرووووك على المنتخب ديما ديما مغرب وتكون رووح قتالية في المباريات القادمة ان شاء الله
70 - عبد العزيز بني ملال الجمعة 20 يناير 2017 - 23:02
الله يجعل الفرحة ديالنا تكمل انشاء الله
71 - tariq الجمعة 20 يناير 2017 - 23:03
vive le montana hhhh مغربي حتى نوخاع
72 - ضد الضد الجمعة 20 يناير 2017 - 23:04
أتمنى ن يكون الفريق المغربي كالفريق الألماني الذي كان في مباريات كأس العالم يتخطى بصعوبة الدور الأول لكنه في الأخير يتغلب على جميع الفرق و يحرز كأس العالم ....
73 - مغربية الجمعة 20 يناير 2017 - 23:04
الله يرضي عليكم تبارك الله و برافو فيصل فجر
74 - عبد العزيز بني ملال الجمعة 20 يناير 2017 - 23:04
الله اجعل الفرحة ديلنا تكمل انشاء الله
75 - abdelaziz beni mellal الجمعة 20 يناير 2017 - 23:08
مبروك والف مبروك للمنتخب الوطني
76 - أنوار الجمعة 20 يناير 2017 - 23:09
مبروك للمنتخب الوطني المغربي و حظ موفق للأسود الأطلس أمام الفيلة
77 - عادل من باريس الجمعة 20 يناير 2017 - 23:11
Tic Tac Toc ... viva Maroc .
78 - Hicham UK الجمعة 20 يناير 2017 - 23:11
نعم للتشجيع و المساندة ولا و الف لا لتعليق رياضي هستيري.
79 - مرسي سويد الجمعة 20 يناير 2017 - 23:13
الف مبروك لكل المغرب وبالتوفيق فى المباراه القادمه
80 - فرحانه الجمعة 20 يناير 2017 - 23:14
بغيت غي نعرف ديك القناه الرياضيه لاش تليق ادا لم تواكب مثل هاد الاقصاءيات الافريقيه ما الجدوي منها لا تنقل المباريات ولكن على الاقل تقوم بمناقشه موضوع كاس افريقيا كدلك مناقشه حياه الفريق الوطني الرياضيه..!! المغرب فاز اليوم والرياضيه خارج التغطيه هنيءا لنا
81 - beeman الجمعة 20 يناير 2017 - 23:18
ا لدراري لعبوا نفس وهاهي النتيجة ايجابية.الحمد لله
82 - مصعب بدننون الجمعة 20 يناير 2017 - 23:19
مبروك على كل المغاربة على هذا الفوز الثلاتي الذي أنسانا خسارة أمس،و ديما مغرب
83 - Rachid مغربي الجمعة 20 يناير 2017 - 23:20
السؤال الان ماهو الشيء لي خاصو يدار ف المقابلة الثالثة ?????? انا فنظيري خاصنا نخدموا على الأخطاء لي ارتكبها المنتخب ف المبارة الاولى و الثانية و تجاوزها ثم اللعب على نقط القوة ديال المنتخب و تثبيت ديالها اكثر و اكثر أكيد ان المنتخب ديال لكودفوار عند نقط ضعف الواجب على المنتخب الوطني استثمارها انا متأكد ان وسط الميدان سيكون هو الحسم ف المقابلة الثالثة . انا تنقول للفريق الوطني لا تعطي للخصم قيمة اكثر مما يستحق فهو فريق عادي و لكن عدم الثقة في قدراتكم تعطي للخصم قوة او حنا مبغيناش هاد القوة فما العمل? الثقة القوة التنافسية التركيز او تحراميات ديال الكرة الإيجابية و غير مقبول تضييع الكرات لي تشكل خطورة لا لالا لا ثم لا فل تزءر الاوسوووود و اللعب على تقوية المعنويات و تحمل المسؤولية داخل الميدان .
84 - إنتبهوا ولا تتسرعوا الجمعة 20 يناير 2017 - 23:22
إنتبهوا ولا تتسرعوا فا الشعب المغربي الحقيقي لن يفرح حتى النهاية والفوز بل كأس أما الماضي المؤلم لان ننساه العبرة لمن يعتبر ولا نبيع أنفسنا بأرخص الثمن. تحياتي للجماهير المغربية والعربية النقية تحياتي لهكسبريس
85 - ابرا الجمعة 20 يناير 2017 - 23:24
ايوا على سلااااااامتنا، خفناها غير تكون سحابة صيف عابرة.
غير هو هاذاك منديل لااااش لايق !!!
86 - الملالي الجمعة 20 يناير 2017 - 23:36
لكل جواد كبوة....الأسد استفاق ...القتالية وقطع الكرة على الخصم لئلا يلعب بحرية أتت أكلها كخطوة تكتيكية...وفاز التلميذ على استاده....نتمنى إعادة النظر في تمركز الدفاع أثناء الهجمات المضادة....والتنقيب على قناص...قناص بكل المعنى وسنبهر القارة بلبنان المتميز مع العمل على اللياقة البدنية...
هنيئا للوطن ولاعبي المنتخب....أملنا الوصول...إنشاء الله شكرا...فرحتونا....
87 - lhoussin الجمعة 20 يناير 2017 - 23:37
تعليق رائع لجواد بادا....الف مبروك
88 - رشيد القريشي الجمعة 20 يناير 2017 - 23:46
قاد الثعلب الفرنسي هيرفي رونار الى تحقيق الفوز على المنتخب التوغولي بعد الاداء المميز و الافت للعناصر الوطنية هنييييئا.
89 - جريء الجمعة 20 يناير 2017 - 23:50
نعم نستطيع.
الله اهدي اعلينا صحاب الحال اخلونا تزيدوا للقدام وكفانى انتهازية وعصى فالرويضة راه كلشي باين
90 - الخطابي ادريس الجمعة 20 يناير 2017 - 23:51
مبروك على المنتخب المغربي وشكرا كثيرا لفوزي لقجع على تشجيع الفريق الوطني على الفوز وشكرا لجميع المغاربة
91 - ABOU ILYAS. أبوظبي الجمعة 20 يناير 2017 - 23:52
الحمد الله الفوز المحقق أداء"ا ونتيجة ، القتالية والروح الوطنية أعطت الأكل ، مشكورين ولدات المغرب الحبيب ، كذالك المدرب رونار الطاقم ككل اللهم لك الحمد فرحتونا وخصوصا أننا خارج المغرب الحبيب . الى الأمام سنفوز. سنفوز كوت ديڤوار إن شاء الله . مع المنتخب مهما كان نحب المغرب الغالي. شكرا هيسبريس لنشر .
92 - rachida الجمعة 20 يناير 2017 - 23:53
هذا هو هذي الفرحة اللي كانت ناقصنا ونتمنى تدوم علينا يا رب عانينا كثير من كثر الخسارة والاقصاءات . اقلول لكم تسلم ارجلكم ورؤوسكم يا اسود الاطلس .
93 - Kader الجمعة 20 يناير 2017 - 23:53
تعليق جميل جدا.
بالتوفيق إنشاء الله
94 - adnan الجمعة 20 يناير 2017 - 23:53
مبروك للمغرب والف الف الف مبروك من فلسطين للشعب المغربي مبروووووووووووووووووووووووووووووك
95 - فيصل فجر الجمعة 20 يناير 2017 - 23:54
يجب نسيان هذه المباراة والتركيز على مقابلة ساحل العاج. لأنها مقابلة مصيرية وحاسمة.
96 - mounir الجمعة 20 يناير 2017 - 23:58
عار على قنوات وطنية ندفع الظرائب لاجلها و لاتواكب كاس الامم الافريقية.اينك يازدوق صوتك يعطي للمستمع متعة في الكرة. حتى و لو لم تكن امكانيات النقل المباشر نطلب فقط تحاليل و مناقشة.
97 - obs الجمعة 20 يناير 2017 - 23:58
Ce commentateur est une vraie catastrophe nationale, il est le symbole de la médiocrité dans laquelle le pays baigne.
98 - عبدالسلام السبت 21 يناير 2017 - 00:01
تحيا ناس المغرب ديما ماروك ديما ديما
99 - shems السبت 21 يناير 2017 - 00:06
Juste Merci merci à notre équipe
Bonne chance pour Lundi
100 - حسن السبت 21 يناير 2017 - 00:07
هنيئا هذا الفوز المستحق للمنتخب المغربي. إن العبور الى الدول الثاني للمنتخب لهو انجاز مهم، صحيح نتمنى الكأس، لكن باعتبار العثارات السابقة للمغرب واعتبار كذلك اصابة عناصر لها الوزن في التشكيلة، فالتأهل للدور الثاني لهو أمر جيد على أن يعود المنتخب في قادم مبارياته في الاقصائيات المنديالية مستقبلا إن شاء. سنكون طماعين بالتقدم أكثر فأكثر في هذه الكأس لما نسقط ساحل العاج.
101 - Adilwahid السبت 21 يناير 2017 - 00:08
هذا مايقع عندما يلتقي الثعلب والاسد
102 - said doukali السبت 21 يناير 2017 - 00:12
je pense que si Zaki badou n a rien a dire il doit s excuser aux marocains et felicite l equipe des lions pour cette victoire méritée devant une bonne équipe plus forte que Kango
103 - maria السبت 21 يناير 2017 - 00:12
تبارك الله عليكم نتمنوا تفرحونا في الماتش المقبل انشاء الله. بالتوفيق
104 - aziz Paris السبت 21 يناير 2017 - 00:15
مبروك لكن لم يكن لقاء في المستوى وحذاري من ساحل العاج وانتمنوا المعلق الرياضي يكون لاباس عليه hh
105 - محسن القرشي السبت 21 يناير 2017 - 00:23
مبروووووووووووك للاسود انشاء الله الكأس الله الوطن الملك
106 - casablanca السبت 21 يناير 2017 - 00:26
ou est zaki qui n as pas arrêté de critiquer Renaud et la fédération dans les tv algérienne
107 - ابوآدم القنيطري السبت 21 يناير 2017 - 00:30
مغاربة فرحين بالكرة و اخوانهم محاصرين في الثلوج يموتون و ينتظرون من يغيثهم!!!الله عليك يا مغربي يا مسؤول فؤادك على الكرة و غذا ستسأل امام الله على افئدة معلقة تنتظر الفرج..
108 - كونو السبت 21 يناير 2017 - 00:59
الكوت ديفوار تنتظر المنتخب المغربي القوي بفارغ الصبر، كونو حادكين
109 - م وحامد السبت 21 يناير 2017 - 01:15
مبروك الفرحة على المغاربة لكن تبقى الكوتذفوار و هي مقابلة ستكن نارية ومقابلة التأكيد نكن أو لا نكن في الربع النهائي ولم لا
110 - ELHASSAN السبت 21 يناير 2017 - 01:16
مبروك للأسود وحظ أوفر ضد الكودفوار
111 - marroqui السبت 21 يناير 2017 - 01:25
l'entraineur du RD Congo a dit qu'ils ont très souffert devant les marocains qui sont une grande équipe avec un très bon entraineur
112 - المعلق السبت 21 يناير 2017 - 01:35
أسوأ ما في المقابلة المعلق. تعليقه صراخ لا ينتهي...
113 - إفران الأطلس المتوسط السبت 21 يناير 2017 - 01:38
الصراحة مشات ايامكم ( 1986) . اما الشبان ديال اليوم وال والو. ركبيهم خاويين
ils ont pas de bonne tactique du jeux et aussi ils ont un défaut d'encadrement du ballon et gardent souvent le ballon au pieds. et surtout ils ont un défaut tous de maîtrise de tir ajuste de de pres ou de loin ( zgala) tous
114 - khalid السبت 21 يناير 2017 - 01:40
Pour dire a moalik qui critique le fait qu on depense des millions pour l equipe nationale et on laisse des gens dans le froid.. Tu veux quoi alors.. Que le maroc arrete de jouer le foot dans le monde jusqu a ce que tout le monde soit loge et chauffe.. C est stupide ton analyse.. Tu penses que les autres pays africains sont riche et c est pour ca ils envoient des equipes.. Fait un calcul simple tu vas voir qu une equipe couteras moins d un dirham par marocain par an ca ca fait 35 millions de dh.. Tu penses en économie economisant 1dh par an par marocain on va loger et chauffer tout le monde
115 - سعد كوب السبت 21 يناير 2017 - 01:55
هاذي هي كرة القدم فيها خاسر و رابح المبارة الأولى دائما تكون صعبة على حسب المناخ اليوم لعب بخطة 'توفقو بثلاثة عندنا فريق قوي خاص غير التركيز ربحو المقابلة المقبلة و ندوزو إن شاء الله
116 - abdou السبت 21 يناير 2017 - 01:56
تعليق جميل من المقتدر بادة لقد أبكاني ضحك عندما قال بووووووووم في الشباك
توحشنا مثل هدا الحماس
إلى الأمام ‘أسود‘
117 - علي السبت 21 يناير 2017 - 02:09
والله العظيم عيني دمعت من شدة التأثر اللاعبين كانوا فالموعد هاذوا هما الرجال فكرتوني باللاعبين ايام بصير والنيبث وحجي وروسي وشيبة وشيبو كنتمنى الفوز على كوت ديفوار بالرغم المبارة لن تكون بسهلة ولاكن ليست بالمستحيلة اذا كانت الإرادة والاصرار والعزيمة نتمنى لكم التوفيق والحظ السعيد
118 - quebec السبت 21 يناير 2017 - 04:45
le commentateur crieee fortttttt comme un fou. mon dieu. mon dieu. on veut un autre. on veut un commentateur capable d'analyser le match pas qui crie.
119 - fatah USA السبت 21 يناير 2017 - 07:07
Congratulations, you make us proud!
120 - المغربي المفتخر بجنسيته السبت 21 يناير 2017 - 09:15
المغرب لعب مبارات جيدة خصوصا فيصل فجر الدي ساهم في تحقيق الفوز
121 - Saymou السبت 21 يناير 2017 - 09:16
ودبا العظامة أرا برع يمكن التفاؤل و مشاهدة المبارة القادمة بأتاي أ اللوز....إن شاء الله. العز لبلادي. النتيجة ستكون التأهل نحن متفائلون قدر تفاؤل الفريق الوطني و أكثر..
122 - لينا العمراني السبت 21 يناير 2017 - 09:58
ألف ألف مبروك للمنتخب المغربي والشعب الرائع .
والله فرحة كانت شاملة للشعب بعدما افتقدناها .

مسيرة موفقة بإدن الله ودعوات الشعب معكم .
123 - tarik السبت 21 يناير 2017 - 10:12
C'est quoi la cote-d'ivoire ?? c'est une équipe comme toutes les autre ils ne sont pas imbattable ,moi je me suis jamais douté de la qualité de nos joueurs ils suffisait juste de régler certains mécanismes BRAVO LES LIONS Mr zaki une pensé pour vous
124 - zohair السبت 21 يناير 2017 - 10:27
هذا أحسن علاج ضد الاكتئاب النفسي !
125 - امازيغي السبت 21 يناير 2017 - 10:55
مبروك على اسود الاطلس نتمنى يفوز في مبارة تانية
126 - تمخيرت السبت 21 يناير 2017 - 11:19
تبارك الله عليكم دائما الاصرار يولد المعجزات ولكن هناك نقص في الدفاع اتمنا ان يدرك المدرب هدا على العموم الله اوفق الاسود ديالنا تنميرت
127 - محمد السبت 21 يناير 2017 - 11:35
والله لقد ريحتونا اخيرايا اسود هذه المقابلة تنضاف الى بالماريس المنتخب الوطني وقد لا ننساها ابدا بعد كل الادرنالين التي افرزت طوال اجرائها شكرا لكم ،نتمنى الفوز ان شاء الله امام الكوت ديفوار والمرور للربع النهائي ولما لاالفوز بالبطوله لنبقى متفائلين والكمال لله.
128 - moad malmi السبت 21 يناير 2017 - 11:43
finaly the moroccan team is the winner bot the looser :)
129 - المعلق السبت 21 يناير 2017 - 11:46
هاداك المعلق كيعصب...يصرخ فقط ....غير عادي...هل يظن ان الصراخ هو التعليق الجيد؟ بزااااااف
130 - عبد الحميد الحسناوي السبت 21 يناير 2017 - 11:50
للذين يستصغرون فوز المنتخب الوطني المغربي بدعوى ضعف الطوغو أقول: إن الطوغو تعادلت باستحقاق مع ساحل العاج وكادت أن تحقق الانتصار، ثم إن فريق الفيلة فقد الكثير من بريقه، ولا ننس أنهم سيلعبون من أجل الفوز، وسنلعب من أجل الفوز والتعادل، والأهم في مباراة الثلاثاء أننا نملك مصيرنا بأيدينا، وأي نتيجة قوية أمام الكوت دي فوار لصالح المغرب ستمضي به بعيدا في الدور الثاني وتصفيات كأس العالم، والمفاجأة هي أن نخسر وليس ذلك نهاية العالم، فلدينا مناعة تقبل الهزيمة...
131 - توفيق الحكيم السبت 21 يناير 2017 - 12:09
رونار مدرّب كبير

والفوز كيرجع ليه بسبة كبير

حيث بلاعبين متوسطين تمكن من الفوز ف ضروف صعيبة

وشي ناس اللي يهديهم كانوا مصدعين لينا راسنا بالزاكي

انا بغيت الجامعة تخلي رونار كيفما كانت نتيجة المقابلة الماجية

رونار قادر يكون منتخب مغربي قوي جدا

ويمكن كاس افريقيا نديوه ف 2019
132 - مشماشة السبت 21 يناير 2017 - 12:18
le commentateur est une vraie catastrophe. il ne fait que crier. C'est énervant. bouuuuuuuuuuuum. c'est quoi ça? !!! mon dieu !
133 - نجيب السبت 21 يناير 2017 - 12:22
إنشاء الله هذا الكأس الافريقية ستؤول للمغارية والنهاية
مع التوانسة مغاربية 100%
كولوا إنشاء الله
والمثل يقول : العود إلي تحكر يعمي

كن جميلا ترى الوجود جميلا أو باركا من عبس وتولى
134 - Mohamad السبت 21 يناير 2017 - 12:27
La victoire de l'équipe nationale sur le TOGO est juste un point à la ligne. La prochaine victoire sur la COTE D'IVOIRE sera aussi un point à la ligne. Le quart et la demie finale seront aussi des points à la ligne. Le point final sera juste le moment ou Monsieur Mehdi BENATIA soulèvera la coupe et les joueurs se congratulent autour de Monsieur Hervé RENARD. Quelle joie et quel plaisir de voir mes compatriotes heureux. Mais avant ce point final n'oublions pas que nous avons encore plusieurs points à ligne. Pour ma part je suis confiant et optimiste pour notre équipe nationale. Oulkamal 3nd Allah. A tous les lecteurs j'adresse mes respects les plus respectueux pour toujours et pour l'éternité. Je profite de l'occasion pour vous demander de ne pas avoir la mémoire courte. Monsieur BADOU ZAKI a porté très haut le drapeau Marocain . Ce Monsieur mérite tout notre respect et notre considération. Alors restons courtois et civilisés. Merci
135 - moi السبت 21 يناير 2017 - 12:46
مبروك مبروك نحن معكم يا أسود هيا الى الامام
136 - Kamel السبت 21 يناير 2017 - 12:59
Le Togo est une equipe faible, on est les dindons de la farce ca me fait de la peine de voir mes compatriotes contents pour unr aussi petite victoire ...
137 - احمد عميمور السبت 21 يناير 2017 - 13:29
انا جزائري شغوف بالكرة المغربية منذ الثمانينات ..في كل مرة اتابع المغرب الا و يخيبني و لكن لقاء الطوغو رأينا فريقيا مثل فريق مونديال المكسيك 86 ....اقول الغرب ان شاء الله ستهزم كوت ديفوار و حتى انني ارشحها الان للفوز باللقب
138 - م المصطفى السبت 21 يناير 2017 - 14:14
En réponse au n° 137 Kamel

Il n'ya pas de faible équipe dans ce genre de rencontre
Toutes les équipes ont un grand potentiel, ce n'est plus comme c'était le cas dans le passé lointain, félicitations pour nous tous pour cette victoire de 3-1
ressaisi - toi Si Kamel
139 - عبوايمن السبت 21 يناير 2017 - 14:50
على اي نتيجة جيدة ،لكن الدفاع لا زال ضعيفا في تغطية المنطقة ،بحيث ان المدافعين ،لا يحصنونزمنطقتهم جيدا ،وتبقى هناك ثغرات يستغلها دايما الفريق الخصم ،حيث كاد ان يسجل الطوكو هدفا ثانيا ،الا ألن الكرة مرت جانبا ببعض سنتمترات عن المرمى في الشوط الثاني ،والحكم تغاضى عن ضربة جزاء للمنتخب في الشوط الثاني ،وكذلك للطوكو ،على بنعطية ان يمسك يديه كاد ان يهدي ضربة جزاء مجانية للطوكو حين دفعه لاديبايور داخل مستطيل العمليات ،لكن الحكم لم يعلن عنها ،وكسب المنتخب لاعبين ممتازين ،مثل ،سايس،وبوهدوز ،فيصل فجر ،ونصيري ،،لازال هناك عمل ينتظر السيد الثعلب ،على جميع الخطوط
140 - يوسف السبت 21 يناير 2017 - 15:19
المغرب ماشيا في طريق الصحيح وياربي تحمل كاس افريقيا المرة الثانية ان شاء الله
141 - امةالله السبت 21 يناير 2017 - 15:42
الله يوفقكم دائما واحنا دائما كندعيوا معاكم اوليدات المغرب الحر والحبيب والحاملين القميص الوطني ، بالتوفيق انشاء الله تعالى في المباريات المقبلة
142 - ابويونس السبت 21 يناير 2017 - 15:55
اللهم دومها علينا فرحة نتمنى للاسود نصرا ساحقا في المباراة القادمة. ..حتى نسكت من تهكموا علينا سابقا. ..ونريهم أن المغاربة قادرون على تحقيق المعجزات متى أرادوا بإذن الواحد الأحد
143 - reda السبت 21 يناير 2017 - 18:03
félicitation à l'équipe nationale. mais le joueur numéro 7 n'est pas un joueur de football. il ressemble à une personne qui n'avait jamais joué avant !!!!
144 - مغربية السبت 21 يناير 2017 - 19:22
هنيئا للشعب المغربي بفوز المنتخب المغربي لكن مع الاسف المعلق بعيد كل البعد عن التعليق في السنوات الخيرة نلاحظ ان جل المعلقين فاشلين في تحليل المباراة المرجو تدارك الامر من المسؤولين رغم ان اشهر الاداعات تشغل مغاربة في حين نسمع الكوارت في مباراتنا
145 - ABO السبت 21 يناير 2017 - 21:15
هنية عليكم!!!!! ولكن حذاري الطريق لازال طويلا وصعب
146 - amine السبت 21 يناير 2017 - 22:18
لا يحق لكم أن تمدحوا المنتخب المغربي لأنكم دائما لا تتفاءلوا بالخير عندكم 100 وجه
147 - hamid السبت 21 يناير 2017 - 23:36
bon courage les lions de l'atlasse!
148 - mell الأحد 22 يناير 2017 - 02:06
اكيد ان جرذان الكوتديفوار ترتعد من زئير الاسود وهذا سرربك خططهم وستنتصر الاسود انشاء الله
149 - هاشمي الأحد 22 يناير 2017 - 13:15
ماذا هناك ؟؟؟ ماهذه الفرحة العارمة ؟؟ ماذا حدث ؟؟ بالله عليكم أخبروني ..أنا لا أدري ماسر هاته الفرحة والحماسة ....هل تحررت فلسطين من الاستخراب الإسرائيلي...؟؟ وهل تحررت سبتة ومليلية من الاستخراب الإسباني..؟ أجيبوني بالله عليكم...يا أمة ضحكت الأمم من جهلها...
المجموع: 149 | عرض: 1 - 149

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.