‫تعليقات الزوار

57
  • simo
    الخميس 1 يونيو 2017 - 00:19

    لا حول ولا قوة إلا بالله. هادشي بززززززززززززااااااااف. مابقينا ووالدينا منقولو. لا حول ولا قوة إلا بالله

  • النبابل
    الخميس 1 يونيو 2017 - 00:21

    وا مصييييييبة هذي وا طاب لينا القلب يا ربي نزل رحمتك على هاد الأرض را ما بقيناش قادرين نعيشو فوق منها في أمن وأمان. فين غانمشيو دابا وشنو غانديروا والله العظيم تقهرنا…. يااارب رحمتك.

  • simo fes
    الخميس 1 يونيو 2017 - 00:22

    البراءة تعترف والقضاء البغيض يطلب الادلة .حلل وناقش

  • Khlil
    الخميس 1 يونيو 2017 - 00:32

    C'est surprenante .pédophilie chez les femmes!mais dans quel monde nous vivons! Pédophilie chez les hommes, entre homme adulte contre des enfants mâles ou femeles , c'est déjà connus.et plusieurs affaires de ce genre ont déjà défrayés la chronique plusieurs fois jusqu'à devenir , hélas, chose banal.mais..mais femme , de surcroît institutrice, contre une petite fillette ..voilà qui me choque.

  • salam
    الخميس 1 يونيو 2017 - 00:39

    زيدو كملو على لي بقا في ال تعليم العمومي وشوهه

  • abdoo abbdoo abdoo
    الخميس 1 يونيو 2017 - 00:48

    تقول الطفلة أن المعلمة قستها هنا ألور . هل اللمس يستحق شهادة طبية.؟ ربما هذه حسابات

  • casawi
    الخميس 1 يونيو 2017 - 00:52

    I do not like what happening in Morocco These days. Some of the parents when they have problem with the teacher they lie and they say that the teacher harass their kids. Only God knows. I hope this is not true. Some Europeans do worst than this in Marrakech and nobody say anything. Go and see Marrakech on the summer time and you will see what I am talking about. Ramadan Mubarak to my Moroccan Brothers and sisters

  • moroco
    الخميس 1 يونيو 2017 - 01:08

    اودي راه الاطفال صعاب والله اعلم
    صديق لي اصبح معقد من الصغار .قصته انه دات يوم جاء عنده مجموعة من المراهقين وطلبوا منه ان يعطيهم طير حمام سقط بسطح منزله لما نهرهم ولم يرد دهب المراهقين لطفل .قالو لو قل لامك ان فلان صاحب المنزل قد اغتصبني المهم تطور الامر حتى وصلوا عند وكيل الملك فسال المرأة نفس سؤال هل لديك دليل قالت لا قال لها بالحرف واش بيتي لي جا قال تغتصب وندخلو عباد الله الحبس ضلم و بدون دليل

  • رقية بنت الحسين
    الخميس 1 يونيو 2017 - 01:09

    الفقهاء يغتصبون الرظاع في المساجد والمعلمين يغتصبون الاطفال في المدارس والاساتذة كذلك ومثال ودابا المعلمة حتى هي بغات تدير حقها حيت كلهم عارفين بانه غدي يحكم عليهم القاظي بعام ديال الحبس او ممكن اقل والنصارة متيديروش هادشي يا لطيف كولشي تقلب.

  • Moose
    الخميس 1 يونيو 2017 - 01:14

    البينة على من ادعى واليمين على من انكر
    ان كانت مذنبة تستحق اقصى العقوبة
    والمتهم بريء حتى تثبت ادانته

  • مجرد رأي
    الخميس 1 يونيو 2017 - 01:16

    خطأ فادح و انعدام للإحترافية أن تواجه التلميذة معلمتها و يقع اتصال "جسدي" بينهما أمام القضاء أو في مركز الشرطة.
    في الدول المتقدمة، استنطاق الأطفال يتم من طرف أطر مؤهلة و بطرق علمية وغير مباشرة و بوسائل مختلفة أهمها الرسم الذي يقوم به الطفل في جو من التقة و في مكان خاص يشعر فيه وكأنه في بيته حيث يعبِّر بكل حرية ويتحدث بعباراته كطفل … تأويل الرسم مثلاً و تفسيره يقوم به أخصائيون في علم النفس … لأن هناك أشياء لا يمكن للطفل أن يخترعها !
    واهم من يعتقد أن الانحراف الجنسي حكر على الجنس الخشن !

  • الوطنية الصادقة
    الخميس 1 يونيو 2017 - 01:34

    اصبح المعلم فوق كف عفريت بالادعاءات المغرضة ضده فقط لانه اراد ان يشتغل بنزاهة وعندما تكون النتيجة سلبية بالنسبة للمتعلم تخلق له مجموعة من المشاكل التي تقوض مسيرته النزيهة (الدرية محفظينها) لو جلسوا معها لحفظ دروسها ما فعلت

  • طبيب اطفال
    الخميس 1 يونيو 2017 - 01:34

    كثرت الاغتصابات في زمننا الرديء وكثرت معها الاتهامات بالحق والباطل ايضا !
    1) الطفلة استعملت للتدليل على المهبل والشرج مصطلحات الكبار( القدام واللور) وهي مطلحات لا يستعملها عادة الاطفال مما يدل على انه قد تم تلقينها من بالغين .
    2) تمت مواجهة الطفلة بالمعلمة وكانت النتيجة ان الطفلة تراجعت عن الاتهام لكن الاب عزى ذلك الى ما سماه(blocage) وقال ان المعلمة حضنتها قبل المواجهة وكلمتها باللغة العربية وغير ذلك من المبررات التي لا تقدم ولا تاخر.
    3) ام الطفلة قالت ان الشهادة الطب ية تؤكد الاغتصاب فاوقت الفيديو عند الثانية 30 حيث تظهر الشهادة الطبية وقرات الاتي:
    examen vulvaire et anal dans la limite de la normale endehors d'une petite rougeur anale
    اترجم
    " فحص شفائر(المهبل) والشرج في حدود العادي باستثناء احمرار خفيف في منطقة الشرج "
    واحمرار الشرج عن الطفل لا اعتبار له لكثرة الاطفال الذين يشتكون من الديدان عندنا (oxyrose) وهو ما يسبب في الاحمرار بسب الحكة, وانما يعطي القاضي اهمية لوجود توسع في الشرج ( béance anale ) او لوجود تمزقات او خدوش ( fissures )..
    اذن ماذا سيكون حكمك لو كنت محل القاضي?

  • massin
    الخميس 1 يونيو 2017 - 01:38

    في زمننا هذا كل شيئ ممكن ، اللهم اهدي عبادك ! الطفلة بريئة و في الغالب ما تقوله صحيح ، لكن بالمقابل ما تقوله لا يحتاج لشهادة طبية ! إذن هناك تناقض في القضية …

  • tomtom
    الخميس 1 يونيو 2017 - 01:38

    ظاهرة نساء شواذ ظهرت مع هذا الجيل اولاد الثمانينات والتسعينات وكل شيئ يمكن يقع كيف السلام عليكم

  • استاذة اعدادي ممارسة
    الخميس 1 يونيو 2017 - 01:45

    احد التلاميد تعطل في الدخول الى بيته الى الثانية ليلا وعندما طلب منه ابوه سبب غيابه عن المنزل أجابه ضربتني استاذة اللغة العربية وشعرت بالالام في اصبعي في الصباح على الساعة الثامنة حضر الاب مدعيا انني ضربت ابنه قلت له انا لا استعمل العصا طلبت منه اسم التلميذ والقسم وبحكم انني اضبط الغياب على دفتري اصتخلصت ان التلميذ لم يسبق له ان التحق بأي حصة طلبت من الاب ان يبحث عن الخلل في البيت وليس في المدرسة هذه ادعاءات الاطفال ضد المعلم وكأنه عدوه وممكن ان تجره الى السجن

  • home
    الخميس 1 يونيو 2017 - 01:57

    C est ca le maroc pour défendre tes droits c la prison mais tu peux violer les enfants sans problème

  • أمازيغي مغربي
    الخميس 1 يونيو 2017 - 02:04

    لو كانت المعلمة من الساحقات ما لمست البنت من الوراء بل تكتفي بالقبل واللمس المتبادل والقضاء يعرف هدا , فكفاكم تهما لمن ينير طريق ابنائكم وليست المعلمة بالحمقاء لتتصرف بغباء مع هده الصبية , ان الضابطة القضائية ماهرة في عملها وبحتها , اما عن الآباء يجب أن يتصرفوا بدكاء مع أطفالهم , ربما المعلمة قاسية بعض الشئ مع الأطفال وهدا ما دفع الصبية أن تنتج القصة حتى تنتقم من المعلمة المسكينة قصد ايدائها ولكن القضاء له الكلمة الأخيرة ,

  • الحـــــ عبد الله ـــــــاج
    الخميس 1 يونيو 2017 - 02:32

    هذه تهمة ثقيلة تستوجب أدلة دامغة، لأن المتهم فيها تنتظره سنوات طويلة من السجن.
    وعليه لا أضن بان اي قاضي عاقل في العالم سيجازف بالزج بضنين سنين في السجن على مجرد أقوال طفلة وبدون بينة ولا أدلة مقنعة.

    في مثل هذه النازلة أطباء علم النفس هم من يجري البحث وهم من يستوجب الأطفال، لكن لا أعتقد بان سلك الشرطة في المغرب فيه ضباط دكاترة في علم النفس.

  • كمال
    الخميس 1 يونيو 2017 - 02:40

    حسبي الله ونعم الوكيل،مالذي اصاب البشرية يارب،اللهم لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا.

  • مواطن
    الخميس 1 يونيو 2017 - 02:53

    لا ينبغي أن ننساق وراء عواطفنا للحكم على الأحداث ، فعندما استمعت إلى الأب والطفلة والأم تكونت لدي فكرة بأن المعلمة مذنبة ويجب محاسبتها من طرف القضاء ، ولكن عندما قرأت تعليق طبيب الأطفال ( رقم 13 ) تغير الشك باليقين وتأكدت بأن المسألة فيها تصفية حسابات … شكرا لك سيدي الطبيب على التوضيح العلمي القيم … اسألوا أهل الاختصاص قبل الحكم على الأحداث .

  • مغربية
    الخميس 1 يونيو 2017 - 03:00

    هي دبا صافي ولادنا غي نخليوهم حدنا بلا قرايا بلا حتى حاجة
    حسبي الله ونعم والوكيل

  • كمال
    الخميس 1 يونيو 2017 - 03:05

    الله اعلم،لكن مالذي سيدفع هذه الطفلة لاتهام المعلمة،وبهذه التهمة بالضبط.

  • يونس
    الخميس 1 يونيو 2017 - 03:27

    اين انت ياوكيل الملك!!!
    القضاء يطبق على رجل قال كلمة الحق الزفزافي والبلبلة والاعلام وو. ووو وو
    وهاهي كارثة نسمع بها الآن ولا يطبق القانون بكل صرامته!!!!

  • hicham
    الخميس 1 يونيو 2017 - 04:10

    اسمعوا يا دول العالم ما يقع في المغرب.اسمعي يا هولندا و يا المانيا و يا كندا و يا اسبانيا ويا بلجيكا ما يقع في المغرب.اقسم لكم بالله العلي العضيم علامات الساعة الكبرى كلها تظهر في المغزب وحده.شبعنا جرما و جورا.اين انت يا الشرطة العلمية و معداتك المتطورة التي تتباهون بها.اين انتم يا الشرطة القضاءية و تحارياتكم و استنطاقاتكم للمتهم.هل من الصعوبة الوصول الى جريمة هذه المعلمة و حشا لله ان تكون معلمة.هل من المعقول ام من الخيال العلمي ان تزودكم هذه العاءلةبالدليل و الطفلة اغتصبت بمرحاض المدرسة.هل لو كانت هذه الجريمة بدولة اخرى غير المغرب.اقسم بالله لن يضيعوا ولو ساعة في الوصول الى الجاني.الفتاة تقول لكم ليست وحدها من وقعت لها هذه الجريمة و انتم تطالبون بالدليل.عار ثم عار ثم عار عليكم.اتعجب كيف تستطعون النوم و قد تطوون محضر جريمته غاية في الخطورة.حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل

  • مانزاكين
    الخميس 1 يونيو 2017 - 04:38

    الوكيل العام للملك قال لكم رآها المعلمة مزوجة أو عندها ولد، أو هى مامزوجاش ولا والو حيت ماعرفكمش غادي تمشوا للصحافة.رجعوا لعندو، رآه غادي إكون بدل رأيو.

  • تحية لأساتذتي ...
    الخميس 1 يونيو 2017 - 04:49

    لا تصدقوا كل ما يحكى أو يحاك ففي بعض الحالات تكون تصفية الحسابات الخاصة مثل هذه الاستاذة التي يبدو أن الأم تحاول الإنتقام منها لغرض ما … سبق أن طرحت هسبريس هذه القضية أو ربما مثيلتها وتبين أن الأمر يتعلق بعلاقة زواج في الماضي بين الأب والأستاذة وأن الأم تريد الإنتقام … مجتمعنا يعج بالعقارب و الحيات وهي أشد خبثا من العفاريت والتماسيح لأن التماسيح تفترس جوعا أما العقارب وذوات السموم فإنها تغرس سمومها لأنه ليس في بطنها غيره وتسعى لأن تتلذذ بألم غيرها وموته أمام عينيها … اتقوا اللهم عباد الله ، دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب … المعلمون يربون أبناءنا ويحملون عنا ثقلا كبيرا وعلينا أن نؤازرهم … تحية إكبار وإجلال وشكر لكل الأساتذة والأستاذات … لا يهمكم هذا أنتم في مكانكم في القمة بعد الوالدين .

  • تازي غيور
    الخميس 1 يونيو 2017 - 04:56

    جاء في سياق الفيديو ان وكيلة الملك قالت افادت بان المعلمة متزوجة ولها ابن وان كا ن العكس فانها مذنبة و تستحق اقصى العقوبات .

  • khalil
    الخميس 1 يونيو 2017 - 05:57

    ما فهمنا والو معلمة بتاء التانيت تغتصب طفلة بتاء التانيت

  • supprimer,choquant
    الخميس 1 يونيو 2017 - 06:54

    c'est triste,c'est choquant,c'est révoltant,cette affaire,
    mais il est préférable,de supprimer l'image de cette famille qui peut causer des troubles chez les autres familles,
    alors prière de supprimer l'image

  • المهدي
    الخميس 1 يونيو 2017 - 07:05

    مهنة الاستاذ في خطر .
    في نظري إذا لم تسجل أية تجاوزات اخرى للاستاذة ولم يسبق لها أن أبدت مثل هذا التصرف في حق تلميذة أو تلميذ آخر خلال مسارها المهني ، ما لم تكن حديثة العهد بهذه الوظيفة . فإن ذلك لا يعدو أن يكون من اختلاق الطفلة لأن الطبيب في شهادته لم يشر إلى أي تمزق أو اغتصاب بالمعنى الحقيقي. يجب تعميق البحث قبل دخول الإعلام على الخط حتى لا يركب المتربصون بشأن الأمة على القضية للإضرار بمعنويات الأساتذة ، والإضرار بالتعليم المذبذب أصلا . -استاذ وأفتخر .

  • اقرأوا التعليق-13
    الخميس 1 يونيو 2017 - 09:25

    أتفق معك اخي طبيب الاطفال صاحب التعليق رقم 13.. الظلم زلمات يوم القيامة يا إخوان.. قد تكون القضية فيها تصفية حسابات.. أن كان هذا صحيحا فإني أعيب على الوالدين تشويه اسرتهما وطفلتهما بهذا الشكل

  • ridouane
    الخميس 1 يونيو 2017 - 09:38

    اتقوا الله واباراكا ماتايحوا في الباطل على عباد الله ….حتى رجعات مهنة التعليم اخطر مهنة اصبح المعلم خايف غيمن خيالو واباراكا

  • متتبع
    الخميس 1 يونيو 2017 - 10:09

    المغتصبون يتمتعون بالحماية مع كامل الأسف.

  • القنيطري
    الخميس 1 يونيو 2017 - 10:19

    التحرش الجنسي هو تهمة من لا تهمة له، وهو ظاهرة متفشية في كل البلدان وكل القطاعات، ولكن في الحالة التي عرضتها هسبريس، لاأرى أن المعلمة مذنبة بحكم تبرئتها قضائيا وطبيا، ثم لا يعقل أن تلتحق المعلمة بالتلميذة إلى المرحاض من أجل تقبيلها أو لمسها بغرض التحرش، وقد تكون قد فعلت ذلك بالفعل على سبيل المداعبة والمودة وفطرة الأمومة، ولما حكت التلميذة هذا الأمر لأسرتها طارت بها الظنون وحامت حولها الشكوك وورطت ابنتها في موقف حرج سيلقي بظلاله عليها وسيؤثر سلبا على حياتها الاجتماعية والمدرسية.

  • taounati
    الخميس 1 يونيو 2017 - 10:33

    كيف امراة تغتصب امراة القضية فيها ان مزال لو كان تلميذ نقبلوها لان بزاف النساء راشدين يغتصبون اطفال صغار بدعوا انهم سيكتمون السر هذا واقع بزاف في العروبية

  • ام
    الخميس 1 يونيو 2017 - 10:41

    على القاضي ان يعرض الطفلة على طبيب مختص والقيام بتحليل البراز اذا كان فيه ديدان فهي تسبب هذه المشاكل
    ويحققوا مع اطفال اخرين … الطفل لا يستطيع السكوت كثيرا على الكذب

  • hassan rabat
    الخميس 1 يونيو 2017 - 10:41

    لا يمكن لي ان اقول سوى لا حول ولا قوة الا بالله هه علامات الساعة .اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسأل اللطف فيه، هذا ما وصلنا سوى نتيجة افعالناا واتباع اهوائنا وابتعاد عن الاخلاق التي وصانا بها نبينا الكريم محمد ص ،كثرة مناكر واتباع السيطان وابتعاد عن ما قاله الله عز وجل .
    نسأل الله العظيم حسن الخاتمة

  • الحسن
    الخميس 1 يونيو 2017 - 12:04

    بسم الله الرحمان الرحيم، من وجهة نظري الخاصة، وأخدا بعين الاعتبار أن الطفلة صادقة، فالحركة التي قامت بها المعلمة لا تعكس يالضرورة نية سيئة. كما أن الميالغة الظاهرة من والدي الطفلة لا تتلاءم مع حجم الواقعة ولا ترقى إلى هذا المستوى من التشهير إلا إذا كان من وراء ذلك هدف معين يمس المعلمة.

  • ana
    الخميس 1 يونيو 2017 - 12:15

    المرجو من اصحاب القانون ان يشرحوا لنا مصير هذه الاسرة امام القضاء ان كانت المعلمة بريئة. هل الحكم على الاسرة الكاذبة بالعقوبة وماهي هذه العقوبة وشكرا.؟

  • مصطفى الرباط
    الخميس 1 يونيو 2017 - 12:25

    كما تعلمون ان الاطفال لهم مهارة خاصة في اختراع قصص من نسج الخيال…لو استمعنا للمعلمة سنجدها بريئة.

  • hassanou
    الخميس 1 يونيو 2017 - 13:02

    لا حول ولا قوة الا بالله…شي ناس صافي ارو فيها محققين و قضاة و دعاة…يستنكرون ويحققون و يحكمون…ياهاد الناس…البنت ماقالتش بزاف يال المرات وقعات ليها…يمكن كاين شي غلط و عن غير قصد . ..التلامذ فالابتدائي ماكايعرفوا حتى يمسحوا خنونتهوم…ماعاساك الطواليط. .يمكن عن حسن نية كانت مساعة للطفلة…التهويل من الامور يجعل الاساتذة ائما محل شك وريبة …

  • مواطن
    الخميس 1 يونيو 2017 - 14:37

    من الواضح ان المسالة تتعلق بتصفية حسابات,العبارات التي نطقت بها الطفلة هي من تعليم الكبار اي ابويها…حدسي يقول لبراءة الطفلة و عمرها كانت لتقول,هنا وهنا مشيرة الى المناطق التي تعرضت فيها للمس…وليس اللور الذي هو مصطلع شائع بين الكبار…تم اثناء مجابهة الطفلة المغتصبة و معلمتها كانت لتهرب منها و تهابها لو ما قيل صحيح لا ان تضل بين ذراعيها,فالطفولة بريئة لا تعرف شرور تصفية الحسابات…اللهم احفضنا شر بني ادم…حتى الطفولة البريئة وضفت لاغراض شخصية…رايي الشخصي انحاز للمعلمة و اتضامن معها لعدم شكي ببراءتها

  • القدوري
    الخميس 1 يونيو 2017 - 14:57

    أنا لا أصدق هذا الكلام ، …….. كلام ليس في محله اتقوا الله في المعلمة ، التلميذة لم تقل أي شيء واضح ، ووالداها يحاولان إلصاق التهمة بها ، عار عليكما ……

  • ستالين
    الخميس 1 يونيو 2017 - 15:13

    صدقوني اعزاء القراء والله شاهذ علي كنا نقراء بالمستوى الرابع وذلك الوقت الفتيات كبيرات ويحشمن كان لذينا معلم العربية يخشي يده في سروال الطفلات ومن جميع النواحي ،وفي نفس المدينة معلم اخر يفتح فم التلاميذ وبزق في افواههم وعليك ان تبلع والاخر ياخذ في كل يوم اربع تلاميذ لكي ينظفوا منزله ويقومون بعجين الخبز ومرءته تتفرج وكلنا نخاف من هذا المنبر اكد لكم ليس عنذنا رجال تعليم هم شياطين

  • مغربي حر
    الخميس 1 يونيو 2017 - 16:25

    هناك نساء يملكن قضيبا ذكريا بدل الفرج (خنثى مشكل) ، و يمكن لهن ممارسة الجنس مثل الرجل …
    إذا كانت هذه المعلمة من هذا النوع من النساء ، فيمكن للطبيب أن يكتشف أثر ذلك و يؤكد التهمة على هذه المعلمة ، و غير ذلك ، لا أفهم كيف أثبت الطبيب تورط هذه المعملة !

  • ayya
    الخميس 1 يونيو 2017 - 16:30

    الشهادة يظهر منها كلمة rougeur.و هي مسالة مالوفة بالنسبة للاطفال خصوصا اذا كانت الام من النوع المهمل لنظافة ابنتها او كانت البنت تعاني من حكة او الحناش كيف هو متداول.الشهادة لم يظهر منها كلام يدل على اغتصاب او ما شابه شوية غيقولو افتضاض.نعلو الشيطان و سيرو قابلو و ليدلتكم من نظافة و غيرها.و لاداعي لتشويه سمعة السيدة.هادشي غير تخربيق و حشوما و الله.

  • Aicha naim
    الخميس 1 يونيو 2017 - 20:06

    Ell la justice internationale et les pedo-psychitre accorderont une grande importance a la parole de lenfant

  • عبدالله باجيكا
    الخميس 1 يونيو 2017 - 22:10

    السلام عليكم عندي حل لهذه التهمة فعلى القاضي أن يرجع الى التلاميذ ويساءلهم عن تصرفات المعلمة معهم ويجمع المعلومات الكافية لكل تلميذ على حدا والله الموفق .

  • عايشين
    الخميس 1 يونيو 2017 - 23:18

    كيف تقولين انها تعرضت لاغتصاب…وان الشهادة تثبت بينما الشهادة نفسها تقول ان التشخيص يشير ان الامور عادية..لو كان اغتصاب لكانت الفتاة تالمت وصرخت و هذا هو العادي في مثل هذه الحالات ولا اضن ان المدرسة كانت مهجورة..اتقو الله ..في الناس وفي ابنتكم..لماذا تشوهونها باضهار وجوهكم مكشوفة ..ماذا سيكون ردة فعلها بعد 10 سنوات من الان ان شاهدت هذا الفيديو

  • BAYTARI
    الجمعة 2 يونيو 2017 - 01:17

    امتحنوا البنت في برنامجها الدراسي ان كانت متفوقة جدا في راستها فهي صادقة بدون دليل و ان كانت كسولة فتصفية حساب و غيره و حاله واحدة لا يقاس عليها حلل و ناقش

  • حسن
    الجمعة 2 يونيو 2017 - 02:22

    تا هوما دارت ليهوم فحالي ؟
    واش هناك شي شهادة طبية على اللمس ؟؟؟ المسألة أكيد مسألة حسابات . راه الوالدين اللي عقدو لبنت ماشي المعلمة . ما بقا ليكوم غير المعلمات بففففف.

  • abna
    الجمعة 2 يونيو 2017 - 02:58

    كنظن ٱغلب المتابعين هاذ الموقع هم صحاب التعليم ههه كيف العادة يدافعون عن بعضهم البعض ظالمين إو مظلومين، ريحتكم عطات وفضايحم كثرات (بالطبع ماشي كلشي) مي واحد مرة بالصدفة سمعت ام في الراديو كتشكي عل أساس أن بنتها هربت من الدار و بقات ساكنة مع أستاذة ديالها حيث "كتبغيها" ( إف يو نو وات اي مين )
    صراحة ولت كنتوقع أي حاجة في هاذ لبلاد بغض النظر عن المهنة والمنصب ديال واحد (ة)
    الله يسترنا ويستر وليداتكم

  • كنزة
    الجمعة 2 يونيو 2017 - 12:45

    تقول الطفلة أن المعلمة قستها هنا ألور . هل اللمس يستحق شهادة طبية.؟ ربما هذه حسابات
    اللمس إذا كان قويا أوتكرر عدة مرات عبر ايام فإن ذلك يترك اثرا على مستوى غشاء البكارة او فتحة المهبل خاصة اذا كانت البكارة قريبة من فتحة المهبل، والطبيب المختص يمكنه معاينة ذلك والتأكد من وقوعه بل وتحديد درجته واقدميته.

  • رمسيس قاسمي
    الأحد 4 يونيو 2017 - 11:51

    كل الامة العربية من المحيط الى الخليج تعيش حياة ظنكا الهم القلق اللامبالات انه الانهيار في القيم الاخلاق و هي نتائج وسائل الاتصال الحديثة التي لم نعرف كيفية التحكم فيها وضبطها مما جعلت المفاهيم تتغير الذي كان غيرمسموح و ممنوع البارحة اصبح مبااااح اليوم وهذه القصة للمعلمة فيض من غيض نحن و صلنا قاع الانهيار نحن في الجزائر وصل الوضع الى قتل البراءة و اغتصابها و التمثيل بالجثث ارجو الله العافية يجب الرجوع الى الله و الاحتكام الى شرعه

  • Lym
    الأحد 4 يونيو 2017 - 14:21

    Vous avez pensée à la maîtresse si celle ci était innocente .Depuis quand une femme viole les petites filles .les seul qui crée les problèmes dans le monde arabe sont les hommes .derriere cette sale affaire il y'a sûrement un homme

  • nossair
    الأحد 4 يونيو 2017 - 15:07

    شاهدت سابقا على احدى القنوات الفرنسية وثائقبا حول اغتصاب الأطفال في فرنسا.ناقش فيه الموضوع مجموعة من الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين
    والمربين والأباء وحتى بعض الأطفال الذين ادعوا أنهم تعرضوا للاغتصاب.
    والنتيجة أن للطفل القدرة على حكي وقائع من صنع خياله في كثير من الحالات
    المعروضة.وحضر البرنامج أيضا معلم كان قد اتهم باغتصاب أحد تلاميذته . وقضى
    مدة في السجن قبل أن تظهر براءته.

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 2

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء