24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

4.83

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | سيليا تشكر المغاربة

سيليا تشكر المغاربة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (103)

1 - البومبيست الأحد 30 يوليوز 2017 - 02:06
حمدا لله على سلامتك
والله يجعلها من مغفرة الذنوب والعقبة للمعتقلين الاخرين
يا رب
2 - ابن سوس المغربي الأحد 30 يوليوز 2017 - 02:08
تحية إلى المناضلة الشريفة العفيفة الوطنية المغربية الغيورة العنيدة سيلاء كبرتي غي كل عين مغربي مغربية بصمودك من أجل قضية كل المغاربة الحرية والعدالة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والتقافية
3 - مولاة لحريرة الأحد 30 يوليوز 2017 - 02:15
انا مضامنة معاك ومع جميع معتقلين الحراك الشعبي وجميع الريافة. أزول من اختك لعروبية.
4 - سعيد السوسي الأحد 30 يوليوز 2017 - 02:15
يجب ان تأخد العبرة . و ان تعقدي العزم على حياتك الشخصية . و بالعربية تاعرابت راكي ماستفدتي والو غي الكلام الفارغ . لانك لم يفهموا اللعبة بعد
5 - صقر الأحد 30 يوليوز 2017 - 02:18
لا تنسي ما كنت تقولين ووصف المغاربة بالعياشة وكلامك الله الوطن الشعب انه الملك من عفى عنك. اتقي الله.
6 - ابن الريف الأحد 30 يوليوز 2017 - 02:20
أغلب الحراكيين لا علاقة لهم بالدِّين وإن أظهروا ذلك ، ونحن في الريف يحاولون أن يرضعونا الكراهية للعرب وخاصة ملك البلاد حفظه الله لذلك السيدة سيليا لم تقدم أدنى شكر لملك البلاد الذي كان السبب في اعتناقها الحرية ولكنه العناد يا أهل وطني ... العناد
7 - سباتة الأحد 30 يوليوز 2017 - 02:30
على سلامتك أختي. إن مع العسر يسرا. نعم نحن نعيش قمة الديموقراطية في عهد ملكنا الشاب نصره. مناضلات السبعينات عند ولوجهم السجن أول شيء يقام به هو حلاقة الرأس.
8 - maroc inator الأحد 30 يوليوز 2017 - 02:38
الشكر الله اولا والوطن تانيا و الملك ثالثا
لا تنسي ذالك والحمد لله عل السلامة
9 - sindide الأحد 30 يوليوز 2017 - 02:38
أول شخص استفاد من العفو الملكي و لم يقل عاش الملك في تصريحاته
10 - ولد زايو الأحد 30 يوليوز 2017 - 02:45
هل لاحظتم قدمت الشكر للجميع ولاكن ليس بالطريقة التي تعودنا نسمعها من طرف كل من تم الإفراج عليهم بعفو ملكي. لأنها بريئة لا تستحق الاعتقال ولا الاختطاف لكي يأتيها عفو ملكي. نريد لكل من أخطأ في حق هذا الوطن أن يحاكم ويلقى به في السجن.
11 - AHMED الأحد 30 يوليوز 2017 - 02:46
الحمد لله أنها شكرت جميع المغاربة و لم تشكر الروافة فقط. ( هي التي كانت تحمل أعلام جمهورية "الكيف " المشؤومة). لقد عادت إلى رشدها و إلى أحضان وطنها: مغربنا العزيز و مغرب الكل ريفيا كان أو عربيا أو سوسيا أو أطلسيا أو صحراويا...
12 - خالد الأحد 30 يوليوز 2017 - 02:46
على سلامتك أختي سيليا و العقبة لجميع المعتقلين باش يعانقو الحرية إن شاء الله تعالى.
13 - Abdelaziz الأحد 30 يوليوز 2017 - 03:24
أرى معانات
في عينيها وفي طريقة كلامها وتحركها
وابتسامة صفراء
14 - martin pres du kiss الأحد 30 يوليوز 2017 - 04:21
...et meme pas un merci pour celui qui t'a gracié..rien que par politesse on dit merci .majesté.et non par amour car ton coeur cache.ce que ne montre pas ton visage.l'ingratitude humaine. il est et reste votre et notre Roi.que tu le veuilles ou pas
15 - Maroc 2017 الأحد 30 يوليوز 2017 - 04:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، أيتها المغنية العالمية الحمد لله على السلامه، لقد نسيت تشكري من أطلق سراحك و عفا عنك، مولانا المنصور بالله. أتمنى أن تستوعبي الدرس ودخلي سوقك.
16 - احمد الأحد 30 يوليوز 2017 - 04:48
علي سلامتك اختي سيليا نتمني لك حظ سعيد في الحياة ديالك
17 - khaled الأحد 30 يوليوز 2017 - 04:48
تشكر المغاربة....ممم ..واخا ماشي مشكل ،،،،.راه العفو الملكي هو اللي خلاك تكوني برا ...شوية ديال الإعتراف لأهل الفضل أو ما قداش تقوليها
18 - Lfadl الأحد 30 يوليوز 2017 - 04:57
ET les remerciements à SA MAJESTÉ a qui tu dois ta libération. ?
Il devrait être le premier à remercier ( la politesse c'est quoi ?)
...........
19 - ملاحظ الأحد 30 يوليوز 2017 - 04:59
عندي ملاحظة فقط على مستوى الصورة.كانت تتحرك بزاف مما يوحي بوجود اظطرابات نفسية عميقة
20 - مجلوق فنيويورك الأحد 30 يوليوز 2017 - 05:04
حشومة هاد الدرية ماشي ديال الحباسات.....
21 - Latifadeanger الأحد 30 يوليوز 2017 - 05:08
عمتوها بطلة والله مغدي تنفع غير راسها وستريك الايام ما كنت جاهلا
22 - السلالم المتحركه الأحد 30 يوليوز 2017 - 05:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،
ملاحظه: لقد سمعنا أنها كانت مضربة عن الطعام لكن حسب الفيديو لا يبدوا كذلك، فهي خرجت سمينة على لدخلت.
إذن هناك من يروج الإشاعات بغرض ما!!!
23 - o.h الأحد 30 يوليوز 2017 - 05:59
cette dame est a la fois trés bavarde et ingrate..pas un seul mot ni de remecierments pour sa majesté leRoi..c est bizarre et inacceptable.ton mouvement ou le hirak n est pas pacifique du tout.la preuve des dégats considérables et des agents de l ordre agressés et meme griévement blessés par des bandes armés de grosses pierres et des barres de fer.. faits inacceptabes et condamnables..les revendications légi times ne justifient pas le recours a la violence
24 - ر.ج. الأحد 30 يوليوز 2017 - 06:02
ان تشكري الشعب المغربي فهذا شيء جميل لكن كان عليك ان تكري الله اولا ثم الملك الذي اصدره عفوه عليك. فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله. هنيئا لك واتمنى ان تكون هذه التجربة قد افادتك.
25 - Wiseman الأحد 30 يوليوز 2017 - 06:17
Well spoken. The Makzin has to wake up and smell the coffee. Moroccans now are different and smarter than they are. Allah Al Watan Al malik as long as he keeps fighting for Justice and Dignity for all Moroccans.
26 - hayat الأحد 30 يوليوز 2017 - 06:19
شي واحد يفهمني عفاكم شنو يعني رفع ثلات اصابع ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
27 - بوجراف محمد الأحد 30 يوليوز 2017 - 06:24
الحمدلله على سلامتك عانقت الحرية وعانقتك الحرية سجنوك وجميع رفاقك ظلما وعدوانا.
الفرحة لا تكتمل إلا بإطلاق سراح جميع معتقل الحراك الريفي الذين اختطفوا من بيوتهم ومن بين ذويهم.
عاش الريف ولا عاش من خانه
28 - خالد الأحد 30 يوليوز 2017 - 06:33
حمدا لله على سلامتك ، والحرية لباقي المعتقلين السيسيين.
29 - maroc الأحد 30 يوليوز 2017 - 06:36
مهم على سلامتك كون مكانش الملك محمد السادس والله خرجتي حمدي الله
30 - طارق الأحد 30 يوليوز 2017 - 06:41
الحمد لله على سلامتك سيليا والعقبة إن شاء الله لكافة معتقلي الحراك بدون استثناء، اختطافكم واعتقالكم ظلما وعدوانا شهيد على همجية المخزن الذي ينتهك حقوق المواطنين العزل الغيورين على بلدهم والمطلببن بالديمقراطية والحرية والكرامة والعيش الكريم في حين يغض النظر ويحمي المفسدين والمستبدين الظالمين ناهبي المال العام.
إن الله لا يحب الظالمين.
31 - kamal الأحد 30 يوليوز 2017 - 06:51
elle a crée le disorder au maroc et le conflit à lhouceima. et vous la considéré un hero. je comprends ps . le maroc essaye par tt les moyens à resoudre ces problemes on a pas besoin de ce genre de persones pour mettre en otage notre pays 8 mois. elle faut qui elle trouve des autres moyennes pour aider son pays et pas à manifester gratuitement
32 - Alphadi الأحد 30 يوليوز 2017 - 07:13
اللهم لك الحمد سخرت عبادك لرفع الضلم والظلام عن هذه البقعة الطاهرة من ارضك. فبفضل هؤلاء الشباب من هذا الوطن يمكن التقدم و الانتصار على الفقر و الجهل و رفع مستوى الوطن و المواطن في ضل الديمقراطية الحقة. دامت الملكية في خدمة الشعب و الانصات إليه.
33 - Azar الأحد 30 يوليوز 2017 - 07:29
هانتوم خارجين وعانقتم الحرية وأبدؤو صفحة بيضاء ولكن دأبا الا تشد شي واحد استنى حتى عيد العرش المقبل أديوها فرؤوسكم ولنعمل جميعا لصالح هذا الوطن الحبيب واقترح على كل من خرج في حراك الريف ان يخرج لكي يغرس شجرة وخاصة شجر الكرموس والباكور الذي وصل ثمنه الى 50 درهما لان الشعب أيضا لا يقوم بواجبه وليس الحكومة فقط يقول المثل المنسي لو فكر الآباء لما ضاع الأبناء غرسوا فأكلنا وتغرس فيأكلون
34 - MOHAMED CHERIF / FRANCE الأحد 30 يوليوز 2017 - 07:33
تحية تقدير لك ولدفاعك عن مطالب الريف ، تظامنا معك طيلة مدة الإعتقال والآن نتمنى أن يبدأ الحوار معكم لحل المشكلات العالقة حتى تعم التنمية المنطقة المهمشة وربطها بشبكة الطرق السيارة السريعة من أجل جلب الإستثمار وخلق فرص الشغل
35 - ماسين الأحد 30 يوليوز 2017 - 08:08
مبروك خم اثنوث ناريف نوحششم أطاس أطاس!!
بالمناسبة نجدد مطالبتنا بإطلاق سراح باقي النشطاء المعتقلين
Azul
36 - Karimopro الأحد 30 يوليوز 2017 - 08:14
الا يستحق ملك البلاد الذي اعاد الامور الى نصابها ان يشكر ايضا..!!؟؟
37 - aziz الأحد 30 يوليوز 2017 - 08:19
السلام عليكم ليس عليك ان تشكري المغاربة بل عليك ان تشكري جلالة الملك لأنك لولاه لمكث في السجن ودابا سيري قلبي ليك على شي راجل يسترك الا لقيتيه
38 - marocain d'ailleurs الأحد 30 يوليوز 2017 - 08:29
Pourquoi tu n as pas remercié le roi qui t'as graciée ?
39 - الشكر؟؟، الأحد 30 يوليوز 2017 - 08:31
ألا تشكرين ملك البلاد الذي عفا عنك....ولولاه ما عانقت الحرية؟؟؟،......شكرك المغاربة فقط فيه ان .الله أهديك على وطنك وعلى ملكك.
ملاحظة: أنت في صحة جيدة والحمد لله ...بعد ان اطلقوا شائعات إصابتك ب الانهيار العصبي؟؟
40 - nezha الأحد 30 يوليوز 2017 - 08:39
سلام على سلامتك. ولكن لي كيستاهل الشكر والشكر الكثير هو سيدنا الله إنصرو.
41 - احنا خوت و لكن الأحد 30 يوليوز 2017 - 08:42
فعلا نحن اخوة لكن ما يفرقنا هو ان لكم رايتكم التي ليست بالتاكيد راية جميع الاخوة. لماذا لا ترفعون راية الوطن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
42 - الإعلام؟ ؟؟ الأحد 30 يوليوز 2017 - 08:48
بعض وسائل الإعلام جعلت منها بطلة ومناضلة كأنها حررت مليلية.
الله اهدينا جميعا على هذا الوطن.
43 - مغربي من باريس الأحد 30 يوليوز 2017 - 08:51
نتمنى أن يكون درسا لك في الحياة،وعدم التفكير في زعزعة استقرار المغرب والمغاربة،رغم المشاكل التي نعرفها من بطالة وفساد،ولكن الحمدلله المغرب وفي استقرار يحسدنا عليه الاعداء،
44 - Dayron الأحد 30 يوليوز 2017 - 09:09
هل ستواصل النظال ضدالظلم و الفساد بتباث وإصرار أم أنها ستنسحب من المشهد بعد هذه التجربة المريرة
45 - عبدالإله الأحد 30 يوليوز 2017 - 09:28
أحييها على صمودها العتيد رغم رقتها و ضعفها ، هنيئا لها ، و نتمنى الحرية قريبا لكل معتقلي الحراك . و السجن قريبا لكل الفاسدين اللصوص ناهبي ثروة الوطن .
46 - رحمة الأحد 30 يوليوز 2017 - 09:28
كان عليك شكر صاحب الجلالة محمد السادس نصر الله باش قدرت تخرجي كون ماهو والله متخرجي يبقى يديك الغلط تغولي حقوقيين راه غي هدر مين تجي لصح كلشي يهرب نتمنى تخذ العبرة لان في هذا الوقت كل واحد كيغول غير أرسي بغيتي تبدلي لبلاد بداي براسك نتي الاول و العلم ثم العلم
47 - بنت الريف الأحد 30 يوليوز 2017 - 09:28
أعلى سلامتك اسيليا والله تا فرحنا بزااااااااااااااااف كون غي وجهتي شكر ال جلالة الملك
48 - ستيليا الأحد 30 يوليوز 2017 - 09:29
واين الشكر لصاحب الجلالة الدي يستحق هو الاول الشكر
49 - adil الأحد 30 يوليوز 2017 - 09:29
على سلامتك ابنتي كنتمنا تكوني استافدتي ودرتي عقلك شكارتي لمغاربة كاملين ولكن نسيتي العفو الملكي وما شكرتيش ملكنا الله ينصرو
50 - عياشية الأحد 30 يوليوز 2017 - 09:33
شوفو الشعار لي دايرة لاحشمة ولا حيا.
ماقدراتش تقول عاش الملك.
51 - رأي الأحد 30 يوليوز 2017 - 10:02
تقول أنها ضد الانفصال...لكنها لم تشكر ملك البلاد رمز الوحدة الوطنية(منطوق الدستور )...بلاغ القصر كان واضحا....أطلق سراحها لاعتبارات إنسانية....أظن انها إن عادت لأغانيها التحريضية و التفريقية العنصرية .. .ستعود من حيث أطلق سراحها وهذه المرة قد يكون الأمر قاسيا.نحن ضد الفتنة ومع مطالب المواطنين في كل جهة.
52 - تللتتاببلت الأحد 30 يوليوز 2017 - 10:11
علاه أشدارت بالسلامة باش تعتاقل كاع قتلت روح. عاش الريف وعاش الشعب وعاش المغاربة الأحرار ولا عاش الخونة الأشرار، يوما ما سأساف الى الحسيمة لألتقي بالزفزافي
53 - مغربية عياشة الأحد 30 يوليوز 2017 - 10:19
يا بنت الريف كان عليك تشكري جلالة الملك الذي تكرم عليك بالافراج غير انكم للاسف عنصريون يا ريافة اقولها عن تجربة معكم و كأنكم من كوكب اخر، المغرب واحد من الشمال الى الجنوب و الجميع شارك في استقلال المغرب من جميع الاطياف
54 - يحيى الأحد 30 يوليوز 2017 - 10:20
داب ولينا خوتك المغاربه اوا باز . اشنو كتقصد بهديك الاشاره لي كديرها بأيديها 3 اصابع
55 - ابوايمن الأحد 30 يوليوز 2017 - 10:22
انها قالت كلمة الحق في وجه الظالمين ،المطالب مشروعة ومن حق كل مواطن في هذا البلد دون استثناء ،او تفضيل جهة على اخرى،اللهم النصر للحق
56 - rachid الأحد 30 يوليوز 2017 - 10:32
و الله لا تستحقين العفو الملكي و لو كلمة شكر احتراماً له. سقط القناع و بداتم تؤكدون لنا بان اهدافكم ليست اجتماعية و لا اقتصادية. بدأتم بعدم رفع العلم المغربي تم تبخيس مؤسسات الدولة و الان عدم احترام رمز هذه الدولة الساهر على امنها و استقرارها تعنيف رجال الأمن الابطال الذين اتقدم لهم بالشكر و الشفاء العاجل للمصابين منهم. اقول للمغاربة استيقظو حان الوقت للتصدي لمن يريد زعزعة استقرار بلدنا الحبيب والله ثم والله ان المغرب في خطر.
57 - Karima الأحد 30 يوليوز 2017 - 10:33
هذا درس اتمنى ان تتعلمينه والله ماقدرش اكتب لك على سلامتك لاني مغربية حرة لاني ارى انك لازلت عنيدة لم تشكري ملكنا الذي عفا عنك ولَم تتفوهي بما نحب ان نسمعه من كل مغربي في كل بقعة بلدنا الحبيب بلهجاته وعاداته، تم ترفعين صلات أصابع بنسبة لي كانك اما تقولين في نفسك لن أقول الله الوطن الملك او الأب الابن الروح القدس هذا ما يبدو لي، اليوم الذي اعرف انك تحبين المغرب وانا واكل المغاربة انا أكون معك لكن الحين لا لقد كنت طرف في زعزعت استقرار البلاد، فهناك كثير من الناس ابطال وغيورين على وطنهم لكن ليس كما فعلتم أين رايتي الحبيبة و و و و المهم تهلاي ومن يحفر حفرة يقع فيها الله يجعل هذا البلد امنا ورايته مرفوعة داءما بيك او لا بيك الله الوطن الملك وعاش كل مغربي حر لكم مني تحية حارة واترككم في رعاية الله
58 - مغربي و افتخر الأحد 30 يوليوز 2017 - 11:04
الحمد لله على سلامتك اختي المناضلة كنهنيك على معانقتك للحرية الجزئية في انتظار الحرية الكاملة من هذا النظام المتغطرس و في انتظار تحرير باقي المعتقلين
59 - النورس الأحد 30 يوليوز 2017 - 11:07
لا يمكن إلا أن نفرح لخروج اخت من السجن لكن العناد . على الأقل أن تتقدم بالولاء الشكر لصاحب الجلالة حفظه الله . ماشي أي أحد ياخد العفو .اودي الله يهدي ما خلق سخونة الرأس و الضسارة. قالت ليك خوتي المغاربة كاملين . ما بقيناش عياشة. المهم على سلامتك و ديري عقلك
60 - VIVE SA MAJESTÉ الأحد 30 يوليوز 2017 - 11:35
tu as oublié Mademoiselle de remercier sa majesté le Roi Mohammed 6 de t'avoir libérée avec sa grâce malgré toutes les insultes et les accusations que vous lui avez adressées toi et tes confrères, la sécurité de ce pays revient à sa majesté
VIVE LE ROI
Et félicitation pour toi Mademoiselle d'avoir être libérée, et Merci de ne pas oublier ce geste de grâce
et de loyauté de la part de sa majesté
un dernier conseil : il ne faut pas être ingrate
61 - مغربي الأحد 30 يوليوز 2017 - 11:41
الله يجعلها مغفرة للذنوب. ...على سلامتك. ..النضال من اجل حقوق سائر المغاربة سمة الإنسان الوطني الصادق ...ستجدين رفاقا لك من طنجة إلى الكويرة
62 - hassan الأحد 30 يوليوز 2017 - 11:43
من الادب الشكر لمن تكرم بالعفو عليك اولا .
63 - FOURIRE الأحد 30 يوليوز 2017 - 11:52
CE QUI ME FAIS RIRE CEUX QUI SORTE DE PRISON SONT DIFFERENT D AVANT LA PRISON CHANGE ELS PERSONNES ,, ? je crois que oui une bonne education et le sourir meskin a sa facon j aime pas bref on remarque bien que tout ceux qui sont sorti n ont pas prononce le nom de zefzafi il a ete efface de leur memoir a priori ou une facon de dire tu parle de lui tu revien au trou meziane la prison katrabi ,,, et pas besoin de dire merci a sa majeste il n attend rien de vous sauf que tu rentre chez toi et reprendre ta vie normal
64 - مغربية وافتخر الأحد 30 يوليوز 2017 - 11:56
مبروك الافراج , كسبتي شهرة تنفعك في اعمالك الغنائية لكن لا تنسي ابدا ان من اخرجك من السجن ليس الشعب ولا الحراك ولا اهلك بل هو صاحب الجلالة نصره الله محمد السادس تذكري هذا جيدا , وكان ابسط واول شيء تقولينه كلمات الشكر لله وللملك , لكن ما نقولو غير الله يجعلها ليك مغفرة ذنوب وهادي تعلمك بحلاش تخاطبي عامة الشعب وتحترمي مقدسات الوطن .
65 - azrou999 الأحد 30 يوليوز 2017 - 11:56
ان الخطاب الملكي يحثنا لنتجند اكثر فاكثر وراء الملك محمد السادس نصره الله و قوة المغرب و المغاربة في تشبتنا بالملكية فالله الوطن الملك
66 - rayan mc الأحد 30 يوليوز 2017 - 11:56
ni achokro lilah ni merci lmalik mohadmed 6.il aurai pas la gracié cette fille,elle est pas sage.là elle va se prendre pour une starlette.je suis pas daccord quelle soit libre.cest mon point de vu
67 - من الدار البيضاء الأحد 30 يوليوز 2017 - 12:00
لم تستحقي ما تعرضت له سيدتي، سامحي هذا الوطن، ستظلين اسما لامعا بذاكرة كل المغاربة.
الحرية لناصر وباقي المعتقلين
68 - u3tta الأحد 30 يوليوز 2017 - 12:03
Ayuz i chem a utma i3izen. Tayawt n molay mohand
هنيئا لك الحرية وعقبال الزفزافي ورفاقه،
الضلم ضلمات يا من تعتقلون الأبرياء وتتركون الفاسدين المتسببين في كل هده المشاكل احرار
69 - Alli الأحد 30 يوليوز 2017 - 12:12
مطالب مشروعه كما قالت ولكن بطريقه غير سلميه (رشق السلطات العموميه و أفراد الشرطه و القوات المساعده بالحجارة ) من أخرجك من وراء قضبان السجن ؟ الحراك الشعبي ؟ أم الزفزافي؟ انه الملك .هههه قاتليك الله الوطن الشعب. مسكيينه. الله الوطن الملك.
70 - الاقرار بالجميل الأحد 30 يوليوز 2017 - 12:13
سيليا كان عليكي ان تشكري الملك فهو لم يعتقلكي ولم يكن ضدكي فالحراك وانصفك على القانون وانت اليوم تشكرين الشعب والمغاربة فعلا الشعب والمغاربة من اجلهم كنت تناضلين المغاربة ليس ضد الملك والملك ليس ضد المغاربة فعفو الملك عليكي نزولا عند الحقوق الانسانية والحرية الشعبية وضد اي سلطة قمعية
71 - عياشي الأحد 30 يوليوز 2017 - 12:15
فلأفعل ما يفعله شباب الفايسبوك انا الستيني أقول أنا مع العياشية اي مع عاش الملك.. لكن في نفس الوقت أعبر لجلالة الملك عن عدم موافقتي على العفو على من خان المغرب وفيا لوقت الذي يستحقون فيه السجن مدى الحياة لخيانتهم يقوم الملك بالعفو عليهم...اسمحوا لي يا جلالة الملك انامن الشعب الذي لا يسامح الخونة.،،:عزام
72 - نظرة وردية الأحد 30 يوليوز 2017 - 12:19
اذا كنت مغنية تبثي حبك في شهرتك بسمعة طيبة في هاد المجال واذا كنت بنت الشعب تبثي حبك في الحفاظ على الامن ديالو من لنتوراج او البيىة للي تتعيشي فيها وكذلك من خلال احترام رمز الدولة لان في احترامكي يكمن حبكي للوطن والوطن تيعني الارض والشعب عدم المس بامن البلاد او امن المواطنين او التخريب .
لماذا نخرب ونزرع الرعب في الاطفال والشيوخ والنساء ووو.. لكي نحتج الطريقة خطا وحتى التصعيد خطا رجال الامن هم كذلك من الشعب ومهمتهم الحفاظ على امن الساكنة.
لما داىما تنظرون للامن وكانه عدو بدلو شوية العقلية. عندما قاموا بمهماتهم قلتم لا اشمن عسكرة
علاش مانزلتوش الرباط ودرتو مسيرة سلمية وغير مرة واحدة كافية وانتوما عزيز عليكم تحيحوا كيف الماتش دلكورة هدشي ملي دخل فالتخريب متبقاوش تقولو وطنية.....
يمكنكي ان تكوني مع من كان في الحراك ولم يعتقل اذا كنت فعلا تحبين الوطن ولا تنجرفين مع اناس دفعاهم الحماس الخايب دالماتش . اتكلم بالواقع هادشي اللي كاين. الاغلبية كايدخلو المسيرات ومفاهمين حتى الهدف شناهو باغين غير يحيحوا بحال الماتش بحال شي مسيرات دازو...
نطمح في الرقي في احتجاجاتنا و يبان حبنا لوطنا فيه
73 - khalid الأحد 30 يوليوز 2017 - 12:33
thank you so much sister your talk was correct rif is part of this beautiful country we are with you a long as you don't have the intention to tear this country apart but hirak rif was using some yang boy and adolescent who did many thing wrong like beating the police and some time have the intention of killing them , the police member were doing their job they are Moroccan also . I would like to thank you again
74 - said الأحد 30 يوليوز 2017 - 12:36
لمدا لم تشكري جلاله الملك ولا الحقد الدفين مهم نتمنا تاخدي درس ف حب الواطن ديالك
75 - التصنطيح الأحد 30 يوليوز 2017 - 12:38
من خلال كلمتها ، يتضح نوع التحقيق الذي مرت به، المطالبة بالانفصال و سب المغاربة، لكن النضام ماكايرضعش صبعو، اللي لقاه خاوي و غير مگدم باش يبان، طلقو وخلاه يحس أنه بطل بحال الخوت د الفايسبوك، أما من ثبت أنه يسب الوطن والشعب و الرموز واقترف ما يعاقب عليه لن يخرج حتى يؤدي ما عليه، أرادت أن تصنع من نفسها معتقلة سياسية لكن طريقة تسليم نفسها للشرطة يطرح أكثر من سؤال، تناست المناضلة الشريفة أن المناضل هو آخر من يعتقل، وإن اعتقل لا يبقى يلهث وراء التسريح، لانه يوجد في المعتقل نضال أكثر مما يوجد خارجه، المهم دقوا ليها الشوكة ديال المغابة خوت على عكس ما كانت تتبجح به قبل تسليم نفسها، و غادي تقلبها علوة ورگادة بحال اللي سبقوها في الفن الملتزم،
الخزي والعار لكل من ارتد وخان، المجد والخلود لشهداء الشعب المغربي
76 - baghi_ti9ar الأحد 30 يوليوز 2017 - 12:41
وقولي شكرا للملك راه عفا عليك زعما . كن ماكان عيد العرش راك مازال عندهم شويا ديال الاحترام الله يرحم الوالدين .
77 - مسيليا الأحد 30 يوليوز 2017 - 12:44
كان الاجدر بيكي شكر جلاله الملك الدي اصدر عفوه عليكي لكن الان عرفنا من انتوم وما كان هادفكوم نتمنا ألا يكون تكرار مدفع بيكي الا السجن وٱلا هدهي المرا ستمكتين فيه سنوات اطول
78 - فرضيات عن عدم الشكر.... الأحد 30 يوليوز 2017 - 13:02
العديد من المعلقين وغيرهم لاحظوا عدم شكر المغنية الريفية ملك البلاد بعد إطلاق سراحها... ...ماذا يعني هذا؟
فرضية 1: اظن والله أعلم أنها تتوهم وتعتقد حقيقة بأنها مناضلة وثاءرة ومظلومة في نفس الآن لذلك لا ينبغي من وجهة نظرها تقديم الشكر لأي احد.
فرضية 2 : قد يكون تجنب شكر ملك البلاد مخافة محاسبتها من لدن رفاقها واتباعها على ذلك.
فرضية3 :قسوحة الرأس.
79 - متتبعة الأحد 30 يوليوز 2017 - 13:06
إنما الأعمال بالنيات لكن من اللياقة والأدب الذي تربينا عليه فوق هذه الأرض الطيبة أن نشكر من أسدى لنا معروفا ونكافئه بدعوة خير.جزى الله خيرا ملكنا الحبيب ووفقه لما فيه خير الوطن.لا تكوني اختي ممن ينطبق عليهم المثل(إذا أكرمت الكريم ملكته وإذا......)
80 - مغربية الأحد 30 يوليوز 2017 - 13:13
لا تشكر الشعب اشكر ربك والملك محمد السادس الذي عفى عنك انظرالى الطيبوبة قلب ملكنا المحبوب يحب شعبه ووطنه
81 - بنت الريف الحرة الأحد 30 يوليوز 2017 - 13:30
يا جماعة العياشة هي أصلا مظلومة ما كان ينبغي أن تدخل السجن ، لو كنا فعلاً في دولة دمقراطية لَقُدِّمَ لها الإعتذار من طرف من اعتقلوها ، أليس حق التظاهر السلمي مكفول في الدستور؟؟؟ وجلالة الملك نفسه تطرق لذلك في خطابه الأخير ؟؟؟ وهل تفهمون معنى الدستور أم لا، يا جماعة العياشة، أما جلالة الملك فإنه مشكور من طرف كل المغاربة بلا مزايدة من أحد.
82 - وطني الأحد 30 يوليوز 2017 - 13:55
الى ماسين: تعليقك لن يرضي بوكوس لانك كتبت الامازيغية بحروف عربية وهو تحاشى كتابتها بنفس الحروف.
83 - مواطنة 1 الأحد 30 يوليوز 2017 - 14:23
ما كنت لتخرجين لولا العفو الملكي . كنت ستتعفنين في السجن ولا يستطيع أحد اخراجك. تعاطفنا معك ومع أهل الريف في المطالبة بالحقوق وكرامة العيش. واليوم بعد أن خرجت ولم تشكري ملك هذه البلاد الذي عفى عنك رغم انك مدانة بعدم رفع راية الوطن و و وكثير من الأشياء التي تدعو للشك ...
فااستمري في تعنتك انت ومن يسيرك .
نقول لك ولمن معك : لا نريد حشيشا في هذه المنطقة ومن يريد الاغتناء عليه أن يشمر على كتفيه مثله مثل باقي الشعب في جميع مناطق المغرب . ولن تتعاطف معك ومع أصدقائك ما دامت المسألة تمس وحدة البلاد والمتمثلة في شخص الملك.
مادير خير ما يطرى باس
84 - الزمر الأحد 30 يوليوز 2017 - 14:28
السلام، كما يقول المثل الشعبي. نحن بنقمة إلى أفواههم وهم باعمدة إلى أعيننا.
85 - ديما مغربي الأحد 30 يوليوز 2017 - 14:48
المرة المقبلة احتجي بدون راية المغرب وصورة الملك
86 - ابن بطوطة الأحد 30 يوليوز 2017 - 15:38
كان عليك ان تشكري الملك على هذا العفو،فلولاه لكنت اديت الثمن غالية،اقسم بالله ان تلك الزمرة التي ضمتك اليهم لن تجنين ورائها سوى مالا يحمد عقباه و...........و مرة اخرى ليس عاش الشعب لان الشعب عدده 40 مليون و ما يزيد وهو عايش اما الملك فهو واحد الله يحفظ،ويخليه لينا،لهذا قولي عاش الملك،واشكريه في الخرجة الإعلامية المقبلة.الله الوطن الملك
87 - عاش الملك الأحد 30 يوليوز 2017 - 15:52
مزال راسكم قاصح الشكر لله أولا وللوطن وللملك مزال فيكم الدغل بغيت غير نسمع كلمة شكر للملك و والو
88 - عبد الرحمن البيضاوي الأحد 30 يوليوز 2017 - 16:01
التفاتة الملك بالعفو عن عنك وعن بعض أصدقائك كانت تستجوب منك شكره على الأقل ولكن لم تفعلي وهذا مؤشر على خبث النوايا !!
89 - غيورة على الوطن الأحد 30 يوليوز 2017 - 17:27
لماذا لم تشكري جلالة الملك الذي له الفضل بعد الله سبحانه و تعالى في اعتناقك للحرية؟ على أي حال أتمنى أن تكوني ٱستوعبت الدرس جيدا أختي.
90 - حمودة الأحد 30 يوليوز 2017 - 17:50
أصلا يجب عليك شكر عاهل البلاد من تنعم عليك بالعفو. والتذكيرعاااااااااااش. الملك و الله الوطن الملك. أحب من احب. وكره من كره. ارجوا نشر التعليق وعدم الحدف!؟
91 - سؤس الأحد 30 يوليوز 2017 - 18:42
هدا درس مندروس الحياة نضال اعتقال عفو على سلامتك عفى الله عما سلف المسامح كريم
92 - إلى بنت الريف "الحرة" الأحد 30 يوليوز 2017 - 18:53
سيدتي : لو كنت فعلا "حرة" كما تدعين ما سمحت لنفسك بمخاطبة من يخالفك الرأي ب:"جماعة العياشة"
لدي العديد من الملاحظات بخصوص مداخلتك الأخت الكريمة....لكن تجاوزت لأن مضمون تعليقك الذي تفوح منه رائحة الإقصاء للآخر لا يستحق الرد أصلا.
93 - محمد الأحد 30 يوليوز 2017 - 18:57
مافهمتش علاش كثرة المعلقين تايطابو منها تشكر الملك.أولا الملك ما محتاش الشكر ثانيا راها شكرات جميع المغاربة والملك راه مغربي ثالثا راها قالت أشياء تبرهن على و لائها من خلال توحيد المغرب ورابعا باركة علينا من النفاق وكثرة الصباغة الملك باغي اللي يخدم البلاد بجدية ووطنية ماشي بالصباغة والتلحميس و بوسان اليدين و فالظهر ماكاين غير الأنانية و راسي يا راسي بدون مراعاة مصلحة الوطن اللي فيها المصلحة الكبرى وللجميع
94 - palmal الأحد 30 يوليوز 2017 - 19:33
pour qui dit elle doit remercier le roi pour la libere
le roi lui meme a subit bcp de pression des organization mondiale pour donne l ordre d emprisonne une fielle sans defence
il ne faut pas oublier que le roi a donne l ordre de prison ,comment elle peut le remercier
Nasser jaloul ect il on refuse la liberte sous cette condition,il von poursuivre le roi pour la torture
le hirak n est pas ds la main d sylia ni zefzafi il est ds les marocain d interieur et a l etranger supporte par les organization mondiale de droit de l home et le parlement d Europe
juste question de temps et vous allez voir des vouveaux information de droit de l home et l Europe va legitime les droit de pauvre marocain
malgre le roi a accuse les gens qu il a pointe meme ces amis,et ce n ete pas gentielle ni morale d accuse tes serviteurs que tu a choisie et protégé et save bien qu il sont des mafia
ou est la richess ou vous n avez pas trouvez la reponse
95 - khaled الأحد 30 يوليوز 2017 - 20:57
elle a oublier ou bien elle a fait expres de ne pas saluer et remercie le ROI MOhamed 6 qui a cause de lui elle est libre, vraiment elle pense qu`elle serai une vedette et bien je te dis que tu a commis une grande erreur de ne pas remerci le roi qui t`as donner la liberte
96 - ساسي الديزة الأحد 30 يوليوز 2017 - 21:11
السجن أرذعك وبدات تقولي أن الريف جزء لايتجزء من المغرب وأنا المغاربة كله إخوان نسيتي الدولة حكارة والمخرن فاسد ولعياشة والعبيد ونعم للحكم الداتي لمدينة الحسيمة وما خفي كان أعظم العصى ماكتخلي من يعصى
97 - جادا الأحد 30 يوليوز 2017 - 21:41
لا يعرف حق الشكر الا اهل الشكر وهي ليسة من اهل الشكر فشكر مقام رفيع في الانسانية
98 - ثريا العلوي الأحد 30 يوليوز 2017 - 22:35
الملك محمد السادس هو السبب في إطلاق سراحك ...على الاقل اشكريه ....الله ينصرك على من عاداك يا ملكنا الحبيب
99 - جواد الأحد 30 يوليوز 2017 - 23:23
كنت اعطف عليك ،ولكن عدم شكرك للملك جعلني افهم انكي لا تستهلي عفوه لأنكي قليلة أدب وكثير من من ساندوك سيغيرون موقفهم
100 - reanime الاثنين 31 يوليوز 2017 - 01:24
Belle lutte , belles paroles pacifiques et raisonnées. les injustes trouveront toujours une excuse pour dire qu'elle aurait pu dire cela ou cela ou s'excuser ou demander pardon ou se prosterner devant tel ou tel personne mais elle est à trouvé les mots justes qui raisonnent dans les oreilles sans chercher à diviser.
101 - زكرياء الاثنين 31 يوليوز 2017 - 13:14
التعابير ليقهرتك ماشي وسيلة التعبير ولكن روح المواطنة مالها ما تجنساتش رغم حراك الريف مالها مخداتش الجنسية اخرى ..؟
102 - العاشق الدمشقي الثلاثاء 01 غشت 2017 - 00:00
تحية إكبار
الى الشامخين في زمن الركوع..
إلى الأحياء في مقابر الأموات...
إلى الشموع التي لا تنطفئ...
إلى المرابطين هناك في أقفاص الإتهام وغرف التحقيق إلى الذين أورقت بهم تلك الجزيرة النائية فغدت بإيمانهم روضة تتزين بسنابل القمح وشذى الأزهار والرياحين..
إلى من أذاقوا سجانيهم ويلة القيود بعيونهم وبصبرهم وثباتهم...
إليكم يا مهجة القلب وأشقاء الروح...
إليكم يا من تصفون الغد المشرق وتنسجون خيوطه بنسيج أجسادكم، إلى العمالقة في زمن التقزم.. .
إليكم يا من حملتم العقيدة في قلوبكم فتحررتم من تلك القيود لتغدو أساور تزين معاصمكم...
إليكم يا من صنعتم التاريخ فانحنى لكم إكباراً وإجلالاً، إلى الرابضين خلف القضبان..
إلى تلك الأسود الرابضة نهدي سلاماً عاطراً ..ودعاءً متواصلاً .. إليكم من السلام أجمله.. ومن التحية أزكاها .
103 - رشيد الثلاثاء 01 غشت 2017 - 01:30
بصراحة اعجبني تصريح الاخت سيليا لانها بينت بما لا يدع للشك ان الحراك ذا مطالب اجتماعية صرفة ونحن كمغاربة نهنئها لمعانقتها الحرية ونتمنى ان نسمع اخبارا سارة مستقبلا وان يتحرك المسؤولون لانجاز ما يجب انجازه في كافة مناطق المغرب كما اطلب الله ان يبقى هذا الوطن امنا مطمئنا وان يقف وقفة رجل واحد للبناء والتقدم والازدهار.
المجموع: 103 | عرض: 1 - 103

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.