‫تعليقات الزوار

15
  • المجيب
    الأربعاء 9 غشت 2017 - 03:52

    وهل يستوي الذي…والذي؟؟ الفكرة رائعة وجميلة لكن ان اردت تطبيقها عندنا فعليك ان تقتنيها لهم، وتعطيها لهم بالمجان، وتتحمل مسؤوليتها مكانهم، وتكونهم، وتعلمهم قانون السير الذي لن يحترموه،وتنشئ لهم ممرات خاصة بهم لن يستعملونها، وفي نهاية المطاف سيلعنوك ويشتمونك ان لم تقدم لهم الدعم لشراء البسة تليق بمهنتهم.كثرة اعطيني ما تخلي حد يبغيني.اذن " كم من حاجة قضيناها بتركها".

  • Samir
    الأربعاء 9 غشت 2017 - 04:49

    why do u even make this type of silly comparison, these guys charge a
    lot not the 10dh and how will someone, like back home that just finished his shopping is going to bring his bags in that small space. we have a major issue of transportation and they fill the void although with lot of dangerous practices, the one man ride you took covers a small territory for tourism purposes… I can't find one video where u make sense always showing Day/Night scenarios Mr Mirikani, you are an embarrassment to this site

  • مجلوق فنيويورك
    الأربعاء 9 غشت 2017 - 05:05

    هانتوما الناس كيضبرو على ريوسهم ماشي بحال عندنا معولين على الدولة تخدمهم ,انا عندي الاجازة,انا عندي الماستر,انا عندي,انا عندي وخدمتو بكري الى عولتو عليهم.

  • تريبورتور امريكي
    الأربعاء 9 غشت 2017 - 05:15

    تريبورتور صديق البيئة لا تلوث . لا حفظوا ساءقيه يحتاجون لقدرة جسدية هائلة اذن ليسوا لمدمني المخدرات كما أن الشرطة تبحث معهم قبل الحصول عل رخصة السياقة يا سلام يا أمريكا

  • from los angeles california
    الأربعاء 9 غشت 2017 - 05:33

    و شفتو القوانين كيدايرة واش خاص شيفور يكون عندو ؤشحال يمكن يدير ماشي بحال المغرب الشيفور ديال تريبورتو ديال الشينوة فكراج علال,,لا رخصة السياقة,لا تامين لارخصة باش يهز الناس مركب 20 واحد,, والpilote ديال air force one مايقدرش يسوك هاد تريبورتور ؤمولاه غادي مبوق ؤمكينش فهاد العالم.

  • كندي مغربي
    الأربعاء 9 غشت 2017 - 08:36

    ياودي اش جاب الحمارة للطيارة واش كتقارن تريبورتور مغربي مظهر من مظاهر الفقر و الفوضى بدراجة سياحية جميلة

    كندي مغربي

  • بدروي
    الأربعاء 9 غشت 2017 - 11:52

    مشيتو بعيييييد الخوت…..وا وااااخا نقولو بان الشباب بغاو يدبرو على راسهم و يستعملو هاذ الوسيلة….ويحترمو جميع الامور …..راه صحاب الطاكسي الصغير من غدا تلقاه موقف السير و داير الفوضى… والسبب هو ان هاذ الدراجات كاتزاحمنا فرزقنا.

  • سير اسيدي
    الأربعاء 9 غشت 2017 - 13:51

    كلشي عندهم كلشي خدام ماشي فحال المغرب مكاين والو بالعرام

  • BLAL
    الأربعاء 9 غشت 2017 - 15:15

    "امن كان يمشي سويا كمن يمشي منكبا على وجهه"ا?الفرق شاسع شتان بين هذا وذاك.استغفرالله ….الاية استعملتها في سياق المقارنة بينهم وبيننا في مجال التنظيم لا في المجال الذي قيلت من اجله الا وهو الاستقامة والاستواء في دينا ودنيا.

  • لعفو يا مولانا
    الأربعاء 9 غشت 2017 - 15:21

    ما تفاكيناش مع فوضى الطريبورطورات نزيدوا عليهم هاد النوع ديال البيسكليطات و داك الساعة المواطن خاص يديروا ليه الجنحين باش يدوز فالشارع .
    مشكل بلادنا ليس نقص في الأفكار بل الجهل و الأمية اللي تتخلق الفوضى وانتشار الفساد و الرشوة و المحسوبية و الاغتناء على ظهور المساكين هما اللي مخليينا عايشين بحال فشي غابة, لا قانون يحترم و لا زجر يناسب الجريمة.
    الكل فاسد و الكل يشتكي في نفس الوقت و من على عاتقهم مسؤولية تحمل المسؤولية مشغولون فالنهب و تدبير ما تحصلوا عليه من العمليات الفاسدة و طز ثم الطز فاللي جات فيه.
    احتلال الملك العام بالعلالي البناء العشوائي و اضافة عدة طوابق و كيوسكات على الأرصفة بطرق غير مشروعة على علم المقدم و القائد بكل حي و مدينة ,الاتجار فالمخدرات بكل زقاق,الأزبال و الضوضاء بكل شبر و كل وقت, الذبيحة السرية لم تعد سرية, الطاكسيات دايرين حالة من التسيب دون احترام أدنى شروط المهنة, الشفارة و لكريساج هلكوا السياحة و خلاوا المواطن ما يخرج من بيتو الا للضرورة ,التعليم و الاستشفاء أصبح نكتة, لقهاوي عامرين ليل و نهار أكثر من البيوت, المراهقات دايرين فضيحة. لعفو يا مولانا.

  • la loi americaine
    الأربعاء 9 غشت 2017 - 15:45

    ا ودي القوانين فهاد البلاد كتطبق,انا شفت صاحب سيارة وقف فgas station ؤخرج cendrier دلكارو ؤخواه فالارض ؤشافو بوليسي كان داخل المحل ؤخرج عندو عطاه ticket بروسي على الاقل هاتكون فيه 300 دولار ؤكاليه جمع البوينتات من الارض ؤوقف عليه حتى جمعهوم.

  • abdou
    الأربعاء 9 غشت 2017 - 16:19

    wow wow ils font entre $100 et $500 par jour wow c est beaucoup d argent j ai regret de ne pas imigre au usa

  • مول حانوت
    الأربعاء 9 غشت 2017 - 19:28

    America my love
    god bless you

    مادا فعلت الدولة لتوعية الشعب مند استقلال؟
    هي من خربت التعليم و مازالت تتفرج في جهل يناشر و لا تحرك ساكنا…لانها مستفيدة من وجود عقلية العياشة.

  • batal
    الأربعاء 9 غشت 2017 - 23:31

    it is called pedicab not pedicap

  • Hassan
    الخميس 10 غشت 2017 - 22:39

    This so called living in the US, try to embarrass our homeboys regarding American pedicabs.first of all this is used for tourism purpose.ours are used for daily needs.
    Please stop embarrassing our Moroccans if you live in America doesn't mean you are happy or getting all your rights …. U and I we know so do not let me show how USA law and order treat as ….shall we??

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب