24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3207:0112:1815:0217:2518:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

من المسؤول عن تنامي الاعتداءات ضد الأساتذة؟
  1. تجديد الحكومة لحظيرة "التاكسيات الكبيرة" يقارب النصف بالمملكة (5.00)

  2. "دورات المياه" تزكم أنف الرباط .. ودول تعرض "ثورة المراحيض" (5.00)

  3. "الاشتراكي الموحد" يحتج على اعتقال أعضائه في وقفة أمام البرلمان (5.00)

  4. استقالة جماعية تهز حزب "المصباح" بمدينة إفران (5.00)

  5. قمر "محمد السادس" يثير وساوس الإسبان .. والتكتم يؤرق الجيران (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | مقتل مسلحين جنوب برشلونة

مقتل مسلحين جنوب برشلونة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - المرابطي الجمعة 18 غشت 2017 - 07:39
مصيبة كحلة.... مصيبة مصيبة. الله يستر ويهدي ما خلق.
2 - غريب الجمعة 18 غشت 2017 - 08:05
تصوروا لو كان قتلهم خطء او عن التباس وكانوا مغاربة فمدا يكون رد مسؤلينا في حكومتنا
نحن هنا في ايديهم كالاكباش في ايدي الجزارين والله المستعان
3 - عادل بوموجة الجمعة 18 غشت 2017 - 09:08
الكلاخ والكلاخ والكلاخ ثم الكلاخ كيف يلعبون بعقولهم لينفذوا مثل هاته الجرائم التي تعود بالويلات على كل المسلمين في العالم والله أكاد أجزم أنهم ليسوا بمسلمين هؤلاء القتلة يعملون في الخفاء مع المخابرات الصهيونية ليس لديهم علاقة بالإسلام ولا بالمسلمين يشوهون دين الله بدراهم معدودة وفِي الأخير يموتون بالرصاص لا دين لا دنيا نعلة الله والملائكة والنَّاس أجمعين على بني صهيون الإرهابيين قتلة الأبرياء الإسلام والمسلمين براء منكم يا إرهابيين أرهبتم العالم أجمع
4 - ياًرب فرجك الجمعة 18 غشت 2017 - 09:27
هذ الصباح لمر يخرج احذ الى المقهى و الامس سمعة ان هناك من يروج لفكرة عودت المغاربة الى المغرب و انا الان أفكر في هذ الحل نحن مخطوفين في أوروبا شفة تعليقات على مواقع التواصل يدعون الى إبادة المسلمين وًهناك جمعات عنصرية فعلن تحرض على قتل المغاربة بخطوط واضحة ورساءل واضحة و سب في الله و رسول اللهًً و القرءانً و يعرضون اياتً قرءانية يتهمون المغاربة و الاسلام بقتل الناس و هناك من بذء يتكلم عن ان الاٍرهاب بذء من الانذلس الى يومنا هذا و الله أني أفكر باالرجوع الى المغرب الناس خاءفة زيادة أن الاسبان أغلبيتهم عنصرينً
5 - جزائري من رام الله الجمعة 18 غشت 2017 - 12:04
اتسائل كيف يكون مصير اخواننا المهاجرين باءسبانيا وهل سمعتم مذا قال المصور قال ابناء العهرات يحملون متفجرات وانا اقول ان كانو يحملون متفجرات هل الشرطة تتركهم مرميين فالشارع خطر على المارة هذا المصور حاول ان يصب غضبه ولكي يزيد الطينة بلة وزرع الحقد والكراهية والعنصرية اتمنى ان تحقيقات الشرطة تاءتي بثمارها وتكشف من يمول هذه المخلوقات الخطيرة على البشر الاسلام بريئ منهم
شكرا لهسبريس
6 - جزائري من رام الله الجمعة 18 غشت 2017 - 12:36
صاحب الذديو جد غاضب لقد شتم الارهابيين وقال انهم يحملون متفجرات لكي يزيد الطينة بلة لزرع الحقد والكراهية والعنصرية في قلوب الاسبان كمى يقول المثل سيدي زين اجاتو حبة فالعين اشقائنا بديار الغربة اتمنى لكم الصبر لان الوضع لا يبشر بالخير والاسلام بريئ من هذه الاعمال الشيطانية لاساءت ديننا الحنيف اتمنى من امن اسبانيا ان يكشف من هو الممول الرئيسي وشكرا لهسبريس
7 - Adam الجمعة 18 غشت 2017 - 12:38
احذروا من الاسبان فهم أعداء الإسلام يريدون كيد الإسلام و المسلمين اذا كان هاذا الهجوم من مغربي فلماذا لا نرى الفيديو الم تعلموا أن كل برشلونة كاميرات في كل مكان نريد دليل وانا عن يقين هاذان الشابان قتلا قبل الحادث والان يعملون بهم مسرحية باسم مغاربة القول القول يا مسلمين حافظو على صلاة الفجر والأمر لله أن الله يستدرجهم من حيث لا يعلمون
8 - IBN EL JAZAIER الجمعة 18 غشت 2017 - 13:05
الى رقم 7
يا اخي لا اضن الاسبان اغبياء لهذه الدرجة ويتهمون شخص بجنسية معينة كن متاءكد 100ف100 انه مغربي ااكد لك يا اخي اضن بائسبانيا لا يفرقون بين مغربي او جزائري او تونسي كلنا فالهوى سوى ولقد مررت في هذه التجربة مع العنصريين بجزيرة كورسيكا المشهورين بعدائهم للعرب والمسلمين اتمنى السلامة لاخواننا باءسبانيا نصيحة واحدة اياكم التجول بالليل او في شوارع خالية من المارة او قصد المسجد لصلاة الفجر تجنبو هذا وشكرا
9 - Oujdi From USA الجمعة 18 غشت 2017 - 17:13
جواب على الرقم 3 - عادل بوموجة: كلامك صح وأظف إليه بتواطؤ حكامنا و حاشيتهم و معهم الكثيييير من العياشة في الذاخل و الخارج.
10 - Said الجمعة 18 غشت 2017 - 19:23
هذه حرب اعلنها الغرب والماجوس ضد المسلمين ,اسبانيا هي كذلك تقتل المسلمين في العراق وسورية فالتتحمل مسؤوليتها لانها غبية تظن ان الرد على جرائمها مستحيل لانها محمية من كل حدودها ونسيت هي وحلفائها ان الشهيد حي يرزق ويتنقل بكل حرية في الكون وليس فقط على الارض;هؤلاء المجرمون الدين يقتلون اطفالا بالطائرات والصواريخ والقنابل المحرمة,و كل يوم نسمع ونرى جتث اطفال ونساء ورجال لاذنب لهم الا انهم مسلمون ارادوا ككل شعوب الدنيا الحرية والعيش الكريم ,اعلنوا الحرب على شعب بريئ وفرضوها عليه.البادئ اظلم والحقير من يحاول الادانة والشجب لطرف واحد لان الارهاب الحقيقي هو من استعمل الاعلام وما يسمى بالشرعية الدولية الصهيونية لتمرير مخططاته ومصالحه على جتث الابرياء والافضع من هدا ان الابرياء مؤمنون والرسول يقول:لو اجتمع اهل السماء والارض عل قتل نفس مؤمنة لاكبهم الله جميعا في النار.هنا النبي يتكلم عن نفس واحدة فما بالك يالالاف تقتل ضلما وعدوانا .هل اصبح دم المؤمن رخيصا الى درجة اذنى من كل خلق الله !!!.الحكومة الاسبانية هي المسؤولة الاولى على ما وقع في بارصلونة وانتهى الكلام.
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.