‫تعليقات الزوار

6
  • ALLAL TAZI
    الخميس 19 أكتوبر 2017 - 02:21

    Quoique vous fassiez comme manifs les traîtres de séparatistes et leur journaleux seront condamnées a des peines de prison qu'ils méritent conformément aux lois en vigueur.
    Les manifs absurdes n'auront aucun impacte positif pour les Zafzafi et consort ,ces traîtres qui cherchaient a déstabiliser le pays qui est le leur aussi ,devraient répondre de leurs crimes abominables commis.
    Aucune tolérance ni indulgence ne sera accordée a ces énergumènes de traîtres au service des ennemis du pays dont le régime harki assassin de son propre peuple et ennemi juré de notre peuple.
    Le peuple marocain qui se sent trahi par ces traîtres de séparatistes exige que ces énergumènes soient châtiés par la justice.
    La haute trahison contre la Nation serait passible de plusieurs années de prison,quand ce n'est pas la peine capitale.
    Durant six mois Zafzafi s’était pris pour un héro comme Al khattabi,mais il s’était trompé de choisir la voie de la trahison de sa nation.
    Le Maroc ce n'est pas une jungle.

  • موحى ولد العياشية
    الخميس 19 أكتوبر 2017 - 02:47

    على المتدخلين ان يلتزموا الحباد .فنحن نزن الجمل والكلمات . لا نستبلدونا . كفى . من الترهات .والكلام الزاءد . حراك الريف بدا مع المطالب الاجتماعية. وكلنا كنا معه . غير ان الزفازفة استعلوا هذه المطالب كدريعة وانتقلوا الى الحلم الذي وظفوا من اجله من طرف اسيادهم .. شتم المغاربة ونعتهم بالعياشة والعبيد .. شتم النساء المغربيات وقدفهن .. رفع اعلام غريبة .. عدم رفع العلم الوطني المغربي .. رفع شعارات مناوءة : عاش ااريف .
    جلالة الشعب .. حرق مباني ومعدات عسكربة .. رمي وقدف القوات العمومية بالحجارة والياجور واصابة العديد من افرادها باصابات بليغة ومستدامة .. التحريض على الفوضى والعصيان بالخطب والفيديوهات ……
    هل هذه مطالب اجتماعية .الشعب المغربي مصر على متابعة كافة المعتقلين قضاءيا لرد الاعتبار البه . كفى. من الترهات والكلام التافه . وسيروا تكمشوا وحشموا على وجوهكم الى كانت عندكم شي وجوه…القضاء فوق الجميع . لا بد من المحاكمة ولو استعمل رفض الطعام . الذي يريد الانتحار ذاك شانه ولا نبالي به .الابطال لا تخشى السجن .لم تصرون على السراح.
    .

  • Bern
    الخميس 19 أكتوبر 2017 - 03:03

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سالتني استاذة بالجامعة مذا يجري عندكم في المغرب بخصوص الاعتقالات والخلل في المحاكم فاجبتها من اين اتاك الخبر ولمذا هذا السؤال?
    اجابتني بان مغربي يدرس عندها وفي العمل الفردي بما نسميه Travail de session طلبت من التلاميذ ان يزرو المحكة ويدلولي بما جرى وما هو رايهم عن العدل بصفة عامة
    المغرب ان لم يتخذ اصلاحات حقيقية سنصبح شوهة عند البعيد والقريب وريحة الفساد عطات في جميع الاماكن اطلقوا المعتقلين الاحتجاج قانون مشروع به عالميا لمذا المحاكمة اتقوا الله في هذا الوطن الذي يجمعنا فقير غني مثقف امي جاهل عالم اتقوا الله ولتنضر نفس ماقدمت لغد

  • ZAKIA
    الخميس 19 أكتوبر 2017 - 09:59

    ا ن هدا الانسان يقون ان الشعب خرج ان الشعب يريد وان الشعب ..???? اريد ان اقول له ان الشعب مايقرب 40 مليون نسمة وكم كنتم من المحتجين امام البرلمان مايقرب 20شخص هل هدا ما تسمونه الشعب الشعب يريد معاقبة الخونة معاقبة الانفصاليين الشعب يريد وحدة البلاد من طنجة الى لكويرة

  • صالح المجدي
    الخميس 19 أكتوبر 2017 - 10:48

    الحال يعبر عن المقال . كفانا تغليطا أنتم انفصاليون والدليل على ذلك أنكم تحملون راية الريف ولا تكلفوا أنفسكم ولو حمل راية مغربية واحدة .منكم من يلف راية الانفصل على جسمه ولايستطيع ان يحمل الراية المغربية أو صورة للملك محمد السادس . على ماذا يدل هذا ؟؟ . ألا يدا على أن الحقد وصل فيكم إلى هذه الكراهة والتي يقرأ فيها أنكم انفصاليون.
    المغاربة ليسوا عياشة . نعم للمطالبة بالحقوق ونعم للقيام بالواجبات . ولا لحمل راية الريف .

  • مريم مراكش
    الخميس 19 أكتوبر 2017 - 13:02

    سبحان الله العظيم كل التعاليق العاقلة والمعقولة وتصف الأشياء بموضوعية وبما هو حققي كل هده التعاليق يصوت عليه بالسلبي اي(- ) مثلا التعاليق رقم 1-2-4 -5 تعاليق في الصميم .
    والتعاليق الواهية والمظللة والمشحونة بالأكاذيب والتظليل يصوت عليها ب (+ )
    لك الله يا وطني ……

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب