‫تعليقات الزوار

3
  • عبدالله
    الإثنين 13 نونبر 2017 - 01:45

    هاذا هو الملخص ديال حلول مشاكل المغرب والله كل تحياتي للأخ لانه مخ المشكل المغربي هو هاذا .
    المغاربة اجمع من الصغير الى الأكبر لا من مسؤولين ولا الشعب بنفسه خصهوم يصلحو أنفسهم بنفسهم للخروج من هاته الدوامة ، المسؤول مخلص من الشعب وخدمته هو خدمة المواطن والمواطن عليه ايضا باحترام القانون وديموقراطيته لمي تحترمه والفيروس الكبير هو تشجيع الرشوة لان المواطن باقي ما فهمش بان هاذاك المسؤول راه هو لي مخلصو او هو جالس تما لخدمته . والحمدلله منين المغاربة بداو تا يفهمو ما هي الديموقراطية على ما اظن ان العقلية سوف تتغير ويكون مغربا احسن لي بغينا تشوفوه ومن الان فصاعدا خصنا نطبقو اتباع المسؤولية بالمحاسبة والعقاب الشديد ولو بالسجن ماشي بالإزالة لان بنادم ما تا يفهم غير منين تا يكون وراء القطبان السجني والاولون سوف يعطون درسا للاتين انشاء الله. ملنا نريد مغربا واعيا ومحترما وراقيا لا ماديا ولا عقليا ماشي غابة متوحشة الكل يفترس. يا رجل عجبني كلامك ترشح كي تكون رءيسا سوف اكون الاول لانتخابك لأنني عندي احساس انك رجل تحب وطنك ورجل معقول وذكي.

  • امزابي
    الإثنين 13 نونبر 2017 - 07:26

    نريد ان نوجه رسالة إلى السيد الوديع ونحن هنا بسد الحيمر بجماعة بوكركوح ابن احمد نواجه زلزال الاقصاء والتهميش ..من هنا اسس سي الوديع جمعية للركوب على ظهور البؤساء.. نقول لك ان هذه المنطقة التي تعد مجالا لجمعيتك ..فهي مهمشة ولاتتوفر على اي شيء.. حتى الطريق المؤدية إلى ذلك السد المشؤوم غير صالحة للاستعمال.. نقول لك سيدي ان هذه المنطقة محتاجة إلى التفاتة حقيقية خصوصا بعد نزع املاك الفلاحين باتمنة بخسة.. مما نتج عنه البطالة والتهميش…واذا كنت فعلا تريد خيرا لهذه المنطقة فيجب على جمعيتك ان تساهم في التخفيف من معاناة المطقة وليس اشياء أخرى غير مفهومة او معروفة..

  • صالح المجدي
    الإثنين 13 نونبر 2017 - 10:42

    ما يقوله السيد صلاح الوديع في غاية الأهمية يضع يده على النقط التي يجب أن نبدأ بها إن أردنا التقدم إلى الأمام إذ لم يعد هناك مبرر للاختباء وراء الحواجز أو نكتب على لهوامش كما قال بل يجب أن نقول لمن أحسن احسنت ولمن اساء أسات وأن يحاسب الكبير قبل الصغير وتطبيق مبدأ المحاسبة والمراقبة .

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 7

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس