24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

09/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3306:2013:3817:1820:4622:17
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. سلطات النّاظور تشنّ حملة لتحرير الملك العمومي (5.00)

  2. البرلمان يحيل قانون البطاقة على مجلس بوعياش (5.00)

  3. "الداخلية" تحسم جدل "سنة الانتخابات" وتنتظر مقترحات الأحزاب (5.00)

  4. شهادات وذكريات .. هسبريس تبثّ حفلا تأبينيا للزعيم الراحل اليوسفي (5.00)

  5. الحكومة تقرر السماح للمغاربة والمقيمين الأجانب بالولوج إلى المملكة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | كازا بدون سيدا

كازا بدون سيدا

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - MALIKA الجمعة 01 دجنبر 2017 - 18:31
...عجيب امر المغاربة يشجعون على السياحة الجنسية زائد شباب عاطل زائد مهاجرين من جنسيات مختلفة يحملون امراض متنوعة وعلى راسها السيد زائد غياب تاطير صحي ....ووو...ويريدون القضاء على مرض السيدا على من تضحكون ....انكم لتسبحون في بحر عميق بعيد عن الشاطئ ان ما تمارسون هي سياسة الغرق للجميع بدون استثناء...عوض ان يبحثوا عن اسباب الداء وهي كثيرة و محولة ايجاد حلول لها فانهم يلعبون في السطحيات والجزئيات التي لن تزيد الطين الا بلة....
2 - د المجاطي الجمعة 01 دجنبر 2017 - 19:56
السيدا مستفحلة بكازا دلك بالفساد المنتشر بكل تجمعات بالمؤسسات التعليمية مع المشرملين للتحريض على الفساد لتلميدات كاسيات عاريات يتسامرن مع المشرملين حتى السابعة مساء مباشرة وبالمراحيض والتجوال بالازقة لتحريض المتعففين القاصرين على الفساد بالعلاقة الغير الشرعية من اسباب بث القنوات الوطنية المسلسلات الاباحية لتحريض العائلات على الفساد والخيانة ومن اسباب فتوى حقوق المراة المسيحية للتحرر المفرط وتقليد الشباب لباس كلون البنات كالمثليين لاضهار تقاسيم مؤخرته للجميع لانهم منعدمي الرجولة بحلاقة الخنازير ولباس الشورط لفثنة الرجال كلها اسباب تفشي السيدا بكازا
3 - مواطنة غيورة السبت 02 دجنبر 2017 - 01:16
الذي يريد البيضاء بدون السيدا يجب أن يبدأ بمعالجة مشكل التشرد، الدعارة، الفساد الأخلاقي، و ترحيل آلاف المهاجرين الأفارقة، أكثر من 51 جنسية! "يا عباد الله"! من بينهم آلاف الأمهات العازبات (اغلبهن يمارسن الجنس خارج الزواج) و أطفالهن الغير الشرعيين. صرحت واحدة منهن أن أطفالها الثلاث كل واحد منهم له أب مختلف (و يتكلف المغرب بتعليمهم و رعايتهم!!)!! كما أن إحدى المهاجرات التي نقلت من طنجة (من الذين احتلوا شقق المغاربة) إلى فاس، و إتضح أنها تحمل فيروس السيدا عندما نقلت إلى المستشفى للولادة!. هذا هو الخطر الذي يشكله هؤلاء الدخلاء لأنه لا أحد يعرف الأمراض التي يحملونها، و ينقلونها للمجتمع المغربي الساذج، الذي يتعامل معهم دون أخذ أي إحتياط. مثلا بعض المغربيات يذهبن لوضع الماكياج عند الإفريقيات في الشوارع، دون التأكد من نظافة المواد و الأدوات المستعملة. بإختصار الطريق طويل، و قد يكن مستحيل لجعل أي مدينة في المغرب بدون سيدا. خصوصا عندما نلاحظ أن الحملات تركز عن "الواقي الجنسي" بدلا من تعاليم الدين الإسلامي!
4 - صالح الصالح السبت 02 دجنبر 2017 - 08:27
ما يتطلب هو حملة توعية في جميع أنحاء المغرب وش حرب ضد مرض السيدا كما يتطلب الفحوصات الطبية مجانا في جميع أنحاء المملكة .
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.