24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/06/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2406:1313:3317:1420:4522:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

بعد فشله في نيل شرف تنظيم مونديال 2026 .. هل ينجح المغرب في استضافة كأس العالم 2030؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | حملة تنظيف بكلميم

حملة تنظيف بكلميم

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - k-paxien الجمعة 12 يناير 2018 - 02:58
j habite une ruelle,au coin se trouve un cafee,les clients laissent les cendriers et jettent les megots soit par terre soit sur notre derb sans parler d autres odures de tt genre,a chaque fois que je leur parle et ,meme parfois me revolter,on me regarde d un oeil meprisant comme si je suis malade ou anormal!!merci mr pour cette initiative,j aimerai que tt les marocains aient conscience du fleau,SOS SOS SOS.merci hespress.
2 - le marocain الجمعة 12 يناير 2018 - 07:34
Je souhaite que cette manifestation soit organisée dans notre ville de Taourirt. Nos responsables sont absents sur le terrain,et la ville vit dans un état d'ordure,les routes sont devenues des réservoirs d'eau sale.
Malheureusement , je crois que dans cette ville est orpheline,et personne ne pense à son avenir
psv
3 - مفيد الغيور الجمعة 12 يناير 2018 - 09:47
عرفتي أحسن فديو شفتو ،دمعات عيني مني شفت أجنبي كيهضر علا بلدنا ؤكترت الأزبال لي فيها مافهمتش علاش المغرب فيه كترت الأزبال واش أصحاب النضافة ماكيقموش بي خدمتهم كما ينبغي واش كين خصاص اليد العاميلة في النضافة ،علاش ميكتروش من سلات المهملات ؤعلاش أصحاب الشحينات ميمروش جوج مرات في اليوم ،في الصباح ؤفي الليل ؤتكون مراقبة لي رما شي زبل من غير المكان المخصص إخلص غرامة مالية ولاعودها إمشي الحبس ؤعلاش متكونش عندنا تقافة النضافة ؤتقرى في المدارس ؤفتلفزة لي مقبلين غير الأفلام ،بكيت مني شفت أجنبي جاتو الغيرة علا بلدنا من كترت الأزبال لي فيها ؤالفكرة لي شاف بيها المغرب هادوك الناس هما لي خصهوم إكنو مسلمين ،كول ؤلوح في مكان أودي الإسلام بريئ من بحال هاد الأفعال ويلي أغلبية الشعب مبقات عندو غيرة علا نضافت وجماليت بلادو الدين ديلنا كيقول النضافة من الإيمان ،بغينا مغربنا إظرب بيه المثل في جميع الدول باالجمالية والنضافة ؤطيبوبة ؤكرم شعبو
4 - DeLaMancha الجمعة 12 يناير 2018 - 12:53
faitres la meme chose à Asilah. dommage belle ville mais le centre ville est sale surtout avec l'approche de l'AID et de Achoura et du MAwlid. dommage ces fetes transforment le contre ville en decehterie à ciel ouvert. le conseil municipal ne fait rien. honteux !
5 - ولد كلميم الجمعة 12 يناير 2018 - 17:43
edmond plath : "j'aimerai bien que la France prend l'exemple du Maroc.."
ماذا يستفاد من هذا الكلام؟ هل هذا يعني بأن فرنسا ( عراب المناخ ) لم تمنع تداول و استخدام الأكياس البلاستيكية مع أنها تعتبر دولة صناعية لها نصيب وافر في انبعاث الغازات الدفيئة في الوقت الذي تفرض الدولة المغربية منعها على المغلوبين بداعي الحفاظ على البيئة...
على المغاربة أن يفهموا بأن الخطر المحدق بالبيئة لا يكمن في أكياس البلاستيك أو في رمي النفايات بل إن الأمر يتصل بشكل وثيق بالنفايات الصناعية التي ترفع من نسبة الغازات الدفيئة في الجو والمسؤول الأكبر عنها هو الدول الصتاعية الكبرى التي لا تبدو مستعدة لتغيير نمط انتاجها و سلوكها الاقتصادي على حساب ما يسمى بالاحترار العالمي .. الدليل على ذلك هو انسحاب أمريكا من اتفاقية المناخ..
سو بلا ماتصورو علينا الله يخليكم...
6 - watfou الجمعة 12 يناير 2018 - 19:52
you have the understand that we do not have the concept of cleanness because our ancestors are from yemen ? what do you expect
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.