24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0307:2813:1816:2718:5920:13
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | شعارات مسيرة العكاري

شعارات مسيرة العكاري

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (19)

1 - وطني الأحد 25 شتنبر 2011 - 23:42
اويلي فين هي الراية المغربية ماهده المهزلة انتم لا يحق لكم التكلم لان لا وطنية لكم راية صفراء تم خضراء بيضاء سوداء تم راية دولة عربية ، لك الله يابلدي الحبيب المغرب
2 - Nabilou الأحد 25 شتنبر 2011 - 23:52
Malheureusement vous n'etes pas plus que 200 personnes. mais c'est pas mal ce que vous dites.
3 - حاتم الأنصاري الاثنين 26 شتنبر 2011 - 00:03
المغرب في مفترق طرق إما إصلاح حقيقي يقطع مع كل أساليب الإستبداد والفساد أومواجهة عاصفة التغيير في ظل إحتقان سياسي وإجتماعي خانق ينظر بنفجار قادم شرارته إحتجاجات في كل ربوع البلاد
4 - 20 SAIF الاثنين 26 شتنبر 2011 - 00:08
عاش الشعب المغربي الحر وخزي وعار لعبيد المخزن
5 - Marocaine Tangeroise الاثنين 26 شتنبر 2011 - 00:40
Vous etes sure que ca se passe chez nous ?? je vois des drapeaux de toutes les couleurs sauf le drapeau marocain, je me pose vraiment la question si cela se passe au MAROC
6 - Stafa الاثنين 26 شتنبر 2011 - 01:03
ان ما يطالب به الشباب العشرين فبرياري ليس بصعب على مسؤولينا ما يصعب عليهم هو اعترافهم باخطائهم وسوء تدبيرهم للمؤسسسات والمال العام الذي يفضي الى استقالتهم او بالأحرى إقالتهم من مناصبهم التي ألفوها والتي عودتهم على النخوة والإحساس بالانتماء الى ما فوق البشرية
اذا كنا نحب هذا الوطن فيجب علينا الترفع عن كل مايمكن ان يسيء اليه من بعيد او من قريب
ومسؤولونا يحبون أوطانهم التي منحتهم وأبنائهم جنسياتها وشجعتهم على الاستثمار لانقاذ اقتصادها بافقارنا واغراقنا في قروض يعلم الخالق وحده متى وكيف سنعيدها
فكفى فتفسير الواضحات من المفضحات
7 - rayano الاثنين 26 شتنبر 2011 - 01:32
Bravo bravo les braves vous etes vraiments nombreux et courageux
Que Dieu vous garde et continuez vous
La victoire est proche
Vive 20 fev
Vive le peuple
8 - شعارات شعارات الاثنين 26 شتنبر 2011 - 04:32
يا 20 فبراير المطالب التي ترفعونها مغرية وجذابة وتدعو الى دعمكم لأنها تستجيب للمعيش اليومي للمغاربة .ولكن الأسلوب الذي تنهجونه لتحقيق ذلك ينطوي على مخاطر وانزلاقات قد تكون لها عواقب وخيمة على المغرب.فهلا تركتم الشعارات المكرورة التي لاكتها الألسنة والتي تكون احيانا متجاوزة مثل "لامقدس الا الله" وتقدمتم ببرنامج سياسي دقيق تحددون فيه الغايات والخطط لتحقيقها بدلا من الضجيج بين الحين والحين والذي لا يقنع الكثيرين ممن يحدثونه وتبح حناجرهم به فرفقا بآذاننا لأن الضجيج من ملوثاث البيئة!!!
9 - annasviva الاثنين 26 شتنبر 2011 - 10:13
Juste je me demande qui finance tout cela je ne pense pas que les drapeaux les affiches sont gratuits plus les imprimés ...et outils j’espère que ce qui font les auteurs de ces mouvements sont innocents .....
10 - dahman الاثنين 26 شتنبر 2011 - 13:13
hoal, yo ceo que vamos en un tunel oscuro no se vi ni un punto de luzz ,rabi ihfad
11 - علي فاس الاثنين 26 شتنبر 2011 - 15:06
عاشت حركة- 20 فبراير- وعاش الشباب المغربي الذي نزل الى الشارع من أجل الفضح والتنديد بكل المفسدين الانتهازيين والوصولييين.....
مزيدا من النضال والصمود .... حتى تتحقق كل مطالب الحركة.
فلنقاطع جميعا مسرحية الانتخابات لانها لن تكون نزيهة ما دام لم ينسحب الفاسدين من المشهد السياسي ولم يتم محاكمتهم. كما انها ستكون انتخابات مفبركة ومعروفة النتائج مسبقا كالعدة...
الخزي والعار لكل الحاقدين وناهبي اموال الشعب وكل من يقف ضد تقدم المغرب .....
12 - amal الاثنين 26 شتنبر 2011 - 15:19
to number 4 Saif ,let me tell that we r moroccans and we do love our bled more than u and ur 20fifi at least al makhzen is moroocan too ,and not algerian, u get finance support from MOUKHABARAT DZAIR ,so zip it ,WHERE IS THE MOROCCAN FLAG?????????
13 - MOHAMMED الاثنين 26 شتنبر 2011 - 15:32
OU EST LE DRAPEAU MAROCAIN ESPÈCE DE NON MAROCAIN
14 - chamira الاثنين 26 شتنبر 2011 - 18:12
vous faites pitié,vous voulez imiter mais vous ne savez pas comment le faire! le roi s'est engagé dans un grand chantier de réformes depuis des années,et a de plus répondu aux appels de la rue comme n'importe quel responsable digne de ce nom,vous etes laches de penser que ce roi unique au monde joue du théâtre pour preserver son intérêt,pesonne ne croira à ce que vous dites et cé la raison pourl laquelle vous ne réussissez pas à nous sortir,On croit à notre volonté de changement et on va y arriver sans crier dans la rue pou rien dire !
15 - karim الاثنين 26 شتنبر 2011 - 21:25
الحمد لله ان كروش لحرام شاداهم لخلعة راه حركة 20 فبراير فيها غير لمغاربة الاحرار جلالة الحركة نصره الله
16 - amazigh n agadir الاثنين 26 شتنبر 2011 - 22:56
je sens un peu la fin de regime marocaine,mais ce qui me fait peur qu'il vont fair sauter casa et appliquer leur loi de terrorisme ,et ca va recomencer de enferme les gens comme le tenta de marrakech,
17 - غيـــور الاثنين 26 شتنبر 2011 - 23:39
يقول المثل المغربي " حفنة ديال النحل احسن من شوا ري دبان".
18 - chahido ttawrah الثلاثاء 27 شتنبر 2011 - 10:58
إلى صاحب المقال رقم 8 الذي يعاني من الضجيج:
"وَ مَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِنْدِ اللَّه"
صدق الله العظيم
19 - zeriayb الثلاثاء 27 شتنبر 2011 - 15:38
الـــــــــــــــحريـــــــــة عنـــــــــــدنـا
فـــــي المغــــــــرب هـــــــــــي الـــفـوضـــى
ومـاتقـم بـــــــه حركــــــة 20 فبـــــرايـــــر هــي
الفـــــــــــــــوضى بــــعيـــــنــــهــــا
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

التعليقات مغلقة على هذا المقال