24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0307:2813:1816:2718:5920:13
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

4.56

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | مسيرة فبرايريي النّاظور

مسيرة فبرايريي النّاظور

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (51)

1 - HAJBI الأحد 25 شتنبر 2011 - 22:58
WALLAH ILA HCHOUMA HAD CHI HADA je demande aux autorité d'enlever les hauts parleurs des mains des mineurs des gamins qui ne savent rien sauf des bla bla et qu il y aura des poursuit des le lendemain pour les responsables et la justice fera son devoir
2 - driss الأحد 25 شتنبر 2011 - 23:01
des hommes d"une grande valeurs et un courage exemplaire vive nador et sa jeunesse
3 - fatima الأحد 25 شتنبر 2011 - 23:16
j'ai vraiment la haine vers ces agents de makhzan,ils doivent savoir qu'ils sont chez nous sur notre terre et par respect à toute la region ils se mettrent aux regles des gens d'origine de ces terres,honte et honteux et vive le peuple libre et democratique
4 - Amazigh du OaurZaZaTe الأحد 25 شتنبر 2011 - 23:30
نعم خرج الأمازيغ وهم أغلبية الشعب المغربي تحت الإستعمار الأوربي بدمائهم لا كن وجدوا أنفسهم عبيد ومذلولين من جديد تحت لوبي قومي عروبي الذي صنع مهزلة الدستور الذي أقصى كليا الإنسان الأمازيغي على أرضه وتلاه اللقب العنصري العرقي النازي (المغرب العربي) بغظ النظر عن التهميش والقمع والتجويع لأغلبية الشعب الأمازيغي من طرف خدام العرب ببلادنا. في ظل هذا الظلم والحيف من حق الأمازيغ تكوين الأحزاب التي تمثلهم حقيقة و التبري من من يعمل ليل نهار وبأموالهم لتعريهم ومسخهم وجعلهم شعبا تابعا لالعرب ريتما يزول وينقرض تحت سياسة الإبادة الثقافية والتاريخية التي يعتمدها الغزاة ضد الإنسان الأصلي.
5 - الشلحة الاثنين 26 شتنبر 2011 - 00:01
طبعا المخزن المغربي ما كيخلعش
لانه لم يطلق الدبابات العسكرية و الجيش في الشوارع

انظروا كيف تتحركون بكل حرية الى جانب السيمي كن كنتوا فسوريا ولا ليبيا كن كنتم في عداد الموتى
6 - أسنفار الاثنين 26 شتنبر 2011 - 00:09
تحية لكل المناضلين الرافضين الركوع للمخزن. ومزيدا من النضال حتى تحقيق النصر على ظلم المخزن الذي يستغبي الشعب.
7 - عبد الله الاثنين 26 شتنبر 2011 - 00:12
أين الاعتدا الذي تحدثم عنه؟ رأينا الأمن هنا يمنع الفوضى فقط ويحادي المحلات التجارية كي لا يتم الاعتداء عليها بغيتوا غير تشعلوها هكاك شعارات لا تتطابق مع المطالب هدف الريافة كولشي عايق بيه...
8 - vive le peuple الاثنين 26 شتنبر 2011 - 00:16
le régime continue à comettre des bétises,il joue au feu
qui sait peut être les citoyens du nador dimanche prochain sorteront tous pour manifester
les gens du rif ne s'amusent pas
salut chaleureux d'un casaoui pour les gens du nador
9 - Arabman الاثنين 26 شتنبر 2011 - 00:21
تحية لأحفاد محمد بن عبد الكريم الخطابي والمغرب كله فخور بكم
10 - ِContre الاثنين 26 شتنبر 2011 - 00:23
لاتمسوا لا تمسوا بملكيتنا.... فهي التي تحميكم و تحمينا
لا تلعبوا بأسس بلدنا.....
ماذا فعل لمن ملكنا....
هل أنتم ضد الفساد والرشوة والبطالة...... أم ضد شئ آخر ؟
11 - اليعقوبي الاثنين 26 شتنبر 2011 - 00:31
الدستور الممنوح لم يكن سوى ذر للرماد في العيون و محاولة بائسة للإلتفات على حراك شعبي تسانده كل مظاهر الفساد و الكساد لاينكر عاقل أن بلدنا الحبيب أصبح ضيعة واسعة لمافيا الجنرالات و أصدقاء المخزن و أن 20 فبراير و القوى الداعمة لها قد أشعلت شمعة في سراديب البؤس المظلمة
12 - Ohoy الاثنين 26 شتنبر 2011 - 00:42
Respects et salutations pour les agents et forces de l'ordre pour le sang froid dont ils font preuve devant les provocations agaçantes de ces manifestants et politicards de quatre sous qui abusent de la liberté. Certains de ces manifestants Am Aghyouren, 3ziz 3lyhoum le bâton.
En Espagne pays démocratique par excellence , face aux provocations arrogantes de certains manifestants , ils les auraient tabassés et embarqués manu militari sans hésiter devant les caméra des TV du monde entier. Allah yahdi ma khlaq.
13 - marocain الاثنين 26 شتنبر 2011 - 00:45
quand je lisais le titre de la video avant de la voire je m attendais a voir l intervention des forces de l ordre mais ce que je vois c le contraire pauvre ces policiers toujours ce sont eux les mechants meme s ils sont les victimes
avant je soutenais ces mnifestants mais aujourd huit j ai change d avis
14 - krimou الاثنين 26 شتنبر 2011 - 00:53
encore ces 20 fevrier ont une temperature de tete, et ils ne savent pas ce qu`ils veulent que des parole comme d`hbitude et c`est comme ils sont dans un terrain de football KOULHA YALGHI BI LGHAH
soyant claire tu n`as meme pas le niveau primaire et tu demande un salaire et un emploi d`un ministre.
je salut les forces de l`ordre qui etaient passionte.
15 - mas الاثنين 26 شتنبر 2011 - 00:55
تحية لكل المناضلين الرافضين الركوع للمخزن. ومزيدا من النضال حتى تحقيق النصر على ظلم المخزن الذي يستغبي الشعب.
16 - اعطا الاثنين 26 شتنبر 2011 - 01:07
تحية نضالية لكل من خرج يقول كفانا من الضلم والفساد والتهميش .زمن الخوف انتهى ياشباب المغرب هذا البلد الجميل لو كان في يد اصحابها لاصبح جنة الله فوق ارضه ولكن لاسف الشديد كان في يد الخونة والقوميين وذكره الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز"الاعراب اشد نفاقا وكفرا"
17 - karim الاثنين 26 شتنبر 2011 - 01:36
les paroles des manifestants c est de la diaré verbal
18 - muslim الاثنين 26 شتنبر 2011 - 01:50
La nouvelle constitution ....
rien n as changer
le makhzen est toujours le meme
19 - lemiracle الاثنين 26 شتنبر 2011 - 02:51
j'ai pas vue un seul vrais marocain qui a le drapeau sur les epaules , ils repetes des paroles insensé , c'est vraiment le dimanche rien a faire , heureusement qu'ils sont au maroc , je pense pas qu'il feraont la meme chose en algerie
20 - delo الاثنين 26 شتنبر 2011 - 03:05
هذا حديث صحيح ، رواه مسلم في صحيحه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( صنفان من أهل النار لم أرهما رجال بأيديهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها )
21 - Sami.مغربي الاثنين 26 شتنبر 2011 - 03:10
لكل من يحتكر ويقول أنه أمزيغي أقول المغرب شعب متجانس منذ قرون بين عرب وامازيغ وحضارات متعددة انسجمت في رقعة بلدنا ولن يستطيع أحد أن يتبث جيناته من أي عرق هوأ؟.فقط انا عربي امازيغي =انا مغرب فل نبني وطن مغربي قوي بالعلم و المعرفة ونتجه الى العمل ونترك نعرات عرقية لن تفيد أحد فقط ألأعدا المتربصين بوطننا المغرب الجميل هم الذين سيستفيدون من هذا الجدال العقيم مغرب عربي أو امازغي , فل يعلم كل مغربي أن لأ احد يكثرت لنا فقط الأعدأ يتنظروننا لكي نتفرق وينضون علينا و على تفتيت بلدنا قبأئل و دويلات ,نحن شعب المغرب معبر بين الشرق و الغرب بلد تقافات و انفتاح و يمكننا ان نتكلم أكثر من لغة ونحافظ على وحدتنا من سبتة الى الكويرة ,و هذه هي قوتنا فل نتجه الى العلم و البنأ فل يساهم كل واحد منا في بنا وطننأا لمغرب كل واحد من موقعه؟ ونكون قوة لها مكانة بين ألأمم؟
22 - moha الاثنين 26 شتنبر 2011 - 05:12
Est ce que vous avez remarquez le nombre ridicule d'agents que le makhzen peut mobiliser? je pense que le makhzen ne peut plus rien faire pour matter la révolution, il joue maintenant sur la discorde (arabe, amazigh, musulman, communiste ..) , si les manifs continuent à être dispersées sur le territoire, le makhzen ne pourra pas mobiliser plus qu'une dizaine d'agents (sauf peut être sur Rabat). la prochaine étape c'est de demander à nos frères agents de se joindre à nous, eux aussi souffrent le martyr.
23 - مجد المغربى الاثنين 26 شتنبر 2011 - 07:01
اجل الحق وما يحتج عليه الشعب المغربى والعربى هو الحق والسلمية التى لم يخرج عليها المواطن وهذا فضل من عند الله لان الله يبن لعالم ان بالحق والسلمية تحقق العدالة وهذا ما جاء فى اية الكهف وكانت عبرة لكل ملك لكن الملوك الان لا يهتمون الا لانفسهم الكذابة والمنافقة فوالله وباذنه سوف يحقق الحق على يد عباده
24 - hasnae/chi/france الاثنين 26 شتنبر 2011 - 09:44
تحية لكل المناضلين الرافضين الركوع للمخزن. ومزيدا من النضال حتى تحقيق النصر على ظلم المخزن الذي يستغبي الشعب.
25 - AHMED921500 الاثنين 26 شتنبر 2011 - 10:52
mon coeur avec vous mes freres qui se battre pour la liberté est la justice je vous souhaite bon courage insha allahe .
26 - La fille du Rif الاثنين 26 شتنبر 2011 - 11:23
Les rifains ont beucoup souffert au sein de leur pays d'origine, on leur doit l'indépendance de notre cher pays, grâce à la bravour de A.lkerim El khettabi, mais malheuresement on les a trés trés mal récomppensés aprés l'indépondance; on a tué leur hommes et on a violé leur femmes durant les années 60, et on leur a demandé même pas PARDON.
Aujourd'hui la bléssure est toujours là, c'est pour quoi il est impossible à quelqu'un qui n'est pas rifain de resentir ce qu'ils ..ressentent
27 - ANOUCH EL MAMOUNE الاثنين 26 شتنبر 2011 - 12:46
إنهم شباب غافلون أيريدون جر هذا البلد للفتنة جلالة الملك بدأ مسيرة الإصلاح منذ زمن طويل جدا ...مؤسة محمد السادس للتنمية الإجتماعية ...الإنصاف و المصالحة...جولاته الماراطونية داخل الوطن...المشاريع التنموية......الخ
28 - المسلم الاثنين 26 شتنبر 2011 - 12:51
عار عار عار عليكم يا حركة فبراير
من خلال متابعتنا لهذه المظاهرات تبين لنا أنكم من إحدى الحالتين :
الأولى : أنكم أغبياء ولماذا ؟؟؟
الجواب : لأنكم لو تظاهرتم ورفعتم لافتات لمحاربة الرشوة والفساد وووو دون المساس بملكنا ، لساندكم الشعب المغربي ووقف معكم بكل أطيافه .
الثانية : أنكم عملاء لأعداء المغرب ، لأننا سمعنا من يقول أن هناك أموالا تقدم لكم من هنا وهناك لدعم دعاة الفتن والشر في المغرب .
فهذه هي حقيقتكم في نظر الأغلبية الساحقة من الشعب المغربي ، لذا فنحن نطلب منكم أن تتركوا الشعب المغربي الحر أن أن يدافع عن حقوقه المشروعة بالطرق المشروعة ، فنحن إن شاء الله سنختار في الإنتخابات القادمة الحزب المؤهل لخدمة الشعب والوطن ، وحزب العدالة والتنمية هو من نثق فيه إن شاء الله .
وهناك مسألة مهمة سمعنا وهي أن رؤوس حركة فبراير تقدم لهم أموالا كثيرة لشراء الشعب للخروج إلى الشاعر للتظاهر ، وهنا أقول لكم والله إن كانت هذه حقيقة ، فاعلموا أن هؤلاء الذين تم شراءهم ليخرجوا في المظاهرات هم من سيبيعوا أصواتهم بالأموال للخونة في الإنتخابات ، ولا حول ولا قوة إلا بالله . والسلام على من اتبع الهدى
29 - هولاكو الاثنين 26 شتنبر 2011 - 13:12
إلى الشعب الذي لا يقهر أنظرو في الفيديو وسمعو جيدا في الثانية ما بين 0:44 حتى 0:50 تسمعون كلام القمع يقول "جبوا مه إتحرق" وستنتجو أحداث الحسيمة يوم الإنتفاضة الشعبية لما أحرقو 5 شبان في البك ؟؟؟

دولة الحق والقانون !!!!! دولة المؤسسات !!!! دولة الدستور الجديد !!!!!
30 - bravo الاثنين 26 شتنبر 2011 - 13:30
Bravo to grand chilrens of Abdelkarim lakhettabi......iam seeing here (plice) juz trying to make it big n big ....you must know catching moroccan in their country you are not trying to solve the case you are trying to be areason for the coup and thats is not what did you promise to The king ......Moroccan they love the king its u Police coz you are cheffara who made this country worse because yuou who are alwys near to d poor mopeoples asking bribes and forcing them to so ....................................
31 - حنان الاثنين 26 شتنبر 2011 - 13:58
لا حول و لا قوة الا بالله ... التدخلات المخزنية من جديد!!!
في احد التعليقات السابقة هناك من يتحدث عن الدبابات ... أقول له لو دخلت الدبابات في اللعبة فهذا يعني انتهاء الحوار لانه سيصبح هناك شهداء ووو و لا أظن أن مسؤولينا الحكوميين بلداء الى درجة استخدام مثل هذه الاسلحة لان هذا الحل تمت تجريبته في دول اخرى و لم ينفع
32 - رشيد الاثنين 26 شتنبر 2011 - 15:46
هههههههه ضحكت حتى المتني بطني وضهرت عروق جبهتي ارى ناسا لا ينتمون للمغرب غير كراهيتا وحقدا لو كنتم تعتقيدون انكم ستفلحون في تشتيت النغاربة فانتم مجرد بلهاء ضهير فرنسا وقد فشل كما فشل الكفار واكلت اتفاقيتهم الارضة مع المسلمين اقول لكوم ونا عربي زوجتي بربرية عم بربري ان دم العرب والامزيغ قد اختلط وما عادت تفاهتكم تقدر ان تدخل اليه لان من جمعهم الدم والدين فلن يتفرقو انا سوسي الهوية ريفي الاصل عربي الدم مسلم القلب فخدو غلكم وادهبو لقوم نفوسهم ضعيفة لا اقول لكم الا ان جائكم جاهل بنبأ فتبينو عسى ان تصيبو قوم بجهالة وتصبحو على ما فعلتم نادمين----
33 - karim azirar الاثنين 26 شتنبر 2011 - 16:07
تحية إجلال لكل الجماهير الشعبية التي شاركت في هذه التظاهرة.إلى الأمام ثورة ثورة لا رجوع
34 - عربي الاثنين 26 شتنبر 2011 - 16:09
سؤال لمن يفول انه مازبغي وليس عربي مناين اتيتم وما هو عرقكم ادا كنتم تدعون انكم ليتم بعرب يعني انكم عجم غانتم من اروبا من المانيا وغيرها تقوا الله فالمغاربة كلهم عرب سواء امازيغ اوغيرهم ابناء مازيغ فهو عربي
35 - boudjaj الاثنين 26 شتنبر 2011 - 16:10
انا امازيغي مغربي اعتز بمغربيتي اصلنا واحد كلنا من ادم الله يهدي مخلق عاش المغرب بجميع مكونته البشرية و التقافية وعاش الملك محمد السادس ملك للمغاربة اجمع
36 - hassane aache الاثنين 26 شتنبر 2011 - 17:22
انظروا كيف تتحركون بكل حرية الى جانب السيمي كن كنتوا فسوريا ولا ليبيا كن كنتم في عداد الموتى
37 - amazighi marocain الاثنين 26 شتنبر 2011 - 17:28
vive le peuple marocain avec toutes ses composantes;et je voudrais demander à mes compatriotes de reconnaitre que nous sommes un et un seul peuple sur une seule patrie ;et soyant tous unis pour affronter la mafia qui nous occupe et faire dégager le régime dépasé. on a tous le même but : liberté,dignité,justice et équité sociale ;dans un état libre de tanger à laguira.   
38 - bou ajaj weld chahma الاثنين 26 شتنبر 2011 - 17:33
combien de poulet tu mange chaque jour.j aime bien avoir ton travaille.combien tu est paye par jour pour faire ces commentaire de mustapha al alaoui.
je cherche un travaille comme journalist marocain ,j ecrie ce que tu veut just paye bien.ou commentaire sur internet pour le ministaire de l interieure.je suis pres d ecrire tout les desinformations pour l argent.je suis un vrais citoyen qui aime son bien est le bien des richs et voleurs
39 - أمازيغية حرة الاثنين 26 شتنبر 2011 - 17:47
تحية لكل المغاربة بغض النظر عن أعراقهم وأصولهم لأننا كلنا عرب ومسلمون و تحية لرجال الأمن الذين سهروا على المحافظة على ممتلكات المواطنين و أدوا واجبهم بروح المسؤولية و رباطة جأش كبيرة لأنه حتى في الدول الديموقراطية يتدخل الأمن في حالة الأحتجاج حتى لا يتحول الأمر إلى فوضى
فكفى فتنة بالنفخ في الأبواق والنداء بالميز و التفرقة مما سيجرنا إلى حرب أهلية لن تحمد عقباها فاتقوا الله في هذا الوطن الآمن الذي نحسد عليه .....
40 - مغربي الاثنين 26 شتنبر 2011 - 18:13
إن الزج بقوات الأمن لإسكات أي الاحتجاجات الاجتماعية غباء في تدبير الأزمات وانتحار بكل ما تحمل الكلمة من معنى، بل هو اختيار للطريق الأصعب، ولنا في تونس ومصر واليمن وليبيا وسوريا والبحرين عبرة
لا يمكن بمثل هذه الإجراءات غير الحكيمة تحقيق أي مطلب من مطالب الكرامة والحرية والعدالة الاجتماعية وهو السبيل الوحيد لإعادة المغاربة في طنجة ومراكش والناظور والدار البيضاة ومكناس وسيدي قاسم ووجدة والحسيمة وسيدي سليمان وآسفي ... إلى بيوتهم، بل العكس ما يحصل دائما

أيها العقلاء... أيها العقلاء...
لم يخرج الشعب مطالبا بالمزيد من القمع الذي هو متوفر دائما ولجميع الفقراء والمستضعفين
الشعب يريد ما حرم منه لعقود طويلة بسبب الاستبداد والفساد : الكرامة، والحرية والعدالة الاجتماعية بكل إصرار
41 - karim الاثنين 26 شتنبر 2011 - 18:33
تحية لكل المناضلين الرافضين الركوع للمخزن. ومزيدا من النضال حتى تحقيق النصر على ظلم المخزن الذي يستغبي الشعب.
42 - salim الاثنين 26 شتنبر 2011 - 19:57
تحية الى ابناء الناظور البررة. الذين خرجوا لاستقبال ملكهم في الاحضان. وابانوا عن حبهم وولهم بملك البلاد. والخزي والعار لفرقة وجوقة المتظاهرين الاشرار. والويل لكم. والويل لشعاراتكم. والويل لما تهتفون. والويل لالوانكم واعلامكم. والويل لجباهكم الخاوية وعروقكم المتنطعة. والويل لما تظمرون لهذه الامة وامنها واستقرارها. لا نريدج صلاحا ياتي من افواهكم. لانريد حلولا تاتي من تاتي عبائاتكم. سنحرق اخضركم ويابسكم. سنسحق كل ترهاتكم. لقد بلغتم بنا السيل الزبى. ومسستم جانبنا الذي لايمكن ان نسكت عليه. مسستم شخصية ملكنا ونظامنا الملكي. وبالتالي حكمتم علينا. ان نصدكم بكل قوة في قلوبنا وتبني الفكر الاخر. نحن ضدكم نحن في خاصرتكم. نحن غالبية صامتة. لكن ابدا لن نصمت امام تنطعكم.
43 - abdou الاثنين 26 شتنبر 2011 - 20:03
je vroyais que les gens de Nador ont une sérinité
mais ils laissent n'importe qui parler en leur nom
hchouma qu' on parle au 21 sciecle de arabe amazigh sahraoui
mettons la main dans la main pour avancer tant qu'il est temps
les syndicalistes, les mafiouzis font tous pour que rien ne marche
j'ai visité Nador en 1998 et dernièrement: quelle différence
lah yhdikoum
44 - achtouk الاثنين 26 شتنبر 2011 - 21:19
طنجة منطقة محررة، من يسمع خلاصة من هذا النوع يفهم أن مليشيات 20 فبراير تحكم المدينة والواقع غير ذلك، لا شيء تغير في المدينة، ومشاة الأحد تخرجهم العدل والإحسان وتلجمهم العدل والإحسان، ووحدها البلدية تنظف كل أسبوع شوارع المدينة بعد مرورهم، ولا شيء تغير في المدينة رغم كارنفال الأحد، إلا إذا كانت طنجة موجودة في ليبيا أو سوريا أو اليمن، حيث تتصارع القبائل والعشائر والأقليات الإثنية والدينية، هناك الأكراد والشيعة والسنة والمسيحيين والأقليات اليهودية والتركمان والشركس والأرمن، ومكونات أخرى. وعندما يهدأ ما بدأ ويعرف الناس أن مكسب الدولة الوطنية التي حماها العسكر وصادر من أجلها الحريات انهارت، وأن الشرق الأوسط الجديد ولو بمشاركة الإسلاميين عنوانه الكبير هو عدم الاستقرار ونهاية الوحدة الوطنية، أما الديمقراطية فلن تعيشها
45 - hachimi الاثنين 26 شتنبر 2011 - 21:58
نحن شعب مؤمن بالله نحمده ونشكره لكننا نطلع إلى ما هو أحسن و الله يحب العبد الملحاح لكن إخواني فكل تغيير يتطلب جهدا فرديا أولأ ثم جماعيا فأول ألأ مر يجب إصلاح الفرد المتعنت و العنصري (أنا عربي أنا ريفي أنا سوسي أنا زموري أنا عطاوي أنا حديديوي أنا....................القائمة ط---------ويلة )إن لكل فئة وزنها ولا فرق بينهن فالكل ساهم في بناء المجتمع المغربي وكل له نصيب في تقدمه وتطوره فلا داعي إلى المزايدة على بعضنا فكلنا يعرف بعضنا الأخر
نطلب من الله أن يهدينا إلي طريق الخير وأن يفتح بصيرتنا إلى الخير والسلام عليكم
46 - سائر الاثنين 26 شتنبر 2011 - 22:05
الفئات المهمشة التي يحق لها التضاهر لا تتضاهر , نجد المضاهرة مليئة بالأساتدة والمعلمين و الدكاترة والأطباء و الموضفون , واللدين يكلفون خزينة الدولة أكتر من النصف (71 بالمائة) ويريدون الزيادة في الأجور والله انه الجشع بعينه , خاصهم العصى و الزرواطة باش اديوها فخدمتهم
47 - عبد الله الاثنين 26 شتنبر 2011 - 23:10
يجب علي 20 فبراير انتدكر اسماء المفسدين لاانتهاجم الملك لان الشعب مع الملك والملك مع الشعب لان كما يقول المثل الريفي (العصا فينا) لان نحن من يرشح النواب و رءساء البلديات والجماعات.
48 - leila الثلاثاء 27 شتنبر 2011 - 01:41
tout à fait d'accord avec le commentaire n 46
49 - rabah الثلاثاء 27 شتنبر 2011 - 05:20
ياجمهير شعبية ميقدر حد يوقف زحف الجماهري المد المد
50 - wafae الثلاثاء 27 شتنبر 2011 - 12:34
vraiment c est honte nous sommes un seul peuple et notre pays est riche il faut la protéger et je suis d accort avec le commentaire 46
51 - maghribi hta l'moute الثلاثاء 27 شتنبر 2011 - 19:08
grand salut à notre makhzen, et non à la haine aveugle contre les agents de la police, ils ne font que leur devoire: assurer la securité des gents et des biens.
المجموع: 51 | عرض: 1 - 51

التعليقات مغلقة على هذا المقال