24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | معاناة بيضاويين

معاناة بيضاويين

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - احمد الاثنين 19 مارس 2018 - 01:44
اود في هدا التعليق تصحيح ما يدور في عقل المصرح ان والديه سبق لهما سكن في اطلال هدا المنزل الايل للسقوط مدة طويلة عليكم ان لا تتبعهما في نفس الخطا وقم وارحل من هدا الخراب الى مكان امن واعمل ليلا ونهارا لتوفير ماوى لائقا ونظيفا لفلدات كبدك عوض القسم للاستمرار في هدا المنزل الايل للسقوط لتاكون ابا مثاليا في عيون افراد اسرتك لا ابا ضعيفا ومعاقا.
2 - اظن ربما... الاثنين 19 مارس 2018 - 02:02
... لو ان المهمشين والفقراء والمظلومين ديال الدار السوداء والرباط وطنجة. ينوضو كاملين يحتجو على حقهم. كيما جرادة والحسيمة. كنظن بلي ربما الحاكم الظالم غيرجع من فرنسا و غادي يبدا يفكر يعطيكم شوية من رزقكم. اما باش تجيو تبكيو على هسبريس. تما بقيتو. والله حتى تموتو تحت الانقاض. بقاو تنوحو فالمنابر الاعلامية وطلبو المساعدة من من هو افقر منكم. والبلاد فيها الذهب والفضة. والفوسفاط. والبحور والغاز. البلاد فيها جميع الخيرات. لكن للاسف سارقها شخص واحد يتمتع بها حيث يشاء. لكم الجوع والعطش والموت يا اهل الدار السوداء. ان لم تطالبوا بحقكم.
3 - Redouane الاثنين 19 مارس 2018 - 06:53
السلام ....نفس الموال ياأخي الى كانوا واليدين اصحاب الملك فحقك مضمون اما الى كانوا كارين فسمح لي مشات ايّام الكاري يورت لولادو ناس كتار سامحوا فديورهم بسبب هذا الموال .الناس خدمات باش توفر لولادها دواير الزمان في الأخير كيجيروا باش يحلوا بحال هادشي ..خدم يا التاعس على الناعس ...
4 - كريم الاثنين 19 مارس 2018 - 12:18
وسير تخدم ودير لولادك الدار تا باغي تموت على الباطل خوي دار لمولها ونت باغي تلصق تما حتى لاين دار راها باينة طايحة باغي موت وشكون تسوقك موت ناقص واحد نتما باغين دولة دير لكم كلشي نت كاري وخوي قالك كازاوي باين فيك من المهاجرين لها
5 - مواطن من نفس الحي الاثنين 19 مارس 2018 - 13:27
مواطن من المدينة القديمة درب باشكو مجاز و عاطل

أول شيء درب باشكو من الأحياء الموغلة في القدم بمدينة الدار البيضاء و كان يسكنه اليهود.

إن شركة صوناداك تتعنت في تصفية الملفات بطريقة رابح رابح، نحن السكان الذين لم نغادر الحي رفضنا أسلوب النصب و التحايل الذي تتبعه الشركة.
عموما كل حالة لا تشبه الأخرى، و ما ينبغي هو أن تعلم صوناداك أننا ننتمي لهذا الحي أبا عن جد، ولنا الحق في التعويض أقول التعويض، أما الإستفادة فهي ماستسفيده لوبيات العقار من الأرض التي نشأنا فيها ، أرض درب باشكو سعرها خيالي فهي محادية لفندق حياة الريجنسي.
6 - ???????? الاثنين 19 مارس 2018 - 16:29
تعليق 5,,,الى كانت الملكية لي وليديك راه هدي تستافد الى مكانتش راك غير كتحلم,
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.