‫تعليقات الزوار

38
  • الأربعاء 21 مارس 2018 - 20:21

    L'egalite' ???? he he, une application dedie'e pour les femmes seulement
    Cette jeune femme a ete bien programme'e par les feministes de l'occident.
    Les hommes ont besoin de se réveiller
    Le feminism est un cancer

  • tangerois
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 20:26

    Sur les sites de tchat les Marocaines enlèvent le haut et le bas de nos jours les hommes n'ont pas besoin d'harceler la fille Marocaine pour la simple raison la femme Marocaine ne ne vaut pratiquement rien comme dit l'exemple " khemssa bryal " si un prince saoudien fait des avances à une fille Marocaine " célibataire, fiancée ou mariée " il n y a pas une seule Marocaine qui va refuser, le premier responsable c'est l'homme Marocain il n'a pas réussi à éduquer il a inculqué une seule valeur dans son éducation " argent, argent ..argent "

  • awah
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 20:28

    بشهادة نساء وفتيات أجمعن على أن اليوم الذي يمر عليهن دون تحرش يقضينه في كآبة وأحيانا تذهب بعده في الغد إلى الحمام ثم إلى الكوافير وتغير كل اللوك لأنهن يحسبونه من أسوأ أيام حياتهن. ما بقا داها فينا حد..

  • التحرش بالرجال
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 21:01

    لي تلبس لمزير و لمعري هي لي راها تحرش ب الشباب و دفعهم ل زنا سترو راسكم و حشمو يا أمة محمد عليه الصلاة و السلام

  • Mohamed
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 21:06

    مجتمع متناقض : لباس غربي مئة بالمئة والمفاتن ظاهرة مئة بالمئة , لكن لا يجب التحرش لان ديننا لا يسمح بذالك ?
    اوكار الدعارة مرخص لها في الدول الغربية ولكن التحرش يعاقب عليه القانون .

    في الدول العربية اوكار الدعارة غير مرخص لها والتحرش يعاقب عليه القانون , والشباب غير قادر على الزواج .

    اذن يبقى الاختيار للبنت هي من تختار المتحرش بها حسب مظهره الخارجي وطريقة كلامه

  • Tim
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 21:13

    Mr TANGEROIS est ce que vous avez des filles,des soeurs,des tantes et surtout une maman?vous discréditez la femme marocaine,célibataire et mariée,et discréditez l'homme marocain par la même occasion.Notre société est comme toute autre société avec des hommes et des femmes de mauvaises vies.votre commentaire est bien trop rabaissant pour une grande partie de nos familles,hommes et femmes,respéctables et respéctueuses.veuillez revoir vos incriminations qui vous portent préjudice à vous même,en tant que marocain,avant qu'elles ne touchent la femme marocaine maman,soeur,fille et épouse.

  • Vladimir
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 21:19

    الآن لانرى أحد يقدم على الزواج و إذا كان فإن نسبة الزواج تتراجع ومن جهة أخرى الطلاق يعرف تطورا ويتزايد و انتم تبحثون على زرع الحيطة والحذر بين الجنسين لا لشيء إلا لكون جمعية أو جماعة من النساء ترى أن التحرش كما يقولون مشكلة كبيرة وقد نجد نسبة مهمة من من يدافعون عن التطبيق أما مطلقات أو لهن جمال أقل من المتوسط أو لأنهن جد منفتحات (كذا). سوف لن تجدوا رجلا واحدا يريد أن يتكلم مع أي مغربية. حتى واحد ما يتسوق ليكم.

  • Ouzine Adel
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 21:22

    UNE JEUNE FILLE QUAND ELLE ABORDÉE DANS LA RUE PAR UN JEUNE HOMME QU'ELLE TROUVE ÉLÉGANT ET SYMPATH. ,ELLE NE CONSIDÈRE PAS CA COMME =TAHARROUSH =(HARCÈLEMENT),MAIS QUAND C'EST UNE "SALE GUEULE" ET BIEN CELA DEVIENT UN CRIME POUR ELLE ,COMMENT UN MINABLE DU GENRE OSERAIT M'ADRESSER LA PAROLE DIRAIT ELLE? ET LA C'EST BEAUCOUP PLUS ET PLUS QUE TAHARROUSH….

  • ملاحظ
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 21:24

    أشجعن على هذه المبادرة الطيبة، لكن يحب أن تعلمن اننا في بلد متخلف يعتبر المرأة عورة و لا يحق لها بالبوح بصوتها و لو كان على حساب حقوقها. إقرؤو التعاليق لتروا مدا التخلف والاستهتار بالقانون و بالمرأة، لو كانو في بلد القانون لما كانت لهم الجرأة لكتابة حماقاتهم.
    خلق برنامج شيء جميل و لابد سيعطي أكله، هناك مشكل في التبليغ، و كذلك في من تبلغ له، أي القضاء، فهو من أفسد القضاءات على الارض. قضاء غير موجود أو موجود لمن يدفع الأكثر.
    هنا في فرنسا بنتك أو زوجتك يمكن لها ان تتجول حيث تشاء ووقتما تشاء، ولا خوف عليها الا من المغاربة أو الجزاءريين. راه ما مربينش اولادكم اعباد الله، راه ولينا نحشمو قدام الدول الآخرين ، والله شاهد. واش اعباد الله كاتدخل المغرب نتا غادي مع مرتك و واحد تايشير وواحد تايغمز يالله تزيد تضارب ، كرهتونا ف البلاد. لكم الله.

  • موحى
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 21:25

    لا اتفق معكم وانتم تبحثون على الشهرة من خلال الإيقاع بين الجنسين وخلق صراع غير موجود إلا في مخيلتكن. وحتى الرجال الذين سيدافعون عن التطبيق هم اصلا في غالبيتهم لا تعني لهم المرأة أي شيء بمعنى لهم أداء جنسي هزيل لذلك سيصطفون إلى جانب نساء التطبيق.

  • farisi
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 21:25

    إسمعوا جيدا. قالت لكم تطبيق ضذ هوموفوبيا.، يعني من رأى رجلا يقبل أو ينكح رجل آخر و تدخل ضذ هذا المنكر فقد قام بشيء خارج قانون هذه المتكلمة و يجب التبليغ عنه، يدخلون للشعب المغربي هذه المصطلحات دقة دقة وحدة وحدة درجة درجة،، قبح الله سعيك ، تربية الفجور و الإنحلال. أنشر الرأي الآخر الله يرضى عليك و يجعلها كلمة حق في ميزان حسناتك

  • عسو
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 21:28

    اتوقع ان يعرف هذا التطبيق فشلا ذريعا لأن الأغلبية لن يعملن به ولأن الكلام بين الجنسين لا يمكن منعه. المرأة اصلا تحب أن تنال إعجاب الرجال والرجال يريدون التودد والتقرب إلى المرأة وهنا سيفشل التطبيق. والأيام بيننا.

  • pourquoi
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 21:32

    حتى واحد ماباقي يتسوق لكم. اصلا الزواج ماكاينش والطلاق يتكاثر و العلاقة بين الجنسين ستبقى إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها. والتطبيق سوف يفشل فشلا ذريعا والأيام بيننا. لا التطبيق ولا غيره سيمنعني من التواصل مع المرأة و التقرب اليها.

  • موضوع تافه
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 21:38

    روسيا تتكلم عن الجيل الخامس من الطائرات و غواصات نووية دون ربان تغوص تحت أعماق المحيطات لمدة عشر سنوات دون توقف و صاوريخ لا حد لها يمكن أن تضرب أي مكان في العالم

    و أمريكا تتحدث عن أسرع صاروخ نووي في التاريخ و منظومة صواريخ هي الأعلى في العالم

    و كوريا الشمالية عن القنبلة الهيدروجينية

    و إيران عن صاروخ سام

    و المغرب كل ساعة و يوم و شهر و سنة و مناسبة التحرش العنف الجمعيات الميكروبات جسدي حقوقي مالي

    موضوع مكروه و حتى من يتكلم عنه و يؤيده جردان تبحث عن التفاهات

    هناك عشرات الآلاف من نساء المغرب يموتون من العطش و البرد و في الكهوف و الجبال و سبتة و مليلية و الخليج

    و نحن نقعد و ننام عن المرأة المغربية التحرش

    العري الكاسيات العريات الأمهات العاريات

    موضوع ميكروب

    افقذ المغربيات لامعنها

  • ولد الخير
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 21:43

    عندي وزجتي وعندي بنتي وعندي بنات بلادي ..ومنتمناش ليهم شي اعتداء ولاتعسف ولاتحرش …ولكن كدالك مانبغيهومش يثيروا الطرف الآخر بلباس ولابحركات اثارة جنسية ..خص تكون المساواة فكولشي.. ونتمنى لصحاب هاد الجمعيات الحقوقية مايطيحوش من حسابهم الإبتزاز الجنسي لي كيتعرضو ليه المغربيات على يد السماسرة وتجار اللحوم البشرية في الخليج وغيرها.

  • حكيمة
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 22:15

    (( الى المعلق .. pourquoi. )) كلامك صحيح مئة في المئة ……..العلاقات الجنسية في الحرام كثرات والاوكار المعدة لنفس الغرض. النساء الكاسيات العاريات. على الجهد. التحرش تكلم ولا حرج. والسبب هو البنات والنساء للي كيخرجوا لشارع شبه عاريات واشعورات مطلوقين وتجينات مقطعين باش يبينوا الركبة المكشوفة واراك يا مكياج واحمر الشفايف وتجمعات بعضهم وقهقات وتمايل اما بعض المحتجبين يقومون بتغطية رأسهم من فوق فقط. اما تحت لباس شوهة ..واذا كانت ترتدي جلابة . كتكون مزيرة بزاف من الوسط عمدا لتثير الانتباه والفاهم يفهم ..المشكل ديال التحرش النساء هما للي كيخلي الرجال يتبعوهم … ولهذا الشباب امتنعوا عن الزواج راهم شبعوا غير برا….

  • الدجاح
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 22:19

    انا متفق . يجب معاقبة المتحرشين من الرجال . لانهم داروو رأسهم في النخالة . ادن خاص ينقبهم الدجاج .الله يهديكم اشمن تحرش و لا 6 حمص

  • Ali
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 22:59

    J'aurais aime savoir c'est qui qui vous a developpe cette application, est ce une femme ou bien evidement un homme.
    NB les femmes quasi absentes en developpement informatqiues

  • BITALI+3
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 23:03

    هادو واحد النهار ما غاديش الرجال يبقاو يتحرشو بهم وغاديين يوليو يطالبو بالتحرش .النساء راهم طلباتهم ما كتساليش.ايها الرجال ما تبقاوش تحرشوا بالعيالات .

  • خليد
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 23:04

    علاه باقي الشباب كيتحرشو بالطرق القدييييييييييييمة و التي أكل الدهر عليها و شرب؟!!!!!! "منشوفوش" دابا نمرة ديال التليفون انستغرام فيسبوك و اتساب سنابشات babel و ها انت معاها live صوت و صورة

  • الياس
    الأربعاء 21 مارس 2018 - 23:11

    السؤال المطروح لماذا لم يكن التحرش في ايّام اجدادنا ؟ ولماذا نراه قد تفشى في أيامنا ؟ لما كانت المرأة محتشمة تلبس لباس الوقار وملازمة لبيتها لم يكن التحرش ولكن لما أصبحت شبه عارية (كاسيات عاريات ) تنافس الرجل في كل شيء زيادة على الظروف الاجتماعية والمعاشية الذي أدى بالمرأة ان تصبح بضاعة تباع وتشترى.

  • vive la liberte
    الخميس 22 مارس 2018 - 00:35

    اودي شكون لي باقي مسوق لشي وحدة غير المشاكل ؤالبروفيتاج ,تهضر مع شي وحدة تبغي تلصقك,,

  • bdou@
    الخميس 22 مارس 2018 - 05:16

    كثير من الأسر المغربية الذي كانوا قد قرروا الدخول إلى المغرب بصفة نهائية غيروا رأيهم وقرروا قضاء ما تبقى من حياتهم في دول الغرب ، وحين تسألهم لماذا لم يعودوا إلى المغرب يجيبونك : هنا في الغرب تخرج زوجتي لوحدها أو ابنتي لوحدها ليلا أو نهارا فلا يضايقها أحد، ولا يتحرش بها أحد، ولن يعترض سبيلك أحد ليسلب متاعك بالقوة، وحتى لو تمشي في الزحام فلن يسرق أحد منك محفظة نقودك، ولو وقعت منك محفظة نقودك دون أن تدري يلتقطها من يراها ويسلمها لك، ولا وجود للغش والنصب في الأسواق ولا في الواقع عموما، هؤلاء هم المسلمون في أفعالها أما في بلاد المسلمين فإسلامهم مجرد إسم.

  • أب البنات
    الخميس 22 مارس 2018 - 07:20

    بعض الذكور يظنون أن التحرش رجولة وكمال وهو في الحقيقة مذلة ورذالة وقلة حياء ويبررون تصعلكهم وتصرفهم المنحط بتبرج النساء ومفاتن المرأة الظاهرة تهيجهم وتهججهم وهم ينتقمون منهن بالتحرش ، هكذا يفكرون ، والكارثة أنهم عند الإمتحان سيهانون فالكلب النباح لا يعض، يلحس فقط.

    أما هذا التطبيق فليس بالحل الذي سيجعل المتحرش يضبط نفسه ويتحكم في مكبوتاته، فاتنا القطار لأن التربية من المهد ، ويقول المثل ؛ الزين كيحشم على زينو والخايب غير إذا هداه الله ، هذا ماعندي والسلام.

  • STOF
    الخميس 22 مارس 2018 - 08:25

    إذا ظهر السبب بطل العجب لانسان يعيش في تخبطات فكرية يومية

  • ولد الحاجة
    الخميس 22 مارس 2018 - 08:52

    هؤلاء النسوة ممن تخلون عنهم حبايبهم و لم يبقى سائل فيهم حد. فجائت الفكرة أنهن ينتفصن ضد الذكور بإنشاء هذه الجمعية التي نأمر بالمعروف و تنهى عن المنكر و نحن سنصبح مثل بعض دول الخايج العربي التي ترخص لهيئات تراقب المفسدين من الذكور و الإناث حيث لهم سيارات خاصة يطفون في الأسواق لحماية النساء من التحرش و التغزل و الرجال من فتنة النساء المتبرجات و المائلات و المتعطرات اللواتي بحطتهن يهيجن الذكور المكبوتة . فالمسألة معكوسة نحن في المغرب النساء مسموح لها ان تجعل علاقة بجميع أشكالها مع الرجال إذا هن رغبن في ذلك و لا مانع ولو أن هذا مخالف للقانون لكن جمعيان الحداثة يطالبون بحرية الجنس ليصبح كل شيء مباح في دولة تدين بالإسلام و هذا مايريده أعدائنا

  • ALI
    الخميس 22 مارس 2018 - 09:28

    دبا لعيلات للي ولاو كايتحرشوا بالرجال وهذه حقيقة فمن يدافع عن الحق؛ ؟؟؟ لابد من قوانين تمنع الكاسيات العاريات من التبرج بالشوارع إذا أردنا حقا أن نصلح المجتمع؛ وإلا فالغريزة الجنسية من صنع الله لا مفر منها، زين للناس حب الشهوات من النساء؛

  • blaid
    الخميس 22 مارس 2018 - 09:58

    عندنا تطبيق من عند الله خصنا غانطبقوه " قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ (30) وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا ۖ وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنَّ ۖ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَىٰ عَوْرَاتِ النِّسَاءِ ۖ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ ۚ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (31)"

  • الوجدي
    الخميس 22 مارس 2018 - 10:17

    هذا الموضوع حسم فيه الباري سبحانه القول فيه لما أنزل قوله سبحانه: قل للمومنين يغضوا من ابصارهم ويحفظوا فروجهم. وقال: وقل للمومنات يغضضن أبصارهن ويحفظن فروجهن. سورة النور.
    لو طبقنا أمر الله في هذه الآية وغيرها من الأحكام لما وصلنا إلى هذه المذلة والمهزلة التي نعيشها اللحظة. مهما ابتغينا العزة في غير الإسلام أذلنا الله.
    من كان يريد العزة فلله العزة جميعا.

  • متحرش سابق
    الخميس 22 مارس 2018 - 11:35

    التحرش راه فيه و فيه الله يجازيكوم بخير، دبا لي قال شي كلمة زوينة لشي بنت زوينة تحاكموه بالتحرش، هدا راه تحرش بالمشاعر ديال الناس.

  • harun
    الخميس 22 مارس 2018 - 13:24

    وكم من فتاة تتحرش بالشباب او بالعلالي المهم واش منشوفوشششش ههه

  • لمياء
    الخميس 22 مارس 2018 - 14:16

    لما اقرأ بعض التعليقات مثل رقم 3 أصيب انا كذلك بأكابة و برغبة في الصراخ و البكي و الهروب تحت البطانية، لا توجد أمرأة في العالم و لا في المغرب و الا في الموزنبيق كتبغي ابنادم 'خيش بيش' يتحرش بيها في المغرب الله يعرمرها تكون لابسة البوركة ديال الطالبان ما تسلم من التحرش، لأن إلي كينك على شي بنت في الشارع العام راه كيستفزها، و خا في نضرو هو را الهضرة إلى كيقول زوينة، و حنينة را كتسمع بحال شي شمكار خانز الفم كيهضر، الله يعفو علينا من هاد البلاد إلى فشلات اجتماعيا من هاذ النحية. و السبب في نظري هو التعليم. انتها الكلام

  • serine
    الخميس 22 مارس 2018 - 22:08

    كلام فارغ. الرجل نصف المجتمع هو الاب الابن الاخ والزوج لمادا كل هدا الحقد والكره يا ايها النساء الدين فشلن في تكوين حياة زوجية طبيعية سعيدة اضن ان هدا سيؤدينا الى ماحرم الله( المثلية) اتقوا خالقكم. و صدق من قال الى طاحت الصومعة علقو لحجام .

  • Intimidation sexuelle! non
    الخميس 22 مارس 2018 - 22:21

    نحن لا نخجل من سلوكنا بالتحرش الجنسي تجاه أخواتنا وأمهاتنا
    "  هذه التصرفات ليست من كرامة قيمنا ومعاييرنا "

  • morad
    الجمعة 23 مارس 2018 - 08:34

    Avec le témoignage des femmes et des filles se sont réunis le jour qui les passe sans harcèlement le harcelant dans l'obscurité et parfois après demain à la salle de bain puis au coiffeur et changer toute la serrure car ils la comptent des pires jours de leur vie. Ce qui reste à la fin ..

  • فين المنطق؟
    الجمعة 23 مارس 2018 - 10:53

    لوكان كانوا البنات فعلا ضد التحرش، ما غديش تشوف في الزنقة و المقاهي وحدة معنقة واحد وكدور معاه. شوفو في الشارع مكايناش اللي معندهاش صاحبها. إلئ كنخربق قولقها ليا ههههههههه

  • تنبيه للشباب.
    الجمعة 23 مارس 2018 - 11:57

    نداء إلى أبناء وبنات المغرب احذروا واحذرن أن يصبح التحرش أيديولوجية لتسميم العلاقة بين الرجل والمرأة لخلق حرب هامشية وهذا خطر.وفي يوم آخر سيقال تحرش النساء بالرجال لنفس الهدف الخبيث.

  • عبدالسلام
    الجمعة 23 مارس 2018 - 17:20

    اعطوا.الشعب.حقه.في.العيش.الكريم.ولا.تديرون.البوصلة.الى.التحرش.ان.التحرش.وا التغزل.
    هو.دواء.للكءابة.عند.النساء.تصور.معي.ايها.
    الرجل.الى.قالت.ليك.شي.مرءة.اوبنت.ازين.انت.
    راءع.فانك.تعتقد.انك.تملك.العالم.وان.لاعيب.
    فيك.وانك.سليم.ووسيم.وجميل.ولك.رتبة.عندالنساء.على.الاقل..وراه.فحل.فاحل.عند.المرءة

صوت وصورة
الفهم عن الله | أمراض العصر
الجمعة 15 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | أمراض العصر

صوت وصورة
نصومو مرتاحين | الغدة الدرقية
الجمعة 15 مارس 2024 - 17:30

نصومو مرتاحين | الغدة الدرقية

صوت وصورة
أسرار رمضان | حلاوة رمضان
الجمعة 15 مارس 2024 - 17:00

أسرار رمضان | حلاوة رمضان

صوت وصورة
مخترع مغربي وصناعة الطائرات
الجمعة 15 مارس 2024 - 14:20 11

مخترع مغربي وصناعة الطائرات

صوت وصورة
جديد الممثل ولد عامر
الجمعة 15 مارس 2024 - 12:42

جديد الممثل ولد عامر

صوت وصورة
التنقيط يحاصر سماسرة المحاكم
الجمعة 15 مارس 2024 - 12:01 3

التنقيط يحاصر سماسرة المحاكم