24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0507:3113:1816:2418:5520:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع سقوط الحكومة قبل انتخابات 2021؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | وزير العدل ومكافحة الإرهاب

وزير العدل ومكافحة الإرهاب

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - HAMID الثلاثاء 27 مارس 2018 - 07:24
ا لارهاب سببه الفساد الماي وسرقة ثرواة واموال الشعب بالباطل وعدم استعمالها في تحقيق تنمية بشرية حقيقية في المجال الحضري والقروي والتركيز بالاساس على تعليم جيد ببناء المدارس في المستوى والتطبيب ببناء الستشفيات وتجهيزها وكذلك يجب تقوية التكوين المهني عبر تاطير الشباب الذين تركوا التعليم .في زهور العمر ومساعدة حاملي الافكار التي يمكن ان تتحول الى مشاريع ناجحة وتفعيل التنمية الجهوية باستفاذة المنطقة من ثرواتها واخير يجب محاربة الفساد بشتى انواعه وربط المسؤولية بالمحاسبة..كما يجب محاربة انتشار المخذرات اساس الجريمة والتشرميل الذي اصبح يؤرق الجميع في عز النهار.....
2 - ارهاب الجريمة. الثلاثاء 27 مارس 2018 - 08:33
الناس تعيش انواع الارهاب اليومي. في ابنائهم وانفسهم من ارهابيون بأمتيازات و شكل اخر. ووزارتك عاجزة لاسباب غالبا الفساد بتصريح جل المجرمين و قطاع الطرف وكرساجيين والمغتصبين. اما بايعوا القرقوبي. فلهم حالة خاصة..... لايأبهون بشيء اسمه العدل وعوضوه بعنر اي درهم اي رشوة ونخرج .....وعليه. تعيش غالبية المواطنين ارهابا تخاف على ارواحها واولادها من بطش جبابرة الذين لا يهابون شيء.... لضعف متظومة العدل. في عقوباتها.. اما الارهاب الدولي فالمواطن العادي لا يهمه لاننا نعتند على الله من رجال غيورين على وطنهم
3 - Lym الثلاثاء 27 مارس 2018 - 12:10
Le terrorisme c est une fabrication des riches .qui règlent leurs comptes sur le dos des pauvres .le terrorisme c est la continuité de la guerre froide .entre les 2 pôles .qui a commencé en 1914 la première guerre mondiale et qui continue sous forme de terrorisme .
4 - الارهاب ...فيه افيه.. الثلاثاء 27 مارس 2018 - 12:44
بم تسمون سيطرة افراد معلومين ومعروفين ومعدودين على ثروات البلاد وجميع مفاصل هدا الوطن..اليس الارهاب تسمين المكردعين والمسيطرين على دواليب الدولة والمنتفعين من اقتصاد الريع من مقالع ورخص الصيد في اعالي البحار والمستفيدين من ثروات الفوسفاط والمناجم-دهب وفضة وغيرهما-ورخص النقل والضيعات التي تنتج خضرا وفواكه لا يراها المواطن الا في اسواق باريس ولندن ونيويورك. اليس الارهاب تدمير التعليم العمومي وتدريس ابنائكم في البعثات الاجنبية ومنها الى المعاهد الامريكية والكندية والاوروبية..اليس الارهاب ان تعالحوا انفسكم في مصحات اوروبا وءاخركم-العنصر-وتتركوا مستشفيات الوطن بدون اطباء وممرضين وادوية رغم الميزانية المخصص لدلك والتي تلهفونها امام اعيننا..اليس الارهاب ان يشتغل جندي اوموظف طيلة 30سنة واكثر ويخرج بتقاعد لا يكفيه للكراء بينما بعد 5سنوات وبعد ان تصيبكم التخمة من الرواتب السمينة تقاعدون ب4ملايين سنتيما و70مليون وامتيازات اخرى.اليس الارهاب ان يتقاضى البرلماني 30الف درهم عدا التنقل والمبيت والهاتف بالمجان وحصانة يتهرب بفضلها من دفع الضرائب الخ..اليس الارهاب ان يكون اول مخالفي القانون هم واضعوه..
5 - citoyen الثلاثاء 27 مارس 2018 - 20:21
الارهاب في بلد عربي واسلامي ماهو الا اكذوبة
المتطرفون اناس فقراء مهمشون مقصيون يحقدون علي المجتمع بسبب هذا التهميش
ماذا تتوقع من شخص يسكن في كوخ كاذي علي ضواحي كثير من مدننا
طبعا من اقترف هذه الجريمة وهو في كل قواه يجب ان يعاقب
ولكن يساسدة هناك مقاربة الحق الانساني في الصحة في التعليم في الحياة في التنمية
والسيد اوجار يعلم هذا جيدا فلم قول ويل للمصلين وعدم اتمام الاية
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.