24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5813:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. الأديان والحرية الفردية .. حصيلة كارثية (5.00)

  2. كوريا الشمالية بعيون مغربية .. داخل البلد الأكثر انغلاقا في العالم (5.00)

  3. الأزمة المالية توقف عمل السلالم الكهربائية و"تشد حزام" الأمم المتحدة (5.00)

  4. مضيان: التجمّع يكرر تجربة "البام" الكارثية والفشل مصيره في 2021 (5.00)

  5. غالي: الوضع الحقوقي بالمغرب يعرف تراجعات كبيرة (5.00)

قيم هذا المقال

4.38

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | حجابات القذافي بعد مقتله

حجابات القذافي بعد مقتله

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (48)

1 - من امريكا الخميس 20 أكتوبر 2011 - 17:16
انا كنتعجب لهادوا، راه قتلتوه بلا محاكمة واش نتوما قاهمين اشنو طار. انا مافاهمش اشنو طرا تما ولكن كنضن هما كانوا قوة مجمعين عليه او مبغاوش احاكموه، حيت لي داعمينهم ماشي في مصلحتهم محاكمو القدافي. انا كنتعجب من ضاغية لوحدين قساة القلوب كيقتلوا فالبشار بلا محاكمة.
2 - Sami الخميس 20 أكتوبر 2011 - 17:23
لم ينفعك حجاب وخرافت ولهم يحزوزن كما كنت تقتل شعبك قتلوك
3 - marocaine الخميس 20 أكتوبر 2011 - 17:33
سرورات على القذافي لحجابات على القذافي
مزال زايدها فتعنتيز ماخاصو غير فردي ديال الذهب الله إستر
4 - احمد الخميس 20 أكتوبر 2011 - 17:47
الحمد لله ارجو ان يتعلم كل مسلم و عربي و حاكم من دروس و يكون عبرة للجميع. وسلام
5 - hassan الخميس 20 أكتوبر 2011 - 18:16
هل لاحظتم يا اخوان ان المسلسل الامريكي يستمر في ليبيا ودائما يجيدونه في الحفرة مثل ما حدث مع الصدام لذل العرب لاحول ولا قوة الا بالله
6 - اللهم لك الحمد الخميس 20 أكتوبر 2011 - 18:17
ان الله يمهل ولا يهمل
اللهم لك الحمد بالإسلام. و لك الحمد بالقرآن
هذا مصير كل عميل امريكي او أروبي و يكون عبرة للجميع
لاحولا ولا قوة الا بالله
7 - عربي غيور الخميس 20 أكتوبر 2011 - 18:29
لا بد من التذكير بأنه بالرغم من مقتل العقيد القذافي سوف لن تستقر الأوضاع بليبيا كما يتصوره البعض بالنظر لطبيعة تشكل المجتمع اللليبي المتكون من قبائل وأعراق شتى،هذا من جهة ، من جهة أخرى أكيد بأن ما يسمى ب "الربيع العربي " أضحى للأسف موضة سائدة في هذه الأيام بين شرذمة قليلة من دعاة الحرية والديمقراطية وما إلى ذلك من التسميات والمصطلحات الرنانة.
لا بد من الاتعاظ بالوضع المأساوي بالعراق، فبالرغم من الإطاحة بصدام حسين لا زالت دولة دجلة والفرات تترنح تحت نير الاقتتال والتناحر اليومي بين أبناء الشعب الواحد وهي لدولة التي سجلت فيها لسنوات نسبة صفر في المائة فيما يتعلق بالأمية، مما يعني بأن الشعوب العربية لا زالت في حاجة ماسة أولا للقضاء على هذه الظاهرة المستشرية وسط شعوبها بنسب مخجلة وبعدها يمكن التحدث عما يسمى جزافا ب"الثورة " أو غيرها من المصلحات الكبيرة على ناطقيها .انظروا كذلك للوضع بتونس ومصر هل استتب الأمن والاستقرار؟ فعلا، يسود بالعالم العربي الفساد والظلم واللاعدل لكن لا بد من التدرج في التغيير بعيدا عن كل أشكال الهرولة وراء التقليد والتي لن تجر من ورائها سوى الندم وخيبات الأمل
8 - azzeddin الخميس 20 أكتوبر 2011 - 18:43
بسم الله الرحمن الرحيم كم تركوا من جنات وعيون وزروع ومقام كريم ونعمة كانوا فيها فاكهين كذلك وأورثناها قوماً ءاخرين فما بكت عليهم السماء والأرض وما كانوا منظرين الله اكبر الله اكبر الله اكبر و لله الحمد
9 - سعيد الخميس 20 أكتوبر 2011 - 19:06
ثاروا عليهم بدعوى أنه ديكتاتور وفي الأخير قتلوه دون محاكمة ليأسسوا بذلك لدكتاتورية جديدة بدأت بالخروج عن القانون.
10 - ياسين الخميس 20 أكتوبر 2011 - 19:07
الكلام موجه إلى '''''من امريكا '''''
والله هذا أحسن شيء فعلوه ربما في حياتهم كلها لأنه لو تمت محاكمته و حبسه أو حتى إعدامه فلن يشفى غليل أسر ضحاياه من أبناء الشعب الأبرياء
لماذا نترك الشعب اللقيط ''أمريكا"" يحاكمه ما دمنا نستطيع فعل ما هو أفضل و هو القصـــــــاص
إلى جهنم الحمراء يا عدو الله
11 - مجد المغربى الخميس 20 أكتوبر 2011 - 19:10
اذن هل جميع الملوك يعملون حجابات الان اذن قلها تنفعهم وتحميهم من يوم الحساب فى الدنيا على ايد عباد الله وفى الاخرة فى جهنم عندما تحرقهم انشاء الله فوالله حتى نوحد الدول العربية كاملة من اجل كلمة الله وهى الحق
12 - عربي بلا قومية عربية الخميس 20 أكتوبر 2011 - 19:47
عندما سمعت بالخبر لم يطمئن قلبي رغم أنني أخالف منهج الرجل ومن على شاكلته من العباد. الأمر والخطر الذي يحيط بالأمة الإسلامية أعظم من رجل وبطانته! الذي أنزل الرجل وحاشيته بالأمس القريب هذه المنزلة أسقطهم منها اليوم!
أظن أنكم تعرفون شيئا عن ملك ليبيا محمد إدريس السنوسى رحمه الله تعالى بصفتكم مسلمين. السؤال الذي يحيرالمشفقين كالتالي: إلى متى والمحور الصليبي الصهيوني الماسوني العلماني يقرر مصير الشعوب المسلمة خاصة العربية منها؟ لتفهموا أكثر: أيعقل أن العدو الذي يستهزأ بالإسلام وبنبيه وكتابه ويحارب بناتكم في الغرب يضحي اليوم بشبابه (جنوده) من أجل إسقاط الأنظمة التي شرعها بالأمس ليجعلكم تتمرغون في أوحال الحريات!
مالكم لا تعقلون! ويحكم كيف تحكمون على الأحداث!
الحل: إفتحوا دور القرآن وشجعوا شبابكم على تقوى الله تعالى، واعطوهم من مال الله ولا تسلبوهم حقوقهم. فبعد أن يعي المواطن أن عليه نصرة أخيه ظالما أو مظلوما، يغير الله من حالكم ويكون لكم التمكين، وإياكم أن يحملكم عنادكم وكبركم فيصيبكم ما أصاب الشعب التونسي أو المصري أو الليبي..
أسأل الله الكريم أن يصلح المسلمين رعاة ورعية آمين آمين آمين
13 - azzeddine الخميس 20 أكتوبر 2011 - 19:51
je croix que Kaddafi est un bon ex pour les autres qui veulent pas lacher sue et certain c est leur tour de payer parceque c est les memes.
14 - غماري الخميس 20 أكتوبر 2011 - 21:10
اولا في مغربنا العزيز رجال هاد رد علي تعليق رقم ٧ ، هل تريد الفتنة لبلدك الحبيب ، وما هو ربحك في دالك؟؟؟!!! ......
أخاف علي ليبيا لابد من الحذر لان الشياطين حاضرين هناك كما كانو في العراق وموجودون حتا ليومنا هاد كل هاد مدبر ونحن العرب شعوب سهلة للفتنة الشياطين يستغلون نقط ظعفنا وبعدها يلعبون كما يريدون .........وكفاني ما كتبة ولا حول والقوة الا بالله .
15 - salma الخميس 20 أكتوبر 2011 - 22:01
اول شي انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمو تاني شي المغرب تبارك الله عليه والله يحفطو عندنا رجال ونص هدشي لي دارو ماشي هو رجولة هدا راه الجهل وعار ع اساس احنا مسلمين والاسلام دين التسامح ........... حشا الله واش يبغي هدشي لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لا تعلييييييييييييييييييييييييييييييييييق وعاش الملك محمد السادس والله يخليه لينا ويحفطو والمغرب بزاااااااااااااااف ع كلشي
16 - Ouujdi الخميس 20 أكتوبر 2011 - 22:18
Malgré tout mes freres lybiens et de la façon lâche avec laquelle vous l'avez tué lui et son fils,
PREPAREZ VOUS A UNE LONGUE GUERRE CIVIL ET CA SERA MERIté
17 - bassouma الخميس 20 أكتوبر 2011 - 22:25
انقلب السحر على الساحر وما يسعني الا الدعوة اليه بالرحمة و لجميع المسلمين لانني لم اعد افهم هل هي فعلا حقبة الربيع العربي والمطالبة بالحرية ام خطط امريكا والصهاينة
18 - مغربية تازية الخميس 20 أكتوبر 2011 - 22:28
هل تظنون انكم فعلتم او ستفعلون خيرا بليبيا طبعا لا فمن يقتل رجلا بلا مواجهة لا يستحق التهليل والتكبير القدافي كان مجرما وربما سفاحا لكن هؤلاء ابشع منه لقد اعتقلوه حيا واخدوا كل سلاحه تم قتلوه بوحشية وكانه بهيمة وقتلوا ابنه الدي من المفروظ كان معتقلا عندهم الله اعلم اي نوع من العداب اضاقوه والله هؤلاء ابشع من الاسرائليين ، همجيون متوحشون
19 - mehdi الخميس 20 أكتوبر 2011 - 22:33
tt ces signes que nous avons deja commence a voir depuis un certain temps ce n'est qu'un alarme qui dit : l'heure de fin de temps est sur les portes et ce n'est que le debut !!
20 - kaddi الخميس 20 أكتوبر 2011 - 22:39
ترليون مبروك لأبناء عمر المختار وقد قالوها "جيين لك في عقر دارك" فألف الف مبروك للأخوة لليبيين الأعزاء.. فقوم يبارك له وقوم يبرك عليه أمثال المغاربة والجزائريين والسعوديين وووو
21 - aziz الخميس 20 أكتوبر 2011 - 22:44
عيب الإسلام دين رحمة مهما فهو مسلم لا يجب علينا معاملته هكدا اصبحنا اضحوكة امام الغرب تم القبض عليه لا يجب قتله الا بالحق اعني بعد الحكم و الله اعلم
22 - ODISSIOS الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 01:14
اذا الشعب يوما اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر ولا بد لليل ان ينجلي ولا بد للقيد ان ينكسر سينكسر سينكسر سينكسر
23 - Youssef_Benm الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 02:37
هؤلاء الذين يقولون أنه قتل بطريقة بشعة و تسئ للاسلام و المسلمين و أنه كان يجب كذا و كذا وهو ماذا كان يفعل يا ترى
أضعكم مكان الثوار ماذا لو قتل قذافي أباك و أخاك وجاء بولساريو الهمجين الحقيقين لمن يعرفهم و بالافرقة المرتزقة ليهتكوا عرض أمك و أختك و زوجتك ماذاكنت ستفعل لو فجأة وضعت يدك علىأحدهم و ماذا لو وقع بنفسه في يدك
يبدو أن الثوار لم يكونوا بهمجية كنت ستكون بها لو كنت مكانهم
24 - boumedienne الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 02:58
d'apres ces temoignages ,l'homme est mort en plein guerre.
je savait que c'est un guerrier et il mort en homme c'est l'essentiel.
c'est un martyre de l'otan
peuple libyen preparez vous a payer la facture de l'otan
preparez vous a vivre la democratie et la liberte sous la presidence de sarkozy
25 - محمد المغربي الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 03:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين. ليكن في علم الذي يشكك في شهامة المغاربة أنه لا يعرفهم حق المعرفة ، وأنه جاهل تماماً بالواقع المغربي الذي لا يشبه بتاتا واقع الشعب الليبي أو المصري أو التونسي أوالسوري أو اليمني . فق من سباتك ياغافل! المغاربة، وبشهادة الكل قطعوا أشواطا كبيرة في مجالات حقوق الإنسان والديموقراطية،نعم لا زال لدينا فساد كالرشوة وغيرها ، ولكن لا أحد اليوم يستطيع أن ينكل بمواطن أو يهينه دون أن تمتد له يد العدالة. وليكن في علمك أن المغاربة يحبون ملكهم حبا لا يمكنك تصوره وهو كذلك يبادلهم نفس الشعور والتقدير.ولو كنت مغربيا لما استطعت تلقائيا التلفظ بذلك الكلام، ليس خوفا ولكن حبا وتقديرا لشهامة هذا الملك الشاب النشيط حفظه الله ورعاه. والسلام. 
26 - mazyan الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 04:59
الطريقة التي قُتل بها القدافي طريقة همجية رغم أنه كان طاغية ودكتاتوري كان لابد على التوار أن يتركوه حيّاً حتى يُحاكم وُيظِهَر الليبيين للعالم الدموقراطية التي كانوا يبحتون عنها ،الثّمْتِيلُ بالمَيّت حرام
27 - فاروق الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 05:10
الى من يكتب التعليقات يجب ان لا يتسرعوا في الحكم على الثوار لأننا نعلم ولله الحمد ان تعاملهم مع الاسرى جيد وليس هناك اي انتقام او تعذيب وحشي كما يشاع عنهم في بعض الاوساط المؤجورة وذلك من اجل { التشويه فقط } والقذافي هذا المجرم كما شاهذناه انما وجده الثوار مضروبا وعليه اثر الدم ولعله وقع له نزيف او مات موتة نفسية بمعني لم تطق نفسه ذلك المشهد حيث وقع اسيرا بين يدي اعدائه وهذا يحصل كثيرا كما هو معروف في المعارك والحروب .ثم ولو اخطأ هؤلاء في هذا الرجل فإن قلوبهم لم تشفى مما فعله بهم من قتل وتشريد وتدمير وكل هذا وقع على مسمع مرئ من العالم .فالثوار لم يصدقو انهم القو القبض على القذافي وكانت فرحتهم غير متوقعة وبالضبط في ذلك المكان حتى شاهدوه امام اعينهم وهو يتكلم معهم وجراحه شديدة . فلابد ان يموت في ذلك المشهد لان الله اراد ان ينهي حياته زمانا ومكانا ولله عاقبة الأمور .
28 - مغربي الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 05:32
مسكين
لم ينفعه البطش
لم ينفعه التنكيل
لم ينفعه الحبس
لم ينفعه التعذيب
لم ينفعه المال
لم ينفعه النسب
لم ينفعه الكذب
لم ينفعه التزوير
فكيف ينفعه وهم السحر
وكيف ينفعه باب العزيزية

كان القذافي ضعيفا بالظلم وكان بعيدا عن حصن قوي لديه لم يعرفه... العدل
حصنها بالعدل
29 - Yosef korea الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 08:52
الحمد لله اشفو غليلي الله اوكبر
30 - محمد الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 10:39
اتعجب من التعاليق التي كانت تتمنى محاكمت القذافي
هل السفاح يحاكم هل القتال المجرم يحاكم قتل الالاف بدون محاكمات وبطرق بشعة سرق ونهب ثروات اليبيين استهزء بعقولهم وتريدون ان يحاكموه على مذا يحاكموه الموت اولى به
31 - laila lehbila الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 11:18
الصراحة حز في نفسي ما رأيته من صور لضرب القذافي و التنكيل بجثته و وددت لو أنه تمت محاكمته " على الأقل كنا غادي نضحكو شوية مازال "
لكن الثوار تصرفو بعفوية و بمجرد ما وجدوا القذافي تصرفوا بهستيرية
المهم الله يدير تاويل ديال الخير لديك البلاد
32 - مسلمة الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 11:42
بسم الله الرحمن الرحيم :"ألا إن نصر الله لقريب"................
33 - مغربي،عربي،مسلم الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 12:06
من لم تجانسه لا تجالسه ما أضر بالشمع إلا صحبةالفتل،
نحن نعلم أننا مسلمين وديننا دين إصلاح وتسامح فلماذا نقتدي بدول ليس لها دين ولا أخلاق ولا تاريخ مثل أمريكا ودول أوروبا فهؤلاء الكلاب خربوا ديننا ودمروا كرامتنا وهل يبقى للمرء شيء عندما يفقد كرامته ؟كما قال الشاعر
تنبهوا واستفيقوا أيها العرب لقد طما الخطب حثى غاصت الركب
34 - نورالدين نعمة الله الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 13:03
كان تخطيط ناجح وهو ان يقتل القدافي بعد اعتقاله والحرص على ان يترك له المجال بان يتكلم لا والف لا ليس من شيم المسلم ان يفعل هدا باحد كيفما كان مسلم ام كافر انسان ام حيوان فديننا دين الرحمة وخالقنا رحيم بنا فاينهوالعدل صحيح اسم علىمسما هدا ما تفعله الجردان لا رحمة ولا شفقة ارحما من في الارض يرحمكم من في السماء
35 - Anissa الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 13:17
يقول المثل:باش قتلتي كاتموت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
36 - rim الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 13:32
à tous les marocains qui ont critiqué la façon de la mort de keddafi
mettez vous à la place des libeyin
cet animal a violé les mères et tué les enfants vous avez vu la mère qui perdu 5 enfants alors si j'étais à leurs places je faisais plus que ça
37 - salma الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 14:05
حكم ليبيا لسنوات قتل ونهك واغتصب ارضا طاهرة فادن يستحق موتا كهدا من الثوار من فقد والديه او اخوته هم معدورين ارادو الثار بايديهم .لو كان يستحق الرحمة لرحمه الله هو حيوان ناظق كان ينعت الييبين بالجردان .بينما هو الجرد الدي يختبئ في السرداب اختبئ من اعين الثوار لكن نسي ان هناك عين لا تغفل ولاتنام . الله يرزقنا واياكم حسن الخاتمة وخاتمة الانسان تدل على ماكان يفعل في دنياه
38 - الزين المسرار فرانكفورت الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 14:31
اقل ما يقال في عمل كهدا انه همجي اعدتم انتاج انتقام الشيعة من صدام. انا مع الربيع العربي والثورات وضد الديكتاتوريات لكن لا تعطوا صورة سيئة عن المسلمين والعرب. صدقوني انا اعرف الاروبيين بحكم اني اعيش معهم. عمل كهدا سيصدمهم ويقلل من شاننا لديهم بعد ان بدؤوا يحترموننا بفضل الربيع العربي. الوسط والاعتدال: الاسلام . هده هي القاعدة الذهبية التي يجب ان لانزيغ عنها. اتوسل اليكم امتنعوا عن اطلاق النار في الهواء فهدا تعبير عن اي شيء اخر غير التحضر وضبط النفس وروح المسؤولية.....المهم ايها الاخوة مستقبل ليبيا البناء والتشييد والسلام والامن.وتجاوز القبلية....النصر للمسلمين ان شاء الله انشروا من فضلكم
39 - moha الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 14:33
bonjour
j'aimerai m'adresser a mr hassan tituliare de commentaire n 5 alors mr il faut comprendr que votre probleme deja vous pensez tjrs que usa a toujours la mainde ce qui se passe dans les pays arabes ces derniers temps surtout ,se sont les libyens qui ont captures le mechant et le tue peut etre usa est loin tres loin meme de ce que vous pensez d'ailleure c le malheure des tous les pays arabes
nadariate al mouamara c notre grand probleme celui qui empechent de mieux comprendre le monde libre
40 - LKZ.V الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 15:04
ما استغربه هو ان البعض يؤكد على ان القذافي هو من كان يقتل ويعذب ويسجن في فترة حكمه رغم ان الزبانية هم من كا ن يقوم بذلك وليس القذافي بنفسه.اذن فمطلوب منكم ان تؤكدو لنا من يقتل ويسجن ويعذب في المغرب..وقتها سنعترف بمصداقية ما تدعون
41 - abdallah الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 17:16
24 - Youssef_Benm
هؤلاء الذين يقولون أنه قتل بطريقة بشعة و تسئ للاسلام و المسلمين و أنه كان يجب كذا و كذا وهو ماذا كان يفعل يا ترى
أضعكم مكان الثوار ماذا لو قتل قذافي أباك و أخاك وجاء بولساريو الهمجين الحقيقين لمن يعرفهم و بالافرقة المرتزقة ليهتكوا عرض أمك و أختك و زوجتك ماذاكنت ستفعل لو فجأة وضعت يدك علىأحدهم و ماذا لو وقع بنفسه في يدك
يبدو أن الثوار لم يكونوا بهمجية كنت ستكون بها لو كنت مكانهم
42 - عربي الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 17:32
السلام عليكم القدافي رحمه الله كان يستحق ذلك لماذا من كان وراء الصحراء المغربية من خلق الفتنة بين ابناء الصحراء عائلات اقارب و تناحر بينهم عسكر الصحراوين بدينارته حتى يتقاتلون بينهم من قتل الالف من الليبين الشرفاء الامية 99 في المائة يعرفون فقط اللجان الثورية والشعبية لنقارن بينه وبين جمال عبدالناصر رحمه الله و صدام حسين انعمه الله و .... لا مجال للمقارنة كان لا يهمه شعبه بل فئة قليلة من ابناءه واقربائه و مرتزقة ( بوليزاريو افارقة اسيويين ...
رحل ولم يعد بل التاريخ سيحكي يوم ما
ونقول لشعب الليبي ان يأخد العبرة وان يمروا الى الامام وان يحولوا ثورتهم الباسلة الى عمل جاد كي لا تصبح دولة من تلك الدولة الخنزيرية
43 - ردا على قلوب كوثر الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 18:29
  والله لئني ارى كثير المعلقين لديهم قلب كوثر بغض النظر عن الفتيات,  لإن الفتيات اصلهم الحنان,,, والرحمة,,, والرقة,,, والعاطفة وغير ذالك
 فأنصح الفتيات عدم التعليق وعدم سماع اخبار كهاذه والإهتمام بأمور ازواجهم 
او أمورالبيت  وأما المعلقين من الذكور ذو قلوب كوثر فأقول لهم 
يبقى الذكور ذكورا  حتى يصيرو رجالا
  ملاحظة :
 لو كانو رأو هؤلاء المعلقين الذكور فرعون يغرقه الله لقالو
 يارب ارحمه, لإن فرعون كان يقول اثناء غرقه امنت برب موسى وهارون 
ورغم ذالك لم يرحمه الله تبارك وتعالى .
44 - Arabia الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 18:34
bonhjour à tou
s,je trouve que ce n'est pas juste de tuer l`homme de cette façon ,il y a des lois(islamiques ou democrtie)qu' il faut respecter comme des musulmans diciplinés et réspectueux
45 - sliman الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 19:35
همج رعاع أدنى من الجرذان يا حيوانات الناتو و فرنسا رجل مسلم إن كان فعلآ طاغية وجبت محاكمته أمآم الناس و ليدرك أخطاؤه و لعله يفيد أمة الإسلآم بمعلومآت مهمة عن أسرار الكفار يالكم من كلآب ضالة ،ضربتموه بالرصاص في الرأس ولآ زلتم تصفعون فيه و تبزقون على وجهه ؟؟همجية لم تكن في التاريخ ستلقون مصيركم المذل يا جرذآن و ها نحن اليوم نرى لمادا سماكم القدافي بدلك الإسم يا متخلفيين ،صياح همجي لله أكبر في كل مكان لكن دون أن تعلموآ معناهآ إلى مزبلة التاريخ يا كلآب ،نشرتم الأشرطة و ستكون عليكم شهيدا ان شاء الله أنا آحتفظت بكل الأشرطة في حال تم مسحهآ من النت، الرجل مقتول و الجرذ الدي يصوره خائف لم يفلح في تصوير ولو لقطة هادئة من الحدت ،
46 - الخمسي الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 20:53
لكل نفس اجل.
ان ما حدث مع القدافي هو اغتيال يتنافى مع ديننا الحنيف.ما اخشاه على ليبيا هو استبدال ديكتاتور باخر.لان من يؤمن بالعدل والديموقراطية عليه احترام الاخر حتى ولو كان نقيظا له.كان من المفروض ان يعامل القدافي والمعتصم وكل من سقط في ايدي "الثوار"كاسرى وكاناس ثم يقدمون الى العدالة لتقول كلمتها فيهم ،لاان يقتلوا بدم بارد ثأرا منهم.

فيهم
47 - smail الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 22:17
ان الله يمهل و لا يهمل , فالقدافي نال ما يستحقه من الثوار
48 - Alhourra الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 22:38
Tout ce que je peux dire c'est qu'il mérite son sort et oukba l 'bechar el assad l'assassin des enfants
المجموع: 48 | عرض: 1 - 48

التعليقات مغلقة على هذا المقال