24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:1913:2616:0018:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الخلفي: البوليساريو والإرهاب

الخلفي: البوليساريو والإرهاب

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - المزلوط الخميس 12 يوليوز 2018 - 20:59
سياسة فاشلة داخليا وخارجيا

الإرهاب هو الفساد والاستبداد المنظم و مهيكل لدرجة لا يتصورها العقل البشري كفى مغالطات كفى استحمارنا
2 - wood الخميس 12 يوليوز 2018 - 21:34
على ما يبدو ان المخزن اصبحت ترتعد فرائصه من تحركات البوليزاريو في المناطق خلف الجدار العازل و اصبح يستنجد بأولياء نعمته ليضغطوا على الجزائر و البوليزاريو ، و كيف لا و هو الذي ذاق شر الهزائم في حرب الصحراء و يعرف إن اندلعت لن يعرف من أين ستأتيه الضربة التالية . أما بالنسبة للإرهاب فالمغرب مصنف عالميا كمنتج و مصدر للارهابيين يقاتلون في مختلف بؤر الصراع في العالم ، فلم نسمع قط أن أحد المنتمين للبوليزاريو بينهم !!!
3 - Anir الخميس 12 يوليوز 2018 - 22:12
جميع من القي القبض عليهم بتهمه الارهاب في الخارج خاصه في أروبا اغلبيتهم الساحقه مغاربه. ولم نسمع قط ان من بينهم اشخاص ينتمون الى البولزاريو.
الصيد في المياه العكره لا تفيد القضيه.والسلام
4 - بن على الخميس 12 يوليوز 2018 - 22:36
لا احد يأخذ بجدية ما ينطق به هذا الوزير. فالمغاربة تعبو من الكذب فى وضح النهار. لا أدلة ولا حجج. وتعبو من وزير يقرأ مقررات مجلس الأمن عكس ما هو محرر فى القرارات. فعلى الملك ان ينهى أيام هذه الحكومة الرديئة التى لم تنفع الوطن بشيء ولم تخرج البلد من الحالة الاقتصادية الصعبة التى يمر بها البلد. المعطلون المقاطعة الفقر الغلاء وووو....
5 - الخميس الخميس 12 يوليوز 2018 - 23:01
البوليساريو منظمة إرهابية بشهادة منابر إعلامية ذات مصداقية وبشهادة عدة منظمات عالمية و منطقيا من يرعى اﻻرهاب فهو إرهابي والقانون الدولي لا يسمح لنا بالتفاوض مع الارهابيين ومن له صلة بالإرهاب والارهابيين .
6 - RIFI الجمعة 13 يوليوز 2018 - 00:12
المخزن اسد في الريف ونملة في بئر لحلو والكركرات
7 - اخناتون الجمعة 13 يوليوز 2018 - 14:06
بغينا يجي شي نهار ويقول لينا هاد (الوزير) فين كتمشي الثروة ويوظح لينا عاوتاني واش في الدول المتقدمة والديموقراطية لي كيفظحو المفسدين واش تيعطيو ليهوم الوسام او كيحكمو عليهوم ب20 سنة ديال الحبس?? الارهاب الحقيقي هو الفقر والبطالة والنهب والتهميش والظلم والتجويع والعبودية وتركيع الناس وترهيبهم وتخويفهم واقصائهم واستبدادهم وتهميشهم.
8 - ريفي من ازغار الجمعة 13 يوليوز 2018 - 15:33
هاي هاي هاي هاي هاي اه اه اه اه شحال ديال الميكروفونات لي حطو قدامو وزاعما بحال شحال رئيس الحكومة ديال هولندا وسويسرا والدنمارك والصراحة انا بعدا مقدرتش كاع نفهم اشنو تيقول, وحاولت نفهم اشنو باغي يقول ولكن الصراحة ما فهمت والو يا عباد الله, والله يرحم ليكم الوالدين سمعو للفيديو الاول وشوفو اشنو قال وفهمونا الله يجازيكم بخير وشكرا.
9 - مواطن الجمعة 13 يوليوز 2018 - 17:11
بعض الاحيان حتى نشوف الفديو عاد نقدر اعطي تعليق ولكن مع هد الفديو قراءة تعاليق الاخوان احسن من مشاهدته.والسبب دكره بن على رقم 4
10 - ALLAL TAZI الجمعة 13 يوليوز 2018 - 19:47
Tout le peuple marocain dans son ensemble sait depuis longtemps que le polisario est un mouvement terroriste au service du regime bâtard algérien,un regime aventurier prétentieux et malade de haine et de jalousie contre notre nation marocaine qui durant plus de 4 décennies a investi des milliers de milliards de dollars partis en fumée pas pour les beaux yeux des terroristes du polisario mais dans l' espoir de disposer un jour (qui ne viendra jamais)d' une ouverture sur l' atlantique pour désenclaver le territoire algérien très vaste qui ne possède qu' une minuscule ouverture sur la Mediterranee.. .
IL se trouve malheureusement que face a l arrogance du regime harki algérien agressif ,notre cher pays ne posséderait qu' un gouvernement d arrivistes et d'opportunistes venus au pouvoir par on
ne sait quel hasard qui sont impuissants et
incapables de remettre le regime harki a sa place .comme il se doit
Nous sommes un peuple fort celui de la
.marche verte et les dirigeants du pays
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.